PDA

View Full Version : فن الربح

moad hamad
12-22-2014, 16:12
حياكم الله
راح احكيلكم اشلون أنا كسبت من الفوركس خبرني صديق عن الفوركس و عن شركه اسمها ECN-Markets وعن مكاسب كثير عن طريقها قلتله ايشتبى منى قال اشترك يا اخوي وما تخسر المهم اشتركت بعد عناء في اقناعى أنا ما اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة هذى ما لاجيت غير الاشتراك و بعد أول صفقه ما كنت مصدق و الناس تقولي شفيك آخى أقولهم أنا راح صير مليونير اشتركت ب 800 دولار و بعد شهر أصبح 1500 دولار كيف ما اصدق ولكن .
ECN Markets عنهم مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف أنهم بيعملو على أكثر من 35 أصل مالي من أسهم و عملات و مؤشرات و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال أنصحكم بيها مشكورين .

a7med84
12-22-2014, 16:36
والله اخى الكريم موضوعاتك هنا ولا ليها ا لازم

لو بتبحث عن عملاء لهذا الوسيط هنا انستا تقدم خدمه غير موجوده فى منتدى اخر والله المستعان وبلتوفيق للجميع

Mr now
12-22-2014, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
فن الربح اخي مهم
وفقك الله

ProForex
12-22-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم يجب أن تكون هناك دائما التفكير في الربح وان تكون هناك إيجابيات في التداول

Saudi
12-22-2014, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور يا أخي الكريم علي الموضوع المفيد شكرا اقتنع بسهوله بس بعد ما حجيت خدمه العملاء في الشركة انتظر منك الجديد

alaa eldeen
12-27-2014, 00:31
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن فن الربح وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

saiddeco
01-21-2015, 19:53
سلام عليكم و رحمة الله على الجميع بالنسبة لصديقنا هذا لا اعرف على ماذا يبحت فآنه يوجد هذا الموضوع في كل صفحة و هذا كتير و شكرا للجميع

emya
01-22-2015, 06:55
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

مصراوى
01-22-2015, 08:59
فى الحقيقة اخى الكريم انا ارى ان التداول من خلال البونص بشركة انستافوركس هو الافضل على الاطلاق دون خسارة او دفع اى مال من جسيبك الخاص الى ان تتمكن من الوصول الى الخبرة الجيدة

islammowafy
05-13-2016, 14:45
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
فن الربح اخي مهم
وفقك الله

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

فى الحقيقة اخى الكريم انا ارى ان التداول من خلال البونص بشركة انستافوركس هو الافضل على الاطلاق دون خسارة او دفع اى مال من جسيبك الخاص الى ان تتمكن من الوصول الى الخبرة الجيدة

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Chika05
08-04-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي الغالي على الموضوع فن الربح وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى