PDA

View Full Version : المنتديات الاجنبيه

Pages : [1] 2

haytham2304
12-23-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد في المنتدي اريد ان اعرف ما هي المنتديات الاجنبيه التي يمكن ان اسجل فيها دون ان اخسر شئ هنا يعني التي اسجل فيها ويحسبلي الربح في جميع المنتديات ممكن احد الاخوه يضع لي لينكات هذه المنتديات ويكون متاكد اني اذا اشتركت فيها لن اخسر ما اكسبه هنا في هذا المنتدي وشكر

مصطفى حمدان
12-26-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية والله الموفق

Sama20
12-26-2014, 18:02
السسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
في منتديات كتيرة ممكن تتعامل معها وتاخد منها بونص
واكيد انه من اغير المسموح كتابتاها هنا في المنتدي
المهم ان شركه انستا تعمل منتدي بالغه العربيه واخر بالانجليزيه

bdrxx
12-26-2014, 19:10
اعتقد اخىاكلرمي ان المنتدى لعربى اهم كبتير اخى اكلرم
ي لزام نقدر نحقق الكثير من لخاله اخى اكلمي
اتلوفيق لك اخى كلمر
ي كشراكل توفيق انشاء الله
شكراكل

samieh
12-26-2014, 20:26
السلام عليكم
اعتقد ماينفعش اخى لو كنت تقصد المنتديات الاجنبية التابعة لانستا
لابد ان تختار اما المنتدى العربى او الاجنبى والله اعلم
وللتأكد كلم استاذ mrdark او استاذ smart
بالتوفيق

bassem f x
12-26-2014, 20:29
تشكر جهودك اخي

hunter_world
12-26-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي انا اعن نفسي مش عارف لاني مش دخلت في اي منتديات اجنبيه اتمنالك التوفيق اخي

a.mahmoud07
12-26-2014, 22:22
مرحبا بك اخي...لا يمكنك الحصول علي البونص من اكتر من منتدي و لكن يتم ربط حساب التداول مع منتدي واحد فقط
البونص المستحق عن المشاركات في المنتديات الاجنبيه تكون بقيمه افضل(20 سنت تقريبا) و لكن لكي تتعلم يجب عليك ان تبداء من هذا المنتدي

sharshabil
12-27-2014, 00:05
لا يااخي ممنوع حسب القوانين ان تتسجل في اي منتجى اخر تابع لانستا
ة ان تسجلت ممكن ان يضيع عليك البونص اختر فقط منتدى واحد و ابقا فيه

azerty
12-27-2014, 00:57
السلام عليكم
أخي بالنسبة للمنتديات التي تتعامل معها شركة أنستا هنا ثلاتة منتديات
منتدانا المحترم باللغة العربية ومنتديين بلغات اجنبية هناك منتديات أخرى تتعامل مع شركات وساطة اخرى والمشاركة تحتسب بـ 20 سنت وهي بالاجنبي
لكن يجب ان تعلم بأنه عليك المشاركة في منتدى واحد تابع لانستا لتتحصل على البونص بدون مشاكل. بالتوفيق

ynwa1892
12-30-2014, 01:53
السلام اخي المنتدى مخصص للبونص الذي يسمح لك بالتجارة في الفوركس وهذا البونص للتجارة فقط وليس للربح والسحب كما تضن انت
وفقك الله

remas
12-30-2014, 18:52
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
المنتديات الاجنبيه اللى تعلقه بالفوركس كتيره اخى الكريم ومفيش اى منتدى بتسجل فيه بتخسر نمنه على الاطلاق

nada forex
12-30-2014, 18:59
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

ramdani
12-30-2014, 19:06
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم لا يمكن التسجيل في المنتديات الاجنبيه و منتدى مصر معا

kazemyy
12-30-2014, 20:54
اعتقد اخى الكريم ان المنتديات الاجنبيه العربى اهم بكتير منه اخى الكريم لزام نبقاع ارفين انا لعربى هو مصداقى بشكل بيورنا هفعلا منتدى اكتر من رائع
شكرالك

remas
12-31-2014, 17:56
بششكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
يعنى اى منتدى اخى الكريم انت هتخسر فيه ليه عادى جدا سجل واتسفيدد من المنتدى باى شكل انت عاوزه

morres90
12-31-2014, 17:58
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع
المنتديات الاجنبيه اللى تعلقه بالفوركس كتيره اخى الكريم ومفيش اى منتدى بتسجل فيه بتخسر

choroukguid
12-31-2014, 20:37
مرحبا بك اخي الكريم توجد العديد من المنتديات التي تقدم
البونص خصوصا المنتديات الانجليزية لكن حداري من التسجيل في منتديين اثنين لشركة واحدة

Ahmed2020eg
12-31-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية والله الموفق

hananll
01-02-2015, 02:07
نتديات كتيرة ممكن تتعامل معها وتاخد منها بونص
المهم ان شركه انستا تعمل منتدي بالغه العربيه

hpacer
01-09-2015, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل
انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات
الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية والله الموفق

mesteraden
01-24-2015, 17:54
اخي الكريم اللي اعرفه ان منتديات شركة انستا هي التي تقدم بونص على كتابة المشاركات ولااعرف منتديات اخرى تقدم بونص على كتابة المشاركات وتمتلك شركة انستا اكثر من منتدى وتقدم بونص ولكن انتبه ان تسجل في اي منتدى من منتديات انستا وانت مسجل هنا بمنتدى عرب انستا لأن هذا يعتبر مخالفة واتمنى لك التوفيق

ayh
01-24-2015, 23:34
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
هذا المنتدي مشابه للمنتديات الاجنبيه دون اي تغيير من نجاح لنجاح

ramezali12
01-25-2015, 18:22
لازم نقدرن تلوفيق لك وقتبلت حياىت لكاخى اكلريم تقبلت حياىت ل كاخى الكريم اتلوفيق لك انشاء الله تقبتل حياىت لك اخى اكلريم
شكراكل حقق الكثير اخى اكلريم بالتوفيق لك

walla2a
01-25-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والله يا اخي انا انصحك ان تعمل في المنتدي العربي هنا حيث انه افضل من المنتديات الاجنبية لانها تتطلب ان تجيد اللغة الانجليزية لانة اذا كانت المواضيع أو التعليقات بها اخطاء لغوية سوف يتم حظر حسابك في المنتديات الاجنبية

ibrahim forex
01-26-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فعلا لابد ان تعرف المنتديات اما ان تكون المنتديات اجنبية او عربية
حاول ان تتعرف على المنتديات التى لابد لها ان تتعامل مع المتداولين

ssnsafi
01-26-2015, 22:27
لا يحق لك ان تسجل في اكثر من منتدى واحد تابع لشركة انستا فلو اردت التسجيل في المنتدى الاجنبي عليك ان توقف مشاركاتك هنا وتشارك في المنتدى الاجنبي فقط ولو كانت لغتك الانكليزية جيدة فالافضل لك ان تشارك في المنتدى الاخر لان البونص فيه عن الرد هو 20 سنت بينما هنا الرد ب 10 فقط أي ان المشاركات هناك ضعف المشاركات هنا وانتبه لا تشارك في المنتدين والا تم اغلاق حسابك

nagwann
01-27-2015, 08:37
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع
ولكنى لا اتعامل مع المنتديات الأجنبية حتى استطيع الفهم بوضوح
من خلال لغتى العربية
وفقك الله لما فيه الخير

كاره المراقبين
01-27-2015, 08:42
اخي الكريم المنتديات الاجنبيه بتعملها الشركات زي منتدي انيستا الاجنبي بردوا بس بكون فيه مميزات اكتر من العربيه يعني هما مثلا ال4 كومنتات ب دولار بعكس العربي بيكون 10 كومنتات ب دولار

alimahmoad
01-27-2015, 09:03
اخي الكريم في شركة انستافوركس يوجد هناك المنتدي باللغة العربية واللغة الانجليزية وسوفتجد البونصاكبر في اللغة الانجليزية وتقبل مروري وبالتوفيق

كاره المراقبين
01-27-2015, 09:08
اخي الكريم المنتديات الاجنبيه بتعملها الشركات زي منتدي انيستا الاجنبي بردوا بس بكون فيه مميزات اكتر من العربيه يعني هما مثلا ال4 كومنتات ب دولار بعكس العربي بيكون اخرك فيه 10 كومنتات ب دولار اعلم انهه ربما يكون ظلم ولكن بالتأكيد فيه سبب

sabrey14
01-27-2015, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى المنتديات الاجنبية سيئه جدا و بتقفل الاكونتات شكرا لك تقبل مرورى مشكور اخى

payza
01-27-2015, 16:02
مش عارف انت تقصد اي منتدي لو المنتجدي الاحنبي بتاع انستا ياغلي لا انصحك ان تضع فيه فلوس لان هتخسر وفاتكو الحسابات هتتقفل وشم هتاخد بونص والله الموفق ............

JOSEPHSPORT
01-27-2015, 23:13
والله يا اخي انا انصحك ان تعمل في المنتدي العربي هنا حيث انه افضل من المنتديات الاجنبية لانها تتطلب ان تجيد اللغة الانجليزية لانة اذا كانت المواضيع أو التعليقات بها اخطاء لغوية سوف يتم حظر حسابك في المنتديات الاجنبية

mons
01-28-2015, 16:34
بخصوص سؤالك يااخي الكريم لااقدر ان افيدك ولااعرف منتديات اخرى تقدم مكسب او بونص سوى هذا المنتدى عرب انستا ولكن يمكن ان تبحث في محرك الجوجل واكيد ستجد ماتريده وتقبل مروري يااخي الكريم

kokou
02-07-2015, 19:39

against
02-07-2015, 19:46
♠♠○السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼◘◘◘○○

mesteraden
02-15-2015, 06:04
اخي الكريم اعتقد لاتستطيع ان تسجل عضوية اخر في اي منتدى من المنتديات شركة انستا ان كان لديك عضوية في احدى منتديات شركة انستا لأن المسموح به فقط ان يكون لديك عضوية واحده فقط في منتديات شركة انستا وأتمنى لك التوفيق

mody555
02-15-2015, 12:16
إذا كان السعر فوق السحابة او دونها، يمكنك الإنتقال الى المتوسطات الحسابية. إذا كان السعر فوق السحابة وخط الدخول يتجاوز خط

walidqse
02-15-2015, 20:38

محمد عز الدين عيد خضري
02-15-2015, 20:44
حقيقة اخي الفاضل انا لم اتعامل مع اي منتدي ربحي غير انيستا فوركس
لانه الامتع علي الاطلاق ودايما لما بكون ببحث عن معلومة في الفوركس ابدا به فاجد الكثير من المواضيع الشيقة فالاعضاء هنا في غياية الروعة

snnaky
02-15-2015, 23:17
اذا كنت عاوز تكمل فى المنتدى وتستفيد من البونص يبقى لازم تلتزم بشروط وقوانين المنتدى واللى انت بتقولة دة مخالف لشروط وقوانين المنتدى وقد تتعرض لايقاف حساباتك كلها بدون اى فائدة
لية تتعب نفسك بأنك تعمل بونص فى اكتر من منتدى
طب ماتعمل نفس المجهود والمشاركات هنا وتضمنها افضل من المخالفة والغاء كل البونص
الطمع يقل ما جمع

a7med84
02-16-2015, 21:27
ليس لك الحق الا فى التسجيل فى منتدى واحد من منتديات انستا فقط

ولو حصل بيتم حظر الاي بي الخاص بك من كل المنتديات والله المستعان

netteler
02-17-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

mohammednasser
02-17-2015, 20:30
اخي الكريم

sherouk88
02-18-2015, 13:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

aseer
02-21-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

لاء عادى جدا انتا ممكن تخش فى المنتدى الاجنبى وتكتب كومنتات عادى جدا وتكسب بردو

Wassa04
02-21-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عليك بالحذر اذا انت مسجل
في منتدى العرب فممنوع عليك تسجل في منتدى تاني و الا راح يتم
حظر حسابك في انستا تقبل مروري

yaso2012
02-21-2015, 19:46
ي منتديات كتيرة ممكن تتعامل معها وتاخد منها بونص

remas
02-21-2015, 23:42
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعمل بحث بسيط هتلاقى الاف المواقع

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:09
مرحبا بك اخي...لا يمكنك الحصول علي البونص من اكتر من منتدي و لكن يتم ربط حساب التداول مع منتدي واحد فقط
البونص المستحق عن المشاركات في المنتديات الاجنبيه تكون بقيمه افضل(20 سنت تقريبا) و لكن لكي تتعلم يجب عليك ان تبداء من هذا المنتدي

hmadnah1998
02-22-2015, 14:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية

investoo
02-22-2015, 14:23
والله يا باشا اساسا من شروط انستا ان انت مش تكون مسجل فى اكتر من منتدى هو واحد فقط يا باشا وبجد انصحك بحساب واحد

LOTFIHSE
02-22-2015, 16:42
اخى الفاضل فعلا لابد ان تعرف المنتديات اما ان تكون المنتديات اجنبية او عربية حاول ان تتعرف على المنتديات التى لابد لها ان تتعامل مع المتداولين

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:12
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☼☻

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 12:37
بسم الله الرحمن الرحيم الشركة لاتسمح للشخص الواحد بعمل حسابين بونص ممكن تحذف الاتنين لو عملتهم خليك في واحد احسن
تقبل مروري

Marawez
03-17-2015, 12:59
الاعلان عن مواقع أو منتديات أخرى يخالف قوانين منتدى
فوريكس العرب فلن يستطيع أحد الاجابة على حضرتك
اعمل سيرش فى جوجل أحسن

1 million
03-24-2015, 17:15
عليك انت ان تختار اي منتدى قد يفيدك
ليس بالضرورة ان يعجب شخص ما باي منتدى ان يكون هذا المنتدى مناسب لك او لاستراتيجيتك في التداول في سوق الفوركس

lolo2012
03-24-2015, 20:25
اخي الكريم

m.gama17l
04-05-2015, 20:01
هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جابر1979
04-05-2015, 20:09
هل ابحت عن زيادة في المال ام ان لك مفهوم خاطىء عن البونص ، مهما كان البونص وفي اي منتدى لا يمكنك سحبه بل المتاجرة به ، و سحب الأرباح فقط . شكرًا

طريق النجاح
04-05-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اعتقد هذا مخالف لسياسة انستا فوركس يجب ان تحصل على البونص من منتدي واحد فقط وعبر حساب واحد فقط..

adnan1969
04-08-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخي الكريم في منتديات كثير بس انا شايف انو هنا افضل من الاجنبي بكثير لسهوله التواصل مع الاعضاء بتوفيق لجميع

mohamedhassn
04-08-2015, 18:09
عالم الفوركس - مجتمع عربي لتعلم بورصة العملات الأجنبيه فوركس‏ ... لأسعار صرف العملات الأجنبية ومنتديات الفوركس ونصائح الفوركس ودروس الفوركس التعليمية.

Yara1
04-08-2015, 18:13
هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية والله الموفق

waelmma
04-08-2015, 19:01
;):):( مع الاسف اخى الكريم غير مسموح لك بالاشتراك فى اكثر من
منتدى فقط وجزاك الله خيرا اخى الكريم ;):(:(

adamsbooba
04-11-2015, 14:32
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

marwafawzy122
04-11-2015, 14:36
شوف يا اخى الفاضل لا توجد استراتيجية مهما كانت قوتها او نجاحها نستطيع ان نعتمد عليها دائماً بل الكل يتغير
لا توجد استراتيجية ثابتة ومن الافضل لك كتار ناجح ان تغير ما بين الاستراتيجية والاخرى كل فترة وافضل
الكلام ما قل ودل اقول لك اشترى من اقل نقطة وبيع عند اعلى نقطة ...

taget
04-11-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله شكرا أخي الكريم على هذا التقرير الاخبارى الاقتصادى المتعلق بالدولار والذهب الأخبار مفيدة جدا في الفوركيس فمن خلالها نستطيع معرفة كيفية تحرك السوق مما يؤدي على معرفة حكة السزق والعمل عليها مباشرة

dinaothman
04-11-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
اعتقد ان الموضوع ده مينفعش و الله اعلم
و الله هو الموفق و المستعان

hager omar
04-14-2015, 15:01
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك منتديات كثيرة تمنحك بونص يااخي الكريم ولكن مفيش اي عضو يقدر يوضع لك الينكات هنا ازاي نعلين عن منتديات غير تابعة للشركة الخاصة بمنتدانا هذا ولكن انستا لها منتيان عربي وانجليزي وانصحك ان تركز في منتدي واحد

تقبل مروروي

user_66
04-14-2015, 19:32
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

دينا اسلام
04-14-2015, 19:32
اخي الكريم

bidaaaaaaaaa
04-14-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم فى الشركه انستا فوركس يوجد هناك المنتدى
بلغه لعربيه وللغه الانجليزيه وسوف تجد البونص اكبر فى اللغه الانجليزيه وتقبل مرورى

Yara1
04-19-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

mesteraden
04-24-2015, 17:23
أخي الكريم بخصوص سؤالك لااقدر ان افيدك ولااعرف منتديات اخرى تقدم مكسب او بونص سوى هذا المنتدى عرب انستا ولكن يمكن ان تبحث في محرك الجوجل واكيد ستجد ماتريده وتقبل مروري يااخي الكريم

ppttss
04-24-2015, 17:26
المنتديات الاجنبية تعتبر تلك المنتديات يجب الابتعاد عنها

لان منتدى الدول العربية يجب اتباعة لو لم تتبعة اعرف

بان هذا يؤدى بك الى الخسارة او الحذر

salem max
04-24-2015, 19:30
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
........

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء
.........

MAGDYABDO
04-24-2015, 21:32
لا يوجد منتديات اخي تعطيك الربح مباشره من الردود هذا شيئ مستحيل اخي العزيز
بالتفويق لك

bode
04-25-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية والله الموفق
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

ahmedtaher
04-25-2015, 18:59
السلام عليكم ... انت غير مصرح ليك ان تتعامل علي اكتر من منتدي هو منتدي واحد بس علي شركة انستا فوركس
بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
04-25-2015, 19:05
في منتديين انجليزي وواحد هندي .. وطبعا منتدى فوركس مصر العربي .. بس طبعا من القوانين بتاعت انستا انك تكون بتحصل على بونص على البوستات من شركه واحده .. وانا برجح فوركس مصر طبعا على الاقل لانها بالعربي وهتعرف تتفاعل مع المشاركات حتى لو بتدي بونص اقل

ahmed mo
04-25-2015, 19:07
منتدى واحد اللى انت ليك الحق فى انك تسجل به اخى الكريم غير كده لا وعموما

العربى هو اللى متاح لك على ما اعرف والله المستعان

abdelaziz 10
04-28-2015, 00:11
اعرف اعضاء يا اخي في المنتدى تعرضت حساباتهم للايقاف بسبب تلك المنتديات الاجنبية
بالتالي انصح يا اخي بالعمل في المنتدى العربي وال 10 سنت حلوين بلا طمع يا طيب

hhpr1212
04-28-2015, 00:12
اخي الكريم

big.pharaoh
04-28-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في 4 منتديات تابعين لانستا بس مينفعش تشترك او تربط حسابك غير بمنتدى واحد والا انستا هتجمد حساباتك لو عرفوا انك داخل من كذا موقع
فخليك مع المنتدى ده على الاقل المشاركه هنا بالعربي وتعرف تتعامل معاه
تحياتي

moustafaforex
04-28-2015, 00:50

ASMAA TAHA
04-28-2015, 00:51
لا يمكنك التسجيل فى موقع مثل هذا
عليك اولا كتابة ردود واخذ بونص ثم دخول صفقات رابحة وسحب الارباح فق فلا يمكنك سحب البونص ابدا

Abdelhedi
04-28-2015, 00:53
الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين و اله و صحبه اجميعين اما بعد باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في الحقيقة انا اعرف فقط منتدي بوركس مصر و اله مستعان شباب.

lomy
04-28-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

Abdelhedi
04-28-2015, 03:17
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد/:
في الحقيقة انا لا اعرف الا هذا المنتدي و الله مستعان و شكرا لكم شباب.

zee1996
04-28-2015, 04:57
اخي هناك الكثير من المنتديات الاجنبية المتصلة بشركة انستا فوركس و اللتي توفر بدورها بونص للمشاركات لكن اذا قمت بالتسجيل في اي منتدى جمعت بين اكثر من منتدى واحد سيتم حظر جميع حساباتك و اتمنى التوفيق لك و للجميع

faridd
04-28-2015, 11:45
افضل حاجه هي التجول في المنتدى والاطلاع على كل المعلومات وكل جوانب العمل .. ومشاهدة الردود والمواضيع وبهده الطريقه نكون اكتسبنا خبره كافيه وفيه كدلك فيديوهات في اليوتيوب نقدر نستغلها ونتعلم منها
بالتوفيق للجميع

abes
04-28-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور جزيلا علي مشاركتك الجيدة اتمني ان تدعم شرحك بالصور
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

sherry mohamed
04-28-2015, 17:29
اخي الكريم

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

MAGDYABDO
04-28-2015, 18:02
بالتفويق لك

rashaeid
04-28-2015, 18:18
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamedhassn
04-29-2015, 13:33
اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات

chamss
04-29-2015, 16:05
المنتديات الاجنبية مهمة لابد من التركيز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 2000 دولار عشان تقدر تحقق
ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد بالتوفيق

محمد المحضار
05-05-2015, 11:59
/والله الموفق

hamdochi
05-05-2015, 12:56
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ahmed90
05-05-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل

mohamed12345
05-06-2015, 19:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي بالنسبة للمنتديات التي تتعامل معها شركة أنستا هنا ثلاتة منتديات منتدانا المحترم باللغة العربية ومنتديين بلغات اجنبية هناك منتديات أخرى تتعامل مع شركات وساطة اخرى والمشاركة تحتسب بـ 20 سنت وهي بالاجنبي

ali.22595
05-19-2015, 06:41
اخى الفاضل مينفعش انك تشترك فى اكثر من منتدى لان دة مخالف لقوانين البونص
ولو عملت كدا مش هتستلم بونص خالص لازم يكون حساب فى انستا مربوط بمنتدى واحد فقط

Kiing
05-19-2015, 07:14
ممكن لان المنتديات الاجنبيه متلا انها يمكن ان اسجل فيها تم من هناط متلا انه دون ان اخسر من اي شئ متلا هنا ممكن ان يعني التي اسجل فيها مغ ان الربح ممكن ان يكون

moh93
05-19-2015, 09:38
ليس هنا مجل لى اى منتدى اجنى احنل هنا فى منتجى انستا
ويجب انه كل شخص يتعامل مع المنتد بصورة يتعلم منها وليست الفرة هى البونص واكيد يجب ان يكون فية خبرة

waelmma
05-19-2015, 11:50
:o:o:o اخى الكريم من المعروف انه مسموح لك بان تسجل فى منتدى واحد فقط
لكى تربطه بانستا ولو حاولت ان تسجل فى اكثر من منتدى ممكن تخسر كل حساباتك :o:o

طارق محمد احمد
05-19-2015, 11:55
ما هي افضل شركات الفوركس؟

هذا هو السؤال الذي يجب أن تطرحه جيداً قبل القيام بأول تداول في فوركس. أغلبية المبتدئين ينتهي بهم الأمر بدفع رسوم مرتفعة جداً مقابل خدمات غير متقنة لأحد شركات الفوركس التي تمتلك القدرة على وضع إعلانات رنانة و مضيئة. المتداولين المحترفين يتعاملون مع التداول في فوركس بشكل جدي، كما هو الحال مع أي عمل تجاري. من خلال هذا البرنامج التعليمي المجاني سوف يوضح لكم المعيار المستخدم من قبل المتداولين المحترفين في تقييم مختلف شركات الفوركس على الإنترنت. سوف يقوم بعد ذلك بتوجيهكم لإتخاذ الخيار المدروس. في أثناء قراءة هذا البرنامج التعليمي، قم بكتابة المعيار المهم بالنسبة لك. حاول بناء عرض تخيلي من الفكرة عن افضل شركات الفوركس.
افضل شركات الفوركس هي شركات الفوركس المشرعة
هناك المئات من شركات الفوركس، ومن أجل تخطي المشاكل الغير ضرورية، يكون من الأفضل وضع المال مع الشركة المشرعة. شركات فوركس المشرعة تخضع لإشراف سلطة تشريعية موثوقة. أكثر التشريعات المتعلقة بشركات الفوركس صرامة موجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا واليابان.
افضل شركات الفوركس لديها إنتشار منخفض
الإنتشار هو الفرق بين تسعيرة البيع و تسعيرة الشراء (أو سعر الطرح و سعر العرض) عند اي وقت من الزمن. يتم حساب الإنتشار من خلال النقاط، و التي هي عبارة عن النقطة العشرية الأخيرة في السعر. و بالتالي، الإنتشار بمقدار نقطة واحدة سوف يدفع مبلغ 0.0001$ مقابل كل دولار يتم التداول به. أغلبية شركات فوركس على الإنترنت تحقق المال من الإنتشار و لا تفرض أي عمولة ظاهرة أخرى. الانتشار الذي يقدمونه على أزواج العملات الرئيسية يهبط في الغالب إلى الصفر، بالإضافة إلى عمولة ضئيلة بمقدار 0.018 نقطة. من أجل المقارنة، فإن أغلبية الشركات المعروفة "بعدم تلقي العمولات" تفرض إنتشار بمقدار 6 نقاط على نفس زوج العملات. الإنتشار العالي من الممكن أن يقضي على إستراتيجيتك التداولية إذا ما كنت تتخصص في التداول اليومي أو المضاربة.
الحساب التجريبي
الحساب التجريبي يمكنك من إختبار إستراتيجيتك التداولية على الواقع و ذلك على المنصة التداولية الخاصة بشركة الفوركس عند البحث عن افضل شركات الفوركس، و لكن من خلال إستخدام أموال وهمية. التداولات على الحسابات التجريبية من الممكن أن تكشف ضعف الإستراتيجية التداولية. من الممكن كذلك أن تساعد في إكتشاف أية مشاكل مع المنصة التداولية الخاصة بالشركة. في نفس الوقت، لا تتحمل أية مخاطر. من المهم إستخدام حساب تداول تجريبي قبل التداول بشكل حقيقي. و لكن، الحساب التجريبي قد يختلف في بعض الأحيان عن الحساب الحقيقي بسبب الإنزلاق الغير موجود (الفرق في السعر بين وقت وضع الطلب و وقت تنفيذه) في الحسابات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحالة النفسية تصبح أكثر أهمية عند التداول بشكل حقيقي.
قم بإختيار المنصة التداولية في فوركس التي تحتوي على المزايا التي تحتاج إليها.
تقدم منصات التداول في فوركس بالعادة رسوم بيانية حية لفوركس و أدوات التحليل التقني و الأخبار الإقتصادية المباشرة. الأمر الذي يجب أن تكون مهتماً به بالإضافة إلى سهولة الإستخدام هو الوظائف التي لها علاقة بالتداول نفسه.
تمكنك بعض منصات فوركس من التداول بالعملات الرئيسية فقط (مثل اليورو/الدولار الأمريكي)، و لكن منصات أخرى توفر لك تقاطعات مثل (الدولار الأسترالي/الين الياباني) و الأزواج الغريبة (مثل الدولار الأمريكي/الروبية الهندية) و الذهب و الفضة و النفط. على الرغم من أن العديد من متداولي فوركس يختصون بعدد قليل من الأزواج، فإن توفر الأدوات المالية الأخرى يوفر المزيد من الفرص التداولية. بالإضافة إلى ذلك، بعض الأزواج الغريبة تمتلك معدلات فائدة مرتفعة جداً، مما يجعلها مثيرة للإهتمام بالنسبة لتداول الحمل. يوفر الذهب فرص تداولية ممتازة خلال الأزمات السياسة. بعض العملات و المعادن و النفط تعرض كذلك إرتباطات من الممكن أن تفسر من قبل المتداول المحترف. بالنسبة للمتداول المبتدأ، من الممكن أن تبدأ عملية البحث عن افضل شركات الفوركس من خلال تجربة مختلف العملات و السلع الأساسية للعثور على الزوج الذي يناسب توجهك و ميولك. على أي حال، فإن العدد الأكبر من أزواج العملات يعتبر جيداً دائماً.
إذا كانت إستراتيجيتك التداولية مبنية على التحليل التقني، قد ترغب في أتمتة تنفيذها عند وقت معين مستقبلاً. الميزة الأكبر من التداول الآلي في فوركس هو أن المتداول لا يحتاج إلى البقاء أمام الشاشة طوال اليوم في إنتظار الإشارة التداولية. كما أنك لن تفوت اي فرصة تداولية أثناء النوم أو تناول الطعام أو حتى أثناء الإجازة. سوف يقوم جهاز الحاسب الآلي بالتداول نيابة عنك. التداول الآلي في فوركس يعتبر جزء هام من الكثير من المنصات التداولية في فوركس، بما في ذلك منصة "ميتاتريدر4" الشهيرة. كيف تجد شركة الفوركس على الإنترنت التي تتماشى مع معاييرك؟
بعد أن تقرر الشروط المهمة بالنسبة لك، عليك أن تقوم بتحديد المعيار، و سوف تقوم الصفحة التفاعلية بسرد قائمة من الشركات التي تتماشى مع المعيار. لا توجد شركة فوركس ممتازة واحدة فقط، ولكن نقوم بمساعدتك في العثور عن طريق التقييمات على افضل شركات الفوركس التي تلبي إحتياجاتك على أفضل وجه.

heroo252
05-19-2015, 11:55
المنتديات الاجنبيه البونص فيها اضعاف المنتدى هنا لكن طبعا انا وناس كتير مش بنفضلا
عششان مشاكلاللغه الافضل نرضى بالقليل هنا فى المنتدى الى نعرفه احسن من الى منعرفوش

karim02
05-19-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

REDA FOREX
05-20-2015, 14:13
والله يا اخي انا انصحك ان تعمل في المنتدي العربي هنا حيث انه افضل من المنتديات الاجنبية لانها تتطلب ان تجيد اللغة الانجليزية لانة اذا كانت المواضيع أو التعليقات بها اخطاء لغوية سوف يتم حظر حسابك في المنتديات الاجنبية والله يا اخي انا انصحك ان تعمل في المنتدي العربي هنا حيث انه افضل من المنتديات الاجنبية لانها تتطلب ان تجيد اللغة الانجليزية لانة اذا كانت المواضيع أو التعليقات بها اخطاء لغوية سوف يتم حظر حسابك في المنتديات الاجنبية والله يا اخي انا انصحك ان تعمل في المنتدي العربي هنا حيث انه افضل من المنتديات الاجنبية لانها تتطلب ان تجيد اللغة الانجليزية لانة اذا كانت المواضيع أو التعليقات بها اخطاء لغوية سوف يتم حظر حسابك في المنتديات الاجنبية

ahmed90
05-20-2015, 17:42
السلام عليكم
شكرا لهذه النصائح الهامة و دعني أضيف اليها
لابد أن تكون الصفقات صغيرة وفق ادارة رأس مال حازمة
تقبل مروري

شهيرة
05-25-2015, 02:22
.لا يمكنك الحصول علي البونص من اكتر من منتدي و لكن يتم ربط حساب التداول مع منتدي واحد فقط

raaslen316
05-25-2015, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
اعتقد اخى الكريم ان المنتديات الاجنبيه العربى اهم بكتير
منه اخى الكريم لزام نبقاع ارفين انا لعربى هو مصداقى
بشكل بيورنا هفعلا منتدى اكتر من رائع
شكرالك

popa2015
05-25-2015, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

FullyActive
05-25-2015, 04:37
غير مسموح التجيل فى اكثر من منتدى وربطهم بحساب تجارى واحد >.
حساب واحد فى منتدى واحد فقط سواء كان العربى ام الانجيزى ام الهندى الخ..

laymedia
05-25-2015, 19:16
السلام عليكم
لا يمكنك الحصول علي البونص من اكتر من منتدي و لكن يتم ربط حساب التداول مع منتدي واحد فقط

marwanadam
05-25-2015, 19:30
من التجارب ان تتمرن على المنتدى العربى والاستفادة من المواضيع قبل التركيز على المكسب ولله حبيبى لو ما استفدة ما ينفعك البووونكس فى شيئ والله المستعان

FullyActive
05-25-2015, 19:56
اخى غير مسموح ربط حسابك فى الشركة باكثر من منتدى للحصول على البونص منهم..
يجب ربط حسابك بمنتدى واحد فقط عندك المنتدى العربى والانجليزه والهندى الخ.

hamed mohamed
05-25-2015, 20:00
اخى العزيز بالرغم ان الموضوع قديم
لكنى احبيت ان اقول ان تتفرغ لمنتدى واحد
حتى يزيد تركيزك ولا يتم حظرك واكتفى
بالرزق القليل احسن
ونرجو من الله ان يوفق الجميع

mohamedhassn
05-25-2015, 20:07
ه اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديا

big.pharaoh
05-25-2015, 20:18
انا عضو جديد في المنتدي اريد ان اعرف ما هي المنتديات الاجنبيه التي يمكن ان اسجل فيها دون ان اخسر شئ هنا يعني التي اسجل فيها ويحسبلي الربح في جميع المنتديات ممكن احد الاخوه يضع لي لينكات هذه المنتديات ويكون متاكد اني اذا اشتركت فيها لن اخسر ما اكسبه هنا في هذا المنتدي وشكر

مينفعش يا صديقي تشترك غير في منتدى واحد بس وطبعا يفضل العربي عشان تعرف تتفاعل معاه باللغه العربيه .. ولو سجلت بمنتدى اجنبي هيتم حظر حساباتاك كلها لان دي من ضمن قوانين الشركه .. لكل عميل حساب بمنتدى واحد فقط

محمود مرعى
05-25-2015, 20:29

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ هيثم وفى الحقيقة اللى انا كنت اعرفه ان التسجيل فى اكثر من منتدى
يدعم انستا فوركس يعد مخالفة وممكن انك تضطر الى اغلاق الحسابات الاخرى علشان تقدر تحقق البونص

مينا جابر
05-25-2015, 20:42
السلام عليكم
سحب الاربااح من الحساب الى بطاقة انستا فوركس...؟
اريد شرح كامل عن كيفية سحب الاربااح من الحساب الى بطاقة انستا فوركس
ارجوو التوضيييح بصوور لانى لم اسحب من قبل ولا اعرف كيف
ارجوووا المساعدة ...
انا انتظركم ارجواا بأن تردوو بأسرع وقت
وشكرااا
لمن قام بسحب الاربااح الى بطاقة انستاااا
ارجوو بصصور لتسهيل الموضووع والكل يستفيد

والسلام عليكم ...

masry928
05-25-2015, 21:34
الموضوع فى غاية البساطه اخى لا تتردد ان تدخل على غرفتك الشخصيه وتكلم خدمة العملاء وهيجاوبوك

eslam kassem
05-25-2015, 21:48
اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى
وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية
والله الموفق
مع تحياتي

alaa ali
05-25-2015, 21:48
السلام عليكم
هذه مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المهمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

Kiing
06-18-2015, 20:47
ممكن متلا انه هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا ام منه متلا انه ممكن معه منه منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى ممكن متلا انه معه من بونص فقط

RomanyMoreed
06-19-2015, 17:39
السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة

حضرتك ركز علي منتدي واحد فقط عشان لو ربطت اكثر من حساب منتدي بحساب تداول مش هيوصلك بونص

تحياتي

marwanadam
06-19-2015, 18:25
هدا المنتدى يقدم منتدى بلغة العربية و اخرى اجنبى بلغة الانجليزية
نصيحتى لك لا تشتة فكر فى كتر المنتديات ركز فى واحد وتعلم اكثر ما يكون همك البونص الان من بعد البونص سياتى التداول وستكون الخبرت وما قد تعلمة هو الرابح
وهدا المنتدى فيه اقسام ممتعة ومتعددة ستجد فيها كل ما تبحت عنه
والله المستعان

a7med sniper
06-20-2015, 16:28
قوانين المنتديات فى انستا هى انه بيكون التسجيل فى منتدى واحد من المنتديات دى

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضعات المميزه فى السوق

mechanical
06-24-2015, 03:59
السلام عليكم ......اتمني من احد الاعضاء انه يفيدك لاني معرفش اي منتديات تانية الصراحة غير المنتدي دا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

mohamed12345
06-24-2015, 17:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي بالنسبة للمنتديات التي تتعامل معها شركة أنستا هنا ثلاتة منتديات
منتدانا المحترم باللغة العربية ومنتديين بلغات اجنبية هناك منتديات أخرى تتعامل مع شركات وساطة اخرى والمشاركة تحتسب بـ 20 سنت وهي بالاجنبي
لكن يجب ان تعلم بأنه عليك المشاركة في منتدى واحد تابع لانستا لتتحصل على البونص بدون مشاكل. بالتوفيق

Kiing
06-27-2015, 20:42
ثديقي الفاضل ممكن متلا انه هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص تم منه متلا انه ممكن معه مثل انستا منها العربى تم منه مع الانجليزى ممكن متلا منه العادة يكون بونص فقط

Abdou1991
07-20-2015, 16:52
السلام عليكم اخواني أحيكم تحية عطرة
الاجنبيه العربى اهم بكتير منه اخى الكريم لزام نبقاع ارفين انا لعربى هو مصداقى بشكل بيورنا هفعلا منتدى اكتر من رائع.
بارك الله فيكم مع تمنياتي التوفيق للجميع

haythem505
07-20-2015, 17:35

MAGDYABDO
07-25-2015, 09:46
بالتفويق لك

alonsoo
07-25-2015, 10:06
انا الصراحة معرفش اى منتديات اجنبية بتدى بونص للاسف ولكن هل من الممكن اصلا وضع اى روابط هنا فى المنتدى لاى شركات او منتديات اخرى ؟ وحتى ان كانت اجنبية

waelmma
07-25-2015, 10:48
اخى الكريم على حد علمى انه طالما انك مشترك فى هذا المنتدى يبقى
غير مسموح لك بالاشتراك فى اى منتدى اخر وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المفيد ان شاء الله

heba_a
07-25-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم والله للاسف معرفش لاني لسة مبتدئة بموضوع الفوركس دا ويدوب بتعلم ياريت الخبرا الافاضل يفيدونا في النقطة دي وفقك الله واثابك بالخير اخي

RedaOlive
07-26-2015, 21:31
السلام عليكم
شكرا لهذه النصائح الهامة و دعني أضيف اليها
لابد أن تكون الصفقات صغيرة وفق ادارة رأس مال حازمة
تقبل مروري

enganas
07-26-2015, 21:39
وللتأكد كلم استاذ mrdark او استاذ smart
بالتوفيق

smartvision
07-27-2015, 17:46
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haytham2304
مينفعش يا صديقي تشترك غير في منتدى واحد بس وطبعا يفضل العربي عشان تعرف تتفاعل معاه باللغه العربيه .. ولو سجلت بمنتدى اجنبي هيتم حظر حساباتاك كلها لان دي من ضمن قوانين الشركه .. لكل عميل حساب بمنتدى واحد فقط

abdougagi
07-30-2015, 00:50
طريقتك جيده فى التحليل
خاصه ان فعلا اليورو هو الاساسى لجميع ازواج الين
وعموما تستطيع تحقيق الربح سواء فى الصعود او الهبوط وده السوق الوحيد اللى بتربح في
ه فى كلتا الحالتين عكس البورصه اللى بيكون الربح فيها فى الصعود فقط

@bd
08-13-2015, 17:44
السلام اخي المنتدى مخصص للبونص الذي يسمح لك بالتجارة في الفوركس وهذا البونص للتجارة فقط وليس للربح والسحب كما تضن انت
وفقك الله

babyzee
08-15-2015, 14:48
في منتديات كتيرة ممكن تتعامل معها وتاخد منها بونص واكيد انه من اغير المسموح كتابتاها هنا في المنتدي المهم ان شركه انستا تعمل منتدي بالغه العربيه واخر بالانجليزيه بالنسبة للمنتديات التي تتعامل معها شركة أنستا هنا ثلاتة منتديات منتدانا المحترم باللغة العربية ومنتديين بلغات اجنبية هناك منتديات أخرى تتعامل مع شركات وساطة اخرى والمشاركة تحتسب بـ 20 سنت وهي بالاجنبي لكن يجب ان تعلم بأنه عليك المشاركة في منتدى واحد تابع لانستا لتتحصل على البونص بدون مشاكل

Iheb1302
08-15-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى غير مسموح ربط حسابك فى الشركة باكثر من منتدى للحصول على البونص منهم
يجب ربط حسابك بمنتدى واحد فقط عندك المنتدى العربى والانجليزه والهندى

Forex Story
08-19-2015, 06:18
وفقك الله

casa
08-23-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إخواني أخواتي رواد المنتدى كنت أود أن اطرح نفس الموضوع
نظرا لأهميته لذلك التمس منكم الإجابة عليه و شكرا جزيلا لكم

zeghar
08-23-2015, 22:08
اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى
وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية لاكن لازملك اللغة الي يتعاملو بها

forex all arabes
08-23-2015, 22:15
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك المنتديات الاجنبيه البونص فيها اضعاف المنتدى هنا لكن طبعا انا وناس كتير مش بنفضلا
عششان مشاكلاللغه الافضل نرضى بالقليل يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

Alilou31
08-23-2015, 22:28
و عليكم السلام أخي
بونصات المنتديات الاجنبية أعلى و لكن الشركة لا تسمح لك بربط اكثر من عضوية بحسابك لديها
التزم بعضوية واحدة لتجنب المشاكل
موفق

ishak88
10-08-2015, 19:35
السلام عليكم اخي نعم هناك بعض المنتديات الاجنبية التى تقدم البونص
مقابل الردود كالانجليزي و الهندي لكن لا يمكنك ربط منتديين بحساب واحد

star4ssa
10-08-2015, 20:06
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
اعتقد اخى انك تركز بحساب واحد افضل متتشتت بين المنتدايات مشكورا على الطرح
ونتمنالك اكيد انك تستفيد من مشاركات الاخوه وتفاعلهم بالموضوع موفق

ahmedhathout
10-08-2015, 20:07
اخي الكريم لا اعتقد انه يمكنك ان تمتلك حسابين في منتديات انستا
وبعدين هتقابلك مشاكل كتير فاللغه والمشاركه فالمنتديات الاجنبيه

ashraf mamdouh
10-08-2015, 20:11
اخى الكريم انصحك بعد فتح حساب فى اكثر من منتدى لانه هذا ضد قوانين المنتدى على ما اعتقد
وادارة المنتدى صارمة جدا من هذه الناحية
بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
10-08-2015, 20:16
السلام عليكم اخي الكريم هو بصراحة لا اعرف منتدى اخر يعطي البونص لكن افضل هدا المنتدى العربي المميز بالتوفيق

queen_yasmeen
10-08-2015, 20:20
يجب عليك ان تركز بحساب واحد افضل
متتشتت بين المنتدايات واتمني لك مزيد من الربح والتوفيق

egyptian200100
10-08-2015, 20:33
بسم الله الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا لم اسمع ان هناك منتديات
اجنبيه او عربيه اخرى
تعطى بونص للردود
مثل انستا
مشكور
وتقبل مرورى

nomynas
10-08-2015, 21:08
يعتبر مخالفا للقوانين ما ادا قمنا بكتابة اسماء المنتديات الاجنبية التي تعطي البونص و لكن كل ما استطيع افادتك به و هو غير مخالف المنتدى الانجليزي لشركة انستا يعطي بونص اكثر من بونص المنتدى العربي و لكن يجب ان تستعمل فقط حساب واحد يا اما مع المنتدى العربي او الانجليزي

Mazin Awwad
10-08-2015, 21:17
اخي الكريم اللي اعرفه ان منتديات شركة انستا هي التي تقدم بونص على كتابة المشاركات ولااعرف منتديات اخرى تقدم بونص على كتابة المشاركات وتمتلك شركة انستا اكثر من منتدى وتقدم بونص ولكن انتبه ان تسجل في اي منتدى من منتديات انستا وانت مسجل هنا بمنتدى عرب انستا لأن هذا يعتبر مخالفة واتمنى لك التوفيق

Profess7
10-09-2015, 13:54
حسب القوانين ممنوع ان تتسجل في اي منتج اخر تابع لانستا
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

aboubakr el ayach
10-09-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي إن كنت تقصد بالمنتديات الاجنبية تلك التي تخص نفس إدارة هذا المنتدى المحترم فذلك يعد مخالف للقوانين أما إن عنيت بها غير ذلك فتأكد من ان لدي حسابين في شركة اينستا فوركس

tareq sleem
11-12-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم ان المنتديات الاجنبية تتصف بي القوة من
المنتدا العربية وانشاء الله يكوت تقدم لي المنتدا العربية وتكون الافضل وشكرا

engaym
11-12-2015, 11:47
السلام عليكم اخى انا اراى خلينا فى المنتديات العربية حيث يوجد الكثير من هذة المنتديات يمكن ان تفيدك اكثر
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

mido elmasry
11-12-2015, 12:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل haytham2304
بالفعل هناك عده منتديات اخري لشرمه انستا فوركس اجنبيه يكون فيها البونص 20 سنت
و لكن كل ما عرفه انه يمكن ربط حسابك بمنتدي واحد فقط لتتحصل علي البونص
او ان تم ربط حسابك بعده منتديات لشركه انستا سوف تحصل علي متوسط البونص الذي قمت بجمعه من كافه المنتديات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

WRZ
11-12-2015, 12:43
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
السوق و قوة الشراء و البيع و قوة الاقتصاد التابع لها العمله
نقطه 1.0720 نقطة دعم قويه eur
التوفيق .

hawas12
11-12-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

dhmo
11-14-2015, 00:36
السلام عليكم اخى انا اراى خلينا فى المنتديات العربية حيث يوجد الكثير من هذة المنتديات يمكن ان تفيدك اكثر
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

صح كده وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

fouad djaafri
11-14-2015, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله اخي العزيز انصحك باختيار منتدى واحد فقط
في رايي المنتدى العربي التابع لانستا هو الافضل بالنسبة لك لكي تتعلم منه

luka95
11-18-2015, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله
من شروط البونص اخي الفاضل ان تكون مسجل بمنتدى واحد فقط حتى تستفيد من البونص ويجب عليك الالتزام بشروط الشركة
حتى لا تواجه مشكلة في تحويل البونص الى حسابك
وبالتوفيق لك انشاء الله

houssemmidou4
12-13-2015, 16:47
للساف يا اخي هذا ليس ممكنا لانه مخالف للقوانين يمكنك العمل فقط في منتدى واحد و انصحك
بمنتدى فوركس العرب لانه بالعربي كما ان التركيز على منتدى واحد يعطيك نتائج افضل

otmani
12-17-2015, 22:56
اضن اخي لا يمكنك ان تربط حسابين الى حسابك على انستا فوركس يعني حدف العربي
ثم فتح حساب في المنتدى الانجليزي

neverlityougo3
12-21-2015, 19:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل اهلا بك اخي الفاضل
المنتدايات الاجنبية ما تلاقي فيها افادة مثل الذي هي مع اخوتك و بلغة العالم العربية

aldralmknon1412
12-23-2015, 03:20
اخي اولا لا يصح ربط الحساب باكثر من منتدى واحد وثانيا
ان المنتديات الاجنبية بيها صعوبة في التعامل من حيث الترجمة
وغيرها

one god
12-31-2015, 17:20
المنتديات الاجنبية يا اخي على ما اسمع من كلام فالرد فيها عليه بونص اكبر من الرد في المنتدى العربي 10 سنت
انما انا افضل الاستمرار في العمل في المنتدى العربي الي اصلا كان في الاول الرد فيه ب 20 سنت

neverlityouco1
01-06-2016, 02:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

harimeche
01-06-2016, 03:13
لا اعتقد ان هناك شركة اعطيك كمـــــا اعطيك إينستا نت بونص

والدليل امامك

ممكن تصل بمشاركاتك إلى قرابة 250 دولار في الشهر

هل تستطيع شركة اخرى أن تقدمها

Mhamed28
01-06-2016, 08:17
ما دمت قد اشتركت يا أخي في هذا المنتدى فعليك أن تحقق فيه مئات الدولارات على الأقل
هذا لكي تتاجر بهم و تتعلم في نفس الوقت و عندما تربح تسحب فلوسك و بالبركة

aym
01-06-2016, 09:48
المنتديات الاجنبية جيدة ايضا ويمكن لك ان تتابع فية بعض الطرق التى يمكن ان تتداول بة ويجب على
المتداول ان يعرف كل ما هو جديد فى تجارة الفوركس

chlor
01-06-2016, 10:17
اخي الكريم اظن انه طبقا لقوانين شركة انستا يمكنك المشاركة وجمع البونص في منتدى واحد فقط. وفي آخر الشهر تستطيع استلام البونص في حسابك للتداول

douerapark
01-06-2016, 11:56
ما دمت قد اشتركت يا أخي في هذا المنتدى فعليك أن تحقق فيه مئات الدولارات على الأقل
هذا لكي تتاجر بهم و تتعلم في نفس الوقت و عندما تربح تسحب فلوسك و بالبركة:drink::drink::drink:

---------- Post added at 08:36 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

المنتديات الاجنبية جيدة ايضا ويمكن لك ان تتابع فية بعض الطرق التى يمكن ان تتداول بة ويجب على

---------- Post added at 09:08 AM ---------- Previous post was at 08:36 AM ----------

المتداول ان يعرف كل ما هو جديد فى تجارة الفوركس.................................... ...............

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:08 AM ----------

لمنتديات الاجنبية جيدة ايضا ويمكن لك ان تتابع فية بعض الطرق التى يمكن ان تتداول بة ويجب على
المتداول ان يعرف كل ما هو جديد فى تجارة الفوركس................................:hap py::happy::happy:

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

..................................................

latraaa
01-06-2016, 18:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدكت بها و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، ياريت لو يقدم الإخوة الكثير من التفاصيل حول الموضوع لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

one k
01-09-2016, 12:54
السلام عليكم .... انت لا يجوز ان انت يكون ليك حسابين في شركة انيستا لان كل المنتديات دي تابعه لشركة انيستا ومن الممكن
ان تعرض الحسابات بتاعتك للخطر ومن المهم ان يكون التعامل جيد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

forexdz
01-09-2016, 13:51
المنتديات فيها 3 على ما اضن مثل هاذا المنتدى
في هاذا والهندي والانجليزي وماتي 5
وتقدر تختار وابحث اكثر في فيديوهات كثيرة
لكن انصحك بهاذا ابقا والله
السبب انه بلغة الام العربية
وفي اخوة عرب
لو حدثت لك مشكلة تلقى اللي يفهمك
وتقبل مروري

dhmo
01-09-2016, 15:46
المنتديات فيها 3 على ما اضن مثل هاذا المنتدى
في هاذا والهندي والانجليزي وماتي 5
وتقدر تختار وابحث اكثر في فيديوهات كثيرة
لكن انصحك بهاذا ابقا والله
السبب انه بلغة الام العربية
وفي اخوة عرب
لو حدثت لك مشكلة تلقى اللي يفهمك
وتقبل مروري

هنا اهم طبعا لان التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

Sami1985
01-09-2016, 19:23
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
لم افهم ماذا تقصد لكن اتمنى من احد الاخوة ان يقوم بمساعدتك واجراء اللازم..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-09-2016, 21:36
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
لم افهم ماذا تقصد لكن اتمنى من احد الاخوة ان يقوم بمساعدتك واجراء اللازم..
تقبلوا شكري...

بص اخي اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

take-profit
01-15-2016, 01:27
للتسجيل في المنتديات الاجنبية لابد من ان تكون علي معرفة جيده باللغة الانجليزية لانه لا يمكن
الاعتماد علي الترجمه لذلك المنتدي العربي هو الافضل لنا كعرب

ebn masr
01-15-2016, 05:27
على حسب معلوماتى واللى اعرفه انه هناك منتديات اخرى تابعة للشركة متل منتدى فوركس العرب هناك منتدى اجنبى اخر بس بصراحة انا معرفش اسمه ايه بالظبط

Bassem Hassani
01-15-2016, 16:31
لا من الافضل انك تسجل فى منتدى واحد فقط علشان تقدر تسلم البونص من الشركة لانك لو سجلت فى اكتر من منتدى الشركة هتلغى بونص اى منتدى فيهم وهتسلم من التانى فقط ولكن انا بنصح انك تستمر فى المنتدى العربى لانك هتلاقى سرعة فى كتابة الردود المفيدة بدون اى انذارات او طرد

latraaa
01-15-2016, 19:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع، بالنسبة للتسجيل في العديد من المنتديات أقول لك يا اخي الكريم، ان الموضوع من الناحية القانوينة ليس بممنوع و إنما الممنوع هو العمل على على ربط حسابك في إنيستا بأكثر من منتدى

nuclear2010
01-15-2016, 21:04
السلام عليكم جميعا
والله يا اخي انا انصحك ان تعمل في المنتدي العربي هنا حيث انه افضل من المنتديات الاجنبية
لانها تتطلب ان تجيد اللغة الانجليزية لانة اذا كانت المواضيع أو التعليقات بها اخطاء
لغوية سوف يتم حظر حسابك في المنتديات الاجنبية
تقبل مرورى

نادر صباح الدين
01-15-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركته، بحدود المعلومات المتوفرة لايجوز لأي متداول أن يكون أكثر من حساب واحد في المنتدى، سواء باللغة العربية أو باللغات الأجنبية، فمن حيث النتيجة لا يمكن تحويل أكثر من بونص واحد إلى حساب التداول، وبالتالي فإن تجميع البونص من منتديات متعددة في بونص واحد قد لا يكون ذلك ممكنا.

justsmile
01-15-2016, 21:53

اخي يوجد منتديات اجنبية تابعة لانستا ..
ولكن يجب ان تعرف انه عليك ان تعرف انه لو سجلت بأكثر من منتدى تابع لانستا هذا مخالف و لن يصل لك اي بونص ..

haithem00216
01-15-2016, 23:53
لماذا كثرة الاشتراك و تشتيت الجهود
ركز على منتدى واحد و سيكون لك مع الصبر راس مال مهم للبداية في التداول

zekraoui08
01-16-2016, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم وحمة الله اقدم لكم باذن الله اشهر المنتديات الاجنبية والعربية والاكثر مشاهدة مطلوب قائمة بأفضل المنتديات الاجنبية للربح من كتابة المواضيع ووضع الردود مع الشرح بالفيديو طريقة التسجيل وطريقة اضافة المواضيع ...

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 01:04
السلام عليكم
هناك منتديات اجنبية تابعة لشركة انيستا فوركس ولكن لا يمكنك يا أخي الكريم التسجيل في منتديين بنفس الوقت فهذا مخالف للقوانين
وبالتوفيق للجميع

Ous7
01-16-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و برمتة اخي الكريم ابحث في غوغل و اليوتيب و اتمنى لك التوفيق و الصواب في بحثك ;)

heroo252
01-16-2016, 16:23
المنتديات الاجنبيه البونص فيها اضعاف المنتدى هنا لكن طبعا انا وناس كتير مش بنحبها
لان اللغه بتبقى مشكله بينا وبنعانى من التأقلم معاها كتير وبنحب العربى

Sami1985
01-16-2016, 19:50
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
شركة انستا تتعامل مع ثلاث منتديات.. اشترك بهم لكن افتح ثلاث حسابات في شركة انستا..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-20-2016, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و برمتة اخي الكريم ابحث في غوغل و اليوتيب و اتمنى لك التوفيق و الصواب في بحثك ;)

يمكن التعلم سريعا من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

latraaa
01-20-2016, 20:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالنسبة للمنتديات الأجنبية يمكنك العمل معها من دون أي مشكل إن شءا الله

hossam122
01-24-2016, 17:04
الاجنبى المنتدى يوجد به الردوود ولكن الرد يختلف عن هنا سمعت انا بعشرين سنت ولكن كيف سترد باللغة الانجليزية هذه هى المشكلة

الاصيل
01-24-2016, 17:05
انا بالنسبة لى لم افكر فى هذا الموضوع لعدم التشتت
واذا اردت ان اجمع بونص اكثر اركز فى مكان واحد
ولكن ستجد مواقع باللغة الانجبيه لنفس شركة انستا
تمنياتى بالتوفيق

Sami1985
01-24-2016, 17:42
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
شركة انستا تتعامل مع ثلاث منتديات لكن عليك الاشتراك في واحد فقط.
تقبلوا شكري...

محمد صلاح
01-24-2016, 18:05
اخى لن تجد منتديات اجنبية تعطى بونص مجانى هكذا غير انستا هى عندها منتدى اجنبى ومنتدى عربى ةويفضل انك تفضل فى العربى احسن

MahmoudNofal
01-24-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى غير مسموح بالتسجيل فى اكثر من منتدى لشركة انيستا و لكن هو حساب واحد فقط فى منتدى واحد

dhmo
01-24-2016, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالنسبة للمنتديات الأجنبية يمكنك العمل معها من دون أي مشكل إن شءا الله

وده حقيقي وهنا اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

jallou
01-24-2016, 19:52
بعد إيجاد الذهب الدعم عند 1071.22 دولار للأونصة ليظل فوق مُتوسطة المُتحرك ل 50 يوم أدى تراجع شهية المُخاطرة لمُعاودة صعوده ليصل بلأمس ل 1109.36 دولار للأونصة فوق مُتوسطة المُتحرك ل 100 يوم إلا أنه عاد ليتراجع و يستقر للتداول حالياً بلقرب من 1100 دولار للأونصة , فلايزال دون 1112.95 دولار للأونصة التي وصل إليها في الثامن من هذا الشهر مع إرتفاع الطلب على الأصول الأكثر أماناً.

never5
01-25-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salahedin
01-25-2016, 23:28
هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل
الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية

best1
01-28-2016, 23:16
سجل الاسترليني 1.4372 دولار مرتفعا 1 بالمئة عن مستواه في بداية التعاملات بعد أن كان قفز عند أعلى مستوى له....

jallou
01-29-2016, 00:24
إنتقالاً إلى المملكة المُتحدة والتي أصدرت يوم أمس بيانات مؤشر Nationwide لأسعار المنازل خلال كانون أول، حيث سجل القراءة تراجعاً إلى0.3%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند 0.8%، فيما كانت التوقعات عند 0.6%.

hmadnahox
01-29-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم لا يمكنك ان تفتح حسابين في المنتدى العربي والاجنبي لانك سوف تكشف من الايبي
والله الموفق والمعين

zineb01
01-29-2016, 01:05
ه اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل

عامر البرماوي
01-29-2016, 01:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل انستا منها العربى والانجليزى وفى العادة يكون بونص المنتديات الاجنبية اعلى من بونص المنتديات العربية والله الموفق
السلام عليكم

hmadnahox
01-29-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم انا اعرف فقط منتدى فوركس مصر ومنتدى فوركس النهد والرد فيه ب20 سنت
والله الموفق والمعين

zineb01
01-29-2016, 01:28
اخى الفاضل هناك بعض المنتديات التى تقدم البونص مثل

csebai12
01-29-2016, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كل منتدى على حد و لكي تستعم بعضا منها عليك ان تملك حساب انستا لكل منتدى

alatn123
01-29-2016, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هناك منتدى هندي و منتدى اخر لا اعرف مع اي دولة , ممكن تكتبب فيه بالانجليزي
بالتوفيق يا غالي

ahmedmomenali
01-29-2016, 04:00
اعتقد ان شركة انستا عندها منتدى باللغة الانجليزية غير المنتدى بتاعنا وبتاخد
20 سنت تقريبا على كل مشاركة بس اعتقد ان العربي هيكون اسهل في الافادة وعمل المشاركات

aissaalg
01-29-2016, 14:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

jallou
02-06-2016, 23:28
البنك الاحتياطي الفدرالي اعترف بوجود مخاطر في الأسواق العالمية ويراقب حالياً أثر ذلك على النظرة المستقبلية للاقتصاد الأمريكي، وكان هذا كفيل بدفع الدولار إلى المزيد من الهبوط على الرغم من إشارة البنك إلى استمرار سياسة الارتفاع التدريجي في أسعار الفائدة بالرغم من تثبيت الفائدة في اجتماع البنك.

ملاك الروح
02-07-2016, 00:08
هلن تقصد انك تريد التسجيل في اكثر من منتدى تابع لانستا - لا يمكن اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

zead ahmad
02-07-2016, 13:59
ان كنت عضو جديد ولا تعرف ايه معنى منتدى اجنبى هو مثل هذا المتدى تماما بس خاص باللاجانب مثلك مثلهم تماما هم ايضا ممكن يحصلو على تعاليقات فى المنتديات تلك ويحصلون على البونص

chouaib112
02-18-2016, 21:35
وفقك الله

never100
02-19-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

global
02-20-2016, 00:01
يا اخي الكريم من خلال تجربتي مع المنتديات الاجنبية فهي اغنى واكبر من المنتديات العربية في مجال الفوركس
والله الموفق والمعين

OsamaNasser
02-20-2016, 00:44
تقريبا يا اخي مينفعش
انت بتسجل في منتدي واحد فقط لاستقبال البونص علي حسابك
ولو اكتشفو انك متسجل في اكتر من منتدي زبتاخد بونص من اكتر من مكان ده بيعملك مشكله وممكن حساباتك كلها تتقفل وتضيع تعبك عالفاضي

بروفسير العرب
02-20-2016, 01:18
يوجد اخى منتدى انجليزى واخر هندى يقمون هذا الخدمه ايضا
ولاكن من قوانين المنتدى هنا عدم الاستراك فى اكثر من منتدى من ذالك
الذى يقدمون البونص من الممكن ان تخسر حسابك

Ibrahim gad
02-22-2016, 21:34
السلام عليكم مطلوب قائمة بأفضل المنتديات الاجنبية للربح من كتابة المواضيع ووضع الردود مع الشرح بالفيديو طريقة التسجيل وطريقة اضافة المواضيع

يوم ساقوم بطرح قائمة لاكبر المنتديات الاجنبية كلها يمكنك التحقيق منها و هذه بعض الطرق لالاستفادة منها. 1- الحصول على باكلينك لموقعك

chouaib112
03-04-2016, 14:10

ibrahem91
03-04-2016, 15:12
شركة انستا يوجد فيها منتدجي اجنبي ولكن انا افضل العمل في المنتدي العربي
لانه يتيح لك امكانيه التعامل ببساطه مع السوق وجمع البونص بدون مشاكل

newlookmostafa
03-05-2016, 13:10
اعتقد انه من غير المسموح ان تسجل فى اكثر من منتدى تابع لانستافوركس
تقبل مروووررررروى
تحياااااااااتى

Ahmed Ab
03-05-2016, 21:09

akram mohamed obaid
03-11-2016, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هنالك الكثير من المنتديات التي تتعامل مع شركه انستا فوركس منها المنتدى الاجنبي والذي يعطي بونص 20 سنت وكذلك المنتدى الهندي ويمكنك التسجيل بمنتدى واحد فقط وبحساب انستا واحد لان هذا يؤدي الى غلق حسابك

aminmatter
03-11-2016, 19:19
السلام عليكم

yahiahd
03-11-2016, 20:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-18-2016, 20:04
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
المنتديات الاجنبيه اللى تعلقه بالفوركس كتيره اخى الكريم ومفيش اى منتدى بتسجل فيه بتخسر نمنه على الاطلاق

joker7diaa
03-18-2016, 20:16
هناك المنتدى الهندي وهو يعطي قيمة اكبر من المنتدى العربي لاكن لا يمكنك العمل من منتديان يجب ان يكون العمل او المشاركات من منتدى واحد فقط تابعة لشركة انستا

ابوفؤاد
03-18-2016, 20:32
مخالف ما تسال عنه لقوانين المنتدى و لابد من حساب واحد تعمل له على البونص و لا تشترك باى منتدى سواى
واحد هو الذى من حق اى عميل بالمنتدى و الشركه و الا انت معرض لان تغلق حسابات و ايضا ضيع مجهودك

ahmadinho100
03-18-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لمادا تبحت عن منتدى اجنبي و يوجد هادا المنتى علبي جيد و لا تخسر فيه اي شيء و يعطيك بنوص كل شهر

justsmile
03-18-2016, 23:38

السلام عليكم .. اخي يوجد منتديات اجنبية تابعة لانستا .. ولكن يجب ان تعرف انه عليك ان تعرف انه لو سجلت بأكثر من منتدى تابع لانستا هذا مخالف و لن يصل لك اي بونص ..//

عاشق الفوركس
03-21-2016, 00:01
يا اخي الفاضل هنك العديد من المنتيات التابعه لشركة انستا فوركس ، وادا كنت تتقن اللغه الانجيزية فعليكب المنتيبات الاجنبيه

abderrahmenanis
03-24-2016, 23:38

justsmile
03-25-2016, 01:19

نعم اخي الكريم .. يوجد منتديات اجنبية تابعة لانستا .. ولكن يجب ان تعرف انه عليك ان تعرف انه لو سجلت بأكثر من منتدى تابع لانستا هذا مخالف و لن يصل لك اي بونص ..//

aissaalg
03-25-2016, 15:17
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

abdelmadjid41
03-25-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شخصيا وحاليا لا اعرف مثل هذه المنتديات لكن ان حدث وتصادمت باحد منها سافيدك ان شاء الله