PDA

View Full Version : الاكسبيرت 99% بين الحقيقه و الخيال

Pages : [1] 2

wassim_gsm
12-23-2014, 22:53
اخواني الاعزاء
كل حسب تجربته ,هل يوجد فعلا اكسبيرت(expert advisor) ناجح بنسبة 99%

مصطفى حمدان
12-26-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة

shabanhh
12-26-2014, 18:02
اعتقد اخى الكرمي نالللاكسبرتات دى مهم هبشكل كبير بالتوفيق ل ك انشاء الله لعى هذا املوضوع امله مجاد
شكراكل اتلوفيق اخى الكرمي
اتلوفيق انشاء اله شكراكل اتلوفيق اخى الكرمي
التوفيق لك انشاء الله

bdrxx
12-26-2014, 19:35
اعتقد اخى اكلمي ان الاكسبرتات دىم هم هبشكل كبير خاى اكريم لازم نقدر نقحقق اكلثير اخى كلرمي
بكشل كبير شكراكل اخى اكلرم
ي شكراكل تفويق لكاخى اكلرمي
شكراكل باتلوفيق

ppttss
12-27-2014, 12:56
الالكسبرت هو جيد بس يريد منك قبل وضعة على شارت الحقيقى ان تجربة اولا

على الديمو فترة لا تقل عن 6 اشهر حتى تعرف عيوب هذا الالكسبرت هذا

sawsan5a
01-06-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mesteraden
01-24-2015, 14:51
أخي الكريم اعتقد لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99% واتمنى لك التوفيق

dolaxx123
01-24-2015, 16:01
اعتقد اخى اكلريم ان الاكسبرتات املهمه الىه نقدر نحققق اكلثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبلت حياىت ل كاخى اكلرمي وباتلوفيق لك
شكراكل خاى اكلريم

ayh
01-24-2015, 23:57
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
اتمني النجاح لكم جميعا فهذه المعلومات جميلة جدا وكثيرا

ahmed mahmoud abdelhady
01-26-2015, 03:21
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☼◘•◘

yasme
01-26-2015, 03:22
السلام عليكم
اعتقد اخى اكلمي ان الاكسبرتات دىم هم هبشكل كبير خاى اكريم لازم نقدر نقحقق اكلثير اخى كلرمي

ibrahim forex
01-26-2015, 13:50

zuma007
01-26-2015, 19:43
لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت
لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99% واتمنى لك التوفيق ،،،،،،،،،،،

payza
01-27-2015, 18:52
الاكسبرت يعني برنامج الي للفوركس يعين لا يفهم الفوركس بل وقت الاخبار ممكن يخسرك كتير يعني الاكسبرت معروف ان ه اي كلام حتي لو حقق ارباح يا غالي ..........

mons
01-28-2015, 14:42
أعتقد يااخي الكريم ان نسبة 99%مبالغ فيها لأن لايوجد اكسبيرت ناجح بهذه النسبة لأن كل الأكسبيرتات التي تجدها في مجال الفوركس اعتقد ان اكبر نسبة لنجاح افضل اكسبيرت هو 60%هذا مااعتقد وتقبل مروري

nassim126
01-28-2015, 14:57
السلام عليكم اخي الكريم الاكسبيرتات مهمة جدا لاصحاب الخبر لانها تفتح صفقات كثير ومبنية على استراتيجية مربحة اكثر من خسارتها..

ahmedibrahim258259
02-13-2015, 09:44
بسم الله الرحمن الرحيم والله انا جربت اكسبرتات كتير جدا اخرتها المارجن بدون اي استثناء لازم مهما كان بيكسب تيجي ظروف معينه تخليه يمرجن الحساب
تقبل مروري

adel2525
02-13-2015, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري

m7md14
02-17-2015, 13:21
اعتقد لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجحة بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت ..... بالتوفيق لك

salem max
02-25-2015, 03:50
اعتقد اخى الكرمي نالللاكسبرتات دى مهم هبشكل كبير بالتوفيق ل ك انشاء الله لعى هذا املوضوع امله مجاد

مامون سباعنة
02-25-2015, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الرائع واشكرك على المناقشة ... ليس دائما اخي العزيز
اتمنى لك دوام التوفيق انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

badrmazen1065
02-25-2015, 10:04
اعتقد ان نظام الاكسبيرت من انظمه التداول المربحه التى يستخدمها الكثير فى التداول والتى من خلالها يمكن ان تحقق الربح ولكن من الضرورى والهام جدا الحذر منها والمتابعه الدقيقه لنظام الاكسبيرت حيث احيانا تسبب الخساره

faroukbadr8051
02-25-2015, 10:53
ان اى نوع من انواعالاكسيبرت نسبة نجاحه محدودة ده قسم الاكسيبرتات خش واستفيد منه جيد فهمو موقع قوى للغايه

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

mohammednasser
02-25-2015, 10:58
التوفيق لك انشاء الله

محمد السيد محمد
02-25-2015, 11:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
لا لايوجد فعلا اكسبيرت(expert advisor) ناجح بنسبة 9% فقط

hamedhaged2016
02-25-2015, 11:27
لاكسبيرت 99% بين الحقيقه و الخيال موضوع حلو لكن كل شئ له نسبه معينه لا حقيقه ولا خيال نسب فقط اهم القواعد الاساسيه في الفوركس استخدام امر الحد من الخساره وادارة لراس مال صارمه

1 million
03-23-2015, 23:56
لا اعرف ماذا تقصد بنسبة 99 بالمائة
اذا كنت تقصد ان صفقاته تكون ناجحة 99 مرة من 100 مرة فلا اعتقد هذا
تستطيع ان تجد اكسبرت ناجح لكن لا يمكن ان يكون بهذه النسبة الخيالية
بالتوفيق لك

popa2015
03-27-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

noa
03-27-2015, 18:23
حبيت اطرح سؤال هنا و هو التحليل الفني الذي تتبعه بشكل شخصي
في حالة التدوال في فترة قصيره و مثلاً نقول فتره الساعات في اليوم لأني اعتقد
انه سوف اجد بعض الاشخاص سوف نستفيد من تجاربهم و نستفيد نحن كمبتدأين في هذا المجال

m.gama17l
04-07-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله
لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية فى الاساس ..... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aminlakhdar05
04-07-2015, 15:24
السلام عليك ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل لا أظن أن هناك اكسيبرت ناجح نسبة 99 والله أعلم تقبل مروري أخي الكريم

basim
04-07-2015, 15:42
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح هذه المعلومات
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ....تقبل تحياتي

taget
04-07-2015, 21:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اخى الكريم حضرتك بتدخل على ملفك الشخصى وبتختار بونص وبتشوف عدد الردود فى الاقسام اللى بتعطى بونص وقدامها مكتوب الدولارات بونص اللى حصلت عليها اتبع الخطوات اللى قولتلك عليها وان شاء الله خير

m.gama17l
04-11-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الالكسبرت هو جيد بس يريد منك قبل وضعة على شارت الحقيقى ان تجربة اولا

على الديمو فترة لا تقل عن 6 اشهر بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

mustafa allabban
04-11-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

darsh
04-11-2015, 20:17
بصراحة انا لا اعتقد ان البرامج التدوال الالكتروانى عملية انا ىافضل الدخول اليدوى حتى التمكن من التحكم فى الصفقة

sha
04-11-2015, 20:19
اعتقد ان نظام الاكسبيرت من انظمه التداول المربحه التى يستخدمها الكثير فى التداول والتى من خلالها يمكن ان تحقق الربح ولكن من الضرورى والهام جدا الحذر منها والمتابعه الدقيقه لنظام الاكسبيرت حيث احيانا تسبب الخساره

fifi w mody
04-11-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل انا من وجهة نظرى انة لا يوجد اكسيبرت ناجح بنسبة 99 فى المائة وشكرا اخى

magic777
04-11-2015, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الالكسبرت هو جيد بس يريد منك قبل وضعة على شارت الحقيقى ان تجربة اولا

على الديمو فترة لا تقل عن 6 اشهر بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

sherry mohamed
04-14-2015, 16:21
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Doodysamsom
04-14-2015, 16:35
اكيد طبعا فية اكسبريتت ينجح بتلك النسبة.؟.
لكن بجانب استخدام تلك الاكسبريت لازم يكون فية استراتيجيات نسبة نجاحها عالية

دينا اسلام
04-15-2015, 20:13
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

al-Mashhadani64
04-16-2015, 00:24
اخي الكريم الاسكبيرتات تعطيك الاباح 100% وخاصة ارباح المضاغفات ولكن يجب عليك ان توفر لها رصيد عالي جدا لان السالب يصبح بها كبيرا وتقبل مروري

roty
04-16-2015, 00:24
ايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99% واتمنى لك التوفيق

دينا اسلام
04-16-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة

Miro1
04-16-2015, 00:29
ﺍﻧﺎ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻥ ﺗﺴﺘﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻟﻤﺎﺫﺍ
ﻻﻧﻪ ﺍﻭﻻ ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ
4
ﻭ ﺍﺫﺍ ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻤﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 4 ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ 5
ﻓﻼ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺮﺣﺎﺕ ﻋﻠﺒﻪ ﻧﻈﺮﺍ ﻻﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪ

fifi w mody
04-16-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة اللة
نعم اخى الفاضل من الممكن تحقيق هذا الربح واتمنى لك مزيد من التقدم والنجاح دائما
تقبل مرورى اخى الكريم

user_66
04-17-2015, 20:11
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

aminalamor
04-17-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم انا لازلت اعمل على جمع اكبر عدد ممكن من البونص لاني جديد في المنتدى غير اني لا املك المعلومات الكافية ان كان هناك اكسبرت نسبة نجاحة تصل الى حدود 99بالمئة
بالتوفيق للجميع

karam
04-17-2015, 21:11
...............................
النسبة الغالبة للعمل بشكل عام تنحصر في المستوي العالي من التجار وادوات المتاجرة الي 85 % وهذه نسبة ممتازة جدا

sniper_2015
04-17-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

katreenaziz
04-17-2015, 21:40
اخى الفاضل انا لم اجرب اى اكسبرت قبل كدا ولكن لا اظن ان في حاجة ناجخحة بنسبة 99% دية نسبة كبيرة وسوق الفوركس يوجد بية مخاطرة بنسبة عالية اتمنى لك التوفيق والنجاح

mohamedhassn
04-17-2015, 21:51
اخي ماهي الاستراتيجية والاكسبيرت الدي شغال به شكرا لك ... اولا احب اشكر العضو المحترم الاستاذ وليد على الموضوع الذى لا استطيع وصفه بجد حاجه فوق الخيال .... الجميع يستخدم mt4 لان 99 % من المؤشرات المتوفر بين الاعضاء تعمل عليها وغير صالحة على mt5 . ...... لست هنا لعرض عضلات او مشاحنات انا هنا لبيان الحقيقة

Miro1
04-17-2015, 22:14
ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﺮﺟﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻧﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻣﺶ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ
ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﺘﺶ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺪﻳﻤﻮ ﻛﺘﻴﺮ ﺑﺲ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﺎﻧﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﻤﺮﺟﻦ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺍﻧﻪ ﻣﻔﻴﺪ ﺟﺪﺍ ﻭﻻﺯﻡ ﻧﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﻣﺶ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ
ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ
ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ

Trader1
04-17-2015, 22:15
نصائح عامة
1) قبل الدخول الى السوق يجب تحديد الاتجاه العام للسوق major trend والاتجاه الحالي حسب اخر اغلاق.
2) تأكد من اعلى وادنى سعر والاخبار والارقام المتوقعة اليوم قبل البدء في أي نشاط وتجنب الدخول الى السوق مع الارقام ذات التأثير الحاد.
3) اذا كان السوق تصاعدي فيجب ان تتجنب البيع وابحث عن أي تراجع واشترى والعكس صحيح.
4) اذا كان اتجاه السوق تصاعدي وتوقف عند اعلى سعر ولم يتحرك الا قليل الى اسفل فلا تقل ليس لديه القدرة على مزيد من الصعود بل قل انه يستعد لهجوم اخر.

tipou
04-17-2015, 22:20
كسبيرت الاستاذ لا يفعل شئ سوى اغلاق جميع الصفقات على ربح محدد
ولذلك يجب جعل جميع الخصائص به صفر ما عدا الاخيرة تكون حسب المبلغ الذي تريد تحقيقه من الربح
ولما يصل مجموع الربح له يغلق جميع الصفقات

نادر صباح الدين
04-17-2015, 22:26
السلام عليكم صديقنا العزيز، في الحقيقة لا يوجد اكسبيرت مضمون بنسبة عالية، وكل ما هناك توجد جهود ومحاولات يمكن استثمارها بشكل أفضل، ولكن الأمر مختلف من متداول إلى آخر، فلا بد من شروط عديدة حتى تحقق اكسبيرت مضمون بنسبة عالية، ومن هذه الشروط معرفة جيدة بالترند أو باتجاه السعر، وبالتواضع في طلب الأهداف، والصبر على الزمن الذي يتطلبه العمل في الفوركس.

abdelaziz 10
04-23-2015, 12:23
لا اظن يا اخي ان الاكسبيرت ممكن ينجح وهو مبني على اساس استراتيجية غير جيدة
بالتالي ما برمج على اساسه الاكسبيرت هو الاساس وهو الفارق بين النجاح والفشل

midouknight
04-23-2015, 12:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي مهما كانت النتج مشج"اى إلا أن الاكسبيرت يبقى خطير

mesteraden
04-24-2015, 16:26
أخي الكريم أعتقد أن نسبة 99%مبالغ فيها لأن لايوجد اكسبيرت ناجح بهذه النسبة لأن كل الأكسبيرتات التي تجدها في مجال الفوركس اعتقد ان اكبر نسبة لنجاح افضل اكسبيرت هو 60%هذا مااعتقد وتقبل مروري أخي الكريم

kamel83
04-24-2015, 16:50
السلام عليكم
لا اعتقد انه يوجد و الا اغلق هذا السوق من زمان
تخيل كل الناس ربحانة
مع العلم انك تربح من خسارة احد غيرك فكيف و كل ربحان ؟؟؟؟؟؟؟؟

midouknight
04-24-2015, 17:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا أخي الغالي لا يوجد في هذا السوق شيء فيه نسبة نجاح 100 ب-100 وجب الحذر من العروض الواهية

ahmedtaher
04-25-2015, 19:02
السلام عليكم ... الاكسيبرتات تان االحقيقة لا اتعامل بها ابدا لان الموضوع كلة غير معتمد عليك في فنح الصفقات ودة خطر جدا
بالتوفيق ان شاء الله

deyaa24
04-26-2015, 16:11
ليست خيال بل هى حقيقة الاكسبيرات هى تتداول الى ولكن الافضل التدالو اليدوى لانه التدالو اليدوى سوف يعطى التاجر خبرة
والتدالو اليدوى سوف يعطى التاجر افضلية الدخول عى صفقات قيوة جدا وبكدة سوف يكون فية خبرة

zee1996
04-26-2015, 18:08
اخي العضو الكريم اولا لا يوجد نسبة للاحتراف انما توجد مدة الخبرة اي المدة التي قضاها المتداول في المتاجرة و كلما زادت المدة طبعا زادة معها الخبرة و التمكن من السوق و اتمنى التوفيق لك و للجميع

omer1
04-26-2015, 20:17
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

محمود مرعى
04-26-2015, 20:45
اخواني الاعزاء
كل حسب تجربته ,هل يوجد فعلا اكسبيرت(expert advisor) ناجح بنسبة 99%
والله يا اخى الفاضل لازم حضرتك تعرف فعلا معلومة مهمة جدا وهى ان الفوركس مثل اى مجال فيه ربح وخسارة
ولازم تقتنع بده وكمان الاكسبيرت ممكن انه ينجح او يخسر فى بعض الاوقات وفيه اوقات كتيرة جدا لا ينفع معها اكسبيرت
وهو وقت الاخبار

ShougySalout
04-26-2015, 20:46
ليست خيال بل هى حقيقة الاكسبيرات هى تتداول الى ولكن الافضل التدالو اليدوى لانه التدالو اليدوى سوف يعطى التاجر خبرة
والتدالو اليدوى سوف يعطى التاجر افضلية الدخول عى صفقات قيوة جدا وبكدة سوف يكون فية خبرة

rhman
04-26-2015, 20:56
أخي الكريم اعتقد لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99% واتمنى لك التوفيق

نورين
04-29-2015, 17:15
السلام عليكم الالكسبرت هو جيد بس يريد منك قبل وضعة على شارت الحقيقى ان تجربة اولا
على الديمو فترة لا تقل عن 6 اشهر حتى تعرف عيوب هذا الالكسبرت هذا وبلتوفيق ان شاء الله

fifi w mody
04-29-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل انا لم اقوم بتحقيق اكسبريت الى حد الان لانى لسة بدرب وبتعلم الفوركس وشكرا

adele
04-29-2015, 23:52
صعود اى عمله ليس من الضرورى يكون صعود متتابع ولكن من الممكن يكون صعود 100 نقطه وهبوط 50 ثم صعود 200 نقطه
وهكذا وفى هذه الحالة ضرب الاستوب بيبقى سهل جدا للاسف فيجب توسيق فارق الاستوب

ahmed mo
04-30-2015, 00:24
ليس لى تعامل فى ذها السوق مع الاكسبيرتات بس عموما من خلال معرفتى بهذه العناوين ليس هنام فى السوق هذه النسبه وهى فقط كلام رنان والله المستعان

deyaa24
04-30-2015, 00:33
وليس لاكسبيرا نتائج قوية كما نتوقع اكيد التدالو اليدو افضل بكثير

elmassy
04-30-2015, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
أخي العزيز شكراً جزيلاً على السؤال الجيد والمنطقي

chirikhan
05-04-2015, 18:26
ارى انه من الخسال ان اكسبيرت ما ينجح بتلك النسبة التي تقارب المية في المية والكبيرة جدا
اصلا يا اخي التوقع عمره ما يكون بتلك النسب الا في حالات نادرة او لضخامة راس المال

osama Elcorvo
05-04-2015, 18:32
كلمة نسبة نجاح 100 % كلمة دخيلة على مجال الفوركس يعني لا تشتري الوهم أخي أنا جربت اكسبرت و ربحني كثير و لكن رجع و خسر كل الأرباح ورأس المال أيضا

laymedia
05-04-2015, 22:20

hamdochi
05-05-2015, 14:29
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99% تقبل مروري و احترامي الكبيرين

egyptian200100
05-05-2015, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
لا اعتقد ان ناك اكسيبرت بنسبه نجاح 99%
والا كان اشتراه كل من لديه نقود وحقق ارباح
على طول الخط
وايضا حد من الخساره
مشكور
وتقبل مرورى

شهيرة
05-18-2015, 21:33
السلام عليكم
اعتقد لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة
لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99%

Mohamed Morsy
05-21-2015, 02:50
اخي الفاضل .. ليست خيال بل هى حقيقة الاكسبيرات هى تتداول الى ولكن الافضل التدالو اليدوى لانه التدالو اليدوى سوف يعطى
التاجر خبرة و الـتدالو اليدوى سوف يعطى التاجر افضلية الدخول عى صفقات قيوة جدا وبكدة سوف يكون فية خبرة
تحياتي ...

ahmed bakry
05-22-2015, 02:50
انا بجد بشكرك جدا على تطرقك للنقطة دى والاكسبيرت دة مهم جدا وبيستخدم ف عملية الصفقات ف الميتاتريدير ولك منى جزيل الشكر وارجو منك الكثير
وتقبل مرورى

REDA FOREX
05-23-2015, 06:55
طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيرهطبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره

nda
05-23-2015, 15:06
تستطيع ان تضمن بعض الربح من هذا النوع من الصفقات ان كانت رابحة تضع الستوب المتحرك ب 20 نقطة او اقل او اكثر لكن في الخسارة اعتقد ان تحدد الستوب لوز

محمد السيد
05-23-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..بسم الله الرحمن الرحيم ،،
والله انا اول مرة اسمع على هذا الاكسيبرت فمعذرة مش هاقدر افيدك بخصوص هذا الأمر

laymedia
05-27-2015, 00:41
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hmadnah123
05-27-2015, 01:17
لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة

هاشم احمد
05-27-2015, 02:01
فعلا يا استاذ مصطفى هى فكرة اكثر من رائعة بس لازم يلزمنا نا خبيرة ومتمرسة كثيرا حتى نستفيد
ولكن اذا كان كل اللى منضمين مبتدأين فهيبقى ايه ياخد الهوا من السيراميك قصدى الرياح من البلاط

hithamseyam
05-27-2015, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم

ASMAA TAHA
05-27-2015, 02:21
انا لم اسمع عن مثل هذا الاكسبيرت من قبل ولكن اذا اردت ان تستخدم مثل هذه الاكسبيرتات
لا تستخدمها لاول مرة على حساب خقيقى بل لابد وان تستخدمها او تجربها اولا على حساب تجريبى وتعمل لها باك تيست

samieh
05-29-2015, 02:35
والله يا اخى النسبة دى كبيرة جدا واعتقد انها غير صحيحة
وممكن الاكسبيرت يعمل النسبة دى فى الباك تيست ولكن للاسف لما تيجى تختبره على الحقيقى يفشل مش عارف ايه السبب

احمد سعيد على
05-30-2015, 12:37
التوفيق لك انشاء الله

Kiing
05-31-2015, 06:18
ممكن انه متلا بصراحة صديقيى الفاضل ممكن انه متلا لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل تم منه ممكن ان ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على منه متلا مع اي استراتيجية فقط

Wassa04
05-31-2015, 08:11
اخي الكريم من خلال تجربتي لا يوجد ذلك
و امصحك بالتداول اليدوي افضل تقبل مروري

ahmedelka
05-31-2015, 08:20
السلام عليكم
شكرا لك اطرحك هدا الموضوع صراحة على النت يقولون ان هناك اكسبيرت ناحح 99.99في المائة
ولكن هدا على الديمو وليس بالصحيح
تقبل مروري والسلام

hmadnah123
05-31-2015, 09:11
أخي الكريم اعتقد لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99%

noor eldyen
05-31-2015, 10:20

merna12
05-31-2015, 11:53
ارى ان الافضل التداول الالى ولا افضل العمل من خلال اسكربت لان يكون مربح فى بدايته وبعد ذلك يكون فى خساره
وارى ان الافضل هو التداول اليدوى

mechanical
06-24-2015, 03:49
السلام عليكم ......ان مش اعتقد ان في اكسبريد ناجح بنسبة 99 في الميه بسبب الاستراتيجية اللي بتعتمد عليها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-27-2015, 18:10
صديقي الفاضل ممكن متلا انه لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه تم منه متلا انه ممكن معه من مثل ما تقول تم منه متلا انه ممكن معه من السبب بسيط تم منه معه الاكسيبرت

OSAMA AMER
06-27-2015, 18:27
مرحبــــا بـــك أخـــى الكريــــم وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب اخى الكريم لا اعرف ماذا تريد من هذا الموضوع الغير مفهوم انا كنت اعتقد ان هناك اكسبيرت تقدمه لنا وسنستفاد منه ولكن لم اجد شئ

RomanyMoreed
06-29-2015, 02:29
السلام عليكم روحمة اللة وبركاته

من المستحيل انك تلاقي اكسيبرت او مؤشر او اي حاجة ايآ كانت نسبة نجاحها اعلي من 90% واسئل اي حد هيوافقني علي كلامي

Mona forex
06-30-2015, 17:26
التوفيق لك انشاء الله

alaa ali
06-30-2015, 17:33
السلام عليكم
لا اتفق معك .. لان الاكسبرتات غير كاملة لازم تهتم باكتساب الخبرة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

Alaharrathi
06-30-2015, 17:58
مستحيل ان تجد سكريبت ناجح بنسبة 99 بالمائة .. اكرر مستحيل
في الصور و الاعلانات كل شيء جميل لكن ما ان تجربه حتى تكتشف الواقع

kokou
07-05-2015, 00:03
تحية طيبة وبعد
تحياتي للجميع

.LAVAL.
07-09-2015, 10:54
[QUOTE=kokou;6521074]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
تحياتي للجميع

kayto
07-09-2015, 10:54
[QUOTE=kokou;6521074]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
تحياتي للجميع

alaa ali
07-09-2015, 12:32
السلام عليكم
الاكسبرتات .. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

hamza007
07-09-2015, 12:39
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ☼◘•◘

مهند سباعنة
07-09-2015, 13:11
أخي الفاضل لا شيء يضمن لنا الربح بهذه النسبة بسبب المخاطر العرضية التي لا يمكن التنبو بها
تقبل مروري

med1985
07-09-2015, 13:29
عتقد اخى الكرمي نالللاكسبرتات دى مهم هبشكل كبير بالتوفيق ل ك انشاء الله لعى هذا املوضوع امله مجاد

bimbo
07-09-2015, 13:35
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعـــالــى وبركاتـــه و الصـــــلاة و الســـــــــلام علـــى رســـــــول الله للاسف لااثق بها تماما

med1985
07-09-2015, 13:52

waelmma
07-09-2015, 13:57
والله اخى الكريم انا مشفتش اكسبيرت ناجح حتى الان بنسبة 100%
الا اكسبيرت غلق الصفقات كلها kill all

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

اخى الكريم معظم الاكسبيرتات المجانية غير ناجحة ماعدا اقل القليل منها
وهى الاكسبيرتات الغير مجانية وبارك الله فيك اخى الكريم وربنا يرزقنا جميعا

karim02
07-09-2015, 14:10
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

moras
07-09-2015, 14:33
مستحيل ان تجد سكريبت ناجح بنسبة 99 بالمائة .. اكرر مستحيل
في الصور و الاعلانات كل شيء جميل لكن ما ان تجربه حتى تكتشف الواقع

heroo252
07-09-2015, 14:51
من وانا لسه بتعلم فوركس رفضت فكرة الاكسبراتات تماما وقررت اعتمد على نفسى
البرامج دى مجربهاش نهائى ومازلت متمسك برايى لان الفوركس مش محتاج مغامره

nadiimm22
07-09-2015, 15:01

norita
07-14-2015, 04:01

---------- Post added at 12:56 AM ---------- Previous post was at 12:55 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة!

---------- Post added at 12:58 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة:

---------- Post added at 01:00 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة;

---------- Post added at 01:01 AM ---------- Previous post was at 01:00 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة,;

AH3
07-18-2015, 16:55
كلما كان أفضل لأن حجم اللوت المستخدم في الصفقات سيكون أكبر وأيضاً سيكون هناك تحمل أكبر للحساب لانعكاس السعر

dima09
07-19-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بمناسبه عيد الفطر المبارك
اتقدم باحر التهاني واغلى المتمنيات بالسعاده والرخاء و التوفيق
اعاده الله علينا باليمن والبركات وكل عام و انتم بخير ان شاء الله

helmi nsir
07-20-2015, 14:28
لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه 99%
من المستحيل انك تلاقي اكسيبرت او مؤشر او اي حاجة ايا كانت نسبة نجاحها اعلى من 90%

Chima
08-17-2015, 03:24

forex all arabes
08-17-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الاكسبرتات
.. تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس اتمني لك التوفيق

ynwa1892
08-21-2015, 18:52
السلام اخي لا اضن ذلك لان الخسارة في الفوركس نسبتها عالية جدا ولا يوجد شخص يحقق الارباح اكثر من الخسائر الى 5 %
وفقك الله

naggar
08-21-2015, 21:42
اكيد لا
الاكسبيرت بيكون طريقه متاجرة عادية ممكن تخسر او تكسب
وصاحبها بيحولها لبرنامج الى
مش معنا كدا انها بروفيشنال ومبتخسرش

abdelloo31
08-21-2015, 21:43

taleb iliass
08-22-2015, 16:00
السلام عليكم سؤالك في محلهة فالكل يطرحهة و الجواب هو نعم هناك محترفون و خبراء فالمجال اصبح علما منفردا بداته و مثال
دالك هو المغربي مصطفئ بلخياط و شكراا علئ مشاركتك ارجو ان اكون قد افدتك \

بشير حمدان
08-22-2015, 16:02
السلام عليكم
اخى لم يوجد اكسبرت حقق هذه النتائج حتى فى الاختبارات
ولكن الاكسبرت لو نسبه نجاحه تبدأ من 70 % فهو اكسبرت ناجح ........

taleb iliass
08-22-2015, 16:07
مرحبا ان الفوركس ربح و خسارة ولكن الدين يخسرون مالهم هم المتسرعون الدين لا يدرسون الوضعية جيدا قبل المباشرة بالعب
هدا الفديو سيساعدك https://www.youtube.com/watch?v=o-kOPu6nlhQ
ارجو ان اكون قد افدتك

ayoubrock
08-22-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99% تقبل مروري

taleb iliass
08-22-2015, 16:12
السلام
لقد قلت عين الصواب الاكسبرت الدي نسبه نجاحه تبدأ من
70 %
ناجح حتما و لكن بالنسبة لمبتدئ اعتقد ان نسبة 50
كافية

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

لقد قلت عين الصواب و لكن هناك القليل من للستثناءات مثلا المغربي مصطفئ بلخياط فنسبة نجاحه عاااااااالية جدا

Tro
08-22-2015, 16:13
................................
اعتقد ان اي مؤشر او طريقة او اكسبريت لا يمكن ان يكون ناجح بنسبة كبيرة جدا جدا نظرا للمتغيرات التي يتميز بها سوف الفوركس

taleb iliass
08-22-2015, 16:14
شاهد هدا الفديو لكي تتيقن انه محترف و عبقري كدالك يا سلااااااام عليه https://www.youtube.com/watch?v=ybMUDHz0BfQ

نادر صباح الدين
08-22-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز لايوجد في العالم اكسبيرت ناجح بنسبة عالية دائما، ذلك أن كل البرامج والأدوات المستخدمة في التداول هي أدوات مساعدة ولكنها ليست يقينية، ويتوقف الأمر على المتداولين أنفسهم، فمن لديه الخبرة الكافية في عمليات التداول يمكن أن يحقق ارباحا كبيرة، ومن لايملك الخبرة الكافية فإن الفوائد المتوقعة من الأدوات والوسائل المستخدمة غالبا ما تكون محدودة، بحكم محدودية الخبرة التي يملكها المتداول.

osama147
08-22-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
اخي لااعتقد ان وجد ممكن ان يكون فقط للمبالغ الضخمة جداا ويكون عملة على مناطق الدعم ومناطق المقاومة بشكل عام
اما اخي بخصوص ان يتم المتاجر به على مبالغ بسيطة فهذا صعب ووممكن ان يمرجن حسابك من اول صفقة يفتحهاا
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

abolina
08-22-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

waleed shaaban
08-22-2015, 17:08
هذا الكلام غير موجود والا كان سوق الفوركس قفل من زمان ولكن اللى ممكن
ان تكون نسبه من60 الى 70 فى المائه
وايضا له خسائر ولكن الاكسبرت لا يدوم

dhmo
08-22-2015, 22:18
هذا الكلام غير موجود والا كان سوق الفوركس قفل من زمان ولكن اللى ممكن
ان تكون نسبه من60 الى 70 فى المائه
وايضا له خسائر ولكن الاكسبرت لا يدوم

مسألله تحديد نسبه ربح دي هتكون صعبه واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم وتسيب الباقي على ربنا

bidaaaaaaaaa
08-22-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا يو جد اىاكسبيرت نسيبة نجاحة مثل ما تقول
والسبب بسيط وهو ان الاكسبيرات يعتمد على استراتجية فى الاساس

rimox
08-22-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المستحيل انك تلاقي اكسيبرت او مؤشر او اي حاجة ايآ كانت نسبة نجاحها اعلي من 90% واسئل اي حد هيوافقني علي كلامي

andro2016
09-25-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى هذا النوع انا لا افضلة انا افضل التعامل مع المنصة
بالتحليل والخبرة اخى لازم تعتمد على نفسك وسيبك من الاستراتيجيات والاكسبرتات والكلام دة

a l
09-26-2015, 01:39
اهلا بكم
الاكسبرتات هى احد اهم الادوات التى تستخدم فى المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
تحياتى

dhmo
09-26-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى هذا النوع انا لا افضلة انا افضل التعامل مع المنصة
بالتحليل والخبرة اخى لازم تعتمد على نفسك وسيبك من الاستراتيجيات والاكسبرتات والكلام دة

الاكسبرتات مش هتجيبلك النجاح هيا مجرد وسيله للعمل واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

aissadz
09-30-2015, 13:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

---------- Post added 09-30-2015 at 11:07 AM ---------- Previous post was 09-29-2015 at 01:01 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

snnaky
10-31-2015, 19:51
مافيش لأن فكرة ان يكون فى اكسبيرت ناجح بشكل مستمر هذة فكرة غير صالحة للأستمرار لسبب بسيط ان الأكسبيرت نفسة هو لايمكنة ان يعمل فى كل الظروف الفنية ولايمكنة ان يكون منتظم وليس عندة احساس ولا مرونة فمثلا هو لا يقرا الا الأرقام
احيانا اتنت تجد ان السعر يأتى عند منطقة تعتقد من خلال التجربة والمشاهدة ان السعر اصبح وتيرتة اقل حدة وتعتقد انة قد يرتد معاكسا الأكسبيرت لا يفعل هذا بل ينتظر ارقام

ahmedhathout
10-31-2015, 20:42
دا شئ شبه مستحيل لان اكيد محتمل انعكاسات للسعر فمفيش ابدا اكسبرت
ناجح بالنسبه دي ولا حتى متاجر يوصل للرقم دا

aissadz
10-31-2015, 21:07
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

asxqwzdc6
11-11-2015, 11:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله

dhmo
11-11-2015, 21:25
دا شئ شبه مستحيل لان اكيد محتمل انعكاسات للسعر فمفيش ابدا اكسبرت
ناجح بالنسبه دي ولا حتى متاجر يوصل للرقم دا

نكون مع الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

bazogaalg
11-11-2015, 21:31
اتلوفيق انشاء اله شكراكل اتلوفيق اخى الكرم

doaa sary
11-11-2015, 21:36
اتمني للجميع الربح

locos
11-11-2015, 21:41
اخي الكريم النجاح الدائم في سوق الفوركس لا يوجد وهو امر
مستحيل ومفروغ منه وكل ايكسبرت له مميزات وعيوب
ولا يوجد ربح دائم او خسارة متواصلة
شكرا لك

dhmo
11-13-2015, 22:43
اخي الكريم النجاح الدائم في سوق الفوركس لا يوجد وهو امر
مستحيل ومفروغ منه وكل ايكسبرت له مميزات وعيوب
ولا يوجد ربح دائم او خسارة متواصلة
شكرا لك

مافيش نجاح من غير الخبره واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

yahoo11
11-23-2015, 17:17
السلام عليكم

midouknight
11-23-2015, 17:48
لا يا أخي الغالي لا طاغور الاشهارات اللامعة
فلا يوجد أي اكسبيرت يربح دائماً لكان صاحبه من أصحاب الملايين

onelove
11-23-2015, 17:59
لكريم اعتقد لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت ادا التوفيق لك

abdelhakamel
11-23-2015, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح ان الاعتماد الاكسبرت في التجارة اي المتاجر الالي لاباس بها غير اني احاول ان اتداول بنغفسي من اجل ان اتعلم من اخطائي حتى لا اكررها
بالتوفيق لكل الاعضاء

kachchaoui
11-23-2015, 19:51
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي على هذا الطرح ولا أعتقد أن يكون إكسبرت نسبة نجاحه كما قلت أتمنى لك النجاح ولجميع أعضاء منتدانا الغالي

fouad djaafri
11-23-2015, 20:05
اخي انا لا افضل الكسبيرة و ابتعد عنه في التداول احب
التداول اليدوي لانني افضل متابعة صفقاتي بنفسي

nizar hidouri
11-23-2015, 20:15
بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه
بالنسبة لي اقول لا يوجد و عموما شرط نجاح الستراتجية
مهما كانت هو الالتزام بقواعدها كلها

moh19DZ
11-23-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل لايوجد اى اكسيبرت نسبة نجاحه مثل ما تقول والسبب بسيط وهو ان
الاكسيبرت يعتمد على استراتيجية ويقوم بتنفيذها بطريقة الية ولا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة 99 فى المائة

labsir
11-23-2015, 21:40
والله يا اخي الكريم من المستحيل انك تلاقي اكسيبرت او مؤشر او اي حاجة ايآ كانت نسبة نجاحها اعلي من 90%
والله الموفق والمعين

Dwooud
11-23-2015, 22:38
شكراكل باتلوفيق

baite
11-23-2015, 22:40
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

asx1
11-26-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
11-26-2015, 14:27
السلام عليكم اخى الاكسبربيتات لها اهمية كبيرة فى عملية التداول ولكن يجب ان المتاجر الذى يعمل بة بيكون على دراية كبيرة
بكيفية الاستخدام وكيفية التعامل معها ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

FMtrader و XM محترف
11-27-2015, 18:45
آلية المتاجرة بنظام الهامش (Margin)

يقوم المتاجر الراغب في العمل بنظام الهامش بفتح حساب في إحدى شركات الوساطة العاملة على الانترنت، والتي تمتلك ما يسمى بالـPlatform، أو منصة التداول وهو برنامج خاص عن طريق الانترنت أو يمكن تنزيله على جهاز الحاسب الآلي الخاص بالمتاجر، يمكنه من متابعة أسعار العملات في السوق وكذلك تنفيذ الصفقات والبيع والشراء، وتقوم كثير من الشركات بعرض فترة تجريبية لبرنامجها على المتاجرين الراغبين في البدء بهذه التجارة قد تمتد إلى شهر؛ حيث تقوم بإمدادهم بنسخة تجريبية، وكذلك حساب تجريبي واسم مستخدم ورقم سري يمكنه من مزاولة المتاجرة بالعملات، ويشار إلى أن هناك نوعين من الحسابات لدى شركات الوساطة وهما:

الأول: بالحساب المصغّر (الأدنى)Mini account : وهذا الحساب مخصص للمبتدئين في المتاجرة في العملات، حيث إن مبلغ الإيداع فيه يبدأ من 100 دولار أمريكي وتكون فيه نسبة الرفع منخفضة، ويتم فيه توجيه المتاجر نحو أفضل الطرق.

الثاني: الحساب العاديStandard account: حيث يكون مبلغ الإيداع فيه أكبر من الحساب المصغر ويبدأ لدى بعض الشركات بألف دولار، كما أن مبلغ التداول فيه يعادل 100000 وحدة من العملة المتداولة أو ما يسمى اللوت LOT، وهو قيمة العقد أو حجم العقدContract size الذي يتم التداول به في هذا الحساب.

بعد قيام المتاجر بفتح الحساب يقوم بإيداع المبلغ الذي يريد المتاجرة به في حساب الشركة لدى أحد البنوك، ومن ثم تقوم الشركة بتزويده باسم مستخدم وكلمة مرور للدخول إلى برنامج التداول الخاص بها حيث يقوم من خلاله بالتداول في العملات من خلال نظام الهامش كما هو موضح في المثال الآتي:

عند قيام المتاجر في الحساب العادي مثلا بفتح صفقة لشراء يورو بسعر 1.5000، وكان حسابه لدى الشركة هو 5000 دولار أمريكي، ثم قام المتاجر بإدخال السعر وحجم العقد وهو 1 لوت أي ما يعادل 100 ألف يورو، فستقوم الشركة بحجز مبلغ 100 ألف يورو من السوق ودفع قيمتها وهو 150000 دولار أمريكي وتقوم في الوقت ذاته بحجز مبلغ 1500 دولار من حساب المتاجر كهامش، ويتبقى مبلغ 3500 دولار هي الحد الأقصى الذي يخسره المتاجر في هذه الصفقة، فتكون الشركة قد مكنته فعليا من مبلغ 148500 دولار أمريكي.

عند وصول سعر اليورو إلى الحد الذي يريده المتاجر ولنفرض أنه ارتفع 50 نقطة ووصل إلى 1.5050 فإنه يقوم بإعطاء أمر ببيع اليورو وشراء الدولار ويكون المبلغ هو 150500 دولار أمريكي، بمبلغ ربح هو 500 دولار أمريكي وعندئذ تقوم الشركة بخصم المبلغ الذي دفعته وهو 148500 دولار بالإضافة إلى عمولاتها من فرق السعر بين البيع والشراء وإيداع الربح بالإضافة إلى الهامش المستخدم في حساب المتاجر فيصبح في حسابه 5500 دولار أمريكي.

ولكن في حال خسارته وحصوله مثلا على مبلغ 147000 دولار ففي هذه الحالة تقوم الشركة، بخصم المبلغ الذي دفعته كقرض المتاجر وهو 1485000، حيث تقوم بأخذ المبلغ الناتج عن الصفقة وتضيف إليه 1500 دولار من حساب المتاجر، فيتبقى لديه مبلغ 3500 دولار فقط.

أما في حالة وصول الخسارة إلى حد الهامش المتاح، وهو مبلغ 3000 دولار فإن الشركة تقوم بإرسال ما يسمى بنداء الهامش (Margin Call)، وهو إخطار المتاجر بأن الخسارة قد بلغت مرحلة الخطر وأنه على وشك خسارة رأس ماله كاملا بالإضافة إلى مبلغ القرض الممنوح له من قبل الشركة، فيقوم إما ببيع ما لديه من مبلغ العملة وإغلاق الصفقة أو زيادة مبلغ الهامش بإيداع المزيد من المال لدى الشركة، وإن لم يستجب فإن الشركة تقوم بتنفيذ عملية إغلاق الصفقة وتصفية المركز، حتى لا تسري الخسارة إلى المبلغ الذي قامت بإعطائه المتاجر دون الرجوع إليه ورضاه حول هذه المسألة، وتجدر الإشارة إلى أن المبلغ الذي تم شراؤه من العملة لا يسجل باسم المتاجر وإنما باسم الشركة وإن ظهر على الشاشة في حساب المتاجر إنما هو سماح من الشركة له بالتصرف بالبيع والشراء بهذا المبلغ، فالشركة في هذه الحالة تقوم برهن مبلغ العملة المشتراة في مقابل ما أقرضته للمتاجر من مبلغ لتغطية قيمة الصفقة وتشترط عليه في العقد الأساسي المبرم بينهما أنه لها الحق في تصفية المركز والتصرف بهذا الرهن بالبيع من أجل استيفاء مبلغ القرض[8].

كما تجدر الإشارة إلى أنه في تداول العملات لا يتم عادة قبض المبلغ قبضا حقيقا في نفس الوقت وإنما يتم قيده في الحساب المصرفي للشركة حيث يحتاج إلى يومي عمل لتحقق القبض الحقيقي من أجل إنهاء الأعمال المكتبية وما يسمى بالمقاصة والتسوية ويقصد بالمقاصة clearing معالجة عمليات الدفع والتسليم وتحديد حجم الدائنية والمديونية بين المتعاملين، ومن ثمَّ تحديد التزامات كل طرف تمهيداً للتسوية. أمَّا التسوية settlement فيقصد بها التحويل الفعلي للنقود من المشتري إلى البائع، وتسليم المثمن من البائع إلى المشتري[9].

مريم ميري
12-07-2015, 01:20
السلام عليكم لا يا اخي لا تشغل بالك كثير بموضوع الاكسبيرتات فلا وجود لاكسبيرت يمكن ان يحقق لك نسبة ربح حتى 50 بالمئة فمابلك ب 99 بالمئة
وبالتالي الحل هو التعلم اختار اي نوع من التحليل الدي تحبه مثلا التحليل الفني فله نتائج جيدة وقم بالاعتماد عليه بعدما تكون قد تدربت عليه جيدا وان
شاء الله تحققق ارباح جيدة وبالتوفيق

yossry
12-07-2015, 01:26
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

justsmile
12-07-2015, 01:35
لا تصدق من يقل لك ذلك ..
كل صفقة و لها اكبيرتها الناجح ..
بعض الصفقات لها اكسبيرت ينجحب 99 بالمئة ..ونفس هذا الاكسبيرت لن ينفعمع صفقة اخرى ..
اذن هذا يعتمد على ظروف الصفقات ..و كل هذا بخبرتك تستطيع تحديد الاكسبيرت الناجح

neverlityouco1
12-11-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-15-2015, 01:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

marem20007
12-15-2015, 03:44
انا مش عارف اذا كان اكسبرت او الكسبرتات عامة نسبة نجاحها كبيرة خاصة اني انا جربتها بنفسي في بداية مشواري

walidabou
12-15-2015, 03:59
لا يوجد شيء في الفوركس اسمه اكسبرت 99 % كما أني لا أنصح بالاكسبرتات
أنصح شخصيا بالاعتماد على استراتيجية فعالة وتطويرها بنفسك حتى تستطيع تحقيق الأرباح منها إن شاء الله
موفق

majdifdf1
12-15-2015, 09:29
لا اعتقد عزيزي العضو عن وجود مثل هذا الاكسبيرت الذي يحقق مثل ذلك , لانه في حالة تواجدة لما كان هناك اية خسارة في عمليات التداول وبالتالي لكان جميع المتداولين ناجحين ولا حاجة الى خبرة او تعلم او تحليل .
ارجو منك مراجعة معلوماتك في هذا المجال .
مع تحياتي ..

aym
12-15-2015, 09:55
ليس كل من يعمل على الاكسبريتات ينجح لازم من يعمل باستخدام الاكسبريتات يكون عندة الخبرة اللازمة لطرق
التحليل ومعرفة كيف يتم تنصيب الاكسبريتات على المنصة

yansane
12-15-2015, 13:02
اعتقد اخى الكرمي نالللاكسبرتات دى مهم هبشكل كبير بالتوفيق ل ك انشاء الله لعى هذا املوضوع امله مجاد شكراكل اتلوفيق اخى الكرمي مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه

yahiahd
12-15-2015, 13:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neverlityouco1
12-17-2015, 20:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-20-2015, 17:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

one k
01-09-2016, 13:28
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الاكسيبرتات ابدا لان التعامل مع الاكسيبرت مش كويس ابدا في التعامل مع الحساب
ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب افضل من التداول
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكير، ياريت لو قدمت لنا الشرح المفصل للموضوع لكي نتعلم أيضا نحن معك و نحقق الكثير إ نشاء الله، أنت مشكور و اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:42
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الاكسيبرتات ابدا لان التعامل مع الاكسيبرت مش كويس ابدا في التعامل مع الحساب
ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب افضل من التداول
بالتوفيق ان شاء الله

والي بيتعامل معها لازم يكون فاهمها و علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

zizo199
03-23-2016, 17:50

kymslye
03-30-2016, 02:05
مافي اكسبيرت ربحه 99/100 في المائة وانا استغرب من بعض الأعضاء يصدقو متل هيك كلام وادا كان ربحه كما يدعي صاحبه ليش يبعه؟ يعمل به لوحده ويحصل على الملايين! فكرو قبل شراء متل هده للاكسبيرت لأنه مارتح تنفعكم إخوان

houarisat
03-30-2016, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا يوجد أبدا إكسبرت ناجح أو يحقق أربحا بنسبة 100/100 أو على الأقل 90 بالمئة لأنه مجرد عمل ألي يكرر بعض الأوامر على حسب شروط لا أكثر ولا أقل

mourada
03-30-2016, 16:37
اخي الفاضل انا لا اثق في مؤشر و لا اكسبيرت مهما كان و خاصة اذا كان يباع فلو كان يدر الارباح فعلا لربح صاحبه منه و لن يحتاج لبيعه ليكسب المال بل لكسبها منه مباشرة

raouf41
03-30-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انت قلتها كل حسب تجربته انا شخصيا ارى ان الاكسبيرت مهم وفعال لكنه ليس رابح بنسبة 99 المئة

hamed mohamed
04-08-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:rules::bravo:
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ********************

samir011
04-08-2016, 23:04
لا انصح اى شخص بالاسكبرتات إطلاقاً حتا وان جاءت لك بالارباح والله سوف تجد نفسك يوماً خساراً لكل ما ربحث لذلك انصحك بالتعلم والتحليل العقلى وحلل بيدك افضل من التداول الالى

neverlit5
04-10-2016, 19:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hoomid
04-10-2016, 20:38
السلام عليكم الاخوة الكرام
لو وجد فعلا هدا الاكسبيرت لما باعه صاحبه . و لا صار اغنى الاغنياء. و لمتلك الفوركس لوحده
بالتوفيق للجميع

يحيى
04-10-2016, 20:40
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neversi5
04-11-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اى اكسبريت فاشل ولا ارجح العمل علية واذا نجح فهو ينجح على الديمو او الباك تيست
ولاكن على الحساب الحقيقى يثبت فشلة وبجدارة

islam bahnsawi
04-17-2016, 23:18
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ابوفؤاد
04-17-2016, 23:30
لو فيه اطلب من اللى هيبعه لك ان يرك حساب له بباسورد المشاهده علشان تاكد ان كان صحيح و اللى لا لانه غير موجود
و الا لكن من لديه هذا الشئ هو من يملك السوق و المال الان مش كده برضه يبقى سيبك م الكلام ده خالص

ahmed5
04-30-2016, 09:21
اكلمي ان الاكسبرتات دىم هم هبشكل كبير خاى اكريم لازم نقدر نقحقق اكلثير اخى كلرمي
شكراكل باتلوفيق

Zakariaa
04-30-2016, 11:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اخي ليس 99%
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ahmadfool
04-30-2016, 11:30
الاكسبرتات دىم هم هبشكل كبير خاى اكريم لازم نقدر نقحقق اكلثير اخى كلرمي
شكراكل باتلوفيق

hosam1982
04-30-2016, 11:41
السلام عليكم
لا يوجد في العالم مايسمى اكسبرت ناجح بهذه النسبة والسبب بسيط انه لا توجد اصلا هذه النسبة من النجاح في سوق الفوركس ومع اكبر المتداولين في العالم لا تصل نسبة نجاح استراتيجيتهم الى 99% والاكسبرت اصلا مبرمج حسب استراتيجية احد خبراء التداول

محمد صلاح
04-30-2016, 12:52
اهلا بك اخى العزيز وسؤال كويس جدا لانه للاسف ناس كتير بتجرى وراء الاكسيبرت وانه فى حاجة بتكسب 100 فى المائة اذا كان الانسان البشرى مش بيكسب كدة فما بالك الانسان الاى

never1
05-05-2016, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-14-2016, 23:24
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-15-2016, 21:57

ma2250
05-15-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ايها الحضور الكرام وجميع اعضاء المنتدي الافاضل
اما بعدان هذا الموضوع مفيد جدالاته منسق ومستفيض ومثل هذه الموضوعات في غايه الاهميه للمبتدايين

drissou45
05-16-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نهاركم مبروك
انصحك ان تبتعد عن التداول الالي بارك الله فيك
تقل مروري الفاضل تحياتي لك

مبتدئ و لكن...
05-16-2016, 01:56
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

never1
05-16-2016, 22:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
05-16-2016, 23:55
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

اخي لكي تستفيد اكتر ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

akram bahnsawi
05-28-2016, 03:36
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ahmed5
05-29-2016, 03:07
نالللاكسبرتات دى مهم هبشكل كبير بالتوفيق ل ك انشاء الله لعى هذا املوضوع امله مجاد

nonam
06-21-2016, 17:02
السلام عليكم .... لا يوجد اي من التعاملات اللي انت بتقول عليها من الممكن ان تتعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم ان يكون التداول الحقيقي من اهم الادوات التعليمية لية التحليل الفني والتحلليل والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bahoma310
06-21-2016, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حتى و ان كان الاكسبرت ناجح فان الشركة ستكتشف امره
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

khaled20
06-21-2016, 22:36
هذا شئ خيالى جدا اخى الكريم و الا كان جميع الاعضاء يعملوا بنجاح بنسبة 99% لكن يجب العمل و عدم الاعتماد على
ذلك لان النجاح الذى نسمع عنه يأتى بالعمل و ليس بالاكسبرتات الناجحة بنسبة عالية

abdo alfnan
11-23-2016, 17:20
مشكووور اخي العزيز على هذا الموضوع المهم جدا جدا جدا
واتمنى لك مزيد من النجاح والتقدم والتفوق في هذا المجال الرائع
والمربح جدا وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته تحياتي

ahmedmca
11-28-2016, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صراحة انا لا احي الاعتماد على الاكسبرتات يعني صحيح ترى نتائد في وقت قليل و لكن انت عرضة للتمرجن

m7med09090
11-28-2016, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اعتقد ان نظام الاكسبيرت من انظمه التداول المربحه التى يستخدمها الكثير فى التداول والتى من خلالها يمكن ان تحقق الربح واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

mohamed saad
11-28-2016, 17:25
انا لا ارحب بالاعتماد على الاكسيرتات لان اغلبها يؤدي الى الخسائر الفادحة فكيف تطمئن على حسابك وهو في يد مؤشر لا يشعر بربح ولا خسارة ولا يفرق معه اي خسارة فكل ما عليه ان ينفذ ما يحمله من برمجة فلو رأيت اكسبيرت رابح اعلم انه سيأتي الوقت ويخسر فلابد ان تكون انت من يتحكم بحسابك تستطيع ان تقرأ السوق وتغلق او تدخل العقود بما يترائى لك وكيفما شئت وبإدارة رأس مال سليمة

Mostafa Omar
11-28-2016, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً علي المشاركة وهذا السؤال ولكن لايوجد expert نسبة نجاحه كبيره جدا هكذا 99% ولكن يعتمد علي استراتيجيتك هذا ما اعرفه لاني جديد بالمجال ولكن اتمني لك وللجميع دائم الصلح والتوفيق

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:26
أنا لا استخدم الاكسبرت في متاجرتي لسقو الفوركس و أنماأعتمد على التحليل الفني لفريم الخمس دقائق ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-12-2016, 14:14
يا اخى طبعا لا يوجد اكسبرت نسبه نجاحه 99% حتى التداول اليدوى و المبنى على تحليل فنى موجى او زمنى لا يتعدى نسبه النجاح 80% فالاكسبرت ممكن ان تعدل اعداداته بحيث تصل الى اقصى انتاجيه له

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:05 AM ----------

يا اخى طبعا لا يوجد اكسبرت نسبه نجاحه 99% حتى التداول اليدوى و المبنى على تحليل فنى موجى او زمنى لا يتعدى نسبه النجاح 80% فالاكسبرت ممكن ان تعدل اعداداته بحيث تصل الى اقصى انتاجيه له

Foreexx
12-12-2016, 14:37
الحساب التجريبي يمكن من التعلم و كسب الخبرة دون التكلفة
لا اعتقد اخي الكريم ان هناك اكسبرت ناجح مة في المئة واكيد انو ينهار وقت الأخبار

tamermosa
12-12-2016, 14:44
لا طبعا مفيش اكسبرت ناجح بنسبة ٩٩٪ و لا حتى ٨٠٪ . للاسف الاكسبيرتات كلها عديمة المنفعة و بتخسر اكتر من ربحها . سيدي الكريم لو في اكسبرت بالنسبة دي حيتباع ليه . ده حيبقي فرخة بتبيض دهب

magic777
12-18-2016, 14:01
هو اي اسكبرت اخي بردو ليه مده صلاحيه يعني ممكن يكسبك بنسبه كبيره لفتره ويرجع تاني للخساره عادي هو بيمشي مع السعر لفتره
ويعكس مع تغير السعر

tazi larbi
12-20-2016, 01:35
السلام عليكم اخي انا لم اجرب الكسبير ولم احاول حتى اعتمد على التداول اليدوي والحمد لله تعلمت واكتسبت ومازلت اكتسب خبرة واربح مال والحمد لله والاكسبير اراه كذبه كبيرة ليس الا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
12-20-2016, 01:38
خدعوك فقالو اكسبرت بنسبة نجاح 90 & مفيش اي اكسبرت بنسبة نجاح تتعدي 60 % ولازم كمان يكون معموله باك تيست لوضع افضل اعدادات له

waelmma
12-20-2016, 07:21
:)):(:( تمام اخى الفاضل ولكن الحقيقة ان الاكسبيرتات المجانية
لااثق فيها لكن الاكسبيرتات الغير مجانية بتكون غالية جدا ومش مضمونة ايضا

bakup28
12-20-2016, 11:31
لايوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% لأن لاتوجد استراتيجية ناجح بهذه
النسبة لأن الأكسبيرت عبارة عن استراتيجية برمجت الى اكسبيرت
لهذا لااعتقد بوجود اكسبيرت نسبة نجاحها 99%

best39
12-23-2016, 19:37
ا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........عتقد اخى اكلمي ان الاكسبرتات دىم هم هبشكل كبير خاى اكريم لازم نقدر نقحقق اكلثير اخى كلرمي بكشل كبير شكراكل اخى اكلرمي شكراكل تفويق لكاخى اكلرمي
شكراكل باتلوفيق

big.pharaoh
12-23-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في اكسبيرتات ناجحه فعلا. ولكن ليست بمفردها وانما يوجد خلفها رجل اعداد نشيط يتعامل مع الاكسبيرت بحرفيه كبيره ويتعامل مع تغيرات السوق

magic777
12-29-2016, 21:07
لابد لنجاح اي اكسبرت هنا اننا نحاول نستخدمه على الديمو لكي نكتشف الاول نقاط ضعفه وقوته ونعرف نضبط الاعدادات بتاعته
ايضا على حجم راس المال الخاص بنا

hmalak1947
12-29-2016, 21:17
اخى اعتقد انه لا يوجد اكسبيرت ناجح بنسبة 99% فالاكسبيرت يعتمد على استراتيجية معينة هو بيقوم بتنفيذها بطريقة الية ومن المعروف ان السوق متقلب كثيرا لهذا لا تصلح معه اى اكسبيرت نهائيا فانت اعتمد على نفسك الافضل

big.pharaoh
12-29-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالفعل يوجد. ولكن لن يكون متاح للجميع ولن يباع بسهوله. الاكسبيرتات برضو مش مضمونه اوي لكن فيه منها قويه

elamir84
12-29-2016, 21:38
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

csebai12
12-29-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المستحيال ان نجد اكسبرت بهذه النسبة من النجاح حتوى و لو كانت هي غالية جدا

alatn123
12-29-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا اعتقد ابدا ان هناك اكسبرت او استراتيجية او مؤشر يعطيك هذه النسبة المبالغ فيها ,, هذا مستحيل
بالتوفيق يا غالي

بروفسير العرب
12-30-2016, 00:00
بكل تاكيد لا لا يوجد اى اكسبرت او اى استراتجيه تكون نسبه
ناجحها لوحدها تبلغ تلك النسبه انما تختلف على حسب المتدول الذى يتدول بها

tabaki
12-31-2016, 02:10
الاكسبريت يا اخي ما هو الا ترجمة للاستراتيجية من اليدوي الى الالي بالتالي ليس هو الناجح بل الاستراتيجية المبرمج عليها
بالتالي الاكسبيرت الناجح بنسبة 99 في المية لازمه يكون مبني على استراتيجية بنفس الصفة ولا اعرف ان كانت فعلا موجودة

فوريكسي
12-31-2016, 02:18
بعض الاكسبرتات المساعدة جيدةامنا التي تقوم بكل شيء فلا شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hoos
02-27-2017, 01:39
انا رايي لا طبعا لان الاكسبرت الناجح 100 % لازم يتشتغل في كل ظروف السوق
يعني سواء الاتجاه عرضي او صاعد او هابط او حتي متذبذب ومافيش اكسبرت بيعمل كده

asmaamagdy
02-27-2017, 01:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق
شكرا يا اخى على هذا الموضوع الهام حقا ولما فية من معلومات نادرة

salichou
02-27-2017, 02:05
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بجميع الاعضاء الجدد في المنتدي نحن هنا لنساعد الجميع للعمل الحماعي و الله يكون في العون
في الحقيقة سمعت كثيرا عن مثل هذا الاكسبيرة و لكن لم اصدقه و الله مستعان

latraaa
02-27-2017, 12:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمتبها أخي الكريم و ارى أنه لابد من العمل على التعلم أولا و أنصحك أخي الكريم بعدم العم لعلى الإتكال بصفة كاملة على الإسكبيريت لأنه في الأخير يبقى أداة مساعدة و فقط، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

nour3iny
02-27-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يوجد اكسبيرتات ناجحه ولكن لا يوجد منها ما تصل نسبه نجاحه كما تقول 99% اعتقد ان افضل اكسبرت لا تتعدى نسبه نجاحه 90% ان وصلت اليها

magic777
02-27-2017, 15:15
الاكسبرت هو مجرد طريقه عمل اتعملت بشكل الى لكن الاساس هنا ان لو الطريقه الي مبني عليها فشلت في التطور مع حركه السوق المتغيره
هنا الاكسبرت مش هيكون له اهميه

alonsoo
03-09-2017, 09:08
انا تابعت كتير جدا اكسبرتات يقولك جودته 99% ومدى نتايج خرافية وللاسف لما يتم تشغيله على المنصة تجد اختلافات او عدم الانتظام بطريقة العمل المطلوبة منه