PDA

View Full Version : الهيدج صعب للمبتدئين ومربح للمحترفين،

hassanabu
12-27-2014, 12:47
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع
الهدف منها إما للربح أو للحماية،للربح بتفتح عقدين بس بشرط
ما تكون خسران ولا كسبان يعني مع بعض في نفس الوقت
وتسيب السوق يمشي لا حتكون خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان
في واحد( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الثاني.

دائما الفرق صفر لغاية ما تحس أن السوق تحدد ساعتها أمامك حلين:

-> إما انك تقفل الربحان وتنتظر الخسران يقل وتقفل على خسارة بس
يكون الفرق مكسب،فائدتها انها با تحميك من الخسائر الكبيرة
وفائدتها تخليك في أمان وتحميك من الحركة القوية والأخبار بس

ما تفك الهيدج بدري تفكه بعد حركة اقل شيء ( 200 ) نقطة،
تقفل واحد مكسب ( 200 ) نقطة ساعتها صعب السوق يطلع
كمان لازم يرتد شوية لو حظك سيء يرتد ( 20 أو 30 )
نقطة لو ممتاز ( 50 ) نقطةولو محظوظ ( 100 ) نقطة.
يعني الأولى ( 200+ ) والثانية ( 100- ) كسبان ( 100 ) نقطة.
200 – 100 = 100 نقطة.

لكن المصيبة لما تفتح الاثنين وتقفل الكسبان وبدل ما الخسران يقل يزيد خسارة بالأخر ستخسر بس ما بتخسر (200 ) ستخسر كأنك عملية جديدة لأنه حيث الأولى
( 200+ ) والثاني ( 230- ) خسران ( 30- ).
.

أو تكون للحماية من الإفلاس، فرضا فتحت عقد شراء ونزل السعر ( 60 ) نقطة
خسران ( 60 ) نقطة وخايف ينزل كمان تروح تعمل هيدج عملية عكسية بس
المشكلة أن في الأول كل ما يتحرك السعر الفرق ( 0 ) دائما يعني ما تفرق معاك
لو تحرك 10 ألف نقطة لكن في الثاني دائما الفرق ثابت وهو ( 60- )
لأنك فاتح على خسارة وتفتح عند ما تبدأ تكسب في الجديد وتحس انه سيرجع
لغاية ما تروح خسارة الأول لكن الخوف تقفل الجديد الربحان والقديم ما يرجع
يزداد خسارة ستضطر تحط هيدج جديد بس على فرق ( 80- ) نقطة

وهنا زادت المشكلة ممكن توصل للانهيار أو التجمد للأبد وتأكلك الفوائد والعمولات.
في ناس تعمل هيدج وتقفل بربح (20) وتعمل ثاني هيدج وتقفل بربح ( 20 ) تعيد نفس الحركة لمدة شهر مثلا لغاية ما يصير الربح الجيد يساوي الخسارة الكبيرة الأصلية ساعتها يقفلهم كلهم مع بعض.

a7med84
12-27-2014, 16:10
بلفعل لهيدج ىف ناس بتكتب عنه على انه بسط

لا ده اسلوب صعب جدا واللى بيعتمد عليه ده لازم حد يكون فاهم تحركات السوق بشكل كبير

Wassa04
12-27-2014, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل لكن الهيدج صعب جدا و احترافه
يعني دخلت طريق النجاح في الفوركس تقبل مروري

adil17
12-27-2014, 19:08
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

مصطفى حمدان
12-30-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل فمن وجهة نظرى الشخصية ان من يحترف العمل بالهيدج فانه يستطيع المحافظة على الحساب وتحقيق ارباح ليست بالقليلة والله الموفق للجميع

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 22:44

antonioforex
03-30-2015, 23:19
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للهيدج و كيف يتم العمل به و لكني اجد طريقة
فكه صعبة و ممكن تسبب لنا الكثير من الخسائر و بالتوفيق لك سلام

مصراوى
03-31-2015, 00:13
اخى الكريم فى الحقيقة استفدت كثيرا لذكرلاك الهيدج بهذا التفصيل وبالفعل هذا ما يحدث مع الكثير من المتداولين وبالتوفيق للجميع

halaa
03-31-2015, 00:28
السلام عليكم
اخي الفاضل يبدو ان الهيدج بحاجة الى تعلم وتاني فهو عملية دقيقة بحاجة الى تحديد اتجاه السوق العام والارتداد والتصحيح
ويمكن التعامل معه بطرق مختلفة وهو افضل مايمكن القيام به لتفادي المارجن

mazouz
03-31-2015, 17:21
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

engaym
03-31-2015, 17:30
السلام عليكم اخى التبريد هو فتح صفقة أخرى في نفس اتجاه الصفقة الاولى في حالة كانت خاسرة هذه الأخيرة
و التعزيز هو فتح عقد في نفس إتجاه الصفقة الأولى إذا كانت هذه الأخيرة رابحة
و الهيدج هو فتح صفقة عكس الصفقة الأولى وبالتوفيق للجميع

madmax07
04-15-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

moutanabbih mohammed
06-10-2015, 15:53
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع عن استراتيجية الهيدج
وارجوا المزيد من هذه المعلومات القيمه

ahmedbourezg
06-10-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

asxqw
06-10-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلو بحاجة الى تعلم وتاني فهو عملية دقيقة بحاجة الى تحديد اتجاه السوق العام والارتداد والتصحيح ويمكن التعامل معه بطرق مختلفة وهو افضل مايمكن القيام به لتفادمات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا دعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلامريفك للهيدج و كيف يتم العمل به و لكني اجد طريقة فكه صعبة و ممكن تسبب لنا الكثير من الخسائر و

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرالله فيك أخي الكريم على هذه المعلو بحاجة الى تعلم وتاني فهو عملية دقيقة بحاجة الى تحديد اتجاه السوق العام والارتداد والتصحيح ويمكن التعامل معه بطرق مختلفة وهو افضل مايمكن القيام به لتفادمات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا دعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلامريفك للهيدج و كيف يتم العمل به و لكني

a7med sniper
06-10-2015, 17:19
الهيدج بيكون بديل للاستوب لوز فى السوق

التعامل معه مش سهل ابدا بالعكس بيكون به صعوبه كبيره فى االتعامل به داخل هذا السوق والله المستعان

asxqw
06-10-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتة تعريفك للهيدج و كيف يتم العمل به و لكني اجد طريقة فكه صعبة و ممكن تسبب لنا الكثير من الخسائر و بالتوفيق لك والتي ستساعدنا كثيرا دعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوةتةرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتة تعريفك للهيدج و كيف يتم العمل به و لكني اجد طريقة فكه صعبة و ممكن تسبب لنا الكثير من الخسائر و بالتوفيق لك والتي ستساعدنا كثيرا دعو الله

ebramoh
06-10-2015, 19:33
السلام عليكم..
اخي الفاضل يبدو ان الهيدج بحاجة الى تعلم وتاني فهو عملية دقيقة بحاجة الى تحديد اتجاه السوق العام والارتداد والتصحيح...
ويمكن التعامل معه بطرق مختلفة وهو افضل مايمكن القيام به لتفادي المارجن..
تقبلوا مروري وشكري وتقديري..

csebai11
06-10-2015, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الهيدج مفيد لمن يعرف اساليب وقد يؤدي الى خسائر فادح للمبتدئين

asxqw
06-10-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هخي على تعريفك للهيدج و كيف يتم العمل به و لكني اجد طريقة فكه صعبة و ممكن تسبب لنا الكثير من الخسائر و بالتوفيق لك ذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا دعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام يم فى الحقيقة استفدت كثيرا لذكرلاك الهيدج بهذا التفصيل وبالفعل هذا ما يحدث مع الكثير من المتداولين وبالتوفيقعليكم ورحمة الله

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنىحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هخي على تعريفك للهيدج و كيف يتم العمل به و لكني اجد طريقة فكه صعبة و ممكن تسبب لنا الكثير من الخسائر و بالتوفيق لك ذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا دعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام يم فى الحقيقة استفدت كثيرا لذكرلاك الهيدج بهذا التفصيل وبالفعل هذا ما يحدث مع الكثير

ahmedibrahim258259
06-10-2015, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا معا اخي الكريم ان الهيدج محتاج خبير ولازم تتدرب عليه كويس قبل لما تطبقه على الحساب الحقيقي
تقبل مروري

hager omar
06-10-2015, 21:26
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي توضيحك لمعني الهيدج وتوضيح صعوبته وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع التي تفيدنا

تقبل مروري

wac05
07-21-2015, 15:16
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

sinn
07-21-2015, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

Roo
02-13-2016, 13:12
إدا كنت تفهم الهيدج بطبع سوف تربح صفقات هائلة جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال

gara77
02-13-2016, 15:43
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
الهيدج صعب للمبتدئين ومربح للمحترفين،
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

yousse
02-13-2016, 16:10
أضن أن الهيدج تمنعه شريكة انيستا فوركس ولكن من الاسترتيجيات الصعبة قليلا لا يجيب على المبتدئي العمل بهيذج هات يطبقونه في التجريبي

ebn masr
02-15-2016, 09:24
الهيدج خطة مهمة جدا وانا بشوف انها من انجح الخطط والاستراتيجيات المستخدمة فى مجال التداول وكتيرين من المتداولين بينجحوا من خلالها ولكن محتاجة لفهم

aymansaleh
02-15-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الهيدج هو اخطر الاستراتيجيات التي يمكن ان يتبعها المتداول وهي تحتاج الى خبره وحرفنه كبيره حتى لا يتم تدمير الرصيد بالكامل, الهيدج اذا تم استخدامه من البدايه فهو يحتاج الى المتابعه المستمره يعني يظل المتداول امام الشاشه
تقبل مروري

zizouben
02-15-2016, 11:17
الهيدج صعب جدا لاحترافه يحتاج تعلم دقيق بحاجة الى تحديد اتجاه السوق العام والارتداد والتصحيح

siddig1987
02-15-2016, 11:28
الهدج نعم من الامور الصعبه وهو خطر على اي انسان مالم يكون متمرس عليه وهو يتخذ كحمايه مؤقته للخساره ولكن لايمكن ان يكون حاميي للنهايه

farid don
02-15-2016, 15:47
نقطة المحور Pivot point
مؤشر فني يقوم بحساب نقطة محورية يتوقع أن يرتد منها السعر،
عن طريق معادلة تشمل الحد الأدنى والأعلى للسعر وسعر الإغلاق.
بالتوفيق للجميع

xmenflis1
02-15-2016, 17:41
مرحباً شكراً على إضافة
اخي الفاضل يبدو ان الهيدج بحاجة الى تعلم وتاني فهو عملية دقيقة بحاجة الى تحديد اتجاه السوق العام والارتداد والتصحيح
بتوفيق للجميع

مينـو
02-15-2016, 17:48
اعتقد لا داعى للهيدج لانك لو حللت صح مش تحتاجه انا جربته كتير لا يوجد فائده منه

Yousef jo
02-15-2016, 18:47
شرحك حلو ومبسط لكل الناس ياريت تستمر ومتقطعش مواضيعك واستراجيتك حلوه في الربح ياريت كل اخواتنا في المنتدي يكونو استفادو من شرحك ويطبقوه لان انا شخصيا هطبقه وشكرا ليك مره واتنين وتلاته وللمره التانيه ياريت متقطعش مواضيعك وتفيدنا اول باول

nuclear2010
02-15-2016, 22:30
السلام عليكم جميعا
الهيدج صعب جدا لاحترافه يحتاج تعلم دقيق بحاجة الى تحديد اتجاه السوق العام والارتداد والتصحيح
تقبل مرورى

gara77
02-19-2016, 16:05
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
الهيدج صعب للمبتدئين ومربح للمحترفين،
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

misterjava007
02-19-2016, 16:13
باسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل على الشرح الجميل وجزاك الله عنا كل خير ان شاء الله العلي القدير
تقبل تحياتي اخي العزيز
السلام عليكم

mourada
05-05-2016, 17:45
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من معلومات مهمة حول معنى الهيدج و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

TGOD
05-18-2016, 11:56
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

Mohamed Nino
06-08-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمته وبركاته
نقاش جيد جدا وممتاز ومفيد ويجب ان يتفاعل الجميع
جزاك الله خيرا وهدانا الله جميعا

rawan shaban
06-08-2016, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

sameh mohamed
06-08-2016, 18:55
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك تخي العزيز علي هذا الموضوع المفيد وانا سخصيا استفدت منه بارك الله فيك وجزاك عنه كل خير

mostafaali
06-08-2016, 19:05
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن ما يجب ان نتعلمه من
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

adamarwan
06-08-2016, 21:25
من الفضل ان تبتعد عن التداول بهده الطرقة الان
ممكن ان تكون فى خط وتخسر الكل لدى من لاافضل ان تعرف كيف تدر الصفقة فى افلض الظروف
وحظ موفق

xmenflis1
07-02-2016, 08:17
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

lubna
07-11-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا شيء جميل وفكره رائعة انا مبتدءه وفي بعض الاحيان استخدمها
الفوركس وقوانينه شيء ممتع
اتمنى التوفيق للجميع

sob81
07-11-2016, 16:22
الهيدج من المهم فى تنفيذة اختيار الوقت المناسب فى العمل بة وايضا معرفة التحليلات المتوقعة للسعر
او الاخبار الاقتصادية المهمة

kok0.com
07-11-2016, 17:45

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:44 PM ----------

raoufbhl
07-11-2016, 17:51
السلام عليكم
الهيدج يعتبر مرحلة متقدمة في الفوركس و هو صعب جدا على كل مبتدىء مثلي يعني المخاطرة فيه تبلغ 100%
و الأفضل تجنب الهيدج في مرحلة كهذه إلا للناس القدماء ةو المحترفين
بالتوفيق للجميع

raedreda
07-11-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم ودائما مزيد من التوفيق

تقبل مرورى واحترامى