PDA

View Full Version : -1000-pips-one-week-ki_signals1_h1-low_3-10-18_optimized

ahmed531
12-21-2014, 14:30
-1000-pips-one-week-ki_signals1_h1-low_3-10-18_optimized
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر -1000-pips-one-week-ki_signals1_h1-low_3-10-18_optimized
لم اجربه مثل المؤشرات السابقه لكثرتها
ولكن ده اسمه جذاب الف بيب اسبوعيا ياريت يكون ده صح ومش مجرد عنوان
الرجاء تجربته ديمو ومستمر ان شاء الله فى رفع باقى المؤشرات
التوفيق للجميع

taha hamijo
01-16-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل

zer2999
01-16-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي

a7med84
01-16-2015, 18:47
شكرا لك اخى الكريم على المؤشرات وجارى ان شاء الله تجربه اكبر قدر منها فى هذا لسوق الله يوفقكم والله المستعان

ومزيدمنها ان شاء الله

lyes1977
01-16-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى و يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي لفترة تجريبية قبل الحساب الحقيقي ، شكرا جزيلا اخي على هذة المؤشرات وبالتوفيق

RADWAN GREWATY
01-19-2015, 20:46
" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع والجميل ساتمنى لك مؤشرات رائع اكثر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته "

RADWAN GREWATY
01-21-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

abdelhak redouane
03-14-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

ayoubharrab1
04-15-2015, 21:26
طبعا مافيش شك انك لما تتكلمى عن مؤشر بتعرفية افضل من الكلام نظريا عن مؤشر لم تستخدمية بس انا عايز اقولك ان المؤشرات بحرها واسع جداا والأجمل فيها انك مترتبطيش فيها بالكلاسيكية المعتادة
لأن المؤشرات كأداة لا تصلح ابدا لتنبؤ بالسعر بحالها لأنها اداة تتبع لسلوك السعر فقط فأذا طلع بطلع معاة والعكس صحيح ولكن هى بتوضح حالة السعر هو فى منطقى خطر يعنى تشبع شرائى مثلا يبقى وانا مقدم على خطوة شراء اخاف واحذر او العكس فى تشبع بيعى بس فى استخدامات اخرى بشكل غير كلاسيكى معتاد زى انك تستخدمى المؤشر مثلا نفسة كأنة السعر وتشوفى النموزج المتكون من شكلة مثلا زgjfjى نموزج مقلوب الرأس والكتفين بس تخلى الأعدادات مثلا بدل 14 ممكن تلعبى فى الأعدادات وتغيرى وتبدلى وتجربى حتلاقى حاجات ممكن تبقى ابتكارات شخصية واسرارها ملك خاص لا يبوح بها المحترفون لأحد
عموما ننتظر اضافاتك الجميلةrhrfhxfggsfdgsd

sooo81
04-16-2015, 00:22
انشاء الله و بعد تجريب هذا الكم الهائل من المؤشرات الممتازة
نصل الى مانريد وهو الخروج بالاستراتيجية الناجحة والناجعة والتى ستوصلنا
باذن الله الى الارباح المامول

nasima
04-16-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

amermazzen
04-21-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

kossai
04-21-2015, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

sid ahmed dodo
12-13-2015, 15:47
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى و يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي لفترة تجريبية قبل الحساب الحقيقي ، شكرا جزيلا اخي على هذة المؤشرات وبالتوفيق

ahmeddjihad
12-28-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى

mohamed.amir
03-10-2017, 01:20

imaginarios
03-10-2017, 03:54
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Aladdine
03-10-2017, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة
و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك المبذول
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Mr Brahim
03-11-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي

mouzero
03-16-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان هذا مؤشر جيد ويمكن الاستفاده منه كجزء من استراتيجيه لتاكيد نقاط الدخول والخروج
وشكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع القيم

mohamed.amir
03-20-2017, 02:13
شكرا لك اخى الكريم على المؤشرات وجارى ان شاء الله تجربه اكبر قدر منها فى هذا لسوق الله يوفقكم والله المستعان

ومزيدمنها ان شاء الله