PDA

View Full Version : بداية النجاح

abdullah elshrhan
12-23-2014, 12:43
طيب الله أيامكم أحبابي لا ادري ليش آبي احكيلكم بدايتي بعالم تجارة العملات والله تجربة زين اليكوا تجربتي او مغامرتي اليكم الحكم يالغالين ، التداول بالفوركس يمكن لكم ياحبايب أن تصفوه بالمغامرة و ممكنكوا أن تصفوه العمل بتجارة العملات وممكن أن يكون إدمان ، كان أول تعاملي بتجارة العملات ا"لفوركس" منذ أربع سنوات لا يوصف إلا بالمغامرة لأني لم أكو ادري ولا شيء عن الفوركس فقط بعد قراءة بسيطة عن الفوركس، قررت فتح حساب بشركة ECN-Markets وأودعت مبلغ 1600دولار وبما أن معلوماتي كتير محدودة وضعيفة قمت بعمل أمر بيع مقابل الين ما كان علي إلا أني احسبها أولى خساراتي بالفوركس ، ومن بعد هالوقت قررت الابتعاد تماما عن الفوركس ولم اعود للتجارة الا بعد اللدراسة والتفهم ما هو الفوركس وليش أختار منصة للتداول وتعريفات كثيرة حق تجارة الفوركس ؛
وقررت من هالوقت أن أكون تاجرا بدلا من مغامر بنفس الشركة التي خسرت فيها لأول مرة ECN Markets ولله الحمد تعبي و مجهودي بالدراسة والبحث عن المعرفة عاد على بفائدة وخاصة ان حق الشركة قسم تحليلات أفادني وايد إثناء تداولي و مدير حساب دقيق جدا في معلوماته عن السوق في الفترات الحالية و المستقبلية التي كان معظمها صحيح ولا أزال أتعامل معها للحين .

مصطفى حمدان
12-23-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انتو خنقتونا بام الشركة دى ياريت ياجماعة تخلو عندكم شوية مسؤلية وتعرفوا انكم فى منتدى تابع لشركة عملاقة فبلاش دعاية فاشلة فين ادارة المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

a7med84
12-23-2014, 18:11
ياعم روح بقا شوفلك اى منتدى تان اقرفهم بهذه الموضوعات التافهه جدا

انت جاى فى منتدى بيقدم خدمه لاعضائه من خلال بونص بدون اى ايداع انت اكيد مش طبيعى

antonioforex
03-30-2015, 16:40
السلام عليكم
اخي هناك قسم بالمنتدى مخصص بالاشهارات انصحك بموضع موضوعك
هناك لان هدا القسم متخصص بتعليم الفوركس و بالتوفيق لك اخي الغالي

mawwalmammo
03-30-2015, 16:48
اي شخص لابد ان تكون له تجارب في الحياة وبما انك جربت وبعد فترة وجدت الشركة التي ذكرتها
فال خير عليك لان الشركة في الاصل لم تكن هي السبب في الربح اللهم اذا كانت تزودك بالتوصيات في ذلك
المهم واصل ما دمت تربح

mazouz
03-31-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Wassa04
03-31-2015, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مكرر و غير مفييد نرجو منك اخي
الكريم حذفه تماما بالتوفيق لك تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 16:45
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده
وارجوا افادتنا الكثير من هذه المعلومات القيمه ومنتظرين منك الكثير
وجزاك الله كل خير

madmax07
06-24-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بداية النجاح واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
08-01-2015, 22:31
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

yyoussef
08-02-2015, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذه المعلومات وهي معلومات سهلة الفهم و بالتوفيق لك ولي جميع اخواننا في المنتدى

ebrahemsobhe
08-02-2015, 08:02
تعلم أن بیع وشراء العملات یتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بین البنوك والمؤسسات المالیة والتي تتبادل بیع وشراء
العملات لحساب زبائنھا .
فالمؤسسات المالیة تبیع للزبون الذي یرغب بالشراء وتشتري من الزبون الذي یرغب بالبیع , وتقوم ھذه المؤسسات ببیع المؤسسات
الأخرى والشراء منھا على حسب حاجة كل فرد وكل مؤسسة .

ouaabou
08-02-2015, 08:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معلومات قيمة جدا
وموضوع غاية في الروعة
اتمنى لكم ولي دوام النجاخ و التقدم
وشكرا لكم

Mahmoud Pastore
08-03-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

engaym
08-03-2015, 14:56
السلام عليكم اخى بداية النجاح تبداء دائما من البداية الصح لذلك التعلم اولا فنون التجارة فى الفوركس تعتبر
البداية الصح التى توصلك الى النجاح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

WASEM DALLOUL
08-03-2015, 16:00
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول بداية طريق النجاح وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

egyptian200100
08-03-2015, 16:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا لابد ان نستفيد جميعا من هذه التجربه
فليس لكل من قراء بسيطا عن الفوركس ان يتاجر
ولكن علينا اولا ان نتعلم ونحبث فى الفوركس عن كل
شىء كى نرتقى بمستوانا فى الفوركس
مشكور
وتقبل مرورى

csebai11
08-03-2015, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي الغالي الاشهار لشركات وساطة اخرى غير الانستا ممنوع و قد يعرضك ذلك للحضر

aymansaleh
08-04-2015, 08:07
الاخ الكريم, هذه دعايه لشركة وساطه اخرى غير شركة انستا فوركس وهذا مخالف لقواعد منتدى فوركس العرب وياريت تبطلوا نشر الدعايه الساذجه دي بقه
تقبل مروري او لا تتقبله

عاشق الفوركس
09-12-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع الافادة عوامل النجاح التى يجب مراعاتها من قبل التاجر لكي يحمي حسابه من المرجنه مـــــــع تمنياتـــــي لك...

Hossam Samir
09-12-2015, 21:12
استغفر الله العظيم مش عارف ارد عليك اقولك اية
يعني انت جي تعمل موضوع ودعايه عن شركة مغمورة ليست بالمعروفة
مش سمعني عنه ف طبق اليوم ف منتدي شركة عملاقة كبيرة معروفة مجربة وامانه
مثل شركة انستا مش عراف انت ازي بتفكر كده وازي مقتنع انك ممكن تقنع حد اتعامل مع انيستا يتخلي
عن الشركة المحترمة ويغامر ف دخول شركتك المغمورة الغير معروفة بالمرة

k73issam
09-12-2015, 21:45
شكرا لك اخي الكريم على سرد تجربتك وان شاء الله تفيدنا اخي في هذا العالم المعقد
تقبل مروري

a l
09-12-2015, 22:20
اهلا بكم
نصائح بالبداية النجاح بالفوركس وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

محمد السيد
09-13-2015, 23:28
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

halabcoo
09-13-2015, 23:33
مشكووووووور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع بارك الله فييك
بالتوفيق للجميع

kimo1
09-14-2015, 09:57
مستويات فيبوناتشي و مستويات الموجة الدافعة تجدها في موجات اليوت هذا حسب علمي و ان شاء الله الخيراء يعطوك اكثر افادة بهذا الموضوع و الله المستعان

ahmed bakry
09-17-2015, 14:11
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومة هامة جدا زى دى بخصوص موضوع الالياف الضويئة اللى الكتير جدا بيستخدموها ف مجال الاتصالات زى التليفونات والانترنت وغيره ش

marwanadam
09-17-2015, 15:50
موفق اخى واتمنا كل المزيد من التالق فى هده السوق الكبير
لكن نصيحتى لك ان تتداول بحكمة ورزانة بدل من الطمع اخى
وبتوفيق

abolina
09-26-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

troybradbit1
09-26-2015, 19:00
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن بداية النجاح
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

waleed shaaban
09-26-2015, 21:20
هذه الشركه بها الكثبر من الشوائب ويوجد بدل من الشكاوى الف ان كانت الشركه موجوده من الاصل
ثم ان الطريقه التى تتعامل بها مع الاوردارات ليست كما هو موضح من اسمه فانها ماركت ميكر
و الشكاوى من الزمه الماليه

rayhane hamza
09-26-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

pora
09-26-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. علي بن صالح الجبر البطيّح. السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف
ان تتداول بحكمة ورزانة للوصول الى تحقيق ربح
تقبل مروري و شكرا

omerhomsy
09-29-2015, 17:17
اسمح لي اخي الكريم سمعنا الكثير عن هذا الموضوع نرجو التجديد ولكن الموضوع جميل عن طريق النجاح

d m
09-29-2015, 17:24
اخى العزيز
بداية النجاح تعلم العوامل الأساسية للإقتصاد الكلي التي تؤثر على السوق العالمي. ما يطلق عليه بالتحليل الأساسي

cybersat01
10-14-2015, 00:58
ربي يوفقك اخي
بارك الله فيك اخي الكريم على المجهود المميز و الرائع
لا تحرمنا من كل ما هو جديد
اتمنى لك التوفيق
سلام

queen_yasmeen
10-14-2015, 01:00
بداية النجاح تعلم العوامل الأساسية للإقتصاد الكلي
التي تؤثر على السوق العالمي
ما يطلق عليه بالتحليل الأساسي
اتمنى لك التوفيق

نادر صباح الدين
10-14-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد صديقنا العزيز أن فشل أغلب المتداولين في تحقيق الأرباح التي يتطلعون إليها إنما يعود بالدرجة الأولى إلى قلة المعرفة من جهة والرغبة في تحقيق إنجازات سريعة من جهة ثانية، وتقدم شركة انستا بالفعل مجموعة من التسهيلات التي لا توجد لدى شركات أخرى، نتمنى لك التوفيق في عمليات التدداول، والنجاح في الفوركس عموما.

ahmedibrahim258259
10-14-2015, 11:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك بسبب المخالفة
تقبل مروري

alaa1
10-14-2015, 12:23
تحياتى
بداية النجاح من الضرورى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

شكرا

heroo252
10-14-2015, 12:25
بداية النجاح فى الفوركس جايه اكد لو الواحد مزهقش بسرعه
لان ناس كتير بتخش المجال وتخسر وتمل وتخرج بدرى بدرى
معندهاش صبر وتحمل

zer5000
10-14-2015, 20:35
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

queen_yasmeen
10-14-2015, 20:39
هذه الشركه بها الكثبر من الشوائب ويوجد بدل من الشكوى
الف ان كانت الشركه موجوده من الاصل

snnaky
11-16-2016, 13:47
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة

setsuna44444
11-16-2016, 14:47
العلمي للفوركس يتضمن أشكالا
مختلفة من التحليل، وللمتداول أن يختار من التحليل ما يجد نفسه أنه قادرا على استخدامه،
والاستفاددة منه، وإلا فإن الاعتماد على نمط من أنماط التحليل لايملك القدر على استخدامه بشكل جيد قد يؤدي
إلى مشكلات تداولية ثير فيما بعد قد تصعب معالجتها إلا بخسائر كبيرة في كثير من الأحيان.

adamarwan
11-16-2016, 15:14
مشكور اخى لكن فى ارم مهم لبد من ان تتمكن منه هو
انه لا يجب ان تعم اى داغية فى المنتدى على اى من الشركات
الاخرى المنافسة
وحظ سعيد

tazi larbi
11-16-2016, 15:21
السلام عليكم اخي المبلغ ليس بالقليل ابدا وخسارته صعبه الاهم انك استفدت من الخسارة وتعلمت والتداول العشوائى ليس مربح ابدا اساس العمل هنا هو العلم لا غير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

doaa sary
11-16-2016, 16:39
بداية النجاح مش شركتك اللى بتعمل عليها اعلان
بداية النجاح اى شركة عادى تكون كويسة وانا بفضل انستا ةومعاها من4سنين بالبونص وتمام جدا

snnaky
04-30-2017, 12:32
النجاح مش بيكون بشركة لأن لو جبت اعظم تاجر اشتغل مع افشل شركة مش حيخسر ابدا الا لو الشركة اوقفت التداول والعكس لو جبت افشل تاجر وشغلتة مع اعظم شركة مش خيكسب الا لو هى اللى حتاجر بدلا عنة يبقى الشركة هنا ملهاش دعوة وهذا بخصوص الشركة اما بخصوص الموضوع السخيف بتاعك اللى شغال داير بية على المنتدى كل شوية مش فاهم اية يعنى هو بالعافية وبعدين عملت ترويج مرة اتنين تلاتة خلاص بقى فكك انتهينا مش مسلسل ليالى الحلمية خلصانة

Mr Fathy
04-30-2017, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم الف مبروك الارباح والنجاح الحالى يا زعيم هو فى اللاول لازم كلنا بنتعلم من الاخطاء وكمان نستفيد من الدروس دى فى الفوركس

charlizlix
05-02-2017, 20:09
بما انك جربت وبعد فترة وجدت الشركة التي ذكرتها
فال خير عليك لان الشركة في الاصل لم تكن هي السبب
في الربح اللهم اذا كانت تزودك بالتوصيات

fouadar
05-02-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التقيد بقواعد ادارة رأس المال معم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

xmenflis1
05-03-2017, 01:17
مرحباً
شكراً على إضافة
اي شخص لابد ان تكون له تجارب في الحياة وبما انك جربت وبعد فترة وجدت الشركة التي ذكرتها
بتوفيق للجميع

Mmounir
05-03-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهه نظري طريق النجاح بالفوركس هو تعلم استراتيجيه مهمه تجربتها علي الحساب التجريبي اداره صارمه لراب مالك اختيار شركه وساطه مضمونه وقويه
تقبل مروري

charlizlix
05-03-2017, 08:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع
الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء
في المنتدى

yousee
05-03-2017, 13:55
بداية النجاح تكون فيها الكتير من العراقيل و المشاكل ستواجهك وأولها سيكون الفشل الدريع وبعدها تبدأ الأمور تتوضح وتصبح أكتر سهولة لكي تصل إلى النجاح

xmenflis1
05-29-2017, 18:55
مرحباً
شكراً على إضافة
تعلم أن بیع وشراء العملات یتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بین البنوك والمؤسسات المالیة والتي تتبادل بیع وشراء
بتوفيق للجميع

tahar2015
05-29-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بداية النجاح تتلخص في التعلم بالشكل الصحيح والايداع في الوقت المنسب
بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم

xmenflis1
05-30-2017, 00:10
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع