PDA

View Full Version : مشكلة تفعيل الحساب في أنستا فوركس

Pages : [1] 2

mights
12-23-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله يا إخوان لدي مشكلة كبيرة في تفعيل الحساب في أنستا فوركس رغم أني أرسلت الوثائق المطلوبة من فاتورة الكهرباء وكذلك بطاقة الهوية ما الحل لا أعرف ماذا أفعل وشكراً لكم. .

مصطفى حمدان
12-27-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك قولت مشكلة فى تفعيل الحساب ولم تذكر ما هى المشكلة حتى نستطيع ان نفيدك ولكن عموما قم بالتحدث الى الدعم الفنى للشركة وان شاء الله تحل الشكلة

ynwa1892
01-01-2015, 00:04
السلام اخي ماعليك الا مراسلة الدعم الفني هم المخولين بحل مثل هذه المشاكل لانك قمت بجميع الشروط لتفعيل الحساب
وفقك الله

sawsan5a
01-06-2015, 09:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

lyes1977
01-06-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة الى كل اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكريم حاول وحاول ولا تفشل وفي كل مرة قم بتنويع الوثائق الى ان يتم القبول باذن الله ، شكرا جزيلا اخي على مساهمتك وبالتوفيق للجميع.

Mohamed Morsy
01-06-2015, 16:01
اخي الفاضل مدام انت ارسلت الفاتورة يبقى انت عديت مرحلة التفعيل الاول بتاعة الهوية يبقى كده عندك مشكلة في اثبات العنوان ومعظمنا بيقابل نفس المشكلة
تأكد من تاريخ الفاتورة لازم تكون قبل ثلاث شهور وارسلها مرة تانية ولو مقبولهاش يبقى لازم تغير نوع الوثيقة يعني ترسل مثلا بدال فاتورة الكهربة فاتورة
غاز او مياه او كشف حساب بنكي
تحياتي ...

ibrahim forex
01-06-2015, 16:23
اخى الفاضل تاكد من تسجيل بياناتك وافضل حل ان تكلم اى حد من الدعم الفنى وهو الوحيد
الذى يقدر ان يحللك المشكلة الله الموفق والمستعان

mesteraden
01-06-2015, 17:14
اخي الكريم لابد ان ترسل الوثائق وتكون واضحه لأن اذا كان الوثائق غير واضحه الشركة لن تقبله,حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه والبيانات اللي فيها واضحه وان شاءالله الشركة ستقبله

Yamen123
01-16-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك قولت مشكلة فى تفعيل الحساب ولم تذكر ما هى المشكلة حتى نستطيع ان نفيدك ولكن عموما قم بالتحدث الى الدعم الفنى للشركة وان شاء الله تحل الشكلة

frxtop
01-16-2015, 22:50
أخي الكريم راسل الدعم الفني للشركة و أكيد راح يحلو المشكل بأدن الله
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

ssnsafi
01-16-2015, 22:55
عليك ان ترسل في البداية صورة عن الهوية تكون مصورة من الجهتين تصوير ضوئي أي عن طريق السكنر وتكون واضحة ليقبلوها فلو كنت ارسلت صورة عن الهوية بوساطة الموبايل مثلا فهي غير مقبولة ابدا ويمكنك ايضا ان ترسل صورة عن جواز السفر او شهادة القيادة ان كنت تملكهما فإن لم يكن لديك ارسل فاتورة هاتف او فاتورة كهربا واضحة ولو كانت باسم والدك ويجب ان يكون العنوان فيها و في الشركة متطابقين

hicham1991
01-27-2015, 00:02
اخي الفاضل مدام انت ارسلت الفاتورة يبقى انت عديت مرحلة التفعيل الاول بتاعة الهوية يبقى كده عندك مشكلة في اثبات العنوان ومعظمنا بيقابل نفس المشكلة
تأكد من تاريخ الفاتورة لازم تكون قبل ثلاث شهور وارسلها مرة تانية ولو مقبولهاش يبقى لازم تغير نوع الوثيقة يعني ترسل مثلا بدال فاتورة الكهربة فاتورة
تحياتي ...

nagwann
01-27-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
بعد ما ترسل البطاقة وايصال النور انتظر 72 ساعة
اذا لم يتم الرد اتصل بالدعم الفنى وشوف ايه الأسباب

shinigami
01-27-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على الوتائق المرسولة ان تتضمن المعلومات
التي ادخلتها عند التسجيل وان تكون واضحة اعمل صكان لها

remas
01-28-2015, 22:35
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

مفيش ادامك حل تانى الا انك تعيد المحاوله اكتر من مره

nada 200
01-28-2015, 22:47
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

ahmedibrahim258259
02-13-2015, 09:49
بسم الله الرحمن الرحيم بص اخي الكريم لازم تكون مستند التفعيل التاني موثق يعني عليه ختم ده اللي انا فهمته من الدعم الفني وانا فعلت الحساب بتاعي بصورة من مستند تقديم الجيش لقيت عليه اختام بعته واتقبل
تقبل مروري

aymanso
02-13-2015, 10:06
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

boubakri85
02-13-2015, 10:23
حسب علمي في التفعيل الأول يجب إرسال إثبات للهوية واضح التفعيل الثاني إثبات لعنوان السكن واضح هو الآخر

بأمكانك الإتصال بمصالح الشركة لمزيد التوضيح

yacrao
02-13-2015, 10:33
اخي الكريم التفعيل اصلا اصبح صعب في الاونة الاخيرة ولا يمكن ان تفعل الا اذا كنت تملك الوثائق المطلوبة كلها اخي افاضل

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 20:06
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

sof
02-13-2015, 20:15
اخي الكريم
اذهب الى my profile ثم اضغط على
bonus for post و ستجد كتابة اسمها
attach ضع المعلومات التي تسجلت فيها
بموقع انستا فوريكس (رقم الحساب والباسوورد)
واضغط على ربط ومبروك عليك

a7med84
02-14-2015, 05:33
اعف سبب الرفض للوثائق المقدمه

وغيرها وان شاء الله اى حد يحاول وهيتم التفعيل فى الاخر والله المسعان وبالتوفيق للجميع

basim
02-14-2015, 09:34
التفعيل في انستا يمر بمرحلتين من المستوى الاول ويطلب منك بسبورت اوالبطاقه الوطنيه
ويجب ان تكون واضحه الصوره وجيده والمرحله التانيه هي وصل جباية كهرباء او ماء او هاتف
ويتم التفعيل في فتره زمنيه صغيره مثلا انا تم التفعيل عندي خلال 12 ساعه

faroukbadr8051
02-14-2015, 09:55
مراسلة الدعم هم الذين يفيدون فى تلك الامور اى استفسار فى قسم للاسئله والاستفسارات خاص اتفضلوا

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Portal-Support

من هنا الاجابه السريعه

مصطفى الشنديدى
02-14-2015, 10:01
تحية طيبة الى كل اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكريم حاول وحاول ولا تفشل وفي كل مرة قم بتنويع الوثائق الى ان يتم القبول باذن الله ، شكرا جزيلا اخي على مساهمتك وبالتوفيق للجميع.

1 million
03-26-2015, 22:36
الحل هو نك تعيد ارسال هذه الوثائق بعد ان تصورهم بطريقة ملائمةا
أو أن تقوم بارسال ايميل الى الدعم الفني الخاص بشركة انسا فوركس

m.gama17l
04-06-2015, 13:57
عليك مراسلة الدعم الفني هم المخولين بحل مثل هذه المشاكل لانك قمت بجميع الشروط لتفعيل الحساب ... بالتوفيق لك ان شاء الله

Warrior Dz
04-08-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله.
لابد ان ترسل الوثائق وتكون واضحه لأن اذا كان الوثائق غير واضحه الشركة لن تقبله,حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه والبيانات اللي فيها واضحه وان شاءالله الشركة ستقبله

Schams
04-08-2015, 23:42
ي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

abdouberkani
04-08-2015, 23:43
اخي الكريم ، الوقت كفيل بتعليمك و ان تكسب خبرة مع مرور الأيام ،. لا تستعجل الأمور فلكل اجل أوان و يجب التدرب على الحساب التجريبي لمدة كافية حتى تكتسب خبرة التداول الصحيحة ، موفق

moustafaforex
04-08-2015, 23:53
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

adamsbooba
04-11-2015, 16:31
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

sniper_2015
04-11-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

bonus
04-11-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه امور قاتلة للحسابات وانا حتى الان لا استطيع المواصلة باى حساب نظرا لتعرضى لهذه الامور ولا استطيع السيطرة عليها على الرغم من قضاء مدة ليست قليلة فى السوق ولكنى احاول والله الموفق

kaka23
04-11-2015, 20:37
الاسباب كثيرة لرفض الوثائق المرسلة لتفعيل الحساب
ممكن عدم وضوح الصور المرسلة او عدم مطابقتها

Eslam1
04-11-2015, 22:41
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

masry928
04-11-2015, 23:46
راجع اخى الكريم بدون اى تردد الرساله التى جاءتك على الياهو وهى كلمة السر برقم الحساب وايضا بنوع السيرفر ورد عليا وشوف النت عندك اخباره اى هل ضعيف ولا قوى

sherry mohamed
04-14-2015, 15:10
مدام انت ارسلت الفاتورة يبقى انت عديت مرحلة التفعيل الاول بتاعة الهوية يبقى كده عندك مشكلة في اثبات العنوان ومعظمنا بيقابل نفس المشكلة

ayoub321
04-14-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله
والسلام وصلاة على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جميل والمفيد
يوجد 2 من مستوى التفعيلي الأول يطلب هويتك والمستوى الثاني مكان السكن
واتمنى لكم و لنا النجاح والتوفيق

sha
04-14-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على الوتائق المرسولة ان تتضمن المعلومات
التي ادخلتها عند التسجيل وان تكون واضحة اعمل صكان لها

Yara1
04-19-2015, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

ppttss
04-19-2015, 17:11
ليس من الصعب ان يتم تفعيل حسابك كيف اذا تم

تفعيل الحساب ويكون ببطاقة شخصية سارية المفعول

ووصل كهرباء حديث ايضا بهذا تقدر تحدث حسابك

بسمه
04-20-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...

رضوى
04-20-2015, 07:43
تحية طيبة الى كل اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكريم حاول وحاول ولا تفشل وفي كل مرة قم بتنويع الوثائق الى ان يتم القبول باذن الله ، شكرا جزيلا اخي على مساهمتك وبالتوفيق للجميع.أخي الكريم راسل الدعم الفني للشركة و أكيد راح يحلو المشكل بأدن الله

Ayman Dollar
04-20-2015, 07:46
السلام عليكم
اخي الكريم لابد ان هناك رد بسبب الرفض من قسم الدعم الفني فمثلا ان العناوين غير
مطابقة او ان جودة الصور ضعيفة وهكذا لانه لابد من ان تكون واضحة ومطابقة

ahmedtaher
04-25-2015, 22:16
السلام عليكم ..... هذا ما حصل معى بالفعل يمكنك ان تتحدث مع الدعم الفنى وتزعق لهم وقولهم ان دة شكل الفاتورة ف مصر وقولهم الخدمة سئة يعنى بص بهدلهم
بالتوفيق ان شاء الله

hassen2100
04-25-2015, 22:32
السلام عليكم
اخي الكريم لم تذكر اين الاشكالية بالتحديد و لكن استمع اليا اذ كانت في المرحلة الثانية فعليك التاكد من العنوان في
التسجيل نفس ما ذكر في الوثيقة

sniper_2015
04-25-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

katreenaziz
04-26-2015, 00:02
اخى الفاضل هما بيقولولك سبب رفض المستند اية شوف السبب وصلحوا ولو مردوش متقلقش المستند بياخد 72 ساعة عقبال ما يردوا اتمنى لك التوفيق والنجاح فى التفعيل

haphop
04-26-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله
ان هذا الاجراء لدواعي الاتمان اكثر علي الحسابات وانا شخصيا مقتنعه جدا بهذه الددواعي الامنيه
تقبل مروري

zhar01
04-26-2015, 00:28

lomy
04-26-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

haphop
04-26-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله
ان هذه الاجراءات من الافضل ان تريحك لانها بتامن حسابك وتجعلم مطمئن اكثر ان حسابك لن يعرض للسرقه
تقبل مروري

ilyes chaieb
04-26-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله يا إخوان لدي مشكلة كبيرة في تفعيل الحساب في أنستا فوركس رغم أني أرسلت الوثائق المطلوبة من فاتورة الكهرباء وكذلك بطاقة الهوية ما الحل لا أعرف ماذا أفعل وشكراً لكم. .

اخى الكريم في حال رفض طلب التفعيل اكيد ستصلك رسالة على البريد الالكتروني فيها السبب لذلك حاول ان تعالج الخطء و اعد رفع الوثائق و ان شاء الله سيتم التفعيل في حال استكمال الشروط المطلوبة

zhar01
04-26-2015, 01:01
وبالتوفيق لك وللجميع

mohammed hamam
04-26-2015, 01:43
عليك ان ترسل في البداية صورة من البطاقه الشخصيه تكون مصورة من الجهتين تصوير ضوئي أي عن طريق السكنر وتكون واضحة ليقبلوها فلو كنت ارسلت صورة عن الهوية بوساطة الموبايل مثلا فهي غير مقبولة ابدا ويمكنك ايضا ان ترسل صورة عن جواز السفر او شهادة القيادة ان كنت تملكهما فإن لم يكن لديك ارسل فاتورة هاتف او فاتورة كهربا واضحة ولو كانت باسم والدك ويجب ان يكون العنوان فيها و في الشركة متطابقين وبتلك الطريق يمكن لك من المشاركه
نتمى للجميع التقدم المستمر
مع خالص الامانى للجميع بدوام النجاح

omer1
04-26-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
.افضل الطرق يا اخى السحب على البنوك الالكترونيه وهى اسهلها طبعا ويمكن بعدها سحب فلوسك عن طريق اى وسيط فى المجال

zarour soufyane
04-26-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم التفعيل في انيستا صعب نوعا ما لكن يجب التاكد من مطابقة المعلومات المقدمة اثناء التسجيل و الوثائق المقدمة خاصتا العنوان بالتوفيق

ahmed mo
04-26-2015, 15:02
ممكن يكون لتفعيل من خلا كشف حساب بنكى ويكن مختوم

ودى مجربه او ا فاتوره ياضا زى فاتوره تليفون مثلا والله يوفقكم

Wassa04
04-26-2015, 15:12
مرحبا اخي الكريم اكيد العنوان غير مطابق
للعنوان في حسابك بالتوفيق لك تقبل مروري

nora40
04-26-2015, 19:36
جهد مشكور عليه اخي وفعلا النتائج متقاربه خلال الشهر ...وانا من الذين يؤمنون باعطاء الاستراتيجيات الوقت الكافي
لاعطاء النتائج المرجوه على الحساب ..وهو مااحاول الالتزام به اخير...احيانا اجرها لساعه واترها وهذا سبب لي التشتت بينها

0664545421
04-27-2015, 13:35
ثم سننتقل لشرح آلية المتاجرة بالعملات في الباب الثاني المتاجرة بالعملات. كيف يمكنك أن تربح من شراء العملة وبيعها وكيف يمكنك أن تجنى الربح سواء ارتفع سعر العملة أم انخفض. بالإضافة إلى شرح المصطلحات المتعلقة، والتي يتكرر إستعمالها في سوق تجارة العملات مثل العملات المباشرة والغير مباشرة، العملات الرئيسية، حجم العقد والمضاعفة المالية.

mohamed12345
04-27-2015, 13:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد راسل الدعم الفني للشركة و أكيد راح يحلو المشكل بأدن الله أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكر

hamdochi
04-27-2015, 13:57
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا
وعواطقنا على قدر المستطاع حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

habib.forex
04-27-2015, 14:03
عليك في البداية ارسال صورة اثبات هويتك مثل بطاقة التعريف الوطنية او جواز
سفر و في المرحلة الثانية اثبات للسكن فاتورة مثلا تحمل اسمك و عنوانك

haphop
04-27-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله
عليك اخي بمتابعه احد من الدعم الفني تي تستطيع ان تحل مشكله تفعيل الحساب معهم واتمني لك التوفيق

adnan1969
04-27-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اتاكد من بياناتك المرسله وبطاقه الهويه لازم تكون واضحه ومن الجهتين واذا ماتفعل اتصل بدعم واعرف اي المشكله

tabaki
05-18-2015, 12:50
لا يمكن للاعضاء الكرام يفيدوك يا اخي لانك اصلا لم تذكر المشكل بالضبط فهو مجهول
الافضل يا طيب انك تراسل الدعم الفني للشركة وتستفسرهم عن مشكلتك لانهم الادرى

zee1996
05-18-2015, 13:04
اخي الفاضل يجب ان تتاكد من ان الوثائق المرسلة تم مسحها بشكل جيد وواضحة عند تكبيرها ايضا اخي يجب ان تتاكد من ان الفاتورة ليست قديمة جدا و ان كانت عوضها باخرى جديدة و بالتوفيق لك و للجميع

ali.22595
05-27-2015, 03:37
اخى الفاضل ياريت توضح المشكلة فى انهى مستوى بالظبط عموما اخى لازم انك تكون كاتب بياناتك فى التسجيل بطريقة
صحيحة عشان متواجهش مشكلة واغلبيتنا بيعانى من تفعيل المستوى الثانى ارسل لهم الوثائق كذا مرة

محمود مرعى
05-27-2015, 04:08

انا هقول لحضرتك على حل قوى جدا علشان ان شاء الله تقدر انك تفعل حسابك وتجتاز المستوى الثانى من
التفعيل وممكن حضرتك انك ترفع رخصة القيادة او جواز السفر وكده يتم التفعيل ان شاء الله

superkenan
05-27-2015, 04:50
اخي الكريم اتوقع ان هذه الأمور الأدارية لن يفيدك بها إلا موظفي الفوركس اتصل بهم واتوقع انهم سيساعدونك بالتأكيد
اتمنى لك التوفيق

yyahhyaa
05-27-2015, 05:03
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

يمكنك التواصل مع الدعم وهذا ما يجب عليك فعله وقد يكلفك هذا الأمر عدة أيام من الانتظار حتى تحل مشكلتك

Kiing
05-27-2015, 05:06
ممكن لانه مع فوركس العرب منه متلا انه حاول وحاول ولا تفشل وفي كل مرة قم بتنويع الوثائق ممكن متلا انه معه الى ان يتم القبول باذن الله تم ايضا شكرا جزيلا صديقي على مساهمتك تم بالتوفيق

samieh
05-29-2015, 02:48
حاول مرة واتنين يا اخى ولا تيأس واعرف سبب الرفض ايه عشان تحاول تفعله بطريقة صحيحة
وان شاء الله الاخوة الاعضاء ايضا يفيدوك
بالتوفيق

nabigha
05-29-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد انك لم تبين ماذا قالوا لك لان
في بعض الاحيان يكون المشكل في
جودة الوثائق يجب ان تكون واضحة
وباسمك

العراقي
06-04-2015, 14:15

العراقي
06-06-2015, 20:45

ehabbob
06-06-2015, 21:02
اخى العضو حاول مره اخرى وغير المستندات او بدلها بمستندات جديده وتكون واضحه
والله ولى التوفيق

kokou
06-14-2015, 19:28
يمكنك ان تلجا الى شيئن يا اما تتواصل مع الدعم الفنى للشركة نفسها او تدخل الى القسم الخاص هنا فى المنتدى بالدعم الفنى وسوف يجيبك الناس فى اقرب وقت ممكن بإذن الله ولا تقلق يا اخى كل المتاجرين هنا يقدمون كل الخير

a7med sniper
06-14-2015, 20:01
هو يمكن المستوى التانى فى التفعيل بيكون هو العقبه ولكن عموما هو ممكن التعامل معها داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق فى التعلم فى السوق

alaa ali
06-14-2015, 21:25
اهلا بكم
اذا اردت تفعيل الحساب عليك برفع صورة الهوية او جواز السفر مع ايصال كهرباء او غاز او تليفون
بالتوفيق

محمد ادم
06-15-2015, 08:53
اخى الفاضل تاكد من تسجيل بياناتك وافضل حل
ان تكلم اى حد من الدعم الفنى وهو الوحيد
الذى يقدر ان يحللك المشكلة بالتوفيق.....

osama147
06-15-2015, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي عن تجربة لحل مشكلة تفعيل حسابك قم بأرسال اي وثيقة باللغة الانجليزية يكون عنوانك واضح بها يتم تفعيل حسابك مباشرة
تقبل مشاركتي وشكري لك

karim02
06-15-2015, 15:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Souadzw
06-15-2015, 15:54
شوف تواريخ الوثائق حاول انها تكون حديثة ... واعد الكرة مرة اخرى لعل الموقع به مشكله ... استخدم متصفح اخر وتوكل على الله

kheireddine
06-15-2015, 16:08
لقد قلت مشكلة في تفعيل الحساب و لم تحدد با لبضبط
اذا ارسلت الوثائق المطلوبة فلا اضن ان هناك مشكلة حيث انه يجب عليك الانتضار فقط و احيانا تكون هناك مشكلة في عدم وضوح الوثائق فقط

raaslen316
06-15-2015, 16:09
اخى الفاضل حضرتك قولت مشكلة فى تفعيل الحساب
ولم تذكر ما هى المشكلة حتى نستطيع ان نفيدك
ولكن عموما قم بالتحدث الى الدعم الفنى للشركة
وان شاء الله تحل الشكلة

RomanyMoreed
06-16-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك الوثائق اللي انت بتبعهتها لازم تكون مطابقة بالحرف لجميع البيانات اللي ادخلتها عن فتح الحساب الخاص بك

بالتوفيق

محمد السيد
06-16-2015, 15:04
والله انا مش عارف اونستا ليه متعمدة تصعب هذا الأمر على عملاءها !!
وكانها تقصد تطفيشهم .. يا زملاءنا يا مندوبي اونستا كلمو الادارة في الشركة واطلبو منهم عدم تعسير التفعيل وبلاش الشروط الكتيرة
مفيش حد هيبقى عاوز يفعل حساب واحد تاني

AH3
06-19-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير
تقبل مروري

AH3
06-22-2015, 05:17
طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي نتائج تجاح طويله المدي والعكس صحيح
تتقبل مروري

mechanical
06-24-2015, 04:32
رالسلام عليكم ......انت ممكن تتواصل مع الشركة وتقولوهم وتخاطب الدعم الفني المختص وتحل المشكلة دي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

gehad87
07-22-2015, 18:47
الان اصبح في شروط اضافية وهي انك بتقدم نسخة ترجمة معتمدة للوثائق اللي باللغة العربية الى الشركة
تكون مختومة من مركز ترجمة معتمد
وبالتوفيق ان شاء الله

0sama
07-23-2015, 16:29
لو كانت اسم الفاتورة سواء كانت كهرباء او مياه مثل الاسم الموجود في بطاقة تحقيق الشخصية
و ايضا العنوان لن يحدث اي مشاكل و القبول يكون بشرط التطابق في المعلومات

heba_a
07-31-2015, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل حاول ان ترسل صورة البطاقه من الوجهين وان تكون حريص ان يكون العنوان المدون بالبطاقه هو المدون بوصل النور وان لم يفلح هذا الامر تواصل مع قسم المساعدة الفنية بالمنتدي

asxqw1
08-01-2015, 21:44
مشكلة كبيرة في تفعيل الحساب في أنستا فوركس رغم أني أرسلت الوثائقئق وتكون واضحه لأن اذا كان الوثائق غير واضحه الشركة لن تقبله,حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه والبيانات اللي فيها واضحه وان شاءالله الشرك المطلوبة من فاتورة اللفني للشركة و أكيد راح يحلو المشكل بأدن الله رجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات باكهرباء وكذلك بطاقة الهوية

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

الفاضل حاول ان ترسل صورة البطاقه من الوجهين وان تكون حريص ان يكل مع الشركة وتقولوهم وتخاطب الدعم الفني المختص وتحل المشكلة ديون العنوان المدون با أرسلت الوثائقئق وتكون واضحه لأن اذا كان الوثائق غير واضحه الشركة لن تقبله,حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه والبيانات اللي فيها واضحه وانلبطاقه هو المدون بوصل النور وان لم يفلح هذا الامر تواصل مع قسم المساعدة

Arifi
08-01-2015, 21:45
السلام اخي ماعليك الا مراسلة الدعم الفني هم المخولين بحل مثل هذه المشاكل لانك قمت بجميع الشروط لتفعيل الحساب
وفقك الله

pepobm
08-02-2015, 01:13
اخى العضو الكريم عليك ان تستفهم عن المعلومه ده او المشكله ده من ادارة المنتدى او انستا قسم الدعم الفنى فهم اهل النصيحة والخبرة وفى تلك الامور
التوفيق من عند الله

ahdahmed
08-02-2015, 01:15
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
اتمنى اخى الكريم ان تجد ما يفيدك فى مشاركات باقى الاعضاء لانى لم افهم قصدك بشكل جيد
مع كل تمنياتى بالتميز دائما

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 01:27
السلام عليكم
يا أخي الكريم ماهو سبب رفض الوثائق أرجو منك ان تبين لنا سبب الرفض كي نتمكنن من مساعدتك وانصحك بالتكلم مع الدعم الفني
وشكرا

lBiBil
08-02-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
حاول انك ترفع لهم كم مرة وان شاء الله راح يوافقو لك على طلب التفعيل الخاص بك مثل ما صار انا معي نفس المشكلة وحاولت كمم مرة ووافقو عليه

snnaky
08-11-2015, 22:18

صدقنى مافيش غير الحل اللى قالة الراجل دة
غالبا بيكون فى مشكلة خاصة بقبول التفعيل وليس لها اى علاقة بالعميل ومحدش قادر يفهم لية بيحصل كدة حتى لما بتراسل الدعم مش بيفيدك غير بكلمتين حافظينهم عن ظهر قلب من فضلك اعد ارسال الوثائق مرة اخرى
الوثائق غير واضحة
ومع انها بتكون سليمة وانت مفعل بيها حساب تانى مع نفس الشركة
يبقى عشان كدة زى ما قال الأخ لازم تغير الوثيقة يعنى نوع

andro2015
08-29-2015, 00:50
السلام عليكم لازم تكون صورة الوصل واضحة جدا وصورة البطاقة نفس الشئ
لان اغلب الرفض بسبب عدم وضوح الوثائق وممكن تكلم الدعم وان شاء الله تتحل المشكلة

madhat
08-29-2015, 04:20
السلام عليك اخي الكريم ...... بص في مستوي التفعيل الاول ارسل صورة البطاقو وش وضهر والمستوي التاني ممكن رخصة قيادة....... بالتوفيق للجميع

josef juvé
08-29-2015, 15:37
اخي ان انت قمت بكل هذه الامور و لم يفعل حسابك عليك بالاتصال بهم عن طريق البريد الالكتروني تقبل مروري وبالوفيق للجميع

mhd mansour
08-29-2015, 15:38
السلام عليكم
اخي الكريم لابد ان ترسل الوثائق وتكون واضحه لأن اذا كان الوثائق غير واضحه الشركة لن تقبله,حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه والبيانات اللي فيها واضحه وان شاءالله الشركة ستقبله
وبالتوفيق انشاء الله

csebai11
08-29-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
قد تكون الوثائق ذات جودة منخفضة او لا تحتوي على المعطيات التي كتبتها في االحساب

حسنى صادق
08-29-2015, 17:45
من الممكن ان يكون هناك العديد من المشاكل فى تفعيل المستوى الثانى من الحسابات فى الشركة ةو من الاهم ان نتواصل مع الشركة ذاتها

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:32
هناك الكثير من الاعضاء هنا واجهو مشكلة التفعيل خصوصا تفعيل المستوى الثانى التفعيل هو سهل جدا فقط هو بحاجة الى مستندات واضخة وياريت تكون مرفوعة اسكانر هيكون احسن بكتير بالتوفيق

حسنى صادق
08-31-2015, 09:05
لا اعتقد ان هناك العديد من المشكلات فى عمليات تفيعل الحساب و لذلك لابد من مرفعة الكثير من الامور على سوق العمل و التواصل الى حد كبير

forex all arabes
09-07-2015, 22:12
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك لابد ان ترسل الوثائق وتكون واضحه لأن اذا كان الوثائق غير واضحه الشركة لن تقبله,حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه والبيانات اللي فيها واضحه يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

عاشق الفوركس
09-11-2015, 00:59
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله يجب عليك العمل مجددا لكي تفعل حسابك بشكل جدي اتبع التعليمات واستفد من مبرر الرفض بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

andro2016
09-19-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى لا تياس ارسل فى المستوى الاول بطاقة الهوية
والمستوى الثانى ارسل وصل النور باسم والدك عادى ولو رفضوه ارسلة مرة اخرى بالتوفيق

tawfik999
09-19-2015, 19:35
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
بالطبع يا اخي يمكن تفعيل الحساب من الفواتير الماء و الكهرباء و بالتوفيق للجميع

seifhd
10-17-2015, 21:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

akram mohamed obaid
10-26-2015, 20:20
اخي الكريم مشكله تفعيل الحساب للمستوى الثاني يعاني منها الكثير من المتداولين في هذا السوق فعلى شركه انستا تسهيل الاجراءات لمستوى التفعيل والموفقيه للجميع تقبل مروري

kacembouden1
10-27-2015, 21:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abderraouffb
10-27-2015, 22:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عمار ملكاوي
10-27-2015, 22:23
اخي الكريم تستطيع الرجوع للقسم التعليمي في المنتدى وسوف تجد الحل للمشكلات التي تواجهك بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

kacembouden1
10-29-2015, 20:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

marwanadam
10-29-2015, 20:34
لبد اخى ان تتصل بالدعموان تتعرف على السبب الدى يحول بين التفعلي
الان لبد من ان يكون هناك شيئ غالط هو الدى يتسبب لك فى عدم التفعيل
وبتوفيق

houssemmidou4
12-25-2015, 14:17
لقد حدث معي من قبل مثل هذه المشاكل اظن ان حجم الصور صغير او كبير عن الحجم المطلوب
او ان الصور ليست ملونة و الكتابة فيها ليست واضحة لذا انصحك ان تتأكد من جودة الصور

messaoud43
12-25-2015, 16:23
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ahmedazzouz
12-25-2015, 16:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ربما يعود ذلك ال جودة الصور. تاكد من ذلك ثم راسل الدعم و سيجيبونك لانه تحيانا يحدث تاخير لاكثر من 72 ساعة.
تقبل مروي.بالتوفيق للجميع

take-profit
01-16-2016, 21:05
التفعيل كان فيه بعض المشاكل ففي بعض الاوقات كانوا بيطلبوا ترجمة للمستندات وبعد كدا الموضوع بقي بسيط
و من الممكن ارسال مستندات بالشروط المطلوبه و هيتم الموافقة عليها

اكرم التميمي
03-03-2016, 14:26
حاول ان ترسل الوثائق بشكل واضح جدا والعنوان يجب ان يكون واضحا وان يكون نفسه الذي تسجلت به عزيزي حاول ان ترسل الوثائق لاكثر من مره الى الشركه وانشاء الله يتم التفعيل
تحياتي

ibrahem91
03-03-2016, 14:43
اولا يجب علك ان توضح لنا السبب الحقيقي لرفض المستندات لان المستندات
من الممكن ان تكون باسم الاب وهذا ايضا يعتبر مخالف ولا يتم قبولها نهائيا

moodyloveelromansy
03-03-2016, 14:52
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واارك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

nakazakihero
03-03-2016, 15:22
اخى الفاضل حضرتك قولت مشكلة فى تفعيل الحساب ولم تذكر ما هى المشكلة حتى نستطيع ان نفيدك ولكن عموما قم بالتحدث الى الدعم الفنى للشركة وان شاء الله تحل الشكلة

engibrahim.hd
03-03-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكسبعد ما ترسل البطاقة وايصال النور انتظر 72 ساعةاذا لم يتم الرد اتصل بالدعم الفنى وشوف ايه الأسباب

asmaa mahmod
03-03-2016, 16:50
حاول التواصل مع الدعم الفنى لكن هما عموما محتاجين وصل غاز او كهرباء بأسمك وعنوانك الموضوح فى البيانات فى الموقع او ممكن كشف حسابى بنكى بأسمك وعنوانك الموضح ايضا تقبل مرورى

aym
03-03-2016, 16:54
مشكلة التفعيل فى انستا تكون غالبا علشان العنوان ولكن اخى يجب عليك ان تلتزم بالعنوان الذى قمت بالتسجيل بة فى البداية ويكون
ذلك من خلال فاتورة كهرباء او مياة او فاتورة غاز او ممكن حساب بنكى باسمك

مني عصام
03-03-2016, 17:07
اخي اولا يجب ان تكون البطاقة الشخصية باسمك وايضا فاتورة الكهرباء واي اختلاف في الاسم لن يتم التفعيل
وثانيا اعد المحاوله في رفع الوثائق باحيانا كثيره الشركة ترفض الوثائق عن طريق الخطا وتقبلها عند تكرار العملية
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

raedreda
03-03-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا السؤال الاكثر من رائع لمنتدانا المحترم ..دائما بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

Ayman ElSayed
03-03-2016, 17:40
السلام عليكم
المشاكل التي يكون فيها اشتراك وتعطيل لعدم التفعيل ولكني يكون هناك مثلا عدم وضوح في الصور التي ترسلها
ومنه يكون التعامل باعادة التوصل الى ارسال الصور الواضحة وايضا لو هناك عدم مطابقة في البيانات

dvdali07
03-03-2016, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
راسل الدعم فقط و سيحل المشكل
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

asmaa mahmod
03-03-2016, 18:28
مشاكل التفعيل كله بيواجهها الحقيقه لان صعب تلاقى اثبات عنوان بنفس اسم الشخص لكن بيعدى ان شاء الله حاول توفر كشف حساب بنكى مثلا او وصل غاز او كهرباء وان شاء الله يتفعل

ابوفؤاد
03-03-2016, 18:36
لا تكبر الامر فالتفعيل لابد له من الوقت الااذا كانت الاوراق المرسله ليست سليمه اما ما عدا ذلك فعليك بالصبر
و اعاده ارصال مستوى مستوى الى ان يتم الامر لك و يتفعل الحساب

yousse
03-03-2016, 20:09
أخي الكل يعني من متل هده المشكيلة ولكن أنصحك أنا لا تصوير الوتاق بلهاتف يجب أن تكون النسخة بجهاز الصكان واتمن أن يتم تفعيل حسابك

elkinany
03-03-2016, 20:12
اخى العزيز انا كنت اواجه هذه المشكلة من قبل وحلها انك تكلم الدعم الفنى الخاص بالشركة وهو الدعم الفنى اونلاين
وذلك من خلال الموقع

engibrahim.hd
03-03-2016, 20:19
اخي الفاضل مدام انت ارسلت الفاتورةيبقى انت عديت مرحلة التفعيل الاول بتاعة الهوية يبقى كده عندك مشكلة في اثبات العنوان ومعظمنا بيقابل نفس المشكلةتأكد من تاريخالفاتورة لازم تكون قبل ثلاث شهور وارسلها مرة تانية ولو مقبولهاش يبقى لازم تغير نوع الوثيقة يعني ترسل مثلا بدال فاتورة الكهربة فاتورةغاز او مياه او كشف حساب بنكي

Ahmed loaa
03-03-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
اولا حضرتك طالما انت عديت مرحلة التفعيل الاولى يبقا المشكله كلها فى فاتورة الكهرباء
لازم تجرب وثيقه تانيه
او فاتورة كهرباء بتاريخ اخر لا تقل تاريخها عن 3 اشهر

neverlit4
03-07-2016, 16:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

rinho1991
03-08-2016, 22:09
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Thequest250
03-08-2016, 23:44
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

ملاك الروح
03-09-2016, 23:32
عليك ان ترسل بياناتك بصيغة pdf وسوف يتم تفعيل الحساب ان شاء الله
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Sinan Tareq
03-09-2016, 23:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم || اخي الكريم يجب ان تكون جميع الوثائق باسمك الذي سجلت به وكذلك العنوان الموجود في الفاتورة يجب ان يكون نفس عنوانك وبالتوفيق

hamza215rix
03-09-2016, 23:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
28

elnagar
03-09-2016, 23:38
السلام عليكم اخى الكريم عليه بالتواصل مع الدعم الفنى الخاص بانستافوركس وسيقوموا بحل المشكلة ان شاءالله لا داعى للقلق بالتوفيق للجميع

ahmed1250
03-09-2016, 23:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حضرتك قولت مشكلة فى تفعيل الحساب ولم تذكر ما هى المشكلة حتى نستطيع ان نفيدك ولكن عموما قم بالتحدث الى الدعم الفنى للشركة وان شاء الله تحل الشكلة واتمني لك التوفيق

salimkala
03-12-2016, 21:53
تحياتي ...

engibrahim.hd
03-15-2016, 20:07
السلام اخي ماعليك الا مراسلة الدعم الفني هم المخولين بحل مثل هذهالمشاكل لانك قمت بجميعالشروط لتفعيل الحسابوفقك الله

احمد عبد الباسط
04-23-2016, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اتصل بخدمة الدعم الفنى انا كان معايا نفس المشكلة والحمد لله اتحلت
وكانت المشكلة ان كان فية غلط فى البيانات المدخلة وبيانات البطاقة
بالتوفيق

snapping
04-23-2016, 02:08
وفقك الله

HaMaDa99
04-23-2016, 09:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tarek2016
04-23-2016, 10:11

yahia1
04-23-2016, 12:59
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

latraaa
04-23-2016, 14:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يسيتفيد مها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله يا أخي الكيرم

kimolene
05-23-2016, 04:20
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع..........

saleh05
05-23-2016, 12:08

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

FOREX7
05-23-2016, 15:53
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

algoddam
05-23-2016, 16:12
اكيد عندك مشكلة ما في البطاقات الثبوتية او ان صلاحية الوثائق قد مر عليها الوقت المحدد مثل الفاتورة
لا تزيد عن ثلاثة اشهر لاكثر حد او ان البطاقة غير مترجمة الى الانجليزية

رومانى
05-23-2016, 16:41
اخى الفاضل هذه ليست مشكلتك وحدك ولكن مشكلة معظم الاعضاء فى منتدى فوركس مصر
فانا ارسلت اكثر من مرة وثائق وترفض ولا اعلم لماذا مرة يقولون لانها بالابيض والاسود
وهل لا توجد وثيقة بالابيض والاسود لا اعلم .

xrif01
05-23-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم حقا يوجد الكثير من لهم هذه المشاكل انت حاول ترسل لهم
جوازك السفري او رخصة قيادة واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

sa3020
05-23-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نم الممكن الستعانه
ب الدعم الفني لمساعدتك في هذا الموضوع وشكرا

saleh05
05-23-2016, 17:13

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

harimeche
05-23-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يجب ان تكون الوتـــــتئق واضحة وغعمل سكان

وليس صورة بالجوال وغن شــــاء الله يفعلو حســــابك

مع التحية وبالتوفيق

saddiki05
05-23-2016, 17:54
السلام عليكم ممكن اخي يكون المشكل في عدم تفعيل حسابك في انستا فوركس
هو كون الوثائق التي ارسلتها ليست واضحة ان انها ليست ملتقطة كما يجب
يمكنك مراسلة الدعم الفني لكي يخبروك بدقة المشكل الذي تواجهه،واتمنى ان تنجح في تفعيل الحساب.

magdy hosny
05-23-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..موضوع رائع ...واستفادنا كثيرا اخى الكريم من هذا الموضوع تفعيل حساب انستا يحتاج الى وثائق البطاقه ووصل غاز باسمك
وبارك الله فيكم ما تمنياتنا بالتوفيق للجميع

golden1985
05-23-2016, 18:19
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع وشكرا لك تقبل مرورى..

youness.alaoui
05-23-2016, 18:31
السلام عليكم أخي الكريم ، تفقد أخي علبة الرسائل الإلكترونية ستجد بلا شك جواب ومبرر لماذا لم تقبل الوثائق وقم بزيارة موقع الشركة لمعرفة الشروط المتوفرة في الوثائق.بالتوفيق

emma91
05-23-2016, 18:35
اتصل بالدعم وسوف يساعدونك
واود ان اشكرا جميع الاعضاع الاعزاء القائمين على هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى لكم التوفيق جميعا ومزيدا من المشاركات المفيدة

hamada alex
05-23-2016, 18:36
انت ارسلت الفاتورة يبقى انت عديت مرحلة التفعيل الاول بتاعة الهوية يبقى كده عندك مشكلة في اثبات العنوان ومعظمنا بيقابل نفس المشكلة

gh3020
05-23-2016, 18:44
اللام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لم افهم طبيعة المشكلة بالضبط هل لم يفعل الحساب او ماذا حاول اكثر من مرة
وبالتوفيق ان شاء اللة

hossam123
05-25-2016, 16:28
يمر بمرحلتين من المستوى الاول ويطلب منك بسبورت اوالبطاقه الوطنيه
ويجب ان تكون واضحه الصوره وجيده والمرحله التانيه هي وصل جباية كهرباء او ماء او هاتف
ويتم التفعيل في فتره زمنيه صغيره

aboubakr el ayach
05-25-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا لم يكن عليك تفعيل الحساب دون الرجوع الى الشرح الموجود في المنتدى أو في اليوتيوب، إن التفعيل يكون عن طريق اتباع خطوتين هما تفعيل المستوى الاول عن طريق بطاقة الهوية، وتفعيل المستوى الثاني عن طريق فاتورة الكهرباء باسمك الشخصي

zaza0519
05-25-2016, 18:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

slimane1
06-11-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

shadea1991
06-11-2016, 21:56
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

beast4ever
06-11-2016, 21:57
أخي الكريم راسل الدعم الفني للشركة و أكيد راح يحلو المشكل بأدن الله
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

nadin22
06-12-2016, 15:17
للاسف كان فى الاول ممكن يتم تفعيل الحساب عن طريق صورة فاتوره باسم الوالد
لكن حاليا اصبحت بتترفض ولازم مستند خاص بيك انت وباسمك وعنوانك ممكن تشوف تقرير حسابك فى البنك

mohammadd
06-18-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة الى كل اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكريم حاول وحاول ولا تفشل وفي كل مرة قم بتنويع الوثائق الى ان يتم القبول باذن الله ، شكرا جزيلا اخي على مساهمتك وبالتوفيق للجميع وشكراا.

---------- Post added at 10:09 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

عمال البناء التي تمت او انجزت الصادرة من قبل مكتب الإحصاءات الأسترالي يقيس عدد من أعمال البناء المنجزة في الشهر الماضي. وهو مؤشر رئيسي في قطاع الإنشاءات الأسترالية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية للدولار الاسترالي ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية وبالتوفيق

hmadaaa
06-19-2016, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة الى كل اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكريم حاول وحاول ولا تفشل وفي كل مرة قم بتنويع الوثائق الى ان يتم القبول باذن الله ، شكرا جزيلا اخي على مساهمتك وبالتوفيق للجميع وشكراا.

ebnmasr
06-19-2016, 09:52
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************919

Harmonic
06-19-2016, 10:11
التفعيل في انستا يمر بمرحلتين من المستوى الاول ويطلب منك بسبورت اوالبطاقه الوطنيه
ويتم التفعيل في فتره زمنيه صغيره مثلا انا تم التفعيل عندي خلال 72 ساعه

hmadaaa
06-19-2016, 10:33
عمال البناء التي تمت او انجزت الصادرة من قبل مكتب الإحصاءات الأسترالي يقيس عدد من أعمال البناء المنجزة في الشهر الماضي. وهو مؤشر رئيسي في قطاع الإنشاءات الأسترالية. وينظر الى قراءة عالية وإيجابية للدولار الاسترالي ، في حين ينظر قراءة منخفضة سلبية وبالتوفيق

bakup28
06-19-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله
لابد ان ترسل الوثائق وتكون واضحه لأن
اذا كان الوثائق غير واضحه الشركة لن تقبله,
حاول ان ترسل مرة اخرى الوثائق ويجب ان تتأكد انها واضحه

forexfox
06-20-2016, 00:12

mohammadd
06-20-2016, 12:18

Mohamed diean
06-20-2016, 12:34
موضوع جميل لكن اعتقد ان التفعيل ينطلب فاتوره كهرباء حديثه

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 12:50
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اعد ارسال وثائق اخرى غيرها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hossam123
06-20-2016, 13:04
المستوى الاول ويطلب منك بسبورت اوالبطاقه الوطنيه

yansane
06-20-2016, 14:47
اخى الفاضل حضرتك قولت مشكلة فى تفعيل الحساب ولم تذكر ما هى المشكلة حتى نستطيع ان نفيدك ولكن عموما قم بالتحدث الى الدعم الفنى للشركة وان شاء الله تحل الشكلة أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

forexfox
06-20-2016, 16:55

iheb777
06-20-2016, 16:56
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

forexfox
06-20-2016, 18:59

bodamj
06-20-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم كل ما تفعله هوا صورة بطاقتك وتكون تصوير اسكانر وترفعها
ويوكن الاسم فى البطاقه نفس الاسم فى الموقع ووصل كهربا بنفس الاسم بتاعك او كشف حساب بنكى ويكون الوان

الصبر
06-20-2016, 22:37
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يمكن المتاجرة وقت الاخبار سئلت الدعم و اكدوا لي لا توجد مشكلة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

omarballouch
06-20-2016, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
المشكلة في هذه الحالة هو عدم وضوح الصور ، او البطاقة
و الفاتورة غير مكتوبة بالفرنسية او الانجليزية ، لان طاقم انستا
لا يتوفر على دعم باللغة العربية

hosam1982
06-20-2016, 22:42
السلام عليكم
قم بإعادة ارسال الوثائق وتأكد ان درجة النقاء والوضوح عالية ولاتنسى ان وصل الكهرباء او الغاز يجب ان يكون بنفس عنوان البطاقة الشخصية وبإسمك

nonam
06-21-2016, 17:56
السلام عليكم .... اولا انت لابد ان تصحح العنوان الي العنوان السليم اللي موجود في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع التفعيل البيانات كلها سليمة والوصل بتاع الكهربا مختوم ودي من الاساسيات بتاعه الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بروفسير العرب
06-21-2016, 18:02
الافضل ان ترسل صور للوثائق تكون واضحه جدا وتبدا فى فترة المراجعه تكلم الدعم
الخاص بالشركه انهم يفعلو الحساب ويقبلو الوثائق بتعتك اسرع علشان تبدا العمل

salahaken
06-21-2016, 18:15
اولا يا اخي يجب عليك الانتظار لاكثر من 3 ايام لان الطلبات قد تكون كثيرة جدا و ثانيا
يجب عليك ان ترسل لهم اي و تيقة واضحة لمحل سكنك و بطاقة الهوية من كلا الجهتين

aslan02
06-21-2016, 18:35
مرحبا بالجميع
لا تتوتر اخي راسل الدعم واطلب منهم توضيح
عدم قبول الوثائق وسوف يتم الرد عن
تساؤلك في
في غضون ساعات
بالتوفيق لك وللجميععن

hossam123
06-21-2016, 18:45
طلب منك بسبورت اوالبطاقه الوطنيه
ويتم التفعيل في فتره زمنيه صغيره مثلا انا تم التفعيل عندي خلال 48 ساعة

ghost.mastar
06-21-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل كل ماعليك فعله هو فقط مراسلة الدعم الفني هم المخولين بحل مثل هذه المشاكل لانك قمت بجميع الشروط لتفعيل الحساب وربنا ان شاء الله يخلصلك الموضوع على خير

iheb777
06-21-2016, 18:59
سم الله الرحمن الرحيم جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المعلومات الرئعة عن اهداف صندوق النقد الدولي بالتوفيق صديقي

rachid1997
06-21-2016, 19:51
أخي الكريم يرجى أن تحدد المشكلة لأستطيع مساعدتك و إفادتك , و ما قلته لتو غير مفيد لأنه لا يشرح المشكلة , لكن دائما يمكنك التواصل مع الدعم لمساعدتك يخصوص المشكلة . و بإذن الله سوف تحل المشكلة .
و شكرا .

houarisat
06-21-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
التفعيل سيتم يا أخي فقط إنتظر وإذا لم يتم التففعيل سيتم إخبارك بسبب ذلك

forexfox
06-22-2016, 04:55

mohammadd
06-22-2016, 10:39

---------- Post added at 07:39 AM ---------- Previous post was at 05:36 AM ----------

forexfox
06-23-2016, 19:10

naimoxforex
06-23-2016, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
راسل الدعم الفني اخي و اعرف السبب و غالبا ستوكن احد الوثائق غير واضحة لهذا لم تقبل
رمضان كريم احبتي و تقبلو مروري

drissou45
06-23-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
اخي الكريم لتفادي المشكل ارسل لهم الباسبور , بارك الله فيك
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

هاوي
06-23-2016, 21:29
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

forexfox
06-27-2016, 19:21

Hassan Nor
06-27-2016, 19:47
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انصحك بان تكلم الدعم الفني الحي في ايام العمل الرسمية لكي تصل الي حل في اخر الحوار

ayoubrock
06-29-2016, 02:44
راسل الدعم الفني اخي و اعرف السبب و غالبا ستوكن احد الوثائق غير واضحة لهذا لم تقبل:rules:

جمال صادق
07-07-2016, 00:38
قال احد مستخدمى المنتدى بانة من الممكن ان نتعلم كيفية تفعيل الحاب من خلال ارسال صورة البطاقة الهوية للاب مع اى بيان استخدام كهرباء

rachid1997
07-07-2016, 01:27
يرجى توضيح المشكلة أخي الفضيل لنستطيع مساعدتك, و على العموم فإن عملية التفعيل تستمر ل 11 يوم لأن التفعيل يستغرق 72 ساعة , و مدة عمل الشركة هي 8 ساعات يوميا , مع إسستبعاد يومي السبت و الأحد , و يرجى التأكد أيضا من وضوح الصورة التي تم إرساله , و أنها بإسمك .

zee1996
07-07-2016, 01:50
اخي الفاضل عليك ذكر نوع المشكلة في التفعيل التي تواجهها لأنه هنالك الكثير من الأشياء التي قد تؤثر على عملية تفعيل العضوية حيث ان وضوح الوثائق المطلوبة و نوعها قد يجعلك تقع في مشاكل خلال عملية التفعيل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

Bilel daraji
07-07-2016, 02:46
السلام عليكم
اخي يجب عليك مراسلة الدعم عبر الايمايل و ترفع المستندات و تقول لهم الرجاء تغيير اسمي الى الاسم الموجود في الهويه"
تقبل اطيب التحيات
بالتوفيق للجميع

aboubakeur_m12
07-07-2016, 02:54
لقد حدث معي نفس المشكل عندما ارسلت بطاقة الهوية لتفعيل المستوى الاول انتظرت اربع اسابيع لتلقي الرد و عندما تحدث مع الدعم علمت لنها واجهتهم مشكلة او عطب في جهاز التفعيل و لقد تم اصلاحه عندما جددت ارسال الوثاقئ و هذا يحدث في كل شركات الوساطة مع العلم ان بعض الشركات ما تقوم بها عمدا وهذا مؤسف للغاية

YasserA
07-07-2016, 07:21
السلام عليكم اخى العزيز
لابد يا اخى ان تكون الوثائق ماخوذ اسكنر وليس مجرد تصوير على الموبيل
و يجب ان تكو بجوده عاليه ايضا

samieh
07-26-2016, 01:28
حاول مرة واتنين يا اخى ولا تيأس وحاول تعرف سبب الرفض عشان تحاول تفعله بطريقة صحيحة
وحاليا انستا بتطلب تقديم المستندات لاللغة الانجليزية يعنى لابد ان تترجم الوثائق الى اللغة الانجليزية

Samirghatas
08-13-2016, 01:13
حاول تفعيل الحساب مجددا اخى الكريم وان شاء الله تنجح لاكن لابد ان تكون البيانات صحيحة ومطابقة
لبيانات الحساب والصورة تكون واضحة بالتوفيق

houarisat
08-13-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أحيانا لا تم الموافقة على الوثائق لقلة الججودة الخاصة بالصور وأحيانا لأنها مكتوبة بالعربية ومعظم من يعمل بالدعم الفني لا يعرف العربية فلا يوافق عليها للأسف
عليك بالتكلم مع الدعم

doaa sary
09-05-2016, 20:52
مش فااهمه يعنى بعتهم وبعدين مكتوب اية الواثائق اترفضت لو اترفضت ارفعها تانى بس سكانر وواضحه وترجمها بالعربى والانجلش
لو مترفضتش يبقا عادى اصبر سعات التفعيل بياخد 3 ايام

nourmea53
09-17-2016, 02:03
حاول انك ترفع لهم كم مرة وان شاء الله راح يوافقو لك على طلب التفعيل الخاص بك مثل ما صار انا معي نفس المشكلة وحاولت كمم مرة ووافقو عليه

zakaria lam
09-17-2016, 02:10
بسم الله الرحمان الرحيم أنا فتحت حساب في إنستا فوركس وأريد أن أشارك في المسابقة قناص الفوركس فلم أستطيع المشاركة رغم أني أتوفر على حساب في المسابقة هل من مساعدة وشكرا

adamarwan
09-17-2016, 13:39
كافضل حل اخى هو ان تتمكن من ان تتواضل
مع الدعم الفنى فى الشركة وان تتعرف على الامور التى يجب ان ترسلها بكل وضوح
لكى تتمكن من ان تفعل الحساب باعك
وحظ موفق

algendy
09-17-2016, 15:19
اذا حدثت مشاكل فى تفعيل الحساب فى انستا فوركس فسوف يبعثون لك برسالة على البريد الالكترونى يعطونك فيها اسباب رفض التفعيل فقط اطلع عليها و حاول تعديل الاخطاء التى وردت فى الوثائق مثل عدم وضوح الصور المرسلة مثلا

7oda011
09-17-2016, 15:31
انا كانت حصلت معايا نفس المشكلة بس الاول انا كنت باعتلهم صور البطاقة ووصل الكهربا مع بعض لكن لما قالولي انهم متقبلوش بعتلهم ف المرة الثانية البطاقة بس واتقبلت والحساب اتفعل ف جرب انت كدا وربنا معاك

antr
09-17-2016, 16:24
اصعب حاجة بصراحة فى انستا هو تفعيل المستوى التانى يعنى بياخد وقت وبيطلبوا وثائق كثيرة عشان تقدر تفعل المستوى التانى

mourada
09-17-2016, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل التفعيل في المستوى الاول سهل انت ترسل صورة من بطاقتك الشخصية من الجهتين و في المستوى الثاني وصل الكهرباء يجب ان يكون باسمك و عنوانك

ايه علي
09-17-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله
يعني حضرتك المستوي الاول اتفعل ولا لا لو متفعلش ييقي بيانات الحساب مختلفه عن البيانات في البطاقة يعني مثلا الاسم في الحساب ثلاثي والبطاقه رباعي

choroukdz
09-17-2016, 19:36
كلنا نعاني من نفس المشكلة أعتقد الفوركس هو فرصة عظيمة الدخل. ما هي الا واحدة من بلدي الكسب المصدر. لذلك أنا فخور تجارة الفوركس BUSINESS كثيرا. الآن، بعد أيام FOREX هي شعبية جدا الأعمال التجارية عبر الإنترنت واردة. أنا أحب تجارة الفوركس الأعمال......

ebn masr
09-18-2016, 14:49
مش مشكلة ولا حاجة هو بس محتاج لتقديم المستندات بشكل مظبوط وصحيح وتكون واضحة ومتفقة مع العنوان بالظبط علشان كله يبقا سليم وتمام

Bouani
10-02-2016, 17:18
انت حاولت الاتصال بالدعم ام لا
حسب علمي لا بد من ان يكون صفحتين او ثلاث
حاول تقسيم الوثائق
و الا اشرح للدعم الحكاية

kirollos.budggie
10-02-2016, 17:49
زميلنا العزيز
اولا التفعيل في المستوي الاول يكون بالبطاقه
ثانيه التفعيل بالمستوي الثاني يكون برخصه القياده او فاتوره تليفون او كهرباء ...الخ
تقبل مروري

imane22
10-02-2016, 18:17
يجب ان تتاكد اخي الكريم ان المعلومات المرسلة في الوثائق مطابقة تماما للمعلومات التي فتحت بها الحساب
مثلا اذا كان تاريخ ميلادك في الوثائق 11-05-1994 فيجب ان تحافظ على نفس الترتيب في حسابك ولا تكتب (1994-05-11) او (05-11-1994)
اتمنى اكون افدتك

remon2010
10-02-2016, 18:29
السلام عليكم جميعا
اخى لابد ان تكون الاوراق تحمل اسمك
وان تكون مسحوبه باسكانر وتكون حواف الصوره ظاهره
تقبل تحياتى

hussein1985
10-02-2016, 18:49
اعمل كما عملت انا اخى لقد ارسلت صورة البطاقة للموقع ثم ارسلتها الى الدعم الفنى وارسلت مواعيدى التى متاح التحدث
اليهم وبالفعل اتصلوا بى وتم تفعيل المرحلة الاولى وفى انتظار المرحلة الثانية

mhtab
10-08-2016, 22:42
اخي بعد جمعك لبونص جيد عليك ان تسجل بالشركة و تضع حسابا فيها و تحاول تربطه بالمنتدى كي تستقبل البونص كل بداية شهر و اتمنى ان تتدرب جيدا على حساب الديمولتبدا بعدها التداول بالعملات على حسابك الحقيقي موفق اخي.

El-Amir
10-08-2016, 22:52
من الافضل ان ان يكون الملف سواء كان بطاقه او باسبور ان يتم تصويرهم بماسح ضوئى وارسالهم
وعند تفعيل المستوى الاول تقوم بارسال وصل كهرباء او غاز او اى وصل يكون به عنوانك الموجود بالبطاقه
وشكرا

noarh
10-08-2016, 22:57
تفعيل الحساب فى انستافوركس هو امر سهل جدا وذلك عن طريق الهوية الشخصية المستوى الاول ام الثانى برخصة القيادة او من الممكن بوصل او فاتورة تليفون

lyo
10-08-2016, 22:57
شكرا لك عن هدا الموضوع
يا لخي لا اعرف كيف اساعدك في هده المسالة الخاصة بالتفعيل من الاحسن ان تراسلهم , اتمنى لك التوفيق

Ayman ElSayed
11-03-2016, 06:44
المشاكل التي يكون فيها اشتراك وتعطيل لعدم التفعيل ولكني يكون هناك مثلا عدم وضوح في الصور التي ترسلها
ومنه يكون التعامل باعادة التوصل الى ارسال الصور الواضحة وايضا لو هناك عدم مطابقة في البيانات