PDA

View Full Version : HMA_v06

ahmed531
12-26-2014, 17:36
HMA_v06
ارجو التجربه على حساب ديمو لفتره كبيره وكافيه لتفادى الوقوع فى خسائر على الحساب
الحقيقى والعمل به على الحساب الحقيقى اذا اثبت نجاحه
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

abdotitim
12-27-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله عليك يآ جامد متنورين بييك
بتشكر والله هو موشر اكتر من رائع وادا لاحظت انوا بيعطي اشارات في وقت التصحيح

ahmed531
12-27-2014, 21:47
KijunTenkan+
اتمنى ان يكون مربح ان شاء الله واكرر اغلب تلك المؤشرات لم اجربها نهائيا
ارجو التجربه ديمو اولا قبل المتاجره على حسابات حقيقيه
تجاره رابحه ان شاء الله للجميع

a7med84
12-28-2014, 21:30
شكرا لك اخى الكريم على المؤشر وان شاء الله يكون فى استفاده من هذا الكم من المؤشرات فى هذا السوق

وبالتوفيق ف التعامل به فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ahmed531
12-29-2014, 15:07
Shi Channels
اتمنى تجربته ديمو قبل الدخول على لحساب الحقيقى
وان شاء الله تستفيدو من مجموعه المؤشرات التى سارفعها لكم
بالتوفيق للجميع

ahmed531
12-29-2014, 18:03
السلام عليكمt3_rsi
اتمنى ان يحقق الافاده وان ينال اعجابكم
التجربه ديمو قبل العمل على حساب حقيقى
لم اتمكن من تجربه هذه المؤشرات لكثرتها

zer2999
12-31-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

OLA SULTAN
01-07-2015, 20:24
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أشكرك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذه المعلومات الرائعة تقبل مروري أخي الفاضل

MAZEN BAYDAK
01-07-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:اخي العزيز أشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد وبارك الله فيك على طرح هذه المعلومات الرائعة
تقبل مروري أخي

KHALDIN ALATRASH
01-07-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
تقبل مروري

OLA SULTAN
01-11-2015, 23:29
أخي الكريم السلام عليكم جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك خيرا على هذا الموضوع المفيد تقبل مروري أخي الكريم

MAZEN BAYDAK
01-11-2015, 23:41
أخي الكريم السلام عليكم جزاك الله خيرا على نشر هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك خيرا على هذا الموضوع المفيد تقبل مروري أخي الكريم

taha hamijo
01-13-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

KHALED HAMMIJO
01-13-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الرائع واتمني لك التقدم أكثر من ذلك ولك الشكر

OLA SULTAN
01-14-2015, 19:33
أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك و جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي العزيز و وفقك الله

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

أخي العزيز السلام عليكم الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك و جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي العزيز و وفقك الله

lyes1977
02-16-2015, 16:24
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس مصر الغاليين وبعد ، نعم اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي طبعا

basim
02-16-2015, 16:28
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه والخاصه بمؤشر HMA-v06 المجانية والتي تساعد بعد التجربه على تحليل السوق ومتغيراته
وهي معلومات مفيده لكل مبتدىء ومحترف في عالم تجاره الفوركس نتمنى منك المزيد من المشاركات
الفاعله في هذا المنتدى الرائع مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

oussama1929
02-17-2015, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

aminaeldjamila
02-17-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

the professor
02-18-2015, 01:57
نشكركم على هذه الافادة انه حقا مؤشر مميز
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج نالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

abdelhak redouane
03-05-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير من خلال البدا في فتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

amermazzen
03-05-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

OLSOPIDRO
03-12-2015, 18:05
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

habibi
08-14-2015, 19:07
عطر الرياحين لكم احبائي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

zer5000
08-16-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

hoodhood700
08-17-2015, 13:34
اسعد الله صباح الجميع في هذا المنتدى الكريم وبعد ، والله أنا سعيد جدا بوجودي في هذا المنتدى وبهذه المواضيع المختلفة وخاصة عندما يتعلق الأمر ببعض المؤشرات الفنية مثل هذا الذي بين أيدينا

the professor
08-19-2015, 11:37
أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـار

bouyka19
08-31-2015, 13:30
أخي الكريم مشكور على كل المجهودات المبذول وعلى هذا المؤشر الرائع المقدم من طرفك ونأمل المزيد المزيد من التحديثات في هذا المجال وبالتوفيق لك ولجميع الأعضاء.

sid ahmed dodo
09-30-2015, 01:58
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا

ahmed531
09-30-2015, 13:01
مؤشرBLines_Profi_v1

ارجو ان ينال اعجابكم ويكون فيه الافاده للجميع

التجربه على الديمو اولا بعد اختبار المؤشر لفتره كافيه

يتم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

Chaymed
02-11-2016, 23:22
اللهم اعطيه مايتمنى واجعل له الخير فيه
اللهم امين يارب العالمين وان اخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
وصل اللهم على من لانبى بعده حبيبنا محمد صل الله عليه وسلم

zer7000
02-19-2016, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

sidahmed
04-11-2016, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بكم اخوتي اعضاء المنتدى الكريم فوركس العرب وبعد ، يسرني كثيرا الاهتمام بهذه السلسلة الجميلة جدا من المؤشرات الفنية المختلفة ومن بينها هذا المؤشر القوي الجاري تحميله طبعا لتجربته على الحساب التجريبي

---------- Post added at 07:51 AM ---------- Previous post was at 07:16 AM ----------

لسلام عليكم المهم اننا منستخدمش المؤشرات دى لوحدها والا هتسبب خسائر كتير لانها بتتبع السعر
بالتالى اشاراتها مش قويه ومحتاجه ادوات تانيه تسندها اتمنى التوفيق للجميع

imaginarios
05-06-2017, 20:49
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

mohamed-amir
05-07-2017, 23:54
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

imaginarios
05-11-2017, 14:08
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

ragab012
05-11-2017, 18:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشر HMA_v06 وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

imaginarios
05-12-2017, 15:43
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rapeaezzat
05-12-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان مؤشر
HMA_v06
مهم ومفيد لكن يحتاج بعض الشرح ويجب علي لكل متداول معرفته وتجربته علي حساب تجريبي قبل التداول في الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله