PDA

View Full Version : القناه السعريه

jiji
12-23-2014, 01:39
القناه السعريه هي عباره عن خطي اتجاه متوازيان والتي تكون بمثابة مناطق دعم ومقاومه قويه. خط الاتجاه الاول يربط سلسله من القمم المرتفعه, في حين الاخر يربط سلسله من القيعان المنخفضه. يمكت ان تكون القناه صاعده, هابطه أو جانبيه كما في خطوط الاتجاه بالضبط. يتوقع المتداولون ان الزوج سيبقى متداول في هذه القناه حتى يتم كسر احدى خطوط الاتجاه, ويستخدمون خطوط الاتجاه لتحديد مناطق "وقف الخساره" ومناطق "جني الارباح".

abdgaribtc
12-23-2014, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غالبا ما يكون السعر ضمنها واذا خرقها يذهب إلى الاتجاه المخروق في الشارت والميتاتريد لسوق العملات

مصطفى حمدان
12-23-2014, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة وتعتبر القناة السعرية محددة بشكل واضح اتجاه العملة ويعتبر الترند من ادوات رسم القناة السعرية والمساعدة فى التعرف عليها

abdgaribtc
12-23-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المهم بمكان معرفة كيف ترسم القناة السعرية حتى يستطيع المستخدمون الذين يفضلون العمل بها بشكل صحيح

antonioforex
02-26-2015, 17:29
السلام عليكم
طبعا اخي القنوات السعرية مهمة جدا للعمل بها في هدا المجال كي نستطيع
تحقيق نتائج جيدة بها و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

WRZ
11-18-2015, 11:28
السلام عليك
Parapolic SAR (stop and reversal) يعتبر من اسهل المؤشرات المتاحه في مجال توقع و تحديد نقط الدخول في صفقات و لكن يفضل عدم استخدامه في اثناء التأرجح السريع للسوق
و استخدامه يأتي في توقع نقطة دخول و ايضا نقطة خروج و ذلك عند تكوين ثلاث نقط عكسس اتجاه الصفقه
عند ظهورهم يجب انهاء الصفقه لانها اشاره الي تغير اتجاه الترند

minoch
04-11-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع المميز والرائع
في انتظار المزيد من ابداعاتك وفقك الله

adamarwan
04-20-2016, 21:17
نعم بتحليل ورسم الترند والربط
ما بين النقط ممكن ان تهد العديد من الحركات والاشكال التى لبد من ان ترجع
الى ان ترى المدلول بتاعها فى عالم التداول والتحليل
وحظ سعيد

rawan shaban
04-20-2016, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

leila56
04-21-2016, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح على القناة السعرية ,
فمتل هذه المصطلحات والمعلومات , مهمة جداا في علام التجارة في الفوركس خاصتا للمبتدئين
وفقكم الله

Bassem Hassani
04-21-2016, 05:53
القناة السعرية من أشهر النماذج السعرية المتعارف عليها فى التحليل الفنى ... حيث أنها تتكون بكثرة وتكون لها أهداف ممتازة وفى الغالب كسر القناة السعرية هو مؤشر على تغير الاتجاه فى الفترة القادمة .. مع العلم أن الدخول يكون صحيح فى حالة الكسر لأعلى او لاسفل مثل باقى النماذج السعرية ... بغض النظر عن كون النموذج السعرى إنعكاسى او استمرارى .

ابوفؤاد
04-21-2016, 08:36
القنوات لسعريه هى عباره عن قناه يسير بها السعر ارتفاع و هبوطا فى تل القناه و يعد الازوج الرئسيه هى اكثر الازوج احترام لنلك القموات و التى غالبا ما تكون وضحه من حركه الزوج و يتم االتدوال على اساسها

محمد فاروق
04-21-2016, 14:05
تساعد خطوط القناة السعرية المتداولين فى تحديد خطوط الدعم والمقاومة القوية .. فهى بمثابه مؤشر يضم جميع الشموع بداخله .. مشكور اخى على اضافتك وتوضيحك