PDA

View Full Version : نصائح فوركس

yaser elebrashy
12-24-2014, 16:34
ان تكون" ترايدر" ناجح امر جميل ومغر ، ولكن كيف السبيل الى ذلك ؟ فيما يلي مجموعة من الاخطاء التي يجب تجنب الوقوع فيها من أجل بلوغ الهدف المقصود . وهي سترد تباعا في هذه النافذة .

1
انت تشتري سهما كثرت حوله توصيات الشراء . الكل يتحدث عنه . او تشتري عملة ، او عقد ذهب ، او نفط ، او غير ذلك . الكل يوصي بالشراء . وضع السهم يدعو الى الإطمئنان . هو من الثبات بحيث يجعل الشاري متعلقا بمشاعر الامل . هكذا سهم لا يمكن ان يخسر . يقول الجميع .
نعم قد لا يخسر . ولكن هل تريد ان توظف أموالك بقصد ان لا تخسر ؟ ام هدفك ان تربح ؟

ببساطة السهم او العملة او اية سلعة تعرض ، لا يمكن ان يرتفع ثمنها ان كثرت التوصيات بشرائها . ولا يمكن ان ينخفض ثمنها ان كثرت التوصيات ببيعها .
السعر يرتفع وينخفض تبعا لمقولة واحدة وحقيقة واحدة . ان كثر الشارون يرتفع السعر . وان كثر البائعون ينخفض .
هنا مكمن السر . لا تشتر سلعة بناء على أمل مزروع في نفسك بان السلعة سيرتفع ثمنها . او بناء على امل مزروع في نفس غيرك وهو يمرره لك . وان فعلت فان سعر السهم قد يرتفع في مخيلتك فقط وينخفض في البورصة .

a7med84
12-24-2014, 23:37
شكرا لك اخى الكريم الفارق ف التداولاو اسلوب التداول

فى العمله مختلف فى كتير عن الاسهم فى الاسواق الماليه

ليس لى خبره معها بس هنا فى اختلاف فى التداول وشكله اكيد

ProForex
12-25-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على النصائح المهمة والقيمة حول الفوركس وكيفية التعامل معه وبالتوفيق

مصطفى حمدان
12-30-2014, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان ياخذ الجميع بهذه النصائح لان الالتزام هو اساس النجاح فى اى عمل فلو التزامنا بهذه النصائح سوف نحقق نجاح كبير

doom
01-13-2015, 01:58
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-18-2015, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا
الموضوع واتمنى ان ياخذ الجميع بهذه النصائح لان الالتزام
هو اساس النجاح فى اى عمل فلو التزامنا بهذه
النصائح سوف نحقق نجاح كبير..

YMTMAX
09-27-2015, 15:38
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

adel25
09-27-2015, 21:10
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول نصائح فوركس. و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

محمد السيد
09-27-2015, 23:01
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

madmax07
09-28-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الكريم على النصائح المفيدة نتنمنى ان يبستفيد منها جميع الاعضياء وبارك الله فيك.

snnaky
03-16-2016, 18:34
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

gara77
03-26-2016, 13:21
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
نصائح فوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

faresn95
03-26-2016, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صل وسلم على رسولك الكريم
اتمنى ان تكونوا بخير و عافية المتاجرة في الاسهم لا تستهويني لانها تحتاج الى وقت كبير حتى يتحرك السعر

drsafaseefo
03-26-2016, 20:05
أحسنت أخي الكريم بارك الله فيك موضوع جميل ونصائح متميزة
حقيقة عن نفسي استفدت كثيرا من هذه النصائح
شكرا أخي وتقبل مروري

tfkamal
03-27-2016, 19:19
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على المعلومات التي قدمتها لنا . املا ان يستفيد منها الجميع وشكراً
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

24775

xmenflis1
05-15-2016, 03:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بتوفيق للجميع

nadynad
05-15-2016, 04:33
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته