PDA

View Full Version : اسباب الخساره في تجاره الفوركس الجزء الاول

Mr now
12-24-2014, 07:13
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3 الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك

مصطفى حمدان
12-24-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسسبة لى فانا ارى ان اهم اسباب الخسارة والتى لا يمكن التخلص منها بسهولهة هى الطمع لان هذا السوق يعطى عمل مساعد لهذه العملية ويجب ان نتخلص من الطمع حتى نحقق النجاح

a7med84
12-24-2014, 23:48
شكرا لك اخى الكريم والاسبابا اللى انت ذكرتها تستحق ان تاخذ فى الاعتبار

ولكن فى اساليب زى الاسكالبينج تحتاج الدخول اكتر من مره فى اليوم عادى جدا

Wassa04
12-24-2014, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هناك كذلك اسباب اخرى مثل
الطمع و التسرع كثيرة هي الاسباب انشاء الله بنستطيع تجنبها جميعا

mazouz
12-25-2014, 04:48
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antonioforex
03-28-2015, 01:34
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الموضوع حول اسباب الخسارة في لفوركس و التي يجب علينا تجنبها
كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في عملنا و بالتوفيق لك اخي سلام

mansoro.euro
03-28-2015, 03:44
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكيم
يا اخي وعلي جميع المشاركين في منتدي من اسباب الخصارة يا اخي هو التصرع

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 14:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يا سلام عليك اخي الكريم موضوع رائع ويتضمن معلومات قيمة
وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

a7med sniper
05-29-2015, 15:54
شكرا لعىا لموضوع وعموما فى هذا السوق اسبابا الخساره فى لسوق بتكون من خلال شيئين مهمين فى الاخذ فى الاحتنياط منهم هما لتسرع والطمع

مصراوى
05-29-2015, 16:23
اخى الفاضل بالفعل اتفق معك كثيرا فى تلك الاسباب التى تؤدى الى الخسارة والتى لابد من معالجتها للاستمرار والربح من هذا المجال وبالتوفيق

aymansaleh
05-29-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مستر ناو :) البعد عن اوقات صدور الاخبار هو من الحكمه وتحقيق الهدف اليومي يعقبه توقف تام عن التداول وعدم تكرار الدخول في نفس اليوم وايضا التحليل وعدم الاعتماد عل توصيات الغير مهما كانت
تقبل مروري

ملاك الروح
05-29-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على طرح الاسباب التي من اهمها هي الدخول الخاطئ والمتكرر في العقود
اتمنى لك التوفيق دائما

madmax07
06-21-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اسباب الخساره في تجاره الفوركس الجزء الاول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

almared13
06-23-2015, 08:33
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي

troybradbit1
06-23-2015, 09:04
مجموعة نصائح ومعلومات اخى الكريم عاية فى الاهمية بداية من التداول وقت الاخبار وما يمثلة ن خطورة خاصة على صغار المتداولين الذين لا يملكون خبرة كبيرة
وبالتأكيد عد الاعتماد الكلى على الاخرين فيجب الاتقان الشخصى والمعرفة والاستراتيجية المجربة اولا على حساب تجريبى وغيرها من العوامل الهامة لتحقيق نجاح ومكسب فى الفوركس وليس خسارة دائمة انشاء الله

الصعلوك
06-23-2015, 10:28
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

Koumedaym
06-23-2015, 12:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
اسباب الخساره في تجاره الفوركس .شكرا

abdoute
06-23-2015, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

harimeche
06-23-2015, 17:26
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

بـــــارك الله فيك اخـــي على الموضوعـــ

أخي الكريم هده لأحطــــاء الشائعة وصراحة من يرتكب مثل هده الأخطاء

مازال امامه الطريق الطويل

mohamed ahmed35
06-23-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك

انا ارى ان اهم اسباب الخسارة والتى لا يمكن التخلص منها بسهولهة هى الطمع لان هذا السوق يعطى عمل مساعد لهذه العملية ويجب ان نتخلص من الطمع حتى نحقق النجاح

snnaky
03-07-2016, 00:04
كثيرة هى اسباب الخسارة ومنها العشوائية والأعتماد على الحظ فى التداول او عدم اتباع شكل او منهج او استراتيجية بعد فحص وفهم حالة حسابك وتحديد نفسك الى اى المتاجرين تنتمى انت وكذلك الانضباط وهو مفتاح النجاح فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

xmenflis1
05-22-2016, 02:06
مرحباً شكراً على إضافة
اشكرك اخي الكريم على طرح الاسباب التي من اهمها هي الدخول الخاطئ والمتكرر في العقود
بتوفيق للجميع

3laabasha
05-28-2016, 00:10
تكرار الدخول يا اخى فى نفس اليوم باستراتيجية جيدة واهداف جيدة ليس بها اى مشكلة نفترض انى اعمل على فريم الاربع ساعات وظهرت اشارة ان هناك انعكاس بعد شمعة واحدة استمر فى السوق عشان مبقاش بدخل كتيير لا طبعا اخد الربح واطلع واشوف نقطة خول تانية كويسة

bassem star
05-28-2016, 00:16
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

خالص مودتى لكـ

وتقبل ودى وإحترامى

ahmadfool
05-28-2016, 00:17
يا اخى فى نفس اليوم باستراتيجية جيدة واهداف جيدة ليس بها اى مشكلة نفترض انى اعمل على فريم الاربع ساعات
وظهرت اشارة ان هناك انعكاس بعد شمعة واحدة استمر فى السوق عشان مبقاش بدخل كتيير لا طبعا اخد الربح واطلع واشوف نقطة خول تانية كويسة

mourada
06-17-2016, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول اسباب الخسارة في سوق الفوركس و هذا كرم منك و جزاك الله كل خير

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 14:19
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############925

snnaky
03-22-2017, 20:03
يعنى اية تكرار الدخول مش فاهمها ولية الناس بتكرر نفس الكلام اللىغيرها بيقولة وهو عشان واحد قال اسباب الخسارة تكرار الدخول كلنا ننقل نفس الكلام ونفضل نكررة
طب افرض ان واحد بيدخل كتير بس بيدخل بمعايير وبناء على معامل مخاطرة وبيكسب ؟ يبقى بردة غلط وافرض انة بيدخل بناء على الفرصة ظ ياريت نبطل نردد كلام وبس لمجرد ان غيرنا كتب نفس الكلام