PDA

View Full Version : أرباح مقنعة

mazen abdullah
12-22-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله أعضاء المنتدى الكرام لا ادري ليش ابي احكي بدايتي بسوق العملات
وبعد ما جلست مع حالي وجدت السبب وهو الإفادة للجميع تحديدا المبتدئين لأني بعد تصفح لعدد كبير وايد من المنتديات الخاصة بالفوركس ارى المبتدئين في حيرة دائما فهدى تجربتي مفيد كتير للمبتدئين لأمكنهم من صعود أول درجات السلم ، في بدايتي تعاملت مع شركة شركه اسمها ECN-Markets ولم أكن آبي من سوق الفوركس وإثناء جلوسي بمطعم في سوق واقف بالدوحة عرفت ما ابي وهو أن أزيد من راتبي بطرقة بسيطة وسهلة دون العمل الشاق ، بن لحظة و أخرى تذكرت صديق لي يعمل في هالمجال على وجه السرعة قمت بالبحث عنه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعسرت عليه وأرسلت له رسالة اود فيها أن أحدثه عبر الهاتف لمقابلته، لا أطيل عليكم حددنا المكان و الزمان وتقابلنا وحدثته بشأن تجارة العملات ونصحني بشركة ECN Markets وحدثني عنها وعن ميزاتها في سوق تتداول العملات ومن هذى اللحظة بدأت اول تجربة لى بالفوركس وأبى اشكر الشركة على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من أى شركه غير المكسب هذا إلى حصلت عليه منهم مكسب و خبره في المجال الأصعب على الإطلاق بالنسبة إلى .
كل هذا من خلال مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف إن شركه ECN Markets يعملوا على أكثر من 100 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال أقف و كلي إجلال لأشكركم على جهدكم .

a7med84
12-22-2014, 16:43
شكرا عل النصيحه بس مش فاهم برده نفس اسم الوسيط اللى مش هيفيد بحاجه

عموما كل اللى بيعمل الموضوعات دى اعضاء جدد يعنى تقريبا لا ينتموا الى المنتدى هنا

Mr now
12-22-2014, 17:36
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
موضوع غير مفهوم عموما
مشكور عليه اخي العزيز
تقبلو مروري

ProForex
12-22-2014, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع غير مفهوم أخي الكريم اتمنى ان تحسن في سرد مواضيعك بطريقة مفهومة وبالتوفيق للجميع

alaa eldeen
12-27-2014, 00:29
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن ارباح مقدمة وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

saiddeco
01-02-2015, 01:44
سلام عليكم و اتمنى الخير للجميع هي قصة رائعة و مفيد عن البدايتك الحقيقية في الفوركس و لكل قصته و كيف بدئ و بماذا تعامل معه و اتمنى من الجميع الزيادة و جعل فيه الفائدة و الخير للجميع

mr-x
01-02-2015, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على موضوعك وبصراحة مفهمتش منك حاجة ومش عارفك بتتكلم على اية او بتعمل دعاية لشركة اية يالا بالتوفيق

nuclear2010
01-02-2015, 13:16
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير ياخى وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل تحياتى

adil17
01-02-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة الكرام و نحن ممتنين لك و تقبل مروري

remon5
01-02-2015, 20:16
شركات زاى ديه مش مضمونه
انها بتديك ارباح بسهولها ومتبقاش فاهم مصدر الارباح منين
وكمان طلما ارباح كثيره يبقى نخاف منها لانها اكيد هايجى يوم وتخرك اللى انت كسبته

sawsan5a
01-08-2015, 17:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

beshoy barakat
04-14-2015, 11:18
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير ياخى وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله وانا شخصيا استفدت

Ahmed abdelal
04-14-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Federerista
04-14-2015, 19:18
مشكور اخي بس ايضا انستافوركس لها سمعتها فهي من خلال حسابات بونص تجعل المبتدئين يدخلون عالم التداول بتقة وبتشجيعهم ايضا على اكتساب التجربة

ahmedibrahim258259
04-14-2015, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم انت بتعمل اعلان لشركة اخرى وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري

ibrahim forex
05-31-2015, 22:49
شكرا عل النصيحه بس مش فاهم برده نفس اسم الوسيط اللى مش هيفيد بحاجه

عموما كل اللى بيعمل الموضوعات دى اعضاء جدد يعنى تقريبا لا ينتموا الى المنتدى هنا

adiil
06-04-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و ننتظر منك المزيد من
العطاء

Ossama.forex
06-04-2015, 20:52
تجربتك كويس انك تحكيها للإستفاده منها لكن انا في وجهه نظري ان دي مش تجربه خالص و ان دي عباره عن إعلان لشركه الوساطه اللي انت ذكرتها و لا يوجد شئ يستفيد منه الأعضاء نرجو سرد تجارب فعليه مفيده لنا في المرات القادمه

aliemad
06-05-2015, 01:16
اخي العزيز انا سمعت الكثير عن هذه الشركة والكثير من اعضاء هذا المنتتدى يمدحون بهذه الشركة ويقولون انها من الشركات الرائعه ولكني سوف اطلع عليها ولكن لا اعتقد انها سوف تكون افضل من انستا فوركس يا اخي الكريم وشكرا