PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي تحت ضغط المتوسط المتحرك – تحليل - 30/12/2014

hassanabu
12-30-2014, 10:12
17373
شكّل المتوسط المتحرك 50 مقاومة جيدة أمام محاولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي الإيجابية يوم أمس، ليرتد السعر هبوطاً ويقترب من اختبار الدعم المحوري 0.8115، بانتظار كسر هذا المستوى لفتح الطريق أمام التوجه إلى 0.8000.

مؤشر ستوكاستيك يتجه هبوطاً ليقدم حافز سلبي يدعم فرص تحقيق الكسر المنتظر، مع التذكير بأن استمرار الاتجاه الهابط يتطلب ثبات السعر دون مستوى 0.8255.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.8000 والمقاومة 0.8200

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

Dhouib Mohamed
02-11-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك آخى على التحليل للعملات فهذه المعلومات الرائعة و القيمة فهي تساعدنا على فهم الزوج و تحديد اتجاهه في هذا اليوم.
و أشكرك كل شخص في المنتدى على المجهود الذي يذكر فيشكر

a7med84
02-13-2015, 23:15
بالفعل الزوج فى تحرك سلبى والبيانات الخاصه بالزوج هى ممكن نقول ان لها عامل كبير

والله المستعان وبالاوفيق للجميع فى التعامل به

madmax07
03-15-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

Ahmed abdelal
03-15-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك .

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك .

lyes1977
05-06-2015, 21:05
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

amermazzen
05-07-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

kaouimal
05-17-2015, 19:28
يبدو أن موضوع تباين السياسة النقدية الذي كان يشغل اهتمام السوق يسير جنبا إلى جنب مع النمو الاقتصادي في الوقت الحاضر والذي يبدو أنه يمثل القوة الدافعة التي تقف وراء تحركات العملات الأخيرة. وكان رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي قد أكد يوم الخميس أنه سيتم تنفيذ برنامج التيسير الكمي بالكامل مبددا التكهنات بأن البنك يمكن أن يقوم بإنهاء البرنامج في وقت مبكر نظرا للتحسن الملحوظ في اقتصادات منطقة اليورو. وبناء على ذلك، إذا سجلت البيانات الأمريكية مفاجآت إيجابية كبيرة في الأسابيع القادمة، سيؤدي ذلك لاقتناع المستثمرين بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي ما يزال يمضي في طريقه لرفع أسعار الفائدة وأن يستأنف الدولار الأمريكي اتجاهه الصعودي.

hmida
05-17-2015, 19:40
مؤشر ستوكاستيك يقترب من مناطق التشبع في البيع ليقدم فرصاً جيدة لارتداد صاعد من المناطق الحالية ومن ثم محاولة تخطي خط الرقبة المذكور، لكن علينا الأخذ بعين الاعتبار أن كسر مستوى 7650 ثم 7260 سيوقف السيناريو الإيجابي المقترح ويبطل مفعول النموذج الصاعد، ليعود المؤشر إلى مساره الهابط طويل الأمد.

malkaoui
05-22-2015, 14:40
فض زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يوم أمس الأربعاء ولكنه عاود الارتفاع بعد أن وجد دعما أعلى بقليل من حاجز الدعم 0.7275 (حاجز الدعم الأول) المميز بقاع 18 مارس. أما اليوم، فقد كان الزوج خلال وقت مبكر من الصباح في أوروبا يقوم باختبار حاجز 0.7330 (حاجز المقاومة الأول)، حيث من المرجح أن يكون الاختراق الصعودي فوق هذا الحاجز مؤشرا لاستمرار الارتفاع وربما يتم استهداف حاجز 0.7375 (حاجز المقاومة الثاني). وعلى الرغم من أن الارتفاع قد يستمر لفترة إلا أن الصورة من وجهة نظري ما تزال سلبية على الأمد القصير

al-Mashhadani64
05-25-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا التحليل الذي يخص الدولار الاسترالي امام الدولارالامريكي وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى بتوفيق لجميع

malkaoui
07-04-2015, 16:25
وربما يكون من المهم أيضا مناقشة يجريها المركزي الأوروبي اليوم حول ما إن كان يقلص الدعم الذي يقدمه للبنوك اليونانية المتعثرة مالياً. وتوجد أراء متفاوتة حول الرسالة المحتملة من الاحتياطي الفيدرالي في محضر أخر اجتماعاته المزمع نشره في وقت لاحق اليوم. ومن شأن أي تشجيع لوجهة النظر القائلة ان البنك سينتظر حتى العام القادم قبل رفع أسعار الفائدة أن يوقف صعود الدولار.

kamkaoui
وهبط اليورو دولار الذي تضرر بشدة يوم الثلاثاء بسبب علامات على ان البنك المركزي الأوروبي مستعد لعمل المزيد من أجل تخفيض عوائد السندات والعملة، إلى 1,1062 دولار أثناء أوائل التعاملات الأوروبية نزولاً من المستوى المرتفع 1,1468 دولار الذي سجله الجمعة الماضية.

th3kimolife
وعن سوق العملات، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام اليورو وبلغ ذروته في شهرين أمام الين اليوم منهياً أسوأ فترة أمام العملة الموحدة منذ أربع سنوات بصعوده نحو أربعة سنتات هذا الأسبوع. وأشار بعض المحللين إلى أن عناوين الصحف حول اليونان تضعف اليورو في حين قال أخرون ان هناك شعور عام ان الدولار يستأنف مجدداً اتجاهه الصعودي بعد تراجع دام شهراً من موجة مكاسبه على مدى العام الماضي.

teckaoui
سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 120.85 ين، ليعيد استهداف مستوى 120.70 ين، تخطيه لأسفل يستهدف مستوى 120.58 ين الذي يمثل أدنى تداولات اليوم، استمرار الهبوط التصحيحي يستهدف مستوى 120.40 ين، ويدعم ذلك الأشارة السلبية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأسفل، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الأر أس أي.

mohamed ghardallou
07-04-2015, 16:26
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــه معلومات تداولية جيدة مشكور أخي الكريم

Roshdy
07-04-2015, 16:35
شكّل المتوسط المتحرك 50 مقاومة جيدة أمام محاولات زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي الإيجابية يوم أمس، ليرتد السعر هبوطاً ويقترب من اختبار الدعم المحوري 0.8115، بانتظار كسر هذا المستوى لفتح الطريق أمام التوجه إلى 0.8000 مؤشر ستوكاستيك يتجه هبوطاً ليقدم حافز سلبي يدعم فرص تحقيق الكسر المنتظر

adnan1969
07-04-2015, 20:04
جزاك الله خير اخي الكريم على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الاسترالي مقابل الدولار ننتضر كل جديد تقبل مروري

نجوى هادي
07-04-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الاسترالي بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abolina
07-20-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح مفصل نتمنا لك ولكل الأعضاء التوفيق

Wassa04
07-21-2015, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

salahusmo94
07-21-2015, 13:25
رئيسة البنك الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين أشارت خلال شهدتها أمام الكونجرس الأسبوع الماضي أن البنك الفدرالي في طريقه إلى رفع أسعار الفائدة هذا العام في ظل تحسن أداء الاقتصاد الأمريكي إلى جانب قوة قطاع العمالة.

بيداء علي
07-21-2015, 15:15
جزاك الله كل خير يااخي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الدولارالاسترالي امام الامريكي ومن المهم معرفه مثل هذه التحاليل بتوفيق اخي

eslamtotti
07-30-2015, 16:51
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترالىتحت ضغط المتوسط المتحرك رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-26-2015, 01:56
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الاسترالى تحت ضغط المتوسط المتحرك رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده