PDA

View Full Version : متداول روسي يحصد اكثر من مليون دولار للفائدة ادخل وسترى كيف استطاع فعل ذلك

hassanabu
12-27-2014, 01:17
احببت ان انقل لكم هذه المقابلة الصحفية لعلها تحقق فائدة ونتعلم من عمل احد المتداولين
لايوجد مسحيل في الفوريكس

مقابلة صحفية مع Sergei's Kovalenko

المحاور: منذ متى وانت تتداول فى الفوركس؟

سيرجى: بدأت طريقى فى الفوركس فى أواخر عام 2004 بعد خسائرة كبيرة فى مجال HYIPs. بالمناسبة، مازالت اتعلم حتى الآن واحضر العديد من الدورات التدريبية. التداول ليس لعبة لى ولكنه وظيفة.

المحاور: ما هى منصة التداول التى تستخدمها؟

سيرجى: فى معظم الأوقات استخدم منصة ميتاتريدر 4.

المحاور: هل تهتم بالتحليلات واستعراضات السوق عند التداول؟

سيرجى: نعم، بالتأكيد. فى الواقع انا أفكر كثيراً فى جميع المعلومات المتوفرة قبل فتح الصفقة. جميع العوامل سوف تؤثر على الصفقة، بما فى ذلك العوامل المتعلقة بالتنجيم.

المحاور: ما هى الرافعة المالية التى تستخدمها؟

سيرجى: الرافعة المالية تعتمد على حجم إيداعك. كقاعدة، استخدم أكبر رافعة مالية متاحة عند شركة الوساطة.

المحاور: كيف يمكنك شرح حقيقة أنك ربحت ثروة ضخمة بمبلغ إيداع ضئيل نسبياً؟

سيرجى: هذا نتيجة العمل اليومى. بفضل العمل الشاق تمكنت من الدخول للسوق بنجاح وتأمين الأرباح. قمت بكثير من الاخطاء، لكن مع الوقت أصبحت أكثر وعياً وتركيزاً. بالإضافة لذلك، أصبح لدى عقل رصين والقدرة على تقدير مهاراتى وقدراتى. الآن لدى أهداف جديدة لتحقيقها! أول أهدافى هو ربح 2 مليون دولار.

المحاور: أى أزواج تداول تفضل العمل عليها ولماذا؟

سيرجى: اتداول على 8 أزواج تداول. هذه الكمية تناسبنى كثيراً، حيث أن لدى الوقت الكافى لعمل تحليل عميق وبناء بعض التوقعات. لكنى ادخل السوق فقط فى حالة وجود إشارة واضحة تتزامن مع الوقت والتاريخ ايضاً.

المحاور: ما هى المؤشرات التى تعتمد عليها؟

سيرجى: قمت بعمل دراسات اونلاين فى التحليل باستخدام طرق Gann لذلك هى الوسيلة المفضلة لى.

المحاور: ما هو الإطار الزمنى الذى تعمل عليه؟

سيرجى: عادة أعمل على إطار الساعة H1.

المحاور: هل هذا المبلغ هو الذى خططت لربحه عند بداية تداولك؟

سيرجى: بالطبع لا. بعد أن خسرت تقريبا 150,000$ فى HYIPs، كان حلمى الوحيد هو تسديد الديون. لكن فى وقت قريب جداً فى صيف 2012 تمكنت من ربح 450,000$ ولذلك وضعت هدفى الأول - مليون دولار وقد حققته بالفعل فى شهر ديسمبر.

المحاور: أنت قد قمت بانجاز ضخم حقاً. ما هو شعورك تجاه الخسائر؟ ماذا تعلمت من ذلك؟

سيرجى: تعلمت من هذه التجربة: الاخطاء هى دروس رائعة للتعلم، لا تستلم ابداً واندفع إلى الأمام بدماغ منتعشة! أما بالنسبة للخسارة، ما يمكننى قوله...أننى محبط بالطبع، ولكن ما يجعلنى سعيداً وفخوراً هو حقيقة أنى فعلتها بالفعل!!! وسوف أفعلها مرة آخرى!

المحاور: هل ستقوم بهذه التجربة مرى آخرى؟
سيرجى: نعم، بلا شك!

المحاور: إذا نجحت فى تحقيق هذا الربح مرة آخرى، ماذا سوف تفعل بالمال؟

سيرجى: سوف أهديه للجمعيات الخيرية. امتلك منزل فى قبرص، وقمت بشراء منزل آخر لوالدى ايضاً. لذلك أنا لا احتاج اى شئ لى.

المحاور: فى رأيك ما هو الشئ الذى يساعد التجار على ربح الأموال فى سوق الفوركس - سنوات من الخبرة العملية أم الحظ؟

سيرجى: الحظ يراوغك لذلك لا يمكنك الاعتماد عليه. النتائج الجيدة تأتى من العمل الشاق، الدراسة والفهم الجيد للسوق. هذا ما أدركته بعد سنوات من التداول.

المحاور: هل تعتبر ارباحك نتيجة للعمل الشاق أم مجرد حظ؟

سيرجى: أنا لا اقصد التباهى، ولكن اعتقد ذلك ثمرة جهدى الشاق.

a7med84
12-27-2014, 04:13
بالفعل موضوع مميز جدا وحوار به استفداه كبيره للى قراءه كاملا

وفى النهايه يختم الحوار ان الاعتماد على الحظ فى هذا السوق لا يمكن لان السوق مش هيرحمه

محمد السيد محمد
12-27-2014, 04:27
اعجبني من هذا المقال رد سيرجي على المحاور ان تعلمت من هذه التجربة:
ان الاخطاء هى دروس رائعة للتعلم .. وهذه ما انا متاكد منه فعلا ...

Saudi
12-27-2014, 05:21
السلام عليكم اخي الغالي شكرا ك على الموضوع و على الفكرة لأكن ي الغالي التطور يأتي من الأعضاء و ما مدى تفعلهم و حبهم للمنتدى

مصطفى حمدان
12-30-2014, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السؤال لو حد فينا وصل للمرحلة دى هايعمل ايه بالفلوس دى هههههه صعبة صح ؟ ولكن نرجع ونقول ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا صدق الله العظيم

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته اخي الغالي
اشكرك على هذه المعلمات الرائعة واتمنى المزيد من حضرتك وشكرا لك مع تمنياتي لكم بالتوفيق

antonioforex
03-30-2015, 19:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا المثال الناجح و الدي علينا اسير في طريقه كي نستطيع
تحقيق نتائج ايجابية في عملنا و بالتوفيق لك اخي الغالي في عملك

mazouz
03-30-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

elkalaby
03-30-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Wassa04
03-30-2015, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل لرفع معنويات شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hassen2100
03-30-2015, 23:58
حصد ارباح كبيرة بعد شقاء سنوات من العمل .البحث و التعلم بغط النظر عن اهدافه و نوايه الخيرية بتبرعه بالارباح الله يرزقنا..لنساعد الفقراء و المحتاجين سلام

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 13:25
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده
واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

wac05
06-30-2015, 03:03
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

جابر1979
06-30-2015, 03:07
أتمنى ان يتم النجاح لي كما أتمناه لكم أعضاء المنتدى الكريم ، و نحقق جميعا التداول الناجح في المجال بتحديد الأهداف و الوصول اليها ، شكرًا لك اخي على هذا الموضوع

Roshdy
06-30-2015, 05:10
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى لابد ان أفكر كثيراً فى جميع المعلومات المتوفرة قبل فتح الصفقة. جميع العوامل سوف تؤثر على الصفقة، بما فى ذلك العوامل المتعلقة بالتنجيم
وايضاً الاخطاء هى دروس رائعة للتعلم، لا تستلم ابداً واندفع إلى الأمام بدماغ منتعشة

mido elmasry
06-30-2015, 05:21
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل hassanabu
بالفعل ان الارباح تاتي من خلال العمل الجاد و التعليم المستمر مع مرور الوقت لا تتوقف عن التعليم
و ان يكون لديك هدف تريد ان تصصل اليه و ان يكون لديك الوسيله التي توصلك لهدفك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

TradingTech
06-30-2015, 06:26
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي على طرح هذا الموضوع صراحتن لقد زاد تفاؤلي بربح وتعلم لكي نجعل هذا سوق الفوركس وظيفة انشالله . . و أتمنى كل الخير لأبناء هذا المنتدى العملاق انشالله

تقبل مروري وشكرا

rachedcom
07-14-2015, 22:18
بالفعل موضوع مميز جدا وحوار به استفداه كبيره للى قراءه كاملا

وفى النهايه يختم الحوار ان الاعتماد على الحظ فى هذا السوق لا يمكن لان السوق مش هيرحمه

kimo1
07-14-2015, 22:59
من بين اهم الادوات الموجودة في التحليل هو الاعتماد على اشكال النامذج السعرية مثل التماثل مهم جدا تعلم كيفية استخراجها من الشارت و كل هذا وجب التدرب عليه اولا

Mohammedkh95
07-14-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ان قصص النجاح مفيدة جداً جداً وعلى اساسها يتم برمجة العقل الباطن على النجاح والتصميم عليه والسعي للعمل.....
لذلك اتمنى أن تنشر المزيد من هذه القصص واتمنى لك مستقبلاً مشرقاً والتوفيق والنجاح....

nabilps2
07-14-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحية عطرة لك اعضاء المنتدى اما بعد :
بارك الله فيك اخي والله ينعم علينا بربح وتحقيق المليون دولار ممثله انا ايضا عاطل عن العمل وان شاء الله
اتمكن من كسب رزقي من الفوركس الى ان اجد وضيفة

snnaky
03-09-2016, 15:04
موضوعك دة ممكن يكون موضوع حلو كموضوع عام فى ركن المواضيع العامة لكن الموضوع نفسة كمحتوى ليس لة اى فائدة من حيث التطبيق العملى انا لن استفيد اخى من محادثة لم تعطينى استراتيجية او هدف محدد او طريقة معلومة بل كلها عبارة عن نصائح عامة شبعنا منها يفعلها الخاسر والربح اذن اعطنا المفيد

yousse
03-09-2016, 15:11
هناك أشخاص كتيرن نفي العالم اسطاعوا أن ينجحوا في هدا الفوركس ونحن أيضا سنجح فيه فليس هناك أي فرق بيننا وبين الأجانب فكلنا عندنا دماغ نفكر به