PDA

View Full Version : خطأ في المنتدي ... 504 سيرفر او خطأ شبة كدة

Pages : [1] 2

esshazly
12-29-2014, 22:50
السلام عليكم
ياريت الادارة تعزر الناس اللي بتضيف الرد اكتر من مرة علي الموضوع نفسة بسبب ظهور الخطأ دة ليهم
بيظنوا ان الرد لم يضاف بس بالفعل بيكون اضيف
ياريت الادارة تفرق بين المواقف دي وبين الناس ال سبام
شكرا

مصطفى حمدان
12-30-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح من الاساس والله الموفق

bdrxx
12-31-2014, 02:02
اه اخى الكريم دا بيحصل من فتره الى اخرى اخى الكريم لزام نشوشوف حل للموضضع دا اخى الكرمي وان املوضوع مه مبشكل كبير لازام نقدر نحققه اخى الكريم وباتلوفيق لك اخىالكريم
شكرالك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

Bessam
12-31-2014, 02:07
السلام عليكم :
يا أخي هذا الخطئ حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع في وقت الذروة يعني عدد اللأعضاء و الزوار الذين هم في نفس الوقت على الموقع يعد بالألاف لذلك عليك بالصبر فهو مجرد خلل تقني عابر سرعان ما يرجع الموقع بعده إلى حالته الطبيعية و الله اعلم .

azerty
12-31-2014, 04:02
السلام عليكم
أخي أعتقد سبب ضهور هدا الخطأ على ماأعتقد هو الضغط الشديد على السيرفر خصوصا في أوقات معينة مثلا الساعة التانية عشرة ليلا حسب توقيت غرينتش
لكن هدا الخطا لا يستمر طويلا بل ينتهي في الغالب بين خمس دقائق الى عشر دقائق . بالتوفيق

dana abu alinine
12-31-2014, 04:06
اي الخطأ بظهر عندي كتير او اعلب الاوقات لما بكون بكتب الردود يعيد تحميل الصفحة والرد اكثر ن مرة او لايفتح صفحة المنتدى الا بعد قليل اعتقد ان المشكلة خطأ تقني ممكن ضعف من النت اومن السيرفر
......

hpacer
01-02-2015, 07:36
أخي أعتقد سبب ضهور هدا الخطأ على ماأعتقد هو الضغط الشديد على السيرفر خصوصا
في أوقات معينة مثلا الساعة التانية عشرة ليلا حسب توقيت غرينتش
لكن هدا الخطا لا يستمر طويلا بل ينتهي في الغالب بين خمس دقائق الى عشر دقائق

eslamko2015
01-02-2015, 07:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
المشكة دى بتحدث كتير عندى مش عارف ليه
ارجو من اعضاء النتدى معرفة المشكلة وحلها
حتى لايسبب اى احباط لاى شخص

nagwann
01-14-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
انا الموضوع ده بيحصل معايا كتير وبيسبب
لى حرقة دم فظيعة مش كفاية النور بيقطع
ربنا يوفقك

ibrahim forex
01-14-2015, 21:52
فعلا اخى هذا الموضوع بيحدث مع الجميع وبيكون سببه النت الضعيف لا يكون بقصد نهائى
واتمنى ان المشرفين يعذرونا فى ذلك لاننا لا نقصد ان نكرر الرد

eslamsallam
01-16-2015, 06:32
السلام عليكم :
يا أخي هذا الخطئ حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع في وقت الذروة يعني عدد اللأعضاء و الزوار الذين هم في نفس الوقت على الموقع يعد بالألاف لذلك عليك بالصبر فهو مجرد خلل تقني عابر سرعان ما يرجع الموقع بعده إلى حالته الطبيعية و الله اعلم .

haythem99
01-16-2015, 06:44
السلام عليكم
بيحدث مع الجميع وبيكون سببه النت الضعيف لا يكون بقصد نهائى

FullyActive
01-16-2015, 08:09
حدث معى هذا الموقف كثيرة يكون فى عطل المنتدى واعتقد ان المشاركة ما تمت..
لكن انا بترك طفحة المشاركة مفتوحة حتى يرجع الموقع وبراجع الردود ولو تم تكرار ردى اكثر من مرة بقوم بحذفهم واترك رد واحد فقط

alimidoali
01-16-2015, 08:34
فعلا الخطاء ده بيحدث كثير جدا وده لاني موجود اغلب الوقت في المنتدي ويمنعك من مشاهده المواضيع او وضع ردود هو بيحصل من 3-5 مرات في اليوم وبينتهي بالكثير خلال 10 دقائق علي اقصي تقدير

sarass11a
01-16-2015, 16:49
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ppttss
01-16-2015, 16:53
يجب ان لا ترد او تعمل مشاركات مخالفة للقوانين يجب

ان يكون الرد هادف ويدل على شيء مفيد

sabrey14
01-16-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحصل مع منا لساعه واحده صباحا حتى اثتنين صباحا فبط تقبل مرورى وو شكرا

معتصم سباعنة
01-16-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اعتقد انه هذا خطأ بالسيرفر فهي تحصل في جميع المواقع ونادر جدا ما تحصل ، عندما يكون ظغط على الموقع ، لا مشكلة في ذلك فهي عندما تحدث لا تطيل اقصى وقت دقيقتين
تقبل مروري

mawwalmammo
01-16-2015, 17:33
لعل الادارة تركت هذا على الخيار في رد الاعضاء
لان احيانا قد تكون عملت ردا لكن يكون قليل المعلومة وفي وقت اخر ادركت انك تملك الاجابة الكافية واحسن من سابقتها
لهذا اعتقد ان الامر ميسر فيه

hananll
01-16-2015, 17:55
هذا الخطئ حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع في وقت الذروة يعني عدد اللأعضاء و الزوار الذين هم في نفس الوقت على الموقع يعد بالألاف
لذلك عليك بالصبر فهو مجرد خلل تقني عابر سرعان ما يرجع الموقع بعده إلى حالته الطبيعية

abdelhak redouane
01-17-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح في بعض الاحيان يمكن ان يكون هناك خطا في المنتدى او بسبب ضعف في سرعة تدفق الانترنات تظهر لك رسالة تحمل في طياتها 504وه رمز الخطا
بالتوفيق للجميع

kokou
01-20-2015, 02:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح في بعض الاحيان يمكن ان يكون هناك خطا في المنتدى او بسبب ضعف في سرعة تدفق الانترنات تظهر لك رسالة تحمل في طياتها 504وه رمز الخطا
بالتوفيق للجميع

akramadam1002
01-20-2015, 11:51
قله قوة فى الانترنت بمعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح المهم نعرف ان انستا مميزة جدا السبب والحل ايه لو حدث كتير لازم كلنا نتاكد من شغلنا صح من كل جانب

remas
01-20-2015, 11:52
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
عادى بيحصل كل فتره من كتر الضغط على موقع المنتدى

sarass11a
01-21-2015, 21:20
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

mesteraden
01-27-2015, 17:51
اخي الكريم اتفق مع كلامك احيانا المنتدى تحدث فيها خلل او خطأ في فتح الصفحات وهذا يسبب ان الرد تظهر مرتين او مكرر على نفس الموضوع ولقد حدثت معي هذا المشكلة كثيرا وكنت اشعر بقلق لحدوث هذا الأمر وكنت اتوقع ان عضويتي ستحظر بسبب هذا الخلل في المنتدى لهذا يجب على المشرفين ان يتفهموا هذا المشكلة واتمنى لك التوفيق

alyaall
01-27-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتى لكل اعضاء المنتدى الموقرين
اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع
ومن ردود الاخوه والاخوات عليه
ولك منى خالص الشكر والتقدير

snnaky
01-29-2015, 21:30
السلام عليكم
ياريت الادارة تعزر الناس اللي بتضيف الرد اكتر من مرة علي الموضوع نفسة بسبب ظهور الخطأ دة ليهم
شكرا

اضم صوتى لصوت حضرتك وفعلا ملاحظة هامة جدا خاصة انها بتتكرر كتير ويجب ان يكون لدى المشرفين او ال؟ادارة تقنية اومعيار ممكن تفرق بية بين الناس اللى ممكن تكون واقعة فى المشكلة دى وبين الناس اللى متعودة على الاسبام عشام منكونش بتاخد بذنب حد اصلا مخالف

frxtop
01-29-2015, 22:25
أخي الكريم يحدث هدا المشكل في بعض الأحيان و أظن أن الأدارة تعمل على حل المشكل
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

remas
01-29-2015, 23:03
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
عادى بيحصل نتيجة الضغط على المنتدى

mons
01-30-2015, 14:44
صح كلامك يااخي الكريم احيانا يحدث خلل في المنتدى ويكون الرد مرتين على نفس الموضوع وهذا خطأ غير مقصود من الأعضاء لهذا يجب على المشرفين ان لايعتبروا هذا الخطأ متعمد من الأعضاء وتقبل مروري

hamoeslam
01-31-2015, 02:00
لزام نقدر نحققق الكثيرخ اى اكلل ريم اتلوفيق كلو تقبلت حياىت لكاخى اكلر مب اتلوفيقك لخاىك الرميو قتبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

retared10
01-31-2015, 02:41
السلام عليكم
شكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحة بيحصل معايا كثير اوي و حلة انتظار 15 دقيقة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

حنين القصاص
01-31-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا السؤال احيانا يكون هناك ضغط على سيرفر المنتدى فلا يقوم بالتحميل تقبل مروري

walidabou
01-31-2015, 02:54
حتى أنا يحدث لي هذا المشكل أحيانا وربما المشكل من السيرفر
أنا شخصيا عندما أكتب رد وتظهر تلك الرسالة أغلق الصفحة حتى أتأكد هل الرد أضيف أم لا

a7med84
01-31-2015, 05:56
عادى بتحصل كل يم واللى بلاحظه انها فى نفس الوقت بالظبط من كل يوم بيكون هناك هذا التوقف

اعتقد انه نوع من الصيانه الدوريه ليوميه للمنتدى والله المستعان

moheb12
01-31-2015, 06:37
اخي الكريم فعلا موضوع هام جدا لان هذا الخطأ يحدث كثيرا اصناء المشاؤكة في المنتدي وانا معك في هذا الطلب الهام جدا وتقبل مرروي

chouai
02-05-2015, 17:36
السلام عليكم :

against
02-05-2015, 18:05
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♪♪☻

Nizar Afailal
02-05-2015, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم لا اعرف عن مذا تتحدث المرجو التوضيح لانني مبتدئ في المنتدى

oussama ai
02-05-2015, 18:44
السلام عليكم ز رحمةةة الله تعالى و بركااته
مشمور اخي على هذه المشاركة
و بالنسبة للمشكل اتمنى من الادارة تصحيحه
و اتمنى في الاخيد التقدم و الربح الوفير و شكرا

ssnsafi
02-05-2015, 18:49
لا يحدث و لم يحدث هذا الامر معي اخي الكريم لا بد انه حدث معك فقط بسبب خط الانترنت فعند وجود بطئ في سرعة النت تحدث بعض الاخطاء عندك وحدك و لا تحدث مع الباقي و لكن احيانا تحدث اخطاء تقنية في المنتدى فيتم نشر الرد و لكن لا يحتسب له البونص او لا يتغير عداد البونص وحدثت هذه القصة منذ فترة في المنتدى وتم اصلاحها و الحمد لله و كل الشكر لمشرفي المنتدى

aseer
02-15-2015, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

اخى الكريم لرساله ديه بتظهر لما بيكون فى ضغط كبير على المنتدى ولكن بعد شويه ببيرجع عادى وتكمل شغلك عادى جدا

walidqse
02-15-2015, 20:28
تحياتى لكل اعضاء المنتدى الموقرين اما بعد اخى العزيز في الحقيقه انا لسه مبتدئه ولكنى استفدت كثيرا من طرحك لهذا الموضوع ومن ردود الاخوه والاخوات عليه ولك منى خالص الشكر والتقدير

ahmedibrahim258259
03-03-2015, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم علشان تتفادي الموضوع ده لما يحصل معاك من اول رد يبقى سيب المنتدي وادخل بعد فترة
تقبل مروري

user_21
03-04-2015, 04:40
في أوقات معينة مثل الظهر بيكون النت ضعيف او ما شبها ذلك

RomanyMoreed
03-06-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ممكن الخطأ ده يكون نتيجة الضعط الكبير علي المنتدي عشان في اعضاء كتير اوي في منتدي فوركس مصر غالبآ ده السبب

Kiing
03-06-2015, 19:21
الانترنت بمعنى من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لنيتم فتحه المهم هو معرفة ان انستا مميزة جدا والحل لو حدث كتير لازم ان نتاكد من شغلنا من كل جانب صحيح

Yara1
03-06-2015, 20:14
السبب الضغط الكبير عالخدمة ولانه سوق فوركس بيزوره الملايين سواء اعضاءء ولاتجار ولاحتى مبتدئين واحيانا هواة

SHADOWING
03-06-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
اخى الكريم هناك بالفعل الكثير من الاعضاء هنا ممن يواجهون هذه المشكلة وانا اقف الى جانبك فى هذا الرد

abdelaziz 10
03-18-2015, 12:28
مثل هذه الاخطاء في المنتدى يا اخي من النادر ان تراها فيه وهذا امر ليس بالمشكل الكبير طبعا
الاهم اننا لا نواجه اخطاء كثيرة ومعاودة يوميا والمنتدى يتطور بالتدريج مع توالي الايام

bilelchelseano
03-18-2015, 13:01
سلام عليكم يا اخوة كرام اتمنى منكم ان تفيدون بأي جديد في هذا المجال الصعب جدا نتتظرو ردودكم اتمنى لكم التوفيق لكم جميعا

Marawez
03-18-2015, 13:14
احيانا يظهر صاب بحالة من الجنون وابقى مش عارفة ايه اللى
بيحصل مع ان بقية صفحات النت بتبقى فاتحة الا صفحة المنتدى

rabbabqq
03-18-2015, 13:40
بصراحة الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة المنتدى مميز لا تقلق اهم القواعد الاساسيه في الفوركس اعتمد علي التحليل في الدخول والخروج وادارة مميزة تكون قادرة على تحقيق الارباح

popa2015
03-20-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

مامون سباعنة
03-20-2015, 03:42
تحية طيبو معطرة بالورد وبعد ::::
أشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي يمكن يكوون عطل بسيرفر المنتدى او ان مدير الاي تي يقووم بترسيت السيرفر
اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك انت وجميع أعضاء المنتدى
تحياتي للجميع ...........

maia
03-20-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحه
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
في ازواج بتبقي خطرة والربح فيها ضعيف زي الازواج صاحبة الاسبريد الكبير والحركة البطيئة

sofpreda
03-20-2015, 17:15
هدا الخطأ وارد أخي أحيانا بسبب مشك لفي شبكة الأنترنيت أو ماشابه
بالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-12-2015, 16:34
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 16:38
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع في
وقت الذروة يعني عدد اللأعضاء و الزوار
الذين هم في نفس الوقت على الموقع يعد بالألاف لذلك عليك بالصبر
فهو مجرد خلل تقني عابر سرعان ما يرجع الموقع بعده إلى حالته الطبيعية

waelmma
04-12-2015, 16:51
;):):)) والله اعلم اخى الكريم ده امر يسال فيه ادارة المنتدى وان شاء الله يردوا
عليك وجزاك الله خيرا ;):(:(

bonus
04-12-2015, 19:23
السلام عليكم لا يوجد ما يمنع ذلك يا اخى العزيز و لكن الهيدج هو ان تفتح صفقتين عكس بعض
اى واحده شراء و الثانيه بيع و بالتوفيق لكل الاعضاء

FullyActive
04-12-2015, 19:36
حدث معى مثل هذه المشكلة من قبل وكنت بدخل اشيك بنفسى على الردود وفى حالة ان الرد اتكرر بسبب عطل فى السيرفر اقوم بمسح النسخ المتكررة من الردود بنفسى

Eslam1
04-13-2015, 06:53
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

User_90
04-13-2015, 06:56
الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح من الاساس والله الموفق تحياتي

رضوى
04-13-2015, 06:59
يت الادارة تعزر الناس اللي بتضيف الرد اكتر من مرة علي الموضوع نفسة بسبب ظهور الخطأ دة ليهم
ياريت الادارة تفرق بين المواقف دي وبين الناس ال سبامانا الموضوع ده بيحصل معايا كتير وبيسبب
لى حرقة دم فظيعة مش كفاية النور بيقطع
ربنا يوفقك

نادر صباح الدين
04-13-2015, 07:00
شكرا لك صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالفعل قد لا ينتبه الكثيرون إلى هذه المسألة.

Eslam1
04-13-2015, 22:11
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Wassa04
04-13-2015, 22:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الخطاء هذا الحمد اللله اصبح قليل
عن المرة الماضية و انشاء الله بيقل نهائيا

kaka23
04-13-2015, 22:28
نعم هذا الامر كثير الحدوث مع بعض الاخوة
لا ادري ما هو السبب في حصول هذا

نادر صباح الدين
04-13-2015, 22:29
مشكورين أيها الأصدقاء الأعزاء، بالفعل قد نجد بعض المساهمات وكأن البرنامج لم يضيفها إلى الحساب، ولكن بعد قليل يلاحظ أن البرنامج يصحح الخطأ، ويعيد الأمور إلى نصابها كما ينبغي أن تكون، مشكورين على هذه التوضيحات، لأنه غياب الوضوح قد يوحي يسبب بشيئ من التشويش.

رونى
04-13-2015, 22:39
السلام عليكم
فعلا الخطاء ده بيظهر كتيرياريت افاده للموضوع ده علشان بيعطل الشغل كتنير
وشكرا

adamsbooba
04-14-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحةهدفى ان اتعلم اكثر فى الفوركس حتى ان اكون خبير أتمني للجميع الاستفااده منه والتركيز على اهم النقاااطاهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

user_66
04-14-2015, 19:45
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

FullyActive
04-14-2015, 19:47
عندما تحدث مع هذه المشكلة بدخل على مشاركاتى من لوحة التحكم واى مشاركة متكررة بحذفها بنفسى
اوقات يحدث عطل فى المنتدى والردود تتكرر بسبب الضغط مرتين على اضافة الرد

user_66
04-15-2015, 03:27
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

FullyActive
04-15-2015, 03:52
بالفعل تحدث هذه المشكلة فى اوقات معينة غالبا منتصف الليل بس المنتدى لا يغلق اكثر ربع ساعة تقريبا ويعاود مرة اخرى للعمل
واضح بيكون فى عطل فنى او صيانة دورية او شىء

Nabil Wagdy
04-18-2015, 08:52
السلام عليكم
الله اعلم اخى الكريم ده امر يسال فيه ادارة المنتدى
وان شاء الله يردوا عليك طبعا اخي الفاضل جزاك الله خيرا

moutanabbih mohammed
04-18-2015, 08:56
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
انا ايضا تظهر عندي هذه النافذة بالليل فقط ربما من الانترنيت
مشكور اخى esshazly على توضيح هذه النقطة بارك الله فيك

Yara1
04-19-2015, 13:56
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

haphop
04-19-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله
فعلا المنتدي بئا غريب جدا الفتره دي وبئا تقيل كمان في الشغل عليه بس مش عارفه ليه كده وجازك الله كل خير

Federerista
04-20-2015, 17:31
شخصيا كم مرة وقعت معاي لكن عندما اقوم بطفىء واشعال الروتور بتاع الويفي يرجع الموقع شغال انا اعتقد ان صبيب الانترنت هو السبب لدى المرجو مراقبته ان حدت معاك نفس الامر

ShougySalout
04-21-2015, 12:04

بسمه
04-21-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

fifi w mody
04-21-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا ليس لدى الخبرة الكافية للرد على هذا السؤال ولكن الموضوع دا بيحصل معايا كتير قوى

mimrose164
04-21-2015, 22:24
فعلا اخى الكريم هدا بيحصل من فتره الى اخرى لازم نشوشوف حل للموضوع هدا اخى الكريم وشكرا لك اخي على الموضوع الرائع
انا الموضوع ده بيحصل معايا كتير
شكرالك وتقبل حياتى لك اخى الكريم

ahmedtaher
04-25-2015, 17:33
السلام عليكم .... دة ممكن يكون في زحمة علي السيرفير بتاع المنتدي وكمان الاستضافه اللي المنتدي عليه ممكن يكون في غلط
بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
04-27-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . فعلا انا لسه منزل موضوع في قسم الدعم بستفسر عن الرساله دي لانها جاتلي امبارح اكتر من 3 مرات
بس عرفت انه بيبقى مشكله صيانه مش اكتر وبيتعمل ابديت والموقع بيرجع يشتغل تاني

hamdochi
04-27-2015, 20:46
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه حدث معى هذا الموقف كثيرة يكون فى عطل المنتدى واعتقد ان المشاركة ما تمت لكن انا بترك طفحة المشاركة مفتوحة حتى يرجع الموقع وبراجع الردود ولو تم تكرار ردى اكثر من مرة بقوم بحذفهم واترك رد واحد فقط تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

atbill
04-27-2015, 21:03
لديك حق أخي و أرجو من الإدارة أن تأخد هذا المشكل في عين الإعتبار
بالتوفيق أخي الغالي

abdelaziz 10
04-29-2015, 13:46
انا ارى ان هذه الامور من العادي جدا انها تقع لان الادارة في حرب للاسف مع السبام الكثيرين
بالتالي لازم نتعاون مع المنتدى وميدريه وكان الله في عونهم الكثير يريد الغش في الردود طبعا

adele
04-30-2015, 02:04
السلام عليكم
بالنسبه ليا افضله عن اى شغلانه ف الدنيا
لاننا بجد لينا احلام واهداف ومافيش شغلانه الايام دى تقدر تحققق احلامك اللى كنت بتحلم بيها
تقبل مرووورى وبالتوووفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-30-2015, 04:31
بيحصل واعتقد ممكن بيكن وقت لللصيانه بس الاهم ان المنتدى

بيرجع يفتح بعدها بوقت قير والله المستعان وبالتوفيق للجميع

mesteraden
05-01-2015, 16:39
أخي الكريم صحيح كلامك احيانا يحدث خلل في المنتدى ويكون الرد مرتين على نفس الموضوع وهذا خطأ غير مقصود من الأعضاء لهذا يجب على المشرفين ان لايعتبروا هذا الخطأ متعمد من الأعضاء وتقبل مروري أخي الكريم

abdalico
05-01-2015, 16:52
اخي ممكن ان ترسل رسالة للمشرفين و توضح لهم هذا الامر
بخصوص 404 فهو غالبا خطا في السيرفر لا يكون متصل في تلك اللحظة
اما من جهازك اي من مزود الخدمة لديك و احيانا من السرفر الذي رفع عليه المنتدى

chirikhan
05-10-2015, 17:58
والله يا اخي لا يوجد امر في الحياة ممكن لا يخطا الا ربنا تعلى هو الذي لا يخطا ابدا
بالتالي الخطا وارد في المنتدى وادارته الاهم انها تقوم بكل ما اوتيت من جهد مشكورة

wlaa
05-11-2015, 00:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لازم كل مبيتدى يعرف ان الفوركس لايمطر ذهبا فلازم علشان تربح الصبر والاجتهاد وكثرة البحث عن طرق النجاح فيه

md.shohel
05-11-2015, 00:09
اخي يمكن المشكله من الرسفير او من النت يكون وان شاء راح يتصلح تقبل مروري وبالتوفيق

wlaa
05-11-2015, 22:25
الردود خاضعة اخي الى عديد من الشروط لكي تكسب البونص اي ليس كل رد يمكن ان تكسب عليه
اعتقد انك تقوم ان بردود في اقسام اخرى في المنتدى وتلك الاقسام لا تقدم البونص على الردود التي تكتبها والله اعلم

tabaki
05-13-2015, 13:24
فعلا احيانا يحصل معي هذا الامر واظنه خارج عن ارادة ادارة المنتدى وليس مهم جدا
الاهم اني احاول اني لا اعمل رد اخر حتى لا اكون في مساكل وانتظر تصليح الامر

hager omar
05-13-2015, 13:34

فعلا ده بيحصل اخي الفاضل ولكن بيكون بسب ضعف في شبكة الانترنت وليس بسب السيرفر يعني المشكلة مش متعلقة بالشركة

تقبل مروري

samieh
05-15-2015, 20:07
السلام عليكم
فعلا يا اخى بتحصل معايا كتير جدا وبضطر انى اعمل تعديل للمشاركة عشان امسح
الرد الثانى اللى اتعمل عن طريق الخطأ
بس احقاقا للحق فيه ناس فعلا بتبقى قصداها

aseer
05-15-2015, 20:10
قله قوة فى الانترنت بمعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح المهم نعرف ان انستا مميزة جدا السبب والحل ايه لو حدث كتير لازم كلنا نتاكد من شغلنا صح من كل جانب

شهيرة
05-22-2015, 03:37
السلام عليكم :
هذا الخطئ حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع في وقت الذروة يعني عدد اللأعضاء
و الزوار الذين هم في نفس الوقت على الموقع يعد بالألاف لذلك عليك بالصبر فهو مجرد خلل تقني عابر سرعان ما يرجع الموقع بعده إلى حالته الطبيعية و الله اعلم

modr2015
05-22-2015, 03:58
اللي بتضيف الرد اكتر من مرة علي الموضوع نفسة بسبب ظهور الخطأ دة ليهم
بيظنوا ان الرد لم يضاف ب

masry928
05-22-2015, 22:43
هذا الخطئ حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع في وقت الذروة يعني عدد اللأعضاء و الزوار الذين هم في نفس الوقت على الموقع يعد بالألاف لذلك عليك بالصبر

fatehbtn
05-27-2015, 13:07
اخي العزيز..........
عندما دخلت الموضوع وقرات الاسم حينها ادركت
ان لهذا الاسم حظورا طاغيا
ويقدّم لنا اجمل واروع المواضيع.
فهنيئا لنا بما تقدمه يداك خدمةً للمنتدى وللاعضاء وللزوار..
لك جل تقديري واحترامي

noor eldyen
05-27-2015, 14:46
اه اخى الكريم دا بيحصل من فتره الى اخرى اخى الكريم لزام نشوشوف حل للموضضع دا اخى الكرمي وان املوضوع مه مبشكل كبير لازام نقدر نحققه اخى الكريم وباتلوفيق لك اخىالكريم
شكرالك

wlaa
05-27-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..شكرا للسؤال الجميل والمفيد للاعضاء كافة
وقف الخسارة المتحرك هو اداة موجودة في الميتاتريد ..يتم تحريكه اوتوماتيكيا كلما ضرب السعر الهدف المنشود فهو يحد من الخسارة ان انعكس اتجاه السوق

noraa
05-27-2015, 20:32
من المهم أن نتعامل مع الحساب التجريبي كما نتعامل مع الحساب الحقيقي دون تفرقة بينهما
فالحالة النفسية تختلف تماما بين الحسابين فالمتاجر يتعرض لضغوط نفسية اثناء المتاجرة بعكس التجريبي

noor eldyen
05-27-2015, 21:03
السلام عليكم
أخي أعتقد سبب ضهور هدا الخطأ على ماأعتقد هو الضغط الشديد على السيرفر خصوصا في أوقات معينة مثلا الساعة التانية عشرة ليلا حسب توقيت غرينتش
لكن هدا الخطا لا يستمر طويلا بل ينتهي في الغالب بين خمس دقائق الى عشر دقائق . بالتوفيق

مصراوى
05-27-2015, 22:23
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المشكلة تقابل الجميع من اعضاء المنتدى واعتقد ان هذا خطاء فنى من قبل المنتدى وبالتوفيق

kokou
06-06-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح في بعض الاحيان يمكن ان يكون هناك خطا في المنتدى او بسبب ضعف في سرعة تدفق الانترنات تظهر لك رسالة تحمل في طياتها 504وه رمز الخطا
بالتوفيق للجميع

haythem50
06-06-2015, 20:38
السلام عليكم
او بسبب ضعف في سرعة تدفق الانترنات تظهر لك رسالة تحمل في طياتها 504وه رمز الخطا
بالتوفيق للجميع

جابر1979
06-06-2015, 20:42
فعلا تحدث معي كثيرا و هذا لانه يكون تباطؤ في الشبكة و بالتالي ارى ان الموضوع لم يطرح فأعاود الإرسال ، و هذا بسبب ضعف الصبيب للإنترنت احيانا . شكرًا لك اخي

ayoub321
06-06-2015, 21:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد
ربما عند ضهور هذي العلامة يكون مشرفين المنتدى في صيانة المنتدى أو في مراقبة التعليقات
اتمنى لنا ولكم التوفيق والناجح

ehabbob
06-06-2015, 21:06
شكرا اخى العضو على ما قدمته من مشكله لانها فعلا بتقبلنى وبحاول احلها بعمل رفرش للصفحه وبعدها ارسال التعليق من جديد
والله ولي التوفيق

ilyes chaieb
06-07-2015, 03:02
كثيرا يحصل معى هذا خاصة في الساعة المتأخرة من الليل المنتدى يصبح يرسل رسالة خطء عند تصفحه ؛ على الادارة معالجة و حل هذا المشكل

basma.seif
06-07-2015, 03:53
انا ايضاً الاحظ عند مشاركاتى و الرد على المواضيع ان لم ااخذ بالى و قاريت الموضوع و راديت و رجع تانى و انا برد نسيت الموضوع و يكون هو هو ال راده عليه من شويه دقائق مثلاً يعمل لي بين الكلام بتاع الرد الاولانى و الثانى كلام بخط خفيف لا افهم معناه و احياناً تأتى لي صفحه انتظر 30 ثانية بين المشاركة و الاخرى هذا اكيد قانون و ممكن يكون ضغط على السيرفر

hmadnah123
06-07-2015, 10:57
الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح من الاساس والله الموفق

العراقي
06-08-2015, 15:06
السلام عليكم
بالنسبه ليا افضله عن اى شغلانه ف الدنيا
لاننا بجد لينا احلام واهداف ومافيش شغلانه الايام دى تقدر تحققق احلامك اللى كنت بتحلم بيها
تقبل مرووورى وبالتوووفيق ان شاء الله

MOHAMED in forex
06-08-2015, 16:03
السلام عليكم

ynwa1892
06-08-2015, 16:12
السلام اخي كثيرا ما اجد هذا الخطئ نعم لكن تستطيع تجاوزه بالدخول الى بروفايلك وتقضي على المشكل برؤية ان البونص زاد ام بقى نفسه
وفقك الله

abdougagi
06-09-2015, 20:22
اظن انه خلل تقني و ليس له علاقة بالاشخاص الذين يقومون بالنسخ و اللصق و هو راجع
حسب تجربتي الى عدد الزوار الكبير الذي يزور المنتدى لذا نرجو من المشرفين وضع سيرفر يتحمل عدد الزوار الهائل
موفق باذن الله

zarour soufyane
06-09-2015, 20:39

اخي الكريم كما تعرف ان الموضوع الي تعمل عليه مشاركة يضهر به دائرة خضراء بهاوالسهم الابيض لكن اظن ان القصد من موضوعك في توقيف عضويتك و ليس من المنتدى ارجو ان تحل مشكلتك في القريب بالتوفيق

a7med sniper
06-09-2015, 21:28
عموما ه بيطكون وقت قصير والمنتدى بيرجع تانى زى الاول

وعموما هو وقت الصيانه على ما اعتقد فى لمنتدى والله المستعان

faisseli
06-09-2015, 21:51
هذا الخطئ حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع في وقت الذروة يعني عدد اللأعضاء و الزوار الذين هم في نفس الوقت على الموقع يعد بالألاف لذلك عليك بالصبر

tabaki
06-12-2015, 01:21
لو حصل خطا من هذا القبيل وهو امر قليل جدا ما يحصل اعد المحاولة وسيحل المشكل
عموما المنتدى كان الله في عونه يستقبل العديد العديد من الردود والمشاركات المتزامنة

0sama
06-12-2015, 11:25
هذا الخطا بيكون بسبب الضغط علي سيرفر المنتدي و علشان كدا بنشوف رسالة الخطا ولكن بعد 10 دقائق تقريبا نلاحظ ان المنتدي عاد الي العمل بسرعته الطبيعية بدون اي مشاكل و هذه المشكلة تحدث مع اغلب الاعضاء

العراقية
06-16-2015, 01:47
الرد الثانى اللى اتعمل عن طريق الخطأ
بس احقاقا للحق فيه ناس فعلا بتبقى قصداها

big.pharaoh
06-16-2015, 01:50
بصراحه الخطأ ده كان بيظهر معايا كتير جدا الشهر اللى فات ولكن الشهر ده السيرفر اتحسن بشكل كبير الحمدلله ومواجهتنيش اي مشاكل في الدخول للمنتدى او اثناء التعليقات مشكوره ادارة المنتدى

mechanical
06-23-2015, 21:20
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم لانك اتكلمت في النقطة دي انا كنت بقع في الخطأ دا عادة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

marwanadam
06-23-2015, 21:53
حتى انا مرات عم يظهر لى
لكن هدا مشكل باساس يكون فى السيرفور بكثرت الضغظ عليه لدى فهو مشكل لا يدعى الى القلق منه
وبتوفيق احبتى

gehad87
07-22-2015, 18:41
فعلا في الفترات اللي فاتت بيجي الموقع في فترة المساء ويكرر الرسالة دي كتير
ويقولك ساعات انك سبق وقمت بنفس الرد
تراجع الموضوع ما تلاقيش الا رد واحد

alaa ali
08-08-2015, 15:08
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

ebramoh
08-08-2015, 23:41
السلام عليكم..
أخي أعتقد سبب ضهور هدا الخطأ على ماأعتقد هو الضغط الشديد على السيرفر خصوصا في أوقات معينة مثلا الساعة التانية عشرة ليلا حسب توقيت غرينتش..
لكن هدا الخطا لا يستمر طويلا بل ينتهي في الغالب بين خمس دقائق الى عشر دقائق...
تقبلوا مروري ..

pepobm
08-09-2015, 00:39
اخوانى مديرى منتدى فوركس العرب اتمنى من اداره الاهتمام بتلك المشكله لانها تتكرار مع اغلب الاعضاء
التوفيق من عند الله

eslam8219
08-09-2015, 01:15
-الجسم الحقيقي للشمعة ( ) ويتكون من خطين علوي وسفلي . أحدهم يمثلالافتتاح والأخر يمثل الإغلاق . المقصود بالافتتاح هو السعر الافتتاحي للسهم فيبداية هذه الفترة الزمنية التي تمثل هذه الشمعة وكذالك الإغلاق يمثل سعر الإغلاقللسهم في أخر هذه الفترة التي تمثل هذه الشمعة

إذا كان سعر الافتتاح لهذهالشمعة أقل من سعر الإغلاق يعني بدأ السعر قليل ثم بدأ في الزيادة وأقفل علي زيادةيكون لون جسم الشمعة أبيض والعكس إذا كان الإغلاق أقل من الافتتاح لهذه الشمعة يكونلونها أسود
في بعض المنحنيات المرسومة في المواقع يكون لون الشمعة الأبيض أخضرولون الشمعة الأسود أحمر

لاحظ أننا نتكلم عن الافتتاح والإغلاق لكل شمعةوليس للسهم نفسه إلا إذا كانت الشمعة تمثل يوم كامل للتداول
فإن الافتتاحوالإغلاق يمثل بداية التعامل ونهاية التعامل في هذا اليوم

2- الجزء الثانيوهو الظلال وتنقسم إلي خط علوي يمثل أعلي سعر وصل له السهمخلال هذه الفترة ونطلق عليه أو الرأس تجاوزا لأننا سوف نحتاجه كثيرابعد ذلك ولذلك نختصر الاسم إلي رأس الشمعة

الخط السفلي ويمثل أقل سعر وصلله السهم في هذه الفترة ونطلق عليه أو الرجل من الأرجل تجاوزا

بعد رسم هذه الشموع تظهر لنا عدة أشكال للشموع وكل شكل له مواصفات معينةويدل علي تداول معين للسهم

Forex Story
08-11-2015, 06:36
السلام عليكم
بيحدث مع الجميع وبيكون سببه النت الضعيف لا يكون بقصد نهائى

romisaa soliman
08-11-2015, 07:54
شكرا اصدقائي على هذه المعلومات الرائعه والقيمه
واتمنى للجميه دوام التوفيق والنجاح
تحياتى..

نادر صباح الدين
08-11-2015, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل هناك أخطاء فنية تدفع ببعض المشاركين إلى تدوين إجابتهم، وإرسالها، غير أن تقرير حالة الإرسال لا يظهر بشكل واضح، مما يدفع المتداول إلى المشاركة مرة أخرى، وإذا بالمشاركة السابقة تكون قد ثبتت، وتظهر المشاركتين في وقت واحد دون قصد مباشر من المتداولين، لكن الخطأ كما سبق بيانه هو الضغط الكبير على الموقع بسبب عدد زوار المنتدى والمشاركة فيه.

chelsea1
08-11-2015, 17:49
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الخطأ
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

Chima
08-20-2015, 02:32
بالتوفيق للجميع

ASMAA TAHA
08-29-2015, 00:37
نعم هذه الرسالة للاسف تظهرلى كثيرا جدا عندما بالفعل اقوم بوضع ردود ولكنى اعتقد ان هذه المشكلة تكون حل او صيانة معينة تتم من خلال المسؤولين عن الموقع لكى يتم تقديم خدمات افضل والله اعلم

finalhm
08-31-2015, 17:10
فعلا ده بيحصل اخي الفاضل ولكن بيكون بسب ضعف في شبكة الانترنت وليس بسب السيرفر يعني المشكلة مش متعلقة بالشركة

ibrahim4forex
08-31-2015, 18:15
السلام عليكم :

ashraf mamdouh
08-31-2015, 18:19
اخى الكريم هذا بيكون خطأ غير مقصود فبعد ما يقوم العضو بكتابة التعليق لا يجده يظهر امامه
فيضطر الى اعادة كتابته مرة اخرى دون العلم بأنه تم ارساله بالفعل

marem20007
09-01-2015, 00:48
انها واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه طويل المدى ، واحتمال أن يكون هناك انعكاس في الأسعار. عندما يتجه

Mousaid
09-01-2015, 00:49
السلام عليكم
أخي أعتقد سبب ضهور هدا الخطأ على ماأعتقد هو الضغط الشديد على السيرفر مثلا الساعة التانية عشرة ليلا حسب توقيت غرينتش
بيحدث مع الجميع وبيكون سببه النت الضعيف

عاشق الفوركس
09-11-2015, 14:39
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على المووضع والادارة على علم بهدا الامر واكيد بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

khabouss
09-11-2015, 15:23
السلام عليكن و رحمة الله وبركاته
اخي الكريـم اضن انه غالبا ما يكون الخطئ من ضعف الانترنت و ليس من الشركة
وشكرا

XMPS
09-11-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان هذا الامر او هدا الخطا ودلك حسب علمي فانه من الناتج
عن الضغط الكبير على السرفر الخاص بالموقع في وقت من الذروة عليك بالصبر اخي العزيز حياتى لك اخى الكريم

karimovtich
09-11-2015, 15:43
شكرا اخي الكريم علي موضوعك وبالتاكيد انا حصلت معي مثل هذه المشكله كثير ولكن المشكله انا بحاول اتفادها انا لو الكومنت اتكرر بقوم بمسحه حتي لا تحدث مشاكل

engaym
09-11-2015, 15:46
السلام عليكم اخى هذا يحدث عندما يكون فى حمل كبير على المنتدى او ممكن يكون خطا فى السيرفر العام للمنتدى
وهذا على حد علمى واتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

Dr.TraDeR
09-11-2015, 23:15
اما بعد اخويا العزيز كلنا يحدث معنا نفس المشكل ولكن هي المشكل لما تسوي تحديث للصفحة عادي تدخل
بالتوفيق لك وللجميع

samir33
09-16-2015, 19:43
هدا الخطا نادر مايظهر عندي و هو غالبا بسبب ضعف الاتصال بالشبكة الانترنت
او مشاكل اخرى متعلقة بالاستضافة على ما اعتقد و اما ما يخص الردود السبام او المتكررة
فتسسب في وقف العضوية

dhmo
09-17-2015, 17:25
هدا الخطا نادر مايظهر عندي و هو غالبا بسبب ضعف الاتصال بالشبكة الانترنت
او مشاكل اخرى متعلقة بالاستضافة على ما اعتقد و اما ما يخص الردود السبام او المتكررة
فتسسب في وقف العضوية

ده بيحصل فعلا في اوقات معينه بس بيقعد لمده ربع ساعه كده وبعدين يرجع يشتغل تاني ماهو الموقع بردو عليه ضغط كبير وده بيكون
سبب للمشكله دي طبعا والله اعلم

one k
01-10-2016, 16:18
السلام عليكم .... بالفعل المنتدي من الممكن ان يتوقف بعض الوقت لان التعامل مع المنتدي في الاوقات في منتصف الليل من الممكن ان يتوقف مؤقتا في التعامل مع المنتدي
وكمان بيحصل معايا ان من الممكن يقف التعامل مع المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-10-2016, 19:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على التوضيح الدي تقدمت به و أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام من خلال العمل على تقديم التفصيل و الشرح اللازم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله في المستقبل

big.pharaoh
01-22-2016, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لخطأ ده بيظهر عادة بالليل عشان بيكون في تحديثات للسيرفر .. عموما الاداره اكيد بتتتفهم الوضع هو ا

latraaa
01-22-2016, 12:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أتمنى من الإخوة الكرام المشرفين على المنتدى أن يأخدوا هده الملاحظة بعين الإعتبار إنشاء الله، و التفريق بين تكرار المواضيع و بين نسخ الردود، بالتوفيق إن شاء الله

never6
01-23-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
01-24-2016, 13:57
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

AHMED91
01-24-2016, 14:15
في بعض الاحيان يكون فيه ضغط علي السيرفر قوي
ولكن يمكنك غلق المنصه وفتحها مره اخري وبالتالي كل شئ يعود لوضعه الطبيعي

Zezobebo3
01-24-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح من الاساس لكنى انا وقعت بها المشكله مره او اثنين فقط والحمد لله والله الموفق

Sami1985
01-24-2016, 19:59
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هذا الخطأ ناتج عن الضغط على السيرفر..
تقبلوا شكري...

hmadnahox
01-24-2016, 23:20
يا اخي الكريم هادا الخطأ ناتج عن ان هناك الكثير من الاعضاء نشطين في المنتدى اكثر من اللازم
والله الموفق المعين

zekraoui08
01-26-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى
بتحدث كتير عندى مش عارف ليه
اعلب الاوقات لما بكون بكتب الردود يعيد تحميل الصفحة
الخطأ على ماأعتقد هو الضغط الشديد على السيرفر
ربنا يوفقك

Amrican Q
01-26-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي أعتقد سبب ظهور هذا الخطأ على ماأعتقد هو الضغط الشديد على السيرفر
خصوصا في أوقات معينة مثلا الساعة العاشرة باليل او ف اوقات الصباح او بداية
التعاملات لكن هدا الخطا لا يستمر طويلا وتقبل مرورى اخى الكريم

akram mohamed obaid
03-19-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هذا الخطا قد يحصل بين فتره واخرى والمشكله في المنتدى تحصل وليس بسبب الردود او المشاركات وهو خطا طبيعي جدا وقد يحصل في كثير من المواقع الاخرى

abdelmadjid41
03-19-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم اليوم فقط عانيت من هذا المشكل اضن انه بسب كثرة الضغط على المنتدى لان به مشاركين كثيرين جدا جدا

ملاك الروح
03-19-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هذا يكون خطأ سيرفر ولن يتواصل اكثر من خمسة دقائق ويكون ضغط على الموقع
بالتوفيق

forez
03-20-2016, 15:16
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

zizo199
03-27-2016, 19:37
السلام عليكم :

antr
03-27-2016, 19:56
هو الموضوع هذا بيكون بسبب المضيف الهوست يعنى هو بيكون فى تحميل على السيرفير كثير من المنتديات بتقع مش فقط منتدنااا عشان تكون عارف

اكرم التميمي
03-27-2016, 20:48
اخي الكريم هذا الخطأ وارد جدا ان يحدث بين فتره واخرى قد يكون هنالك عطل او تحديث في المنتدى لايوجد مشكله ابدا لان هذا الخطأ لايتاخر وبعد عده دقائق سوف يعود الى العمل الى المنتدى

neverlit4
03-28-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asmaa mahmod
03-28-2016, 18:24
بيحدث الخطا فى الاوقات التى يحدث فيها صيانه او بسبب الضغط الكبير من الاعضاء على المنتدى ووشويه وبيرجع تانى عادى

عبد الرحيم رافا
03-28-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي هذا ليس خطأ و انما عطل بي السرفر او تكون هناك تعديلات في اوقات معينة خصوصا مع منتصف الليل بتوقيت العالمي جرينيتش المهم هي مسألة عادية لا تدعو للقلق

عاشق الفوركس
03-29-2016, 20:38
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الادارة على علم بهدا الامر وهي تفرق بين الردود الاسبام والردود الصحيحة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mohamedforex4
04-15-2016, 23:02
اي الخطأ بظهر عندي كتير او اعلب الاوقات لما بكون بكتب الردود يعيد تحميل الصفحة والرد اكثر من مرة
او لايفتح صفحة المنتدى الا بعد قليل اعتقد ان المشكلة خطأ تقني ممكن ضعف من النت اومن السيرفر يا حج .

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 20:53
دى حقيقة انا الموضوع دة بتكرر معايا كتير جدا وفى الاخر اكتشف ان الردود مكررة بنسبة كبيرة
وبخاف ان الادارة تغلق الحساب بسبب المشكلة دى وهى اصلا خاصة بالمنتدى
ارجو ان تتفهم الادارة تلك المشكلة

nonam
06-22-2016, 15:46
السلام عليكم ... بيظهر ليا الحقيقة وغالبا ما يكون الساعه 2 صباحا بتوقيت القاهرة من الممكن ان يكون الخطا فني او من الموقع عادي بس الحقيقة انة لا يستمر كتير لان التعامل مع الموقع سريع وكويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-22-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اخى الفاضل الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح من الاساس والله الموفق

------------

وعليكم الســـلام ورحمة الله

لا أعتقد انه من الإتصــــــال لأنه عندما تجرب مواقع أخرى

تشتغل تلك المواقع أضن هدا من الضغط الكبير على السيرفر

samieh
07-26-2016, 01:53
الرد الثانى اللى اتعمل عن طريق الخطأ بس احقاقا للحق فيه ناس فعلا بتفعلها عن قصد

salamat
07-30-2016, 13:52
عادي جدا يا اخي في اي منتدى او موقع ممكن تلاقي مثل هكذا اخطاء والاهم ان الادارة الكريمة تصحح على طور كل مشكل
من جهة اخرى الامر هذا دليل على كثرة الاعضاء ما شاء الله في توافد كبير على المنتدى وهذا يبشر بالخير في رايي

body2
08-25-2016, 18:41
المشكلة دي بتحصل معايا وفي وقت الفجر خصوصا المشكلة دي 504 سيرفر
ممكن السيرفر في مشاكل تقريبا او ضغط في السيرفر بسبب كترت الأعضاء وياريت الحل يا ادارة المنتدي

doaa sary
08-30-2016, 23:59
المنتدى واقع فعلا بقالو فترة بيظهرلى جيت اوى ونفس الرسالة
واعمل ريفريش بتاع ربع ساعه ياريت حل لية المنتدى بيوقع كتير كدا ده من الهاكر ولا اية

mourada
08-31-2016, 23:56
اخي الكريم المنتدى لا يضيف اي رد اذا كان مكرر و بنفس الطريقة و الحجم و الحروف انت قد تكون تغير شئ ما في الرد لذلك يضاف الى الموضوع

analyst
09-09-2016, 13:47
نعم اخي الكريم هناك بعض المشاكل التي تقع بين الحين والاخر لكن ما يمكن ان اقوله لك اخي انه عندما يقع معك خطا بهذا الشكل فمن الممكن ان تمسح الرد الثاني

deyaarm
09-09-2016, 16:02
السلام عليكم
شكرا

ضعف النت سبب كبير فى المشكله دى ياريت لو فى حلول للمشكله دى
وياريت تقولولنا النتايج

sofiane14
09-09-2016, 16:32
قله قوة فى الانترنت بمعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن
يفتح المهم نعرف ان انستا مميزة جدا السبب والحل ايه لو حدث كتير لازم كلنا
نتاكد من شغلنا صح من كل جانب

doaa22
09-09-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انه الخطأ دا مش بيظهر كتير عندى لكنه جهه فى فتره وظهر كتير واعتقدت انه من عندى
بسبب النت اول مره اعرف انه من المنتدى بس الحمد لله بقاله فتره مش بيجي عندى

سمير
01-28-2017, 17:12
وانا اضم صوتى الى صوتك فعلا المنتدى به اخطاء فقنية كثيرة لابد من معالجتها
لان الواحد خلاص اتخنق بجد انا مثلا كل اما اعمل 6 ردود الاقى رسالة التحقق من الصورة ظهرتلى فى كل رد بعد كدة

tamermosa
01-28-2017, 17:16
بالفعل اخى الفاضل فساعات بتظهر رسالة ( 504 سيرفر )
و ده معناه وجود عطل ( مؤقت ) بالمنتدى
بس بعد وقت قصير حوالي نص ساعة بالكتير المنتدى بيرجع تاني شغال مظبوط

grow
01-28-2017, 17:48
السلام عليكم يا اخي
بصو يا اخي دي رساله عشااان المنتدي بيبقا عليه حمل كبير من الاعضاء اما عن الرد لو الرد متكرر الاداره بتلغيه

investtime
01-28-2017, 17:53
نعم انا ايضا حدث لي هذا الخطا ولتجنب كتابة الرد مرتين او فقدان الرد انسخه واتأكد ان الرد لم يقبله
المنتدى ثم اعاود نسخة وهناك مشكلة اخرى الخطا عادة ما يطول فنحرم من عدة فرص للكتبة

ahmedhassan.forex
01-28-2017, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخي الكريم ومرحبا بكل اعضاء منتدانا الكرم
لقد واجعتني هذه المشكلة احيانا لكن ليس دائما
واكيد اتصلحت
بالتوفيق اخي الكريم

محمد صلاح
01-28-2017, 18:31
اهلا بك اخى العزيز فعلا هذا الخطا يحدث احيانا وطبعا ده نتيجة الضغط الشديد على المنتدى وعلى السيرفير فعشان كدة المنتدى بيقع ونلاقى فيه هذا الخطا

Mony Ezzat
01-28-2017, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم
انا فعلا بيظهرلي الخطأ ده اوقات الساعه 9 باالليل ولكن انا مش بدخل المنتدى ومش بعمل ردود في الوقت ده طبعا لانه بيمنعني

لخضر
01-28-2017, 19:26
هذا المشكل لا يكون دائما اخي العزيزي و اضن ان السبب هو الظغط الذي يكون على المنتدى
او مشكل في السرفر

skylol
01-28-2017, 19:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد ان هذه الرسالة تظهر بسبب الضغط الكبير على المنتدى لان هناك الكثير من الاعضاء والزوار يتواجدون بشكل يومي

aki
01-28-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
هذا اخي خلل يقع في المنتدى يجب عليك الرجوع بعد 30 دقيقة سوف تجد المنتدى اشتغل بشكل جيد.
حظ جيد

Rozeta
01-31-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........هذا يدل على انه المنتدى فى حااااااااله صيانه ممكن يفنح بعدها بنص ساعه و طبيعى بتحصل 9 مساء و2 صباحا

sherouk88
01-31-2017, 04:26
هذا الخطا يكون بسبب الضغط اعتقد على المنتدى وهذا يكون بعض من الوقت وسرعان ما يرجع المنتدى الى طبيعته مره اخرى ويعمل بشكل جيد

فوريكسي
01-31-2017, 20:00
لم اصادف مثل هذا الخطا المنتدى يعمل بشكل رائع شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal
02-17-2017, 01:31
اخى الكريم وباتلوفيق لك اخىالكريم
واتمنى ان المشرفين يعذرونا فى ذلك

grow
02-17-2017, 01:35
الرساله دي بتبقا عشاان المنتدي تقيل جدااا فبتظهر عااادي ولو حصل وقالك المشاااركه متطابقه مفهاش مشكله خاالص يا اخي
تحياااتي لك تقبل مروري بالتوووفيق للجميع

alonsoo
02-25-2017, 07:49
هى فعلا الردود بتكون انضافت اخى الفاضل لكن لا مشكلة ان الواحد يفتح الموضوع تانى ويتاكد من اضافة الرد او عدم اضافته . بسيطة يعنى

ayoubfc
02-25-2017, 11:20
بصراحة اخى الفاضل الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت
يعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح من الاساس والله الموفق.

Mr Fathy
02-25-2017, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم انا كذا مرة يجيلى الموضوع ده لااسف بعد خمسين رد واحيانا لوحده كدا يجبلى ٥٠٤ سيرفر ده مش عارف ليه

مروه عصر
02-25-2017, 14:48
السلام عليكم
هذه العباره بسبب ان بيكون هناك صيانه بالمنتدى فالمنتدى بيقوم بعمل صيانه كل يوم من الساعه 9 الى الساعه 10 ومن الساعه 2ص الى الساعه 4.5 فى هذا الوقثت لا نستطيع ان نستخدم المنتدى ...

ali gamal
02-25-2017, 15:04
الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 16:26
السلام عليك ماخي الكريم هو ده already بيحصل وده لما العميل بيكرر التعليقات الادمنز تقريبا بيراجعو بيتعمله بان

zakariacr07
02-25-2017, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أظن أنه يوجد ضغط على الموقع و نادرا ما يحصل ذلك أو في حالة يكون المنتدى في صيانة

mid0killer
02-25-2017, 18:00
ايوه الهخطاء دا تقريبا بيكون الاداره هيا اللى موجوده وبتراجع المنشورات وتوافق عليها وبتراجع الردود ايضا وبالتوفيق لي ولك ومزيد من الارباح

a16
02-25-2017, 19:56
كل زوج و له فرصه بالسوق و بالتحليل يصل المتاجر للزوج المناسب الذي يربحه فعليك بتجربة أكثر من
زوج حتى تتعرف على مزايا و عيوب كل منها و تختار الزوج المناسب معك

hosaeen
02-25-2017, 19:59
الردود تضاف بناءا على قوانين الردود والبونص يضاف بناء على قوانين الردود ايضا بالتوفيق
تقبل مروري

Saeed EL Sayed
02-25-2017, 20:01
معك اخي الكريم الادارة يلزمها المزيد من التطوير ومن توفير ادوات لمساعده الاعضاء وتوفير الوقت والاخطاء عليهم وايضا سرعه حذف من يقوم بنسخ الردود لازم يكون فيه قوانين اكتر من كدا

ilyestoumi
02-25-2017, 20:29
اخى الكريم
هذا الموضوع بيحدث مع الجميع وبيكون
سببه النت الضعيف
ربنا يوفقك
والله الموفق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-25-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين......ذلك يعتبر ان يوجد فى صيانه فى الموقع وعليك الانتظار حتى تخلص الصيانه

tazi larbi
02-25-2017, 21:06
السلام عليكم عادة ما يكون هدا الخطاء دوما في اليل وهدا بسبب الضغط على سرفر المنتدى وليس امر اخر وكلنا نتنتظر انا دائما انتظر نصف ساعه لاعود للعمل في المنتدى عادي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emin14
02-25-2017, 23:15

nour3iny
02-26-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا الخطاء لم يظهر لى سوى فى اوقات الصيانه للمنتدى فقط فعليك الانتظار حتى يعمل المنتدى من جديد

m7md97
02-27-2017, 18:26
السلام عليكم اذا بدأت بمبلغ عشرة دولار عندما تكون لك خبرة سيظل المبلغ صغيرا الافضل الانتظار حتى الوصول ل 50$ دولار

LAMIA1976
03-06-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل مشكور على النصيحه و ان شاء الله تؤخد بعين الاعتبار لاكن الي انا افضله هو تجديد مستمر للمنتدى على حساب التعليقات و الاقتراحات المقدمه من الاعضاء لكي ننهض بالمنتدى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

drahmedmagdy
03-06-2017, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الخطا ده نادرا ما يظهر معى وغالبا بيكون ضعف فى الانترنت يعنى مش من سيرفر الشركة لانه لو من السيرفر فالموقع لن يفتح من الاساس وبيكون سببه النت الضعيف لا يكون بقصد نهائى
واتمنى ان المشرفين يعذرونا فى ذلك لاننا لا نقصد ان نكرر الرد والله الموفق

muhammad ismail
03-11-2017, 21:19
معنى كدة انت انت قمت بالتعليق اكثرمن مرة على المنشور وانضافت ايضا لكن دة يعتبر
مخالفه لقوانين المنتدى وحال تتجنبه عشان الحساب بتاعك مش يتقفل

tahar2015
03-19-2017, 18:09

abdallah.2017
03-19-2017, 19:27
انا اعمل على المنتدى والموقع من ثﻻث شهور ولم يحالفنى انى رايت خطا وﻻكن وقت صيانه بالمنتدى فقط الساعه التاسعه مساء.

latraaa
03-19-2017, 19:28
يا اخي الكريم الموضوع عادي و لا داعي للخوف و هدا لكون الشركة و السيرفر يحصل فيه الثكير من الأمور التي لابد من العمل عليها و هدا راجع للضغط الدي يتعرض له المنتدى، قم بالمحاولة مرة أخرى أخي الكريم

Mohamed Youssef
03-27-2017, 21:40
لو جالك خطا ممكن تكلم الدعم الفنى
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

ahmed abdelmomen
03-27-2017, 21:46
فعلا الخطأ ده بيحصل في اوقات كتيرة وده بيكون بسبب خطأ في المنتدى بيؤدي لتوقفه
ياريت الادارة تحاول تحسن من المنتدى وتصلح منه
بالتوفيق

ahmed megahed
03-27-2017, 23:18
وانا اضم صوتي الى صوتك لان هذه المشكلة تحدث كثيرا معي وهذا يرجع الى ضعف النت احيانا كثيره واتمنى من ادارة المنتدى ان تراعي مثل تلك الاخطاء

Ahmedadg
03-27-2017, 23:25
لا يحدث هذا الخطا الا قليلا و ان انصحك ان تتاكد من جودة الاتصال بالانترنت . احتمال ان توجد عندك مشكلة في الاتصال . و في كل الاحوال
اذا كنت كتبت رد و تم احتسابة . و قمت ب اضافة رد اخر . سوف يخبرك . ان الرد الجديد مطابق تماما للسابق

بدر اشطيبي
03-27-2017, 23:36
اذا قمت بمراسلة الادارة اخي فان العملية سوف تتم في اقل من يوم
ف الاخ سمارت دائم التفاعل مع الاعضاء شكرا لكم على المضووع

mohamed_elsayed
03-27-2017, 23:43
اخي الكريم اظن ان الموضوع كله بيكمن في أن الانتر نت ضعيف عنده بالنسبة للإدارة مظنش انها هتعرف أنه خطأ في الشبكة وهما كمان بيعطو تحذيرات قبل البان

Hala Abdo
03-27-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
فعلا الموضوع ده بيحصل معاية كتير جدا و بتوصلي رسالة من الادارة اني الرد مكرر هما بيبقوا عارفين سبب المشكلة و بيعدوها

شبه منحرف
03-27-2017, 23:52
فعلا اخى هناك بعض الاخطاء التي تظهر وهى تظهر فى كل المنتديات او حتى المواقع الكبرى وايضا اتفق معك في انه يجب ان يلتمسو للاعضاء التي تضيف ردود سهوا او خطأ وبالتوفيق لنا جميعا

M0hsenalawady
03-27-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ونتمنى من الاداره مراعاة ذلك

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

khalidtrader
03-28-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا أخي هذا الخطأ حسب علمي ناتج عن الضغط على السرفرالخاص بالموقع أوضعف فى الانترنت..

mohamed shams
03-28-2017, 01:37
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هى فتره راحه للمنتدى وغلق تكون اقل من ساعه تقريبا
يكون هناك ضغط عالى على المنتدى
بالتوفيق

medosytara
03-28-2017, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

يكون بسبب اقبال شديد من اعضاء على منتدى وهو منتدى ليس عليهدتحمل نسبه فوق طبيعيه له

بالتوفييق للجميع

ابوعلى
03-28-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ده بيبقثى وقت الصيانه بتبقى ليها اوقات كده الموقع بيعمل صيانه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

فهمى لاشين
03-29-2017, 09:15
السلام عليكم
شكرا

والله احسنت
انا كنت عايز اوصل هذه الرسالة للادارة ولكنى حت الان لا اعرف كيف اراسل الادارة لان هذا الامر حدث معى والذى يراجع ( واظنه برنامج ) حذرنى بان هذا الرد سجل منذ 5 دقائق والامر كله خطأمشترك

ابوفؤاد
03-29-2017, 09:43
هذا الامر يحدث يوما الساعه التاسعه توقيت مصر على المنتدى و الغعلب ان هناك امر ما يتم فى هذه الساعهعلى الدوام و لذلك يمكن العمل على التوقف فى تلك الساه و البدء م جديد بعدها

yaseranwer
03-29-2017, 09:44
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

baker31
03-29-2017, 09:45
انشاء االله يقومون بتصليح المشكل

mostafa1995
03-29-2017, 09:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........................... يا اخي يجب ان يعمل المنتدى نظام انه اذا تم الرد على موضوع ميظهرش لك كمان مررة يعني انا بخطأ وبقلولي انه تم الرد وانا مبتزكرش انه رديت على ده الموضوع
شكرا لطرحك وان شاء الله نلقى اجابة

yousee
03-29-2017, 10:25
عندما تخرج لك تلك الصفحة التي تكون مكتوب فيها 504 فغالبا هدا يكون مشكل في دخول الكتير من الناس إلى المنتدى وبالتالي المنتدى لا يستطيع تحمل هدا الكم الهائل وتخرج تلك الصفحة