PDA

View Full Version : نموذج الوتد الهابط

hassanabu
12-29-2014, 17:48
[attach=config]17335[/a
تصنيف النموذج: صاعد
التعريف: نموذج فني يبدأ واسعاً من مستويات القمة لديه وينخفض السعر ضمن نطاق تداول يضيق تدريجياً ويكون مصحوباً بأحجام تداول ضعيفة إلى أن يتم اختراق مستوى المقاومة لهذا النموذج والاتجاه صعوداً

تأكيد اكتمال النموذج: اختراق مقاومة دعم هذا النموذج

الهدف: يقاس بأطول مسافة بين طرفي هذا النموذج –المسافة بين دعم ومقاومة هذا النموذج- في بداية تشكله.

فشل النموذج: كسر دعم هذا النموذج

mazouz
12-29-2014, 20:50
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

مصطفى حمدان
12-29-2014, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا النموذج واتمنى ان يكون مفيد للاخوة الذين يستخدموه فى تدالاتهم واتمنى ان اجد الكثير والكثير من المواضيع المشابهة لنستفيد اكثر

antonioforex
03-29-2015, 00:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا النمودج المهم في التحليل الفني و الدي يساعدنا كثيرا
في عملنا بهدا المجال و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام

Wassa04
03-29-2015, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شرح جميييل و رائع لنموذج الوتد الهابط
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med84
03-29-2015, 23:09
شكرا لعىا لموضوع وبالفعل هو من النماذج المعروفه فى السوق بشكل كبير واللى ممكن الاعتماد عليها فى التعامل والتداول فى هذا السوق والله المستعان وبالتوفيق لكم

ramdani
03-29-2015, 23:46
يمكن أن يأتى هذا النموذج على شكل أستمرارى أو أنعكاسى ففى حالة أتى أنعكاسى يأتى بعد ترند هابط و فى حالة الأستمرارى يأتى بعد ترند صاعد و يعتبر هذا النموذج من أكثر النماذج خطوره و تعقيداً و يأتى على شكل مثلث تنازلى قمم أقل من بعضها و قيعان أقل من بعضها يصل ما بينهم خطين يتقابلان

mohamedhassn
04-02-2015, 19:27
هو نموذج إستمرارى يأتى فى الإتجاه الهابط ويشبه المثلث المتماثل إلا أنه يكون مائل قليلا للأسفل , وهو عكس الوتد الصاعد كما بالشكل التالى : ويتكو.

doom
06-22-2015, 05:22
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

almared13
06-23-2015, 01:46
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

YMTMAX
08-21-2015, 22:12
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

Zezobebo3
02-27-2016, 05:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اشكرك جدا اخى الحبيب فعلا دا نموذج جيد جدا للموضوع الرائع والممتاز واطلب من الاداره ان تلقى نظره عالموضوع دا لانه مفيد جدا

troybradbit1
02-27-2016, 17:11
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن نموذج الوتد الهابط
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

snnaky
01-13-2017, 22:09
الشرح الصح هو انك توضح نموذج الكوب والعرة ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة
يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة