PDA

View Full Version : لماذا أشتري عند نزول الشمعة للأسفل ؟

forim12
12-25-2014, 21:07
لماذا أشتري عند نزول الشمعة للأسفل مثلا الزوج (يورو/دولار eur/usd) نازل الشمعة للأسفل أبيع فيتزايد الربح شاهدتها في أحد الفيديوهات لماذا يا إخوان يتزايد الربح مع أني أبيعها رخيسة ؟

4ex trader
12-26-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لان عند نزول الشمعة بعد عملية البيع يصبح السعر عند قيمة اقل من القيمة التى قمت بالبيع عندها
ارجو ان تكون تفهمت وجهة نظرى

folan
12-26-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم
السعر عند البيع يبدا بالانخفاض وبالتالي ارباحك تزيد ان كنت قمت بامر البيع فكانك قمت بالرهان على ان السعر سينزل فاذا نزل فعلا
فستحقق ارباح ترجع قيمتها الى المبلغ الذي تداولت به

RomanyMoreed
01-31-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

واضح ان حضرتك لسة مبتدئ ومتعرفش كتير في السوق شوف حضرتك انت تدخل القسم التعليمي وهناك هتلاقي كل المواضيع اللي انت في حاجة اليها عشان تقدر تفهم التداول في هذا السوق

تحياتي

abdgaribtc
01-31-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة التحاليل الفنية للعملات و قراءة الشموع اليابانية في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

adel2525
01-31-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم
السعر عند البيع يبدا بالانخفاض وبالتالي ارباحك تزيد
ان كنت قمت بامر البيع فكانك قمت بالرهان على ان السعر سينزل فاذا نزل فعلا
فستحقق ارباح ترجع قيمتها الى المبلغ الذي تداولت به

Hana Ramzi
02-03-2015, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
إنك لا تشتري أو تابع بال إنك تقوم بعقد بيع أو شراء بينك وبين البنك
في الشراء إذا إرتفع السعر تحقيق الربح
والعكس في البيع
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

---------- Post added 02-03-2015 at 12:15 AM ---------- Previous post was 02-02-2015 at 09:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
ببساطة البيع عكس الشراء
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

sedallia
02-03-2015, 07:39
أردت أن أسطر لهذا الشخص بعض من الحروف الجميلة التي تليق به
الصديق الوفي الى العضو المثالي الي من كان نور ابداعه وتميزه ينير ارجاء هذا التحالف الرائع

antonioforex
02-20-2015, 23:16
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نتبع التحليل الدي نقوم به اولا بعدها نستطيع الدخول بيع او شراء
و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام.

rachadcom
09-24-2015, 17:52
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

لنو النزول يدل على التجاه العام يعني الشمعة لي بعدها بتكمل النزل يا غالي... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

katreenaziz
01-17-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل السوق ليس يذهب على اتجاهك ولا بمزاجك هناك دراسة قبل دخول الصفقات والتفكير والتحليل اظن انك بحاجة الى التعلم من جديد واتمنى لك التوفيق والنجاح

justsmile
01-17-2016, 22:30
سؤالك غير مفهوم ؟؟
ماذا تقصد لماذا نشتري عند نزول الشمعة ؟؟واصلا الذي يحدد شراء او بيع امور كثيرة و ليست فقط حركة الشموع ..
لان الشمعة الهابطة يمكن ان تصعد ..وبالعكس ..

dmc
01-18-2016, 13:45
السلام عليكم
اخي يبدوا انك جديد وتخلط بين التداول بالعملات والتداول بالاسهم والمواد.
فالتداول بالعملات لايتم تحديد اتجاه العام للصعود للربح وانما يمكن الربح اثناء الصعود بدأ بعملية الشراء و عند النزول بعملية البيع.
اما الاسهم والمواد فالربح يعتمد على صعود السهم.
اتمنى ان تقرأ المزيد من الدروس لفهم اكثر بالتوفيق.

Bassem Hassani
01-18-2016, 15:44
لا انت فاهم الموضوع غلط لان افوركس لا يتعامل بلون الشمعة الحاليه او نزولها او صعودها وانما يتعامل باسم وشكل الشمعة الحاليه فلو كانت هذه الشمعة هى شمعة دوجى مثلا فدا معاناه حيرة بين البيع والشراء ولو كانت شمعة صاعدة فيمكنك الدخول فى حاله تكون شمعة اخرى صاعدة بعدها والعكس فى حاله الشمعة الهابط وانا انصحك بتعلم التحليل الفنى فى اقرب وقت

MahmoudNofal
01-18-2016, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله مش دائما اخى و مش بتبنى رؤيتك على شمعة و احدة ابدا اتعلم اخى الفاضل و ربنا يوفقك ان شاء الله

bibich
05-24-2016, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله