PDA

View Full Version : سيتي يبيع أنشطة التجزئة في اليابان لسوميتومو ميتسوي

mohamed hamza riahi
12-25-2014, 16:12
وافقت سيتي جروب المصرفية على بيع عملياتها للتجزئة المصرفية في اليابان لمؤسسة سوميتومو ميتسوي المصرفية مع تخارج المجموعة الأمريكية من أنشطة غير مربحة في أنحاء العالم.
ولم يتم الكشف عن السعر لكن مصادر مطلعة على الصفقة أبلغت رويترز بأن مجموعة سوميتومو ميتسوي ستستحوذ على العمليات مقابل حوالي 40 مليار ين (333 مليون دولار).
وقال بيتر إليوت الرئيس التنفيذي لوحدة سيتي بنك اليابان في بيان "يعزز هذا القرار استراتيجية سيتي العالمية القائمة على تركيز مواردنا على المواقع التي نشعر أن لنا فيها ميزة تنافسية والتي تشمل أنشطة مجموعة عملاءنا من المؤسسات لنا في اليابان."
وقالت المجموعتان إن سوميتومو ميتسوي سوف تستحوذ على عمليات التجزئة لسيتي بنك اليابان التي تضم 1600 موظف و32 فرعا وتدمجها مع وحدتها للأنشطة المصرفية الخاصة بنك سوميتومو ميتسوي تراست.
ولدى سيتي بنك اليابان حوالي 740 ألف عميل ويحوز ودائع قدرها 2.44 تريليون ين (20 مليار دولار) وفقا لما جاء في البيان المشترك.
وقالت الشركات إن عملاء سيتي بنك اليابان سيظل بمقدورهم بعد اتمام الاستحواذ استغلال شبكة الصراف الآلي العالمية التابعة لسيتي وهي إحدى أكثر الخدمات التي يقبل عليها العملاء اليابانيون.

Dhouib Mohamed
05-09-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الشرح الضافي للسوق و على هذه المعلومات القيمة و أتمنى للجميع الاستفادة منها و تنمية قدريهم على المتاجرة و جني الإرباح
تقبل مروري

mohamed alikouki
05-09-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

retared10
05-15-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mooor
05-18-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

dalimetre
06-23-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

kamal89
07-22-2015, 17:14
موضوعك سوميتومو ميتسوي جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب