PDA

View Full Version : مامعنى الهامور ( ما يسمى أيضا صانع السوق ) في سوق التداول و من هو ؟

Bessam
12-29-2014, 10:01
السلام عليكم الاخوة الاعضاء عندي سوؤال :
مامعنى الهامور ( ما يسمى أيضا صانع السوق ) في سوق التداول و من هو ،وكيف يؤثر على حركة السوق ؟
جازاكم الله خيرا

مصطفى حمدان
12-30-2014, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الكبرى

basemhassan66
12-31-2014, 12:46
اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فانا اري من وجهة نظري المتواضعه انهم اكثر من اشخاص لا تستطيعي التحكم فيما هم يفعلونه

sharshabil
12-31-2014, 13:56
مصطلح الهاومة لا اعلاف لكن مصطلح صانع السوق
هم من يمتلكون ملايين الدوالر كاراس مال و ممككن بصفقى واحجة يحركون السزق كا يشاؤون

ramdani
12-31-2014, 14:13
صانع السوق هو الطرف العكسي للعميل. صانع السوق لا يعمل وسيطاً أو وصياً. صانع السوق ينجز التحوط المالي لمعاملات

sawsan5a
01-04-2015, 05:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hpacer
01-04-2015, 21:54
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى...

Hassen hassen
01-04-2015, 21:56
بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الكبرى

hananll
01-04-2015, 22:02
أو مرة أسمع عن مصطلح الهامور في سوق أو مجال الفوركس
اللى أعرفة ان الهامور نوع من أنواع السمك
اعتقد فيه غلط في اسم المصطلح

محمد السيد محمد
01-04-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
والله انا اول مرة اسمع عن هذا الهامور الذي تتكلم عنه لذلك آسف لن تجد عندي اجابة

FullyActive
01-04-2015, 22:40
لا اعلم ما هو الهامور واول مرة اسمع عنه اخى جايز يكون تقصد الهامر وهذا شكل من اشكال الشموع اليابانية
ياليت توضح اكثر اخى ما ذا تقصدعشان نستطيع مساعدتك

Doodysamsom
01-04-2015, 22:55
وعليكم السلام ورحمة الله....
اية مصطلح الهامور دة؟؟؟
بصراحة انا اول مرة اسمع عنة فى مجال الفوركس؟

Yamen123
01-16-2015, 20:24
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

frxtop
01-16-2015, 21:36
أخي الكريم أنا لم أسمع بهدا الأسم من قبل و لكن أبحث في قوقل و أكيد راح تلقى شرح حوله
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

mesteraden
01-26-2015, 15:05
أخي الكريم كلمة هامور هذا مصطلح يطلق علي الذين يتحكمون او يؤثرون في سوق الفوركس وهؤلاء هم صناع القرار مثل رؤساء البنوك المركزيه الذين بتصريحاتهم نجد ان حركة السوق تتحرك بقوة وأيضا الذين يؤثرون على سوق الفوركس البنوك الكبيره والمؤسسات الكبيره الذين يضخون سيولة كبيره في سوق الفوركس واتمنى لك التوفيق

yasme
01-26-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله
هم من يمتلكون ملايين الدوالر كاراس مال و ممككن بصفقى واحجة يحركون السزق كا يشاؤون

ramezali12
01-26-2015, 15:51
لازم نقدرن حققق الكثير اخى اكلر يمباتلفويق لك اخى اكلريم باتلوفيق كلو تقبتل حياىت لكاخى اكلرمي
شكرالك اخى اكلريم على املوضوع املهم دا اخى اكلر مباتلوفيق لك

mawwalmammo
01-26-2015, 16:20
اسم غريب لم اسمع به من قبل رغم قراءتي لكثير من مصطلحات الفوركس ومصطلحات الاستراتيجيات
نحن نتطلع الى من يرد بالصواب لنتعلم منه ما استطعنا
شكرا اخي نتمى لك النجاح

mohammednasser
01-26-2015, 16:49
اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فانا اري من وجهة نظري المتواضعه انهم اكثر من اشخاص لا تستطيعي التحكم فيما هم يفعلونه

alyaall
01-26-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
في الحقيقه انا لسه جديده لكن استفدت من هذا الطرح وردود الاخوه الاعضاء عليه
جزاكم الله خير جميعا

abowaled123as
01-26-2015, 16:58
اعتقد اخى اكلريم نالزام نقدر نقحقق اكلثيرم ن خلاهلا خاى اكلرمي باتلوفيقلك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم باتلوفيق ك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرم
يشكراكل

alyaall
01-26-2015, 16:58
اعضاء المنتدى الكرام اهلا بكم
في الحقيقه انا لسه جديده لكن استفدت من هذا الطرح وردود الاخوه الاعضاء عليه
جزاكم الله خير جميعا

asafiforex
01-26-2015, 17:11
اعتقد فيه غلط في اسم المصطلح

hananll
01-27-2015, 20:57
اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك
اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الكبرى

mons
01-28-2015, 22:18
أعتقد يااخي الكريم الهامور هو تشبيه معناته الحيتان الكبار في سوق الفوركس الذين يتحكمون في سوق الفوركس واعتقد هم البنوك الكبرى والمؤسسات الماليه الكبيره والبنوك المركزيه وتقبل مروري يااخي الكريم

remas
01-28-2015, 22:24
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
صناع السوق تلاقيهم فى سوق الاسهم انما الفوركس يصنعه البنوك المكزيه الكبرى ولي الافراد

yasme
01-28-2015, 22:26
اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك
اما بالنسبة لصناع السوق فانا اري من وجهة نظري المتواضعه انهم اكثر من اشخاص لا تستطيعي التحكم فيما هم يفعلونه

hamed ali
01-28-2015, 22:32
السلام عليكم
لا ادرى بخصوص صانع السوق ولكن الهامر اخى الكريم هى احد اشكال الشموع اليابانيه
والتى تستخدم فى التحليل وعاده تكون بعد انحدار فى السوق وتدل على انعكاس السعر
تقبلوا مرورى

nagwann
01-28-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات
وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

ameen
01-28-2015, 23:00
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا والتى طالما استفاد منه كثيرا

mohamed9004
01-28-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله .. انت متاكد من انه فيه كلمة اسمها فعلا الهامور فى الفوركس انا اول مرة اسمع عنها ولا انت قصدك على كلمة بالانجليزى وحضرتك كاتبها كده عشان سمعتها مرة ومش فاهمها اصل انا مستغرب اوى من الكلمة بس برضده اعتقد انه مفيش حد يقدر يتحكم فى سوق الفوركس بسهولة خالص

samyarr
01-28-2015, 23:54
أخى الكريم
أنا لا أعرف شيء لا اننى جديدة بالمنتدى
أتمنى الاستفادة من أعضاء المنتدى
دمت على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

kimoaa14
01-29-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة انا مبتدا و استفدت كثيرا شكرا لك تقبل مرورى مشكور اخى الكريم التوفيق فى عالم الفوركس

kimoaaq
01-31-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا علىا لموضوع تقبل مرورى مشكور بالتوفيق فى مجال الفوركس تسلم اخى

kokou
02-08-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الكبرى

a7med84
02-08-2015, 18:03
مش فاهم المصطلح واول مره اسمع عنه
وحتى الرد من الاعضاء برده مش فاهم معنها ياريت الشرح يكون اكبر من كده والله المستعان

عبدالقادر محمد
02-09-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

fatimaazgouk
02-09-2015, 04:30
هم من يمتلكون ملايين الدوالر كاراس مال و
ممككن بصفقى واحجة يحركون السزق كا يشاؤون

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 07:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الكبرى
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

retared10
02-09-2015, 08:04
مامعنى الهامور ( ما يسمى أيضا صانع السوق ) في سوق التداول و من هو ،وكيف يؤثر على حركة السوق ؟
جازاكم الله خيرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحة انا اول مرة اسمع عنة ياريت توضح اكثر او تشرح اكثر
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsaber
02-12-2015, 20:37
لم اسمع مصطلح (الهامور) لكن في شمعة انعكاسية من الشموع اليابانية اسمها الهامر
اعتقد صانع السوق هي اقتصاديات الدول التي عملاتها موجودة في المنصة

against
02-15-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♣♠♠

mahi
02-15-2015, 02:14
أخي الكريم أنت مشكور على الموضوع وأتمنى لو يتفضل أحد
الأعضاء من دوي الخبرة في الفوركس لياكد أو ينفي هدا المصطلح
وتقبلوا مروري

m7md14
02-18-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله
اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فانا اري من وجهة نظري المتواضعه انهم اكثر من اشخاص .... بالتوفيق للجميع ان شا ءالله

adkins
02-19-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

salem11
02-19-2015, 14:14
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

aseer
02-21-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

دول اخى بيبقو صناع السوق مش حد معين بس ساعت السيوله بيدخل بنك قوى او اى حاجه زى كده

Jaouad Aafir
02-21-2015, 18:38
شخصيا وعلى حسب معرفتي بسزق الفزركس فلم امع بمثل هذا المصطلح من قبل اظن انك قد اخظأت في نطق الكلمة ارجو التصحيح من اجل افاذتك

Wassa04
02-21-2015, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم صانعي السوق هم التجار الكبار
او البنوك التي تساهم بشكل كبير في تحرك السوق تقبل مروري

remas
02-21-2015, 18:48
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
ممكن يكون البنك او اصحاب رؤس الاموال الضخمه

sherouk88
02-21-2015, 21:24
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

adkins
02-21-2015, 22:53
فعلا انا قرات بعض المواضيع التي تشير الى ان الشركة تسمح بالتداول بالهيدج انما في نفس الحساب طبعا
انما مثلا لو فتح الواحد حسابين بونص وهدج ما بين الحسابين سيعتبر احتيال والشركة ممكن تقفل الحسابين

aseer
02-22-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع رائع ومميز

الهوامير اصلا ديه كلمه اخترعوها الناس اللى هنا بس هو ما معناه الناس اللى بتحر السوق

sherouk88
02-22-2015, 16:16
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 18:20
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☼♦.

kokou
03-02-2015, 11:17
اعتقد اخى اكلريم نالزام نقدر نقحقق اكلثيرم ن خلاهلا خاى اكلرمي باتلوفيقلك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم باتلوفيق ك وقتبتل حياىت لك اخى اكلرم
يشكراكل

ismaiel
03-05-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمه الله .. انت متاكد من انه فيه كلمة اسمها فعلا الهامور فى الفوركس انا اول مرة اسمع عنها
ولا انت قصدك على كلمة بالانجليزى وحضرتك كاتبها كده عشان سمعتها مرة
ومش فاهمها اصل انا مستغرب اوى من الكلمة بس برضده اعتقد انه مفيش حد يقدر يتحكم فى سوق الف

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 05:19
جازاكم الله خيرا

الاسد التاجر
03-05-2015, 05:34
لا كلام هذا في الاسهم سوق فوركس عالمي
وماعندهم كلام فاضي هذا
ناس تشتغل بذمه وضمير احسن
من اصحاب الاسهم يسرقو فقرا ولا يعطوهم اصلن فرصه يدخلو سوق

medoatefessa
03-05-2015, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا أظن انه يوجد من يتحكم في سوق الفوركس لأنه سوق مفتوح و اظن ان من العوامل الرئيسية المؤثرة عليه هي الأخبار مشكور اخي علي طرع الموضوع و تقبل مروري

om omar20155
03-05-2015, 07:04
الهامور

صانع السوق هو الطرف العكسي للعميل.

صانع السوق لا يعمل وسيطاً أو وصياً.

صانع السوق ينجز التحوط المالي لمعاملات

وبالتوفيق للجميع يارب

fothayaa
03-05-2015, 11:02
يوجد نموذج الهامر تمام وهو احد اشكال النماذج السعريه المشهورة ومنها نماذج اخرى النماذج الأنعكاسية مضاعافات القيعان ( ثلاث قيعان متتالية )
النماذج الأنعكاسية ( أنواع الوتد )
النماذج العكسية مضاعفات القمم ( ثلاث قمم )البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب

kokou
03-09-2015, 14:10
لا اعلم ما هو الهامور واول مرة اسمع عنه اخى جايز يكون تقصد الهامر وهذا شكل من اشكال الشموع اليابانية

kokou
03-10-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى

مامون سباعنة
03-11-2015, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::
اشكرك اخي العزيز .. صرااحة اخي اول مره اسمع فيه .. اتمنى ان تلاقي اجاابة لسؤالك من خلال مشااركاات اخوااننا الاعزااء
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

AHMED FAWZYy
03-11-2015, 01:01
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى...

zizou10
03-11-2015, 12:10
ما شاء الله اخي الكريم و ارباح جد مهمة تستحق عنها التقدير
المهم ان تستمر على نفس المنوال و تحاول ان تبقى في نفس الطريق لادارة راس مال
بالتوفيق لك و للجميع باذن الله

salem11
03-11-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله
في بعض الأحيان ولكني أحاول أن أيم الصلاة في وقتها لأنها من الواجبات علينا ويجب أن نشكر الله على النعم التي أعطاه لنا ولا نغتر بالفوركس
أو غيره من أنواع التجارة الأرى

hooda11
03-11-2015, 19:50

khladforexx
03-11-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الكبرى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الكبرى

hasback
03-11-2015, 20:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخس الكريم بالنسبة لصناع السوق فهم المتاجرون الكبار كالشركات الاستتمارية والبنوك الكبري والشركات المالية المتخصصة والذين يشكلون اكثر من 80 في المئة من سوق الفوركس اي حصة الاسد وهم الذين يؤترون في السوق فعليا اما نحن فنسبح فقط مع الموجة واما الهامر ان كنت تقصد هذا المعنى فهي شمعة طويلة وشبهت بالسيارة الطويلة المندفعة للامام

الاسد التاجر
03-12-2015, 05:17
لا اخي هذا سوق عالمي
يعني مايقدر احد يتحكم فيه
الهامور وكلمات هذي موجوده بس في
الاسواق العربيه سوق الاسهم لانها تابعه
للحكومات الفوركس بعيد عن الامور هذي

arabien
03-12-2015, 08:53
لحد علمي هي البنوك الاستثمارية وبعدها البروكر
لهم تأثير في السوق خطاً إن كانت البورصة مغلقة لتلك العملة .
لكن التأثير لا يكون كبير للغاية .

Mohamed Morsy
03-12-2015, 22:43
اخي الفاضل .. لا كـلام هذا في الاسهم سوق فوركس عالمي وماعندهم كلام فاضي هذا
ناس تشتغل بذمه وضمير احسن مـن اصحاب الاسهم يسرقو فقرا ولا يعطوهم اصلن فرصه يدخلو سوق
تحياتي ...

1 million
03-20-2015, 00:03
مرحبا أخي الكريم
أنا أحيانا اسمع بهذا المصطلح لكنني لا أملك أي علم عن ماذا يعنيه هذا
أتمنى لك التوفيق في البحث عن هذا المصطلح
تحياتي لك

wailsourketti
03-20-2015, 09:00
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

algeriaforex
03-20-2015, 10:56
أخي الكريم أبحث في اليوتوب و أن شاء الله راح تلاقي الأمر الدي تبحث عنه
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 12:26
بسم الله الرحمن الرحيم صانع السوق على حسب معرفتي انه بيشتري السعر من البنك وبيعرض هو بسعره الخاص وبتلاقي الاسبريد فيه عالي نوعا ما
تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 05:13
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 12:31
الهاومة لا اعلاف لكن مصطلح صانع السوق

user_66
04-15-2015, 01:29
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

esso gamal
04-15-2015, 01:29
أن المتاجرين غير مضطرين للذهاب إلى مكان محدد أو إلى مواجهة بعضهم البعض , بل تتم المتاجرة عن طريق تبادل عروض البيع والشراء باستخدام شبكات الهاتف والكمبيوتر والإنترنت .
تعتبر بورصة العملات واحدة من البورصات التي تقوم على أساس التعامل عبر شبكات الاتصال . وعندما تبدأ المتاجرة ببيع العملات وشراءها في البورصة الدولية للعملات فإنك ستتعامل مع هذا النوع من البورصات أي بورصات التبادل عبر شبكة الإتصال وعبر شبكة الإنترنت بشكل خاص

roty
04-15-2015, 01:30
يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فانا اري من وجهة نظري المتواضعه انهم اكثر من اشخاص لا تستطيعي التحكم فيما هم يفعلونه

دينا اسلام
04-15-2015, 23:52
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
04-17-2015, 22:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد والله انا اول مرة اسمع عن هذا الهامور الذي تتكلم عنه لذلك آسف لن تجد عندي اجاب

sniper_2015
04-17-2015, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على الاخوة والاخوات اتمنى انا نتلقة الاستفادة من بعضنا البعض
واشكركم على حسن تعاونكم واتمنى الصحة والسلامة لكم جميعا
وشكرا جزيلا لكم وربنا معاكم

esso gamal
04-17-2015, 23:37
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

kokou
04-19-2015, 14:42

sherry mohamed
04-19-2015, 16:42
الهاومة لا اعلاف لكن مصطلح صانع السوق

asxqw
04-19-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أسمع عن مصطلح بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الهامور في سوق أو الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و عن مصطلح بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية والقوى الاقتصادية الهامورلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

karimtutto
04-19-2015, 16:53
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

esso gamal
04-19-2015, 17:17
يمتاز الاستثمار في سوق الأوراق المالية بمرونة التعامل في السوق وسهولة البيع والشراء مقارنة بصعوبة الاستثمار في شراء الأراضي الزراعية أو العقارات كما يتميز بإمكان استثمار أي مبلغ كبيرا كان أو صغيرا، ولأي مدة طالت أو قصرت كما لا يتطلب الاستثمار في الأوراق المالية أي خبرة خاصة ففي مقدور أي شخص استثمار أمواله في أسهم أي شركة زراعية كانت أم عقارية ويستفيد من نجاحها بصرف الأرباح كما يستفيد من ارتفاع أسعار الأسهم نتيجة تقدم أعمال الشركة.

بسمه
04-20-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...

mesteraden
04-24-2015, 18:05
أخي الكريم أعتقد الهامور هو تشبيه معناته الحيتان الكبار في سوق الفوركس الذين يتحكمون في سوق الفوركس واعتقد هم البنوك الكبرى والمؤسسات الماليه الكبيره والبنوك المركزيه وتقبل مروري يااخي الكريم

DANDOUNE
04-25-2015, 01:38
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى...

ahmedtaher
04-25-2015, 17:37
السلام عليكم .... ادخل الي المنتدي التعليمي وشوف الكلام اللي انت مش فاهمة كلة وان شاء االله تلاقي كل اللي انت عايزو في المتدي
بالتوفيق ان شاء الله

abes
04-25-2015, 23:41
اخي الفاضل .. لا كـلام هذا في الاسهم سوق فوركس عالمي وماعندهم كلام فاضي هذا
ناس تشتغل بذمه وضمير احسن مـن اصحاب الاسهم يسرقو فقرا ولا يعطوهم اصلن فرصه يدخلو سوق
تحياتي ...

jamila cchahed
04-25-2015, 23:51
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل مروري
والسلام

abdougagi
04-26-2015, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله
من خلال تعريفك صانع السوق هو الدين يتداولون باموال كبيرة جداااا
و يتحكمون في السوق بشكل شبه كلي و انتظر شرح الاعضاء
بارك الله فيك

salem max
04-26-2015, 00:59
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى الربح الوفير للجميع بدون استثناء.......

lomy
04-26-2015, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

ali.22595
05-16-2015, 19:36
اخى الفاضل انا مسنعتش عن الهامور دى قبل كدا بس صانع السوق
اعتقد انهم المحترفين فى سوق الفوركس واصحاب راس المال الكبير لان تجارتهم بتؤثر على السوق بشكل كبير

modr2015
05-16-2015, 19:54
حيث يعمل صانع السوق كوسيط بين صندوق المؤشرات و المستثمرين الراغبين في ... قيمة الدفترية للوثيقة فيمكنه الاستفادة منها أيضا و هو ما يسمى بالمراجحة السعرية.

mohamedhassn
05-16-2015, 20:08
ويسمى هذا السعر في اتجاهين على "العرض". هذا الاقتباس هو ما أي مزود السعر, الذي يسمى أيضا "صانع السوق", سوف أعطيكم كل مرة تطلب ثمنا. سعر العرض

mohamed12345
05-16-2015, 20:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بسم الله الرحمن الرحيم .. والله انا اول مرة اسمع عن هذا الهامور الذي تتكلم عنه لذلك آسف لن تجد عندي اجاب

جابر1979
05-16-2015, 20:15
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
اول مرة اسمع بالهامور و حتى الردود لا اجد شرح لهذا المصطلح ، ساحتها في البحث عليه و فهم هذا المصطلح و دوره في المجال

faridd
05-16-2015, 21:21
اكيد هتلاقي مغاربه برضو بس انا شايف المنتدي هنا
الناس الكتير فيه المصريين اكتر ناس موجودين هنا في المنتدي
على العموم لا تقلق فنحن هنا مع اخوتنا العرب

معتصم سباعنة
05-17-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا كان يعني صناع السوق اعتقد ان من يصنع السوق هم اصحاب القرارات والمؤتمرات والبوك المركزية عند اتخاذ قارارتها مثل قرار رفع وخفض الفائدة على العملة وكذلك من يصنع السوق المتداولين ع اخذهم للعقود والصفقات
تقبل مروري اخي الكريم

شهيرة
05-20-2015, 15:34
لكت تعتبر هذه اول مرة أسمع عن مصطلح الهامور في سوق أو مجال الفوركس

made
05-20-2015, 17:13
اكبر حجم صفقة كانت على الحساب الديمو
وكانت صصفقة دولار فرك بحجم مليون دولار
وربحت فى تلك الصفقة 10 نقاط

noor eldyen
05-20-2015, 17:16
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Kiing
05-20-2015, 17:44
من اول مرة ممكن متلا انه يمر عليا مصطلح الهامور تم من هناك متلا اتمنى ان يكون احد يعطي معلومة تم ممكن ان يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق هم البنوك المركزية لانهم هم الاقوى

omar samy
05-20-2015, 18:53
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmed bakry
05-25-2015, 05:10
الهامور على اد مااعرف دة تاجر كبير ف مجال الاوراق المالية والتداولات بيدخل بمبلالغ كبيرة ف صفقات
وبيكون على دراية وخبرة كبيرة بمجال التداولات والاعمال والمال وتقبل مرورى

snnaky
06-11-2015, 22:38
سواء كان هذا فى البورصات او فى السوق الأكبر والأعم والأشمل والأضخم وهو سوق العملات الفوركس فأن صانع السوق هو واحد ولكن الأمر يختلف من حيث العدد او الكيفية
فى البورصة من الممكن ان يكون فرد او مجموعة من الافراد او شركات اخرى او مؤسسات مالية
اما فى الفوركس نظرا لضخامة هذا السوق فلايمكن ان يكون افراد مهما كانت قوتة ولكن غالبا يكون مؤسسات كبيرة وبنوك مركزية

MONTASR SHABAN
06-11-2015, 23:05

ehabbob
06-11-2015, 23:25
اخى العضو للاسف انا اول مره اسمع عن الهامور ( ما يسمى أيضا صانع السوق ) في سوق التداول
والله ولي التوفيق

ali20
06-12-2015, 01:00
هم من يدخول فى السوق وهم الذين يحركون السوق ويجب انه يكون فية تتداول براس مال كويس
واكد التاجر بكدة سوف يكون سوف يحقق نتائج عالية واكيد سوف يكون فية تتداول ما يكون فة صفقت مناسبة

superkenan
06-12-2015, 01:46
اخي الكريم لم اسمع بهذه الكلمة سابقا اين وجدت هذه الكلمة لعل لها معنى الجميع يعرفه لكن بطريقة اخرى على كل حال اتمنى ان تجد احد يعرف معنى الهامور ؟؟؟
اتمنى لك التوفيق

soad labib sadek
06-12-2015, 02:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي لا اعرف غير "هامور " واحد في حياتي و هو سمك الهامور الشهير في دول الخليج العربي غير كدة عمري م سمعت مصطلح الهامور في سوق الفوركس و اتمني من احد الخبراء يفيدك

تحياتي

ayoub321
06-12-2015, 03:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
أنا مبتدأة لن أفيدك في هذا الموضوع تقبل مروري
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahfirnet
06-12-2015, 04:14
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

omar samy
06-12-2015, 04:40
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

محمد السيد
06-12-2015, 06:56
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان تجد في ردود زملاءنا ما يفيدك ، اكرر اعتذاري

osama147
06-12-2015, 07:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
انا اخي اول مرة اسمع به ولكن صناع السوق هم رؤوس الاموال الضخمة التى توجد فى السوق ويملكها قليل من كبار التجار
تقبل مشاركتي

ali20
06-12-2015, 09:24
هم من يدخول فى السوق وهم الذين يحركون السوق ويجب انه يكون فية تتداول براس مال كويس
واكد التاجر بكدة سوف يكون سوف يحقق نتائج عالية واكيد سوف يكون فية معرفة بمه صانع السوق وهم اهم شى البنوك المركزية

AH3
06-20-2015, 05:14

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

mechanical
06-23-2015, 21:26
السلام عليكم ... بص انا مش مر عليا مصطلح الهامور دا قبل كدا بس اتمني ان حد يجاوبك وتعرف اللي انت عايزو
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Kiing
06-27-2015, 06:30
بصراحة صديقيى الفاضل ممكن متلا انه اول مرة يمر عليا تم منه متلا انه ممكن معه من مصطلح الهامور لانه ممكن متلا اتمنى ان يكون احد الاصدقاء لديه معلومة حوله فقط

OSAMA AMER
06-27-2015, 12:32
وعليكــــم الســـــــلام ورحمــــة الله وبركــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى والله اخىة الكريم هذه هى المرة الاولى التى اسمع فيها عن الهامور هذا هل انت متأكد ان له علاقة بالفوركس اخى ؟

mohamed12345
06-27-2015, 14:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد والله انا اول مرة اسمع عن هذا الهامور الذي تتكلم عنه لذلك آسف لن تجد عندي اجابة

karim02
06-27-2015, 15:00
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

شبه منحرف
06-27-2015, 15:03
الهامور على مااعتقد هو مصطلح يطلق على ملوك السوق او بمعنى اوضح صناع السوق وهم اكبر العناصر التى يمكنها ان تغير الاسعار وتغير اتجاه السوق بقوه

razgallah
06-27-2015, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
صناع السوق هم اصحاب رؤؤس الاموال
تقبل مروري

احمد محسن
06-27-2015, 15:14
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
صراحة ليس لدى المعلومة الكافية للمساعدة
ولكن اتمنى من الاعضاء المساعدة
اتمنى التوفيق للجميع

midouknight
06-27-2015, 15:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
حسب رائي المتواضع صناع السوق هم كبار البنوك كذلك كبار المستثمرين

gootdf
06-27-2015, 17:09
لسوق بيتيح للمستثمر اوامر تساعده فى العمل فى سوق الفوركس
فهناك العديد من الاوامر والاختيارات المتاحة التى تساعد اى شخص على المتاجرة بحسب ما يريد

Mona forex
06-29-2015, 04:42
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

forex all arabes
09-03-2015, 10:43
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر لا ادرى بخصوص صانع السوق ولكن الهامر اخى الكريم هى احد اشكال الشموع اليابانيه
والتى تستخدم فى التحليل وعاده تكون بعد انحدار فى السوق وتدل على انعكاس السعر تحياتى

saiddeco
09-03-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حتى انا لم أجد و لم أسمع هذا المصطلح من قبل و من كان له اطلاع على هذا الموضوع أن يفيدنا و سنكون له شاكرين و اتمنى الخير للجميع

ayoubrock
09-03-2015, 16:36
بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة لديه معلومة حوله لكى يفيدك كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى...

rachadcom
09-03-2015, 17:26
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

اغلب شركات التداول اليوم تعتبر صانعة للسوق اي أنك تشتري و تبيع العملات منها

يعني تربح من الشركة و تخسر من الشركة اي لا تتم تنفيذ الاوامر مباشرة للبنوك .؟.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

ابرا.مح
09-03-2015, 19:09
السلام عليكم..
مصطلح صانع السوق هم من يمتلكون ملايين الدولارات ..
ويدخول صفقات عالية جداً فيحركون السوق كما يشاؤون..
أرجو ان اكون قد وفقت في توضيح المعنى لك..

alihar316
10-07-2015, 14:33
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

mohammed2016
03-31-2017, 10:14
لقد تميزت دائما تداول الاتجاه بأنه "حفظ لكم خفض التكاليف في حين
في انتظار هذه الخطوة الكبيرة ". ونحن نعلم أن لتجارة مربحة، وخاصة بالنسبة للاتجاه
التجا

yousee
03-31-2017, 11:03
أنا كل مأعرف عن صانع السوق أن هدا الدي يكون لديه السيولة الأكبر لكي يحرك السوق كالبنوك و الموستتميرين الكبار

zeze2017
03-31-2017, 11:04
https://www.youtube.com/watch?v=AnV7p0fRcpU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------طريقة سهلة لتحديد نهاية الترند الصاعد والهابط----------------تقبلوووو مرورى

bakup28
03-31-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Mohamed Alsaeed
03-31-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى الكريم على هذه المشاركه الفعاله
جزاك الله خيرا
ننتظر المزييد
.......................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 10:39 AM ---------- Previous post was at 10:38 AM ----------

:accute::accute::accute:
:bravo::bravo::bravo:
جزاك الله خيرا
ننتظر المزييد
.......................
تقبل مرورى <3

Lante
03-31-2017, 12:26

احمد فرحان منصور
03-31-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة حقيقة صديقي وانا ايصا لم اسمه عن الهامور من قبل ارجو منك التوضيح لنستطيع فهمة

ayoubfc
03-31-2017, 17:37
بصراحة اخى الفاضل اول مرة يمر عليا مصطلح الهامور واتمنى ان يكون احد الاخوة
لديه معلومة حوله لكى يفيدك اما بالنسبة لصناع السوق فيتمثلون فى البنوك المركزية
والقوى الاقتصادية الكبرى.

marwa94
04-05-2017, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

sinaa
04-05-2017, 23:38

adamarwan
04-05-2017, 23:53
فى العديد من انواع الاشكال
التىف ى السوق منها ممكن ان تختار
ان تتمكن من ان تحصص
وان تعمد فى ان تتخد العديد من الصفقات عليها
وحظ موفق اخى الغالى

zakija
06-11-2017, 20:41
السلام عيكم رحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخ الكريم على هذا لموضوع الرائع الجميل بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Amgad Alaa
06-11-2017, 20:45
صناع السوق اخي او ما يسمي بالماركت ميكر هم مجموعة كبيره من الاشخاص والشركات يدخلون بعقود كبيرة جدا جدا أكبر مما تتخيل فيتحرك السعر في الاتجاه المراد
احذر منهم
بالتوفيق

m7med
06-11-2017, 21:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا مبتدا في الفوركي ولا اعرف اي شئ عن الهامور و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

shr
06-11-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكن ده مصطلح لحركه او عامل ما يوثر فالسوق يكون بعض الناس بستخدموه لكن انا لم اسمع به من قبل ...وشكرا

zezofathy
06-11-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته والله حضرتك انا اول مره اشمع اسم المصطلح ده بس حضرتك ممكن تخش قسم الشرح في المنتدي و هتلاقي شروحات كتير و مختلفه و ان شاء الله تلاقي الشرح

zezo3
06-12-2017, 07:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اخى الفاضل.. اعتقد ان دى مسمسات وهميه لاوجود لها على ارض الواقع فعليا لنى مش بعترف بمثل هذه المسميات فى الحقيقه هى من اختراعنا احنا فقط العرب .

waelmma
06-12-2017, 07:54
:woo::tie::tie: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة دى اول مرة اسمع فيها
عن هذا المصطلح وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

amir anwar
06-12-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... من وجهة نظري انه لا يوجد شخص اسمه صانع السوق ولكن يوجد شركات و بنوك كبيرة وليست شركة بعينها هي التي تحرك السوق

mahmoudtaha33
06-12-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا بقالي اكتر من سنه في الفووركس
ولا اعرف ما ذلك الاسم الذس تقول
عليه اخي يارب من الاعضاء يقولون لك
بالتوفيق اخي

abo.tali.wtalin
06-12-2017, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع والمعلومات انا دايما بستفيد منك جزاك الله كل خير اعتقال الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

omar2017
06-12-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الهامور هو نوع من اشكال الشموع داخل الفوركس بالطبع وخي الطريق الامن لانفجار سيعري معروف تحجياتي

michael1
06-13-2017, 00:56
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان مثل هذه الاشياء فى التداول
على الفوركس هى تعتبر من اهم الامور فعلا
ولكم جزيل الشكر فعلا

hooda
06-21-2017, 15:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلي اختيارك للمواضيع المهمه في المنتدى للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-21-2017, 16:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

zouga91
06-21-2017, 16:07
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على هذا سؤالك هامور هم صناع السوق يتداولون مثلنا لكن هم يمتلكون سيولة ضخمة جدا تصل الى مليارات دولارات هم غالبا بنوك وشركات كبرى

fathi22
06-21-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
صناع السوق هم في الاغلب البنوك يستطسعون تحريك السوق للاتجاه الذي يريدونه لقوة السيولة لديهم

emadomda
06-21-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا لا اعرف هذا المصطلح يا صديقي كنت اتمني ان اساعدك واعتقد ان الاخوه من لديهم الخبره قد ساعدوك في هذا

yousif200
06-21-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله معني مطلح الهامور او ما يسمي صانع السوق
هو المتدوال اللي يمتلك راس مال كبير وفي استطاعتة يحرك سهم معين
او عملة

amir anwar
06-21-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... صانع السوق ده هو اللي بيحرك الأسعار و بيكون صانع السوق بنك كبير او شركة استثمارية تحرك السوق بضخ ملايين الدولارات إلي السوق

amine-14
06-21-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخى الكريم مصطلح صانع السوق هم من يمتلكون ملايين الدوالر كاراس مال و ممككن بصفقى واحجة يحركون السزق كا يشاؤون و اول مرة اسمع عن هذا الهامور الذي تتكلم عنه لذلك آسف لن تجد عندي اجابة

ilyess
06-21-2017, 19:20
هم من يمتلكون ملايين الدوالر كاراس مال

peter2
06-21-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه مني لك و ابعد و لكل الساده الاعضاء الذين اكتب تعليقات المشرفين في المنتدى لا انا اول مره اسمع عن هذا اللغز في سوق الفوركس

tahar2015
06-22-2017, 20:37
صناع السوق هي البنوك العالميه وهناك عدد محدود منها من من يسيطرون على هذا السوق
ايضا بعض المؤسسات الماليهالكبيره

A.mustafa
08-15-2018, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا ماسمعت عن الهامور دى قبل كدا بس صانع السوق
اعتقد انهم المحترفين فى سوق الفوركس واصحاب راس المال الكبير لان تجارتهم بتؤثر على السوق بشكل كبير...