PDA

View Full Version : الربح الدائم

abdullah elshrhan
12-22-2014, 15:21
أول شي يعطيكم العافية
اليوم أنا راح احكيلكم عن الفوركس و تجربتي الفلتة فيه شركه ابتديت بيها ماكو صعبه ECN-Markets شركه رائعة وايد تخليد مرتاح وحاطت في بطنك بطيخه صيفي مثل ما يقول المصريين وضعت مبلغ هين 1500 دولار كبداية ولاقيت كل شي اختلف الأرقام بتضاعف ألان أنا معي 5000 دولار وكل هذا في شهور قليله .
ECN Markets عندهم منصة تداول سهله وايد تخليك ماتتعب كل شي بكبسه زر وكل هذا مش بس بالاب توب لا والله في تطبيق على الجوال ممكن يخليك تمارس الفوركس من عليه ويخليك تداول أكثر من 35 أصل مالي من أسهم و نفط و ذهب و غيرها كثير في اى وقت في اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة و أنا قولت عشان نستفيد كلنا مشكورين مساكم الله بالخير .

Mr now
12-22-2014, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
عباره عن اشهار لكن يا اخي
عموما شكرا
وفقك الله

a7med84
12-22-2014, 17:53
موضوعات غايه فى التفاهه وهى للدعايا لوسيط والله لا اعرف عنه شئ

بس عموما هى فى المكان الخاطئ لان هنا الكل يتعامنل معانستا وعلى ثقه فى التعامل معها

ProForex
12-22-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على الموضوع وعن التجربة التي مررت بها في هده الشركة انا الان عليك الالتزام بقوانين المنتدى

مصطفى حمدان
12-23-2014, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ليس هناك ربح دائما فى اى مجال تجارى ما بالك اذا كان مجال مثل الفوركس به نسبة مخاطرة عالية ارجو عدم الاستخفاف بالناس

alaa eldeen
12-25-2014, 14:22
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الربح الدائم وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

baite
12-25-2014, 17:16
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

ossama23
12-25-2014, 17:32
السلام عليكم.
شكرا على طرح تجربتك في المنتدى.ليسافيد منها الاعضاء.
في انتظار جديدكم .مشكور اخي الكريم.

antonioforex
03-26-2015, 03:37
السلام عليكم
اخي لا يوجد ربح دائم في الفوركس و لابد من تقبل الخسارة كي نستطيع
السير نحو الامام لانه مجال صعب و يحتاج خبرة منا و بالتوفيق لك

melad
03-28-2015, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم , انا بدأت اكره هذة الشركة اللتى ارى الكثير من الدعاية لها حتى قبل ان اراها , هذا المنتدى خاص بشركة إنستا و فى الحقيقة انا لا اتوقع نهائيا ان احد من اعضاء المنتدى مكن ان يترك شركة إنستا فى يوم من الأيام , ريح نفسك و بطل دعاية ملهاش لازمة

hager omar
03-28-2015, 13:29
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور اخي الكريم علي طرح تجربتك في هذا المنتدي كي نستفيد منه جميعا كاعضاء وكمبتدئين

تحياااااااتي لك

Wassa04
03-28-2015, 13:33
با اخي الكريم موضوع ليست فيه اي فائدة
لنا نرجو منك الاعتناء اكثر بمواضيعك تقبل مروري

alaa ali
03-28-2015, 13:45
السلام عليكم
اعتقد انه موضوع للاشهار وان هذا ليس مكانه المناسب وفقا لقوانين المنتدى الخاص بالموايضيع وتصنيفها
شكرا

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 17:31
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخى الكريم على الموضوع الرائع و فى انتظار المزيد منك بأذن الله
أنتظر المزيد من مواضيعك الجيدة و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

مصراوى
05-29-2015, 17:57
اخى الفاضللالا يوجد ما هو الربح الدائم على حسب اعتقادى ولكن المهم انة لابد من التعلم من تلك الاخطاء وعدم تكرارها وبالتوفيق

a7med sniper
05-29-2015, 22:57
موضوع للدجعيااي لوسيط اخر وعموما هو موضوع تافه صراحه

ووهمى لا يوجد فى السوق ربح دائم وهى تجاره فى النهايه والله ا لمستعان وبالتوفيق لكم

محمد العمر
05-29-2015, 23:20
مشكو اخي على هذه المعلومات الاقتصادية القيمة
و أعتقد أن الأزمة اذا ما تواصلت سنشهد هبوط تاريخي لليورو.
شكرا على المداخلة.

jamila cchahed
05-29-2015, 23:46
بسم الله الرحمان الرحيم انا بدأت اكره هذة الشركة اللتى ارى الكثير من الدعاية لها حتى قبل ان اراها , هذا المنتدى خاص بشركة إنستا و فى الحقيقة انا لا اتوقع نهائيا ان احد من اعضاء المنتدى مكن ان يترك شركة إنستا فى يوم من الأيام , ريح نفسك و بطل دعاية ملهاش لازمة
تقبل مروري
والسلام

hidouri25
05-29-2015, 23:51
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
يبدوا انك خالفة القوانين فهنا دعوة واضحة لهذه الشركة ارجوا ان تنتبها اخي الكريم
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

csebai11
05-30-2015, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لكن انت ترتكب مخالفة بنشرك مثل هذه الاشهارات

مامون سباعنة
05-30-2015, 03:08
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

mohamedhassn
05-30-2015, 03:27
تخليك ماتتعب كل شي بكبسه زر وكل هذا مش بس بالاب توب لا والله في تطبيق على الجوال ممكن يخليك تمارس الفوركس من عليه ويخليك تداول أكثر من 35 أصل مالي من أسهم و نفط و ذهب و غيرها كثير في اى وقت في اليوم مع الأسواق العالمية الشغالة

مامون سباعنة
05-30-2015, 03:32
بالطبع هناك ازواج مترابطة وتكون في الغالب تتجه في منحى واحد
مع الاختلاف في النقاط وبعضها معاكس
بل ان الكثير من التجار يستعمل هده الازواج في الهيدج
حيث يدخل في صفقتين على زوجين مختلفين وعندما يحصل على رصيد ايجابي يقفل كلتا الصفقتين
بالتوفيق

madmax07
06-23-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الربح الدائم واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

asxqw
06-23-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالفلتة فيه شركه ابتديت بيها ماكو صعبه ECN-Markets شركه رائعة وايد تخليد مرتاح وحاطت في بطنك بطيخه صيفي مثل ما يقول المصريين وضعت مبلغ هين 1500 دولار كبداية ولاقيت كل شي اختلف الأرقام بتضاعف ألان أنا معي 5000 دولار وكل هذا في شهور قليله .s عندهم منصة تداول سهله وايد تخليك ماتتعب كل شي بكبسه زر وكل هذا مش بس بالاب توب لا والله

جابر1979
06-23-2015, 20:26
مهما كان المبلغ الذي يتم إيداعه و التداول به يجب ان يتعلم المرء أسس صحيحة للتداول و فتح الصفقات الناجحة. بعد التحليل و دراسة السعر للعملة ، بالتوفيق اخي الفاضل .

asxqw
06-23-2015, 20:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياets شركه رائعة وايد تخليد مرتاح وحاطت في بطنك بطيخه صيفي مثل ما يقول المصريين وضعت مبلغ هين 1500 دولار كبداية ولاقيت كل شي اختلف الأرقام بتضاعف ألان أنا معي 5000 دريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed kota
06-23-2015, 20:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
وبالتوفيق للجميع...

locos
06-23-2015, 21:00
السلام عليكم
لا يوجد ربح دائم في الفوركس ثم ان شركة انستا
هي الوحيدة التي تقدم ميزة البونص للمتداولين
لهذا لا نفكر في تغييرها
شكرا

boulafrah
06-23-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبا لانك بتقاء على معنوياتك و مشاعرك مر و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبا لانك بتقاء على معنوياتك و مشاعرك مرتفعة جداً خلال الأشهر الستة إلى الإثنى عشر الأولى من عمليات تداولك، و هو الأمر الذي قد يكون من الصعب عليك

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبا لانك بتقاء على معنوياتك و مشاعرك مر و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبا لانك بتقاء على معنوياتك و مياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

asxqw
06-23-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةدأت اكره هذة الشركة اللتى ارى الكثير من الدعاية لها حتى قبل ان اراها , هذا المنتدى خاصالشركة اللتى ارى الكثير من الدعاية لها حتى قبل ان اراها , هذا المنتدى خاص بشركة إنستا و فى الحقيقة انا لا اتوقع نهائيا ان احد من اعضاء المنتدى مكن ان يترك شركة إنستا فى يوم من الأيام , ريح نفسك و بشركة إنستا و فى الحقيقة انا لا اتوقع نهائيا ان احد من اعضاء المنتدى مكن ان يترك

sof
06-23-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا
بك يا غالي فمتاجرة العملات ليست امنة بتاتا
لان السوق دائما في تقلبات لدا هو يعتبر من اخطر الاسواق

eslamm
02-21-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبدأيا مفيش اى حاجه اسمها ربح دائم
دا اسمه فوركس يعنى مفيش فيه شئ ميه فى الميه
يااخى ارجووووك راجع نفسك قبل ماتكتب اى شئ لان لو دخل احد مبتدئ فى الفوركس
سوف ينخدع بكلامك

Rabah2
02-21-2016, 18:31
اعتقد ان هذه اللارباح التي تكلمت عنها حتى في الاحلام لاتوجد
لماذا كل هذا الكذب من اجل الترويج لاتعمل ولا تتعب ولا ماذا وبعد كل ذلك تحقق ارباح
اعتقد انك كاذب درجه اولى

hoomid
02-21-2016, 18:44
سلام عليكم اخي الكريم
الم تمل اخي من تكرار نفس الموضوع نفس الشركة. حتى ولو اصبحت اخر شركة في الفوركس فلن اشترك بها
بالتوفيق للجميع

aymansaleh
02-21-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم صاحب الاعلان المشهور عن الشركه الجباره التي تتيح الارباح الكبيره, يعني نفسي افهم ازا اي حد يقدر يصدق ان شركة الوساطه هي السبب في تحقيق الارباح, ممكن تكون امينه مرخصه سبريد معقول عدم اعادة تسعير, لكن هاتكسبني ازاي يعني
تقبل مروري

csebai12
02-21-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي يمنع الاشهار الى غير شركة انستا فوركس في هذا المنتدى كونه من المكن ان يعرضك للحضر

nuclear2010
02-22-2016, 19:01
السلام عليكم
مهما كان المبلغ الذي يتم إيداعه و التداول به يجب ان يتعلم المرء أسس صحيحة للتداول و فتح الصفقات الناجحة. بعد التحليل و دراسة السعر للعملة
تقبل مروري

abdulsalam
02-22-2016, 19:02
مهما كان المبلغ الذي يتم إيداعه و التداول به يجب ان يتعلم المرء أسس صحيحة للتداول و فتح الصفقات الناجحة. بعد التحليل و دراسة السعر للعملة
تقبل مروري

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

الاخ الكريم صاحب الاعلان المشهور عن الشركه الجباره التي تتيح الارباح الكبيره, يعني نفسي افهم ازا اي حد يقدر يصدق ان شركة الوساطه هي السبب في تحقيق الارباح, ممكن تكون امينه مرخصه سبريد معقول عدم اعادة تسعير, لكن هاتكسبني ازاي يعني
تقبل مروري

snnaky
01-02-2017, 21:06
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة
اخي العزيز القسم اسمه قسم تعليمي وخاص بالفوركس
ايه علاقة موضوعك بالقسم اخي العزيز القسم اسمه قسم تعليمي وخاص بالفوركس ايه علاقة موضوعك بالقسم ايه لازمته اصلا في الفوركس هيفيد بايه
ياريت تلاحظ نوعية الموضوعات اللي بتضيفها مناسبة لاي قسم
الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

AHMED NOLE
01-02-2017, 23:43
موضوضع دعائي اخر وعموما السوق من خلال التعامل معه ليس هناك ما يطلق عليه عدم الخساره

ولكن الاهم ان يكون هناك داخل التداول اسلبو مميز من الاداره لرأس المال

MOHAMMEDG3
01-02-2017, 23:59
مساء الخير صديقي
في الفوركس الربح الدائم اشبه بالربا لماذا لانه يكون مراهنة وبعلمك نحن نحب شركتنا انستا لذلك المنتدى التعليمي لا يجب نشر به هكذا مواضيع تقبل مروري

جمال صادق
01-03-2017, 00:25
الحديث عن نظريات الربح الدائم لا اعتقد انها تتم بصورة جيدة و لكن لابد من فهم المزيد من الاسليب التى تعتمد على تعلم الكثير من الاليات المختلفة و انة من الممكن ان نتعلم اليات مختلفة للربح

Mmounir
01-03-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم جزاك الله خيرا علي معلوماتك التي تخص شركه ecn-markets اول مره اسمع بها دائما بثق في انستا ولكن وفقك الله لما فيه الخير
تقبل مروري

khalifay945
01-03-2017, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... بدايه احب ان اوجه لك كل الشكر والتقدير على هذه المقاله الرائعه التى سيستفاد منها كل الاعضاء الموجودين هنا فى المنتدى العربى .

xmenflis1
05-07-2017, 18:27
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tahar2015
11-24-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا ممنوع الترويج للشركات هنا ثانيا هذا واضح انه حملة نصب واحتيال
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم تقبل مروري

zakaria97
11-24-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا لك على الموضوع ولكن الريح الدائم يحتاج صبرا دائما وايضا ادارة رأس مال صارمة