PDA

View Full Version : افادة من تجربتي الشخصية

fahd ali
12-23-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم يا أصدقاء المنتدى الكرام راح احكي لكم قصتي أنا و الفوركس وأتمنى أن يستفيد منها الكثيرين
أعمل بمجال الفوركس منذ سنوات إلى جانب وظيفتي الأساسية لزيادة راتبي و لله الحمد كانت اختياراتي مرره ناجحة و كثير موفقة للشركات التي تعاملت معها للوساطة، حيث كان لكل شركة مميزات و عيوب حيث توصلت أن يكون تعاملي قاصر على ثلاث شركات وان يكون الجزء الأكبر من حساب تجارتي بالفوركس بشركة ECN-Markets لما توفره من تعامل مريح وامن واستجابة للأوامر وتعاملت معها منذ كنت مبتدأ و قدمت لي الكثير من النصائح على مثل استخدام الرافعة المعقولة والمتاجرة برأس مال صغير ومرت الأيام لأحقق أرباح ترضيني شخصيا و تساعدني في زيادة الدخل .
وقد منحتني ECN Markets كثير من المساعدات التي تحولت إلى خبرة كبيرة في عالم الفوركس يالغالين فأصبح لدى إستراتيجية خاصة للتداول و لله الحمد كانت موفقة و حصلت من خلالها على أرباح مقنعة وفي النهاية أحب أن اذكر كل المبتدئين أن التجارة مكسب وخسارة وان خسرت أيضا لا يوجد احد رابحا طول الوقت و أتمنى التوفيق للجميع .

مصطفى حمدان
12-23-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف ان حضرتك لو حققت نجاح زى ما انت بتقول اكيد مكنش هايكون عندك وقت انك تدخل تكتب هذه المواضيع التافهة ياريت لا تخدع الناس بهذ الكلام

ProForex
12-23-2014, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انت تقوم بعمل مواضيع خارجة عن شروط المنتدى انتبه لمتل هده المواضيع وبالتوفيق

a7med84
12-25-2014, 23:53
بجد موضوعات تافهه جدا ان يكون هناك وقفه من الاداره هنا

على هذه الموضوعا الدعائيا التافهه والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Wassa04
12-26-2014, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عموما تجربتك تعتبر ناجحة
لكن كان عليك بوضع مواضيع تهم مثلا استراتيجية التي تعتمد عليها لكي تفيدنا في التداول

adil17
12-26-2014, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على مشاركتك لنا لهذه التجربة الشخصية و بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير

فاتن حسين
12-26-2014, 09:46
السلام عليكم ،،، ورحمة الله وبركاته ،،، بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذا التوضيح والشرح اللذى استفدنا منه جدا
افادكم الله والله ولى التوفيق وكلعام وانتم بخير

Mr now
12-26-2014, 10:11
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
بالنسبة لي راءيي هو
اشهار لدا لاينبغي وضعه هنا
ربما هدا يؤدي لاغلاق الحساب
وفقك الله

SAFWAN HAMIJOU
01-16-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم انت تقوم بعمل مواضيع خارجة عن شروط المنتدى انتبه لمتل هده المواضيع وبالتوفيق

antonioforex
01-16-2015, 23:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر قصتك مع الفوركس و الافضل هو ان نتعلم جيدا في الحساب الديمو
قبل الدخول للحساب الحقيقي كي نستطيع العمل بشكل افضل.

hpacer
01-16-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف
ان حضرتك لو حققت نجاح زى ما انت بتقول اكيد مكنش
هايكون عندك وقت انك تدخل تكتب هذه المواضيع التافهة
ياريت لا تخدع الناس بهذ الكلام.

rafiq18
01-16-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته،
شكرا على إجتهادك في سرد قصتك مع الفوركس، بالتوفيق
سلام

xdorex
01-19-2015, 17:15
قصه مؤثر الصراحه... يا غالي شكرة الوساطه فقط تقدم لك خدمه وانت تدفع لها بالمقابل والقصه التي تحكيها انت غير منطقيه ابدا
ولم افهم شيئ من ما قلته ... عموما ارجو لك التزفيق وللمعلومات فقط التشهير ممنوع في المنتدى

snnaky
01-17-2016, 21:26
انا ملاحظ ان الموضوع دة اصبح شبة مكرر اية الحكاية ؟
هو كل الناس عاوزة تحكى تجربتها ولا اية
يعنى يأخ انت عامل اكتر من 20 عضوية عشان تكرر الموضوع لكل عضوي بنفس الكلام ونفس العبارات ومش عارف اية الداعى يعنى ولا هو موضوع مهم ولا هو موضوع مفيد اية القرف دة

justsmile
01-17-2016, 23:40
اليوم فقط رأيت نفس هذا الموضوع منسوخ من الاعضاء و منك آآلااااااااف المرات ..
ولا اعلم مدى اهميته ..!! بصراحة غير مهم ابدا ابدا ... فهو مجرد دعاية !