PDA

View Full Version : التداول وقت فتح البورصات العالمية

Pages : [1] 2 3 4 5 6

thegh0st
12-26-2014, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
سمعت عن استراتيجيا التداول وقت فتح البورصات العالمية
او ما يعرف بالجلسات فمن يمتلك فكرة عن هذا الموضوع او شرح بالفييو فليفدنا

مصطفى حمدان
12-26-2014, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول واوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوق تختلف عن الاخرين واذا اردت التداول وقت الافتتاح فعليك باختيار العملات المناسبة

nagwann
12-27-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تناول الأخبار فيه خطورة
لكن وقت افتتاح البورصات مش عارفة يا رب حد يدلك

esshazly
12-29-2014, 22:28
السلام عليكم ... انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي .. دة اللي ممكن تستفيد منة في افتتاح البورصات .. لان السوق الجديد بيعمل ميزان للتداول ... شكرا

emanrr
12-30-2014, 05:21
اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققه
باتلوفيق لك انشاء الله
تقبلت حياتى لك

basemhassan66
12-31-2014, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انا ممكن انصحك ب انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي وهذا والله علي حد علمي المتواضه وليس البعيد والخبير وشكرا

sawsan5a
01-03-2015, 20:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على
الشموع والتحليل

hpacer
01-09-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انا ممكن انصحك ب انت ممكن تدخل
في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي وهذا والله علي حد علمي
المتواضه وليس البعيد والخبير وشكرا.

alamrabat
01-09-2015, 01:41
يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا مواهبك وإبداعك والفكر الراقي الذي تحمله.
اسمح لي اخي العزيز.......ان أرفع القبعة احتراما
وتقديرا لك على ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة
بارك الله فيك
محبتي وتقديري لك..

mesteraden
01-24-2015, 17:22
أخي الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك واتمنى لك التوفيق

samir33
01-24-2015, 17:50
طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئة
و الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطع
مع الجلسة الاوروبية

mons
01-28-2015, 15:51
عن نفسي ياخي الكريم ماعندي اي فكره بخصوص سؤالك عن استراتيجية التداول وقت فتح البورصات ولكن إن شاءالله ستجد الأجابة على سؤالك عند اعضاء الأخرين في المنتدى وتقبل مروري يااخي الكريم

maimonhaged3810
01-28-2015, 20:54
هي مش استراتجيه هي طريقه عمل وهي انك بتدخل علي عملات معينه وقت افتتاح بورصه زي مثلا بورصه لندن عند افتتاح ذلك البوصه ممكن تتدخل شراء علي عمله الين وبيع اليورو

ahmedibrahim258259
02-02-2015, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم بس خلي بالك ان الاستراتيجية دي خطيرة لان البورصة ممكن تفتح على ارنفاع او انخفاض وبعد كده تعكس الاتجاه
تقبل مروري

hicham1991
02-02-2015, 23:14
اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققه
باتلوفيق لك انشاء الله
تقبلت حياتى لك

ibrahim forex
02-18-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من وجهة نظرى ان التداول وقت الاخبار صعب جدا وممكن ان يسبب لك الكثير من الخسائر
ولكن الخبرا يقدروا ان يحققوا الكثير من الارباح فى ذلك الوقت

denaaq
02-18-2015, 19:26
لاشك ان للاخبار دور فى سوق الفوركس ولكن لايمكن الأعتماد عليها وحدها وتوقيت التداول يرجع للمتداول نفسه

gehad87
02-18-2015, 19:29
اخي الموضوع مش محتاج منك الا شوية تدريب على متابععة الاسواق الاوروبية والامريكية
وملاحظة تحركات وتفاعلات سوق العملات وقتها
وبالتدريب والملاحظة المستمر بتعرف توفق الاوضاع معهم

sherouk55
02-19-2015, 08:44
بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات
واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك
واتمنى لك التوفيق

yacrao
02-19-2015, 08:50
لا اخي الكريم التداول لا يكون وقت فتح البوصات مباشرة لان لا يمكن توقع الحركة في ذلك الوقت ولكن بعد ربع ساعة يمكن هذا

amr0222
02-19-2015, 09:40
أخي الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك
وبالتوفيق لك

ilyes chaieb
02-19-2015, 09:58
في الحقيقة مش فاهم شؤالك جيد و لكن ما استطيع ان اقوله لك ان الاستراتيجية هى خطة تداول او متاجرة تختلف من شخص الى اخر و فيها نعتمد على مجموعة من المؤشرات و تتظمن ايضا اوقات العمل و ادارة راس مال

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:36
في الحقيقة مش فاهم ؤالك جيد و لكن ما استطيع ان اقوله لك ان الاستراتيجية هى خطة تداول او متاجرة تختلف من شخص الى اخر و فيها نعتمد على مجموعة من المؤشرات و تتظمن ايضا اوقات العمل و ادارة راس مال و أخي الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك
وبالتوفيق لك

shaheen96
02-21-2015, 18:01
بســــــــــم الــله الرحمن الرحيم .......
تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول
واوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوق

Wassa04
02-21-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هناك فعلا استراتيجية حول
ذلك يمكنك مراجعة القسم التعليمي للمنتدى حول ذلك

ayman nasr
02-25-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انا معنديش
معلومات تفيدك ياريت حد غيرى يفيدك وتستفيد

مامون سباعنة
02-25-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته ...
تحية طيبة وبعد ....
اشكرك اخي الكريم على مروورك الرائع والجميل واشكرك على المناقشة .. انا افضل العمل وقت فتح البوورصة اخي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحيااتي لك وللجميع

abdallah10
02-25-2015, 23:57
بعض الاوقات فعلا يكون التداول فيها خطيرا من بينها ان تتاجر بعملة بورصتها مغلقة
بالتالي ممكن تفتح البورصة على سيولة مثلا كبيرة او اي امر ما وتتضرر صفقتك

WASEM DALLOUL
02-26-2015, 00:07
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي بعدم التداول وقت الأخبار لما فيه من خطورة كبيرة ويمكن ان تفقد حسابك فيه
وشكرا

heroo252
02-26-2015, 00:09
وقت فتح البورصات مباشرة ممكن يكون خطر ممكن بورصه
تفتح ببيع جماعى و شراء جماعى نتيجة انباء عن خبر قوى قادم
فابياثر عالسوق

sherouk55
02-26-2015, 06:32
تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول واوقاته فـ لكل متداول رؤيا
عن السوق تختلف عن الاخرين واذا اردت التداول وقت الافتتاح فعليك باختيار العملات المناسبة
موفقينن داايما

om omar20155
02-26-2015, 07:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وما التوفيق الا من عند الله ف الاول والاخر
التداول فى اوقات افتتاح البورصات
بالتوفيق للجميع

aymanso
02-26-2015, 07:54
السلام عليكم بورصة سيدنى الفترة الاسترالية 11 مساء مصر بورصة طوكيو فترة اسيوية 1 صباحا مصر بورصة برلين الاتحاد الاوربى 9 صباحا مصر بورصة لندن فترة اوروبية 10 صباحا مصر بورصة نيويورك الفترة الامريكية 3 مساء مصر الساعة 3 افتتاح سوق نيويورك بعد سوق برلين لندنبورصة سيدنى الفترة الاسترالية 11 مساء مصر بورصة طوكيو فترة اسيوية 1 صباحا مصر بورصة برلين الاتحاد الاوربى 9 صباحا مصر بورصة لندن فترة اوروبية 10 صباحا مصر بورصة نيويورك الفترة الامريكية 3 مساء مصر الساعة 3 افتتاح سوق نيويورك بعد سوق برلين لندن دة كل اوقات البورصات عشان تبقا ملم للموضوع كله وبالتوفيق

m7md14
02-26-2015, 22:26
انا لست خبيرة لكن اعرف ان التداول وقت تداول الأخبار فيه خطورة كبيرة للحساب ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adel2525
02-27-2015, 16:45
الفوركس ما هو الا عمل اضافي لي اعمل عليه و احاول توفير دخل اضافي منه فقط لا غير
و بالتوفيق للجميع

a7med84
02-27-2015, 18:14
هو فى 5 بورصات رئيسيه مهمه تعرف وقتهم فى السوق

وعموما فى وقت قصير هيكون هناك خفظ لهم بالتوقيت المحلى لك والله المستعان

احمد محسن
02-27-2015, 18:23
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
صراحة ليس لدى العلومة الكافية لتقديمها
ولكن اتمنى من الاعضاء المساعدة
اتمنى التوفيق للجميع

ahmadm91
02-27-2015, 18:26
أخي الكريم...... أنا مثلك في الواقع لا أعلم عن هذه الاستراتيجيات ولكن على ما أظن أنه يمكنك البحث على الانترنت و إيجادها بأذن الله
النصحية : لا أنصحك أن تقوم بأستخدام هذه الاستراتيجيات دون تحليل منطقي قبل تطبيقهالان السوق يعتبر متغير بشكل كبير...
وفقك الله في تداولاتك و جميع الاعضاء...
دمتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــم سالميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن

malak_maloka
02-27-2015, 18:33
اعتقد ان في ناس محترفه تفهم في القصص دى يقدون يعرفون وقت فتح الصفقه المربحه ازاى سواء
وقت فتح البورصه العالميه وكيفيه نجاح الاستراتيجيه الخاصه بهم واتمتى ان اتعلم مثلهم

midouknight
02-27-2015, 19:15
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل هي أحسن الأوقات ل المداولة ل وجود سيولة كبيرة في السوق

deena
02-27-2015, 22:49

Yara1
03-06-2015, 02:00
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه
الشموع والتحليل

mohamed12345
03-06-2015, 17:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك

TARAKACHICHE1990
03-06-2015, 17:48
السلام عليكم

تتأثر حركة تداول العملات في الفوركس مع إفتتاح البورصات العالمية ولذلك هناك بعض الاوقات التي يكون السوق بها نشيط ولذلك نجد حركة الاسعار سريعة
وهناك اوقات اخرى تكون حركة الاسعار في سوق الفوركس بطيئة

cian s
03-06-2015, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
وجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك تقبل مرورى وخالص شكىر وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

Yara1
03-06-2015, 22:10
باتلوفيق لك انشاء الله
تقبلت حياتى لك

romo
03-07-2015, 12:09
فعلا اخى العزيز عدم وجود رئيس او مدير فى الفوركس هو سلاح ذو حدين اما ان تستطيع ان تتحكم فى نفسك وتعمل وفقا لقواعد وشروط العمل فى السوق وتستطيع ان تنجح وتستمر واما انك ستكون كسول وغير ملتزم وهذا يعنى الخسارة والخروج من السوق

mohamed12345
03-09-2015, 00:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 22:19

ahmedabobaker
03-09-2015, 22:31

Rebellious soul
03-10-2015, 16:36
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

اعتقد المقود التداول على الاخبار بس اعتقد بيكون فية مخاطرة كبيرة

ghiles
03-10-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم ان التداول وقت فتح البورصات العالمية
هي جد وفيرة ومربحة ولاكن انا لا اعرف الوقت الصحيح الذي تفتح فيه البورصات .سلام

Waleed ahmed
03-11-2015, 22:28
اخي الكريم مشكور على مجهودك و على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و صراحة استفدنا معك و نتمنى لك الربح من هذا السوق

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 10:27 PM ----------

اخي الكريم مشكور على مجهودك و على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و صراحة استفدنا معك و نتمنى لك الربح من هذا السوق

sharshabil
03-11-2015, 23:22
فعلا الاخبار كارثة و اغلب الحسابت الصغيرة لما تتمرجن
ف السبب خبر قوي و لا انصح بالتداول وقتها للاننا لن نستطيع معرو الانتجاه

abdallah10
03-13-2015, 21:54
ربما البعض منا يتاجر في اي وقت دون ان يعرف اصلا هل هناك بورصات عالمية مفتوحة او لا
انما الصحيح في رايي ان المتاجر يعرف الوقت بالضبط الذي يتاجر فيه ونوع الحركة في السعر

rana2012
03-13-2015, 22:28

Mohamed Morsy
03-14-2015, 16:05
اعتقد ان في ناس محترفه تفهم في القصص دى يقدون يعرفون وقت فتح الصفقه المربحه ازاى سواء
وقت فتح البـورصه العالميه وكيفيه نجاح الاستراتيجيه الخاصه بهم واتمتى ان اتعلم مثلهم
تحياتي ...

adele
03-14-2015, 23:10
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه ممكن جدا و لكن يجب ان تكون متعلم و متنور في هذا العلم فهناك بعض
المتداولون يعرفون في التداول فقط كيفية فتح الصفقة و اغلاقها و اخذ الربح و وقف الخسارة فقط مستحيل هذا ان
يربح مستحيل هذا ما جعل نسبة الخاسرين في هذا المجال 90% تعلم الاول بالتوفيق ان شاء الله

atyaatya007
03-14-2015, 23:34
نورت اخى الكريم المنتدى
الشموع والتحليل

Eiman
03-15-2015, 22:26
ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب..
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه..
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا..
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على الشموع والتحليل..

عبدالقادر محمد
03-17-2015, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
الشموع والتحليل

ridabest
03-17-2015, 11:13
السلام عليكم اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته واشكركم جزيل الشكر على الموضوع المفيد فانا اتابع المنتدى بهدف ان استفيد لاني مازلت مبتدئ وانشاء الله سابدء التداول الشهر القادم

حلم
03-17-2015, 13:21
هناك كثيرا من يقول بان هناك اوقاتا لتتداول وهناك وقت
لفتح البورصات العالمية ويجب ان نتعلم كيف نتاجر فيها وانا اقول بان هذا غير مهم مع الوقت

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

ومشكور اخى على هذا الطرح الطيب..
هناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيه..
بقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدا..
لان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون على الشموع والتحليل..
اوقات فتح البورصات العالميةمن اهم الاوقات التى
يتم التداول فيها لان هناك السعر يكون فى حالة ترقب هل سريتفع ام ينخفض

lassad
03-17-2015, 14:52
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

asmahanzz
03-17-2015, 15:16
الاسكالبينج ينفع فى الاوقات دى عشان الحركه السريعه وتجربتى هيا انى اتعلم بقوة واستفيد من فترة التعلم بالديمو واذهب الى الحقيقى كمحترف واحقق ما اتمنا من احلام من الفوركس

aymanso
03-17-2015, 15:50
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

wael22
03-17-2015, 19:48
انا عندي نفس المشكلة دي برضه بفتح موقع فوركس فاكتوري ومش ببقا فاهم حاجة حتى رد الاخوة الاعضاء لم يوضح طريقة التحليل الاساسي
انا مقتع تماما باهيمة التحليل الاساسي لذلك ياريت حد من الاعضاء يعملنا شرح مفصل للموضوع ده وشرح لموقع فوركس فاكتوري

lassad
03-17-2015, 20:40
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

عبدالقادر محمد
03-19-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
باتلوفيق لك انشاء الله
تقبلت حياتى لك

amal.m500
03-19-2015, 20:51
في الحقيقة مش فاهم شؤالك جيد و لكن ما استطيع ان اقوله لك ان الاستراتيجية هى خطة تداول او متاجرة تختلف
من شخـص الى اخر و فيها نعتمد على مجموعة من المؤشرات و تتظمن ايضا اوقات العمل و ادارة راس مال

...

zahra77
03-19-2015, 21:58
تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول واوقاته فـ لكل متداول رؤيا
عن السوق تختلف عن الاخرين واذا اردت التداول وقت الافتتاح فعليك باختيار العملات المناسبة

amy1
03-20-2015, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم يجب ان تضع الردود في مكانها المخصص لها ياعزيزي و في عذا القسم
يجب ان تكون ردودك اكثر من سطرين اثنين كما يجب ان تكون مناقشات هادفع ياعزيزي و تجنب
عبارات المتكررة

سارة محمد
04-12-2015, 16:21
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-16-2015, 12:01

user_66
04-17-2015, 22:45
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

دينا اسلام
04-17-2015, 22:47
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

al-Mashhadani64
04-17-2015, 23:49
الاخ الكريم شكرا لك على طرق الموضوع والحقيقه توجد استراتيجيات كثيره لاوقات افتتاح البورصات كل متداول اكيد له وجهة نظر مختلفه عن الاخر ولكن المهم الستراتيجيه المناسبه للمتداول

asxqw
04-18-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك واتمنى انا ممكن انصحك ب انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار نقاط فقط كحد اقصي وهذا والله علي حد علمي المتواضه وليس البعيد والخبير

---------- Post added at 10:27 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك
التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققه

User_90
04-18-2015, 00:35
اعتقد انها في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي وهذا والله علي حد علمي
المتواضه وليس البعيد والخبير

abeerabdelghany
04-18-2015, 01:32
الشموع والتحليل

aminalamor
04-18-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان التجارة وقت فتح البورصة لا بد ان تكون مبنية على اسس وان تكون مقننة تعتمد على التحليل الجيد ومتابعة الاخبار وان يكون له استراتيجية فعالة وناجعة
بالتوفيق للجميع

omaoma
04-18-2015, 09:43
يوجد فى المنتدى اوقات فتح السوق كل شخص اكيد سو يعرف كل اوقت السوق
ولكن يكون من السهل انه نتعلم ازاى نعرف افض وقت للصفقات لنه السوق بيكو متغير

Pierre
04-18-2015, 23:14
طبعا يا اخى تستطيع انك تحصل على بطاقة انستا فوركس وده طبعا من خلال انك تكلم الدعم الفنى على موقع انستا وتعمل طلب الحصول على البطاقة
وهتنفذ الاجرات المطلوبة منك وان شاء الله تقدر تحصل عليها وتسحب منها اى ارباحrr

بسمه
04-24-2015, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

mesteraden
04-24-2015, 17:08
أخي الكريم بالنسبة لي ماعندي اي فكره بخصوص سؤالك عن استراتيجية التداول وقت فتح البورصات ولكن إن شاءالله ستجد الأجابة على سؤالك عند اعضاء الأخرين في المنتدى وتقبل مروري يااخي الكريم

salem max
04-24-2015, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
...

Ahmed ibrahem20145
04-24-2015, 18:53
هل يمكنني تحويل الارباح من والي حساب انستا فوركس اخر ام ان هذا غير مسموح بة

وهل يمكنني ربط اكثر من حساب في حساب منتدي واحد ام ان هذا غير مسموح بة ايضا

ahmedtaher
04-25-2015, 19:13
السلام عليكم ... في وقت الافتتاح بيكون الموضوع في التداول غير واضح المعالم والاتجاهات كمان بتاعه الاسعار واضحة
بالتوفيق ان شاء الله

haphop
04-25-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله
بصراحه انا مش متابع اوقات البورصات العامليه ولا اعرف اذا كنت بتداول في هذ ا الاوقات ام ماذا
تقبل مروري

ahmed mo
04-25-2015, 19:18
هو غالبا هذا الوقت بيكون هو وقت بدايه التعامل مع السعر وبيكون بدايه النشاط فى العمله والبحث عن فرص تداول والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

MAGDYABDO
04-25-2015, 20:24
فى استراتيجيات كتير بتعتمد على المتاجره فى فترات معينه منها استراتيجيه السوق الاوروبي

adnan1969
04-25-2015, 21:07
اخي الكريم الفكره انك تخلي امرين معلقين باي وسل على بعد 20 نقطه قبل فتح الاسواق الامريكيه وممكن تاخذ كم نقطه في هذه الحركه

karimtutto
04-25-2015, 21:08

patchika
04-25-2015, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله مشكور نعم كل شخص و كل واحد و استراتجية الخصة به ولاكم التداول وقت الجلسة يقال انه خطير بانسبة لمبتدأ

salem max
04-26-2015, 00:05
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
.................................................. ...........................

Ahmad maktabi
04-26-2015, 00:06
السلام عليكم اخي العزيز
هذه الاساليب بعيدة عن الفوركس كمصدر قوي
للربح ، هدفنا هو التداول لكسب الارباح ، واختيار
الطريقة الانسب لسحب الارباح .

salem max
04-26-2015, 00:34
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
............................................

lomy
04-26-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

omer1
04-26-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنى ان اكون اول من يردعلى سؤالك اخى الفاضل تستطيع المتاجرة على الحساب بدون تفعيل لكن فى حالة تحقيق ارباح لا تستطيع سحبها الا بعد تفعيل الحساب والله الموفق

ShougySalout
04-26-2015, 14:42
واتمنى المكسب للجميع
.................................................. ...........................

FullyActive
04-26-2015, 14:45
السلام عليكم
المتاجرة وقت الاخبار فى الغالب تمارس بشكل سطحى الخبر سلبى يعنى بيع ايجابى يعنى شراء..
اغلب المضاربين اللى رأيتهم يتاجرون بهذه الطريقة!!

Wassa04
04-26-2015, 15:36
مرحبا اخي الكريم حقيقة ليست لدي معلومة
حولها لكن يمكنك البحث عنها في الانترنيت

جابر1979
04-26-2015, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته التداول يختلف من شخص لآخر و كل فرد يضع استراتيجية خاصة به و يقوم بالتداول على حسب المعطيات المتوفرة لديه. الا انه لا يمكن الاستهانة بالمجال

نورين
04-30-2015, 17:19
السلام عليكم اعتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققه
باتلوفيق ان شاء الله

sharshabil
04-30-2015, 17:23
ليس عندي ادنى فكرة عن تلك الاسترتيجية لكن اغعتقد انك تتحدبث عن اتحليل
من اغلاق سمعة عمنلة ما وقت الاافتتاخ ةلسوثق معين اتمنى ان تجد ما تبحث عنه ب

BABAOU
05-01-2015, 01:42
مرحبا اخي الكريم هناك فعلا استراتيجية حول ذلك يمكنك مراجعة القسم التعليمي للمنتدى حول ذلك

ali.22595
05-18-2015, 20:01
اخى الفاضل هنا فى المنتدى هتلاقى قسم استراتيجيات التداول فى استراتيجيات كتير
تقدر انك تختار منها الى مناسب ليك لان كل واحد ولة استراتيجة مجربة ويعمل بها

طارق محمد احمد
05-18-2015, 20:03
دعاء استغفار شامل جداا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

من الذنوب التي تحل النقم

من الذنوب التي تغيـر النعم

من الذنوب التي تورث الندم

من الذنوب التي تحبس القسم

من الذنوب التي تعجل الفناء

من الذنوب التي تقطع الرجاء

من الذنوب التي تمسك غيث السماء

من الذنوب التي تكشف الغطاء.

استغفر الله العظيم حياء من الله

استغفر الله العظيم رجوعا إلى الله

استغفر الله العظيم ندماً واسترجاعاً

استغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضاء الله

استغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله.

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

من الإفراط والتفريط

من التخبيط والتخليط

من مقارفة الذنوب

من التدنس بالعيوب

من عدم الحضور في الصلاة ومن جميع التقصير فيها وفي الزكاة

من القنوط من رحمة الله

من عدم القيام بحق الله وخلق الله

من عدم التشميرِ لطاعة الله

من عقوقِ الآباءِ والأمهاتِ

من الظلمات والتبعات

من الخطى إلى الخطيئات

من قطيعة الأرحام

من اكتساب الآثام

من حب الجاه والمال

من شهوة القيل والقال

من رؤية النفس بعين التعظيم

من نهر السائل وقهر اليتيم

من الكذب والحسد

من الغيبة والنميمة

من سائر الأخلاق المذمومة

من سائر الذنوب القلبية و القالبية

من اتباع الهوى وهجر التقوى والميل إلى زخارف الدنيا

من جميع ما يكره الله ظاهراً وباطناً.

من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني
كرامتك أو يزيل عني نعمتك

من كل ذنب يورث الأسقام والضنا ويوجب النقم والبلاء ويكون
يوم القيامة حسرةً وندامة .

من كل ذنب تبت إليك منه ونقضت فيه العهد فيما بيني وبينك جراءة مني عليك لمعرفتي بعفوك
من كل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرام ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم
من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات
يحل النقمات ويغضبك يارب السموات
من كل ذنب يوجب سواد الوجه يوم تبيض الوجوه وتسود الوجوه

من كل ذنب يدعو إلى الكفر ويطيل الفكر ويورث الفقر ويجلب العسر ويصد عن الخير ويهتك الستر ويمنع اليسر

و من كل ذنب يورث النسيان لذكرك أو يعقب الغفلة عن تحذيرك أو يتمادى به الأمن من مكرك أو ينسِّيني من خير ما عندك ومن كل ذنب يدنـي الآجال ويقطع الآمال ويشين الأعمال من كل ذنب يدنِّس مني ما طهرته ويكشف عني ما سترته أو يقبِّح مني ما زينته و من كل ذنب لاينال به عهدك ولا يُؤمن معه من غضبك ولا تنزل معه رحمتك ولا تدوم معه نعمتك

من كل ذنب جرى به قلمك وأحاط به علمك فى وعلى إلى آخر عمرى ولجميع ذنوبى كلها أولها وآخرها , عمدها وخطؤها قليلها وكثيرها , صغيرها وكبيرها , قديمها وحديثها , خفيُّها وعلانيتها.

REDA FOREX
05-19-2015, 17:04
وقت فتح البورصه العالميه وكيفيه نجاح الاستراتيجيه الخاصه بهم واتمتى ان اتعلم مثلهم اعتقد ان في ناس محترفه تفهم في القصص دى يقدون يعرفون وقت فتح الصفقه المربحه ازاى سواء
وقت فتح البورصه العالميه وكيفيه نجاح الاستراتيجيه الخاصه بهم واتمتى ان اتعلم مثلهم اعتقد ان في ناس محترفه تفهم في القصص دى يقدون يعرفون وقت فتح الصفقه المربحه ازاى سواء
وقت فتح البورصه العالميه وكيفيه نجاح الاستراتيجيه الخاصه بهم واتمتى ان اتعلم مثلهم

mohamed12345
05-19-2015, 17:20
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك واتمنى لك

REDA FOREX
05-20-2015, 06:09

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 06:39
نورت اخى الكريم المنتدى
الشموع والتحليل

---------- Post added at 03:39 AM ---------- Previous post was at 03:20 AM ----------

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
الشموع والتحليل

haythem95
05-20-2015, 06:42
نورت اخى الكريم المنتدى
يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك واتمنى لك

almared13
05-20-2015, 06:50
باتلوفيق ان شاء الله

fatehbtn
05-20-2015, 14:54
يوما بعد يوم تتوضح وتتجلى لنا و تتضح لنا علاقة الفوركس بالمواضيع
اسمح لي اخي العزيز.......ان أرفع القبعة احتراما
وتقديرا لك على ماتحمله من فكر نير ومعرفة ثاقبة
بارك الله فيك
محبتي وتقديري لك

masry928
05-22-2015, 20:43
اخى الكريم معا احترامى لكل مما سبق ذكره ولكن انا كمتداول بسيط كيف لى ان استفاد مما تشرحه لو سمحت اعطى امثله كثيرة عن ماتقول معا التبسيط

محمد مختار
05-22-2015, 21:13
الشموع والتحليل

noor eldyen
05-22-2015, 22:26
نورت اخى الكريم المنتدى
الشموع والتحليل

fatehbtn
05-23-2015, 14:50
ساكتفى بالمرور على مــــــــــــــوضـــــوعك اخي العزيز...........
دون رد او تعقيب فربما تكون شهادتي مجروحه
تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير ..

engaym
05-23-2015, 14:51
السلام عليكم اخى يمكن التداول فى وقت قتح البورصات العالمية ولكن يجب ان تكون قد قمت بالتحليل المناسب للشارت
ويوجد توقع مضمون على السعر الى اين يتجة وقت الافتتاح للبورصات وبالتوفيق للجميع

محمود مرعى
05-23-2015, 15:18

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وطبعا الكلام ده ملوش اى اساس من الصحة من وجهة نظرى الشخصية
والاستراتيجية واحدة سواء وقت الاخبار او لأ وحتى افتتاح البورصات الاجنبية

margin call
05-23-2015, 15:21
السلام عليكم ... انت ممكن تدخل في عكس الاتجاة بمقدار 10 نقاط فقط كحد اقصي .. دة اللي ممكن تستفيد منة في افتتاح البورصات .. لان السوق الجديد بيعمل ميزان للتداول ... شكرا
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته والصلاه والسلام علي اشرف الخلق اجمعين
شكرا علي معلومتك و ايضا شكرا للعضو صاحب الموضوع و ان شاء الله نجربها علي الحساب الديمو
تقبلوا مروري

egyptian200100
05-23-2015, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا لا اعلم هذا من قبل ولكن السوق فعلا لا يتحرك الا عند دخول جميع البورصات
فعند افتتاح البورصات يتحرك السوق بعنف
ولكن عن استرتيجيه معينه لا اعلم بامانه
مشكور
وتقبل مرورى

investtime
05-23-2015, 15:25
اخي عند افتتاح البورصة لدولة وتريد التعامل بالزوج الذي به عملتها فانه يتحرك بسرعة اما صعودا اونزولا
تقريبا عند الإفتتاح تترتفع قيمة العملة بعدة نقاط ولكن بعد نصف ساعة يتجه السعر حسب قوة الأخبار وشكرا

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم نصيحة لوجه الله انصحك ما تقرب على المتاجرة وقت الافتتاح او وقت الاخبار - بالتوفيق
تقبل مروري

ملاك الروح
05-23-2015, 15:43
لا انصح بالمتاجرة وقت فتح الاسواق وكذلك وقت صدور الاخبار لما يحتويه من مخاطر - اتمنى لك التوفيق

malak558
05-23-2015, 15:54
فى استراتيجيات بتعتمد على ساعات معينه فى اليوم
اعتقد هى اللى انت تقصدها لانها فى الغالب بتبقى وقت فتح واغلاق البورصات العالميه

Omar99
05-23-2015, 15:57
التجارة و التداول فى اوقات الصباح و الظهر فى التجارة و من السهل ان نتاجر و نحقق المزيد من النجاح فى التجارة فى حالة التجارة بعيد عن العناد مع السوق فى التجارة على اى زوج فى المجال الكبير

freeman
05-23-2015, 15:58
عتقد اخى الكريم ان التداول وقت البورصات اخى الكريم الى هيقدر يحقق لنالكثير اخى الكريم وان الموضوع المه مدالازم نبقا عارفين نحققه
باتلوفيق لك انشاء الله
تقبلت حياتى لك

8150017
05-23-2015, 16:02
انا لا افضل التداول خلال اليوم ولكن ممكن تاخد اعلى سعر لتوقيت اوروبا وامريكا وكذلك ادنى سعر لهم وتشتغل على اختراق الاعلى او الادنى لهذا التوقيت ولكن اذكر اننى لا افضل التجاره خلال اليوم

حسنى صادق
05-23-2015, 16:30
لا اظن ان هناك اى مشكلة فى التعامل مع السو وت الاخبار و لكن لابد من مرعاة الحذر و ان الاخبار من لممكن ان تؤدى الى العديد من التحركات السريعة

abdalico
05-23-2015, 16:40
السلام عليكم اخي اظن بعد تجربتي البسيطة ان اوقات فتح و اغلاق البورصات تؤثر فقط على حركة الاسعار فمثلا اذا اغلقت البورصات الاوربية
عندها تصبح حركة اليورو دولار بطيئة نوعا ما وهكذا على باقي العملات تتاثر حركتها حسب اوقات البورصات التي تضخ اموالها للتداول في عملة منطقتها

FullyActive
05-25-2015, 01:17
اغلب اللى يتاجرون وقت الاخبار بيكون بشكل سلبى مثلا لو الخبر سلبى يعنى بيع ايجابى يعنى شراء
اغلب المضاربين اللى رأيتهم يتاجرون بهذه الطريقة

Shadi
05-25-2015, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم موضوع جيد و مفيد
مشكورة جهودك
تقبل مروري

raaslen316
05-25-2015, 14:23
هي مش استراتجيه هي طريقه عمل
وهي انك بتدخل علي عملات معينه
وقت افتتاح بورصه زي مثلا بورصه لندن عند
افتتاح ذلك البوصه ممكن تتدخل شراء
علي عمله الين وبيع اليورو

a7med sniper
05-25-2015, 14:34
عموما هو بيكون بدايه نشاط داخل السوق فى هذا الوقت فى السوق

مهم جدا ان يكون هناك تعامل جيد مع السعر ف هذا الوقت والله المستعان

Omar99
05-25-2015, 15:11
اعتقد انه من الافضل التجارة فى الفوركس على اوقات البورصات و اوقات افتتاحها حول العالم حتى نتمكن من مسايرة التجارة على التغير فى العملات بشكل كبير و ملحوظ فى هذه الاوقات بشكل متميز

8150017
05-25-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين انا لاافضل التداول على افريمات الصغيره او التداول خلال اليوم وربنا يوفق الجميع الى المكسب

magic777
05-25-2015, 18:42
اعتقد انه من الافضل التجارة فى الفوركس على اوقات البورصات و اوقات افتتاحها حول العالم حتى نتمكن من مسايرة التجارة على التغير فى العملات بشكل كبير و ملحوظ فى هذه الاوقات بشكل متميز

هو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

Kiing
06-18-2015, 20:31
ممكن متلا انه تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول واوقاته تم منه متلا انه ممكن معه فلكل متداول رؤيا عن السوق تختلف عن الاخرين واذا اردت التداول ممكن منه مع وقت الافتتاح

mechanical
06-23-2015, 23:47
السلام عليكم...انا للاسف مش معايا اي فيديوهات بس انت ممكن تلجأ للمنتدي التعليمي وتعرف اللي انت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله فى المنتدى والتداول

ريهام عبد العزيز
06-24-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع افضل تداول وسيولة بالسوق مع افتتاح بورصة لندن ونيورك اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

Roshdy
06-24-2015, 00:31
اخى الفاضل تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول واوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوق تختلف عن الاخرين واذا اردت التداول وقت الافتتاح فعليك باختيار العملات المناسبة
رغم انى قرأت قبل سابق عن مثل ما تقول لكن لا اتذكر لكن فى استراتيجية مقاربة مرتبطة بالوقت يمكنك البحث عن استراتيجية بريك أوت

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 00:50
أخي الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك
وبالتوفيق لك

ali20
06-24-2015, 04:35
هو افضل وقت يعنى يجب انه يكون فية وقت مناسب جدا لللتداو
ل اتاجر يجب انه يعرف كل وقت بيكون فية البورصات مفتوح اكدي بكدة بيكون فية سيولة ضخمة فى السوق

mohamed12345
06-24-2015, 19:05
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أخي الكريم بالنسبة لسؤالك يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك واتمنى لك التوفيق

mhamdy22
06-24-2015, 19:06
مشكور اخى على موضوعك التداول وقت فتح البورصات العالميه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

ASMAA TAHA
06-24-2015, 19:34
هناك الكثير من البورصات هناك بورصة اوروبية وبورصة اسيوية ولكل متداول بورصة معينة يحب ان يتداول عليها وهذا شئ طبيعى وانا احب ان اتداول على البورصة الاوروبية لان السيولة بها تكون افضل والسوق يكون غير بطئ

jozef82199
07-12-2015, 19:21
السكالبينج انا لا احترم هذه الاستراتيجسه ابدا لانها تشد الاعصاب جداا ولا تجعل المتاجر متشدد

في الراي ان التداول ذو الفتره القصيره صعب و اظن ان الخساره اكبر من الربح فلهاذا ان التداول ذو الفتره الطويله

نسبيا افضل مثال 12 س او 2 يوم او 3 ايام

و ارباحه كبيرا اختلافا عن الاسكالبينج فلهاذا لا احترم لااسكالبينج

صلي علي رسول الله محمد في كل وقت وحين كل سنه و انتم بخير

AH3
07-19-2015, 13:32
العمل بالمخاطره مش صح وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه

---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

العمل بالمخاطره مش صح وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه

kokou
07-21-2015, 18:24
طبعا هناك تلاثة جلسات اساسية و هي الجلسة الاسوية و البعض يفضلها لانها تكون هادئة
و الجلسة الوروبية اكثر نشاط و لكن انشط فترة هي لما تفتح الجلسة الامريكية و تتقاطع
مع الجلسة الاوروبية

big.pharaoh
07-21-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . انا اتعامل في المتاجره بالماركت بروفايل وهو يختص بالتداول وقت افتتاح الاسواق والجلسات الاسيويه والاوروبيه والامريكيه

marwanadam
07-21-2015, 20:05
هناك الكتير من الاستراتيجيات التى تطبع فى هده الاوقت لكن على العموم يجب ان تتمسك باتجاه الترند العام
وان تعرف نقاط الدعم والمقاومة لكى تعرف مراحل الدخول والخروج فى المنصة
وبتوفيق

Forex Story
08-16-2015, 19:57
مع الجلسة الاوروبية

amramr
08-16-2015, 20:00
اخى الفاضل تختلف الاساليب والافكار والاستراتيجيات حول التداول واوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوق تختلف عن الاخرين واذا اردت التداول وقت الافتتاح فعليك باختيار العملات المناسبة

محمد عز الدين عيد خضري
08-16-2015, 20:28
من افضل انواع التداول وقت افتتاح البورصات العالمية
يمكنك التداول علي النموذج السعري الذي يتكون قبل افتتاح البورصة بكام شمعة

@bd
08-20-2015, 18:59

mhd mansour
08-20-2015, 19:01
السلام عليكم
اخي الكريم انا ممكن انصحك ب انك ممكن تدخل
وبالتوفيق انشاء الله

dhmo
08-20-2015, 21:55
السلام عليكم
اخي الكريم انا ممكن انصحك ب انك ممكن تدخل
وبالتوفيق انشاء الله

لازم ناخد الحرص فعلا ونعمل اداره راس مال لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك تفرغك للسوق

snnaky
10-14-2015, 20:14
لو حضرتك سمعت انا مسمعتش فياريت حضرتك تسمعنا اللى حضرتك انت سمعتة عشان احنا نسمع وكل اللى فى المنتدى يسمع طالما ان حضرتك سمعت لان اكيد سماع حضرتك حيكون افضل من سماعنا احنا ؟
بصراحةمافيش حاجة اسمها استراتيجية الجلسات واذا كان قصدك البيع والشراء على الاخبار فهذا امر مختلف وخطير ايضا ويحتاج الى احترافية

distefano2007
10-14-2015, 20:17

محمد السيد
10-14-2015, 20:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في
هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا الأفاضل ما يشفي ما يكون فيه فائدة لك ، اكرر اعتذاري

simba
10-14-2015, 21:03
السلام عليكم
وقت فتح البورصات العالمية معروف سلفا لدى المتداولين بالفوركس و الجلسات كدلك لكن لكي اصارحك فانا لا اعرف كيفية استعمالها كتقنية من التقنيات او استراتيجية للربح ارجو من الاخوان المحترفين ان يدللونا على دلك

dfghfgh
10-15-2015, 23:50
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:48 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

seifhd
10-16-2015, 00:10
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

abdelhakamel
10-16-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا السؤال انا ارى ان التداول وقت فتح البورصات العالمية يوفر فرصة كبيرة للحصول على الربح شرط ان تكون لك نظرة مسبقة عن حالة الاسعار
بالتوفيق لكل الاعضاء

luka95
10-16-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم بصراحة انا ما زلت مبتدئ ولا اعرف الكثير عن التداول اثناء افتتاح البورصات ارجو من الاعضاء ممن لديه الخبرة
ان يفيدك بهذا الشأن
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-16-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم بصراحة انا ما زلت مبتدئ ولا اعرف الكثير عن التداول اثناء افتتاح البورصات ارجو من الاعضاء ممن لديه الخبرة
ان يفيدك بهذا الشأن
وبالتوفيق لك انشاء الله

لازم تعرفها علشان دي من القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

mhran
10-16-2015, 06:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ليس لي معلومات بصراحة عن تاثير التداول وقت فتح البورصات اشكرك على طرح هذا التساؤل المفيد و شكرا لاضافات الاخوة الاعضاء التي استفدنا منها

ahmed bakry
10-18-2015, 18:21
انا بصراحة عن نفسي معرفش هل دة عبارة عن حاجة ايجابية للمجال كتداول ولا حاجة سلبية لانى ماجربتش ومعرفش وشكرا جدا ليك

aboubakr el ayach
10-18-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب نحن اذا نظرنا للامر فسنكتشف أن الوقت لا يخلو تمام من وقت فتح سوق من الاسواق فالاسواق العالمية مفتوحة طوال اربع وعشرين ساعة كل يوم تحياتي وتقبل مروري

kingi
10-18-2015, 18:55
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلا م عل سيدنا و حبيبنا محمد اشرف المرسلين وعلى إله وصحبه اجمعين
كما قال لك الاخ الكريم في رده ان التداول وقت فتح البورصات العالمية يوفر فرصة كبيرة للحصول على الربح شرط ان تكون لك نظرة مسبقة عن حالة الاسعار و لكن فقط احذر التداول وقت صدور الاخبار لان في تلك اللحظة لا تعرف ماذا سيحصل

zerodox
10-18-2015, 19:01
بســــــــــم الــله الرحمن الرحيم
واوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوق.

dhmo
10-19-2015, 02:07
بســــــــــم الــله الرحمن الرحيم
واوقاته فلكل متداول رؤيا عن السوق.

هنا فعلا لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

ayoub321
10-19-2015, 08:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنا الأحب هذا النوع من المتاجرة لأنه صديقي الكريم تكون الأسعار غير متوقع إتجههة مع فتح الجلسات
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc2
10-21-2015, 10:36
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:36 AM ---------- Previous post was at 08:35 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

midouknight
10-21-2015, 10:42
أخي الغالي لم أسمع بهاته الاستراتيجية لكن المعروف
أن إفتتاح الجلسات عادةً ما يصاحبه تحركات كبيرة في السوق ووجب الحذر

xfdhtg
10-23-2015, 12:34
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

seifhd
10-23-2015, 12:45
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

saidsami
10-23-2015, 17:08
يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية ولكن ان كول الاستراتجيات تنهار وقث الاخبار و بالتوفيق

midouknight
10-23-2015, 17:30
أكيد أخي الغالي إفتتاح الجلسات عادةً ما يصحبه
سيولة كبيرة في الأسواق ولهذا يمكن إستغلال هاته الأوقات ل التداول

ahmed bakry
11-05-2015, 13:00
نا بصراحة معرفش الكتير عن موضوع فتح وغلق البورصات اامتا بالظبط علشان اقولك هل التداول وقته كويس ولا لا وشكرا جدا

osama147
11-05-2015, 13:46
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان التداول وقت افتتاح البورصات بشكل صحيح يكون الامر افضل لك وللجميع
لان السوق ييكون به سيولة قوية ويساعدك فى الحصول على نقاط بشكل سريع جدا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

WRZ
11-05-2015, 14:23
السلام عليكم يا كريم جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
اتمنى مزيدا من الموضوعات
ولكن معلوماتي تقتصر انها من اكثر اوقات تذبذب السوق و حركة الاسعار تكون سريعه
و بالتوفيق

asxqwzdc1
11-05-2015, 14:27
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 14:35
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

engaym
11-05-2015, 14:55
السلام عليكم اخى مرة اخرى اشكر ك على هذا الموضو عونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

Profess7
11-05-2015, 14:57
أنا لست خبير يا أخي
شكراً لك أخي على المشاركة . تقبلوا والسلام

asxqwzdc1
11-05-2015, 15:01
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

hawas12
11-05-2015, 15:10
لسلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال

مريم ميري
11-05-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ممكن ان تتداول من يوم الاثنين حتى يوم الخميس كل اسبوع باثتناء يومي السبت والاحد
لان البورصات العالمية تكون في اجازة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

mohamedelmaghrapy
11-06-2015, 00:52
التداول . وقت افتتاح الاسواق العاملينه مثل سوق بروصه لندن او بروصه الوالايات المتحده . او حتي
بورصه اسيا بشل عااام . يجعل السوق سريع جدا . ولهذا لا ننصح بالتداول وقت الاخبار او افتتاح الاسواق

abedalg
11-08-2015, 17:16
افضل اوقات تداول الفوركس تتلخص فى ثلاث نقاط هامة
1- الاوقات التى تتداخل فيها جلستين من جلسات البورصات وخاصة بورصة لندن وبورصة نيويورك.
2- الجلسة الاوروبية وهى اكثر اوقات التداول من حيث النشاط والحركة.
3- جلسات وسط الاسبوع وترى فيها انشط التغيرات فى حركة السعر.
اسوا اوقات تداول الفوركس هى
1- يوم الجمعة لان السيولة تقل الى اقصى حد خلال الفترة الاخيرة لجلسة نيويورك
2- الاوقات التى تصدر فيها اخبار وتقارير اقتصادية مهمة لان حركة السعر تكون غير متوقعه وخادعه وقد يقع المتداول فى تداولات خادعه وقد يخسر مبالغ كبيرة بسرعه جدا

ppttss
11-08-2015, 17:18
يوجد من التجار من يتاجر او يتداول عند اففتاح البورصات العالمية انا معهم فى

هذا الراى لان عند فتح اى بورصة يكون هناك فرص جيدة لتداول وقتها ممكن الانسان يعمل ارباح منها

asxqwzdc5
11-08-2015, 17:20
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

ahmedhathout
11-08-2015, 17:35
اخي الكريم معظم الاستراتيجيات بتعتمد ان يكون فيه سيوله في السوق
وغالبا السيوله دي بتكون موجوده مع افتتاح الجلسه الاوربيه وجلسه نيويورك

WRZ
11-08-2015, 17:37
السلام عليكم يا كريم
جزاك الله خيرا علي هذه المعلومه المميزة والمفيده
من الاوقات الجيده للتداول و اوقات تداخل عمل بورصتين في نفس الوقت
التوفيق .

asxqwzdc5
11-08-2015, 17:42
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

razgallah
11-08-2015, 17:44
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اوقات تداخل البوصات عبر وضع اوامر معلقة لدخول مع السيولة الداخلة مع السوق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

yahoo11
11-14-2015, 12:33
وبالتوفيق لك

مريم ميري
11-14-2015, 17:00
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة انا لا احبد التداول وقت فتح البورصات العالمية لان الاخبار تكون قوية جدا على السعر
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ashraf mamdouh
11-14-2015, 17:02
كثير من خبراء الفوركس يرون انه من الافضل الابتعاد عن التداول فى اوقات افتتاح واغلاق السوق نظرا لعدم ايضاح الاتجاه العام للترند
الافضل ان ننتظر ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس فهما افضل ايام التداول

raafat1
11-14-2015, 17:03
شكرا لك اخي الكريم

dhmo
11-14-2015, 22:16
وبالتوفيق لك

ونختار منها المناسب واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

alaa1
11-14-2015, 22:28
هلا
اخى .. افضل اوقات التداول هو مع افتتاح البوصات العالمية مثل فرانكفورت ولندن ونيويورك لان النشاط بهم كبير جدا

مريم ميري
11-17-2015, 22:48
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة لا عمري ماجربت هده الاستيراتيجية وارجو ان يفيدنا الاخوة بها

hya
11-18-2015, 14:27
واستفاد استخدام بالتأكيد الأموال الخاصة للتداول الفاتورة الحقيقي. شيء واحد بسيط لا يوجد تنطوي على المدى مثل حساب ميزة. يجب أن تعرف عن أهمية بعد تداول آخر يخلو من المرفق من مشروع قانون تداول والطريقة نتمكن من الحصول على فائدة كبيرة من شراء أخرى وحساب بيع هذه الأنواع من تقنية الخصم، PAMM، تداول الخيارات binany.

youssefito
11-18-2015, 14:29
باتلوفيق لك انشاء الله
تقبلت حياتى لك

heroo252
11-18-2015, 14:30
فى ناس فعلا بتدخل مع افتتاح البروصه اللامريكيه لمايكون فى اخبار معينه عالدولر
بيبدا تاثيرها يبان من اول افتتاح السوق ومن قبل حتى صدور الخبر

ayoo
11-18-2015, 21:15
الآن أيام جديدة، ونظام التعلم عبر الإنترنت هو رائع فعلا. سوف تكتشف المواد أيضا إلى حد كبير، وأشرطة الفيديو التعليمية ومختلف مواد القراءة الأخرى غير متوفر في الوقت الحاضر. وهناك عدد منهم أحرار وبعض ليسوا أحرارا. المنتجات الخالية الفعلية هي كمية أقل فعالية.

monado
11-23-2015, 12:47
أننا جميعا يمكن أن تصبح مستثمرا ثابت لأنه إذا نحن جميعا لا يكون لها فائدة العادية بعد ذلك أنك لن تفعل بشكل جيد، يجب أن يكون المستثمر الجديد مستمر من أجل أن البائع يمكن أن تكون الجهود وستكون مستثمر رائع، رائعة يجب أيضا ربما يكون المستثمر الجهود بالإضافة إلى العمل

Ami abdou
11-23-2015, 12:56
لم افهم قصدك اخى ان الاستراتيجية تعمل على كل الاوقات و ليس عند فتح السوق فقط يعنى ليست على الساعات الاولى فقط,,, تقبل تحياااااااااتى و بالتوفيق للجميع

maryhano
11-23-2015, 18:28
قد يسبب الثقة بالنفس لنا جميعا لتكون قادرة على الإنجازات وسيوجه أيضا لنا جميعا لتكون قادرة على الفشل بالإضافة إلى تحقيقه في الوقت الذي نحن جميعا على ثقة بنفسي مع ضبط النفس بالإضافة إلى الحرص على جعل الاستثمار مكان وسيبقى هادئا داخل إنجاز هذا بالتأكيد قادرون على الحصول على نفسك نتيجة جيدة جدا للناس مثلنا داخل تستثمر الشركة صرف العملات الأجنبية ..

houssemmidou4
12-16-2015, 18:03
لا اعرف هذه الاستراتيجية و لكن ينصح بتدحديد ازواج للتداول في كل وقت حسب افتتاح
الجلسات فمثلا يفضل تداول اليورو / دولار و كل ازواج الدولار بعد الساعة الثالثة عصرا

one k
12-20-2015, 18:09
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون في طريقة معينة للدخول لان التعامل مع الاسعار في الفترة دي بيكون كويس وكمان
التعامل مع التداول بيكون سريع كلاى
بالتوفيق ان ان شاء الله

latraaa
01-30-2016, 22:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على تقدم الموضوع بمعلومات اكثر قوة و أكثر تفصيلا لكي يستفيد منها الجميع إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

معن الجميلي
01-30-2016, 22:32
يوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك

mourada
01-31-2016, 12:51
اخي الفاضل اختار استارتيجية و ادخل الصفقات عند اكتمال شروطها و لا تهتم بالوقت و نتمنى لك التوفيق و النجاح في مسيرتك

latraaa
01-31-2016, 14:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

ghiles
01-31-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان التداول وقت فتح البورصات العالمية فيها فوز كبير.سلام

nader110
01-31-2016, 14:36
التداول وقت صدور الاخبار امر في غاية الاهمية لانة ممكن انت تخسر حسابك فيي خبر من هذة الاخبار بسب الحركة الكتير

may
02-11-2016, 10:50
الفوركس هو المال الحقيقي كسب business.and هناك فرصة كبيرة لكسب money.but ضخم أنها ليست business.it السهل هو التداول الصعب جدا business.so نحتاج المعرفة جيدا حول سوق الفوركس.

noarh
02-13-2016, 00:35
نعم أنا أصدق أنك رايت. الفوركس العالم هو العمل واسعة جدا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت في العالم. في هذا العمل normalo من ذوي الخبرة، بسيطة المهرة، وتعلم قليلا لا يمكن تحسين لكم لتداول السليم، إذا كنت زيادات منها يمكنك أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى.

merna12
02-13-2016, 18:23
نعم، أنت كلامك صحيح، والمزيد من المعرفة والخبرة المكتسبة من أكبر كنت غير قادر على رؤية السوق بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي يكون غير قادر على تحديد الصفقات أكثر وأكثر قوة، وهذا لا ينبغي التوقف عن التعليم والتدريب أبدا

noarh
02-13-2016, 21:30
نحن نعرف النقد الاجنبى هو العمل أكثر ربحية. الفوركس مفيد جدا بالنسبة لنا لكسب المال منه. ه يمكن كسب المال من الأعمال التجارية النقد الاجنبى كما أرباحنا الأعمال التجارية النقد الاجنبى. أن يصبح مربحا إذا كنت يمكن أن تحقق الأرباح باستمرار. والمعرفة والخبرة يمكن أن تساعدنا على كسب. لذلك فمن أكثر ربحية الفوركس العالم.

koy
02-14-2016, 15:29
سوق الفوركس هو أكثر منصات الاستثمار اهتزاز , بمعني انه يتأثر بشكل كبير بالأخبار التي تصدر من جميع أنحاء العالم . ونتيجة لذلك , فان تعلم كيفية الاستفادة من أخبار الفوركس سيمكن المستثمرون من تجنب أخطاء التجارة المكلفة ومن ثم يسهم في تحسين مستوى ربحيتهم . في واقع الأمر , فان القدرة علي التنبؤ وتحليل أخبار الفوركس هي ما تفصل مستثمر الفوركس المحترف عن هذا الأخر الذي يظل مبتدئا

soad labib sadek
02-14-2016, 17:02
نعم اخي انا ايضا سمعت ان هناك من يتداول علي شموع الفتح او شموع الاغلاق بواسطة احد استراتيجيات التحليل الرقمي و لكن لا اعلم تفاصيل الاستراتيجية لذا اتمني من خبراء هذا الموضوع ان يفيدةنك و بالتوفيق

latraaa
02-14-2016, 19:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقجمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

dhmo
02-15-2016, 23:32
نعم اخي انا ايضا سمعت ان هناك من يتداول علي شموع الفتح او شموع الاغلاق بواسطة احد استراتيجيات التحليل الرقمي و لكن لا اعلم تفاصيل الاستراتيجية لذا اتمني من خبراء هذا الموضوع ان يفيدةنك و بالتوفيق

ركز هنا على التحليل وليكن التحليل الفني الي هو من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

nohay
02-18-2016, 06:55
الخطر هو في كل مكان في المؤسسة. عندما في أي وقت كنت قد وضعت المال قليل من أين. هناك بالتأكيد فرص متساوية للربح أو الخسارة. ويسمى خطر. يجب عليك ان تضع النقدية عن طريق قناعة أن أموالك ذهب تماما. أنا تحقيق ذلك. ولذلك فمن الممكن لإدارة راتبك بطريقة ذكية إذا فقد الناس النقدية الخاصة بك هل يمكن أن يكون نسخة احتياطية.

noarh
02-18-2016, 10:33
نعم، أنت كلامك صحيح، والمزيد من المعرفة والخبرة المكتسبة من أكبر كنت غير قادر على رؤية السوق بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي يكون غير قادر على تحديد الصفقات أكثر وأكثر قوة، وهذا لا ينبغي التوقف عن التعليم والتدريب أبدا

may
02-20-2016, 19:45
الخطر هو في كل مكان في المؤسسة. عندما في أي وقت كنت قد وضعت المال قليل من أين. هناك بالتأكيد فرص متساوية للربح أو الخسارة. ويسمى خطر. يجب عليك ان تضع النقدية عن طريق قناعة أن أموالك ذهب تماما. أنا تحقيق ذلك. ولذلك فمن الممكن لإدارة راتبك بطريقة ذكية إذا فقد الناس النقدية الخاصة بك هل يمكن أن يكون نسخة احتياطية.

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:36 AM ----------

Osama9326
02-21-2016, 00:47
علي الرغم من أني لست بالخبره الكافيه لكن وجدت أن معظم المستثمرين يعتمدون علي الشموع والتحليل ويتجنبون وقت صدور الاخبار لما فيها من مخاطر

HamadaRonaldo
02-21-2016, 02:34
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

الاصيل
02-21-2016, 08:10
عندى تعليق على الكلام المكتوب فى اسف المشاركه وهو الاسود تمشى وحيده اما الخرفان فلا تسير الا فى قطيع
هذه مقوله غير صحيحه لان الجماعه خير من الفرقه و يد الله مع الجماعه
تمنياتى لك بالتوفيق

may
02-21-2016, 09:34
وأعتقد أن من تريد أن تكسب الكثير من المال وترغب في الحصول على النجاح في الفوركس ثم عليك أن تتعلم عن الفوركس وينبغي تجربة جيدة في الفوركس.

mido elshabrawy
02-21-2016, 10:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم هناك متدوالين يقومون بالتداول علي عملات معينه اثناء افتتاح جلسات اوروبا و اسيا و امريكيا
بسبب توفر السيوله علي هذه العملات فتتحرك بسرعه كبيره و تجني منها ارباح كبيره
لذلك هم يحبون التداول في هذه الاوقات بسبب توفر السيوله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

noarh
02-22-2016, 05:29
وأنا أتفق معك بعض كيف كنت في حاجة الى عاصمة الرشيد في التداول الخاص بك لتكون قادرة على التجارة بشكل جيد والمشكلة هي أن لدينا كمية صغيرة جدا من رأس المال الذي هو السبب في استراتيجياتنا كما أنها لا تعمل.

koy
02-22-2016, 10:10
أن تكون أكثر ربحية في العالم النقد الاجنبى، وكنت بحاجة لديهم خبرة تجارية جيدة. وأيضا تحتاج إلى أن يكون استراتيجية تجارية جيدة. لذلك يجب أن تبدأ من خلال التداول التجريبي بانتظام لتحسين مهاراتك.

take-profit
02-22-2016, 16:21
سوف تسمع عن الكثير من الاستراتيجيات و عليك ان تجد ما يناسبك و انا اظن ان اغلب الاوقات
عند الافتتاح يكون هناك تذبذب ولا يوجد حركة او اتجاه

dhmo
02-22-2016, 17:33
سوف تسمع عن الكثير من الاستراتيجيات و عليك ان تجد ما يناسبك و انا اظن ان اغلب الاوقات
عند الافتتاح يكون هناك تذبذب ولا يوجد حركة او اتجاه

واتعلم تعمل امتى بالضبط واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

monira salah
02-22-2016, 18:22
بتبقى اسكالبنج وعدد بسيط جدا من النقاط
ومش كل الشركات بتدعم الطريقة دى لان لازم يمر وقت على الصفقة على الاقل 15 دقيقة
او تعدى 10 نقاط ربح غير الاسبريد فممكن تبقى داخل عكس الترند ومتلحقش تقفلها للاسف
هى خطرة شوية وبالتوفيق

Ahmed Ab
02-22-2016, 20:08
مرحبا اخي الكريم هناك فعلا استراتيجية حول ذلك يمكنك مراجعة القسم التعليمي للمنتدى حول ذلك

alizert2015
02-22-2016, 20:56
شخصيا اخي لا امتلك اي فكرة عن التداول وقت فتح البورصات العالمية و اتمنى
من الاخوه الدين لديهم درايه بهدا الامر ان يفيدونا لي نسفيد ايضا ونتعلم منهم وشكرا

noarh
02-23-2016, 04:10
كذلك أعتقد أنك تتحدث بمعنيين واحد هو أن هذا busienss من السهل جدا فقط أولئك التجار الذين يأخذون الفائدة الكاملة في it.they اختار دائما للتجارة فقط ذلك الوقت عندما يجدون ذواتهم أعد لذلك والحصول على الربح في مقابل والثانية ليست سهلة لهؤلاء التجار الذين ليسوا أذكياء بكثير، ولا يمكن فهم الأمور الفنية لهذا العمل ولكنها لا تزال تحاول.

torkhan mohamed
02-23-2016, 04:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركات
اكيد فى استراتيجيات كتيرة ممكن تساعدك فى التداول اثناء فتح البورصات ممكن تشوفها وتتعلم منها وتشوف اللى يناسبك والدنيا بتختلف من يوم ليوم طبعا

HamadaRonaldo
02-23-2016, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

---------- Post added at 08:05 AM ---------- Previous post was at 08:04 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

nohay
02-24-2016, 08:57
خطر لا مفر منه في التداول. وعادة ما يتم تصغيره عن طريق التعلم، وكذلك الخبرة. التجار الخبراء أن يأخذ أكثر بكثير المخاطر في التجارة بالمقارنة معنا القادمين الجدد. يجب أن نقوم فقط ارتفاع احتمال الصفقات منخفضة المخاطر.

---------- Post added at 05:57 AM ---------- Previous post was at 02:16 AM ----------

الطريقة الوحيدة التي أعرف للتأكد من أن ينتهي بك الأمر جعل المزيد والمزيد من المال مع سوق الفوركس هو للتأكد من أن تتعلم والممارسة بقدر ما تستطيع مع الكتب والمقالات والمحاضرات الفيديو والتجريبي الحساب وكل شيء. عندها فقط سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.

latraaa
02-27-2016, 22:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقجمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissaalg
02-28-2016, 00:59
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله