PDA

View Full Version : هل الربح في المنتدي مشروط بالتسجيل في شركه instaforex???

Pages : [1] 2 3

haytham2304
12-25-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد اريد ان اسال
هل الربح في المنتدي مشروط بالتسجيل في شركة instaforex???
وشكرا

مصطفى حمدان
12-26-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه

The King Algeria
12-26-2014, 17:15
السلام عليكم اخي الكريم
الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه
بالتوفيـق لك

hamza el
12-27-2014, 01:44
نعم و ليكون في علمك ان الربح الذي تجمعه من الردود لا يمكنك ان تسحبه يمكنك فقط ان تتاجر بيه اذا كانت لديك خبرة
و اذا لم تكون لديك خبرة يمكنك ان تجمع لبونص و انت تتعلم و عندما تتعلم تجد في حسابك مبلغ مهم من البونص تستطيع ان تبدا به في الحساب الحقيقي

lahcen12345
12-27-2014, 01:45
السلام عليكم اخي الكريم
الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى م

esshazly
12-29-2014, 22:30
السلام عليكم .. انت ممكن تكسب عادي من المنتدي البونص من المنتدي .. بس كمان لازم تشترك في شركة انستا عشان البونص يتحول لها وتبدأ مع الشركة التداول ... ارجو اني اكون افادتك

lyes1977
12-30-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد ، نعم اخي هذا هو الكلام بالضبط لانه فعلا المنتدي سيهدي لك البونص والذي يعود في الحقيقة الى الشركة المالكة للمنتدى انيستا فوركس لتستعمله للتداول ، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

hazemee
12-30-2014, 00:08
الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة

Bessam
12-30-2014, 00:11
السلام عليك أخي
هذا شيئ واضح النتدي مدعوم من طرف شركة إنستافوركس يعني لازم تفتح حساب حقيقي و تعرفه بالوثائق اللازمة لذلك و تربطه مع المنتدى لكي تستلم عليه البونص الذي لايمكنك سحبه مباشرة بل إستعماله كراس مال للتداول في سوق الفوركس ثم يمكنك سحب ارباحك الناتجة عن التداول يعني تسحب الأرباح فقط و لايمكنك سحب البونص الذي يبقى دائما يستعمل كراس مال في حسابك الحقيقي بإنستافوركس ،و شكرا

ibrahim forex
12-30-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط
لا تقدر ان تسحب اى اموال منه وبعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات

فوركسوريا
12-30-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه

mayadaxx
12-30-2014, 03:37
اعتقد اخى الكريم ان المنتدى اخى اكلريم مربوط بالحساب اخى الكريم الى فى شركه انستا اخى الكريم لزام تبقا عارف تحقق الكثير منه
باتلوفيق لك

said32
12-30-2014, 14:12
اعتقد اخى اكلريم ان التعليمات دى فقط الى هتقدر انا ن تتسغلها فى اناانت تحافظ على الحساب بتاعك فقط لا غير وان دا امرم هم جدا
شكرالك باتلفويق

Saudi
12-30-2014, 14:22
فتح حساب فى انستا لان البونص استخدامه إستعماله كراس مال للتداول في سوق الفوركس ثم يمكنك
سحب ارباحك تشترك في شركة انستا عشان البونص يتحول

sharshabil
12-30-2014, 15:05
نعنعم يااخي هو مشروط لانم ممكن ان تلاربح بونص لكن لما يجي
اخر الشهر او انت لم تتسجل و لم تربط حساب انتسل بالنتجى سيذهب عليك البونص

shabanhh
12-30-2014, 15:24
اعتقد اخى الكرميان الربح فى المنتدى يحتاج الى الكثيرم ن الاشياء املهم هالى لزام تقدر ناها تحقق لنالكثير اخى الكريم ف الموضوع المه مادلزام نقدر نحققق اكلثير من خلاله
باتوفيق لك

antonioforex
12-30-2014, 15:27
السلام عليكم
طبعا اخي البونص الدي تحصل عليه من المنتدى تستطيع العمل به في شركة انستا لدلك
يجب عليك ان تعرف كيف تعمل به و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل.

hpacer
01-05-2015, 00:45
اعتقد اخى اكلريم ان التعليمات دى فقط الى هتقدر انا ن تتسغلها
فى اناانت تحافظ على الحساب بتاعك فقط لا غير وان دا امرم هم جدا
شكرالك باتلفويق.

snnaky
01-11-2015, 22:39
وشكرا
اكيد والا ازاى حتكسب من المتاجرة ومن حساب البونص
اتنت حضرتك بعد عضويتك اللى انت عملتها هنا دلوقتى لازم عشان البونص يوصلك كل شهر تكون فاتح حساب مع انستا وتربطة بالمنتدى عشان بونص الردود والمشاركات توصل علية ومش مهم تتاجر بيهم دلوقتى لو انت لسة خبرتك قليلة ومتعرف تتاجر
ممكن تتعلم الأول وتاخد وقتك وبعدين تبقى كونت مبلغ من البونص لا بأشس بية ممكن يكون بداية ممتازة ان شاء الله

ahmed7afifi
02-13-2015, 10:27
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري••*◘◘

mesteraden
02-15-2015, 18:33
اخي الكريم يمكنك ان تجمع البونص بدون ان تربط حسابك بالمنتدى مع حساب تداول ومتى ماربطت حساب المنتدى مع حساب التداول فأن كل البونص التي جمعته في الشهور الماضيه سيتحول الى حساب التداول وأتمنى لك التوفيق

a7med84
02-16-2015, 23:56
اه طبعا تعمل حساب بونص فى انستا وتربطه هنا لان

البونص من الردود هيتحول فى اول الشهر على الحساب بتاع انستا تتداول بيه والله المستعان

sherouk88
02-18-2015, 10:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

ahmedibrahim258259
02-22-2015, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم لا طبعا الربح في المنتدي موش مشروط بالتسجيل في انستا بس لازم تسجل علشان البونص موش يروح عليك
تقبل مروري

خيرالدين مهدي
02-22-2015, 22:01
لا يا اخي غير مشروط
السلام عليكم .................................................. ......................................

ramdani
02-22-2015, 22:16
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم نعم ربح البونص في المنتدي مشروط بالتسجيل في الشركه

tazi larbi
02-22-2015, 22:18
لسلام عليكم نعم اخي مشروط بالتسجيل في الشركة لان المنتدى وبونصه يتي من الشركةوو كنوع من الدعاية للشركة ونحن المستفيد الاكبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

lBiBil
02-22-2015, 22:42
بسم الله الرحمان الرحيم
ن قواعد النتدى انو يجب علي التسجيل هنا في المنتدى وبعدها تذهب الى شركة انستا فوركس وتسجل واتبع الطريقة الموجودة في المنتدى لكي يعطوك رقم حساب وبالتالي تربطه هنا بالمنتدى لي تسحب عليها البونص وبالتالي تتداول وتسحب الارباح المحققه من البونص

yaso2012
02-22-2015, 22:57
اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط

Hend salah
02-22-2015, 23:42
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

Mohamed Ibrahm
02-23-2015, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي هذا هو الكلام بالضبط لانه فعلا المنتدي سيهدي لك البونص والذي يعود في الحقيقة الى الشركة المالكة للمنتدى انيستا فوركس لتستعمله للتداول

الاسد التاجر
02-23-2015, 00:50
طبعا اخي الكريم لابد من تسجيل في شركه انستافوركس
وتربط حسابك في المنتدى بعد كذا ينزل بونص على حسابك
وبلتوفيق يارب للجميييييع

مامون سباعنة
02-23-2015, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع وانصحك باللجووء الى اليووتيووب لتعلم الفوركس
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

محمد السيد محمد
02-23-2015, 01:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
الاجابة .. طبعا .. على فكرة انت شكلك كده مش فاهم الموضوع تماما ..

Audy1
02-23-2015, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان انستا مهم جدا و شرط اساسي لعملية الربح في المنتدي و الله اعلم عشان انا لسه مبتدىء اخي الكريم

Wassa04
02-23-2015, 04:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكييد فالمنتدى تابع لشركة
انستا و بالتالي عليك التسجيل فيها لتستلم البونص

فوركسوريا
02-24-2015, 14:19
اعتقد اخى اكلريم ان التعليمات دى فقط الى هتقدر انا ن تتسغلها فى اناانت تحافظ على الحساب بتاعك فقط لا غير وان دا امرم هم جدا
شكرالك باتلفويق

morad100
02-24-2015, 19:54
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

deena
02-24-2015, 20:21
نعم و ليكون في علمك ان الربح الذي تجمعه من الردود لا يمكنك ان تسحبه يمكنك فقط ان تتاجر بيه اذا كانت لديك خبرة
و اذا لم تكون لديك خبرة يمكنك ان تجمع لبونص و انت تتعلم و عندما تتعلم تجد في حسابك مبلغ مهم من البونص تستطيع ان تبدا به في الحساب الحقيقي

magid.forex
02-24-2015, 20:27
المنتدى هنا يمكنك من كسب البونص فقط و اما الربح فهو يستوجب عليك فتح
حساب مع الشركة و المتاجرة بالبونص الذي كسبته هنا و تحقيق الربح اخي

soad labib sadek
02-24-2015, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز البونص الذي تربحه من المنتدي يحول لك الي حسابك في انستا فاذا لم تكن من المسجلين بانستا فما فائدة البونص و كيف ستتاجر به في اي شركة اخري و انا في رايي الشخصي انها شركة ممتازة و تستحق الاحترام و التقدير

بالتوفيق للجميع

hixam
02-24-2015, 20:55
السلام عليكم اخي الكريم
الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه
بالتوفيـق لك

adkins
02-24-2015, 23:58
اخى الكريم بجد انت ممكن تدخل على مواقع الاخبار وبجد فعلا مش من المنطق
ان هيكون هناك من يخبرك يوميا واظن ان فوركس فاكتورى مناسب لك وتقبل مرورى وشكرا اخى الكريم

sherouk88
02-25-2015, 21:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmed mohsen92
02-25-2015, 22:25
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Essam29
02-25-2015, 22:32

بالطبع اخى الكريم المنتدى مدعوم بشركه اينيستا ولا يمكن سحب البونص فيمكنك سحب الارباح مابعد البونص

بالتوفيق لك اخي الكريم

الاصيل
02-25-2015, 22:36
اذا كنت تريد التعلم والمشاركه والنقاش حول السوق اواحواله فلا يلزمك فتح حساب
وان كنت تريد تجميع بونص للمتاجره به في حساب حقيقى فيجب عليك فتح حساب في الشركه
التوفيق للجميع

deena
02-25-2015, 22:37

aimen boughariou
02-25-2015, 22:40
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
بالطبع اخى الكريم المنتدى مدعوم بشركه اينيستا ولا يمكن سحب البونص فيمكنك سحب الارباح مابعد البونص

بالتوفيق لك اخي الكريم

aymanso
02-25-2015, 22:41
السلام عليكم اخى الربح الذي تجمعه من الردود لا يمكنك ان تسحبه يمكنك فقط ان تتاجر بيه اذا كانت لديك خبرة

mawwalmammo
02-25-2015, 23:03
نعم اخي لابد لك ان تسجل في الشركة انستافوركس لانه في حال عمل مشاركة سوف تضاف في المنتدى
وفي اخر الشهر اذا لم تجعل لها ربط بالحساب في الشركة فان البونص سوف يضيع
لذا لاداعي للمشاركة من اجل البونص اذا انت لم تفتح حساب تداول في الشركة

sherouk55
02-25-2015, 23:20
الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص
لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه
بالتوفيـق لك

Doodysamsom
02-25-2015, 23:22
الربح فى المنتدى سواء بونص او مكسب دة ملهوش دعوة بالتسجيل فى انستافوركس..
لكن انت لازم تسجل فى انستاغفوركس علشان ارباحك توصلك وتقدر تسحبها اى وقت

WASEM DALLOUL
02-25-2015, 23:27
السلام عليكم
أكيد يا أخي الكريم لأن البونص الذي تربحه من هذا المنتدى يحول الى حسابك الحقيقي بشركة انيستا لتتاجر به
وبالتوفيق للجميع

sharshabil
02-26-2015, 02:32
الشركة انستا فوركس هيا اصبا التي تعطيك البونص
و ليس المنتجى المنادى فقط ويسيط بينها و بينك يعني تعرف الاجابة الان . تحياتي

remas
02-27-2015, 22:22
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
بالتاكد لانه البونص هيتحول لحساب الماتجره

Doodysamsom
02-27-2015, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
انت لازم تسجل فى الانستا فوركس..
علشان يتم تحويل الارباح اللى بتكسبها.. او حتى البونص بتاعك.

audi19844
02-28-2015, 01:26
يااخي ربحك سوف يسحب من حسابك في الشركه اذن فلا قيمه لاي بونص هنا بدون ان يكون لك حساب في الشركه
فالمنتدي سوف يحول لك البونص كل اول شهر علي حسابك التجاري في الشركة لتتاجر به وليس علي بنك

LOTFIHSE
02-28-2015, 02:15
نعم اخي مشروط بالتسجيل في الشركة لان المنتدى وبونصه يتي من الشركةوو كنوع من الدعاية للشركة ونحن المستفيد الاكبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

طريق النجاح
02-28-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالتأكيد يا عزيزي لابد لكي تستفيد من البونص الذي تحصل عليه من المنتدي ان تقوم بانشاء حساب تداول في انستا فوركس لكي يصلك هذا البونص على حسابك للتداول به في سوق الفوركس

sherouk55
02-28-2015, 04:25
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

retalkoko
02-28-2015, 05:43
اكيد لانك لو مسجلتش فى انستا فوركس مش بتقدر تستفيد من المنتدى لان البونص اللى بتاخدة من الردود لا يمكنك سحبه او الاستفادة به الا عن طريق المتاجرة به فى انستا
والله الموفق

bsameforex
03-06-2015, 00:53
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
انت ممكن تكسب عادي من المنتدي البونص من المنتدي
بس كمان لازم تشترك في شركة انستا عشان البونص يتحول لها وتبدأ مع الشركة التداول .
بالتوفيق لنا وللجميع

zizou10
03-06-2015, 13:06
الفوركس يحتاج كل وقت ممكن منك حتى تلم جميع معلوماته لذلك لو كنت مشغول
بدراسة او عمل فانصحك بالابتعد عنه وعدم اايداع سنت واحد فسوف تخسره اكيد اخي
ولما تصبح نتفرغا له وترى نفسك قادرا على الخوض في هذا الدرب يمكنك البدا معه

zidane
03-06-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى توضيح الامور نسبة هئلة يجب ان يكثر المحترفون في السوق لتوعية المبتديين ،
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 03:29
وشكرا

Mohamed Morsy
03-16-2015, 18:41
السلام عليكم .. اخى الربح الذي تجمعه من الردود لا يمكنك ان تسحبه يمكنك فقط ان تتاجر بيه
اذا كانت لديـك خبرة واذا لم تكون لديك خبرة يمكنك ان تجمع لبونص و انت تتعلم و عندما تتعلم
تجد في حسابك مبلغ مهم من البونص تستطيع ان تبدا به في الحساب الحقيقي
تحياتي ...

Adnanoiz
03-16-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله
اذا لم يتم ربط حسابك في المنتدى مع الحساب في انستافوركس
فكأنك لم تفعل شي
وشكرا

popa2015
03-17-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 18:45
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Miro1
04-12-2015, 18:54
لربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه
بالتوفيـق لك

ahmed mo
04-12-2015, 19:07
طبعا واضح انك مش فاهم الموضوع انت بتعمل هنا بونص بيتحول الى حسابك فى الشركه

يعنى لازم يكون لك حساب فى الشركه وتربطه بالمنتدى هنا والله المستعان

Mahmoud Talaat
04-12-2015, 19:08

ayoub321
04-12-2015, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله
والسلام وصلاة على رسول الله
مشكور أخي على هذا الموضوع جميل والمفيد
إن الأرباح التي تحقيقها في هذا المنتدى ليست صالحة إلى لتداول فقط
واتمنى لكم و لنا النجاح والتوفيق

bonus
04-12-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم لا يتم اغلاق الصفقة اذا حدث انقطاع بالنت وعشان كدة لازم تحدد اهدافك من الصفقة
وعدد النقاط التى تريد ربحها وتضع الاستوب لوز عشان لو تعرضت لهذا الموقف تكون مطمئن بلتوفيق

Pierre
04-13-2015, 04:14
احسن طريقة لتفادي الخساشر الكبيرة اخي هي ان تتقيد
بادارة سليمة لراس مالك لان السوق مليئ بالفرص و ان
خسرت واحدة يمكنك التعويض في مئات الصفقات و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.rr

سارة محمد
04-14-2015, 19:14
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:07 PM ----------

السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmedtaher
04-25-2015, 19:20
السلام عليكم ... طبعا لان المنتدي بيحول ليك الفلوس الي الشركة واانت من خلال التداول في الشركة ممكن تحقق الارباح
بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
04-25-2015, 19:22
البونص ملهوش اي لازمه يا غالي من غير فتح حساب في انستا .. لانك لو محولتش البونص لحساب في انستا
هيفضل البونص زي ماهو في المنتدى وهيتلغي بعد شهر لأنك لم تربطه بحساب في انستا

نورين
04-30-2015, 22:01
السلام عليكم نعم و ليكون في علمك ان الربح الذي تجمعه من الردود لا يمكنك ان تسحبه يمكنك فقط ان تتاجر بيه اذا كانت لديك خبرة
و اذا لم تكون لديك خبرة يمكنك ان تجمع لبونص و انت تتعلم و عندما تتعلم تجد في حسابك مبلغ مهم من البونص تستطيع ان تبدا به في الحساب الحقيقي وبلتوفيق ان شاء الله

jomaabouguezzi
05-01-2015, 21:56
اللهمَّ صلِّ على محمّدٍ النّبيِ وأزواجِهِ أمّهاتِ المُؤمنينَ وذرّيّتِهِ وأهلِ بيتِه، كما صلّيْتَ على ءالِ إبراهيمَ إنكَ حميدٌ مجيدٌ

hamdochi
05-01-2015, 22:12
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يمكنك ان تجمع البونص بدون ان تربط حسابك بالمنتدى مع حساب تداول ومتى ماربطت حساب المنتدى مع حساب التداول فأن كل البونص التي جمعته في الشهور الماضيه سيتحول الى حساب التداول بالتوفيق ان شاء الله

محمد راضي
05-01-2015, 22:14
موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري"";;,,--

محمد عز الدين عيد خضري
05-01-2015, 22:36
بالتاكيد لانه لا سبيل للربح من المنتدي الا ان تفتح حساب
مع شركة انيستا فوركس ويتم تحويل البونص اليها ثم تتداول به ثم تسحب الارباح

al-Mashhadani64
05-01-2015, 23:13
نعم اخي عندما تصبح عضو في منتدى فوركس العرب يجب ان تسجل وتفتح حساب في شركة انستا فوركس ثم تقوم بربط الحساب مع المنتدى وتبدأ التعليقات والردود كي تحصل على البونص وشكرا

ilyes chaieb
05-01-2015, 23:29
بالطبع اخي الكريم الربح من المنتدى مشروط انك تسجل في شركة انستافوركس لانها هى اللى تدفع البونص و بالتالي لازم تفتح حساب تجاري فيها ... و ربطه بالمنتدى

moutanabbih mohammed
05-01-2015, 23:33
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم يـا اخـي الكريم لازم تفتح حسـاب تجـاري في شركة انستا فوركس مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما تقبل مروري

karim02
05-01-2015, 23:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا موضوع جد مفهوم بصراحة في متناول الجميع لفهمه ؛ وأتمنى الكثير من مثل هده المواضيع المتعلقة بالفوركس لكي نتعاون جميعا في فهم هدا السوق

fadiarab
05-02-2015, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم لا طبعا الربح في المنتدي موش مشروط
بالتسجيل في انستا بس لازم تسجل علشان البونص موش يروح عليك
بعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات

DarkLord
05-02-2015, 02:56
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم يـا اخـي الكريم لازم تفتح حسـاب تجـاري في شركة انستا فوركس مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما تقبل مروري

Kiing
05-02-2015, 03:15
ان الربح داخل المنتدى ممكن ان ليس له قيمة تم بدون فتح حساب اي ان انستا لان البونص ممكن ان لا يمكن استخدامه تم ان التداول عبر هذه الشركة انه من الارباح

waelmma
05-02-2015, 08:54
:(:(:( نعم اخى الكريم فهذا المنتدى الجميل بيتعامل فقط مع شركة انستا فوركس
وهو مربوط بها وبيقدم لك بونصمجانى من الردود ودى خدمة لاتقدمها اى شركات او منتيدات اخرى

chirikhan
05-03-2015, 17:57
اصلا يا اخي ما فائدة البونص اذا لم يحول الى الشركة وهناك طبعا ستتجار به وتربح ارباح
اصلا اذا لم يتم ربط المنتدى بالشركة فالردود ستكون عادية ولن تحتسب على انها بونص

mesteraden
05-04-2015, 20:32
اخي الكريم أعتقد يمكنك ان تجمع البونص بدون ان تربط حسابك بالمنتدى مع حساب تداول وإذا ربطت حساب المنتدى مع حساب التداول فأن كل البونص التي جمعته في الشهور الماضيه سيتحول الى حساب التداول وتقبل مروري أخي الكريم

skavardoma
05-04-2015, 20:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل والمفيد واتمنى ان جميع الاعضاء قد استفادوا
وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء المحترمين

wlaa
05-05-2015, 16:41
التذبذب في سعر السوق والعمله هو دليل علي ان هناك عمليات بيع كبيره وهناك ايضا عمليات شراء كبيره
لذلك لا يجب ان تستمر في الصفقه في حاله التذبذب لانه لا تضمن مايحدث وقد تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن

chirikhan
05-06-2015, 23:55
نعم يا اخي فلابذ من التسجيل فيالمنتدى ثم في الشركة وتربط ما بين الاثنين وهذا مهم
السبب انه البونص الذي تجمعه في المنتدى يحول لك في اول الشهر الى الشركة

samieh
05-07-2015, 01:07
السلام عليكم
نعم يا اخى الربح من المنتدى هو البونص على المشاركات الذى يحوله لك المنتدى
للتاجر به فى انستا واذا ربحت تأخذ ارباحك كاملة بدون اى شروط
وايضا للمنتدى مميزات اخرى كثيرة اولها ان اهدافه تعليمية فهو ليس للاستفادة بالبونص فقط
ولكن منتدى تعليمى ايضا

samigran
05-07-2015, 01:11
اخي لا بد من تسجيلك في انستا ليتم تحويل البونص و بعدها تتاجر به في الفوركس ليتم تحويل ارباح البونص لك بكل سهولة و ايضا اخي يمكنك طلب بطاقة بنكية من انستا و بالتوفيق لك و للجميع

houssem_trader
05-07-2015, 01:26
من اجل ان تكون قادرا على تحقيق الكسب في الفركس يجب عليك فتح
حساب في شركة انستافوركس بالطبع لكي تستلم عليه البونص من المنتدى

big.pharaoh
05-07-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اه طبعا الربح من البونص مشروط بأنك تتداول بيه في شركة انستا . ولو مفتحتش حساب في انستا يبقى البونص ولا له اي لازمه نهائي

محمود يوسف
05-07-2015, 01:52
السلام عليكم اخى الكريم
بالتوفيق و تقبل مرورى

شهيرة
05-18-2015, 22:25
ليكون في علمك ان الربح الذي تجمعه من الردود لا يمكنك ان تسحبه يمكنك فقط ان تتاجر بيه اذا كانت لديك خبرة

alaa ali
05-18-2015, 22:28
السلام عليكم
مطلوب التعامل بايجابية مع المنتدى حتى تحقق البونص الذى سوف يحول لك اول الشهر وتقدر تتاجربه
شكر

هاشم احمد
05-19-2015, 01:10
اخى الفاضل سؤالك غير واضح نهائيا نرجو التوضيح وان شاء الله نستطيع ان نفيدك
باى معلومات نعرفها وان شاء الله يفيدك الخبراء فى الموضوع ان لم استطع افادتك

ali.22595
05-27-2015, 11:19
اخى الفاضل اكيد اخى لان المنتدى تابع لشركة انستا والبونص الى بتعملو من المنتدى دة بيتحول بس
لحسابك فى انستا يعنى لو مفتحتش حساب فى الشركة مش هتستلم البونص

Mohamed Morsy
05-27-2015, 22:15
اخي الفاضل .. بالتاكيد لانه لا سبيل للربح من المنتدي الا ان تفتح
حساب مع شركة انيستا فـوركس ويتم تحويل البونص اليها ثم تتداول به ثم تسحب الارباح
تحياتي ...

noor eldyen
05-30-2015, 23:18
السلام عليكم اخي الكريم
بالتوفيـق لك

osama forexawy
05-31-2015, 11:26
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم هذا المنتدى تابع لشركة انستا فوركس والبونص الذى تحصل عليه من المنتدى لايمكن ان تستعملة وتتداول به الا فى انستا فوركس

BABOUS
05-31-2015, 11:51
اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط لا تقدر ان تسحب اى اموال منه وبعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات

احمد سعيد على
06-02-2015, 12:56

babyzee
06-02-2015, 13:07
اعتقد ان الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص ولهدا لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة وبالتالي فيمكن لك من تحصيل الارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه والله موفق

Eslam Anwar
06-07-2015, 13:25
على ما اعتقد اخي الفاضل ان الربح داخل المنتدى ممكن ان ليس له قيمة تم بدون فتح حساب اي ان انستا
لان البونص ممكن ان لا يمكن استخدامه تـم ان التداول عبر هذه الشركة انه من الارباح

ehabbob
06-07-2015, 14:01
اخى العضو المنتدى وانستا مرتبطين ببعض والبونص اللى بتجمعها ليست لها قيمه بدون التداول بها فى انستا فى حسابك
والله ولي التوفيق

qeqe77
06-07-2015, 14:04
طبعا اكيد لانعه البونص يتحول من المنتدى الى منصه انستا ليكي
تتاجر به وتربح وتسحب م من هنالك اخي الكريم والف ششكر

osama147
06-07-2015, 14:06
تحيبة طيبة لك وبعد..
اخي فعلاا لازم يكون ايلك حساب فى انستا عشان تقدر تسحب اموالك التى تربحها من وراء البونوص من شركة انستاا
تقبل مشاركتي.

MEDHAT MOUSTAFA
06-09-2015, 00:53

MOHAMED forex00
06-11-2015, 03:03

srabass
06-11-2015, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين وبعد
كل الاخوة سبقوني لما اريد ان اقول اضيف ان الاهم هو المداولة في انسطافوركس !!!!

zarour soufyane
06-11-2015, 13:01

اخي الكريم نعم الربح من المتدى متعلق بالتجارة بالبونص على انيستا فوركس فهو من احد منتدياتها الاربعة يهدف من انشاءه تعليم الفوركس و الدعاية للشركة بالتوفيق

karim02
06-11-2015, 13:21
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mona forex
06-11-2015, 17:12
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد ، نعم اخي هذا هو الكلام بالضبط لانه فعلا المنتدي سيهدي لك البونص والذي يعود في الحقيقة الى الشركة المالكة للمنتدى انيستا فوركس لتستعمله للتداول ، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

razgallah
06-11-2015, 17:24
بسم الله الرحمان الرحيم
اشكرك اولا على هذا الموضوع يا صاحب المشاركة
اما بعد
طبعا و لا البونص راح يضبع

moezamri
06-11-2015, 17:27
بسم الله الرحمان الرحيم مرحبا اخي ,
ان الربح من منتدى فوركس مصر مرتبط بحساب انستا حيث ان البونص المتحصل عليه من المنتدى يتحول الى حساب انستا بعد ربطه به و بعد ذلك تتاجر بالبونص و لا تستطيع سوى سحب الارباح,شكرا على هذا الطلب الوجيه تقبل مروري.

abukhatab
06-11-2015, 18:25

abdocomando
06-11-2015, 18:30
نعم اخي :happy:

abukhatab
06-11-2015, 18:41

abdocomando
06-11-2015, 18:44
نعم اخي لابد ان يكون لك حساب علي انستا

Emam_gad
06-11-2015, 18:45
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

محمد السيد
06-12-2015, 00:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. سؤالك ده بيبين - ما تزعلش مني - انك مش عارف الموضوع خالص ومعلوماتك فيه هامشية
.. والاجابة ايوة طبعا لازم تسجل في اونستا لأن هخي اللي مقدمة البونص ولأنك مش هتشتغل الا منخلالها فهمت حاجة ؟؟

a7med sniper
06-12-2015, 00:27
طبعا لان الربح من التداول وهو التداول هيكون على منصه انستا يعنى يكون لك حساب بها

وةرابطه هنا فى المنتدى هيروح عليه البونص والله المستعان

ahmed haggan
06-12-2015, 15:55
ايوا يا اخي تقدر تغيرها بسهوله فقط ادخل على حسابك وغيرها
وانت بتغير الرافعه لو راس مالك صغير وعايز تدخل صفقات كبيره

AH3
06-12-2015, 20:31
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
نعم اخي الربح من المنتدي هو انه يعمللك راس مال تقدر تاجر فيه

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

با اخي المنتدي بيعطيك راس مالل من البونص لكي تسنطيع ان تتاجر لزللك لا تسسطيع سحب البونص ولا يمكن تححق بيه الربح وعمل راس مالل ايضا تقبل نروري شكرا

ahmed.kapo215
06-13-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه موضوع جميل

hisham96
06-13-2015, 19:05
سلام الله عليكم .....
الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط
لا تقدر ان تسحب اى اموال منه وبعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات .

keroaym
06-13-2015, 19:23
عزيزى الفكرة انكا مش هيتم التحويل الى قيمة البونص الا اذا قمت بتسجيل حساب لك فى شركة انستا وقمت بربط هذا الحساب مع
حسابك فى المنتدى حيث يتم تحويل البونص على حسابك فى شركة انستا فوركس وتقوم بالتداول بة وتسحب الربح فقط

محمد ادم
06-16-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
طبعا الربح من البونص مشروط بأنك تتداول
بيه في شركة انستا . ولو مفتحتش حساب
في انستا يبقى البونص ولا له اي لازمه نهائي
تقبل مروري.......

seifhd
06-16-2015, 11:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم طبعا يجب عليك فتح حساب في انستا فوركس حتى تستطيع سحب المال
بالتوفيق

engaym
06-16-2015, 12:15
السلام عليكم اخى يمكن ان تربح من المنتدى بقيمة البونص الذى تعمل بة خلال الشهر ولكن لم يتم سحبة الى اى
جهة ولذلك يجب ان تسجل فى انستا فوركس حتى يتم التحويل علية وبالتوفيق للجميع

waelmma
06-16-2015, 12:39
اكيد اخى الكريم الربح من البونص مشروط بالتجارة
مع انستا مفيش شك وبارك الله فيك اخى :( .

big.pharaoh
06-16-2015, 12:43
وشكرا

اه طبعا يا صديقي فحسابك بدون ربطه مع انستا فوركس ليس له اي قيمه نهائيا .. يعني لازم تربط الحسابين ببعض عشان تقدر تتداول وتحقق ارباح من الفوركس

ahmed bakry
06-19-2015, 13:29
انا بصراحة معرفش حاجة عن الموضوع دة علشان اقولك اكيد او لا هو انت ممكن تشترك ف المنتدى بدون الشركة بس مفيش فايدة من كدة والسلام عليكم

mohamed12345
06-19-2015, 13:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط

RomanyMoreed
06-20-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لو حضرتك ممعكش رأس مال يبقي هتعتمد علي البونص اللي بتقدمة الشركة لو معاك رأس مال يبقي افتح حساب وتاجر

marwanadam
06-20-2015, 22:35
صديقى المنتدى تربح منه بونص ويتم تحويله اليك فى اول الشهر الى حسابك فى انستا لدى لدبد من فتح حساب فى الشركة لان بله
لا يكون لك فائدة بلبونص
وكما البونص هو غير مخصص لسحب وانما لتداول به والارباح التى تجنها هى التى يمكن ان تسحبها
والله المستعان

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 23:09
السلام عليكم اخى الكريم
بالتوفيق و تقبل مرورى

mohamed12345
06-21-2015, 16:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط

mechanical
06-23-2015, 23:50
السلام عليكم...اصلا البونص اللي انت بتاخدو من المنتدي دا للتداول بس يعني انت لازم تفتح حساب في شركة انستا
بالتوفيق ان شاء الله فى المنتدى والتداول

ريهام عبد العزيز
06-24-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع نعم مرتبط البونص بشركة انيستا للتداول بها اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

ASMAA TAHA
06-30-2015, 02:34
نعم لابد ان تسجل فى شركة انستافوركس بحساب حقيقى هذا شرط لابد ان تقوم به ثم بعد ذلك لابد ان تقوم بعمل بونص وربط حسابك فى المنتدى بحساب حقيقى فى شركة انستافوركس وتفعيله حتى تحول الارباح

OSAMA AMER
06-30-2015, 03:08
مرحبــا بــك اخــى الكريــم وكــل الاخــوة الكــرام اعضــاء ومشرفى منتــدى فوركس العرب :) اخى الكريم البونص الذى تحصل عليه من المشاركات فى المنتدى ليس له اى قيمه طالما انك ليس لديك حساب حقيقى فى انستا يحول عليه البونص

toujani95
06-30-2015, 03:29
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اليونص ليس له قيمة بدون حساب انستافوركس و بدون مداولة

abdalico
06-30-2015, 03:34
اخي هنا ممكن تجمع البونص لتتداول به على منصة الشركة على حد علمي يجب عليك تفعيل
حسابك على انستافورك و بعدها سيحتسب لك البونص و تبدئ العمل و تمنياتي لك بالتوفيق

helmi nsir
06-30-2015, 03:37
نعم اخي مشروط بالتسجيل في الشركة
لان البونص هيتحول فى اول الشهر على الحساب بتاع انستا تتداول بيه

hamed mohamed
06-30-2015, 03:44
اخى العزيز ان الاموال او كما نقول البونص
الذى تعمله كل شهر هو خاص بالمنتدى ومن
الازم ان يحول الى انستا وهى تابعه للمنتدى
والبونص اخى لا يمكنك سحبه ولكن هو للتداول
والربح من التداول يكون لك

Roshdy
06-30-2015, 03:46
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
لا ليس من شروط المنتدى التسجيل فى انيستا فهو للافادة العامة
بس زى ما بيقولوا اضرب عصفورين بحجر فاستفيد من الناحيتييين

hidouri25
06-30-2015, 04:23
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
ان لم تفتح حساب ة تربطه بالمنتدى سيضيع عليك البونص
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

westside11
06-30-2015, 04:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات القسم التعليمي ستجد فيديوهات
و شروحات مفيدة و الآن بعد اكتساب
المعرفة ,, قم بالتدرب على الحساب التجريبي حتى

ARIF ALLAH
06-30-2015, 05:19
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأن الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط لا تقدر ان تسحب اى اموال منه وبعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

kokou
07-07-2015, 14:54

nes_trader
07-07-2015, 15:02
نعم اخي الكريم لان البونص الذي تاخذه من المنتدى سو فتتاجر
به في الفوركس مع شركة انستافوركس بالتوفيق يا غالي

heroo252
07-07-2015, 15:03
طبعا لان اى بونص هتجمعه من المنتدى هنا ملوش قيمه لو مش اتحولك
على حساب تداول خاص بالمنتدى فى شركة انستا فوركس عشان تتاجر وتسحب الارباح منه

mh2015
07-07-2015, 15:45
عادي انت ممكن تشارك في المنتدي ولا تشارك في حملة البونص عادي جدا بس لازم تربط حسابك طبعا قبل ناهية الشهر والله الموفق ...

karim02
07-07-2015, 15:54
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sharshabil
07-07-2015, 18:31
نعم يااخي انستا فوركس هي التي تمكنك من استلام البونص و ا
اخد الربح من المتاجرة و المنتدى هو فقط وسيط بين الاعضاء و بين الشركة لا غير ؟

norita
07-13-2015, 03:59

محمد العمر
07-13-2015, 07:48
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

Abdou1991
07-14-2015, 17:26
السلام عليكم تحية عطرة لجميع أعضاء المنتدى
اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض.
موفقيييين ان شاء الله بارك الله فيكم

AH3
07-20-2015, 18:52
السلام عليك احخي الكريم...
انا انصحك بالتدرب على العديد من الاستراتجيات ثم الاخيار ايها احسن لك
لان كل متداول تعجبه طريقة معينة في العمل

sinn
07-20-2015, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

Forex Story
08-16-2015, 04:31

alihar316
09-07-2015, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي ان انستا هي الشركة التي فيها الربح او الخسارة
اما المنتدى هو وسيلة لفهم العمل في هذه الشركة والله ولي التوفيق

farajiing
09-07-2015, 17:51
الربح من البونص مشروط بأنك تتداول بيه في شركة انستا ولو مفتحتش حساب في انستا يبقى البونص ولا له اي لازمه نهائي

abderrahmenanis
09-24-2015, 21:58

mohammed55
09-26-2015, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم يمكنك ان تجمع البونص بدون ان تربط حسابك بالمنتدى مع حساب تداول ومتى ماربطت حساب المنتدى مع حساب التداول فأن كل البونص التي جمعته في الشهور الماضيه سيتحول الى حساب التداول وأتمنى لك التوفيق تقبلو مروري

akram mohamed obaid
09-27-2015, 14:47
اكيد اخي الكريم لان البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لايمكن سحبه اطلاقا وليس له فائده اذا لم تسجل في شركه انستا فوركس وتربط حسابك بالمنتدى حتى يتم تحويل البونص اليك شهريا والتداول به وسحب الارباح المتحققه من البونص

seifhd
09-30-2015, 23:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ranimdammar
10-04-2015, 18:48
اجل البونص لا يمكن ان تستفيد منه الا اذا فتحت حساب في الشركة انستافوركس وبعدها
تربطه بالمنتدى على انك سوف تتلقاه عند اول شهر لكي تتداول عليه واذا لم تفعل ذلك فالبونص سوف يحذف ولا تستفيد منه
اي هذا شرط

magdyking
10-04-2015, 19:01
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هيبالتاكيد اخي الكريم فالمنتدي وانيستا شيئ واحد وانت لن تستطيع الاستفادة من البونص الا عن طريق انيستا

عمار ملكاوي
10-04-2015, 20:19
السلام عليكم
اخي الكريم البونص في المنتدى مرتبط بهذه الشركه حيث يمنح البونص ولا يمكنك سحبه كارباح ولكن ما تكسبه من قبل البونص يمكنك سحبه
تقبل مروري
بالتوفيق

chomadara
10-22-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

abdelhakamel
10-22-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي على هذا السؤال بل العكس فسما قلت الربح في شركة انستا فوركس مرهون بالمشاركة في منتدى فوركس العرب من اجل تحصيل البونص للتداول به
بالتوفيق لكل الاعضاء

mody555
10-23-2015, 10:29
المرجّح أن يرسل المستثمرون الأجانب رؤوس أموالهم الى تلك البلاد. يساهم ذلك في زيادة الطلبات على عملة تلك البلاد، لترتفع بذلك قيمتها

khalefamohamed
10-23-2015, 10:39
وعليكم السلام اخى
نعم مشروط بالتسجيل ف انستا لأن البونص يتحول على شركه انستا
ومن ثم تستطيع التداول به واخذ الارباح منه

saidsami
10-23-2015, 14:58
ان الربح الذي تجمعه من الردود لا يمكنك ان تسحبه يمكنك فقط ان تتاجر بيه اذا كانت لديك خبرة و اذا لم تكون لديك خبرة يمكنك ان تجمع لبونص و انت تتعلم و عندما تتعلم تجد في حسابك مبلغ مهم من البونص تستطيع ان تبدا به في الحساب الحقيقي و بالتوفيق لك اخي الغالي وبالمزيد من الارباح

aboubakr el ayach
10-23-2015, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة الجواب هو لا لأنك لو لم تقم بالربط فكيف ستستفيد من حسابك في المنتدى أو من البونص الذي قمت بجمعه في المنتدى؟ لا يمكنك الاستفادة من البونص ابدا

csebai11
10-23-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اكيد اخي فالمنتدى تابع لشركة انستا و الربح منه عبارة عن بونص غير قابل للسحب هو فقط للتداول به في حسابات انستا

ahmedhathout
11-13-2015, 22:25
ايوه طبعا لانك مش هينفع تسحب البونص لان البونص دا للتداول في شركه انستا فقك
ولو حققت ارباح تقدر تسحبها براحتك

مريم ميري
11-20-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم لكي تربح بالمنتدى وتتاجر بالبونيس عليك بالتسجيل في شركة انستا فوركس وربط حسابك معها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

magedman
11-20-2015, 16:48
المنتدي يعطيك بونص للمتاجرة بة في الفوركس
والحساب يفتح عن طريق انيستا فوركس

youssefito
11-20-2015, 16:56
السلام عليك احخي الكريم...
انا انصحك بالتدرب على العديد من الاستراتجيات ثم الاخيار ايها احسن لك
لان كل متداول تعجبه طريقة معينة في العمل

houssemmidou4
12-15-2015, 01:12
بالطبع يا اخي هذا شيء بديهي فان البونص الذي يتم جمعه هنا في المنتدى من خلال المشاركات يتم
تحويله الى حسابك في شركة انستا فوركس بعد ان تقوم بربط الحسابين بشكل صحيح

yansane
12-15-2015, 14:08
الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط لا تقدر ان تسحب اى اموال منه وبعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات

yaskar
12-15-2015, 14:19
الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

ابوفؤاد
12-15-2015, 14:22
النتى شركه انستا هى التى تدعمه و لهذا ليس من المعقول ان تاخذ الونص الى شركه غير الراعيه للمنتدى
مش كدخه و اللى ايه و انستا افضل شركه تعاملت معها الى الان

yaskar
12-15-2015, 14:27
الموقع دا وفكرة الموقع انك بتشوف متداولين محترفين من كل مكان الشركات التابعه لهم وتربط حسابك تحت اى واحد منهم ويتم نسخ صفقاته الكسابنه والخسارة عندك ودا علشان تحققوا ربح وهو ياخد نسبة من الربح وتقريبا الموقع بياخد نسبة كمان من الربح

nassim126
12-15-2015, 14:29
السلام عليكم اخي نعم المنتدى يعطيك فلوس بونص تتاجر بها في السوق عبر الانستافركس والارباح ممكن تسحبها عادي بالتوفيق

neverlityougo2
12-17-2015, 19:45
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-20-2015, 13:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا في المنتدى الرائع و الافضل عن جدارة و استحقاق
لا ولكن كيف يمكنك ان تستفيد من البونص اتريد سحبه نقدا

anasstiig
12-22-2015, 00:51
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع
أما بالنسبة للربح أضن لا يوجد ربح فقط هو بونص لكي تبدأ التداول
ننتظر جديدك و لا تحرمنا منه
تحياتي لك أخي الكريم ..

heroo252
12-22-2015, 00:53
اكيد طبعا لان المنتدى هنا تحت مظلةانستا فوركس مش اى وسيط تانى
والبونص الى بتجمعه لازم تستلمه على حساب تداول لانستا فوركس
وارباحك تسحبها من انستا برده

nawfalmotya
12-22-2015, 00:59
نعم اخي لابد التسجيل في شركة انيستا فوركس لانها هي التي تعطيك البونس للاستتمار به ولايمكنك سحبه بل سحب الارباح من المتاجرة

gogo9093
12-22-2015, 01:03
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

majdifdf1
12-22-2015, 01:10
اكيد اخي العزيز كون ان البونص الذي سوف تحصل عليه من المنتدى لا يمكنك الاستفادة منه الا بفتحك حساب في شركة انستا فوركس ليتم التحويل عليه .
ومن خلال هذا البونص تستطيع تحصيل الارباح التي يمكنك سحبها .
مع تحياتي لك ...

one k
01-04-2016, 12:32
السلام عليكم ... اكيد لان الشركة هي اللي بتعطيك البونص اللي انت بتستغل بية ومن الممكن ان تربح او تخسر بعدها من المهم ان يكون
التعامل مع التداول من خلال انيستا فوركس فقط
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
01-04-2016, 20:50
اه طبعا لازم الاول تعمل حساب فى المنتدى وحساب فى الشركة وتربط الاتنين ببعض علشان تقدر تستلم بونص المنتدى على حسابك فى الشركة ولازم تتداول بقيمة البونص واى قيمة اعلى من قيمة البونص تقدر تسحبها من الشركة بشكل عام ولكن لو خسرت جزء من البونص لازم الاول تعوضه علشان تقدر تسحب اى ربح من الشركة

bazokadz
01-04-2016, 20:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

yansane
01-05-2016, 13:40
الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط لا تقدر ان تسحب اى اموال منه وبعدها يتحول الى حسابك وتقدر ان تعمل صفقات بالتوفيـق لك

harimeche
01-05-2016, 16:08
ممكن إن أردت ان لا تتسجل في إينيستا

لكن ستضيع على نفسك الكثير

تسجل في الغتنين وإربط حسابك بالمنتدى

وإستفد من كل شيء

latraaa
01-05-2016, 19:38
لا يا اخي الكريم، لا يوجد هناك أي ربط، و لكن من الناحية العملية ما الفائدة من العمل على المنتدى و العمل على تحصيل البونيص و أنت لا تملك أي حساب في شركة إنيستا، الأمر ليس بالصعب يا اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
01-10-2016, 17:12

big.pharaoh
01-22-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اه يا غالي طبعا مشروط بالتسجيل في انستا ماهو انت لو مسجلتش في انستا حساب مش هتعرف تحول البونص على اي شركه تانيه

never5
01-23-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
01-23-2016, 20:37
نعم هو مشروط لانك لا يمكن ان تسجب البونص هيك والسلام لا ابدا
البونص يجب ان تعمل به وتربح ان كتب الله لك البونص يبقى والربح يمكنك السحب منه

ahmed humedat
01-23-2016, 20:48
السلام عليكم اخي الكريم
بالتوفيـق لك

mohamed elhusseiny
01-23-2016, 20:51
بالفعل أخي يجب ان تفتح حساب في شركه انستا فوركس حتي يتم تحويل البونص الذي حصلت عليه من هذا المنتدي الي حسابك بكل سهوله
ولا فائده للبونص اذا لم تتداول به في سوق الفوركس وتجني ارباحا وساعتها تستطيع أن تسحبها كيفما تشاء أخي

Sami1985
01-23-2016, 20:54
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
عليك اخي العزيز أن تربط حسابك بالمنتدى مع شركة انستا فوركس..
تقبلوا شكري...

Zezobebo3
01-23-2016, 21:27
اخى الفاضل الربح من المنتدى ليس له قيمة بدون فتح حساب فى انستا لان البونص لا يمكن استخدامه الا فى التداول عبر هذه الشركة والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه فقط لذا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى لتعرف اساسيات التداول والتجاره السليمه حتى تستطيع الربح

jallou
01-23-2016, 22:13
علن الاقتصاد البريطاني خلال الأسبوع عن بيانات الإنتاج الصناعي خلال كانون أول، حيث سجل المؤشر مستويات -0.7%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتوقعات التي كانت تُشير إلى ثبات عند 0.0%.
أما تقرير الإنتاج التصنيعي خلال نفس الفترة فقد سجل هو الآخر تراجعاً لمستويات -0.4%، فيما كانت التوقعات قد أشارت إلى إرتفاع إلى 0.1%.

محمد صلاح
01-23-2016, 22:39
اكيد لو هتشارك فى المنتدى لازم تكون مشترك فى انستا ولك حساب عشان تحول عليه البونص وتقدر تتاجر من خلاله ولا هتاجر ازاى

habiba lfrawi
01-23-2016, 22:48
السلام عليكم
يا اخي لن اجيب عن الموضوع لان كل التعاليق التي كتبها الاعضاء هو الجواب لن اكتب الحل لان ما ساكتبه هو ما كتبه غيري
اتمنا ان تستفيد من التعاليق الموجودة وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا

Mrs
01-23-2016, 23:14
مشكور اخي العزيز على مجهوداتك و نتمى ان تفيدنا معلوماتك و تقبل مني مروري

Alhousni
01-23-2016, 23:18
اخي الكريم المشاركه في المنتدى اعتدقد برائي ضروريه لتعلم الفوركس ففيها منافع عن متابعه تجربه الاخرين بالمتاجره والغايه من الربح هي المتاجره واكتساب المزيد من الربح وعمل صفقات رابحه وهذه الشركة راعيه لهذا المنتدى ليتم منح البونص والمتاجرة به وشكرا

kemokareeem
01-23-2016, 23:21
شكرا لك علي طرح الموضوع
لا يمكن تداول بونص المنتدي في اي مكان
متاح فقط بتداول البونص في شركه انستا فوركس لتداول بلمال
واني للجميع بلتوفيي

ahmed2017
01-23-2016, 23:25
تحيه طيبه وبعد اود ان اشكر جميع
اعضاء المنتدى الكرام لما يقدمونه من
استفاده للجميع نعم يجب ان تسجل فى الشركه وتربط حسابك
بالمنتدى ليتم نقل الاموال اليك

best1
01-24-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,"فوركس" و سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين عليك الاطلاع اكثر

---------- Post added at 10:11 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,"فوركس" و سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين

big.pharaoh
01-24-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ايوه يا غالي الربح مشوط بالتداول بالبونص ف شركة انستا. والارباح كلها لك يا صديقي

justsmile
01-24-2016, 00:39
المنتدى هنا تابع لانستا فوريكس و البونص الذي نجمعه من هنا هدية منها .. لذا لن تستفيد من البونص الا اذا ربطت حسابك بانستا هنا بالمنتدى حتى يتحول لك البونص \

snapping
01-24-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى وتفعله لان البونص للتجارة فقط

mhd99
02-14-2016, 20:44
نعم اخي فاذا لم يكون لديك حساب في شركة انستا لن تتمكن من الاستفادة من البونص فالحساب ضروري حتى تتداول
بالبونص الذي تأخذه من المنتدى

best1
02-14-2016, 21:53
رغم ذلك أبرمت بعض الاتفاقات بالفعل وتتطلع شركات أجنبية أخرى إلى قطاع المناجم والمعادن في إيران عقب إلغاء العقوبات في إطار الاتفاق النووي الذي بدأ العمل به الشهر الماضي.

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك اخي في هذا المنتدى الراقي من احسن بلد
لا ولكن كيف يمكنك ان تستفيد من البونص ان لم تسجل في انستا

messaoud43
02-15-2016, 16:03

otmani
02-18-2016, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهارباح المنتدى مرهونة لدى انستا فوركس
وهدا البونص للتداول به ولا يمكنك سحبه

yossry
02-18-2016, 06:39
السلام عليكم اخي الكريم
بالتوفيـق لك

misterjava007
02-18-2016, 06:48
السلام عليكم اخوتي فالله
البونص شيء جيد بس التعلم في هذا المنتدى شيء ممتاز
ادام الله مثل هذه المنتديات العربية وسدد خطاكم
مشكورين اخوتي المراقبين الاستمرار الاستمرار على المنوال
السلام عليكم

اكرم التميمي
02-18-2016, 10:42
اخي الكريم لابد لك من التسجيل في شركه انستا فوركس لكي يتم ارسال البونص اليه والمتاجره به فالمنتدى ليس له فائده اذا لم يتم التسجيل في الشركه

dhmo
02-20-2016, 22:53
السلام عليكم اخوتي فالله
البونص شيء جيد بس التعلم في هذا المنتدى شيء ممتاز
ادام الله مثل هذه المنتديات العربية وسدد خطاكم
مشكورين اخوتي المراقبين الاستمرار الاستمرار على المنوال
السلام عليكم

بس يكون فيه مرحله اولى على الديمو وهنا الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

magedelbakry
02-20-2016, 22:56
المنتدى يعطى الارباح لانستا فوركس وهناك تستطيع تحويل الاموال اليك او التداول به في الفوركس والله اعلم

Ahmed Ab
02-21-2016, 19:16
اخى الفاضل اكيد اخى لان المنتدى تابع لشركة انستا والبونص الى بتعملو من المنتدى دة بيتحول بس
لحسابك فى انستا يعنى لو مفتحتش حساب فى الشركة مش هتستلم البونص

never100
02-22-2016, 22:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

chouaib112
03-04-2016, 14:09
اخي الكريم يمكنك ان تجمع البونص بدون ان تربط حسابك بالمنتدى مع حساب تداول ومتى ماربطت حساب المنتدى مع حساب التداول فأن كل البونص التي جمعته في الشهور الماضيه سيتحول الى حساب التداول وأتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-05-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الربح فى المنتدى بيكون مشروط ان تكون عامل حساب فى المنتدى

talel babchia
03-05-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا شيئ واضح النتدي مدعوم من طرف شركة إنستافوركس يعني لازم تفتح حساب حقيقي و تعرفه بالوثائق اللازمة لذلك و تربطه مع المنتدى لكي تستلم عليه البونص الذي لايمكنك سحبه مباشرة بل إستعماله كراس مال للتداول في سوق الفوركس ثم يمكنك سحب ارباحك الناتجة عن التداول يعني تسحب الأرباح فقط و لايمكنك سحب البونص الذي يبقى دائما يستعمل كراس مال في حسابك الحقيقي ............................................بال توفيق للجميع

sh1938626
03-05-2016, 01:29
السلام عليكم اخي الكريم
بالتوفيـق لك

nakazakihero
03-05-2016, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
موضوع جدير بالدراسة و المتابعة ، معلومات مفيدة ، مشكور أخي الحبيب

hamza215rix
03-05-2016, 01:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وشكرا
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
68

nawfalmotya
03-05-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بالتاكيد اخي عليك ان تتسجل في الشركة لتحيل الارباح لحسابك و بدا التداول
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

csebai12
03-05-2016, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نم اخي المنتدى يعطيك بونص لتتاجر به في شركة انستا و هو غير قابل للسحب