PDA

View Full Version : البونص بدون ايداع...

Pages : [1] 2 3

bilal abid
12-25-2014, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص بدون ايداع يعتبر من الاساليب الجيده لتكوين رصيد يمكن المتاجره به بدون عمل ايداع و لكن للاسف انتشر فكرة البونص بدون ايداع بشكل كبير جدا و جرى وراءه الكثيريين من الاشخاص بدون محاولة قراءة شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع
1- ان يحاول البحث عن الشركه التى تقدم البونص و يعرف اراء من تعاملوا معها سابقا و هل هى شركه محترمه ام نصابه
2- ان يعرف شروط البونص و يتحدث مع الدعم الفنى للشركه ليتعرف على شروط البونص حول اذا كان البونص قابل للسحب ام الارباح فقط - هل هناك عدد من اللوتات لابد من اكمالها - المبلغ الاقصى و الادنى الذى يمكن سحبه - هل يمكن السحب من خلال البنوك الالكترونيه و غيرها من الاسئله حتى لا يفاجأ بشروط غريبه قد تضعه فى مشكله

مصطفى حمدان
12-26-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الموضوع وقد اشتركت فى كثي من الشركات فى البونص بدون ايداع بعض الشركات كانت محترمة وصادقة وسحبت منها ارباح والبعض الاخر يضيع المجهود هباء نظرا لنصبها او لشروطها الصعبة التحقيق

hamza el
12-27-2014, 01:59
عندما ترى ان شركة بدات تتنعور اثناء سحب الارباح هنا اظهر حقيقة الشركة مثلا كان تقول لك نحن بعثنا بالمال لك على حسابك في البنك الالكتروني
و لكنهم لم يبعثو و تم تصفير حسابك كانهم بعثوا و عندما تراسلهم كثيرا ام ان يتم حظرك او انهم لن يردوا عليك هنا تظهر بان الشركة نصابة و انت لم تخسر شيء فكل شيء من عندهم و انت لم تدع عندهم شيء

azerty
12-27-2014, 03:22
السلام عليكم
بالفعل أخي انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي
وفي الكثير من الاحيان قد تتسجل في الشركة وتبدا التداول بالبونص ولما تريد سحب الارباح يقولن لك يجب أن تودع مبلغ معين قبل السحب
وفي احيان اخرى تفرض الشركة عليك اتمام عدد لوتات تعجيزي في مدة معين. لدلك على الانسان ان يقرأ الشروط بتمعن قبل الانسياق وراء الاعلان

a7med84
12-27-2014, 04:02
شكرا لك اخى الكريم وهى من الفرص النادره ف هذا السوق جدا

واللى تقدمها لنا انستا بالفعل اتمنى ان تستمر دائما بها ةشكرا والله يوفقكم والله المستعان

Saudi
12-27-2014, 04:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذه الموضوع وتبدا التداول بالبونص ولما تريد سحب الارباح يقولن يمكن السحب من خلال البنوك الالكترونيه

emanrr
12-27-2014, 04:17
اعتقد اخى اكلرمي نالبونص الى بيبقا غيرم دا ع دا مه مبشك كبير هيقدر يحقق لنالكثير اخى اكلرمي
ف اتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى الكرم
ي اتلوفيق ل
ك
شكراكل تفويق

ynwa1892
12-27-2014, 23:36
السلام اخي الحمد لله شركة انستا لم تضع شروط تعجيزية للونص وهي الوحيدة التي تعطي الونص لا نهاية
وفقك الله

The King Algeria
12-27-2014, 23:37
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل أخي انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي
بالتوفيق لك و ان شاء الله تستفيد من عروض قوية تدعمك في حياتك بشكل كبير ان شاء الله

ahmed mahmoud abdelhady
12-29-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام
ازااده الله فى ميزاان حسنااتك وادخلك فسيح جناااته
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

تقبل مروري ♪♪♪

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

بعد التحيه اخي الكريم

تقبل مروري @@♣◘•◘◘

kazemyy
12-30-2014, 00:44
اعتقد اخى الكريم ان البونص اخىالكريم ان الايداع اخى الكريم ان الموضوع المه مدا اخى الكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك
شكرالك

snnaky
01-06-2015, 20:18
هناك الكثير من الشركات تتلاعب بالعرب كثير فى هذا الشأن اعتمادا على اننا لا نقرأ شروط أو الأتفاقية الخاصة بالعميل كنوع من التسرع وهذا غير موجوج فى الأجانب ولكن بشكل عامك هناك شركات تعطى البونص وهى ممتازة وعن تجلربة وهو نوع ن الدعاية والأشهار للشركة ضمن حملة للدعاية ولها تكاليفها وهناك بعض الشركات نصابة

معتصم سباعنة
01-06-2015, 20:22
السلامة عليكم ورحمة اله وبركاته
فكرة البونص بدون ايداع فكرة جيدة ، وهي من استراتيجيات الشركات الناجحة ومعظم البونص ياتي من احد المستثمرين الكبار في الشركة
من اصدق الشركات التي تتعامل بالبوص شركة انستا فهي تتيح لنا البونص مقابل المشاركة الجدية الفعالة بالمنتدى
مشكور اخي موضوع قيم
تقبل مروري

mesteraden
01-06-2015, 21:34
أخي الكريم بالنسبة لي سجلت في كثير من الشركات التي تعطي بونص من غير إيداع,ولكن لااشترك الا بالشركات التي تسمح بسحب الأرباح بدون ان تشترط التداول على عدد محدد من اللوتات وأي شركة تشترط التداول على عدد محدد من اللوتات فاني ابتعد عن تسجيل في هذه الشركات

حنين القصاص
01-07-2015, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على هذه المعلومات المفيده واللتي توضح الاهميه الكبيره للبونص في المتاجره في الفوركس تقبل مروري

saidsami
01-07-2015, 05:08
ولله مشكور جدا على هذا التوضيح لانه هناك اناس اكتر همهم هو البونص ولا يقرأن شروط هذا البونص و كيف ممكن اتدول به

abdelazizrashed469.
01-07-2015, 12:02
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته يا اخي انا اتفق معك في هذا الموضوع ولكنني اضيف شئ اخر
ان الشركه الوحيده المتبعه لهذه الطريقه هي شركه انيستا فوركس وانا ادور علي اي شركه اخري لابد من ان تدع الاموال الاول وشكرا علي هذا الموضوع الرائع

nagwann
01-10-2015, 18:26
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وعلى هذه المعلومات الغالية وسوف اعتمد عليها ان شاء الله
ربنا يوفقك

hicham1991
01-20-2015, 23:17
اعتقد اخى اكلرمي نالبونص الى بيبقا غيرم دا ع دا مه مبشك كبير هيقدر يحقق لنالكثير اخى اكلرمي
ي اتلوفيق ل
ك
شكراكل تفويق

mohamedsaber
01-21-2015, 16:29
البونص بدون ايداع بيساعد الناس اللي عندها قدرة علي التداول وتحقيق الارباح لكن لا تملك راس مال
هي ميزة مع شركة انستا لانها لا تضع شروط للسحب لكن مع شركات اخري صعب لانها تضع شروط قاتلة علي سحب الارباح

mahmoudosama
01-22-2015, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Bouani
01-23-2015, 14:53
حياكم الله تعالى و أدام نعمه علينا
بالفعل أخي الكريم البونص بدون ايداع فكرة جيدة للغاية لتكوين رأس مال دون مخاطرة
بس في شروط عديدة تخليك غير مرتاح عند المتاجرة
الهدف منه هو بالأسااس التسويق للشركات

ramdani
01-23-2015, 15:18
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم البونص بدون ايداع يكون بكتابة الردود و المواضيع

m.gamal
01-24-2015, 13:01

واللى تقدمها لنا انستا بالفعل اتمنى ان تستمر دائما بها ةشكرا والله يوفقكم والله المستعان

abdelhak redouane
01-24-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى البونص بدون ايداع بيساعد الناس اللي عندها قدرة علي التداول وتحقيق الارباح لكن لا تملك راس مال
هي ميزة مع شركة انستا لانها لا تضع شروط للسحب لكن مع شركات اخري صعب لانها تضع شروط قاتلة علي سحب الارباح
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
01-24-2015, 13:59
الحقيقة انى لم اجرب على الاطلاقان اتعامل مع البونص بدون ايداع ن شركة انستا فوركس فانا كتفى تاا ببرنامج البونص على الردود الرائع هذا

ahmed mohsen92
01-24-2015, 14:19
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

imadm201
01-24-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي

gehad87
01-31-2015, 20:18
على فكرة في الغالب لازم تعمل ايداع مفيش حاجة ابدا من دون مقابل
بيبقا فيه اه عروض احيانا بيبقا بونص من غير ايداع
مثلا زي بونص شركة انستا مقابل الردود ولازم يكون فيه شروط بتحكم تعاملك

ramdani
01-31-2015, 21:13
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم هل هناك البونص بدون ايداع في الشركة ارجوكم

kokou
02-08-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه الموضوع وقد اشتركت فى كثي من الشركات فى البونص بدون ايداع بعض الشركات كانت محترمة وصادقة وسحبت منها ارباح والبعض الاخر يضيع المجهود هباء نظرا لنصبها او لشروطها الصعبة التحقيق

mahi
02-08-2015, 01:57
أخي الكريم أنت مشكور على المجهود أما في ما يخص
الشركات التي تعطي البونص المجاني فأضن أن أفضلها هي
الفوركس فقد جربت شركة أخرى ووجدتها كادبة

fatimaazgouk
02-08-2015, 02:25
اعتقد اخى الكريم ان البونص اخىالكريم ان الايداع اخى الكريم ان الموضوع
المه مدا اخى الكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

mooor
02-08-2015, 03:14
اخي العزيز لا يمكنك سحب البونص فهي للمتاجرة فقط فانا لا اتفق معك في موضوع عدم تحويل البونص الي الحساب في انستا
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ahmed7afifi
02-08-2015, 03:28
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
&^^&^&^&^&^&

FullyActive
02-08-2015, 03:37
اغلب الشركات التى تعطى بونص بدون ايداع يضعون شروط تعجيزية على السحب
وهى فتح عدد معين ةمن العقود بمبلغ بونص صغير وفى فترة زمنية معينة

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 03:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري .

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 04:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذه الموضوع وقد اشتركت فى كثي من الشركات فى البونص بدون ايداع بعض الشركات كانت محترمة وصادقة وسحبت منها ارباح والبعض الاخر يضيع المجهود هباء نظرا لنصبها او لشروطها الصعبة التحقيق
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري .

sheka10
02-15-2015, 14:32
أخي الكريم مشكور جداااااااااا على هذا الإفادة لجميع الاعضاء واتمنى ان استفيد منها واتمنى ان أكل يربح
والله الموفق

m7md14
02-15-2015, 14:34

واللى تقدمها لنا انستا بالفعل اتمنى ان تستمر دائما بها ةشكرا والله يوفقكم والله المستعان ، بالتوفيق للجميع

walidqse
02-16-2015, 00:28
بالفعل أخي الكريم البونص بدون ايداع فكرة جيدة للغاية لتكوين رأس مال دون مخاطرة بس في شروط عديدة تخليك غير مرتاح عند المتاجرة الهدف منه هو بالأسااس التسويق للشركات

Doodysamsom
02-16-2015, 00:45
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل البونص بدون ايداع فكرة انتشرت بطرية كبيرة
ودة بسبب ان الاعضاء مش بيفضلوا انهم يتاجروا من اموالهم الشخصية وبيجربوا اولا المتاجرة بالبونص..

chouai
02-19-2015, 18:55

free_man
02-19-2015, 18:58
احسنت كلامك في قمة الروعة
طبعا من الافضل ان نبحث عن هكذا اشياء لكي لا نتفاجئ
بما لا نعرفه عن الشركة او عن شروطها كما قلت

mawwalmammo
02-19-2015, 19:34
عادة الشركات التي ليست لها شهرة كافية او دخلت السوق لاول مرة تحاول ان تعطي نفسا في الشهرة
فتلجئ الى هذه الفكرة التي تسمى بونص بدون ايداع فتجلب الكثير من الزبائن
لكن في الواقع يوجد شروط مجحفة

Mohamed Ibrahm
02-19-2015, 20:15

boulafrah
02-19-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي وفي الكثير من الاحيان قد تتسجل في الشركة وتبدا التداول بالبونص ولما تريد سحب الارباح يقولن لك يجب أن تودع مبلغ معين قبل السحب انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي بالتوفيق لك و ان شاء الله تستفيد من عروض قوية تدعمك في حياتك

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياربالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي وفي الكثير من الاحيان قد تتسجل في الشركة وتبدا التداول بالبونص ولما تريد سحب الارباح يقولن لك يجب أن تودع مبلغ معين قبل السحب انتشرت يت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

عمر فواد
02-19-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي
وفي الكثير من الاحيان قد تتسجل في الشركة وتبدا التداول بالبونص ولما تريد سحب الارباح يقولن لك يجب أن تودع مبلغ معين قبل السحب

abdelmadjid41
02-19-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله فعلا معك حق اخي الكريم واتفق معك في هذا البونص بدون ايداع جلب الكثير من المتادولين فكرة جيدة لكن المتادولين لا يعرفوا الشروط وما هو ادى الى اغلاق حساباتهم

yaso2012
02-19-2015, 20:59
ي اتلوفيق ل
ك
شكراكل تفويق

David Mounir
02-19-2015, 21:04
من الاخطاء نتعلم لو خسرنا المهم نعرف سبب الخسارة
لكي نتجنب الوقوع في نفس الاخطاء و بالتالي كسب تجربة ستكون ايجابية جدا في التداول
تقبل مروري :) وشكرااا :)

shimopopa
02-20-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
مشكور على هذة المعلومةو اتمنى من الجميع الاستفادة منها
اتمنى لك التوفيق وانتقبل مرورى

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 22:39
سلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري
?♣

antonioforex
02-20-2015, 22:41
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا الموضوع حول البونص و بالفعل هو يساعدنا كثيرا في البداية
في هدا المجال و العمل بحساب حقيقي و بالتوفيق لك اخي العزيز في عملك.

sajid
02-20-2015, 22:44
في نظري البديل للبونص
بالنسبة للمضارب الذي لا يتوفر على رأس مال
هو الدحول في مسابقات ينظمها عدة وسطاء سواء يومية أو أسبوعية أو شهرية

hixam
02-20-2015, 23:56
ي اتلوفيق ل
ك
شكراكل تفويق

ilyes chaieb
02-20-2015, 23:58
قبل ان تشترك مع اي شركة في حملة البونص تاكد اولا من مصداقيتها في تحويل ارباح البونص انا سبق لي و تم التحيل عليا هههههههhttp://forex-masr.com/showthread.php?67006-تحيل-شركات-الوساطة

adkins
02-21-2015, 02:44
السلم عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو طبعا للمبدئين بيبقى صعب عليه الموضوع وممكن يمل وهو اصلا مجال صعب حتى على الأاعضاء
لان الفوركس كل يوم بتكتشف فية حجات كتير وكمان قلة الرد على المواضيع دة سبب من الأسباب بخليك تخسر
بس طول ما انت بتبزل مجهود انشاء الله مافيش خسارة
جزاك الله خيرا والله والى التوفيق

ahmd.wael
02-21-2015, 11:54
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

ppttss
02-21-2015, 11:55
البونص بدون ايداع هو طريقة للتاجر بتشجيعة جدا

يمكنك من خلال البونص هذا عمل الكثير منه

لو انت تاجر جيد يمكن عمل ارباح منه

adkins
02-21-2015, 15:06
كتابة الملاحظات دي ليست مهمة الا في حالة واحدة وهي حالة لما اكون عاوز اعدل على الخطة
اللتي اعمل بيها .. فادون الملاحظات تمهيدا لادماجها بالخطة

Basem Waled
02-21-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا شكرا
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

فوركسوريا
02-21-2015, 15:48
البونص بدون ايداع بيساعد الناس اللي عندها قدرة علي التداول وتحقيق الارباح لكن لا تملك راس مال

garero2015
02-21-2015, 15:50
السلام عليكم ..اوافقك الراي ..ولكن اعتقد ان الهدف الاول من البونص ...هو المشاركات والاراء التي تفيد المبتدئين ...في محاولة للتعلم واكسابهم بعض النقاط الغائبة عنهم.

sherouk88
02-23-2015, 06:56
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

sherouk88
02-25-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

مامون سباعنة
02-25-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على مشااركتك الرائعة واتمنى المزيد من المعلووماات
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع[COLOR="Silver"]

sofpreda
02-25-2015, 01:36
شكرا أخي على هده النصائح القيمة فيما يخص البونص لأن حقا الكثير من الشركات التي تقدم هده الخدمة تنصب في اخر المطاف
تقبلوا مروري

kokou
03-02-2015, 00:58

user_13
03-02-2015, 10:09
وعليكم السلام ورحمة اللّه وبركاتة معلومات هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااايلة

RomanyMoreed
03-04-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

نعم هذا كلام سليم وشركة انيستا شركة كريمة للغاية من خلال تقديمها للبونص للاعضاء يستيطعون التداول في السوق

بالتوفيق

bsameforex
03-07-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

chennana
03-07-2015, 22:12
للاسف انتشرت كثيراا مؤخراا الاعلانات الترويجية للبونص و اغلبها كاذب
ويقع في اغلب الاحيان المبتدئين في بعض الشركات الوهمية

kokou
03-09-2015, 22:46
اعتقد اخى الكريم ان البونص اخىالكريم ان الايداع اخى الكريم ان الموضوع المه مدا اخى الكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

mola132
03-10-2015, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا اتفق معك تماما فى هذه النقاط ولكن بالنسبة لوضع امر حد الخسارة يجبالتعامل معه باحتراف لان استخدامه بدون خبرة يؤدى الى الخسارة المؤكدة والله الموفق

Marawez
03-10-2015, 10:53
المفروض قبل ما نسجل فى أى شركة لازم نبحث عن مصداقيتها
ونقرأ كل ما كتب عنها حتى لا نقع ضحية لعمليان نصب

hooda11
03-12-2015, 12:26
ي اتلوفيق ل
ك
شكراكل تفويق

1 million
03-20-2015, 18:32
البونص بدون ايداع طريقة ممتازة لكي نتعلم التداول في سوق الفوركس
اتمنى ان نستفيد من هذا البونص حتى نتمكن من تحقيق الكثير من الأرباح

salem11
03-20-2015, 21:35
ادني مبلغ يمكن لي اي متاجر ان يبدء بيه هو ف نظر الجميع 1000 دولار
حتي يستطيع ان يذوق طعم المكسب الحقيقي
ولكن من راي ان مائة دولار يمكنك ان تتاجر بهم فهم قادرين لك ع تحقيق ربح ليس بالبسيط

fifi w mody
03-20-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله
للاسف الكثير من الشركات تستغل تعب ومحهود الناس في البونص وتنصب عليهم من غير اي سبب
تقبل مروري

lolo2012
03-20-2015, 22:01

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم البونص بدون ايداع بيكون معه شروط كتير ممكن تكون تعجيزية ممكن تلاقي المعظم بيقلل الرافعة المالية علشان موش تعرف تخلص عدد اللوطات المطلوبة في الوقت المحدد
تقبل مروري

ahmed43
03-21-2015, 23:34
من اشهر اشكال الشموع اليابانيه وهى كتير ما يعتمد عليها

وهى من الشموع لانعكاسيه فى السوق والشموع اليابانيه بشكل عام من الادوات التى يمكن الاعتمادعليها داخل الاستراتيجيه الخاصه

enganas
03-21-2015, 23:47
السلام اخي الحمد لله شركة انستا لم تضع شروط تعجيزية للونص وهي الوحيدة التي تعطي الونص لا نهاية
وفقك الله

مصراوى
03-22-2015, 00:11
اخى الفاضل اعتقد انة لا توجد فرصة افضل من جمع البونص عن طريق المنتدى والتداول بة على الحساب الحقيقى بعدج التعلم والتدريب المستمر وبالتوفيق

meriemmeriem
03-22-2015, 12:42
حاول اولا ان ترفع راس مالك الى 250 دولار علشان تقدر تتاجر كويس واشتغل ب 10 سنت او اقل وحاول انك تتجنب الفريمات الصغيره وتجنب اييضا العملات ذات الاسبريد العالى وربنا يوفقكك

olaforex
03-22-2015, 13:25
عندما ترى ان شركة بدات تتنعور اثناء سحب الارباح هنا اظهر حقيقة الشركة مثلا كان تقول لك نحن بعثنا بالمال لك على حسابك في البنك الالكتروني
و لكنهم لم يبعثو و تم تصفير حسابك كانهم بعثوا و عندما تراسلهم كثيرا ام ان يتم حظرك او انهم لن يردوا عليك هنا تظهر بان الشركة نصابة و انت لم تخسر شيء فكل شيء من عندهم و انت لم تدع عندهم شيء

m.gama17l
04-05-2015, 15:47
شركة انستا لم تضع شروط تعجيزية للونص وهي الوحيدة التي تعطي البونص .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

نورين
04-07-2015, 13:22
السلام عليكم عندما ترى ان شركة بدات تتنعور اثناء سحب الارباح هنا اظهر حقيقة الشركة مثلا كان تقول لك نحن بعثنا بالمال لك على حسابك في البنك الالكتروني
و لكنهم لم يبعثو و تم تصفير حسابك كانهم بعثوا و عندما تراسلهم كثيرا ام ان يتم حظرك او انهم لن يردوا عليك هنا تظهر بان الشركة نصابة و انت لم تخسر شيء فكل شيء من عندهم و انت لم تدع عندهم شيء وبلتوفيق ان شاء الله

m.gama17l
04-11-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انستا لم تضع شروط تعجيزية للونص وهي الوحيدة التي تعطي الونص لا نهاية .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

taget
04-11-2015, 19:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من شروط التداول فى انستا الا تقلمدة اى صفقة عن 5 دقائق والا فان الصفقة تعتبر غير صحيحة ولا يتم احتسابها لو حققت ارباح لذا يجب ان تلتزم بهذا الشرط

Miro1
04-11-2015, 19:34
قد اشتركت فى كثي من الشركات فى البونص بدون ايداع بعض الشركات كانت محترمة وصادقة وسحبت منها ارباح والبعض الاخر يضيع المجهود هباء نظرا لنصبها او لشروطها الصعبة التحقيق

hamdochi
04-11-2015, 19:35
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الشركه الوحيده المتبعه لهذه الطريقه هي شركه انيستا فوركس وانا ادور علي
اي شركه اخري لابد من ان تدع الاموال الاول وشكرا علي هذا الموضوع الرائع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

sherry mohamed
04-19-2015, 12:53
وفي احيان اخرى تفرض الشركة عليك اتمام عدد لوتات تعجيزي في مدة معين. لدلك على الانسان ان يقرأ الشروط بتمعن قبل الانسياق وراء الاعلان

ShougySalout
04-19-2015, 12:56
السلام عليكم

sniper_2015
04-20-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

فوركسوريا
04-20-2015, 22:24
المفروض قبل ما نسجل فى أى شركة لازم نبحث عن مصداقيتها

User_90
04-20-2015, 22:26
بالطبع اخي البونص بدون ايداع يعتبر من الاساليب الجيده لتكوين رصيد يمكن المتاجره به بدون عمل ايداع و لكن للاسف انتشر فكرة البونص بدون ايداع بشكل كبير جدا و جرى وراءه الكثيريين من الاشخاص بدون محاولة قراءة شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع تحياتي

bayoo73
04-20-2015, 22:26
1- ان يحاول البحث عن الشركه التى تقدم البونص و يعرف اراء من تعاملوا معها سابقا و هل هى شركه محترمه ام نصابه
2- ان يعرف شروط البونص و يتحدث مع الدعم الفنى للشركه ليتعرف على شروط البونص حول اذا كان البونص قابل للسحب ام الارباح فقط - هل هناك عدد من اللوتات لابد من اكمالها - المبلغ الاقصى و الادنى الذى يمكن سحبه - هل يمكن السحب من خلال البنوك الالكترونيه و غيرها من الاسئله حتى لا يفاجأ بشروط غريبه قد تضعه فى مشكله

abdelaziz 10
04-20-2015, 23:43
طبعا البونص بلا ايداع ممكن المستفيد الاكبر منه المحترف الشاطر الذي لا يملك راس مال
بالتاي البونص ممكن اعتباره دفعة لهذا التاجر الناجح على الورق حتى ينجح في التداول

mohamedhassn
04-21-2015, 01:37
ا و جرى وراءه الكثيريين من الاشخاص بدون محاولة قراءة شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع

karimtutto
04-21-2015, 01:58
ي اتلوفيق ل
ك
شكراكل تفويق

Pierre
04-22-2015, 19:55
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية عطرة اخوتي بالمنتدى..
الخبر على اجمالى الناتج الوطنى مهم جدا و اى تاجر بيحب الاخبار لازم يتابعه...
تقبلوا مروري وفائق شكري..
تحياتيr

keroaym
04-22-2015, 19:57
البونص ياتى عن طريق الردود التى قمت بة فى المنتدى ويتمكم تحويل البونص على حسابك فى انستا التى قمت بتفعيلة
وتتاجر بهذا البونص وممكن لك ان تسحب المكسب

ahmedtaher
04-25-2015, 19:07
السلام عليكم ... للاسف فس كتير من الشركات بتعمل شروط ظالمة في التداول وان شاء الله لو عملتها من الممكن السحب ولكن الموضوع بجد صعب
بالتوفيق ان شاء الله

adnan1969
04-25-2015, 20:17
مشكور اخي الكريم على توضيح البونص بدون ايداع بس في شروط صعبه اخي ياريت تعرفها قبل ماتسجل بتوفيق لجميع

marwafawzy122
04-25-2015, 20:26
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

meriemmeriem
04-26-2015, 01:19
تماما يا اخي فالمهم حسب ما فهمت ان الارباح تكون اكثر من الخسارات لان الاخيرة امر مؤكد تقع بالتالي لو كنا ننوي التداول والربح من دون خسارات فلازم نفيق من حلمنا ونلتزم بالخطة العامة

abdelaziz 10
04-27-2015, 18:24
البونص بلا ايداع ممكن يكون جيد وناغع في حالة واحدة لما شروط التداول به لا تكون تعجيزية
بالتالي هناك الكثير من الشركات الوساطية التي توفر 100 دولار بلا ايداع انما صعب تنجح بها

abes
04-28-2015, 02:01
إن نظام الفوركس هو نظام من أنظمة إدارة راس المال وهو يخضع للشروط والاخبار الاقتصادية حول العالم ولا ضير ففي ان تكتسب انت وعائلتك الخبرة الاقتصادية في الادارة فهي فن وذوق وجمال وتحدي ولااحد لا يجب ان يتعلم الثاقافة للجدميع ان كنت كبيرا ام كنت صغيرا

faridd
04-28-2015, 10:22
العواطف ممكن يا اخي تجعلنا نخسر لاننا بالاعتماد عليها نكون في وضعية قمار في رايي وليس تداول
بالتالي الواحد ما ان يجلس اما الشرت الا ويجب ان يضع العواطف جانبا لان السوق ليس مكانا لها

الجنرال محمد
04-28-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
اخي الفاضل البونص بيكون في بعض الشركات بونص بدون ايداع.

jalal971
04-28-2015, 11:19
يبدو من خلال أقوال إخوتنا الأعضاء في هذا المنتدى و الذين قاموا بسحب أرباحهم المرة تلو الأخرى أن شركة انستا شركة محترمة و شروط منحها للبونص مقبولة من طرف الجميع
بارك الله فيك و بالتوفيق

mohamedhassn
04-28-2015, 22:25
جدا و جرى وراءه الكثيريين من الاشخاص بدون محاولة قراءة شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع

adele
04-29-2015, 02:00
التداول فى الفوكس لا يوجد علية اى حرامنية بنص كثيرا من العلماء وكيف نقول ان الفركس حرام او مش حلال من ون راى صححيح
ولذلك الفوركس لا يوجد فية اى حرامنية سوى الفائدة التى تفرض على الصفقات التى تبقى مفتوحة

fifi w mody
04-29-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذة المعلومة عن البونص بدون ايداع لانى استفدت منها الكثير وشكرا لك

Abdelhedi
04-29-2015, 02:13
اولا السلام عليكم اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم/
نعمان الشركة توفر البونيص بدون ايداع و الله مستعان شكرا لكم حقا..

احمد محسن
04-29-2015, 03:23
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

fadiarab
05-01-2015, 13:36
نتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي

elmassy
05-01-2015, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي العزيز شكرا على هذا السؤال المفيد

jomaabouguezzi
05-01-2015, 19:54
اللَّهمَّ بلِّغ نَبيكَ وحَبِيبكَ مِنَّا الآن أفضَلَ الصَّلاةِ و أَزكى السَّلامِ، اللَّهمَّ اشرح بالصلاةِ عليهِ صُدورَنا، ويَسِّر بها أُمورَنا، وفَرِّج بها همُومَنا ، واغفِر بها ذُنوبَنا، وثَبِّت بها أَقدامَنا، وبَيِّض بها وجوهَنا، واقضِ بها ديوننَا، وأصلح بها أحوالَنا، اللَّهمَّ تَقبَّل بها تَوبتَنا، واغسِل بها حوبَتَنا، وانصُر بها حُجَّتَناة، واغفِر بها ذلَّتَنا، اللَّهمَّ اجعلها نوراً من بين أيدِينا، ومِن خلفِنا، وعن أيمانِنا، وعن شمائِلنا، ومن فوقِنا، ومن تحتِنا، وفي حياتِنا، وفي مماتنِا

modr2015
05-09-2015, 17:30
الجيده لتكوين رصيد يمكن المتاجره به بدون عمل ايداع و لكن للاسف انتشر فكرة البونص بدون ايداع بشكل كبير جدا و جرى وراءه الكثيريين من الاشخاص بدون محاولة قراءة شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع
2- ان يعرف شروط البونص و يتحدث مع الدعم الفنى للشركه ليتعرف على شروط البونص حول اذا كان البونص قابل للسحب ام الارباح فقط - هل هناك عد

bouhekaali
05-09-2015, 19:38

al-Mashhadani64
05-09-2015, 23:43
صحيح اخي يجب ان يكون الواحد على علو وتفهم لهذه المنتديات والى اي شركات تتبع هل هي نصابه ام غير ذلك حتى لايضيع التعب هباءا وشكرا

salahabuzaid
05-10-2015, 00:53
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

Amr Youssef
05-10-2015, 17:11
التفاعل مع الاعضاء فى المنتدى " يعنى تدخل على اى موضوع فى المنتدى وتعمل علية رد , يعنى مثلا انا كنت عامل فى المنتدى موضوع اتفضل اقراءة هذا الموضوع زى ما انتو شايفين انا عامل الموضوع وناس عملت ردود علية انا بقا عملت الموضوع دا هاخد علية 10 سنت واى واحد عمل رد على الموضوع هياخد علية هو كمان 10 سنت يعنى لو انت تصفحت نص ساعة يوميا فى المنتدى وعملت 30 رد يعنى 3$ فى اليوم اذا فى الشهر 90$ يتحولو لحسابك كل اخر شهر فى انيستا وتتاجر بيهم

Wassa04
05-11-2015, 20:46
فعلا اخي الكريم يجب الاستفسار اولا وفهم
كيفية العمل بالبونص بالتوفيق لك تقبل مروري

masry928
05-12-2015, 21:37
الاشخاص بدون محاولة قراءة شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع

big.pharaoh
05-12-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا يا صديقي الموضوع ده انتشر جدا وللاسف بيحطوا قيود على البونص عشان تقدر تسحب منه اقل ما يقال عنها انها تعجيزيه

doola2020
05-14-2015, 01:54
فعلا أخي الكريم البونص بدون ايداع زاد عن حده ومن أفضل الشركات التي تقدم البونص بدون إيداع هي شركة انستا نظرا لسهولة السحب

cian s
05-14-2015, 03:24
شكرا اخى على الموضوع
تقبل مرورى

ملاك الروح
05-14-2015, 05:47
اشكرك على هذا الموضوع بالطبع هذه استراتيجيات شركات لتحفيز المتداولين والعملاء
تقبل مروري

waelmma
05-14-2015, 08:24
:););) اعتقد اخى الكريم لايوجد شركة اخرى تعطى بونص مجانى زى شركتنا شركة انستا
المحترم بالاشتراك مع المنتدى الرائع بتاعتنا ولك جزيل الشكر

خيرالدين مهدي
05-14-2015, 11:05
البونص بدون ايداع يعتبر من الاساليب الجيده لتكوين رصيد يمكن المتاجره به بدون عمل ايداع و لكن للاسف انتشر فكرة البونص بدون ايداع بشكل كبير جدا و جرى وراءه الكثيريين من الاشخاص بدون محاولة قراءة شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع
2- ان يعرف شروط البونص و يتحدث مع الدعم الفنى للشركه ليتعرف على شروط البونص حول اذا كان البونص قابل للسحب ام الارباح فقط - هل هناك عدد من اللوتات لابد من اكمالها - المبلغ الاقصى و الادنى الذى يمكن سحبه - هل يمكن السحب من خلال البنوك الالكترونيه و غيرها من الاسئله حتى لا يفاجأ بشروط غريبه قد تضعه فى مشكله........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................................

---------- Post added at 09:05 AM ---------- Previous post was at 09:05 AM ----------

2- ان يعرف شروط البونص و يتحدث مع الدعم الفنى للشركه ليتعرف على شروط البونص حول اذا كان البونص قابل للسحب ام الارباح فقط - هل هناك عدد من اللوتات لابد من اكمالها - المبلغ الاقصى و الادنى الذى يمكن سحبه - هل يمكن السحب من خلال البنوك الالكترونيه و غيرها من الاسئله حتى لا يفاجأ بشروط غريبه قد تضعه فى مشكله........................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................

tefa.brave
05-14-2015, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد فعلا كلامك جميل جدا وكوضوع مرتب ومميز و لتعم الفائدة على الاعضاء جميعا
شكرا ليك على الاهتمام ويارب دئما يوفئك فى الموضيع

faridd
05-14-2015, 14:12
آه اخي انها كلمة عظيمة هي الصبر انها يحب الله ورسوله انها طريق كل ناجح ان المتسرعين ضد سنة كونية في تحقيق الغرض وهو الصبر ان الصبر هو كذلك من عوامل النجاح في الفوركس

aseer
05-14-2015, 14:32
بالفعل أخي الكريم البونص بدون ايداع فكرة جيدة للغاية لتكوين رأس مال دون مخاطرة
بس في شروط عديدة تخليك غير مرتاح عند المتاجرة
الهدف منه هو بالأسااس التسويق للشركات

atmoul
05-14-2015, 14:41
البونص بدون إيداع ماهية إلى خدعة من الشركة كي يصطادو بها المتداولين المبتدئين وغالباً تجد أن شروط هذه الشركات تكاد تكون تعجيزية حتى تستطيع سحب هذه الأرباح أفضل شيء هو أن تقرأ الإتفاقية

aminooos
05-14-2015, 15:17

aseer
05-14-2015, 16:10
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

omer1
05-15-2015, 13:13
من اجمل الاسراتيجيات الى قرتها فعلا ممكن تكون مفيده جدافى انك تلحق نفسك من الخساره ودا الى المفروض نعمله فى الفوركس شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله فيما هو قادم تحياتى لك وببانتظار المزيد

osama147
05-15-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالفعل انه يوجد مواقع وشركاتة لاتدفع مرابح البونوص واخرة تدفع واعتقد هذة يرجع الى مدى مصداقية الشركة المتداول من خلالها ولايتم معرفة ذالك الى بعد تجربتهااا
تقبل مروري

samieh
05-15-2015, 20:22
السلام عليكم
الحقيقة هناك شركات صادقة جدا ومحترمة وتعطى بونص بدون ايداع
واذا ربحت تعطيك الارباح كاملة
ولكن هناك شركات اخرى تضع شروط تعسفية للحصول على الربح من هذا البونص
مثل تحقيق عدد لوتات معين او الايداع قبل ان تسحب الارباح واشياء كثيرة هدفها التعجيز عن سحب الارباح
وما يميز انستا عن كل هذه الشركات هى سحب الارباح بدون قيود

mouade
05-15-2015, 21:20
سكربتات الفوركس تستطيع تجربتها على المنصة فى حساب تجريبى
لفترة معينة لتتاكد من نسبة نجاحها والنتائج المحققة
بالتوفيق

طارق محمد احمد
05-15-2015, 21:21
الفعل أخي انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي
انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي
بالتوفيق لك و ان شاء الله تستفيد من عروض قوية تدعمك في حياتك بشكل كبير ان شاء الله

moh93
05-15-2015, 21:48
هو افضل شى للبدء فى الفوركس اكيد التداول بالبون من دون ايداع يساعد كل تاجر ليس لية مال للبءد فى الفوركس . انستا بعطى لنا بونص من دون ايداع من خلال المشاركات فى اللمنتدى 100 دولرا كل شهر

mouade
05-15-2015, 23:52
ادارة المخاطرة شيئن مهم جدا فى المداول وشكرا على هده الطريق فى الشرح
بارك الله فيك على كول هدا
وتحياتى للجميع

popa2015
05-16-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

alaa ali
05-16-2015, 00:17
اهلا بكم
شكرا جدا على الشرح الجميل ويارب يستفيد جميع اعضاء المنتدى الكرام ليتحقق النجاح والارباح فى الفوركس
بالتوفيق

payza
05-16-2015, 20:04
ممكن البونص يجي لكن البونص ياتى عن طريق الردود التى قمت بة فى المنتدى ويتمكم تحويل البونص على حسابك فى انستا التى قمت بتفعيلة ........

جابر1979
05-16-2015, 20:07
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
فعلا اخي الكريم فهناك شركات تلجأ الى إعطاء البوتص بدون إيداع لكن عند الحصول على الأرباح و محاولت سحبها يصطدم المتداول بالشروط التي تجاهلها قبلا ، بالتوفيق

faridd
05-16-2015, 21:05
اخي الكرم ادخل على موقع انستا واكتب في الدعم عن طريق الشات وهم هيقولولك على كل ما تحتاجه والوقت
المنتظر لحصولك على بطاقة انستا ومتقلقش الموضوع لم ياخذ منك اكثر من اسبوعين وتستلم البطاقة الله المستعان وشكرا لك

aseer
05-16-2015, 21:21
أخي الكريم بالنسبة لي سجلت في كثير من الشركات التي تعطي بونص من غير إيداع,ولكن لااشترك الا بالشركات التي تسمح بسحب الأرباح بدون ان تشترط التداول على عدد محدد من اللوتات وأي شركة تشترط التداول على عدد محدد من اللوتات فاني ابتعد عن تسجيل في هذه الشركات

ahmed bakry
05-17-2015, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة يااخى الكريم البونص هو عبارة عن الوحدة التى تقوم بجمعها حتى تستطيع تجميع اكبر قدر تقدر من خلاله تعقد صفقات
بس اتمنالك التوفيق والنجاح من كل قلبى ليك ولكل الاعضاء
ولك منى جزيل الشكر

العراقية
05-19-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد فعلا كلامك جميل جدا وكوضوع مرتب ومميز و لتعم الفائدة على الاعضاء جميعا
شكرا ليك على الاهتمام ويارب دئما يوفئك فى الموضيع

made
05-20-2015, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

Ahmed Sameh
05-20-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله .. البونص بدون ايداع يعتبر من افضل الافكار التشجيعية التى حدثت فى مجال الفوركس وقد ساعدت العديد على الدخول فى هذا المجال ولكن البونص يختلف من شركة لأخرى فهناك مثل شركة انستا تعطيك البونص من خلال الردود وهنالك مثل شركة اكس ام تعطى بونص عند فتح حساب لديها ويختلف شروط البونص من شركة لاخرى كما ذكرت حضرتك

laymedia
05-26-2015, 23:48
مشكور اخى الكريم على هذه الموضوع وتبدا التداول بالبونص ولما تريد سحب الارباح يقولن يمكن السحب من خلال البنوك الالكترونيه

a7med sniper
05-27-2015, 00:11
والله الواحد ممكن يقول ان من خلا متبعه الاسوق وجدت ان

فى شركات كتير ممكن تقدم الخدمه ولكن عموما الافضل وبدون شرو فى انستا

والله المستعان

mohamedhassn
05-27-2015, 00:13
الحصول على بونص بدون ايداع
2- ان يعرف شروط البونص و يتحدث

cha9liba
05-27-2015, 00:15
السلام غليكم
البونص ياتى عن طريق الردود التى قمت بها فى المنتدى ويتم تحويل البونص على حسابك فى انستا الذى قمت بتفعيله
بالتوفيق ان شاء الله

zarour soufyane
05-27-2015, 00:22
السلام عليكم
اخي الكريم البونص بدون ايداع فكرة غير جيدة لا تضيع الوقت بالبحث عن الشركات التى توفر هدا البونص لان شروط السحب تعجيزيية الى حد كبير و اقول هدا عن تجربة فمنتدانا رائع عليك العمل عليه بالتوفيق

samigran
05-27-2015, 00:26
اثناء سحب الارباح هنا اظهر حقيقة الشركة مثلا كان تقول لك نحن بعثنا بالمال لك على حسابك في البنك الالكتروني

babyzee
05-27-2015, 00:32
اعتقفد انه اثناء سحب الارباح هنا اظهر حقيقة الشركة مثلا كان تقول لك نحن بعثنا بالمال لك على حسابك في البنك الالكتروني و لم يبعثو و تم تصفير حسابك هدا يعني انهم لبسوا صادقين والله الموفق

MadridistaArmy10
05-27-2015, 00:32
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات

هاشم احمد
05-27-2015, 00:37
مشكور اخي على تعريفك لاستراتيجية الفجوة و بالنسبة لي لا افضل العمل على الفجوات السعرية
لانها ممكن لا تغلق مباشرة و تسبب لنا خسارة في الحساب تحياتي لك سلام

محمد مختار
05-27-2015, 00:57

wlaa
05-27-2015, 11:53
اظن ان حضرتك يقصد نظام المتاجرة الجماعية واتباع المتداولين
فى توصياتهم وتداولهم واظن ان هذا النوع من التداول لايفيد صاحبه
لانه لايبذل الجهد فى التعلم وانما يتكل على اداء غيره

hedibougha
06-01-2015, 13:33
الطبع هذه ليست الإستراتيجيات الوحيدة التي يمكن للتجار اتباعها. فتجارة الفوركس واسعة جدا وتتأثر بعوامل أخرى عديدة. وإذا أردت أن تكون تاجر ناجح عليك تعلم كل ما تستطيع عن السوق لتطور استراتيجيات وتقنيات عديدة.

Kiing
06-01-2015, 14:22
ممكن متلا انه لم يبعثو منه تم تصفير حسابك كانهم بعثوا تم منه متلا عندما تراسلهم كثيرا ام ان يتم حظرك او انهم لن يردوا عليك هنا تظهر ممكن متلا انه بان الشركة نصابة تم منه معه انت لم تخسر

abdouwade
06-01-2015, 14:26
الطبع هذه ليست الإستراتيجيات الوحيدة التي يمكن للتجار اتباعها. فتجارة الفوركس واسعة جدا وتتأثر بعوامل أخرى عديدة. وإذا أردت أن تكون تاجر ناجح عليك تعلم كل ما تستطيع عن السوق لتطور استراتيجيات وتقنيات عديد

mhj mhj
06-01-2015, 14:55
السلام عليكم عتقفد انه اثناء سحب الارباح هنا اظهر حقيقة الشركة مثلا كان تقول لك نحن بعثنا بالمال لك على حسابك في البنك الالكتروني و لم يبعثو و تم تصفير حسابك هدا يعني انهم لبسوا صادقين والله الموفق

محمود مرعى
06-01-2015, 20:19

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى بلال وفعلا كلاك صح جدا وفيه شركات بتحط شروط فعلا تعجيزية على موضوع
البونص بدون ايداع ده فعلشان كده بقول وفر تعبك وخليك معانا هنا فى المنتدى وربنا يكرمك يارب

haytham_mhmd
06-01-2015, 20:20
الشركه هنا تقدم بونص بدون ايداع ويمكن التداول به ولكن لا يقبل السحب
عليك تحقيق ارباح حتي تتمكن من سحبها
بالتوفيق للجميل في تداول ناجح

abdelmadjid41
06-01-2015, 20:36
ابسط مثال شركة انستا فوركس والحمد لله الجميع شغال بها وتقدم بونص على الردود والسحب فيها جيد والبونص يصل كل بداية شهر بسرعة هذا مثال عن النجاح

m.kh
06-02-2015, 17:31
طبعاً موضوع جيد جداً وخاصة في ظل زيادة الشركات التي تتعامل بنظام البونص بدون إيداع وكثيراً منا ما يدخل كل همه جمع البونص دون تأكد من مصداقية الشركة أو حتي مراجعة قوانين وشروط هذا البونص وللأسف فإن الكثير يصطدم بحظر حسابه وعدم استفادته من البونص بسبب عدم احترام قوانين وشروط الشركة التي يتعامل معها

ehabbob
06-02-2015, 17:43
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لى فيه
اللهم امين

raaslen316
06-02-2015, 17:59
عندما ترى ان شركة بدات تتنعور اثناء سحب
الارباح هنا اظهر حقيقة الشركة مثلا كان تقول لك نحن
بعثنا بالمال لك على حسابك في البنك الالكتروني
و لكنهم لم يبعثو و تم تصفير حسابك كانهم بعثوا
و عندما تراسلهم كثيرا ام ان يتم حظرك او انهم لن يردوا عليك
هنا تظهر بان الشركة نصابة و انت لم تخسر شيء
فكل شيء من عندهم و انت لم تدع عندهم شيء

احمد سعيد على
06-07-2015, 10:57
السلام عليكم

ibrahim forex
06-08-2015, 02:14

RANA FOREX
06-08-2015, 10:57
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل أخي انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي

موسى مرسى
06-08-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر يا اخى العزيز على هذا الموضوع واستمر فى ذالك لتفيد الاخرين وشكرا يا خى الكريم
على هذا الموضوع

ziyaddn
06-08-2015, 15:28
هو انا لقيت عالنت انه فيه كتاب عن حرب العملات بيتكلم انا البنوك الامريكية
بتعمل ممارسات خاطئة عشان مصالحها الشخصية وتعزيز قوة الدولار الامريكي علي حساب باقي العملات

chirikhan
06-09-2015, 01:01
البونص بلا ايداع نتاجر به وممكن من خلاله لما لا نكون راس مال اخر خاص بنا طبعا
الواحد لازم لا يقف مربع ايديه بل لازم الاجتهاد والبحث عن سبل لتجاوز المعوقات

mhamdy
06-09-2015, 01:03
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

MOHAMED forex00
06-11-2015, 02:21

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

واللى تقدمها لنا انستا بالفعل اتمنى ان تستمر دائما بها ةشكرا والله يوفقكم

محمد السيد
06-11-2015, 02:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. نشكرك اخونا الكريم على هذه التنبيهات المهمة
بالفعل كله بيجري ورا البونص وما بياخدش باله ان ده ممكن يعتبر شرك بينصبه له الوسيط

ali20
06-11-2015, 03:59
البونص هو افضل طرية للبدء فى الفوك للتاجر الذى ليمك اى مال
ويجب انه نعرف ا اى يكون فية صفقات كويسة دا ومافقة فى السوق واكيد التاجر بكدة سوف يعرف حقق ربح كبير جدا

omar samy
06-11-2015, 07:42

كاره المراقبين
06-11-2015, 07:51
اخي موضوع البونص ده ه هو امل الجميع في الربح ولكن المشكله في التعسف فيه يعني انا كنت كسبت قبل كده حوالي 350 دولار ن البونص فلغوا الحساب وقالو من حق الشركه تلغي الحسابات البونص بدون تقديم اي مبرر

waelmma
06-11-2015, 07:53
الحقيقة اخى الكريم ان شركتنا شركة انستا تعتبر الشركة الوحيدة الى بتقدم
بونص بدون ايداع وكل الشركات اﻻخرى بتشترط عمل ايداعات

osama147
06-11-2015, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي المنتدي يعطيني البونوص ويحول الى شركة انستا والجميل فى الامر لايوجد قيود وشروط معقدة حتى يتم سحب الارباح من شركة انستاا
تقبل مروري

motawakkildima
06-11-2015, 09:36
اذا لم تكن نحسن التداول فان البونص لايسمن ولا يغني من جوع لقد جلت كثيرا في شركات الفوركس
التي تمنح البونص من دون ايداع لكن خسرت كل تلك البونيصات لاني لا احسن التداول حتى ولو منحتنا الف دولار اكيد سوف نخسرها اذا لم نحسن التداول

MONTASR SHABAN
06-11-2015, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى البونص بدون ايداع بيساعد الناس اللي عندها قدرة علي التداول وتحقيق الارباح لكن لا تملك راس مال
بالتوفيق للجميع

atbill
06-11-2015, 10:43
السلام عليكم، أنا عن نفسي أهوى جمع البونص كون المواضيع تفيدني في تعلمي
وأستفيد من خبرة المتداولين الأخرين في الفوركس و بدون ايداع أي مبلغ في الحساب و بالتوفيق.

iponcho
06-11-2015, 20:52
انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع شركة انيستا وهي الوحيدة التي تعطي الونص من دون قيود شكرا لها
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

Emam_gad
06-11-2015, 21:15
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

omar samy
06-11-2015, 22:32
و لكنهم لم يبعثو و تم تصفير حسابك كانهم بعثوا و عندما تراسلهم كثيرا ام ان يتم حظرك او انهم لن يردوا عليك هنا تظهر بان الشركة نصابة و انت لم تخسر شيء فكل شيء من عندهم و انت لم تدع عندهم شي

abdougagi
06-13-2015, 00:03
معك حق فكرة البونص من دون ايداع فكرة جديدة و مبتكرة و توفر على الراغبين في التداول
معاناة المجاوفة باموالهم الخاصة في مجال يجهلونه فهذه الفكرة تجمع بين التعلم و في نفس الوقت جمع راس مال
موفق باذن الله

AH3
06-21-2015, 04:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 22:25
السلام عليكم

hamed mohamed
06-23-2015, 22:44
اولا" احب ان اشكرك اخى الكريم على المشاركه
بالفعل اخى ان بعض الشركات او اكثرها تبحث عن تحقيق هدفها
على حساب الاخرين فكل ما يقول ان المكسب او الربح مضمون تأكد انهم نصابين
لاكن المنتدى وشركه انستا وضحين ويعرضو لك شروطهم ان كانت تناسبك فأهلا" بك
وهذا طبعا" من سمات الاشركات الصادقه التى تعطى لك الكثير

الاصيل
06-23-2015, 22:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البونص بدون ايداع فكره جيده لبدء التداول فى الحسابات الحقيقه دون خوف من ضياع راس المال او بمعنى اخر لمن ليس لديهم القدره على الايداع
ولكن ايضا يجب ان لا نهمل الوقت الذى نضيعه فى تجميع البونص فالوقت ايضا له ثمن

lakhalwehbi
06-23-2015, 23:04
الصورة الرمزية abdoumed تاريخ التسجيل
May 2015
Accumulated bonus
45.30 USD
شكراً
3
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.صديقي العزيز البونص بدون إيداع طريقة لجلب المتداولين الجدد لكن أغلب هذه الهدايا لا تنجح لأنها تحث على التسرع و الطمع.

mechanical
06-24-2015, 03:30
السلام عليكم ......الفوركس دي شركة محترة وعمرها ماكانت نصابة والحمدلله والبونص اللي انت بتاخدو منها وتداول به بتكسب منه ارباح وتسحبها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

alaa ali
06-24-2015, 03:32
اهلا بكم
البونص بدوزن ايداع من المنتدى فرصة للربح ويكون نتيجة المشاركة الذى يتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول وتحويل الارباح فقط
بالتوفيق

bilal86
06-24-2015, 03:54

تحية لك ولكل اعضاء المنتدى

البونص هو سلاح ذو حدين اذا استعمتله بشكل جيد يمكنك كسب المال منه وتحقيق الربح لبداية أفضل

roony
06-24-2015, 04:01
معك حق أخي ,, فهناك الكثير من الشركات
التي تعرض بونص بدون إيداع لكن تضع
بالمقابل شروط تعجيزية عندما تريد سحب
أرباحك ,, لدى يجب على الفرد أن يكون ذكيا
و أن يختار الشركة التي تكون ذات مصداقية كبيرة
بغض النظر عن مقدار البونص التي تمنحه

mohamed12345
06-24-2015, 17:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم بالفعل أخي انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي

saadkam
06-26-2015, 17:35
سلام عليكم المفروض قبل ما نسجل فى أى شركة لازم نبحث عن مصداقيتها

brahim89
06-26-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد انة لا توجد فرصة افضل من جمع البونص عن طريق المنتدى
والتداول بة على الحساب الحقيقى بعدج التعلم والتدريب المستمر وبالتوفيق

hidouri25
06-26-2015, 18:15
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك على موضوعك
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

OSAMA AMER
06-26-2015, 18:46
وعليـــكم الســلام ورحمــة اللـه وبركـــــاته الاخــــوة الكــــرام اعضـاء ومشــرفى منتــدى فوركس العرب انستا تقدم لنا البونص من خلال المشاركات فى المنتدى التابع لها يعنى نفيد ونستفيد من المشاركات فى المنتدى

jozef82199
07-21-2015, 14:25
سويس (): وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري وسويس هي اختصار لسويسري أي الفرنك السويسري.

أوزي (): وهو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو يعني الخروف نسبة إلى الخروف الأسترالي.

كيوي (): هو زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي وسمي بذلك نسبة إلى طائر نيوزلندي مشهور.

المجنون: وهو زوج الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني وسمي بذلك لكثرة تذبذبه وسرعة تحركاته وبالتالي صعوبة فهمه وتحليلها.

الغزال: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأسترالي وسمي بذلك لسرعة حركته وتقلباته نسبة إلى سرعة الغزال. وهناك تسمية أخرى وهي القرد لهذا الزوج لنفس السبب.

الساحر: وهو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وسمي بالساحر نسبة إلى قوته وسهولة تحليله وموافقته للتحليل الفني المستخدم

Mr.Kareem
07-21-2015, 14:29
السلام عليكم اخي لكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
تاكد مافي شركة بتدي بونص بدون ايداع الا وبتدي معاه شروط كثيرة يعني سهل ممتنع لذا ما في احسن من انستا..... احترامي لك

yansane
07-21-2015, 15:01
شروط البونص او مدته او البحث عن الشركه التى تعطيه هل هى شركه معروفه و سمعتها جيده ام لا فيجب على الشخص الذى يحاول الحصول على بونص بدون ايداع إن نظام الفوركس هو نظام من أنظمة إدارة راس المال وهو يخضع للشروط والاخبار الاقتصادية حول العالم ولا ضير ففي ان تكتسب انت وعائلتك الخبرة الاقتصادية في الادارة فهي فن وذوق وجمال وتحدي ولااحد لا يجب ان يتعلم الثاقافة للجدميع ان كنت كبيرا ام كنت صغيرا

ichofqi
07-22-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

ebramoh
07-22-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله..
بالفعل أخي انتشرت العروض الترويجية المتعلقة بالبونص بدون ايداع خصوصا الاعلانات الموجهة للعالم العربي..
وفي الكثير من الاحيان قد تتسجل في الشركة وتبدا التداول بالبونص ولما تريد سحب الارباح يقولن لك يجب أن تودع مبلغ معين قبل السحب..
وفي احيان اخرى تفرض الشركة عليك اتمام عدد لوتات تعجيزي في مدة معين. لدلك على الانسان ان يقرأ الشروط بتمعن قبل الانسياق وراء الاعلان..

soad labib sadek
07-22-2015, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي مناقشتك لهذا الموضوع الشيق و الغاية في الاهمية حيث ان موضوع البونص بدون ايداع يعد من اهم المواضيع و كما ذكرت فلديه شروط و لكل شركة شروطها الخاصة و غالبا ما بتكون الشروط هي بعض التضييقات علي اما الرافعة المستخدمة او علي السحب

بالتوفيق

sofien34
07-25-2015, 00:46
البونص ياتى عن طريق الردود التى
قمت بة فى المنتدى ويتمكم تحويل البونص
على حسابك فى انستا التى قمت بتفعيلة
وتتاجر بهذا البونص وممكن لك ان
تسحب المكسب

ayoub321
07-25-2015, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
صديقي الكريم هذا المنتدى يعطي بونيس بدون ادعى فقط معليق فعليه هو تسجيل في المنتدى وربطه بحسبك بشركة انستا ووضع تعاليق وكل تعليق تحصيل عليه 0.10 سنت أمريكي تقبل مروري لشخصك الكريم
وأنتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إن شاء الله

hardjob
07-25-2015, 16:26

Forex Story
08-21-2015, 19:32
هناك الكثير من الشركات تتلاعب بالعرب كثير فى هذا الشأن اعتمادا على اننا لا نقرأ شروط أو الأتفاقية الخاصة بالعميل كنوع من التسرع وهذا غير موجوج فى الأجانب ولكن بشكل عامك هناك شركات تعطى البونص وهى ممتازة وعن تجلربة وهو نوع ن الدعاية والأشهار للشركة ضمن حملة للدعاية ولها تكاليفها وهناك بعض الشركات نصابة

med1985
08-21-2015, 23:38

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

ahmed102
08-22-2015, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص اخي تكتسب من الردود و المواضيع التي تنشرها على المنتدى و يمكنك تحويلها في اول من كل شهر الى حسابك على موقع التداول ثم يمكنك التداول بها و من ثم سحب الارباح التي اكتسبتها و شكرا

samir33
08-22-2015, 17:41
شكرا لك على كل المعلومات المهمة و كل ما دكرته صحيح
نعم اغلب من يبحث عن البونص هم ناس مبتدئين في تجارة الفوركس
و هم قبل كل شيء يريدون تعلم و اكتساب خبرة

naggar
08-22-2015, 17:43
قعلا انا بدايتى كانت مع بونص المنتديات وهى فكرة حلوة لمن لا يملك راس
مال عشان ميخسرش فلوسة الحقيقية ونفس الوقت ممكن لما يكسب يبقا يعمل منها ايداع

ASMAA TAHA
08-24-2015, 16:15
هناك شركات كثيرة جدا تقدم بونص بدون ايداع لكن عليك اولا ان تتاكد من مصداقيتها لان الكثير من الشركات تكون نصابة وكاذبة وبالتالى سوف يكون هذا البونص كذب وبالتالى لابد اولا من معرفة اذا كانت صادقة ام لا

eslam elbenawy
08-24-2015, 18:16
اهم حاجة قبل الاشتراك وكتابة المشاركات تعمل بحث على شركة الوساطة اللى هتشترك معاها وهتلاقي مواقع اجنبية كتير عاملة تصنيفات لكل الشركات من حيث درجة المصداقية او النصب ولازم تفكر كويس في شروط البونص لان في شركات بتبقى واضحة اوي انها نصابة

berserkern
08-24-2015, 18:45
الشركات المحترمة معروفة ويجب تفادي غيرها لانه هنالك منها العشرات و اغلبها تقدم عروض سخية لكن عندما تريد سحب ارباحك وقتها تضعروب على حقيقتهم و يقومون بكل شيئ ليمنعو عنك ارباحك او حتى يطالبونك بايداعات بمبالغ معينة لذلك يجب تفادي الشركات الحديثة التي ليس لها تاريخ ناصع

andro2016
09-29-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا فى شركات كتير تقدم بونص بدون ايداع وفى شركات محترمة
فعلا بتضع شروط يمكن تخطيها وفى شركات تضع شروط تعجيزية مثل الايداع اولا بالتوفيق

ahmedhathout
11-27-2015, 19:44
فعلا البونص بدون ايداع هي افضل حاجه كبدايه للمبتدئين خصوصا للي بيدور
على شغل على الانترنت بدون اي راس مال حقيقي

houssemmidou4
12-03-2015, 14:00
اتفق معك تماما يجب على كل عضو جديد في المنتدى يريد التداول ان يقرأ عن الشركة و عن قوانين
البونص حتى لا يتعب في جمع بونص و من ثم يتم قفل حسابه كما يجب ان يقرأ عن الفوركس

adamarwan
12-03-2015, 14:32
نعم اكن بصراحة الامر الافضل هى انستا اى ممكن ان تعمل البون الدى تريد انت
وكدالك الشركوط التى فيه معقول وممكن ان تسحب من اليوم الاول فى التداول وكل هدا مجانى
وحظ موفق

latraaa
12-03-2015, 14:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفييق لك و للجميع إن شاء الله

milou9
12-03-2015, 14:40
السلام عليك اخي
بخصوص البونص فانستا فوركس تقدم انواع من الحسابات والبونصات لكن بالنسبة لي فبونص الردود من افضلها لانه يشمل فائدة تعليمة اضافة الى تكوين راس مال للتداول

aym
12-03-2015, 14:53
البونص بدون ايداع موجود فعلا ولكن فى بعض الشركات بحيث هذة الشركات تعطى بونص بمجرد التسجيل فى الموقع
ولكن يكون لهم شروط معينة فى سحب الارباح

brahim123
12-11-2015, 19:28
حرب العملات والمعروفة أيضا باسم التخفيض التنافسي، هو موقف يتبلور بين الدول العالمية بحيث تتنافس هذه الدول ضد بعضها البعض لتحقيق سعر صرف منخفض نسبيا للعملة الخاصة بالدولة. فعند انخفاض سعر الشراء لعملة معينة مثلا، عندما يكون لديك دولار تستطيع ان تشتري به خمس وحدات من عملة تلك البلاد واصبحت الان تملك القدرة على شراء ستة وحدات من تلك العملة وبالتالي انخفض سعر تلك العملة. ينخفض بالتالي سعر الصادرات من تلك البلاد وبحسب المثال السابق فلو فرضنا ان سعر الشحنة من الصادرات تساوي 1000 وحدة من العملة المحلية، وبالتالي فان تكلفتها بالدولار كانت تساوي 1000 / 5 = 200$ واصبحت تساوي 1000 / 6 = 166$ مما يزيد من الطلب على الصادرات. وتصبح الواردات بالتالي أكثر تكلفة فبحسب المثال السابق فلو فرضنا ان سعر الشحنة من الواردات يساوي 1000$ فان تكلفتها على البلاد كانت تساوي 1000 مضروبة في 5 = 5000 وحدة محلية واصبحت تساوي 1000 مضروبة في 6 = 6000 وحدة محلية. مما يؤدي الى نمو الصناعة المحلية وبالتالي زيادرة فرص العمل، وزيادة في الطلب على المنتجات المحلية من الأسواق المحلية والأجنبية. ولكن يمكن ان تضر الزيادة في أسعار الواردات القدرة الشرائية للمواطنين. وهذه السياسة قد تؤدي أيضا الى حصول انتقام من البلدان الأخرى والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى الانخفاض العام في التجارة الدولية، وإلحاق أضرار لجميع البلدان. وذلك في حال استخدام جميع الدول لهذه السياسة في نفس الوقت. فعند زيادة اسعار الواردات وتخفيض اسعار الصادرات في جميع البلدان في نفس الوقت فلن يحدث التداول بين هذه البلدان.

rokamaher
12-11-2015, 19:46
السلام عليكم
رايي ان البونص بدون ايداع بداية جيدة لكن فعلا شروطه قد تكون صعبة وغير ميسرة والاسهل كثيرا هو البداية بالمال الخاص ففى ه\ه الحالة انت تحصل على مميزات اكثر بكثير ومن انستافوركس تحديدا
تحصل على بونص من انواع كثيرة فمثلا عند اضافة اموال لحسابك تحصل على بونص اضافى وهك\ا
اتمنى للجميع التوفيق ايا كان نوع حسابه:bravo:

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

السلام عليكم
رايي ان البونص بدون ايداع بداية جيدة لكن فعلا شروطه قد تكون صعبة وغير ميسرة والاسهل كثيرا هو البداية بالمال الخاص ففى ه\ه الحالة انت تحصل على مميزات اكثر بكثير ومن انستافوركس تحديدا
تحصل على بونص من انواع كثيرة فمثلا عند اضافة اموال لحسابك تحصل على بونص اضافى وهك\ا
اتمنى للجميع التوفيق ايا كان نوع حسابه:bravo:

otmani
12-11-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكثير من الاخوة يجرون وراء بعض الشركات الجديدة بسبب قيمة البونص
ولا يلقون بالا الى ميزات تلك الشركة

Bassem Hassani
12-11-2015, 19:57
بس انا شايف ان البونص بدون ايدع من افضل طرق الدعاية لدى الشركة الى النفع بتاعها بيعود على الشركة فى المقاوم الاول وكمان على المتداولين المبتدئين او المحترفين فى الفوركس ودا لان الشركة بتوفر فلوس كتيير كانت ممكن تصرفها على الدعاية علشان تتشهر وكمان العملاء الصغار بتتاح ليهم التداول فى سوق الفوركس بناء على علمهم مع راس مال مش ليهم ويحققوا ربح منها

مريم ميري
12-11-2015, 20:10
مساء الخيرات فعلا للاسف الشديد انتشر موضوع البونيس من غير ايداع واغلب المتداول خاصة المبتدئين بيحاولو انهم يبحثو عن هده
الشركات ولكن للاسف اغلبها اصلا ادا اعطاتك البونيس من غير ايداع غالبا تعملك شروط تعجيزية ولازم المتداول يركز اولا على هده
الركة من حيث سمعتها وهل شروط السحب فيها معقدة

ahmedazzouz
12-11-2015, 20:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي هناك بعض الشركات تقدم بونص مجاني بمجرد فتح حساب و تفعيله لكن العرض يكون محدود لذا عليك اغتنام الفرصة.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

one k
01-01-2016, 20:35
السلام عليكم ... في شركات كتير من الممكن ان تستفيد من البونص بدون ايداع بتاعها ومن الممكن ان تتعامل مع
الشركات دي زي شركت اكس ام وكمان انيستا
بالتوفيق ان شاء الله

WASEM DALLOUL
01-01-2016, 21:28
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول البونص بدون إيداع وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
01-01-2016, 22:18
والله يا اخي هناك العديد من الشررركات التى قدم بونص بدون ايداع وكل شركة لها شرووط في التدول لكس تحسب االبورنص ولربما الارباح ايضا بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ابوفؤاد
01-01-2016, 22:41
هنا شركه ما قامت بعمل مبللغ ببونص بدون ايداع و اخذت البونص و ملت و ربحت منها على امال انها صادقها كانستا
و اصطامت بحائط و هوا لشروط اتدرون ماهى ارباح البونص سوف تكون رصيد لى غير قابل للسجب او العمل به الى ان اقوم
بعمل عدد من اللوتات كالتالى لوت استاندر لكلى اخذ 3 دولار من ارباح المحجوزه ليهم
شركه تخاطب البلهاء مع الاسف و الكل يعلمها

neverlityouco1
01-08-2016, 23:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram mohamed obaid
01-18-2016, 20:29
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
تعاملت كثيرا مع مثل هذه الشركات التي تعطي بونص بدون ايداع والتي يكون شروط البونص فيها صعب جدا او قد يضعون شروطا تعجيزيه لسحب الارباح الانسب الدخول باموالك الخاصه
تحياتي

latraaa
01-18-2016, 21:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إنشاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثر إن شاء لله