PDA

View Full Version : Ema crossover signal

ahmed531
12-25-2014, 22:54
Ema crossover signal
اتمنى ان تستفادو من هذا لمؤشر
وارجو التجربه ديمو لفتره كافيه قبل العمل بالمؤشرات على حساب حقيقى
والتوفيق ان شاء الله للجميع

abdotitim
12-27-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق
موشر رائع بكل صراحه يا اخي ونود ان شاء الله التجريب ونعمل كلنا نتايجه

ahmed531
12-28-2014, 04:08
nd1
اتمنى ان اكون موفق فى مجموعه المؤشرات التى ارفعها
اولا واخيرا التجربه على حساب تجريبى اكبر فتره ممكنه والتوفيق
ان شاء الله لكل الاخوه

a7med84
12-28-2014, 04:15
شكرا لك على المؤشر اخى الكريم وهو من المؤشرات لالى معروفه فى السوق

ولكن لنرى ما هى الاعدادات فى هذا االمؤشر وشكرا لك والله المستعان

ahmed531
12-28-2014, 04:55
Pivot2
ارجو التجربه على حساب ديمو لفتره كبيره وكافيه لتفادى الوقوع فى خسائر على الحساب
الحقيقى والعمل به على الحساب الحقيقى اذا اثبت نجاحه
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

ahmed531
12-28-2014, 16:01
المؤشر rbci
اتمنى ان يكون فيه اكبر قدر من الافاده للجميع ان شاء الله
التجربه على الديمو افضل فريم لكل المؤشرات اواغلب المؤشرات ساعه
التوفيق للجميع

KHALDIN ALATRASH
01-12-2015, 00:19
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع وجزاك الله خيرا على جمع لنا هذا الموضوع الرائع وفقك الله خيرا أخي الفاضل تقبل مروري أخي الفاضل

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك على طرح هذا الموضوع وجزاك الله خيرا على جمع لنا هذا الموضوع الرائع وفقك الله خيرا أخي الفاضل تقبل مروري أخي الفاضل

zer2999
01-13-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

lyes1977
02-16-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الفاضل جاري تحميل المؤشرالخاص بتحديد اتجاه الترند ان شاء الله نستفيد من هذه السلسلة الجميلة من المؤشرات الفنية وسيتم تجريبه على الديمو طبعا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

oussama1929
02-17-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

مصراوى
02-17-2015, 17:12
اخىى الكريم بالفعل قمت بتحميلة وساقوم بتجربتة على الحساب التجريبى قبل العمل بة على الحساب الحقيقى للتاكد من المصداقية التى يتمتع بها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

aminaeldjamila
02-17-2015, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

sooo81
02-27-2015, 15:58
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

ahmed531
02-27-2015, 18:32
مؤشر Heiken Ashi 2
الرجاء تجربته ديمو اولا ولفتره كافيه
ملحوظه من كثره المؤشرات لدى
لم اجربه مثل غيره ورفعته للافاده
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

OLSOPIDRO
02-27-2015, 18:41
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير

ahmed531
02-27-2015, 19:23
Stlm2
الرجاء تجربته ديمو اولا ولفتره كافيه
ملحوظه من كثره المؤشرات لدى
لم اجربه مثل غيره ورفعته للافاده
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdelhak redouane
02-27-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

amermazzen
03-05-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمة لله مشكور اخي الكريم على الشرح الرائع لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبيرا في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق فقط لابد على التاجر من التعلم وكسب الخبرة الكفاية.
بالتوفيق.

cocdrilo
03-28-2015, 20:36
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nadhir
03-29-2015, 01:40
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

3thman
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المجهود والمشاركة الرائعة اتمنى ان توفق وتاجر على مجهودك
جاري التجربة ان شاء الله

nadji
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

Lancelot
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

elmahdielannabi71
03-29-2015, 02:16

nadhir
03-29-2015, 03:27
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

the professor
04-19-2015, 06:28
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

kossai
04-30-2015, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

sooo81
05-05-2015, 23:50
انشاء الله و بعد تجريب هذا الكم الهائل من المؤشرات الممتازة
نصل الى مانريد وهو الخروج بالاستراتيجية الناجحة والناجعة والتى ستوصلنا
باذن الله الى الارباح المامول

ess
05-06-2015, 17:18
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

sooo81
05-11-2015, 02:03
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

the professor
05-11-2015, 19:10
مؤشرات مميزة وجديدة في قاموسي المعرفي وتعليقات اكثر من مفيدة
وصراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
شكرا لكم واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

nasima
05-15-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

hakook19
05-15-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي وبناء استراتيجية فعالة وناجعة من شانها ان تساعد المتداول على تحقيق الربح والوصول الى اهدافه
بالتوفيق للجميع

kazo19
05-15-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفاجة من المؤشرات المجانية خاصة في الحساب التجريبي الذي هو بوابة التاجر في الاحتراف .بالتوفيق

rammzi
05-31-2015, 06:03
اخي الفاضل أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
لعل التعمق جيدا في هذه المؤشرات كفيل بجعلنا نخرج بالاستراتيجية المثلى للتداول
تحيـاتي الحـارة

harbi
05-31-2015, 12:21

halim19
05-31-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

am-ra
05-31-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

xbos
05-31-2015, 19:41
في اعتقادي المؤشرات بصفة عامة لها اهمية كبرى في ارشاد كل متداول للطريق الصحيح
وجعله من المتداولين الناجحين
جاري التحميل اخي الكريم ولك مني كل الشكر

sellam
06-14-2015, 17:16

hoodhood700
06-14-2015, 17:43
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه المؤشرات الفنية مهمة جدا لكل متداول وخصوصا المبتدئين الذين هم بحالتي لا يزالون لا يفقهون كثيرا في أمور التحليل الفني وشكرا جزيلا...

habibi
06-14-2015, 18:14
اهلا بالاعضاء في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

rammzi
06-20-2015, 16:00
مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله

tazdayte
06-26-2015, 09:46
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهميه وافاده الجميع ان شاء الله بالربح
استراتجيه جميله بس تحتاج لتدرب لعده اسابيع واشهر في الحساب الوهمي, جاري التحميل انشاء الله وفقك الله

sid ahmed dodo
12-20-2015, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام معلومات راح تفيد الجميع بالتوفيق
موشر رائع بكل صراحه يا اخي ونود ان شاء الله التجريب ونعمل كلنا نتايجه

minoch
04-28-2016, 17:01
سلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرالك على الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هذه المعلومات القيمة

ashrafbek
04-30-2016, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

mohamed.amir
04-30-2016, 20:44
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الفاضل جاري تحميل المؤشرالخاص بتحديد اتجاه الترند ان شاء الله نستفيد من هذه السلسلة الجميلة من المؤشرات الفنية وسيتم تجريبه على الديمو طبعا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

---------- Post added at 06:43 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

sikhaled
05-04-2016, 15:45
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر
الموفنج افريدج يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

imaginarios
05-06-2017, 19:28
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

ahmed_sawalhy
06-02-2017, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري

ragab012
06-02-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشر
Ema crossover signal وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو وعمل باك تيست للمواشر للوقوف على مستوى المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم