PDA

View Full Version : ASCTrendK2

ahmed531
12-21-2014, 17:01
ASCTrendK2
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشرASCTrendK2
التجربه ديمو فقط اولا ثم ان اثبت نجاحه نجربه على الحساب الحقيقى

اتمنى ان يحقق الربح للجميع وان يكون مؤشر ناجح

taha hamijo
01-15-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل

zer2999
01-16-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

bilelchelseano
01-16-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر عموما كويس سأجربه على ديمو لفترة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

lyes1977
01-16-2015, 11:56
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي حتما ستساعدنا كثيرا هذه المؤشرات في التحليل الفني للسوق وعلى العموم جاري تحميل المؤشر من المرفقات للتجربة على الحساب التجريبي لمدة معينة ثم الحساب الحقيقي لاذن الله ، شكرا جزيلا اخي على المجهودات المبذولة وبالتوفيق

Dhouib Mohamed
01-16-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جارى تحميل هذا المؤشر وتجربته وان شاء الله نستفيد منه.
و الله ولي التوفيق

RADWAN GREWATY
01-22-2015, 14:59
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

oussama1929
01-22-2015, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .ASCTrendK2. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

a7med84
01-22-2015, 17:30
للاسف المؤشر متاد اكتر من مره فى اكتر من موضوع
اتمنى اللى مش عنده اضافه للمنتدى يكتفى بلردود لانه بيبوظ المنتدى اللى بيستفاد منه ناس كتير

RADWAN GREWATY
01-25-2015, 13:36
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sooo81
02-27-2015, 04:09
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

abdelhak redouane
02-27-2015, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

amermazzen
03-04-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

OLSOPIDRO
03-04-2015, 17:55
سلام الله عليكم اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، اشكرك اخي العزيز جزيل الشكر على هذا العمل الرائع بتقديمك لنا لهذه السلسلة الطويلة من المؤشرات الفنية الهامة و المطلوبة بشدة لكل تحليل فني وانا ا نشاء الله ساقوم بتحميل هذا المؤشر لاستعماله لاحقا بعد التجريب على الحساب الديمو تحياتي بالربح;)

aminaeldjamila
03-19-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا حملت المؤشر وان شاء الله اجربه على الحساب التجريبي وارفق النتائج في اقرب وقت جزاك الله خير
تقبل مروري

the professor
06-15-2015, 13:36
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

Shadi
06-15-2015, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على موضوع المفيد و الرائع و الشيق
لك جزيل الشكر

halim19
06-15-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

rammzi
06-16-2015, 15:20
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

khaledhakim
06-16-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق لابد منا لتعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

hoodhood700
06-16-2015, 16:48
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول وخصوصا المبتدئين الذين هم بحالتي لا يزالون لا يفقهون كثيرا في أمور التحليل الفني وشكرا جزيلا...

sooo81
06-26-2015, 19:13
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر
الموفنج افريدج يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

marouen.haouemi11
06-28-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
مؤشر رائع جدا بمميزات هائله و هده المؤشرات الفنية المجانية ستساعدنا حتما في التحليل الجيد والتداول الصحيح
انا شخصيا اقوم بتحميل كل مؤشر واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا
تقبل مروري

yhassen
06-28-2015, 06:59
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا المؤشر : ASCTrendK2
و جاري تجربته على منصه التداول
أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و واصل عملك الجيد والسلام عليكم و رحمه الله وبركاته

imad19
06-28-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

sooo81
06-28-2015, 21:00
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

habibi
08-19-2015, 02:21
مساء معطر بالرياحبن اليكم احبتي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

zer5000
08-20-2015, 17:49
ٍالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,اهلا وسهلا ومرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ،
مؤشر يستحق التجربة لفترة معينة و ننتظر منك مؤشرات جديدة
اقدر جهدك المبذول اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.

ahmed531
08-27-2015, 19:38
السلام عليكم
مؤشر 4PMA_1_[1].Psars.Rgrssn.STD.V3

ارجو ان ينال اعجبكم اذكر دائما جربوه ديمو اولا قبل الدخول على حساب حقيقى

والتوفيق للجميع ولى ان شاء الله

sid ahmed
08-31-2015, 06:02
لسلام عليكم المهم اننا منستخدمش المؤشرات دى لوحدها والا هتسبب خسائر كتير لانها بتتبع السعر
بالتالى اشاراتها مش قويه ومحتاجه ادوات تانيه تسندها اتمنى التوفيق للجميع

ahmeddjihad
08-31-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك مشكور اخي الكريم على هذا المؤشرASCTrendK2
لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة من اجل تداول سليم ومدروس خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجرعمل رائع وانت مشكور على كل ذلك اتمني لك التقدم والنجاح فى عملك
بالتوفيق للجميع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

rammzi
08-31-2015, 18:12
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

nouri
08-31-2015, 23:48
طاب يومكم جميعا اخواني الكرام في هذا المنتدى الكريم وبعد.... والله انا جد سعيد بهذا العمل الممتاز والذي يساعدنا كثيرا فيما يخص المؤشرات الفنية الجميلة ومنها هذا المؤشر القوي والذي يجري تحميله الان وشكرا

ahmed531
09-30-2015, 22:22
FTLM_KG_hist
ارجو ان ينال اعجابكم ويكون فيه الافاده للجميع

التجربه على الديمو اولا بعد اختبار المؤشر لفتره كافيه

ثم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

the professor
10-02-2015, 18:00
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

sid ahmed dodo
10-02-2015, 21:57
مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر
الموفنج افريدج يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات

zer7000
12-26-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
*** التوفيق للجميع ***

boss
02-29-2016, 17:45
انشاء الله يكون هذا المؤشر واحد من المؤشرات التي نبحث عنها
كلي يقين بان البحث والتجريب المتواصل لهذه المؤشرات المتنوعة سيوصلنا انشاء الله
الي الاستراتيجية المثلى

azizjab
02-29-2016, 19:00
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

sidahmeddjihad
03-25-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى

sidahmed
04-09-2016, 23:01
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
ان اليورو دولار بشكل عاام اكتر عملة متقلبة واسرعهاا فهي عمتين ذات كفائة قوية وسريعة ولذالك انصح الجميع بالمتاجرة
عليهم بحذر كبير جداا حيث اسبوع ترند صاعد واسبوع ترند هابط يجب ان نكون بصفقات اقل زمن مع هذة العملتين بشكل عام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي

Aladdine
04-09-2017, 03:38
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هده السلسلة من المؤشرات الجميلة واصل عملك الجيد
تقبل مروري وشكرا

imaginarios
04-09-2017, 14:14
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

boss
04-10-2017, 02:48
أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

abdelilah lek
06-23-2017, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جارى تحميل وتجربة المؤشر ومتابعة نتائجه
فى انتظار جديدك دائما اخى من المواضيع الجيده المميزه
دمت فى سعاده وهناء تقبل مرورى

ahmed adel abd el latif
06-23-2017, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
ونتمني ان يفيد الجميع في التداول وفي انتظار الافضل وبالله التوفيق

ahmed_sawalhy
08-20-2017, 23:22
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hazem123
08-30-2017, 19:34
شكرا لك على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmed adel abd el latif
12-06-2017, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما