PDA

View Full Version : اضفة زوج من العملات

Pages : [1] 2

hamziou
12-22-2014, 17:49
السلام عليكم
اسال عن كيفية اضافة زوج من العملات للقائمة المعتمدة في الميتاترايدر
متاترايدر انستافوركس لا يشتمل على زوج gbp/nzd فكيف اضيفه و شكرا....

esshazly
12-25-2014, 13:24
السلام عليكم ... مفيش حاجة اسمها تضيفة ... اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات واختار show all ... لو مش بتتداول علية يبقي خلاص غير متاح بس اظمن اني شفتة ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول

فوركسوريا
12-25-2014, 13:56
بغض النظر عن الزوج المذكور في سؤألك, لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة الأزواج المسموح التداول فيها
و لكن عليك التأكد أولا من عدم وجود ذلك الزوج أصلا في قائمة العملات

Mohamed Morsy
12-25-2014, 15:17
اخي هذا الزوج موجود في منصة انستا ومنصة انستا فوركس اكتر منصة انا وجدت فيها عملات وسلع
انت بس اظهر كل العملات من القائمة اللي على الشمال اللي فيها العملات وهتلاقي الزوج موجود وانت
حاول تتعلم كويس عشان شكلك لسه جديد في الفوركس .. تمنياتي ليك بالتوفيق
تحياتي ...

مصطفى حمدان
12-27-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عليك بالضغط على القائمة لاختيار ادراج كل الازواج واذا لم تجد الزوج الذى تبحث عنه فهو غير مدعوم على منصة الشركة فهناك اختلاف ما بين الشركات فى عدد الازواج وانواعها

hamza el
12-27-2014, 23:31
تضيفه كيف و بصفتك ماذا يا اخي الشركة يا اخي العزيز هي التي لها الحق ان تضيف ازواج العملات و ليس انت
الا تسمع في اعلانات فوركس ان شركة هذه مثلا بها جميع العملات مثلا و هكذا

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام
ازااده الله فى ميزاان حسنااتك وادخلك فسيح جناااته
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

تقبل مروري ☻♣♦

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام
ازااده الله فى ميزاان حسنااتك وادخلك فسيح جناااته
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

تقبل مروري ♪♥♠♠46..4♠4♠

shabanhh
12-29-2014, 17:35
اعتقد اخى اكلريم ان لصصفه دىم هم هبشكل كبير اخى اكلرمي لزما نقدر نحقق الكثير من لخاله ااخى الكريم ف الموضوع اد فى غايه الاهميه ف اتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك
شكرالك اتلوفيق

alamrabat
12-29-2014, 17:45
ونحن نتحدث هنا عن مدى بعشرات النقاط خاصة عند صدور خبر هام جداً كسعر الفائدة مثلاُ، فرق النقاط الكبير هو فرصة ذهبية لتحقيق أرباح في فترة زمنية قصيرة.

mida2014
12-29-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي هدا الزوج متوفر على منصة انيستا فوركي فهي تحتوي على جميع الازواج
على العموم اذهب الى سيمبل واضف الزوج

ynwa1892
12-30-2014, 15:00
السلام اخي من كلامك انت في بداية الطريق مشكلتك سهلة الحل توجه الى شاشة الازواج واضغط على يمين الفارة وتجد شاو ال واضغط عليها ستظهر جميع الازواج
وفقك الله

Saudi
12-30-2014, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال على منصة انيستا فوركي فهي تحتوي على جميع الازواج فوركس ان شركة هذه مثلا بها جميع العملات

nada forex
12-30-2014, 21:41
اخي هذا الزوج موجود في منصة انستا ومنصة انستا فوركس اكتر منصة انا وجدت فيها عملات وسلع
انت بس اظهر كل العملات من القائمة اللي على الشمال اللي فيها العملات وهتلاقي الزوج موجود وانت
تحياتي ...

sawsan5a
01-06-2015, 15:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ibrahim forex
01-06-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى لا ينفع ان تضيف اى عملة لو كدا تقدر ان تدوس على العملات كلها لو موجود تقدر
ان تتارج به لو مش موجو يبقى غير مسموح ان تتاجر اتمنالك التوفيق

haledgh
01-06-2015, 16:28
اخى الكريم الشركه الوحيده الذى لها حق اضافه الازواج وليس انت وهو موجود على منصه انستا فوركس وهى تحتوى على الازواج وعلى حسب الشركه التى تتعامل معا وماذا تتيح لك من ازواج تتداول بها وبالتوفيق

amermazzen
01-06-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم الشركه الوحيده الذى لها حق اضافه الازواج وليس انت وهو موجود على منصه انستا فوركس انصحك بالتعلم الجيد وكسب أكبر خبرة ممكنة في التعامل مع الفوركس

sawsan5a
01-06-2015, 16:52
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mesteraden
01-24-2015, 15:04
أخي الكريم يمكن اضافة هذا الزوج في قائمة الأزواج بالذهاب الى قائمة الأزواج والضغط كليك يمين على الماوز وبعدها اختيار ايقونه show all اعتقد هذه هي طريقة اضافة الأزواج الغير موجوده في قائمة الأزواج واتمنى لك التوفيق

ybrahmi
01-24-2015, 15:15
أخي الحبيب أعتقد أنه لا يمكن إضافة زوج جديد على منصات الميتدرد وجب عليك إعتماد الأزواج الموجودة فقط
واتمنى لك التوفيق

sarass11a
01-25-2015, 04:08
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kimoaaq
01-25-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ضيف زوج من العملات من المنصة و تداول اخى الكريم شكرا تقبل مرروى اخى الفاضل تسلم

---------- Post added at 03:38 AM ---------- Previous post was at 03:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة لله و بركاتة يوجد فى المنصة اختاره و تتداول بة شكرا على الموضوع تقبل مرورى اخى الكريم تسلم

hamoeslam
01-25-2015, 14:42
لازم نقدر نحقققالكثير اخى اكلرمي بشكل كبير هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لكاخى اكلريم تقبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك اخى اكلريم

snnaky
01-27-2015, 21:43
تستطيع ان تجد كل العملات بدون استثناء وهذا من خلال وقوفك على المحطة الطرفية التى تعرض الأزواج وحركتها السعرية ثم تضغط كليك يمين فتظهر لك قائمة اختر منها اظهار الكل وسوف تظهر لديك كافة العملات التى تريد ان تتعامل معها وبالتوفيق ان شاء اللهولكن احذر من التعامل مع ازواج العمولة بتاعتها كبيرة قد تصل ل20 بيب

belhadjnokia
01-28-2015, 03:57
لازم نقدر نحقققالكثير اخى اكلرمي بشكل كبير هيقدر يحقققنلا
الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لكاخى اكلريم
تقبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك اخى اكلريم

mons
01-28-2015, 14:47
اعتقد يااخي الكريم ممكن اضافة هذا الزوج في قائمة الأزواج ولكن لااعرف طريقة اضافة الأزواج لأني لسه مبتديء ولم يسبق لي ان تعاملت مع منصة التداول ولكن اكيد ستجد جواب لسؤالك عند الأعضاء غيري وتقبل مروري

mostaffaq
01-31-2015, 07:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموصوع يا اخى الكريم تقبل مرروى بالتوفيق فى عالم الفوركس

dana abu alinine
01-31-2015, 07:49
جميع ازواج العملات الموجودة يتم التداول فيها في شؤكة انستا فوريكس ومن ضمنها الحنيه نيوزلندي ملف اضافة تدرج العمة الموجودة اصلا ف المنصة للتداول عليها وجميع العملات موجودة في منصةالشركة تظهر جميع العملات لديك العملة موجودة عل المبتاتريدير ا

hicham1991
02-03-2015, 22:53
بغض النظر عن الزوج المذكور في سؤألك, لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة الأزواج المسموح التداول فيها

ahmedibrahim258259
02-24-2015, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم بان تروح على المربع اللي فيه عروض الاسعار وتدوس كليك يمين وتعمل show all وهاتظهر ل الازواج
تقبل مروري

Doodysamsom
02-24-2015, 16:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
انت ممكن تغير او تضيف اى عملة. انت عهاوزها على منصة التداول...
كل ما عليك انك هتضغط على الزوج اللى عاوز تتداول بية؟.؟وتختارة

sharshabil
02-24-2015, 17:43
يمكن اضافته عن طريق النقر يين على الاسعار و الضغط على
اظهار الكل و بعجها تختالا الازواج الذي تلاريد و تضغط على اضافة تغلق سوف تجده بعدها

mohamed01
02-24-2015, 18:21
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

hixam
02-24-2015, 18:24
تضيفه كيف و بصفتك ماذا يا اخي الشركة يا اخي العزيز هي التي لها الحق ان تضيف ازواج العملات و ليس انت
الا تسمع في اعلانات فوركس ان شركة هذه مثلا بها جميع العملات مثلا و هكذا

محمد السيد محمد
02-24-2015, 19:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد لما تدخل من قائمة ملف ثم تبحث عن الزوج المطلوب مع ملاحظة ان الزوج اللي انت طالبه احيانا بيختفي من القائمة

a7med84
02-24-2015, 19:46
اعمب كليك يميمن عل قائمه العملات فى المنصه وهتلاقى
كلمه اظهار الكل او show all

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Hend salah
02-24-2015, 22:00
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

deena
02-24-2015, 22:43
تحياتي ...

remas
02-27-2015, 23:00
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعمل بس انت شو ال وهيظهرلك كل ازواج العملات

Yara1
03-06-2015, 01:56
مفيش حاجة اسمها تضيفة ... اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات واختار show all ... لو مش بتتداول علية يبقي خلاص غير متاح بس اظمن اني شفتة ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول

zidane
03-06-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى توضيح الامور نسبة هئلة يجب ان يكثر المحترفون في السوق لتوعية المبتديين ،
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

salem11
03-06-2015, 13:45
فكرة جيدة لاكن لكي يكون فيها فروع في معظم الدول يجب ان تمر على اجراءات ادارية وقانونية ومعظم دول عربية اجراءاتها جد معقدة ولا تشجع مما يعقد الوضع وكدلك الدول التي فيها حروب وغيرها من المشاكل التي لاتشجع الشركة على دلك

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 02:55
السلام عليكم

lomy
03-09-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

SHADOWING
03-15-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
يمكنك اضافة اى زوج تريده يا اخى الفاضل من خلال الضغط فى الجانب الايسر فى الميتا تريدر على كلمة اضافة رمز ومن هناك اختر العملة اللتى تريد اضافتها

مامون سباعنة
03-15-2015, 09:30
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على مروورك.. اخي يوجد قائمة من الجهة الشماال فيها جميع العملااات تستطيع ان تتاجر باي عملة تريدها
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

مصطفى الشنديدى
03-15-2015, 09:53

Mohamed Morsy
03-15-2015, 20:41
تستطيع ان تجد كل العملات بدون استثناء وهذا من خلال وقوفك على المحطة الطرفية التى تعرض الأزواج وحركتها السعرية ثم تضغط كليك
يمين فتظهر لك قائمة اختر منها اظهار الكل وسوف تظهر لديك كافة العملات التى تريد ان تتعامل معها وبالتوفيق ان شاء اللهولكن احذر
من التعامل مـع ازواج العمولة بتاعتها كبيرة قد تصل ل20 بيب
تحياتي ...

rana2012
03-15-2015, 21:25
السلام عليكم ... مفيش حاجة اسمها تضيفة ... اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات واختار show all ... لو مش بتتداول علية يبقي خلاص غير متاح بس اظمن اني شفتة ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول

mohamed12345
03-16-2015, 14:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي هدا الزوج متوفر على منصة انيستا فوركي فهي تحتوي على جميع الازواج على العموم اذهب الى سيمبل

amy1
03-16-2015, 21:23
سوق العملات الاجنبية الان اصبح منتشر عما فى السابق حيث اتسع ليشمل العديد من البائعين والمشترين على مستوى العالم
مما يجعلة سوق ذو سيولة عالية جدا

بسمه
03-16-2015, 21:27
لا اعتقد ان من حق اى احد الاضافه اخى الكريم هذه المنصه لها قواعد وقوانين اخى لا يمكن لاى احد ان يتاجتوزها والا انك تعرض نفسك لغلق الحساب وفقك الله واعانك

sarabac
03-26-2015, 12:25
اهلا للجيمع

تستطيع ان تجد كل العملات بدون استثناء وهذا من خلال وقوفك على المحطة الطرفية التى تعرض الأزواج وحركتها السعرية ثم تضغط كليك يمين فتظهر لك
قائمة اختر منها اظهار الكل وسوف تظهر لديك كافة العملات التى تريد ان تتعامل معها .

aymanso
03-26-2015, 12:47
السلام عليكم اخى افضل الازواج فى التجارة هو زوج اليورو دولار حيث يخضع الى التحليل الفنى ويمكن ان تكون التوقعات عليها باستمرار صح ويوجد ازواج غير مستقرة فلا يجب التعامل معها فى البداية حتى تفهم هذة الازواج جيدا

adnan1969
03-26-2015, 13:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم صعب تحدد زوج كل يوم تحدد زوج جديد حسب الفرص الموجوده
وشكرآ

nabilll
03-26-2015, 19:40
تحديد الأرباح والخسائر بعد وضع جميع الأمور بعين الإعتبار، يجب عليك أن تحافظ على مبلغ معين من النقد في حسابك من أجل المحافظة على الحساب، و إذا ما هبط المبلغ تحت الحد الأدنى

hamdochi
03-26-2015, 19:44
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه يمكن اضافته عن طريق النقر يين على الاسعار و الضغط على اظهار الكل و بعجها تختالا الازواج الذي تلاريد و تضغط على اضافة تغلق سوف تجده بعدها الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

محمود مرعى
03-26-2015, 19:47
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل والله يا اخى الفاضل انا عن نفسى اول مرة اعرف من حضرتك اذا كان
ينفع انى اضيف ازواج الى المنصة ولا لأ بس عايز حضرتك تتأكد الاول انك اظهرت كل الازواج من خلال اظهار الكل

hamadaforexx
03-26-2015, 20:28
تحياتي ...اخي هذا الزوج موجود في منصة انستا ومنصة انستا فوركس اكتر منصة انا وجدت فيها عملات وسلع
تحياتي ...

sofpreda
03-26-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك إضافة زوج العملات من خلال الدخول على إختيار symbole والضغط على الزوج المراد لإضافته للقائمة
تقبلوا مروري

sharshabil
03-26-2015, 23:39
كيفية الاضافة انك تضغط يمين على العملات في اتلمنصة و تعمل اظهار الكل
و ستظهر عندك كا العملات المتاة في انستا فوركس و ختلا المعادن و غيرها

سارة محمد
04-12-2015, 00:59
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 13:28
هذا الزوج موجود في منصة انستا ومنصة انستا فوركس اكتر منصة انا وجدت فيها عملات وسلع
تحياتي

mesteraden
04-24-2015, 16:29
أخي الكريم اعتقد ممكن اضافة هذا الزوج في قائمة الأزواج ولكن لااعرف طريقة اضافة الأزواج لأني لسه مبتديء ولم يسبق لي ان تعاملت مع منصة التداول ولكن اكيد ستجد جواب لسؤالك عند الأعضاء غيري وتقبل مروري أخي الكريم

ShougySalout
04-24-2015, 16:30
أخي الكريم اعتقد ممكن اضافة هذا الزوج في قائمة الأزواج ولكن لااعرف طريقة اضافة الأزواج لأني لسه مبتديء ولم يسبق لي ان تعاملت مع منصة التداول ولكن اكيد ستجد جواب لسؤالك عند الأعضاء غيري وتقبل مروري أخي الكريم

salem max
04-24-2015, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

ahmedtaher
04-25-2015, 22:11
السلام عليكم ..... ااذا كانت العملة موجودة بالاساس فى المنصة وهى مخفية يمكنك ان تعمل شو اول اما اذا كانت غير موجودة مش ينفع تضيف حاجة
بالتوفيق ان شاء الله

meriemmeriem
04-26-2015, 01:26
تماما يا اخي فالمهم حسب ما فهمت ان الارباح تكون اكثر من الخسارات لان الاخيرة امر مؤكد تقع بالتالي لو كنا ننوي التداول والربح من دون خسارات فلازم نفيق من حلمنا ونلتزم بالخطة العامة

mohamed9004
04-26-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله .. لا موجود عادى بس انت اكيد مش ظاهر كل العملات والسلع اللى موجودة فى المنصة لو عاوز تظهرهم حتروح على المستطيل بتاع market watch وتدوس كليك يمين واظهار الكل حيظهرلك كل العملات والسلع اللى فى المنصة

omer1
04-26-2015, 21:23
والمشكله كمان ان مافيش اي داعي للنقل وايه حجتهم في كده لا هو المنتدى بلغه غريبه يعني عننا علشان يكون ده مبرر
للنقل ياريت الكل يراعي ضميره هنا علشان ربنا يبارك ليه في رزقه وفلوس البونص ويقدر فعلا يحقق منها ارباح

Ahmad maktabi
04-26-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى تحياتى لك على تقديم هذا الموضوع الشيق للغاية ونرجو المزيد من الاستفادة لابد من التحليل الفنى للعملات وللاسعار لابد من الاخبار الاقتصادية للتحليل الاساسى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

DANDOUNE
04-27-2015, 00:57
تحياتي ...

moustafaforex
04-27-2015, 01:23
و لكن عليك التأكد أولا من عدم وجود ذلك الزوج أصلا

deyaa24
04-27-2015, 01:33
ابحث كويس جدا فى المنصة وانت سوف تجد الزوج دة انت بكدة سوف تعرف انه الزوج دة موجود
ولكن الزوج دة اتلداو علية صعب جدا وبجب انه يكون فية تتدالو بكل حرص

faridd
04-27-2015, 10:16
السلام عليكم
اسباب الخسارة بنظري تتلخص في سوء ادارة راس المال
والمتاجرة العشوائية
والتداول عكس اتجاه السوق او في فترات التذبذب
والاعتماد على توصيات الغير

chennana
04-27-2015, 16:31
اخي الكريم انضر الى قائمة الازواج الموجودة و اضف الزوج اللذي تريده
اذا كان الزوج اللذي تبحث عنه غير موجود في القائمة فلا يمكنك اضافته
بالتوفيق

جابر1979
04-27-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل شركة تحدد الأزواج التي يتم التعامل بها و الزوج الجنيه الاسترليني و الدولار النيوزيلاندي موجود على كافة المنصات ابحث فقط في القاءمة الخاصة بالازواج ، بالتوفيق

خيرالدين مهدي
04-27-2015, 16:38
السلام عليكم
متاترايدر انستافوركس لا يشتمل على زوج gbp/nzd فكيف اضيفه و شكرا.......................................... ...........................................
.................................................. .................................................. .................................................. .....................................
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................................

rhman
04-27-2015, 17:03
الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال على منصة انيستا فوركي فهي تحتوي على جميع الازواج فوركس ان شركة هذه مثلا بها جميع العملات

ayman nasr
04-27-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بغض النظر
عن الزوج المذكور في سؤألك, لا أعتقد بأنه يمكن إضافة
زوج جديد غير موجود بقائمة الأزواج المسموح التداول فيها

rashaeid
04-28-2015, 23:57
, لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة الأزواج المسموح التداول فيها

karim02
04-28-2015, 23:58
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع جد مفهوم ونتمنى أن تطرح المزيد من مثل هده المواضيع لكي تقربنا أكثر من الفوركس ؛ وأتمنى كدلك النجاح لنا جميعا

معتصم سباعنة
04-29-2015, 00:01
اخي الكريم سؤال غير واضح - كيف تضيفه ماذا تقصد بالاضافة وشكرا
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-29-2015, 23:57
ممكن لا تجد زوج او اكثر في المنصة انما انستافوركس منصتها فيها ازواج مختلفة ومتعددة
بالتالي ممكن تتاجر في كل الشارتات الموجودة واضف لذلك السلع والذهب والمعادن والاسهم

Wassa04
04-30-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لا اظن انه هناك زوج بهذا الاسم
لكن يمكنك البحث اكثر داخل جميع الازواج

Abdelhedi
05-01-2015, 00:04
اللهم صل و سلم علي نبينا محمد و علي اله و صحبه اجمعين اما بعد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته/
نعم هذا الزوج نسبة تداوله ضعيفة نوعا ما و اللع اعلم حقا شباب و شكرا لكم مرة اخري

popa2015
05-01-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

jomaabouguezzi
05-01-2015, 20:36
اللَّهمَّ بلِّغ نَبيكَ وحَبِيبكَ مِنَّا الآن أفضَلَ الصَّلاةِ و أَزكى السَّلامِ، اللَّهمَّ اشرح بالصلاةِ عليهِ صُدورَنا، ويَسِّر بها أُمورَنا، وفَرِّج بها همُومَنا ، واغفِر بها ذُنوبَنا، وثَبِّت بها أَقدامَنا، وبَيِّض بها وجوهَنا، واقضِ بها ديوننَا، وأصلح بها أحوالَنا، اللَّهمَّ تَقبَّل بها تَوبتَنا، واغسِل بها حوبَتَنا، وانصُر بها حُجَّتَناة، واغفِر بها ذلَّتَنا، اللَّهمَّ اجعلها نوراً من بين أيدِينا، ومِن خلفِنا، وعن أيمانِنا، وعن شمائِلنا، ومن فوقِنا، ومن تحتِنا، وفي حياتِنا، وفي مماتنِا

tipou
05-02-2015, 20:44
السلام عليك
و الله يا اخي لم افهم سؤالك جيداا
شكراا على الموضوع و سامحني
اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

al-Mashhadani64
05-02-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
اخي الكريم اذهب الى قائمة الاسعار الموجوده يسار المنصه وافتحها ثم اعطيها شو ال يعني اظهار الكل وابحث بعدها عن زوج العمله المطلوب وستجده ان شاء الله

وسام السيد
05-02-2015, 23:09
لا اعرف اخي الكريم

laymedia
05-03-2015, 15:33
اخى الفاضل عليك بالضغط على القائمة لاختيار ادراج كل الازواج واذا لم تجد الزوج الذى تبحث عنه فهو غير مدعوم على منصة الشركة فهناك اختلاف ما بين الشركات فى عدد الازواج وانواعها

fadiarab
05-04-2015, 01:58
لازم نقدر نحقققالكثير اخى اكلرمي بشكل كبير هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لكاخى اكلريم تقبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك

ahmednador
05-04-2015, 02:00
السلام عليكم اخي ادهب الى السمبل واضفه

wlaa
05-05-2015, 14:23
يا اخي الكريم، أقولها لك و بكل صراحة مبلغ 10 دولار ليس بالمبلغ الكبير و الدي يمكنك أن تحقق الكثير منه، اعلم أخي الكريم، أنه يمكنك أن تدخل به و لكن سوف تواجه العديد من المتاعب، لدا أرى انه من الأفضل رفع قيمة المبلغ إلى 100 دولار على الأقل

wael33
05-05-2015, 16:40
مشكور اخي الكريم على هذه الاخبار و المعلومات الممفيدة , و اشكرك على اهتمامك بمجال الفوركس و تقديم كل ما من شأنه تسهيل التداول على الاخرين
موفق اخي الكريم و لكل الاعضاء كل التوفيق

chirikhan
05-06-2015, 23:59
اظن يا اخي ان منصة انستافوركس تضم ربما مجمل الازواج التي ممكن تلاقيها في الفوركس
انما لو لم تلاقيها في المنصة فلا يمكن ان تضيفها الى المنصة لانها ليست مؤشرات طبعا

moutanabbih mohammed
05-07-2015, 00:01
لا يوجد هذا الزوج اصـلا و لا يمكن إضـافة ازواج اخرى لبرنامج الميتاتريدر هذا مستحيل اخي الفـاضل والله يوفقك والله المستعان

samigran
05-07-2015, 00:19
السلام عليكم اخي الكريم ،لايكمن اضافة زوج العملات على المتاتريد اذا كانت الشركة لا تسمح به ،اما اذا كنت غير مدرك لقائمة التحكم في المتاتريدر ادهب الى اظهار الكل وسترى ان كانت موجودة ام لا

شهيرة
05-18-2015, 22:28

هاشم احمد
05-19-2015, 01:10
اخي الكريم موضوعك في مكان خاطئ يمكن يكون في قسم خاص بالدين القسم الديني او مثلا في الفري ديالج او كده
لكن اعتقد ان هذا القسم غير متخصص في هذه الاشياء الدينيه و ننتظر رد المدراء او المراقبين
تحياتي لك

sameh-a
05-22-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل يمكنك اضافة زوج من العملات من منصة فوركس
موجود كل شيء في منصة الفوركس فقط تعلمه بشكل جيد

REDA FOREX
05-24-2015, 09:19
مفيش حاجة اسمها تضيفة ... اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات واختار show all ... لو مش بتتداول علية يبقي خلاص غير متاح بس اظمن اني شفتة ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول مفيش حاجة اسمها تضيفة ... اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات واختار show all ... لو مش بتتداول علية يبقي خلاص غير متاح بس اظمن اني شفتة ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول

aseer
05-24-2015, 09:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
انت ممكن تغير او تضيف اى عملة. انت عهاوزها على منصة التداول...
كل ما عليك انك هتضغط على الزوج اللى عاوز تتداول بية؟.؟وتختارة

noor eldyen
05-24-2015, 13:16

aseer
05-24-2015, 13:35
فكرة جيدة لاكن لكي يكون فيها فروع في معظم الدول يجب ان تمر على اجراءات ادارية وقانونية ومعظم دول عربية اجراءاتها جد معقدة ولا تشجع مما يعقد الوضع وكدلك الدول التي فيها حروب وغيرها من المشاكل التي لاتشجع الشركة على دلك

hidouri25
05-24-2015, 13:43
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
يمكنك ذلك من الميتريدر
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

شهيرة
05-24-2015, 15:10

mohamed12345
05-24-2015, 15:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي هدا الزوج متوفر على منصة انيستا فوركي فهي تحتوي على جميع الازواج
على العموم اذهب الى سيمبل واضف

ASMAA TAHA
05-24-2015, 15:28
ممكن تضيف العملات كلها عن طريق الضغط عليك يمين فى البوكس الخاص بالازواج واختيار كلمة shaw all
ودى بتكون موجودة فى كل المنصات حتى بتكون العملات كلها موجوده على منصة الاندرويد

malak558
05-24-2015, 15:53
فى الماركت ووتش لو ملقتش الزوج
كليك يمين وتظغط اظهار الكل هتلاقى كل الازواج اللى مش ظاهره موجوده بعد كدا

wael33
05-24-2015, 16:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل وكما قلت الفوركس يمكن ان يكون مجزرة لطامعين في الارباح الطائلة والمكسب السريع او ان يكون مصدر رزق الواقعيين والحذرين في تعاملهم معه وتجنب المخاطرة والتهور

ali.22595
05-31-2015, 20:19
اخى الفاضل اعتقد هذا الزج مش موجود فى منصة التداول وطالما مش موجود يبقا مش هينفع تضيفة
لان الازواج اخى بتظهر كلها تلقائى فى المنصة ونتا بتختار منها الزوج الى عايز تتداول علية

raaslen316
05-31-2015, 20:26
تضيفه كيف و بصفتك ماذا يا اخي الشركة
يا اخي العزيز هي التي لها الحق ان تضيف
ازواج العملات و ليس انت
الا تسمع في اعلانات فوركس
ان شركة هذه مثلا بها جميع العملات مثلا
و هكذا

babyzee
06-01-2015, 14:28
في الحقيقة ان الزوج موجود في منصة انستا ومنصة انستا فوركس اكتر منصة انا وجدت فيها عملات وسلع ومن الممكطن انت بس اظهر كل العملات من القائمة اللي على الشمال اللي فيها العملات والله موفق

Kiing
06-01-2015, 14:31
ممكن متلا انه مع بغض النظر عن الزوج المذكور منه مع اي في سؤألك ممكن متلا انه لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة متلا منه تم معه الأزواج المسموح منه مع التداول فيها

محمود مرعى
06-01-2015, 19:34
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى حازم وانا بصراحة معرفشى هل حضرتك تقدر فعلا انك تضيف ازواج من
العملات على المنصة ولا لأ وعلشان توصل لجواب اكيد انت مطلوب منك فعلا انك تسأل الدعم الفنى على طول

adamsbooba
06-01-2015, 19:50
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

haythem50
06-01-2015, 20:40
في الحقيقة ان الزوج موجود في منصة انستا ومنصة انستا فوركس اكتر منصة انا وجدت فيها عملات وسلع ومن الممكطن انت بس اظهر كل العملات من القائمة اللي على الشمال اللي فيها العملات والله موفق
ممكن متلا انه مع بغض النظر عن الزوج المذكور منه مع اي في سؤألك ممكن متلا انه لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة متلا منه تم معه الأزواج المسموح منه مع التداول فيها

aimenbougha
06-01-2015, 20:47
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك

العراقي
06-05-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله

ehabbob
06-05-2015, 21:45
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

العراقي
06-07-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله

MONTASR SHABAN
06-08-2015, 02:43
جميع ازواج العملات الموجودة يتم التداول فيها في شؤكة انستا فوريكس ومن ضمنها الحنيه نيوزلندي ملف اضافة تدرج العمة الموجودة اصلا ف المنصة للتداول عليها وجميع العملات موجودة في منصةالشركة تظهر جميع العملات لديك العملة موجودة عل الميتاتريدر

chirikhan
06-09-2015, 11:01
اضافة الازواج من العملات في الشارت من اسهل ما يكون والواضح انك لا تعرف تتعامل بالمنصة جيدا وهذا للاسف يعني انك جديد في السوق ولا تنوي التعلم والاجتهاد من اجل احتراف التداول

karim02
06-09-2015, 12:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

saidsami
06-09-2015, 12:56
تستطيع ان تجد كل العملات بدون استثناء وهذا من خلال وقوفك على المحطة الطرفية التى تعرض الأزواج وحركتها السعرية ثم تضغط كليك يمين فتظهر لك قائمة اختر منها اظهار الكل وسوف تظهر لديك كافة العملات التى تريد ان تتعامل معها

karim02
06-09-2015, 15:37
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
06-09-2015, 15:51
السلام عليكم اخى يجب فى بداية امر التعلم جيدا فى المتاجرة على زوج من العملات وتعرف كل حاجة من اخبار
والمؤثرات التى يتاثر بة هذ الزوج وبعد ذلك تتعود على باقى الازواج وبالتوفيق للجميع

ali20
06-09-2015, 16:04
يوجد فى المنصة اى زوج انت عايزة ويجب انه يكو فية اختيار لى افضل واسهل زوج
وا1ا التاجر لم يحصل على خبرات ااكيد التاجر يجب انه يعرف ازاى يتداو ل واكيد كمع الوقت سوف يكون فية تتداول على اسهل زوج

alisajat
06-09-2015, 16:10
سﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته. ....
اخي العزيز في كل شركات الفوركس العلمية توجد جميع الأزواج لكن فهمت قصدك بدك تضيف زوج من العملات الى المنصة بعض شركات الفوركس توجد اسعار او ازواج اوي كلمة اخرى اعطي الزوج الذي انت عاوزه تفضيل وذلك بلنقر على النجمة بعد قليل يظهر لكة الزوج في المنصة وشكرااا...

ayoub321
06-09-2015, 16:47
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
حول التفبات جيدة لأنه الزوج موجود أخي الكريم
اتمنى التوفيق اللجميع تقبل مروري لشخصك الكريم

toujani95
06-09-2015, 17:07
بسم الله الرحمان الرحيم
انتظر مثلك في اجابة واظحة و ان شاء الله ناخذ المعلرفة الكاملة حول الفوركس

MOHAMED OSAMA
06-10-2015, 00:24
تحياتي ...

---------- Post added at 09:24 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

تحياتي ...

zezo-89
06-10-2015, 09:48
اذا كانت العملة موجودة بالاساس فى المنصة وهى مخفية يمكنك ان تعمل شو اول اما اذا كانت غير موجودة مش ينفع تضيف حاجة
تمنياتي بالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-10-2015, 18:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انت مش هتضيفه ولا حاجة لكن هو ساعات بيبقى
موجود وساعات بيختفي وانا كنت دورت عليه مرة فلم اجده وفي مرة تانية براجع الأزواج وجدته واشتغلت عليه ثم اختفى مرة اخرى
يبدو ان اونستا بتوجد الأزواج اللي عاوزاها في اوقات معينة لا يعرفها الا هي

a7med sniper
06-10-2015, 20:07
هو موجود بس لو مش باين عندك تعالى عل القائمه اللىفى الشمال

واعمل كليك يمين ودوس اظهار الكل والله المستعان وبالتوفيق للجميع هنا

kachchaoui
06-10-2015, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على الموضوع المفيد لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة الأزواج المسموح التداول فيها أتمنى التوفيق للجميع وتقبلوا مروري وشكرا

MOHAMED OSAMA
06-11-2015, 02:46
تحياتي ...

ziyaddn
06-11-2015, 15:01
جميع ازواج العملات الموجودة يتم التداول فيها في شؤكة انستا فوريكس ومن ضمنها الحنيه نيوزلندي ملف اضافة تدرج العمة الموجودة اصلا ف المنصة للتداول عليها وجميع العملات موجودة في منصةالشركة تظهر جميع العملات لديك العملة موجودة عل الميتاتريدر

abukhatab
06-11-2015, 17:11

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

ahmed haggan
06-11-2015, 20:13

وانا نفس النظام ده ان شاء الله
وبردو انا كده على فكرة
انا من اشد المعجبين جدا عن الفكرة دون النظر لشىء
هذه الفكرة جميله جدا وليه لا
بالطبع اوافق بمنتهى الصراحة كمان

بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

abdougagi
06-14-2015, 19:58
حصل معي نفس المشكل فكنت ابحث عن زوج can/usd و لم اجده و يحدث هذا في الحساب التجريبي
اذهب المكان الفارغ تحت العملات اضغط على الزر الايمن للفارة و اضغط على afficher tous او مترجمة الى الانجليزية و ستظهر لك قائمة طويلة جدااا من العملات
اتمنى ان اكون قد افدتك

big.pharaoh
06-18-2015, 09:49
بص يا غالي لو شركة انستا بتتعامل ف زوج العملات ده فانت هتلاقيه انما لو انستا مش بتتتعامل في هذا الزوج يبقى مش هتعرف تضيفه عموما خليك في العملات اللى الاسبريد بتاعها قليل

waelmma
06-18-2015, 10:41
اخى الكريم انت بتضغط ريت كليك فى العمود اللى على الشمال وتقوله show all
علشان يظهر لك كل العملات اللى مش ظاهرة ولك جزيل الشكر وبارك الله فيك

ziyaddn
06-18-2015, 14:53
يوجد فى المنصة اى زوج انت عايزة ويجب انه يكو فية اختيار لى افضل واسهل زوج
وا1ا التاجر لم يحصل على خبرات ااكيد التاجر يجب انه يعرف ازاى يتداو ل واكيد كمع الوقت سوف يكون فية تتداول على اسهل زوج

mechanical
06-24-2015, 04:25
السلام عليكم ......انا مش اعتقد انك تقدر تضيف الزوج من العملات اذا كانت الشركة نفسها مش بتداولها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
07-25-2015, 11:13
هو الزوج موجود بالفعل على المنصة هو ممكن ما يكونش ظاهر عندك بسبب انك مش معلم على اختيار اظهار الكل فبيظهرلك بس الازواج اللي انت فاتح الشرتات بتاعتها بس
فممكن حضرتك تقف على قايمة ازواج العملات وتدوس كلك يمين وتختار اظهار الكل
ونتمنى تكون استفدت

Mimou206
07-26-2015, 00:00
ممكن ما يكونش ظاهر عندك بسبب انك مش معلم على اختيار اظهار الكل فبيظهرلك بس الازواج اللي انت فاتح الشرتات بتاعتها بس
فممكن حضرتك تقف على قايمة ازواج العملات وتدوس كلك يمين وتختار اظهار الكل ونتمنى تكون استفدت

RedaOlive
07-26-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله

heba_a
07-26-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اعتقد ان مش كل الشركات تدعم الزوج على منصتها فعليك اظهار الزوج من القائمه ثم البحث عنه في الشركة التي تريدها

mohamed ghardallou
07-27-2015, 00:01
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هناك خيار على المتتردر يحمل رمز +

smartvision
07-27-2015, 16:45
سﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته. ....
اخي العزيز في كل شركات الفوركس العلمية توجد جميع الأزواج لكن فهمت قصدك بدك تضيف زوج من العملات الى المنصة بعض شركات الفوركس توجد اسعار او ازواج اوي كلمة اخرى اعطي الزوج الذي انت عاوزه تفضيل وذلك بلنقر على النجمة بعد قليل يظهر لكة الزوج في المنصة وشكرااا...

hellelali2
07-27-2015, 16:46
لا اعتقد ان من حق اى احد الاضافه اخى الكريم هذه المنصه لها قواعد وقوانين اخى لا يمكن لاى احد ان يتاجتوزها والا انك تعرض نفسك لغلق الحساب وفقك الله واعانك

Chima
08-16-2015, 02:00
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

alihar316
09-06-2015, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا السال لانني انا ايظا تساءلت عنه
لكنني وجدت الاجابة في المنتدى (فهو غير مدعوم على منصة الشركة فهناك اختلاف ما بين الشركات فى عدد الازواج وانواعها)

forex all arabes
09-14-2015, 11:36
السلام عليكم الخي الكريم ممكن تضيف العملات كلها عن طريق الضغط عليك يمين فى البوكس الخاص بالازواج واختيار كلمة shaw all
ودى بتكون موجودة فى كل المنصات حتى بتكون العملات كلها شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

Dr.TraDeR
09-16-2015, 17:51
اما بعد اخويا العزيز طريقة سهله لو انت ما يضهرو عندك
الازواج اضغط على القائمة التي فيها ازواج العملات وسوي اضهار الكل

mohammed55
10-07-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

samieh
01-01-2016, 06:29
جميع الازواج موجودة فى منصة انستا يا اخى بما فيهم زوج gbp/nzd
لازم تظهر كل الازاج عن طريق كليك يمين على قائمة market watch ثم show all
وهتلاقى الزوج ظهر وجميع الازواج المتاحة فى المنصة

WASEM DALLOUL
01-01-2016, 10:06
السلام عليكم
يمكنك ذلك يا اخي الكريم بالضغط على زر الفأرة الأيمن على قائمة العملات واختيار show all وسوف تظهر جميع العملات
وبالتوفيق للجميع

neverlityougo3
01-07-2016, 13:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

valencia
01-07-2016, 13:47
يمكنك مشاهدة جميع الازواج التي يمكنك التداول بها على منصة الميتا تريدر الخاصة بإنستا فوركس
واذا لم تجد زوج فلا تستيطع اضافته لأنه غير مسموح به التداول في الشركة

douerapark
01-07-2016, 13:55
يمكنك مشاهدة جميع الازواج التي يمكنك التداول بها على منصة الميتا تريدر الخاصة بإنستا فوركس
واذا لم تجد زوج فلا تستيطع اضافته لأنه غير مسموح به التداول في الشركة.........:stop::stop::stop:

magedman
01-07-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في المنصة ادخل علي ادراج اضافة زوج جديد
وضيف الزوج

dhmo
01-07-2016, 15:44
السلام عليكم
يمكنك ذلك يا اخي الكريم بالضغط على زر الفأرة الأيمن على قائمة العملات واختيار show all وسوف تظهر جميع العملات
وبالتوفيق للجميع

بالضبط وايضا لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

latraaa
01-08-2016, 19:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لتمنى من الإخوة الكرام التفاعل معها إن شاء الله و تقديم الكثير من الردود القيمة و الت ييمكنها أن تحل الأمرن أنت مشكور أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nuclear2010
01-08-2016, 19:48
السلام عليكم جميعا
تستطيع ان تجد كل العملات بدون استثناء وهذا من خلال وقوفك على المحطة الطرفية التى تعرض الأزواج وحركتها السعرية ثم تضغط كليك يمين فتظهر لك قائمة اختر منها اظهار الكل وسوف تظهر لديك كافة العملات التى تريد ان تتعامل معها
تقبل مرورى

zerodox
01-08-2016, 19:53
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Bassem Hassani
01-08-2016, 20:00
يمكنك معرفة كل ازواج العملات المتاحة فى المنصه التى تستخدمها من خلال الضغط على ctrl + m ودى معناها الماركت وتش او ساعة السوق وفيها كل ازواج العملات المتاحة والتى تقدر انك تتداول عليها مع العلم ان فيه شركات بتتيح ازواج معية لعملائها ومش بتيح ازواج اخرى لذلك عادى لو لقيت بعض الازواج مش متاحة على منصه التداول ....

douerapark
01-08-2016, 20:10
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى........................................ ....................

dhmo
01-08-2016, 20:34
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

وتستفيد طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

one k
01-10-2016, 11:56
السلام عليكم ... ادخل الي symbols او الرموز وانت هتلاقي العملات في اول خمس حاجات من الممكن ان تظهر كل العملات المتاحة في الشركة
وانت هتلاقي كل اللي انت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

islamhd
01-10-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

douerapark
01-10-2016, 13:19
لسلام عليكم ... ادخل الي symbols او الرموز وانت هتلاقي العملات في اول خمس حاجات من الممكن ان تظهر كل العملات المتاحة في الشركة
وانت هتلاقي كل اللي انت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.................................... .........................

one god
01-10-2016, 13:52
لا اظن انه ممكن تضيف زوج عملات ما الى المنصة لان المنصة يتحكم فيها البروكر وهو الي يضع ما يريد فيها
الاهم يا طيب ان هناك الكثير من ازواج العملات وممكن تربح من خلالها فكلها جيدة وفي متناول المتاجر المحترف

yahya412
01-10-2016, 14:02
في سوق العملات الأجنبية، يتم تداول العملات ضمن أزواج، وهذا يعني أن كل عملية بيع أو شراء لا بد وأن تتم بعد تحديد زوج من العملات، وبهذا يتم تداول العملات في إطار زوجي عملة مقابل الأخرى. السعر الذي يُتداولان به يُسمى سعر الصرف. يتأثر سعر الصرف بحسب العرض و الطلب على العملة..

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

تُسمى العملات الأكثر شيوعا في التداول بالعملات الرئيسية. يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي (usd)، و هو يُتداول أكثر من أي عملة أُخرى. العملات الخمس في المرتبة التالية هي: اليورو (eur)، الين الياباني (jpy)، الجنيه الاسترليني (gbp)، الفرنك السويسري (chf)، و الدولار الاسترالي (aud). يشكّل التداول بالعملات الستة الرئيسية 90 % من السوق. و أكثر زوج عملات شيوعا هو اليورو مقابل الدولار (eur/usd).

yahiahd
01-10-2016, 14:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mahmoud massry
01-24-2016, 06:02
فيه اختيارات موجوده على الشارت تقدر تضيف منها اى رمز لاى عمله موجوده ولكن ده يعتمد هلى الشركه بتتعامل عليها ولا لا

zizo199
03-22-2016, 21:51

dhmo
03-22-2016, 22:26
فيه اختيارات موجوده على الشارت تقدر تضيف منها اى رمز لاى عمله موجوده ولكن ده يعتمد هلى الشركه بتتعامل عليها ولا لا

لفهم ده كمان اخي يجب التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

عيسى
03-22-2016, 23:57
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
03-23-2016, 13:21
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

وتمام هنا اخي اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

ملاك الروح
03-30-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ضع المؤشر على قائمة الاسعار ومن ثم انقر بزر الفارة الايمن واختر اظهار الكل
اتمنى لك التوفيق

bahoma310
03-31-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
لا احب التداول عليه كثيرا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

belabied
04-11-2016, 01:47
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-11-2016, 12:32
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-12-2016, 00:49
اخى الكريم
مينفعش تضيف اى ازواج
الازواج هى الموجودة
ومبتتغيرش
والزوج دة موجود
النيوزيلاندى باوند
انا شوفتة اعتقد
دور علية كويس
واسئل الدعم يفيدك

neversi5
04-12-2016, 23:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

medcss
04-13-2016, 01:45
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع ،حقيقة هذا ما أحتاج إليه كمبتدئ و إن شاء الله أستفد

ebn masr
04-13-2016, 02:03
اكيد هاتلاقى زوج التداول اللى انت ذكرته موجود عادى الما هو متواجد ومدروج ضمن المتصة وزاواج العملات
التى يتاح العمل بها من خلال المنصة

neverlit6
04-14-2016, 22:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 17:29
كيفية اضافة زوج الى القائمة المتعددة اتبع الاتى
1 افتح قائمة view
2 اختر الرمز symbols من القائمة
سيظهرك لك مربع بة جميع العملات والمؤشرات والمعادن
اختر اى عملة تريدها
ثم اضغط كلمة show
ثم اغلق المربع واذهب الى القائمة المتعددة وابحث عن العملة ستجدها موجودة بين العملات

الاصيل
04-30-2016, 17:32
لا عتقد ان هناك طريقه لاضافة زوج معين او سلعه معينه غير مدرجه فى قائمة الشركه لان هذا معناه ان الشركه لا تتعامل فى هذا الزوج او السلعه
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

HaMaDa99
04-30-2016, 17:34
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

FOREX7
04-30-2016, 19:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Abughali
04-30-2016, 19:55
ونحن نتحدث هنا عن مدى بعشرات النقاط خاصة عند صدور خبر هام جداً كسعر الفائدة مثلاُ، فرق النقاط الكبير هو فرصة ذهبية لتحقيق أرباح في فترة زمنية قصيرة.
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
04-30-2016, 20:25
في المنصاة تجد عنك كل الازواج تقريبا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayoubfc
04-30-2016, 20:43
مفيش حاجة اسمها تضيفة ... اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط
علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات واختار show all ... لو مش بتتداول علية يبقي
خلاص غير متاح بس اظمن اني شفتة

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 22:07
حقيقي لا اعلم ولكن ممكن تسال الدعم الخاص بالشركه المفعله لك الميتاتريدر حيث ان شركة انستا علي موقعها قرات انها منزله فيديوهات تعلم ومعرفه كتب للميتاتريدر و هي سهله واكيد تلاقي رد من الدعم علي استفسارك

kheireddine
04-30-2016, 22:09
☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦

modyjoba
04-30-2016, 22:20
والله يا أخي العزيز أنا مازلت مبتدأ في مجال الفوركس الكبير وليس لدي من الخبرة ما يؤهلني لمساعدتك ولكن هناك علي المنتدي من أهم أهل خبرة يساعدوننا في معرفة المعلومات وستجدها في التعليقات الخاصة بموضوعك وفعلا أصبح المنتدي يسعي كل خبير فيه في إفادة المبتدئين مثلي

kheireddine
04-30-2016, 22:41
••♦☺♦♦☺☺♦☺☻♦♦♦•☺ ☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور♣____ اخي الكريم على الموضوع و على___☻ الطرح و___☼☻♦♦☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••♦♦♦♦•♦♦ ♦

akram bahnsawi
05-28-2016, 08:02
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

abderrahmenanis
05-29-2016, 14:40
تحياتي ...

harimeche
05-29-2016, 15:05
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوكانت الشركة عندهـــا الزوج ستجده

في قـــــــائمة الأزواج واعتقد ان هدا من الأزواج

المتقاطعة فهو موجود في إنيستا على حسب

معرفتي والله أعلم

drissou45
05-29-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله , صباحكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا لكم على جميع تفاعلكم
تقبلو مروري . تحياتي لكم

zaza0519
05-29-2016, 15:16
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

بروفسير العرب
05-29-2016, 15:27
هو كل الازواج موجودة فى الميتاتريدر مافيش حاجه اسمها تضيف زوج انت ابحث عنه
وهتلاقيه منغير ما تنزل او تعمل حاجه هو اساسا مافيش اضافه ليه الاضافه بتكون لموشر او ترند

zaza0519
05-29-2016, 16:36
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

nader
05-29-2016, 16:45
اذا اردت ان تضيف اي زوج الى المنصة تدهب الى الميتاترايدر
والى خانة ازواج العملات على اليسار تضغط على يمين الماوس وتظهر من هناك كل الازواج المتبقية بالضغط
على show all وتختار اي زوج تريد المتاجرة عليه بكل سهولة
بالتوفيق

zaza0519
05-29-2016, 17:21

magdyezzat
05-29-2016, 17:23

[ اللهم اجعل لي نوراً في قبري .. ونوراً في عظامي ] " [ " وزدني نوراً ، وزدني نوراً ، وزدني نوراً "][ " وهب لي نوراً على نوراً "]

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

قال الله تعالى:{ فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُواْ لِي وَلاَ تَكْفُرُونِ }{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْراً كَثِيراً} { وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً} { وَاذْكُر رَّبَّكَ فِي نَفْسِكَ تَضَرُّعاً وَخِيفَةً وَدُونَ الْجَهْرِ مِنَ الْقَوْلِ بِالْغُدُوِّ وَالآصَالِ وَلاَ تَكُن مِّنَ الْغَافِلِينَ } وقال صلى الله عليه وسلم :" مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكر ربه مثل الحي والميت " وقال صلى الله عليه وسلم :" ألا أنبئكم بخير أعمالكم ،وأزكاها عند مليككم، وأرفعها في درجاتكم ، وخير لكم من إنفاق الذهب والورق ، وخير لكم من أن تلقوا عدوكم فتضربوا أعناقهم ويضربوا أعناقكم ؟" قالوا بلى .قال : "ذكر الله تعالى " وقال صلى الله عليه وسلم :" يقول الله تعالى : أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرتهُ في نفسي ، وإن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم ،وإن تقرب إلى شبراً تقربت إليه ذراعاً ،وإن تقرب إلي ذراعاً تقربت إليه باعاً ، وإن أتاني يمشي أتيتهُ هرولة " .وعن عبد الله بن بسرٍ رضي الله عنهُ أن رجلاً قال : يا رسول الله إن شرائع الإسلام قد كثرت علي فأخبرني بشيءٍ أتشبث به. قال :" لا يزال لسانك رطباً من ذكر الله " وقال صلى الله عليه وسلم:" من قرأ حرفاً من كتاب الله به حسنة ،والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول : {الم } حرف؛ ولكن : ألف حرف ،ولام حرف ،وميم حرف ". وعن عقبة بن عامر رضي الله عنه قال : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم ونحن في الصفة فقال :" أيكم يحب أن يغدو كل يوم إلى بطحان أو إلى العقيق فيأتي منه بناقتين كوماوين في غير إثم ولا قطيعة رحم ؟" فقلنا : يا رسول الله نحب ذلك . قال :" أفلا يغدو أحدكم إلى المسجد فيعلم ، أو يقرأ آيتين من كتاب الله عز وجل خير له من ناقتين ، وثلاث خير لهُ من ثلاث ٍ، وأربع خير لهُ من أربع ، ومن أعدادهن من الإبل" وقال صلى الله عليه وسلم:" من قعد مقعداً لك يذكر الله فيه كانت عليه من الله ترة ومن اضطجع مضجعاً لم يذكر الله فيه كانت عليه من الله ترة" .

golden1985
05-29-2016, 18:00
و لكن عليك التأكد أولا من عدم وجود ذلك الزوج أصلا في قائمة العملات وشكرا لك تقبل مرورى..

eyad ghanem
05-30-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله
الشركة يا اخي العزيز هي التي لها الحق ان تضيف ازواج العملات و ليس انت
الا تسمع في اعلانات فوركس ان شركة هذه مثلا بها جميع العملات واخرى يوجد بعض منها فقط وشكرا

masr16
06-04-2016, 16:06

never1
06-05-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

raouf41
06-05-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لا يمكنك ان تضيف اي شئ و لكن اذا كانت الشركة تسمح بالتداول به فيمكن اظهاره

latraaa
06-05-2016, 15:00
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة فيها إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و باتلوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

behindtu
06-05-2016, 16:44
لأضافة أى زوج من العملات تريدة على المنصة الخاصة بك
على يسار المنصة فى شاشة Market Watch سوف تجد الأزواج الخاصة بالعملات والمعادن
لأضافة المزيد يمكنك الضغط بزر الفارة اليمين على أى زوج من الأزواج
وأختيار Symbols وأختيار الزواج الذى تريده

25397

yansane
06-05-2016, 16:57
اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات اخي هدا الزوج متوفر على منصة انيستا فوركي فهي تحتوي على جميع الازواج

kaka25
06-06-2016, 10:40

tenon
06-07-2016, 17:45
اولا لو الشركة بتسمح بالتداول علية يبقي ممكن تظهرة من خلال الضغط علي الزر الايمن للماوس في الجزء بتاع العملات اخي هدا الزوج متوفر على منصة انيستا فوركي فهي تحتوي على جميع الازواج

والشرح بالصور هتلاقيه واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

yousse
06-07-2016, 17:57
لقد كنت أضفت بعد الأزج والكناي لم أتدكر كيف فعلت دلك اتمنى مين أقخواً الأعدأن يسعدك على أن تعرف قيدف تفعل دلك

emad1995
06-07-2016, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عليك بالضغط على القائمة لاختيار ادراج كل الازواج واذا لم تجد الزوج الذى تبحث عنه فهو غير مدعوم على منصة الشركة فهناك اختلاف ما بين الشركات فى عدد الازواج وانواعها تقبل مروري

yasmins
06-07-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على المعلومات المفيدة و جميع اعضاء المنتدى و ادارته الكريمة

تقبلوا مروري جزاكم الله خيرا:bravo:

Harmonic
06-08-2016, 07:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بغض النظر عن الزوج المذكور في سؤألك, لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة الأزواج المسموح التداول فيها

hamada alex
06-08-2016, 09:51

emad1995
06-11-2016, 14:02
السلام عليكم
تحياتي تقبل مروري....

hossam123
06-13-2016, 14:35
مكن اضافة هذا الزوج في قائمة الأزواج ولكن لااعرف طريقة اضافة الأزواج لأني لسه مبتديء ولم يسبق لي ان تعاملت مع منصة التداول ولكن اكيد ستجد جواب لسؤالك عند الأعضاء

abdelmadjid41
06-13-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لا تستطيع اضافة اي زوج ولكن اذا كان يسمح بالتداول به فستجدة في جزء الازواج للعملات بالضغط بالزر الايسر للماوس

othmane azer
06-13-2016, 14:56
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلم على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
بارك الله فيك اخي الكريم
معلومات قيمة من اجل التداول
شكرا جزييلا لك

هاوي
06-13-2016, 15:02
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

tenon
06-13-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لا تستطيع اضافة اي زوج ولكن اذا كان يسمح بالتداول به فستجدة في جزء الازواج للعملات بالضغط بالزر الايسر للماوس

المهم الاختيار الجيد وبعد كده العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

nonam
06-20-2016, 16:02
السلام عليكم ....انت من المهم ان تدخل الي المتدي التعليمي وكمان تتعلم كيفية التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان تتعام لمعاها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل الجدي من االادوات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-21-2016, 03:09

miralmoka
06-21-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات القيمه والمفيده والمنظمه عن هذا
الموضوع والتي ارجو انيستفيد منها الجميع والله ولي التوفيق وشكرا

ghost.mastar
06-21-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بغض النظر عن الزوج المذكور في سؤألك, لا أعتقد بأنه يمكن إضافة زوج جديد غير موجود بقائمة الأزواج المسموح التداول فيها
و لكن عليك التأكد أولا من عدم وجود ذلك الزوج أصلا في قائمة العملات تمنياتى لك بالتوفيق

latraaahr
06-21-2016, 23:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيثق لك و للجميع إن شاء الله

samieh
07-26-2016, 01:21
جميع الازواج موجودة فى منصة انستا يا اخى بما فيهم زوج gbp/nzd لازم تظهر كل الازاج عن طريق كليك يمين على قائمة market watch ثم show all وهتلاقى الزوج ظهر وجميع الازواج الاخرى

Kandouci
07-26-2016, 01:32

golden19920
07-26-2016, 01:39
اخي الكريم عليك في بداية الامر ان تدخل حسابك المسجل في انيستا على الميتاتريدر ثم تتوجه الى كوتس هناك ستجد الازواج كلها ان لن تجد العملة التي تريدها عليك بالبحث عليها قم بالضغط عليها مدا طويلة ستجد متاجرة حدد امر لبيع او الشراء واضغط عليها

Mustafa gamal
11-26-2016, 17:13
اضغط على كونترول بلس يو و سوف تظهر لك ازواج العملات المتاحة اضغط على الزوج الذي تريده ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
11-27-2016, 11:55
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا السؤال المميز يمكنك ذلك يا اخى بالذهاب الى نافذة الاسعار ثم بالضغط بالزر الايمن ثم اختيار show all و بعدها قم بالبحث عن الزوج المطلوب و ستجده ان شاء الله

ebn masr
01-08-2017, 00:40
بيتهيالى انه زوج العملات دى متواجد فى الميتاتريدر نفسه علشان كدة مهم جدا وضرورى انك تتاكد الاول هو موجود ولا لا قبل اى شيء

Samira shabban
01-08-2017, 01:09
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا يوجد على المنصه ايقونه خاصه بالعملات المختلفه يمكنك اضافه اى زوج من العملات تريده ...
شكرا لك

freetrade
01-08-2017, 01:12
من قايمة view اختار symbols وحتلاقي قايمة العملات كلها دوس علي الزوج الذي تريد اظهاره فستجده في قائمة العملات التي تستطيع استعراض شارتاتها والدخول بصفقة عليه

bakup28
01-08-2017, 06:45
هذا الزوج متوفر على منصة انيستا فوركس
فهي تحتوي على جميع الازواج على العموم
اذهب الى سيمبل واضف الزوج

alonsoo
01-08-2017, 07:49
حضرتك العملة دى اكيد متواجدة مش فى انستا فقط ولكن فى كل الشركات لانها عملة معروفة وبقوة ايضا انت بتدخل كليك يمين على ازواج العملات هتلاقى show all هتضغط عليها هتلاقى كل العملات ظهرتلك

waelmma
01-08-2017, 08:07
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك العملية بسيطة جدا انت
بتعمل ريت كليك على الماركت ووتش وتقوله show all هيظهر لك كل العملات اللى ممكن ان تتاجر بها