PDA

View Full Version : iTrend.

ahmed531
12-26-2014, 20:36
iTrend.
ارجو تجربته ديمو اولا ولفتره كبيره وكافيه قبل العمل على حساب حقيقى
اتمنى التوفيق ان شاء الله وان تستفادو منه ونجرب كل هذه المؤشرات سويا
متاجره رابحه باذن الله للجميع

taha hamijo
01-14-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح

ahmedibrahim258259
01-27-2015, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر انا حملته وان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل مروري

ahmed531
02-01-2015, 00:23
مؤشر channel_breakout_atr
من سلسله المؤشرات التى وعدتكم بها
جارى مواصله الرفع ان شاء الله
اتمنى لافاده للجميع والتجربه ديمو فتره
قبل التجريب على حساب حقيقى

cocdrilo
02-01-2015, 03:30
السلام عليكم ،
مشكور يا اخ على الموضوع المفيد والشرح الرائع
أنا بصدد التحميل والتجربة على حساب ديمو لمعرفة الفائدة منهم
شكرا

oussama1929
02-02-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بالمؤشر المسمى .iTrend. و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

lyes1977
02-02-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بجميع الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، والله يا اخي الفاضل في الحقيقة اتا اعتقد اننا استفدنا فعلا من هذا الموضوع الشيق والذي يتناول سلسلة طويلة من المؤشرات الفنية الرائعة والتي نستخدمها في التحليل الفني وطبعا جاري التحميل ان شاء الله لهذا المؤشر للتجربة وبالتوفيق

amermazzen
03-05-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

abdelhak redouane
03-05-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق الكبير والعالمي
بالتوفيق للجميع

aminaeldjamila
03-06-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتازوعلى هذه السلسة الرائعة حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس وهذا مايسهل علينا العمل اثناء القيام بفتح الصفقات التي نرى انها تادي الغرض المطلوب الا وهو توفير وتحقيق الربح المرجو والوصول الى الاهداف التي سطرنها في هذه التجارة المربحة
بالتوفيق للجميع

OLSOPIDRO
03-12-2015, 12:03
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير.

zidane
03-12-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

the professor
03-12-2015, 18:10
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

zer2999
03-12-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

sooo81
03-13-2015, 03:31
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا
وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

hoodhood700
08-06-2015, 13:52
لا يفوتني هنا اخي أن أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من المؤشرات الفنية المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول . وساحاول شخصيا تحميل كل مؤشر على حدا لإثراء مكتبتي الخاصة للمؤشرات وشكرا

rbb
08-06-2015, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
أشكرك أخي العزيز جزيل الشكر على مساهمتك المفيدة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية الدائمة و المتمثلة في هذا المؤشر الهام و سؤحمله انشاء الله لاثراء مكتبتي الخاصة من المؤشرات الفنية و بارك الله فيك.

haffoudinho
08-06-2015, 15:35
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك لمساهمتك في المساعدة من خلال تقديم مساهمات مجانية لافادة الاخوة الاعضاء في الميدان بشرح دقيق للمؤشرات التي تشتغل عليها من اجل افادة المبتدئين و تقوية معارف المتقدمين في المستوى في هذا المجال
شكرا لك اخي الفاضل و بالتوفيق

habibi
08-20-2015, 01:28
مساء معطر بالرياحبن اليكم احبتي في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

amer2028
08-20-2015, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الطرح الجيد لموضوع المؤشرات خاصة شرح مؤشر iTrendفهي مفيدة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق والعمل به لكن يجب التعلم على المؤشرات أولا للتأكد من مدى نجاحها خاصة في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة تساعد في المتاجرة الحقيقية.
تحياتي.

ahmed531
08-27-2015, 19:43
السلام عليكم
مؤشر day breakout

ارجو ان ينال اعجبكم اذكر دائما جربوه ديمو اولا قبل الدخول على حساب حقيقى

والتوفيق للجميع ولى ان شاء الله

bakdz
08-27-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على طرح هذا الموضوع للتعم الفائدة بين أعضاء المنتى أتكمنى أن ينال موضوعك اعجاب الجميل و يستفيد منه الكل و كما أتمنى أن تدعمنا بالمزيد من المؤشرات الجميلة و شكرا

ahmed531
08-29-2015, 18:12
السلام عليكم
مؤشر adxdon

bouyka19
08-29-2015, 20:29
أخي الكريم مشكور على هذا المؤشر الرائع المقدم من طرفك ونأمل المزيد من هذه المؤشرات الرائعة والمفيدة في عملية المتاجرة الحقيقية
وشكرا ، ىبالتوفيق لك وللجميع إنشاء الله.

rammzi
08-30-2015, 16:18
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

nouri
08-30-2015, 16:59
جاري التحميل لهذا المؤشر الفني القوي iTrend. ان شاء الله لاستعماله وتجريبه على الحساب التجريبي اولا والاستفادة منه لاحقا ان شاء الله تعالى في الحساب الحقيقي وشكرا

ahmed531
08-30-2015, 19:13
السلام عليكم
مؤشر
ASCTrend_Sound.mq4

sid ahmed
08-30-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على كل ماتقدمه من من مجهودات من اجل مساعدة المتداولين على العمل الجيد والوصول الى الاهداف المحققة ويكون ذلك من خلال العمل على اختيار التحليل الجيد سواءا كان فنيا او اخباريا او كلاسيكيا وذلك من خلال استعمال هذه المؤشرات في اختيار الاستراتيجية المناسبة والفعالة التي تساعد التاجر على تحقيق الربح الوفير

ahmeddjihad
08-30-2015, 20:19
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لكم على هذا المؤشر
والدي يعتبر من الاداة المساعدة على في عملية التداول و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات في مجال
الفوركس شكرا لك اخى الكريم قبل على هدا العمل المبذول والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmed531
08-30-2015, 20:26
السلام عليكم
مؤشر bbhisto

sooo81
08-31-2015, 13:00
تعدد المؤشرات في اعتقادي هو شىء سيىء فهو يشتت افكارنا و يجعانا دائما
نعيد التفكير و التجريب املا منا في العثور على المطلوب
وبالتلي نجد انفسنا في مرحلة البداية من جديد

ahmed531
09-30-2015, 22:23
Ftlm_stlm
ارجو ان ينال اعجابكم ويكون فيه الافاده للجميع

التجربه على الديمو اولا بعد اختبار المؤشر لفتره كافيه

ثم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

بشير حمدان
09-30-2015, 22:25
السلام عليكم
ان اهم ما نصبوا اليه فى السوق هو اكتشاف ميل الترند والعمل فى اتجاهه فالترند ضدق التاجر ولا يجب الدخول فى صفقات معاكسه للترند الا فى اضيق الظروف ...

ahmed531
09-30-2015, 22:40
السلام عليكم
ان اهم ما نصبوا اليه فى السوق هو اكتشاف ميل الترند والعمل فى اتجاهه فالترند ضدق التاجر ولا يجب الدخول فى صفقات معاكسه للترند الا فى اضيق الظروف ...

فعلا اخى الكريم اهم شىء هو ان يكون الترند صديق المضارب ويجب اقتناص الصفقات التى تكون مع الترند والدخول عكس

الترند غالبا ياتى بالخسار لابد من الدخول مع الترند دائما فى كل الصفقات

sid ahmed dodo
10-16-2015, 23:47
اهلا بجميع الاخوة اعضاء المنتدى وبعد ،
والله يا اخي الفاضل في الحقيقة اتا اعتقد اننا استفدنا فعلا من هذا الموضوع الشيق والذي يتناول سلسلة طويلة من المؤشرات الفنية الرائعة
والتي نستخدمها في التحليل الفني وطبعا جاري التحميل ان شاء الله لهذا المؤشر للتجربة
وبالتوفيق

moussa69
10-17-2015, 12:47
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية القوية و سأحاول تحميلها ومتابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

the professor
10-17-2015, 20:49
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

ahmed531
10-18-2015, 21:40
مؤشر

يتم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

ahmed531
11-26-2015, 02:26
VTS_VG_TS_setka_v2

يتم العمل به على الحساب الحقيقى والتوفيق للجميع

mohamed.amir
11-26-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اخي العزيز اشكرك على هذا المؤشر iTrend
و ان شاء الله تزيد تفيدنا
و السلام و الرحمة

roa
11-26-2015, 15:37
تعتبر المؤشرات من اهم العناصر لتكوين استراتيجية ناجحة و مربحة
وبالتالي يجب التدقيق الجيد والتجريب المتواصل والمستمر للوصول الى
النتيجة المرجوة

boss
01-07-2016, 19:44
أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

zer7000
01-10-2016, 17:44
مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.
*** التوفيق للجميع ***

Aladdine
02-26-2017, 15:49
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

imaginarios
03-04-2017, 14:05
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kamaljamal
03-04-2017, 16:06
المؤشر رائع اخي الكريم .. المرجو من الاخوة تجربته على حساب ديمو اولا وتطبيقه على استراتيجية خاصك بك
عندما ترى انك بدات تحقق نتائج مربحة بعد مدة معتبرة يمكنك الانتقال الى حساب حقيقي
بالتوفيق للجميع

ahmed adel abd el latif
03-04-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما