PDA

View Full Version : استفسار حول ربط موقع instaforex مع اكثر من منتدى ؟؟

Pages : [1] 2 3

alqursan
12-22-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال لخبراء الفوركس
كما هو واضح من العنوان هل اقدر اربط موقع شركة instaforex مع اكثر من منتدى مثل (منتدى فوركس العرب + منتدى فوركس الهند) في نفس الوقت واحصل على بونص من كلا المنتديين وهل هو مخالف لبنود الاتفاق .. ارجو الرد مع جزيل الشكر

mayadaxx
12-23-2014, 00:39
اعتقد اخى اكلرمي ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك اتلوفيق
شكرالك

juba7abood
12-24-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
-
لا يمكنك ربط اكثر من حسااااب لان فى لو فعلت زلك سوف يتم توقيف عضويتك ولا تحصل ع البونص او خلافه
اشكرك اخى للمعلومات اعتقد اخى اكلرمي ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك اتلوفيق
شكرالك
تقبل مروري

esshazly
12-25-2014, 13:22
السلام عليكم ... اولا مينفعش اصلا انك تعمل حسابين في المنتديين من علي نفس الجهاز والا سيم اغلاق الحسابين ... ثانياا لو عندك حسابين بونص كل منهم علي جهاز بالعل لا تستطيع ربطهم بحساب انستا واحد ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول

alqursan
12-25-2014, 14:40
السلام عليكم ... اولا مينفعش اصلا انك تعمل حسابين في المنتديين من علي نفس الجهاز والا سيم اغلاق الحسابين ... ثانياا لو عندك حسابين بونص كل منهم علي جهاز بالعل لا تستطيع ربطهم بحساب انستا واحد ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول
انا قريت في موضوع احد الاخوة انه يمكن ربط اكثر من منتدى مع موقع الشركة ولكن حبيت اتاكد او اصحح المعلومة ولكني ربطت المنتديين وطلع عندي انه تم الربط بنجاح ولكن هذه اول مرة اسجل فيها اتمنى انهم ما يغلقوا الحساب

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمه الله
موضوع فى عغايه الاهميه ويستحق الاهتمام ولكن على حسب معلوماتى لا يمكنك ذلك اخى الفاضل
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى.............

ramdani
12-26-2014, 13:01
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ربط حسابك بموقع شركة انستا مع اكثر من منتدى مخالف

Mostafaashraf
12-26-2014, 13:28
لا أعتقد أخي ان هذا ينفع
حتي لو كل منتدي من علي أي بي مختلف
المشكلة في حسابك في شركة Instaforex لا يمكن ان تكون مشترك بمنتديين في حساب واحد
الشركة لا ترحم و هذا مخالف لقوانينها فستقوم بأغلاق حسابك بلا رجعة فلا تعرض نفسك لهذا الموقف
ممكن تفتح حسابين كل حساب من اي بي مختلف و كل اي بي أعمل في حساب في منتدي
يعني
مثلاُ
أي بي الجهاز 1 حساب شركة أنستا مع حساب منتدي فوركس العرب اي بي الجهاز 2 حساب اخر من شركة انستا مع حساب منتدي فوركس الهند
هذا الاي بي 1 مختص بحسابه و هذا الأي بي 2 مختص بحسابه و بهذه الطريقة ستكون بخير
و تقدر تستفيد من بونص المنتديين
تقبل مروري اخي الفاضل
مع أحترامي

مصطفى حمدان
12-27-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات كلها لانه يجب ان تشترك بمنتدى واحد فقط

sawsan5a
01-06-2015, 17:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

the professor
01-09-2015, 05:15
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

menna 2012
01-09-2015, 13:49
الشركة لا ترحم و هذا مخالف لقوانينها فستقوم بأغلاق حسابك بلا رجعة فلا تعرض نفسك لهذا الموقف
يعني

payza
01-09-2015, 14:29
هو ياا خي ممنوع اصلا تربط حساب انستا بكذا منتدي تابع لشركة انستا والحسابات دي هتتقفل يعني مفيش فايدة اربط الحساب بمنتدي واخد فقط والله الميستعان ان شاء الله .......................

mesteraden
01-09-2015, 14:53
اخي الكريم اعتقد انك لاتستطيع فعل ذلك وتعتبر مخالفه على مااعتقد,يجب عليك ان تربط حساب التداول بمنتدى واحد فقط وليس بعدة المنتديات,واعتقد اذا فعلت ذلك لن تحصل على اي بونص,واتمنى لك التوفيق

ahmedibrahim258259
02-05-2015, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن اخي الكريم بس البونص اللي هايوص من منتدي واحد فقط اللي انت سجلت فيه الاول وممكن يحصل لخبطة وموش يوصل ليك بونص اصلا
تقبل مروري

adel2525
02-05-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك

hixam
02-05-2015, 21:41
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع

adel2525
02-05-2015, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر
من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات
تقبل مرورى

m.gamal
02-06-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات كلها لانه يجب ان تشترك بمنتدى واحد فقط

hamed ali
02-06-2015, 22:47
السلام عليكم
لا اخى الكريم لايمكن لحسابك ان يستقبل البونص الا من حساب واحد على منتدى
اذا تم اكتشاف انه لك حساب على منتدى اخر بنفس البيانات سيتم اغلاق الحسابين
تقبلوا مرورى

mohamedsaber
02-08-2015, 15:41
الادارة وضعت قوانين ولازم نلتزم بها اخي وهي ان نفتح حساب واحد فقط
ممكن تختار المنتدي الهندي ولكن ابلغ الادارة بايقاف عضويتك في المنتدي العربي فوركس مصر

forexsawi
02-08-2015, 15:51
لا يمكنك ربط اكثر من حسااااب لان فى لو فعلت زلك سوف يتم توقيف عضويتك ولا تحصل ع البونص او خلافه
تقبل مروري

محمد حسن 2
02-08-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
الادارة وضعت قوانين ولازم نلتزم بها
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

a7med84
02-08-2015, 18:06
للا خاى الكريم هو منتدى واحد فقط

وممنوع اكتر من منتدى واحد والا ممكن ان يتم حظر الحسابين والله المستعان وبالتوفيق للجميع

payza
02-08-2015, 20:41
سؤال لخبراء الفوركس
كما هو واضح من العنوان هل اقدر اربط موقع شركة instaforex مع اكثر من منتدى مثل (منتدى فوركس العرب + منتدى فوركس الهند) في نفس الوقت واحصل على بونص من كلا المنتديين وهل هو مخالف لبنود الاتفاق .. ارجو الرد مع جزيل الشكر

مخالف طبعا يا نجم لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا حتي لا تحرم من حملة البونص والله الموفق للجميع ان شاء الله وتحياتي للك .............

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 18:55
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

Mohamed Morsy
02-14-2015, 18:50
اخي الفاضل .. اعتقد انك لاتستطيع فعل ذلك وتعتبر مخالفه على مااعتقد,يجب عليك ان تربط حساب
التداول بمنتدى واحد فقط وليس بعدة المنتديات,واعتقد اذا فعلت ذلك لن تحصل على اي بونص واتمنى لك التوفـيق
تحياتي ...

antonioforex
02-14-2015, 20:04
السلام عليكم
طبعا اخي تستطيع ربط حسابك بمنتدى واحد كي تستطيع استقبال البونص في حسابك
و العمل به لان هده من شروط الشركة و اتمنى لك النجاح في عملك.

ibrahim forex
02-18-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا ياااخى لا يمكنك ان تربط اكثر من حساب لانك كدا هتخالف القوانين وكل حساباتك هتتقفل
لانهم مش عارفين على اى حساب ممكن ان يبعتوا اتمنى التوفيق للجميع

adkins
02-19-2015, 02:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

1 million
03-26-2015, 22:42
اعتقد انك لا تستطيع ان تربط حسابك لدى شركة انستا فوركس بأكثر من منتدى
لان في هذا مخالفة لقوانين المنتدى و سوف تخسر البونص الذي تعبت من أجله

m.gama17l
04-06-2015, 13:53
مينفعش اصلا انك تعمل حسابين في المنتديين من علي نفس الجهاز والا سيم اغلاق الحسابين .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Warrior Dz
04-08-2015, 23:44
وبالتوفيق لك وللجميع

Schams
04-08-2015, 23:45
ي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

adamsbooba
04-11-2015, 04:24
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

m.gama17l
04-13-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مينفعش اصلا انك تعمل حسابين في المنتديين من علي نفس الجهاز والا سيم اغلاق الحسابين ... ثانياا لو عندك حسابين بونص كل منهم علي جهاز بالعل لا تستطيع ربطهم بحساب انستا واحد بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

sha
04-13-2015, 19:48
ممكن تختار المنتدي الهندي ولكن ابلغ الادارة بايقاف عضويتك في المنتدي العربي فوركس مصر

ali.22595
04-24-2015, 05:17
اخى الفاضل نعم هذا مخالف لقوانين المنتدى والشركة مينفعش تربط حسابك باكثر من منتدى
لازم حساب واحد لان كدا ممكن تواجة مشكلة فى عدم استلام البونص او استلام البونص من منتدى واحد فقط

big.pharaoh
04-24-2015, 05:21
ما اعتقدش انه ينفع .. لان الاي بي هيظهر عندهم .. واظن ان دا مخالف لشروط الشركه .. عموما لو حبيت تتأكد او اي حد حابب يتأكد يراسل الشركه نفسها قبل الاقدام على خطوه زي كدا ممكن تتسبب في قفل حسابه

tefa.brave
04-24-2015, 05:27
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

mohamedhassn
04-24-2015, 14:03
اولا قم بالضغط على هذا الرابط وهو رابط موقع شركة instaforex عشان نفتح حساب حقيقى لديها . ... مجانى من المنتدى العربى التابع لهذة الشركة وهو منتدى فوركس العرب فهذا ... 3- اذا كان لديك اى استفسار اخر او مشكلة او وجدت صعوبة فى شيئ ما ... شرح وتحميل برنامج winsetupfromsub لنسخ اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة.

ahmedtaher
04-25-2015, 22:12
السلام عليكم ..... لازم تكتب رابط الاحالة ف المكان المخصص لة وبعدين تدخل على الملف الشخصى الحاص بالمنتدى وتتم اضافتة او ربطة
بالتوفيق ان شاء الله

meriemmeriem
04-26-2015, 01:28
تماما يا اخي فالمهم حسب ما فهمت ان الارباح تكون اكثر من الخسارات لان الاخيرة امر مؤكد تقع بالتالي لو كنا ننوي التداول والربح من دون خسارات فلازم نفيق من حلمنا ونلتزم بالخطة العامة

omer1
04-26-2015, 14:32
السلام عليكم
حقيقة لم أفعلها لأني أعاني من شيء سلبي وهو أنني عند فتح أي صفقة
لا أفارقها إلا عند إغلاقها خوفا من الخسارة لكن فكرتك جميلة و رائعة.

Wassa04
04-26-2015, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لديك الحق في منتدى
واحد فقط بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

zarour soufyane
04-26-2015, 16:11

اخي الكريم التسجيل في المنتديات التابعة لانيستا فوركس و ربط المنتدي باحساب على انيستا ممكن لحساب منتدى واحد لو اكتشف امرك تلغى عضويتك بالتوفيق

ayman nasr
04-26-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد اخى اكلرمي
ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق
لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك اتلوفيق
شكرالك

محمد عز الدين عيد خضري
04-26-2015, 16:19
لا يجوز بالمرة ربط حساب واحد بشركة انيستا فوركس باكثر من منتدي
وحتي لا تعرض نفسك للحظر يجب قراءة قوانين المنتدي لحملة البونص وليكن لك حساب واحد مربوط بمنتدي واحد
تحياتي

zee1996
04-26-2015, 18:15
لا يمكن اخي العضو الكريم ان تقوم بجمع بونصات اكثر من منتدى لان ذلك ضد قوانين المنتدى و القيام بهذا الامر سيؤدي الى حظر حسابك و خسارة كل البونصات التي جمعتها و اتمنى التوفيق لك و للجميع

omer1
04-26-2015, 20:58
انا مش خبيرة اوى بصراحة فى انستا فوركس علشان اقدر اقول مميزاتها وعيوبها بس فيها ميزة جميلة جدا وهيا البونص الشهرية اللى بتحفز الاعضاء وكمان بتديهم معلومات تيرة جدا وبتخليهم يستفادو اكتر من المنتدى وانا فعلا استفدت من الميزة دية كتير جدا جدا غير البونص المعلومات

ShougySalout
04-26-2015, 20:59
السلام عليكم
حقيقة لم أفعلها لأني أعاني من شيء سلبي وهو أنني عند فتح أي صفقة
لا أفارقها إلا عند إغلاقها خوفا من الخسارة لكن فكرتك جميلة و رائعة.

نورين
04-29-2015, 17:51
السلام عليكم انا قريت في موضوع احد الاخوة انه يمكن ربط اكثر من منتدى مع موقع الشركة ولكن حبيت اتاكد او اصحح المعلومة ولكني ربطت المنتديين وطلع عندي انه تم الربط بنجاح ولكن هذه اول مرة اسجل فيها اتمنى انهم ما يغلقوا الحساب وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-30-2015, 14:35
نبدا الشرح كيف تحصل علي 300 دولار شهريا ممكن اكثر وممكن اقل انت وشطارتك ... تحدير :ولو لم تضع portalforum لن تستطيع ربط حسابك بين منتدى و موقع فوركس .... و حضرتك ممكن تعمل مشاركة في المنتدي وتسأل اي سؤال وان شاء الله هتلاقي المشرفين يردوا عليك في اي استفسار .... Saad El ''سلام الله عليكم'' انا سجلت بموقع instaforex

ahmed mo
04-30-2015, 15:41
هو بيكون ربط للحسياب وانت لك الحق فى حساب واحد على احد منتديات انسا

مش اكتر من حساب والا بيتم الوقف فى هذا الشكل والله المستعان

deyaa24
04-30-2015, 15:44
حسا اسنتا بكون مصصو فقط عشان نرابط الحسا ابلمتد بكدة سوف نرابط حساب واحد بس بلمتدى
ويجب ان نعرف كل قواني النتدى وياض كل قوانين الفوركس واسنتا عضان نعرف ا زاى نتدول وبكدةسو ف يكون في قواعد هامة جدا

moustafaforex
04-30-2015, 16:04
لا أعتقد أخي ان هذا ينفع

boulafrah
04-30-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساباحد الاخوة انه يمكن ربط اكثر من منتدى مع موقع الشركة ولكن حبيت اتاكد او اصحح المعلومة ولكني ربطت المنتديين وطلع عندي انه تم الربط بنجاح ولكن هذه اول مرة اسجل ف واحد الى جانب اما بعد اخي الكريم ربط حسابك بموقع شركة انستا مع اكثر من منتدى انه اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه

---------- Post added at 01:16 PM ---------- Previous post was at 01:15 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و حسابك باكثر من حساباحد الاخوة انه يمكن ربط اكثر من منتدى مع موقع الشركة ولكن حبيت اتاكد او اصحح المعلومة ولكني ربطت المنتديين وطلع عندي انه تم الربط بنجاح ولكن هذه اول مرة اسجل ف واحد الى جانب اما بعد اخي لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

BABAOU
04-30-2015, 22:57
تقبل مروري

hamdochi
05-23-2015, 15:56
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه
اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات كلها لانه يجب ان
تشترك بمنتدى واحد فقط شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

moh93
05-23-2015, 16:06
لن يكون ليك الحق فى الحصول على بوثن واحد فقط وهو بكيون من المنتجى العربى او الهنى فقط
واكدي انت بكدة لن يكن فية اى امكانية للجمع للبونص من المنتدين ودة يرجع الى ادارة انستا

alaa ali
05-23-2015, 16:07
السلام عليكم
انصحك اخى الكريم باتباع تعليمات المنتدى وعدم مخالفتها حتى لا تخسر حسابك وتتحسر على ما فات
بالتوفيق

معتصم سباعنة
05-23-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على ما اعتقد انه لا يجوز ربط رقم حساب واحد باكثر من منتدى - والا لن يصلك البونص
تقبل مروري

hellelali2
05-23-2015, 16:16
لن يكون ليك الحق فى الحصول على بوثن واحد فقط وهو بكيون من المنتجى العربى او الهنى فقط
واكدي انت بكدة لن يكن فية اى امكانية للجمع للبونص من المنتدين ودة يرجع الى ادارة انستا

laymedia
05-23-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
الادارة وضعت قوانين ولازم نلتزم بها
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

omer1
05-23-2015, 21:09
اعتقد ان الستوب لوز هو اساسي ان كنت لا تراقب صفقاتك على الدوام و الا ستخسر الكثير
اسال الله لي ولكم التوفيق

popa2015
05-24-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Kiing
05-24-2015, 17:12
لا يمكنك متلا ربط كل من اكثر من حسااااب تم منه متلا ممكن متلا فى لو فعلت كل منه متلا ممكه انه سوف يتم توقيف عضويتك تم منه متلا ان لا تحصل علي البونص ممكن دلك

جابر1979
05-24-2015, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
توفر المنصة عدة اختيارات لكن ربط الحساب من الشركة انستا فوركس يكون لكل حساب بونص فقط و لك ان تفتح حساب اخر لكن يجب ان تتصل بالمشرفين بسبب السيرفور ip

noor eldyen
05-24-2015, 18:29
-
اشكرك اخى للمعلومات اعتقد اخى اكلرمي ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك اتلوفيق
شكرالك
تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-24-2015, 18:38
الاخ الكريم لايمكن هذا حساب واحد في انستا فوركس يربط مع حساب عضويه واحد في منتدى فوركس العرب وبعد مرور شهرين من الربط تستطيع ربط حساب اخر وتقبل مروري

waelmma
05-24-2015, 18:48
:(:(:( نعم اخى الكريم هذا مخالف للقوانين ولا تحاول ان تعمل كدا
حتى لايتم غلق الحسابين بتوعك وربنا يوفقك ان شاء الله :))

samieh
05-29-2015, 02:51
للاسف لا يجوز يا اخى ربط عدة منتديات تابعة لانستا لحساب شخص واحد فهذا مخالف لشروط البونص واذا فعلت ذلك سيغلق حسابك بانستا

العراقي
06-04-2015, 14:17
لا أعتقد أخي ان هذا ينفع

almared13
06-14-2015, 13:13

ahmed bakry
06-15-2015, 04:20
لاماينفعش هو ربط حساب واحد من الشركة بحساب واحد للمنتدى او بمعنا اصح ربط حساب واحد للمنتدى بحساب واحد للشركة يعنى المنتدى فوركس العرب بحساب واحد للشركة وبس والسلام عليكم

big.pharaoh
06-15-2015, 04:25
سؤال لخبراء الفوركس
للاسف كده هتبقى مخالف لقوانين المنتدى وهيتم غلق الحسابين .. عشان كده خليك مع حساب واحد افضل وانا شايف ان المنتدى العربي هتعرف تتعامل معاه بشكل افضل لانك اكيد متعرفش تكلم هندي

omar samy
06-15-2015, 07:06
-
شكرالك اتلوفيق
شكرالك
تقبل مروري

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله
موضوع فى عغايه الاهميه ويستحق الاهتمام ولكن على حسب معلوماتى لا يمكنك ذلك اخى الفاضل
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى.............

mohamed12345
06-17-2015, 19:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

محمد ادم
06-17-2015, 20:03
لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد
الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى
تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات
كلها لانه يجب ان تشترك بمنتدى واحد فقط

mechanical
06-24-2015, 04:23
السلام عليكم ......هو عا مخالف للبنود الاتفاق لانك طبعا لازم تكون عضو في منتدي واواحد بس والا تقف عضويتك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
07-25-2015, 11:10
لا الحساب الواحد من شركة انستا فوركس لا يرتبط الا بمنتدى واحد وواحد فقط
حتى وان قمت بمسحة من منتدى معين لا يمكن الحاقه بمنتدى اخر تابع لحملة نفس الشركة

hardjob
07-25-2015, 21:29

Mimou206
07-25-2015, 23:52
ليك الحق فى الحصول على بوثن واحد فقط وهو بكيون من المنتجى العربى او الهنى فقط

heba_a
07-26-2015, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اعتقد انه لا يمكنك ربط اكثر من حسااااب لان فى لو فعلت زلك سوف يتم توقيف عضويتك ولا تحصل ع البونص او خلافه

Wassa04
07-26-2015, 12:48
مرحبا اخي الكريم لا يمكنك ذلك بذلك يمكن ان
يغلق حسابك نهائيا بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
07-26-2015, 12:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم باسم الله الرحمان الرحيم:
في الحقيقة اةل مرة اسمع عنها انا علي ما اعتقد العكس ربط اكثر من حساب فوركس في حسابواحد منتدي و الله اعلم.

nooro33
07-26-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله مشكور أخي على سؤالك، لا أعتقد أخي أنك تستطيع ربط حساب الأنستا فوركس بمنتديين
وكمال قال الإخوة لأن هذا مخالف .

pepobm
07-26-2015, 13:10
اخى العضو الكريم لم تسطتع ربط حسابك فى انستا بمنتدى فوركس العرب ومنتدى فوركس الهند الربط الاول هو اللى بيدون والتانى بيترفض من الشركه ويقولك انه مربوط مسيقا

abdougagi
07-26-2015, 13:17
يعتبر الفوركس من اهم وسائل الربح من الانترنيت و اهم جزا فيها و هو المتمثل في تجارة العملات و تعتبر مداخيلها الافضل و الاضمن بين كل التجارات لمحترفيها لكن اغلبية الاشخاص في عالمنا العربي يعانون من مشكلة عدم وجود راس مال كافي لبداية التداول لكن هذه المشكلة حلت عبر شركة instaforex التي تقدم خدمة نادرة بين شركات وساطة الفوركس و ذلك عبر تمكين حرفائها من كسب بونص عبر الردود في منتدياتهم المعتمدمة و احدى هذه المنتديات باللغة العربية و يتم دفع 10 سنت مقابل كل رد لكن بقوانين صارمة تتضمن ان الرد يكون رد محترم و يوفر معلومة جديدة بعيدا على الردود العشوائية مثل شكرا لك و بارك الله فيك و ... الخ.
يتم السحب شهريا بطريقة اتوماتيكية و ذلك في اول اسبوع من الشهر (الرصيد اللي كسبته من المنتدى الى شركة الوساطة) ضمن الحدود التالية:
*الحد الادنى هو 1$ و الحد الاقصى 100$ شهريا.
*يسمح المنتدى بتلقي بونص عبر كل من سجل عبرك(ريفيريلز) و ذلك ب10 سنت مقابل كل رد و الحد الاقصى لسحب بونص الريفيريلز هو 500$.
اذا نلاحظ انك تقدر شهريا تكسب 600$ صحيح انو مبلغ مو كبير لكن مع الاخذ في الاعتبار انك راح تقضي تقريبا 6 اشهر لتحترف الفوركس في كل جوانبه ستلاقي انو رصيدك وصل الى 3600 $ و هو مبلغ جيد للبداية.

abdo hassan95
07-26-2015, 14:41
تقدر طبعا اخي العزيز ولكن لازم تكون تقدر تتكلم لغه هنديه عشن تسهل عليك التعامل هناك حتي لا تتعرض للحذف . .تقبل مروري

Kiing
07-29-2015, 03:56
اخى للمعلومات اعتقد اخى اكلرمي ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكريم

benharoug
07-29-2015, 21:26
السلام عليكم اخوتي اخواتي وبعد اشكرك اخي الفاضل على الموضوع متمنيا لي ولك لجميع الاخوه والاخوات
حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ.

molati
07-29-2015, 22:08
شكرا اخي على الموضوع وانشاء الله سيستفيد منه جميع الاعضاء اعتقد انك لاتستطيع فعل ذلك وتعتبر مخالفه على مااعتقد,يجب عليك ان تربط حساب التداول بمنتدى واحد فقط وليس بعدة المنتديات,واعتقد اذا فعلت ذلك لن تحصل على اي بونص كلام ممتاز ما شاء الله ربنا يسعدك

محمد السيد
07-30-2015, 00:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،لا تقدر ربط موقع شركة instaforex مع اكثر من منتدى مثل (منتدى فوركس العرب + منتدى فوركس الهند) في نفس الوقت وتحصل على بونص من كلا المنتديين لان هذا على حد علمي مخالف لبنود الاتفاق ..

csebai11
07-30-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لا يمكنك ذلك لان منتديات انستا مرتبطة بقاعدة بيانات واحدة

mhj mhj
07-30-2015, 01:10
لا يمكنك ربط اكثر من حسااااب لان فى لو فعلت زلك سوف يتم توقيف عضويتك ولا تحصل ع البونص او خلافه,اشكرك اخى للمعلومات اعتقد اخى اكلرمي ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى,

hamed mohamed
07-30-2015, 01:16
اخى الفاضل اولا" اشكرك على مشاركتك وسؤالك
اخى انت لم تقراء شروت وتعليمات المنتدى لا" لو قرأتها
لكنت عرفت اجابه هذا السؤال اخى من الشروط والقوانين
ان تربط حسابك فى انستا مع المنتدى الذى تختاره فى الاول
ولا تستطيع ان تربطه مع منتدى اخر ولكن هو منتدى واحد فقط
واى شئ غير ذلك يسبب فى غلق حسابك

tarik46
08-07-2015, 23:26
لم اقم بتجريب هذا الامر و لكنني اظن انه مخالف للقوانين لانك ملزم بالعمل في منتدى واحد فقط
كما انك لن تجد الوقت اللازم للعمل في كلا المنتديين و ستضيع وقتك هباء منثورا لذا انصحك بالتركيز على منتدانا الغالي
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Chima
08-13-2015, 05:09
ممكن تختار المنتدي الهندي ولكن ابلغ الادارة بايقاف عضويتك في المنتدي العربي فوركس مصر.
...................

huhu1998full2
08-22-2015, 02:08
اعتقد اخى مينفعش اصلا انك تعمل حسابين في المنتديين من علي نفس الجهاز والا سيم اغلاق الحسابين

ASMAA TAHA
08-24-2015, 16:18
لا طبعا كل متداول له حساب واحد فقط فى منتديات شركة انستا فوركس اى انك من حقك ان تمتلك حساب واحد فقط للبونص وكل حساب فى شركة انستافوركس تقوم بربطه بعضويةواحدة فى منتدى بونص واجد

sharshabil
08-31-2015, 22:29
الامر ممنوع يااخي ان كان عندك اكتر من حساب في اكترؤ من منتدى فلازم
تحتفظ بواحد فقط و تطلب حذف الاخرين حتى الا تتعرض لمشاكمل

zeghar
08-31-2015, 22:48
اخي الفاضل انا اشكرك على سؤالك الذي استفدت منو من خلال اجابة
الاعضاء كمان بدي اشكرهم وبالتوفيق

mounir121
09-01-2015, 00:38
لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك
يجب ان تشترك بمنتدى واحد فقط
شكرا

forex all arabes
09-06-2015, 22:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
تستطيع ربط حسابك بمنتدى واحد كي تستطيع استقبال البونص في حسابك
و العمل به لان هده من شروط الشركة و الله مستعان شباب

kouka
09-27-2015, 01:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abderraouffb
09-28-2015, 17:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
والمواقع التعليمية للفوركس و المحاظرات الموجودة على موقع اليوتوب
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ranimdammar
09-29-2015, 13:36
حسب ما قرلته في نص المنتدى لكيفية اخذ البونص انه لايسمح بربط حساب على منتدى وحساب على منتدى اخر
مثل منتدى الهندي وانا انصحك ان كنت تحسن الانجليزية صب جل قوتك في المنتدى الاهندي لانه يعطي بونص اكبر من هنا

karimovtich
09-29-2015, 14:37
اخي الكريم لا يمكنك ان تقوم بربط اكثر من منتدي بالحساب في انيستا فوركس فالشركه تعتبر ان هذا غش وغير حيادي والقوانين واضحه ويمكن ان يؤدي هذا الي غلق حسابك

hassann
09-29-2015, 15:14
لا اعتقد ذلك وحتى وان غيرت الايميل لان النوقع يتعامل مع الايبي الذي تستخدمه انا فلا تستطيع ربط حساب انستا باكثر من ننتدى

mora essam
09-29-2015, 17:16
لا اخي لا تستطيع فان اكتشفت الشركة انك تعمل علي حسابين في المنتديات ستغلق لك الحساب والبةونص لن صلك ابدا
قانون الشركة ان تكون متسجل وتعمل في منتدي واحد فقط اما العربي او الهندي وانصحك بان لا تتعلاعب مع الشركة لان الشركة زكية جدا ولا تفوت شئ
تقبل مروري

ABDELJALIL SR
09-29-2015, 17:20
شكرالك اتلوفيق

maha elsayed
09-29-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركه انستا فوركس من اكبر الشركات
الهامه فى مجال التداول فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييت

lolojo402
09-29-2015, 17:51
اظن انه لا يمكن ربط اكثر من حساب و لاكن

كلم المشرفين و اظن انك تتخص من الفكره و استخدم الريفيل صلي علي رسول الله

snnaky
10-31-2015, 20:57
يا صديقى عليك بالتركيز فى منتدىواحد فقط ولا اجد اى نفع من العمل فى منتديان فى نفس الوقت انت فى النهاية مش حتاخد كل حاجة يعنى مافيش اى داعى
العمل اما فى منتدى فوركس العرب العربى او الهندى والشركة مش حتسمح لك بأنك تخافها او تضحك عليها وسوف يتم غلق الحسابين ولن تستفيد اى شيء بل سوف تخسر حساباتك بدون اى استفادة عير التعب والمجهود

aissadz
10-31-2015, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

asxqwzdc3
11-02-2015, 13:32
مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اونجاحك عل حد يريد ان يلا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 01:53
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

AYYOUB100
11-13-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله
لا تستطيع أخي لأنه ممنوع ووجب عليك ربط حساب واحد مع منتدى واحد وتستطيع
في شهرين اتفك الربط وتربطه مع منتدى آخر وهكذا.

hawas12
11-13-2015, 03:42
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
وشكرا على هي المعلومات الرائعه المهمه والتي تعد مفيدا للكل في هدا المنتدى
مع تحياتي للجميع
وشكرا

Abdellatif Sidi saad
11-13-2015, 04:11
ربط حسابك بموقع شركة انستا مع اكثر من منتدى مخالف

hamdi44
11-13-2015, 04:13
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته ... اضن بان هذا محضور و لا يسمح بقعل دلك

وان فعلت فان الشركة ستحضر حسابك

تقبل مروري

ahmedhathout
11-18-2015, 20:04
طبعا دي مخالف وممنوع من شركه وانستا واي عضو بيعمل كدا
بيتحرم من البونص وبيخسر حساباته في الشركه

razgallah
11-19-2015, 05:48
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا للاسف اخي لا يمكنك هو مخالف للاتفاق و البنود
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

osama147
11-21-2015, 15:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي لايمكن ان تربط انستا فوركس مع اكتر من منتدي فقط
يتم ربط حسابك فى شركة انستا فوركس مع حساب واحد مع منتدي واحد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

onelove
11-21-2015, 15:56
السلام عليكم اظن اخي بانه لا يمكن الربط الا بحياب واحد و لكن انم امكن ما البفائدة ادا اردت ان ترد اكتر فرد هنا و ان كان البونص بالمتدي الاخر افظل فارحل مت هما سهل جدا

مريم ميري
11-25-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يمكنك ان تربط شركة انستا فوركس مع اكثر من منتدى
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكنك ربط شركة انستا فوركس فقط مع منتدى فوركس العرب
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx1
11-30-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-02-2015, 17:34
حسبما قرات في المنتدى فلا يمكن ربط حساب انستا مع اكثر من حساب في المنتدى
و هذا مخالف للقوانين و حتى و ان تم ذلك فلن تجد الوقت الكافي للعمل في اكثر من حساب

Hamza KHACHII
12-02-2015, 18:32
طبعا اخي الشعور الذي يشعر به المتاجر اثناء الخسارة دائما يكون شعور با الفشل و اليأس
موفق اخي

hamzaelgha
12-02-2015, 18:33
الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك اتلوفيق
شكرالك

Maam
12-02-2015, 21:51
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

nuclear2010
12-02-2015, 22:20
السلام عليكم جميعا
تقبل مرروى

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
على ما اعتقد هذا يمكن يسسب لك مشاكل مع البروكر

zead ahmad
12-24-2015, 21:39
هذا الكلام خارق للقوانين انت بموضوعك هذا تخالف القوانين لان لا يمكن ان يكون لك حسابين بمنتدين مختلفين لا يمكن ابدا لا يمكن ان يكون هذا ا يجب معرفة هذا الشيء يجب ان يكون التداول باحترافية حتى ايضا لا تخالف القوانين

yahiahd
12-25-2015, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا يمكن دلك و قد تعرض حسابك للجظر تقبلو مروري و شكرا

mongi90
12-25-2015, 00:44
شوف هو بالاصل كسر خط الترند الهابط والواضح على فريم اربع ساعات وحالياً يتداولات اعلاهولكن بقي فعلاً هذه المقاومة ، لو اغلق اعلاها الزوج وبتالي حينها يكون اختراق اعلا الترند والمقاومة معاً اي اعلى 139.00 حينها بنظري سيطير ويرتفع اعلاه

heroo252
12-25-2015, 00:48
حسابك قى انستا فوركس لازم يتربط بالمنتدى العربى بس الى بتتشتغل معاه لو اشتغلت
مع منتدى تانى تابع لانستا تبقى بتضيع وقتك لازم تغلق عضويه من الاتنين

yansane
12-25-2015, 13:45
ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكلريم لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات كلها لانه يجب ان تشترك بمنتدى واحد فقط شكرالك اتلوفيق

badide
12-25-2015, 18:41
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
ربماا

عبد الرحيم رافا
12-25-2015, 19:01
اهلا ومرحبا بك اخب معنا في النتدى الرائع
هذا غير معقول و غير مقبول نهائيا راسل الدعم و انظر ماذا سيقولون لك

one god
12-30-2015, 15:52
نصيحة يا اخي ابتعد عن الامور المتعلقة بفتح اكثر من حساب انستفوركس او في حسابات المنتدى الخ
السبب انه يا طيب ممكن هذا الامر يخلي الواحد فعلا يتعرض للحذر من طرف الشركة او المنتدى

islamhd
12-30-2015, 17:38

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:42
والله يا اخي الكريم من المستحسن العمل على موقع واحد ، للانه لو اشتركت في العديد من المواقع فلن يصل لك البونص الشهري بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 15:31
لا يا اخي الكريم، القانون واضح في الأمر، كل حساب في سركة إنيستا يقابلة حساب واحد في أي منتدى، و عليه لا يمكنك أن تربط أكثر من حسابين في المنتديات بحساب واحد في شركة إنيستا، و لكن يمكنك أن تفتح أكثر من حساب و بنفس الإسم و تربطهم بحسب القانون

Bassem Hassani
01-10-2016, 00:10
اكيد لا طبعا ودا من ضمن شروط حملة البونص وهو انك المفروض تكون رابط حسابك مع منتدى واحد فقط علشان تقدر تسلم البونص عليه ولو عملت غير كدا ممكن تدخل نفسك فى مشاكل انت فى غنى عنها ولو انت عربى الافضل ليك انك تستمر فى المنتدى العربية وحتى لو كنت تجيد الانجليزية علشان تفيد الاعضاء هنا افضل لك لبدلك وللمجتمع كله

mahmoud massry
01-24-2016, 05:32
الافضا تاخد بالك كويس وانت بتتعامل مع الشركات الى بتديك بونص لان قوانينها بتكون صارمه واعتقد ان 250 دولار شهريا مبلغ محترم جدا

mhd99
01-25-2016, 03:40
لا تستطيع الحصول على البونص الا من منتدى واحد اخي ويجب عليك التسجيل بمنتدى واحد حتى يتم تحويل البونص
الى حسابك في الشركة

akram mohamed obaid
01-27-2016, 16:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لايمكن ربط حساب في منتدين في نفس الوقت لان هذا يؤدي الى ايقاف عضويتك نهائيا حاول التركيز على منتدى فوركس العرب
تحياتي للجميع

Sami1985
01-27-2016, 20:54
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
لا يمكن اخي الكريم ،، حساب اسنتا يرتبط مع منتدى واحد فقط..
تقبلوا شكري...

never6
01-29-2016, 00:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

hmadnahox
01-29-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم للاسف سوف يتم قفل الحسابات الثلاث معا لانك خالفة شروط المنتديان الاثنين
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
01-29-2016, 05:41
اعتقد اخي الفاضل ان ده هيؤدي لاغلاق حسابك في انستا لان كل حساب في انستا
لازم تربطه بحساب واحد وتختار منتدى من المنتديين الاول وبعد كده تقوم بالربط وبالتوفيق اخي

zizo199
03-22-2016, 20:16
-
شكرالك اتلوفيق
شكرالك
تقبل مروري

neversi3
03-24-2016, 13:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhamadfor
03-24-2016, 15:50
يعني

ملاك الروح
03-24-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اخي الكريم اذا قمت بربط رقم حساب واحد باكثر من منتدى لن يتم تحويل البونص لك
بالتوفيق

The_Gahbaz
03-24-2016, 17:10
مع الاسف متقدرش تعمل كده
لان الموضوع ده بالتحديد انك تربط حسابك باكتر من منتدي ضد القاونين بتاعت البونص
ولو الشركه اكتشفت ان حسابك بيجيله بونص من اكتر من مكان هيعتبروها محاوله غش وهيتقفل حسابك

messaoud43
03-26-2016, 11:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

QQahmedQQss
03-26-2016, 12:00
السلام عليك اخى سؤالك محير الصراحه ومفيد ايضا مظنش ان حد
فكر ف السؤال ده قبل كده ولكن اخى الموضوع صعب بلاشه احسن عشان متخسرش البونص

abdallah20a
03-26-2016, 12:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
نعم اخي فكرة جيدة عشان يستفيد الاعضاء من خبرتك و انت ايضا

badr el asri
03-27-2016, 03:08
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى ...

neverlit4
03-28-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
03-28-2016, 20:30
السلام عليكم اخي
لايمكن ربط حساب واحد في شركه انستا فوركس باكثر من منتدى عربي وهندي لان هذا يعتبر مخالف لشروط المنتدى وهذا يؤدي الى غلق حسابك وحظره نهائيا لذا عليك التركيز في منتدى واحد فقط

badr el asri
04-03-2016, 19:10
السلام عليكم
مشكور اخي
ماشاء الله عليك اتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله
وتقبل مرووووررى

beast4ever
04-03-2016, 19:33
شكرالك اتلوفيق

najjout
04-03-2016, 19:37
شكرا على الموضوع المهم الذي طرحته لاكن لا اعتقد انه يمكن ربطه مع اكثر من منتدى واحد
كم فريق الدعم افضل لتتاكد قبل الوقوع في اي مشكلة

DR.MJH.JO
04-03-2016, 19:38
اعتقد اخى اكلرمي ان الموضوع دا مهم بشكلك بير اخى اكلرمي وباتلوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا بشكل كبير ف اتلوفيق لك اخى اكلريم
انا ساقوم بتوصية اصدقائي للانضمام لكم

البرنس ميدو
04-03-2016, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ان هذا الموضوع هام جدا ولا ينفع ان تربط حساب
بحساب لان ممكن ان حساب ان يقفل حساب على حد معرفتى وان تقبل مرورى

latraaa
04-03-2016, 20:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و لقد تم تقديم العديد من المواضيع من قبل في هدا الشأ أتمنى ان تقوم بالعمل على البحث في المنتدى و فقط

DR.MJH.JO
04-03-2016, 20:09
منتدى فوركس العرب
سؤال لخبراء الفوركس
كما هو واضح من العنوان هل اقدر اربط موقع شركة instaforex مع اكثر من منتدى مثل (منتدى فوركس العرب + منتدى فوركس الهند) في نفس الوقت واحصل على بونص من كلا المنتديين وهل هو مخالف لبنود الاتفاق .. ارجو الرد مع جزيل الشك
هذا سؤال مهم ارجو اجابته

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

سؤال لخبراء الفوركس
كما هو واضح من العنوان هل اقدر اربط موقع شركة instaforex مع اكثر من منتدى مثل (منتدى فوركس العرب + منتدى فوركس الهند) في نفس الوقت واحصل على بونص من كلا المنتديين وهل هو مخالف لبنود الاتفاق .. ارجو الرد مع جزيل الشك
نص السؤال مرة اخرى للتاكيد

admiap
04-03-2016, 20:45
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

kadi hala
04-03-2016, 21:07
و عليكم السلام,لا يمكنك ربط موقع منتدى انستا فوركس مع اكثر من موقع فمنتدى انستا فوركس يمكن ربطه مع منتدى فوركس العرب فقط

hoomid
04-03-2016, 21:14
السلام عليكم الاخوة الكرام
اخي الكريم لديك حق ربط حسابك في انستا بمنتدى واحد و ليس اكثر والا حظرت
بالتوفيق للجميع

hs123
04-03-2016, 21:21
مرحب
لا يجوز الربط بين اكثر من منتدى لانها تعد بمثابة المخالفة التى قد تحرمك من الحساب وكل الاباح من البونص

بالتوفيق

latraaa
04-03-2016, 22:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hanmar
04-04-2016, 04:53
اخى المنتدى ليه شروطه اللى ممكن تتطلع عليها وتعرفها كلها تجنبا لوقف حسابك اما بخصوص سؤاللك هو للاسف ماينفعش تعمل اكتر من حساب ع اكتر من منتدى
وتربطهم بانستا وممكن يتم بوقف حسابك نهائى ولا يمكن ايضا ان تفعل اكتر من حساب باسمك ع المنتدى وده يعتبر مخالف للشروط اللى ممكن من نتائجها وقف حسابك ع المنتدى والموقع

yousse
04-04-2016, 11:46
من أجل أن تربط المواقع انيستا فوركس مع لمنتدا يجب أن تكون عرف كالما معينة هي التي تجعلك تربط ألمنتدا وهده الكلمة ستجدها في الفيديو الدي يشرح كيف سستسجل

mohamedforex4
04-15-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك
باكثر من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات كلها لانه يجب ان تشترك بمنتدى واحد فقط وشكرا للجيمع .

zakariaguemi
04-15-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد شكراً أخي على هدى الموضوع لأنو موضوع مهم ومشكل يقع فيه كتير منا الأعضاء أخي لا يمكنك أن تربط حساب بمنتديين فهدا مخالف لشروط المنتدى قبل أن تفعل شيء قم بقرأة أشروط . تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله . بتوفيق

HaMaDa99
04-18-2016, 13:03
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mama de
04-18-2016, 13:05
السلام عليكم اخوانى فى المنتدى شكرا اخى الكريم على سوئلك الهام فانا جديد فى الفوركس وارجو ان نستفيد جميعا والله الموفق لنا جميعا

samasimo
04-18-2016, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
شكرا لكىعلي معلومتك ولا يمكن ربطهم ع نفس الحساب

forexdz
04-18-2016, 13:21
لا يمكن ان تربط حساب الشركة باكثر من منتدى ممنوع
لانه في الاول لما تسجل تضع كلمة مجبر على وضعها للربط
وان انت اضفت عدة حسابات لمنتديات لما يجي يوم ارسال المبلغ المحول الكود اللي بيتعملو معه واحد وان وجد اكثر من كود الحذف مباشرة

aboubakr el ayach
04-18-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لربط الحساب في الشركة بأكثر من منتدى أعتقد أنه لا يسمح بذلك أنك بذلك تجمع ضعفي مبلغ البونص وهذا مخالف لشروط التسجيل في المنتدى، لكن أنصحك بالذهاب الى ادارة المنتدى واستفسر عن هذا الامر تحياتي

latraaa
04-18-2016, 14:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال أقو للك أنه لا يمكنك ان تقو بالعمل على ربط المنتدى بأكثر من حساب في شركة إنيستا و القانون واضح للعيان

Slimane.80
04-18-2016, 14:49
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مميز مشكور اخي الغالي على الجهد المبذول
دمت طيبا.:bravo:

youbixx
04-18-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز
شكرا على الموضوعالمهم على حسب علمي لا اضن دلك لانه مخالف لقوانين الشركة
تستطيع مراسلتهم ليمدوك بكامل المعلومات

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 15:30
اصبحنا و اصبح الملك لله . لا إله إلا الله . صباح الخير احبتي الاعضاء و المشرفين
لا يمكن ذلك اخي قد تتعرض لاغلاق حسابك

nasseralkhbeer
04-18-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله
موضوع فى غايه الاهميه ويستحق الاهتمام ولكن على حسب معلوماتى لا يمكنك ذلك اخى الفاضل
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى.............

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
موضوع فى غايه الاهميه ويستحق الاهتمام ولكن على حسب معلوماتى لا يمكنك ذلك اخى الفاضل
بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مرورى
.............

doaa sary
04-18-2016, 17:03
لا ممنوع طبعا تربط حسابك بكذا منتدى
لان هيتقفل
ومش هتاخد بونص لا من العربى ولا الهندى
اربط حسابك بواحد بس والافضل العربى
بالتوفيق ليك وللجمييع

moodyloveelromansy
04-18-2016, 17:10
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Ibrahim gad
04-18-2016, 17:11
واكثر حسب ارباحك التى استطعت تحقيقها من هذا المبلغ ويسمى هذا ... اولا قم بالضغط على هذا الرابط وهو رابط موقع شركة instaforex عشان نفتح حساب حقيقى لديها . .... 3- اذا كان لديك اى استفسار اخر او مشكلة او وجدت صعوبة فى شيئ ما

the iraqiwae knight
04-18-2016, 17:20
السلام عليكم
اخي الكريم
لا يمكنك من ربط اكثر من منتدى بحساب الانستافوركس واعتقد ان شركة الفوركس وضعت قوانين وشروط جديدة خلاف ما كان سائدا واذا فعلت ذلك ستكون معرض لاحتمال غلق الحساب .
تقبل مروري

nan6jh1980
04-18-2016, 17:21
-
شكرالك اتلوفيق
شكرالك
تقبل مروري

رومانى
04-18-2016, 17:27
اعتقد ان فعلت هذا يا صديقى ستعرض حسابك للايقاف لانه لو قرأت شروط المنتدى
لوجدت ممنوع الاشتراك فى اكثر من منتدى تابع لشركة انيستا فوركس
فلا تفعل وتعرض نفسك لغلاق حسابك وعدم الحصول على البونص.

mohamed naga
04-20-2016, 04:48
انه يمكن ربط اكثر من منتدى مع موقع الشركة ولكن حبيت اتاكد او اصحح المعلومة ولكني ربطت المنتديين وطلع عندي انه تم الربط بنجاح ولكن هذه اول مرة اسجل فيها اتمنى انهم ما يغلقوا الحساب

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 03:57
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
لا يسمح بذلك اخي العزيز انستا تقبل من منتدى واحد و هذا ما اعرفه انا

رومانى
04-21-2016, 15:14
ارجوك اخى الفاضل لا ترتكب هذا الخطا الذى انت مقدم عليه وهو استفسار حول ربط موقع instaforex مع اكثر من منتدى ؟
بالطبع لا يمكنك والا اغلق حسابك تماما فمن شروط شركة انيستا استخدام اكثر من منتدى واحد
فيمنع منعا باتا ذلك الامر فاحذره وبالتوفيق .

Ibrahim gad
04-21-2016, 15:20
(Wix-Logo) Create a Wix site! ... العملات الأجنبية و هو أكبر سوق مالي في العالم ، حيث يتم تداول أكثر من 4 ترليون دولار يومياً . .... نأتي الأن لعملية ربط الحساب في المنتدى .... من خلال المنتدى وسأقوم بمساعدتك في حال استعصى عليك الأمر ولأي إستفسـار.

Slimane.80
04-21-2016, 17:14
بسم الله الرحمان الرحيم
سؤال مهم مشكور اخي الغالي على المشاركة.
دمت طيبا تقبل تحياتي.:bravo::ok:

adamarwan
04-21-2016, 17:34
فى الحقيقة لا يمكن الى ان تستفيد من منتدى واحد
لكى تتمكن ان تجنى الاراباح وكدالك ان تدير الصفقات بتاعك
وحظ موفق اخى الغالى

nano
04-21-2016, 17:51
شكرالك اتلوفيق
شكرالك
................

reda samuel
04-21-2016, 17:54
السلام عليكم
باسم الله الرحمان الرحيم كامل الامتنان و الشكر لجميع الأخوة أعضاء النتدى على المواضيع المطرحة و أرجو من الإخوة المتداولين موافاتنا بمجوعة من الاستراتيجيات الممكن اعتمادها في التداول
و السلام

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:07
لا المنتدى منتدى عربى وانستا فوركس بتحول عالمنتدى ده
لو جربت تشتغل عالهندى او الاجنبى مثلا ولا النيجرى هتستلم على واحد بس
والتانى لا وتعرض نفسك للحظر

بروفسير العرب
04-21-2016, 18:09
هذا مخالف اعتقد لبمود شركه انيستا فوركس وقد يودى الى اغلاق حساب التداول
بتاعك فى انيستا فوركس انصجك بحساب واحد فى انيستا وحساب واحد فقط فى منتدى واحد فقط

nano
04-22-2016, 17:01
شكرالك اتلوفيق
شكرالك
./....................

Abughali
04-22-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmed arrar
04-24-2016, 01:23
تقبل مروري

kymslye
04-26-2016, 12:56
هدا الأمر ممنوع ولا يمكن عمل حسابين في منتديين من نفس جهاز الكميوتر وسيتم حضرك و إغلاق حسابين معا لهدا اخي إلتزم بحساب واحد أفضل لك تقبل مروروي

latraaa
04-26-2016, 14:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و أقو للك أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على ربط المنتدى بأكثر من حساب في إنيستا، القانون واضح و الأمر واضح، كل حساب في المنتدى له حساب واحد في الشركة

hitman-97
04-26-2016, 15:02
لا يمكن ربط اكثر منتدي واذا فعلت ذلك بقد تتعرض لااغلاق جميع حساباتك

ahmadinho100
04-26-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يمكنك يا اخي فقط يمكن ان ربط حساب بالمنتدى بحساب انستا فوركس بالوفيق لك يا اخي و للجميع

Abughali
04-26-2016, 18:59
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أعتقد أخي ان هذا ينفع
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
04-26-2016, 21:20
لا يمكن ذلك اخي الكريم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضو أتمنى لك التوفيق و لجميع أعضاء المنتدى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

drsafaseefo
04-26-2016, 23:12
أعتقد أن هذا الا/ر محظور في شركة انستافوركس أخي الكريم فمن الصعب ربط أكثر من منتدى بحساب واحد في انستافوركس
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع واتمنى لك التوفيق

Moh.magdy
04-26-2016, 23:20
السلام عليكم ... اولا مينفعش اصلا انك تعمل حسابين في المنتديين من علي نفس الجهاز والا سيم اغلاق الحسابين ... ثانياا لو عندك حسابين بونص كل منهم علي جهاز بالعل لا تستطيع ربطهم بحساب انستا واحد ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول..اتمنى التوفيق للجميع

mohamedforex4
04-27-2016, 04:18
السلام عليكم ... اولا مينفعش اصلا انك تعمل حسابين في المنتديين من علي نفس الجهاز والا سيم اغلاق الحسابين ... ثانياا لو عندك
حسابين بونص كل منهم علي جهاز بالعل لا تستطيع ربطهم بحساب انستا واحد ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول وشكرا .

aminetns
04-27-2016, 04:25

لا يمكنك ربط حسابك باكثر من منتدى اخي الكريم
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق ان شائ الله
تحياتي

tiwirga10
04-27-2016, 05:09
صراحة انا ارى انه لا يمكن لان الحساب يربط بمنتدى واحد ولو اردت التغيير فلابذ من انتظار مرور شهرين لعمل ذلك
بالتالي لابذ من الانتظار الى ان تمر شهرين على الربط حتى تتمكن من ربط الشركة بحساب منتدى اخر

abdulrahman shannon
04-27-2016, 05:12
السلاعم عليكم اخي الكريم انا بالنسبة لي لا اعتقد
انه يجوز ان تربط نفس الحساب في اكثر من منتدى ويجب عليك قرائت الشروط بشكل مفصل
لان هناك نقاط اخر ى يجب عليك الانتباه عليها

يحيى
04-27-2016, 11:50
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

aminetns
04-27-2016, 15:19
غير ممكن اخي الكريم ربط اكثر من منتدى مع نفس الحياب شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد عبد الباسط
05-13-2016, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يمكنك ربط اكثر من حسااااب لان فى لو فعلت زلك سوف يتم توقيف عضويتك ولا تحصل ع البونص
ارجو الانتباة اخى الكريم فهذ مخالف للقوانين الخاصة بالمنتدى
بالتوفيق اخى

drissou45
05-13-2016, 20:00
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
انا لا اعرف ان كان دالك مخالفااتمنى ان يفيدك الاخوه وشكرا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never
05-14-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
05-26-2016, 16:46
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله;)

masr16
05-28-2016, 13:13

harimeche
05-28-2016, 20:52
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يا صديقي لا يمكن دلك لان دلك مخالف

لقوانين وشروط حملة البونص في جميع المنتديات

مع التحية وبالتوفيق

kamelamin
05-28-2016, 21:10
مرحبا انا قريت في موضوع احد الاخوة انه يمكن ربط اكثر من منتدى مع موقع الشركة ولكن حبيت اتاكد او اصحح المعلومة ولكني ربطت المنتديين وطلع عندي انه تم الربط بنجاح ولكن هذه اول مرة اسجل فيها اتمنى انهم ما يغلقوا الحساب..وبالتوفيق للجميع

faycel12
05-28-2016, 21:15
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اعتقد ان ذلك لا يجوز ربط موقع instaforex مع اكثر من منتدى
واظن ان ذلك مخالف للقوانين العامة للمنتدى.

عرآقي
05-29-2016, 10:07
شكرالك اتلوفيق
شكرالك

helmi nsir
05-29-2016, 10:22
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
لا يمكنك ربط اكثر من حسآآب لان فى لو فعلت زلك سوف يتم توقيف عضويتك ولا تحصل ع البونص
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول

ramzi77
05-29-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

zaza0519
05-29-2016, 14:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد الى جانب انه اذا قمت بالاشتراك باكثر
من منتدى تابع لانستا فسيتم ايقاف عضويتك فى هذه المنتديات كلها لانه يجب ان تشترك بمنتدى واحد فقط

zineb01
05-31-2016, 23:39

ghost.mastar
05-31-2016, 23:42
شكرالك اتلوفيق

ahmadfool
05-31-2016, 23:43
لا يمكنك ربط اكثر من حسآآب لان فى لو فعلت زلك سوف
يتم توقيف عضويتك ولا تحصل ع البونص
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول

nonam
06-20-2016, 03:36
السلام عليكم .... لا يمكن ان يكون ليك اي صلاحية في امتلاك اكتر من حساب منتدي دة اولا وكمان التعامل مع المنتدي او الحساب فقط واحد لكل فرد
من المهم ان تتعرف علي القوانين الخاصة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

miomio46
06-22-2016, 20:59
ربــــط حسابك في شركة انـــستا فوركس في اكـــثر من منـــتدى مخالف للقوانين و سيــتم
غلـــق حــسابك اذا تــم التــفطـــن لذلك لذلك انصحك ان ترمز على منتدى واحد

aslan02
06-22-2016, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي إلى جميع أعضاء المنتدى
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على مشااركتك.لا يمكن ان تربط حسابك باكثر من حساب واحد
لان ذلك مخالف لسياسة خصوصية المنتدى والشركة
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع

Mustafa gamal
11-25-2016, 16:48
يمكن أن تربط حسا ب أنستا مع أكثر من منتدى و لكن البونص سوف يكون المتوسط ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mahmoud552
11-26-2016, 13:19
لا يا اخى لا يمكنك فعل هذا يجب ان يكون ربط الحساب فى المنتدى بحساب واحد فقط
اما اذا كنت تريد تغير المنتدى ممكن تراسل مدير المنتدى وهو يغلق الحساب

ابوفؤاد
11-26-2016, 13:36
ليس من الممكن العمل على مثل هذا الار غير مسموح بان تقوم بعمل اكثر من منتدى على شركه انستا ككل لا اى حساب بونص و هناك شروط لكل بونص دون ايداع و لهذااا استقر على منتدى و اعمل عليه

Mostafa Haredy
11-26-2016, 13:49
اخي الكريم من شروط المنتدي عدم ربط حساب انستا فوركس بأكثر من حسابات مختلفه في منتديات مختلفه .
حاول ان تتأكد من المعلومه والا تخالف قوانين المنتدي حتي لا يتم حظرك من قبل الاداره

tazi larbi
11-26-2016, 14:42
السلام عليكم اخي هذا ممنوع وممكن ان تخسر كل العضويات في المنتديين او ولا تحصل على اي بونص لهذا اخي ابقى مع المنتدى العربي هو الافضل و150 دولار مبلغ جيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rahigrib
11-26-2016, 14:50
لا هذا مخالف فانت تستفيد من بونص واحد فقط وهذا افضل خير من ان تشتت نشاطك
على اثنين من المنتدى واذا كنت تحسن الانجليزية فالمنتدى الهندي خير لك