PDA

View Full Version : قصة البداية

moad hamad
12-24-2014, 17:12
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

a7med84
12-24-2014, 23:06
ياعم بجد والله انت اكيد واحد مجنن قولنا هنا الدعايا مش هتنفع فى منتدى خاس بوسيط اللى هى انستا من اجل افاده الاعضاء ببونص بدون ايداع دولار واحد

antonioforex
03-26-2015, 14:42
السلام عليكم
اخي هدا القسم مخصص لتعليم الفوركس عليك ان تضع الاشهارات في القسم المخصص
بها و اتمنى ان تنظم مواضيعك المرة القادمة اخي الفاضل سلام

Doodysamsom
03-26-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المواضيع دى مخالفة لقوانين المنتدى...
وممكن تؤدى الى غلق حسابك....

mohamedhassn
03-26-2015, 15:28
الحساب الديمو تودع 1000 دولار زانت بتتاجر بيهم سبحان الله لا تخسر الا فى اوقات قليلة لماذا لانك تتاجر باموال مش اموالك انت فهذا ايضا سر النجاج فى الجساب الديمو على عكس الحساب الحقيقى

Doodysamsom
03-26-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المواضيع دى مخالفة لقوانين المنتدى...
وممكن تؤدى الى غلق حسابك....

justsmile
01-10-2016, 03:08
اخي هنا ليس قسم للدعاية عن شركات اخرى ..
انتبه .. ولا تنسى ان المنتدى تابع لانستا ..
و يوجد قسم خاص

aymansaleh
01-10-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ماهذا المقال الغريب الممنوع؟ لماذا تقوم بالترويج لشركة وساطه غير شركة انستافوركس في منتدى الفوركس العربي ؟ ومين اقنعك ان النجاح والارباح يكون السبب فيها شركة الوساطه ؟
تقبل مروري

justsmile
01-18-2016, 01:58
هذا الموضوع بالذات منسوخ من قبل الاعضاء آلاف المرات ولا اعلم لماذا !!
فهو ليس بتلك الاهمية .. هو مجرد دعاية .. ارجو الانتباه فنحن هنا نريد ان نستفيد..