PDA

View Full Version : أفضل أزواج العملات لإستراتيجية الهيدج ؟

Pages : [1] 2

Bessam
12-30-2014, 14:25
السلام عليكم هناك عدة أنواع للهيدج :الأوحادي ،الثنائي و الثلاثي ،الرجاء من الخبراء أنهم يعطونا أزواج العملات المناسبة للهيدج الثنائي و الثلاثي ؟

hpacer
01-09-2015, 01:13
إن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

sabrey14
01-09-2015, 01:20
السلام عليكم ورمة الله و بركاتة اخى ان الهيدج يوجد منه انواع الاحادى و الثنائى و الثلاثي تقبل مرورى اخى و شكرا جزيلا لك

the professor
01-09-2015, 01:38
لاسف موضوع منقوص
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

snnaky
01-13-2015, 23:21
فلى رأى اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا
اين تختار نقطة الهيدج وكيف تختار نقطة الخروج ولماذا
فأنت عندما تعقد صفقة لابد وان يكون لديك هدف من الصفقة وايضا عندما تفكر فى الهيدج لابد ان يكون هناك سبب لهذا وليس لمجرد فتح هيدج وان تعرف كيف تفك هذا الأشتباك

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل على الرغم من ان اسلوب التداول بالهيدج يعتبر حماية للحساب الا انه يمثل خطورة على من لا يمتلك الخبرة المناسبة فى التعامل معه لذا يجب ان تحذر من التعامل به

saidsami
01-15-2015, 13:47
انا في الحقيقة هذه الاستراتجية الهيدج لم اتأقلم معها في تداولتي و انا لا افضلها تفتح صفقة و كأنك لم تفتحها نعم هيا عندها اشياء جميلة في بعض الاحيان

mesteraden
01-15-2015, 14:02
اخي الكريم لم افهم ماذا تقصد بالهيدج الثنائي والثلاثي!لأني اول مره اسمع بهذا المصطلح كل مااعرفه ان الهيدج هيدج ولا يوجد هيدج ثنائي ولا ثلاثي,ولكن افضل الأزواج التي ينفع معها الهيدج هي الأزواج الأكثر تذبذبا واتمنى لك التوفيق

sharshabil
01-15-2015, 15:13
لا اعلاف معنى الهيدج الاحادي و التنائي لم اسمع
بيه اعرف ان هناك هيدج فقط ياريت توضح اكتر اتمنى ان تنال الجابة انت ايضا

8150017
01-15-2015, 15:15
انا لا افضل التعامل بالهيديج بل انى اتصور ان كثير من الشركات وضعت نظام الهيديج علشان تخسر المتاجرين لذلك ان افضل فتح الصفقات عادى جدا ولا استعمل نظام الهيديج وربنا يوفق الجميع

mons
01-16-2015, 00:14
بصراحه يااخي الكريم لأني مبتديء ماعندي فكره عن هذا الموضوع بخصوص الهيدج ولكن انا مثلك يهمني اعرف اجابة لسؤالك وإن شاءالله سوف نلاقي اعضاء اللي عندهم الخبره للجواب على سؤالك وتقبل مروري

hamadaali12
01-16-2015, 00:30
اخي الكريم اعتقد ان الازواج كلها لها نفس فرصة الربح في التداول واتمني ان يفيدك اهل الخبرة اكثر مني بخصوص هذا الموضوع وان ينقلوا الخبرة لنا وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وتقبل مروري

alya
01-16-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل على الرغم من ان اسلوب التداول بالهيدج يعتبر حماية للحساب الا انه يمثل خطورة على من لا يمتلك الخبرة المناسبة فى التعامل معه لذا يجب ان تحذر من التعامل به والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته0

nosaesla12
01-16-2015, 01:45
اخي الكريم اعتقد ان الازواج كلها تكون مربححة ولكن يجب عليك استغلال الفرصة المناسبة للربح من الازواج واعتقد ان سؤالك يحتاج الي اهل الخبرة الذين تعاملوا مع كل الازواج واستطاعوا ان يعلمو من هو افضلهم وبالتوفيق لك ان شاء الله

swhaa9d
01-16-2015, 12:24
اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا اين تختار نقطة الهيدج وكيف تختار نقطة الخروج ولماذا
فأنت عندما تعقد صفقة لابد وان يكون لديك هدف من الصفقة وايضا عندما تفكر فى الهيدج لابد ان يكون هناك سبب لهذا وليس لمجرد فتح هيدج وان تعرف كيف تفك هذا الأشتباك
موفق ان شاء الله دايما

magma
01-24-2015, 20:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك
السلام علي جميع المشاريكين في منتدي انيستي فوركس يا اخي كل شخص لهو استتراتيجي معينة

swhaa9d
01-24-2015, 20:20
فى رأى اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا
فأنت عندما تعقد صفقة لابد وان يكون لديك هدف من الصفقة وايضا عندما تفكر فى الهيدج
لابد ان يكون هناك سبب لهذا وليس لمجرد فتح هيدج وان تعرف كيف تفك هذا الأشتباك

real steel
01-31-2015, 01:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لكن أرى أنه من الأفضل تقديم شرح مفصل و جيد للموضوع، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

aseer
01-31-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز وان شاء الله الكل يكون استفاد

hicham1991
02-03-2015, 23:07
لاسف موضوع منقوص
تقبل مرورى

nagranelhamy6562
02-04-2015, 11:48
طريقه الهيدج اصلا انا لا اتعامل بيها ولهذا يا اخي انا لا استطيع ان اقول لك
ما هي افضل الازواج للعمل علي هذه الطريقه واتمني ان تلقي الاجابه بالتوفيق يا رايق

aseer
02-15-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

الهيدج حلو ومش بتقفل صفقه خسرانه بس محتاج احترافيه عاليه جده ومحتاج انك تكون شغال براس مال محترم يستحمل الهيدج

mesteraden
02-15-2015, 18:57
اخي الكريم ليس لدي خبره في مجال الفوركس وبالنسبة للهيدج مااعرفه عنه بانه فتح صفقة عكس الصفقة السابقه ولااعلم بوجود هيدج احادي او ثنائي او ثلاثي ليس لدي علم بذلك وانتظر رد الأعضاء الآخرين ربما سيفيدونك في سؤالك وأتمنى لك التوفيق

the professor
02-15-2015, 19:33
من وجهة نضري افضل الازواج لاستراتيجية الهيدج هم
الدولار الكندي الدولار النيوزيلندي والدولار الاسترالي ودلك لان اتجاه الترند فيهم يكون مستقر
ولا يحتوي على تقلبات كثيرة مثل الباوند واليورو

a7med84
02-16-2015, 23:14
الهيدج ملوش زوج معين بس عموما هو محتاج ال خبره كبيره فى لدعوم والمقاوما القويه فى السوق

والله يوقفكم والله المستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه فى السوق اكيد

مصراوى
02-16-2015, 23:19
اخى الكريم اعتقد ان لهيدج من الاستراتيجيات القوية والمفية جدا فى الحفاظ على راس المال وبالتالى لابد من التعرف على كيفية فك الهيدج وبالتوفيق

netteler
02-17-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

yacrao
02-17-2015, 20:18
اخي الكريم تريد افضل نصيحة تسمعها في حياتك ابتعد عن الهيدج سوف تخسر الحساب عاجلا ام اجلا وانا نصحت الحمد لله رب العالمين

mohammednasser
02-17-2015, 20:19

basim
02-17-2015, 20:23
الهيدج هي عباره عن تداول معاكس بيع وشراء لنفس الزوج من العمله
ولايختص بعمله معينه ولكن يحتاج الى خبره كافيه في اختيار نقاط الدخول
في هذا النوع من التداول والا ففيه مخاطر كبيره وممكن تخسر الصفقتين معا

sherouk88
02-18-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

ibrahim forex
02-20-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل على القسم التعليمى به كل الازوج والهيدج ابحث عنه وانت تجده
والافض ان تعتمد على نفسك حتى تجد الكثير وتكون على خبرة اكبر

mooor
02-20-2015, 18:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز انا لا افضل التعامل بطرية الهيدج
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sherouk88
02-20-2015, 20:27
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

Shadi
02-20-2015, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كل الازواج يمكن استعمال الهيدج عليهاو لكن يفضل الازواج الرئيسية و لكن الهدج استراتيجية خطيرة ينصح بعدم استعمالها إلا من قبل المحترفين

adkins
02-21-2015, 00:56
اعتقد ان التداول الفوركسى الناجح بيبقا من خلال التعليم الحصيح طبعا الى هيقدر انه يرشدك نحو الطرق السليمه الى هتقدر اناه تفيدك بشكل كبير شكرا لك اخى الكيم على هذا الموضوع الى فى غايه الاهميه وتقبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الله

sherouk88
02-21-2015, 01:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

hunter_world
02-21-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا عن نفسي اولا الا انصح بي الهدج ولكن انا جربتو علي الدهب ونجح كويس اوي ممتع

فوركسوريا
02-26-2015, 16:26
اخي الكريم اعتقد ان الازواج كلها لها نفس فرصة الربح في التداول واتمني ان يفيدك اهل الخبرة اكثر مني بخصوص هذا الموضوع وان ينقلوا الخبرة لنا وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وتقبل مروري

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

اخي الكريم ليس لدي خبره في مجال الفوركس وبالنسبة للهيدج مااعرفه عنه بانه فتح صفقة عكس الصفقة السابقه ولااعلم بوجود هيدج احادي او ثنائي او ثلاثي ليس لدي علم بذلك وانتظر رد الأعضاء الآخرين ربما سيفيدونك في سؤالك وأتمنى لك التوفيق

wael40
02-26-2015, 17:48
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-17-2015, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم اي عملات ممكن تعمل عليها هيدج موش ليها زوج معين انا عن نفسي بشتغل هيدج على اي زوج
تقبل مروري

khladforexx
03-17-2015, 17:35
هيدج Cross

يتم تعريف هيدج Cross من حقيقة أنه يتم تنفيذ صفقة عقد ليست من الأصول الأساسية للسوق الفورية في سوق العقود الآجلة ، ولكن لأداة مالية أخرى. على سبيل المثال ، هناك اتفاق مع حصة في السوق الحقيقي ، ولكن في سوق العقود الآجلة - مع العقود الآجلة لمؤشر البورصة.

1 million
03-24-2015, 17:08
انا لا استخدم الهيدج في تداولاتي لانني لا استطيع ان افكه سهولة
تعلم الهيدج قد يكون مربحا جدا خاصة اذا كان لديك حساب كبير

بسمه
03-25-2015, 01:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

noa
03-25-2015, 12:11
الشخص الناجح في الفوركس هو من يصبر على التعلم و يمتلك الطموح و محدد أهدافه جيدا
يتحلى بالصبر و بعيد عن الطمع ، متزن في تفكيره و عنده القدرة على إدارة رأس المال

Nabil Wagdy
04-05-2015, 14:46
السلام عليكم
اخى الفاضل على القسم التعليمى به كل الازوج والهيدج ابحث عنه
وانت تجده و الافض ان تعتمد على نفسك يا اخي الفاضل حتى تكون تجد الكثير وتكون على خبرة اكبر

taget
04-05-2015, 22:10
هناك بالفعل قسم خاص بالتحليلات و يمكنك البحث في المنتدى لتتعرف عليه جيدا
أما فكرتك فمرحبا بك و بكل مشاركة هادفة جادة نتشارك فيها و نستفد جميعنا منها

سارة محمد
04-09-2015, 04:41
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

moustafaforex
04-09-2015, 06:57
أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

roty
04-09-2015, 06:59
أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات

User_90
04-09-2015, 08:35
لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة،

yasrnavy
04-09-2015, 08:39
هيدج Cross

يتم تعريف هيدج Cross من حقيقة أنه يتم تنفيذ صفقة عقد ليست من الأصول الأساسية للسوق الفورية في سوق العقود الآجلة ، ولكن لأداة مالية أخرى. على سبيل المثال ، هناك اتفاق مع حصة في السوق الحقيقي ، ولكن في سوق العقود الآجلة - مع العقود الآجلة لمؤشر البورصة.

---------- Post added at 09:39 AM ---------- Previous post was at 09:38 AM ----------

لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة،

waelmma
04-09-2015, 12:50
:(:));) اخى الكريم معلزماتى عن الهيدج انه بينفع لكل انواع العملات
ثنائى او ثلاثى الخ وافضلهم بيكون على اليورو دولار ;);)

m.gama17l
04-12-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة تقبل مرورى اخى الكريم وبالتوفيق للجميع ان شاء اله

adnan1969
04-12-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الكل متوقع انو الهيدج هو حمايه للحساب بس اي غلطه في فك الهيدج راح توصلك الى المارجن يعني يجب ان يكون تحليك دقيق حتى تعرف امت تفح الهيدج
وتحقق ارباح وممكن تعزز اهم شي انك تعرف كيف تتعامل معها وماسمعت عن الثاني او الثالث

kokou
04-15-2015, 12:32
اخي الكريم اعتقد ان الازواج كلها تكون مربححة ولكن يجب عليك استغلال الفرصة المناسبة للربح من الازواج واعتقد ان سؤالك يحتاج الي اهل الخبرة الذين تعاملوا مع كل الازواج واستطاعوا ان يعلمو من هو افضلهم وبالتوفيق لك ان شاء الله

sharshabil
04-15-2015, 14:53
لا اعلاف عنتلك الانواع من الهيدج اعتقد ان
ممكن ان يكون على حسب الصفقات التي دخانا بيها في نفس الزوج و الله اعلم .

al-Mashhadani64
04-15-2015, 18:40
اخي الكريم افضل انواع التداول هو الهيدج لكنه يحتاج خبره ومعرفه جيده في هذا المجال اما افضل عملتين للهيدج في الباون ين لانه ياخذ مسارات طويله في حركته وشكرا

سارة محمد
04-15-2015, 18:58
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

katreenaziz
04-15-2015, 19:02
اخى الفاضل انا الصراحة لم ادرس استراتيجية الهيدج ومشتغلتش هيدج قبل كدا اتمنى من خبراء الهيدج افادتك واتمنى لك التوفيق والنجاح بلتجارة دائما

FullyActive
04-15-2015, 19:32
اى زوج يمفع تستخدم عليه الهيديج المهم انك تكون عندك القدرة على تحديد المستويات القوية للسعر
والتدخل الهيديج من اماكن سليمة ومستويات قوية للسعر

hamdochi
04-15-2015, 19:36
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الازواج كلها لها نفس فرصة الربح في التداول
واتمني ان يفيدك اهل الخبرة اكثر مني بخصوص هذا الموضوع وان ينقلوا الخبرة لنا وتمنياتي
للجميع بالتوفيق والنجاح تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

aminalamor
04-15-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة باستعمال طريقة الهيدج من شانها ان تسبب الخطر على المتداول اكثر من ان تعطيه حظوظا اضافية لنحقيق الربح في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

expirt77
04-15-2015, 19:55
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♥♥♠♠

دينا اسلام
04-15-2015, 19:56

amrmero
04-15-2015, 20:04
الهيدج بتقدر تشتغل بيه علي اي زوج والافضل ليك كمان انك تختار الازواج اللي هي الاسبريد فيها
قليل جدا عشان متزودش السالب عليك وتقدر بسرعة تفك الهيدج

ayman nasr
04-15-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فلى رأى اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا

dinaothman
04-15-2015, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
الموضوع رائع و مفيد و الردود مفيدة اوى
و الله هو الموفق و المستعان

chennana
04-15-2015, 20:13
اخي الكريم الهيدج قابل للاستعمال في اي زوج تريده لكن عليك الحذر و ان تكون محترف في فك الهيدج حتى تنجح في سوق الفوركس

basim
04-15-2015, 22:13
في هذا النوع من التداول والا ففيه مخاطر كبيرة

takirg
04-16-2015, 12:57
طبعا الجهال في الفوركس من اصحاب الخبرة الكبيرة يمنون المبتدئين بان الفوركس
سهل وبسيط جدا وان الربح يكون بسهولة لكن يجب ان تتعلم فالعلم والمعرفة التامة هو سر الفوركس

mesteraden
04-18-2015, 14:44
يااخي الكريم لأن خبرتي بمجال الفوركس ليس كثيره لهذا السبب ماعندي فكره عن هذا الموضوع بخصوص الهيدج ولكن انا مثلك يهمني اعرف اجابة لسؤالك وإن شاءالله سوف نلاقي اعضاء اللي عندهم الخبره للجواب على سؤالك وتقبل مروري

Mo0ora
04-18-2015, 14:49
ن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

ahmed mo
04-18-2015, 15:22
الهيدج بشكل عام هو اصعب استراتيجيه ممكن تتعامل بها فىذها السوق الموضوع مش سهل اخى الكريم الموضوع محتاج الى خبره كبيره فى هذا السوق والله المستعان

engaym
04-18-2015, 15:25
ليس كل ما يتاجر فى الفوركس يمكن ان يستخدم استراتيجية الهيدج ويمكن ايضا استخدام نظرية الهيدج مع كل الازواج ولكن تحتاج تعلم جيدا
حتى تتمكن متى يتم فك هذا الهيدج ومتى يتم انعكاس السعر وبالتوفيق

mohamed saad
04-18-2015, 15:34
افضل الازواج هو زوج الباوند دولار لانه زوج متذبذب وبالتالي فالنقاط التي يتم تفعيلها لابد ان يعود لها السعر مرة اخرى فالباوند اخي الكريم من اكثر الازواج تذبذبا وبالتالي يفضل عند العمل بالتبريد والهيدج استخدامه ولكن احرص على استخدام الهيدج بأسلوب مناسب مع هذا الزوج واهتم بإدارة رأس مال سليمة لان الباوند له عيب انه اذا مسك اتجاه لا يتذبذب ابدا بعدها

midouknight
04-18-2015, 15:45
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل وجب التنويه أن الهدج خطير خاصةً ل أصحاب راس المال الصغير

ShougySalout
04-18-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل على الرغم من ان اسلوب التداول بالهيدج يعتبر حماية للحساب الا انه يمثل خطورة على من لا يمتلك الخبرة المناسبة فى التعامل معه لذا يجب ان تحذر من التعامل به

Doodysamsom
04-18-2015, 16:16
يعتبر اليوروووو والدولار.. من افضل.
العملات التى تتصدر قائمة التداول..
لانهما دائما فى زيادة

Wassa04
04-19-2015, 04:48
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي لا استعمل
هذه الطريقة لكن للثنائي انصحك باليورو دولار
و ابلاوند دولار

waelmma
04-19-2015, 08:32
:):happy::)) اعتقد اخى الكريم ان الهيدج مناسب لكل ازواج العملات بلا استثناء
لكن طبعا انا افضل عموما التجارة على زوج اليورو دولار فهو الانسب لكل شىء

user_66
04-19-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

Miro1
04-20-2015, 23:15
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

FullyActive
04-21-2015, 00:01
الهيديج لا يعمل على زوج معين دون الاخر اى يصلح استخدامه على جميع الازواج

كله متعلق بالفرصة اللى امامك على الشارت وهل يجوز استخدام الهيديج ام لا

DANDOUNE
04-25-2015, 03:33
لاسف موضوع منقوص
تقبل مرورى

ahmed900
04-25-2015, 10:03
ادارة رأس المال بحكمة و حزم نقطة مهمة جدا لتحقيق ارباح طائلة فى الفوركس لكن الطمع ان اثر على المتداولين
قد يؤدى بهم للمارجن كول فيجب تجنب الطمع و الخوف لذا احذر من الطمع و لا تدخل اى صفقة باكثر من 10% من رأس مالك

waelmma
04-25-2015, 10:57
;););) والله اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن الهيدج له انواع
ثنائى وثلاثى ورباعى وارجو التوضيح اخى الكريم:(:(

mohamed saad
04-25-2015, 11:29
فضل زوج يمكن ان تتعامل معه بالهيدج هو الباوند دولار لان حركته ثقيلة وبالتالي انعكاساته لا تذكر الا اذا سلك ترند قوي وبالتالي لابد ان اكون على حذر ايضا في التداول معه ولابد ان اكون محترف في التعامل بهذا النظام حتى لا يؤدي الامر الى خسارة الحساب بالكامل لان الهيدج من اخطر الطرق في الفوركس ولابد ان اكون عارف بمواطن الدخول القوية واماكن فك الهيدج والخلاصة الا تتداول بالهيدج الا اذا كنت محترفا وعليك بزوج الباوند دولار

sherry mohamed
04-25-2015, 13:04
نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 13:24
هل يمكنني ربط اكثر من حساب في شركة انستا فوركس بحساب واحد في منتدي فوركس العرب ام ان هذا غير مسموح بة

وهل يوجد قيود علي سحب الارباح من حسابي عند تحقيق الربح ام ان هذة حرية ام يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

ahmedtaher
04-25-2015, 17:31
السلام عليكم .... انا لا اعمل اصلا بالطريقة دي ومس عرف هل هي متاحة للتداول في الشركة ام لا ... ممكن تسال الاول في الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

نورين
04-28-2015, 12:17
السلام عليكم لاسف موضوع منقوص
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة وبلتوفيق ان شاء الله

sherry mohamed
04-28-2015, 12:21
الوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

midouknight
04-28-2015, 12:34
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي وجب التنويه أن العمل بالهدج هو خطير نوعاً ما خاصةً إن كان راس مالك صغير وجب الحذر

fifi w mody
04-28-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة اللة
اهلا وسهلا بك ومرحبا فى الفوركي فى الحقيقة انا مش عارفة لانى لم اقوم باى صفقة واتمنى لك التقدم والنجاح

mesteraden
05-06-2015, 18:11
اخي الكريم بالنسبة للهيدج مااعرفه عنه بانه فتح صفقة عكس الصفقة السابقه ولااعلم بوجود هيدج احادي او ثنائي او ثلاثي ليس لدي علم بذلك وانتظر رد الأعضاء الآخرين ربما سيفيدونك في سؤالك وتقبل مروري أخي الكريم

hunter_world
05-09-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا عن نفسي اولا الا انصح بي الهدج ولكن انا جربتو علي الدهب ونجح كويس اوي ممتع

fadiarab
05-09-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل
عندما تفكر فى الهيدج لابد ان يكون هناك سبب لهذا وليس لمجرد فتح هيدج
بالتوفيق والنجاح تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

hunter_world
05-16-2015, 01:58

ayoub321
05-16-2015, 02:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
أعتقد أن هدج في شركة انساتا غير مسموح به أخي العزيز
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

omer1
05-16-2015, 14:04
شكرا لك ياغلي عل توضيح اوقات البورصات و انا سبق و ان طرحت مؤشر جميل يبين الاوقات دي على الشارت مباشرت
اتمنى للجميع النفع و الخير

mouade
05-16-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع اكثر من رائع اشكرك جزيل الشكر على هذي المعلومات القيمه وانا شخصيا سألت كتير عن الفوركس هل هو حرام ولا حلال واكتشفت انه في انستا فوركس يوجد حسابات اسلاميه من غير فؤاد وبعده بدءة مشواري مع الفوركس

Kiing
05-16-2015, 17:08
ممككن لانه حسب نجاحك ممكن داخل كل من مجال من أمورك الحياتية نقول انه مرهون بالجهد الذي تبذله تم ان الوقت متلا الذي تستقطبه من هناك للسعي معه وراء الفائدة المطلوبة

شهيرة
05-16-2015, 21:55
رأى اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا

معتصم سباعنة
05-16-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي بصراحة اعتقد ان الهيدج ليس استراتيجية رسمية ولا يوجد عملات محددة لاستخدامها هذه تستخدم فقط للحماية من الخسارة ويجب ان يكون راس مالك عالي
تقبل مروري

hunter_world
05-17-2015, 23:23

made
05-18-2015, 00:49
ممكن ان يكون الحظ في صورة خبر او حدث غير متوقع علي الاطلاق
وطبعا بيكون تاثيره عكس الموازين والاتجاهات

ayoub321
05-19-2015, 09:14
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
هي التي يكون فيها سبريت صغير مثل أزوج الرئسية أخي
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

waelmma
05-19-2015, 10:09
:o:o:o والله اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن الهيدج الثنائى والثلاثى
وربنا يبارك فيك ويرزقك ان شاء الله ومنتظر من الاخوة الخبراء يشرحوا لنا ماالمقصود بها

طارق محمد احمد
05-19-2015, 10:26
دعاء استغفار شامل جداا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

من الذنوب التي تحل النقم

من الذنوب التي تغيـر النعم

من الذنوب التي تورث الندم

من الذنوب التي تحبس القسم

من الذنوب التي تعجل الفناء

من الذنوب التي تقطع الرجاء

من الذنوب التي تمسك غيث السماء

من الذنوب التي تكشف الغطاء.

استغفر الله العظيم حياء من الله

استغفر الله العظيم رجوعا إلى الله

استغفر الله العظيم ندماً واسترجاعاً

استغفر الله العظيم فراراً من غضبِ الله إلى رضاء الله

استغفر الله العظيم فراراً من سخطِ الله إلى عفوِ الله.

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

من الإفراط والتفريط

من التخبيط والتخليط

من مقارفة الذنوب

من التدنس بالعيوب

من عدم الحضور في الصلاة ومن جميع التقصير فيها وفي الزكاة

من القنوط من رحمة الله

من عدم القيام بحق الله وخلق الله

من عدم التشميرِ لطاعة الله

من عقوقِ الآباءِ والأمهاتِ

من الظلمات والتبعات

من الخطى إلى الخطيئات

من قطيعة الأرحام

من اكتساب الآثام

من حب الجاه والمال

من شهوة القيل والقال

من رؤية النفس بعين التعظيم

من نهر السائل وقهر اليتيم

من الكذب والحسد

من الغيبة والنميمة

من سائر الأخلاق المذمومة

من سائر الذنوب القلبية و القالبية

من اتباع الهوى وهجر التقوى والميل إلى زخارف الدنيا

من جميع ما يكره الله ظاهراً وباطناً.

من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني
كرامتك أو يزيل عني نعمتك

من كل ذنب يورث الأسقام والضنا ويوجب النقم والبلاء ويكون
يوم القيامة حسرةً وندامة .

من كل ذنب تبت إليك منه ونقضت فيه العهد فيما بيني وبينك جراءة مني عليك لمعرفتي بعفوك
من كل ذنب يزيل النعم ويحل النقم ويهتك الحرام ويورث الندم ويطيل السقم ويعجل الألم
من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات
يحل النقمات ويغضبك يارب السموات
من كل ذنب يوجب سواد الوجه يوم تبيض الوجوه وتسود الوجوه

من كل ذنب يدعو إلى الكفر ويطيل الفكر ويورث الفقر ويجلب العسر ويصد عن الخير ويهتك الستر ويمنع اليسر

و من كل ذنب يورث النسيان لذكرك أو يعقب الغفلة عن تحذيرك أو يتمادى به الأمن من مكرك أو ينسِّيني من خير ما عندك ومن كل ذنب يدنـي الآجال ويقطع الآمال ويشين الأعمال من كل ذنب يدنِّس مني ما طهرته ويكشف عني ما سترته أو يقبِّح مني ما زينته و من كل ذنب لاينال به عهدك ولا يُؤمن معه من غضبك ولا تنزل معه رحمتك ولا تدوم معه نعمتك

من كل ذنب جرى به قلمك وأحاط به علمك فى وعلى إلى آخر عمرى ولجميع ذنوبى كلها أولها وآخرها , عمدها وخطؤها قليلها وكثيرها , صغيرها وكبيرها , قديمها وحديثها , خفيُّها وعلانيتها.

atbill
05-19-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عذرا لكن هل ممكن أحد الإخوة يشرح لنا أنواع الهيدج لأنني لا أعرفها؟

karim02
05-19-2015, 12:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

طارق محمد احمد
05-19-2015, 12:24
ما هي افضل شركات الفوركس؟

هذا هو السؤال الذي يجب أن تطرحه جيداً قبل القيام بأول تداول في فوركس. أغلبية المبتدئين ينتهي بهم الأمر بدفع رسوم مرتفعة جداً مقابل خدمات غير متقنة لأحد شركات الفوركس التي تمتلك القدرة على وضع إعلانات رنانة و مضيئة. المتداولين المحترفين يتعاملون مع التداول في فوركس بشكل جدي، كما هو الحال مع أي عمل تجاري. من خلال هذا البرنامج التعليمي المجاني سوف يوضح لكم المعيار المستخدم من قبل المتداولين المحترفين في تقييم مختلف شركات الفوركس على الإنترنت. سوف يقوم بعد ذلك بتوجيهكم لإتخاذ الخيار المدروس. في أثناء قراءة هذا البرنامج التعليمي، قم بكتابة المعيار المهم بالنسبة لك. حاول بناء عرض تخيلي من الفكرة عن افضل شركات الفوركس.
افضل شركات الفوركس هي شركات الفوركس المشرعة
هناك المئات من شركات الفوركس، ومن أجل تخطي المشاكل الغير ضرورية، يكون من الأفضل وضع المال مع الشركة المشرعة. شركات فوركس المشرعة تخضع لإشراف سلطة تشريعية موثوقة. أكثر التشريعات المتعلقة بشركات الفوركس صرامة موجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا واليابان.
افضل شركات الفوركس لديها إنتشار منخفض
الإنتشار هو الفرق بين تسعيرة البيع و تسعيرة الشراء (أو سعر الطرح و سعر العرض) عند اي وقت من الزمن. يتم حساب الإنتشار من خلال النقاط، و التي هي عبارة عن النقطة العشرية الأخيرة في السعر. و بالتالي، الإنتشار بمقدار نقطة واحدة سوف يدفع مبلغ 0.0001$ مقابل كل دولار يتم التداول به. أغلبية شركات فوركس على الإنترنت تحقق المال من الإنتشار و لا تفرض أي عمولة ظاهرة أخرى. الانتشار الذي يقدمونه على أزواج العملات الرئيسية يهبط في الغالب إلى الصفر، بالإضافة إلى عمولة ضئيلة بمقدار 0.018 نقطة. من أجل المقارنة، فإن أغلبية الشركات المعروفة "بعدم تلقي العمولات" تفرض إنتشار بمقدار 6 نقاط على نفس زوج العملات. الإنتشار العالي من الممكن أن يقضي على إستراتيجيتك التداولية إذا ما كنت تتخصص في التداول اليومي أو المضاربة.
الحساب التجريبي
الحساب التجريبي يمكنك من إختبار إستراتيجيتك التداولية على الواقع و ذلك على المنصة التداولية الخاصة بشركة الفوركس عند البحث عن افضل شركات الفوركس، و لكن من خلال إستخدام أموال وهمية. التداولات على الحسابات التجريبية من الممكن أن تكشف ضعف الإستراتيجية التداولية. من الممكن كذلك أن تساعد في إكتشاف أية مشاكل مع المنصة التداولية الخاصة بالشركة. في نفس الوقت، لا تتحمل أية مخاطر. من المهم إستخدام حساب تداول تجريبي قبل التداول بشكل حقيقي. و لكن، الحساب التجريبي قد يختلف في بعض الأحيان عن الحساب الحقيقي بسبب الإنزلاق الغير موجود (الفرق في السعر بين وقت وضع الطلب و وقت تنفيذه) في الحسابات التجريبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحالة النفسية تصبح أكثر أهمية عند التداول بشكل حقيقي.
قم بإختيار المنصة التداولية في فوركس التي تحتوي على المزايا التي تحتاج إليها.
تقدم منصات التداول في فوركس بالعادة رسوم بيانية حية لفوركس و أدوات التحليل التقني و الأخبار الإقتصادية المباشرة. الأمر الذي يجب أن تكون مهتماً به بالإضافة إلى سهولة الإستخدام هو الوظائف التي لها علاقة بالتداول نفسه.
تمكنك بعض منصات فوركس من التداول بالعملات الرئيسية فقط (مثل اليورو/الدولار الأمريكي)، و لكن منصات أخرى توفر لك تقاطعات مثل (الدولار الأسترالي/الين الياباني) و الأزواج الغريبة (مثل الدولار الأمريكي/الروبية الهندية) و الذهب و الفضة و النفط. على الرغم من أن العديد من متداولي فوركس يختصون بعدد قليل من الأزواج، فإن توفر الأدوات المالية الأخرى يوفر المزيد من الفرص التداولية. بالإضافة إلى ذلك، بعض الأزواج الغريبة تمتلك معدلات فائدة مرتفعة جداً، مما يجعلها مثيرة للإهتمام بالنسبة لتداول الحمل. يوفر الذهب فرص تداولية ممتازة خلال الأزمات السياسة. بعض العملات و المعادن و النفط تعرض كذلك إرتباطات من الممكن أن تفسر من قبل المتداول المحترف. بالنسبة للمتداول المبتدأ، من الممكن أن تبدأ عملية البحث عن افضل شركات الفوركس من خلال تجربة مختلف العملات و السلع الأساسية للعثور على الزوج الذي يناسب توجهك و ميولك. على أي حال، فإن العدد الأكبر من أزواج العملات يعتبر جيداً دائماً.
إذا كانت إستراتيجيتك التداولية مبنية على التحليل التقني، قد ترغب في أتمتة تنفيذها عند وقت معين مستقبلاً. الميزة الأكبر من التداول الآلي في فوركس هو أن المتداول لا يحتاج إلى البقاء أمام الشاشة طوال اليوم في إنتظار الإشارة التداولية. كما أنك لن تفوت اي فرصة تداولية أثناء النوم أو تناول الطعام أو حتى أثناء الإجازة. سوف يقوم جهاز الحاسب الآلي بالتداول نيابة عنك. التداول الآلي في فوركس يعتبر جزء هام من الكثير من المنصات التداولية في فوركس، بما في ذلك منصة "ميتاتريدر4" الشهيرة. كيف تجد شركة الفوركس على الإنترنت التي تتماشى مع معاييرك؟
بعد أن تقرر الشروط المهمة بالنسبة لك، عليك أن تقوم بتحديد المعيار، و سوف تقوم الصفحة التفاعلية بسرد قائمة من الشركات التي تتماشى مع المعيار. لا توجد شركة فوركس ممتازة واحدة فقط، ولكن نقوم بمساعدتك في العثور عن طريق التقييمات على افضل شركات الفوركس التي تلبي إحتياجاتك على أفضل وجه.

engaym
05-19-2015, 12:25
السلام عليكم اخى انا اعتقد ان اى زوج من العملات يمكن لك ان تستخدم معةة نظرية الهيدج ولكن يجب ان تكون عارف
التحليل كويس جدا ويجب ان تكون متوقع حركة السعر الى اين هى ذاهابة وبالتوفيق للجميع

osama147
05-19-2015, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي لاانصحك بنستخدام طريقتك حاول ان تدخل صفقات تكون نسبة نجاحها عالي افضل لك ابتعد عن المجازفة
تقبل مروري

ramdani
05-19-2015, 12:30
انا مستخسر يا جماعه يكون فيه امكانية مثل امكانية الهيدج التي اذا استخدمت بطريقه علمية صحيحه وموثوق فيها عبر التجربة تريحنا من مصائب كتيييييييير

karim02
05-19-2015, 13:07
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

magic777
05-19-2015, 14:31
انا مستخسر يا جماعه يكون فيه امكانية مثل امكانية الهيدج التي اذا استخدمت بطريقه علمية صحيحه وموثوق فيها عبر التجربة تريحنا من مصائب كتيييييييير

اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

antonioforex
05-19-2015, 15:01
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل استعمال طريقة الهيدج في عملي
لاني لا اعرف طريقة فكها جيدا لدلك افضل التحليل الفني
افضل اتمنى ان يفيدك الخبراء في الهيدج بسؤالك و بالتوفيق لك

محمد مختار
05-19-2015, 19:52
اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا

REDA FOREX
05-20-2015, 05:01
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة

REDA FOREX
05-20-2015, 19:24

Tro
05-20-2015, 19:32
.................................
اي زوج يصلح لعملية الهيدج فقط الانتظار والدخول والخروج الجيد في توقيت مناسب لجني ارباح في الاتجاهين

superkenan
05-20-2015, 19:55
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
سؤال رائع وبصراحه انا لا أعلم وأتمنى الحصول على الإجابه بدقه وعدم الخروج عن الموضوع فبعض الأجوبه لا أستطيع الأستفاده منها اشعر انها جواب على سؤال اخر

وشكرا لكم جميعا

tazi larbi
05-20-2015, 19:59
السلام عليكم الهيدج يصلح مع الازواج التي يكون مسارها اضح وقليل التذبذب مثل الاورو دولار لكنه لا يصلح للمبتدئين لان اغلاق الصفقات يتطلب خبرات اتمنى لكم لكم النجاح والله الموفق

magic777
05-20-2015, 22:11
السلام عليكم الهيدج يصلح مع الازواج التي يكون مسارها اضح وقليل التذبذب مثل الاورو دولار لكنه لا يصلح للمبتدئين لان اغلاق الصفقات يتطلب خبرات اتمنى لكم لكم النجاح والله الموفق

الهيدج بينفع الخبراء علشان ده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

FullyActive
05-22-2015, 16:46
تستطيع استخدام الهيديج بجميع الازواج لا يشترط زوج معين اخى الكريم
كله متعلق بالفرصة اللى امامك على الشارت وهل يجوز استخدام الهيديج ام لا

osama147
05-22-2015, 16:49
تحية طيبة وبعد..
اخي ان هاي الاستراتيجية لا ينصح بها نهائياا لجميع الازواج فهي يوجد بها مخاطرة كبيرة لرأس المال فحذرهاا جيداا
تقبل مروري

Warrior Dz
05-22-2015, 17:01
السلام عليكم

hunter_world
05-23-2015, 01:32

mohamed12345
05-23-2015, 21:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا افضل التعامل بالهيديج بل انى اتصور ان كثير من الشركات وضعت نظام الهيديج علشان تخسر المتاجرين لذلك ان افضل فتح الصفقات عادى جدا ولا استعمل نظام الهيديج وربنا يوفق

popa2015
05-23-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

شهيرة
05-24-2015, 20:28
إن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

محمد السيد
05-24-2015, 23:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله انا اول مرة اسمع عن ان هناك عدة
أنواع للهيدج :الأوحادي ،الثنائي و الثلاثي عشان كده مقدرش افيدك في سؤالك بشئ

magic777
05-24-2015, 23:51
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

طبعا اهم حاجه لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 07:16

نادر صباح الدين
05-25-2015, 07:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كما تعرف صديقنا العزيز الهيدج استخدام صفقتين متعاكستين في الاتجاه بالنسبة لعملة واحدة، وقد يأتيان بسعر واحد، وقد يأتيان بسعرين مختلفين، اما استخدام الازواج المتوافقة مع بعضها أو المتعارضة في وقت واحد، فلا اتصور امكانية تسميتها بالهيدج، وفيما يتعلق بالهيدج الأحادي والثنائي والثلاثي فيرتبط الأمر كما اتصور بعدد الصفقات المترابطة مع بعضها.

waelmma
05-25-2015, 08:17
:)):)):)) والله اخى الكريم انا ماعندى فكرة عن النظام الثنائى والثلاثى والرباعى
للهيدج انا اعرف فقط الهيدج واعرف ان الخروج منه يحتاج الى حرص شديد

ahmed bakry
06-15-2015, 06:53
انا بصراحة عن نفسي معنديش اى فكرة عن النوعين الخاصين بالهيدج سواء الثنائى او الثلاثى علشان ماقولش كلام مش صحيح والسلام عليكم

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:15

abdougagi
06-19-2015, 21:51
بصراحة لم اسمع بالهيدج الثنائي و الثلاثي انا اعرف الهيدج بصفة عامة و الذي هو فتح صفقتين متعاكستين في التجاه
و الهدف منها معرفة اتجاه السوق لكي يغلق الصفقة الخسارة ينتظر ان ترتفع السفقة الاخرى لكي يعوض خسارته و سحب رايي هذا امر لا فائدة منه
تقبل مروري اخي الكريم

0sama
06-20-2015, 16:16
السلام عليكم هناك عدة أنواع للهيدج :الأوحادي ،الثنائي و الثلاثي ،الرجاء من الخبراء أنهم يعطونا أزواج العملات المناسبة للهيدج الثنائي و الثلاثي ؟

الكلام دا غلط لان الهيدج مفيش منه انواع ولكن هو طريقة مبتكرة لتحقيق ربح او وقف خسارة
بدون الخروج من السوق

mechanical
06-23-2015, 21:16
السلام عليكم ... اتمني من احد الخبراء ان يكونو افادوك باجابتهم كما افادوني
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

sof
06-23-2015, 21:36
اخي الفاضل لكي تكون ناجحا عليك
المرور بالتعليم الكافي و من تم الدخول الى الحساب الحفيفي للمتاجرة

Abdou91
06-27-2015, 05:17
تحية خالصة لجميع أعضاء منتدانا الغالي
سؤال رائع وبصراحه انا لا أعلم وأتمنى الحصول على الإجابه بدقه وعدم الخروج عن الموضوع فبعض الأجوبه لا أستطيع الأستفاده منها اشعر انها جواب على سؤال اخر
بالتوفيق للجميع و بارك الله فيكم

hidouri25
06-27-2015, 05:22
بسم الله الرحمان الرحيم
اسف يبدوا اني لم افهم موضوعك جيدا
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

ASMAA TAHA
06-27-2015, 17:16
اعتقد ان افضل زوج للهيدج هو اليورو دولار لان الاسبريد بتاعه قليل يصل الى نقطتين فقط ولكنى للاسف لا اعمل بالهيدج ولا افهمه ابدا لاننى لسه مبتدئة ولكن هناك الخبراء الكثيرون فى الهيدج ولكن الهيدج يحتاج الى مخاطرة عالية جدا

RomanyMoreed
06-29-2015, 02:21
السلام عليكم روحمة اللة وبركاته

حضرتك اي زوج ممكن ينفع تستخدم علية الهيدج بس احب انبهك ان لو حسابك بونص مش هتقدر تستخدم الهيدج لانه غير مسموح

kokou
07-05-2015, 13:41
vطريقه الهيدج اصلا انا لا اتعامل بيها ولهذا يا اخي انا لا استطيع ان اقول لك
ما هي افضل الازواج للعمل علي هذه الطريقه واتمني ان تلقي الاجابه بالتوفيق يا رايق

.LAVAL.
07-06-2015, 20:37
[QUOTE=kokou;6523448]vطريقه الهيدج اصلا انا لا اتعامل بيها ولهذا يا اخي انا لا استطيع ان اقول لك
ما هي افضل الازواج للعمل علي هذه الطريقه واتمني ان تلقي الاجابه بالتوفيق يا رايق[/QUOTE

hager omar
07-06-2015, 23:36
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان فيدك ولكن ليس لدي معلومات عن هذا الموضوع واتمني من ذوي الخبرة ان يفيدوك ويقدمو لك المساعدة

تقبل مروري

.LAVAL.
07-07-2015, 09:47
[QUOTE=hager omar;6533094]السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت اتمني ان فيدك ولكن ليس لدي معلومات عن هذا الموضوع واتمني من ذوي الخبرة ان يفيدوك ويقدمو لك المساعدة

تقبل مروري[/QUOT

TRADERFOREX
07-07-2015, 09:47
[QUOTE=hager omar;6533094]السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل مروري[/QUOT

drkim
07-10-2015, 01:39
تحياتى لك اخى الفاضل

افضل الازواج للمتاجره هى الازواج الاساسيه وهى اليورو دولار والباوند دولار والدولار ين

ولكن احذر من متاجره الهيدج لانه خطره ويمكن ان تخسر حسابك يجب ان تكون على اتقان جيد بها

وهذه الازواج حركتها تناسب الهيدج بانواعه

تحياتى

محمد العمر
07-10-2015, 02:49
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول الرافعة المالية و نحن جد ممتنين لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

pepobm
07-10-2015, 02:58
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
التوفيق من عند الله

toujani95
07-10-2015, 03:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتذر اخي الكريم ليست لدي المعلومات الكافية للاجابة على الموضوع و تساؤلاتك

ynwa1892
07-31-2015, 21:24
السلام اخي انا لا افهم ماتقصده لان الهيدج الذي اعرفه هو فتح صفقتين متعاكستين احداهما شراء والاخرى بيع وهذا الامر خطير
وفقك الله

shakershaker
07-31-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للأسف أنا من المبتدأين
ولا أعلم تحديدا ما المقصود من سؤالك
هل يمكن التوضيح من فضلك

med1985
07-31-2015, 21:46
نت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة

bidaaaaaaaaa
07-31-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الهيدج عباره عن تداول معاكس بيع وشراء لنفس الزوج من
العملة ولا يختص بعمله معينة ولكن يحتاج الى خبرة كافيه

Ayache
07-31-2015, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي
مرحبا أخي أفضل الأزواج هي : الأورو / دولار
أورو/ين - باوند/دولار - دولار/كندي
و يمكنك تجربة البقية أفضل

yansane
07-31-2015, 22:07
سؤال رائع وبصراحه انا لا أعلم وأتمنى الحصول على الإجابه بدقه وعدم الخروج عن الموضوع فبعض الأجوبه لا أستطيع الأستفاده منها اشعر انها جواب على سؤال اخر اخي الكريم انا عن نفسي اولا الا انصح بي الهدج ولكن انا جربتو علي الدهب ونجح ممتع

one k
01-10-2016, 14:41
السلام عليكم .... من المهم ان تتعامل مع الهيدج بطريقة معينة من المفروض ان التعامل مع التداول بيكون افضل منه في الحالات اللي
ماشي الترند مع اتجاة الصفقة
بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
01-10-2016, 14:49
اول مرة اسمع هيك انواع للهيدج
اعرف ان الهيدج عادي دخول عكس الصفقة
وما كنت اعرف انه في هيدج اكثر من ثلالي
ليه ما نسميه دخول هيدج مكرر
وتقبل مروري

samir abdoo
01-10-2016, 15:11
ان الهيدج نسبة الربح فيها عاليه جدا ونسبه الخساره قليله جدا
ويحتاج الي خبره لكي ننشا منه استراتيجيه

yahiahd
01-10-2016, 16:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-10-2016, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-10-2016, 21:49
ان الهيدج نسبة الربح فيها عاليه جدا ونسبه الخساره قليله جدا
ويحتاج الي خبره لكي ننشا منه استراتيجيه

لو هتعمل به طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

one god
01-11-2016, 16:15
الهيدج يا اخي الكريم لا يستعمل فيالتداول بالعشوائي انما هو اسلوب ترويض للسعر في اوقات وامكنة مناسبة ودقيقة
ممكن لا قدر الله لو وظفت الهيدج في صفقات ما من غير وعي بالامر انك تصير فيم متاهة من الصفقات الرخمة

magedman
01-11-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
انصحك اخي ان تبتعد عن هذا النوع من التجارة الهيدج
قد سبب لي خسارة كبيرة جدا وتحياتي لك

Zezobebo3
02-13-2016, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الفاضل انا لى رأى اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا
اين تختار نقطة الهيدج وكيف تختار نقطة الخروج ولماذا..
شكرا لك وتقبل مرورى

alizert2015
02-13-2016, 06:09
شخصيا اعتقد ان جميع الزواج في الفوركس يمكن ان تعمل عليها باستراتيجية الهيدج
دون قيود يجب فقط ان تكون ضابطا لها جيدا كي تحقق بها نتائج طيبه

soad labib sadek
02-13-2016, 09:38
اخي الفاضل انا عن نفسي اري ان الهيدج الثنائي و الثلاثي هو اذي تقوم فيه لادخول علي صفقات عكس بعض في ازواج تحوي نفس العملة و لكن انا عن نفسي لا اري هيدج في الثنائي و لكن الثلاثي بيكون واضح علي اي ازواج ثلاث يكون كل عملة عليها امر معاكس في زوجين مختلفين

تحياتي

forez
02-14-2016, 14:07
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ......
انا لا افضل التعامل بالهيديج بل انى اتصور ان كثير من الشركات وضعت نظام الهيديج علشان تخسر المتاجرين لذلك ان افضل فتح الصفقات عادى جدا ولا استعمل نظام الهيديج..

ibrahem91
02-14-2016, 14:26
يمكنك العمل علي العملات الرئيسيه لانها افضل في التحركات
حيث ان النقطة الواحدة تحسب نقطه كاملة ولاتحسب باقل من ذلك ايضا

never10
02-15-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yossry
02-15-2016, 14:26
اخي الكريم لم افهم ماذا تقصد بالهيدج الثنائي والثلاثي!لأني اول مره اسمع بهذا المصطلح كل مااعرفه ان الهيدج هيدج ولا يوجد هيدج ثنائي ولا ثلاثي,ولكن افضل الأزواج التي ينفع معها الهيدج هي الأزواج الأكثر تذبذبا واتمنى لك التوفيق

dhmo
02-15-2016, 16:35
يمكنك العمل علي العملات الرئيسيه لانها افضل في التحركات
حيث ان النقطة الواحدة تحسب نقطه كاملة ولاتحسب باقل من ذلك ايضا

المفروض اننا فاهمين الطريقه وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

nuclear2010
02-15-2016, 16:58
السلام عليكم جميعا
في هذا النوع من التداول والا ففيه مخاطر كبيره وممكن تخسر الصفقتين معا
تقبل مرورى

aym
02-15-2016, 17:04
طريقة العمل بالهيدج ممكن ان تعملها مع كل الازواج ولكن يجب ان تعرف كيف يتم العمل بطريقة
الهيدج وكيف يمكن فك الهيدج فى اى وقت

ahmed humedat
02-15-2016, 18:20

never11
02-17-2016, 00:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mohamedtabara
02-17-2016, 00:30
تقريبا هذه الإستراتيجية غير مجذيه معي وعلي طول بتكون بخساره كبيره جدا أنا بفضل العمل بدون هيدج
وربنا يوفقنا ويوفق الكل يارب والسلام عليكم

sob81
02-17-2016, 00:33
افضل زوج لعمل استراتيجية الهيدج عليه نشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من
المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

chouaib112
02-23-2016, 17:50
طريقه الهيدج اصلا انا لا اتعامل بيها ولهذا يا اخي انا لا استطيع ان اقول لك

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:11
من وجهة نضري افضل الازواج لاستراتيجية الهيدج هم
الدولار الكندي الدولار النيوزيلندي والدولار الاسترالي ودلك لان اتجاه الترند فيهم يكون مستقر
ولا يحتوي على تقلبات كثيرة مثل الباوند واليورو

nawfalmotya
03-06-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة اعتقد ان الهيدج ليس استراتيجية رسمية ولا يوجد عملات محددة لاستخدامها هذه تستخدم فقط للحماية من الخسارة ويجب ان يكون راس مالك عالي اتمني لك التوفيق
تحياتي

neverlit4
03-09-2016, 13:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mourada
03-09-2016, 16:35
اخي الكريم كل متداول و على اي زوج من العملات يتاجر انا اتاجر على اليورو دولار و الكيبل فقط و استعمل الهيدج الثلاثي عليهما اثناء انعكاس السوق علي و تقبل مروري

ملاك الروح
03-09-2016, 18:21
بصراحة افضل زوج اليورو دولار ولا انصح بالهيدج لاصحاب رؤوس الاموال القليلة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mego997
03-09-2016, 18:52
في الحقيقه اخي ليس عندي خبره في مجال الهيدج فاتمني ان يفيدك احد الاخوه الخبراء في هذا الموضوع

islamhd
03-09-2016, 20:34
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Thequest250
03-09-2016, 23:11
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

saleh05
03-09-2016, 23:17

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

bmw22077
03-09-2016, 23:40
ان المنتدي اكثر من رائع فلا تقلق من اي شئ
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

---------- Post added at 08:40 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم

مشكووور جدا على الموضوع الاكثر افاااده لجميع الاعضاااء الكرااام
ازااده الله فى ميزاان حسنااتك وادخلك فسيح جناااته
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم

تقبل مروري ♦♦44♦

ahmed1250
03-09-2016, 23:46
انا لا افضل التعامل بالهيديج بل انى اتصور ان كثير من الشركات وضعت نظام الهيديج علشان تخسر المتاجرين لذلك ان افضل فتح الصفقات عادى جدا ولا استعمل نظام الهيديج وتقبل تحياتي واتمني لك التوفيق

hamza215rix
03-09-2016, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
23

انعام
03-09-2016, 23:58
السلام عليكم
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي العزيز على موضوعك , وانا انصح جميع اخواني بالمتاجرة على زوج اليورو دولار , لان تحركاته ممتازة . وايضا زوج به اكشن اكثر

raedreda
03-10-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المميزة للغايه والمفيدة لكل اعضاء المنتدى المحترم

تقبل مرورى واحترامى

talel babchia
03-10-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعلاف معنى الهيدج الاحادي و التنائي لم اسمع
بيه اعرف ان هناك هيدج فقط ياريت توضح اكتر اتمنى ان تنال الجابة انت ايضا.......................................... ...................................وبالتوف ق

kingman
03-10-2016, 00:43
ده بيتوقف على مدى قدرة كل متاجر على قراءة وتحليل الازواج فربما زوجين يحققوا اراباح مع متداول يتاجر عن طريق الهيدج ولا ينفعوا مع متاجر آخر فالمهم هو اجادة لتحليل الازواج

mamdouh mahmod
03-10-2016, 00:46
مشكووووور جدا اخى الفاضل على موضوعك المميز
ونرجوا ان يستفاد الجميع من معلوماتك
المحترفين والمبتدئين
وجزاك الله كل خير يا عزيزى

bmw22077
03-11-2016, 23:38
التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

aissaalg
03-12-2016, 17:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
[COLOR="Silver"]

messaoud43
03-12-2016, 18:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nhd95
03-14-2016, 05:47

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة لا اعرف الهيدج الثنائي او الهيدج الثلاثي و لكن ما يمكن ان اشرحه لك
هو الهيدج المباشر و الهيدج الغير مباشر
اما الهيدج المباشر فهو بيع عملة في زوج و شرائها في نفس الزوج و اما الهيدج الغير المباشر فهو بيع عملة في زوج
و شرائها في زوج اخر

big.pharaoh
03-14-2016, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... وانت اول ما تشتغل تشتغل هيدج يا راجل حرام عليك ده اصعب طريقه في الشغل

mohamed naga
03-14-2016, 13:00
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

karinho1991
03-17-2016, 22:06

dhmo
03-19-2016, 01:22

الهيدج بيحتاج احتراف عالي و هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

mego997
03-20-2016, 01:40
في الحقيقه اخي ليس عندي خبره في مجال الهيدج فاتمني ان يفيدك احد الاخوه الخبراء في هذا الموضوع

medox99x
03-20-2016, 01:56
موضوع استخدام الهيدج للتداول يحتاج خبرة وحنك ودراية بالسوق حتي ما يتمرجن حسابك ونتمني مزيد من الشروحات للاخوة عن الهيدج للاستفادة خاصة للمبتدئين

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 02:37
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا هنا في اروع منتدى في العالم العربي لمتداولي الفوركس
هل الهيدج مسموح به في انستا

رضوان
03-20-2016, 03:09
السلام عليكم
سؤال مهم أخي و اتمنى ان يجيب عليه أحد المحترفين لأن سبب وجودنا هنا هو التعلم من الخبراء في هذا المجال
تقبل أخي الفاضل مروري و شكرا لك

karim ben el maati
03-20-2016, 03:33

حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى

forez
03-20-2016, 14:00
انا لا افضل التعامل بالهيديج بل انى اتصور ان كثير من الشركات وضعت نظام الهيديج علشان تخسر المتاجرين لذلك ان افضل فتح الصفقات عادى جدا ولا استعمل نظام الهيديج..

abdelmadjid41
03-20-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم على حد علمي والمستوى الشخصي ان الهيدج استراتيجية جيدة لكن منك اعرف لاول مرة ان هناك هيدج احادي ثنائي وثلاثي

zizo199
03-27-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل على الرغم من ان اسلوب التداول بالهيدج يعتبر حماية للحساب الا انه يمثل خطورة على من لا يمتلك الخبرة المناسبة فى التعامل معه لذا يجب ان تحذر من التعامل به والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

neversi4
03-28-2016, 17:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lalmidiba
03-28-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يخوتي الكرام عن نفسي انا لا اقبل نعم
اشرحو لنا ماهو الهدج بضبظ ومن ثم نرى هو مربح ام لا
ومشكور لطرح نقاش

Abughali
03-28-2016, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الكريم فهناك العديد من الأزواج تسطيع التداول بها من خلال ستراتجيه الهيدج ولاكن عليك ان تقرا أولا نقطه الهيدج المطلوبه و النقطه التي تغلق من خلاللها
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

aminetns
03-28-2016, 18:24
اعتقد افضل الازواج له\ه الطريقة هي اليورو دولار والدولار يد بالاضافة للكابل شكرا جزيلا لك أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
03-28-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
افضلا ازاوج استراتيجية الهيدج اخي هي من مميزات الزوج يجب ان يكون ذا سيولة عالية من ازواج الباوند و على راسهم الباوند ين المجنون يا حبيبي جميل جدا

ebn masr
03-31-2016, 03:56
مفيش حاجة اسمها افضل ازواج العملات فى التداول وفى استراتيجية الهيدج لانه دة سوق متغير ومتقلب ومش معروف اتجاهاته

harimeche
03-31-2016, 04:55
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

اهلا اخـــي ...

أوا لا أنصحك بالهيدج ليه يا صديقي ترضى انك تضيف على الخسارة

إن كان ماكنت تراه حسب تحليلك إتلغى فلمدا تبقــــــى في السوق

مع التحية وبالتوفيق

mego997
04-02-2016, 14:42

neversi5
04-05-2016, 18:23

hamed mohamed
04-09-2016, 21:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...............
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق.*************-.

mego997
04-10-2016, 16:54

ShiToSawY
04-10-2016, 17:35
اخي الفاضل : سررت بمعرفه هذه المعلومه
اشكرك اخي

روفائيل ثروت
04-10-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انصحك انا لا افضل التعامل مع الهيديج بل اني كثير من الشؤكات وضعت هذا النظام لكي تخسر المتاجرين بهذا الموضوع
لا انصحك بهذا الموضوع

doaa sary
04-10-2016, 19:03
ممكن تتاجر ع اى زوج تحبة
الاستراتيجية مالهاش اى علاقه
عموما اختار العملات الرئيسية
اللى فيها الدولار
عشان الابريد بيكون قليل
موفق اخى

FOREX7
04-10-2016, 19:31
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

neversi5
04-11-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-11-2016, 20:18
ممكن تتاجر ع اى زوج تحبة
الاستراتيجية مالهاش اى علاقه
عموما اختار العملات الرئيسية
اللى فيها الدولار
عشان الابريد بيكون قليل
موفق اخى

وحتى مع الاستراتيجيه القويه اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

jaouad ouaiss
04-12-2016, 17:33
اعتقد ان الازواج بطيئة الحركة و تكوت في فترة يكون التداول فيها عرضي
يعني محصولا في منطقو معينة تكون فيها الفرصة انها يعود لنقطة الصفر اكبر.

belabied
04-12-2016, 18:01
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

adamarwan
04-12-2016, 18:22
الهيدرج يريد العملات السريعة اخى لبد يجب ان تختار الاوزاج التى ترى فيها
هده الميز فى التحرك لدى لد من ان تكون دارس للسوق فى الاول ومن تم تختار الانسب لك خطة
وحظ موفق

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 02:53
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اولا الهيدج ليست استراتيجية
الهيدج نظام حسابى يستخدم عندما تعكس عليك صفقاتك
ويمكنك عمل هيدج على اى زوج او سهم فقط راس مالك والهامش هو من يتجكم
بالتوفيق اخى الكريم

Fouadwin
04-14-2016, 02:55
لاسف موضوع منقوص
تقبل مرورى

mohamed naga
04-16-2016, 03:02
لاسف موضوع منقوص
تقبل مرورى

mego997
04-17-2016, 01:42

dhmo
04-17-2016, 16:03
لاسف موضوع منقوص
تقبل مرورى

اي مبتدأ الاول يدخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

forez
04-19-2016, 11:19

البرنس ميدو
04-19-2016, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم فلى رأى اى زوج صالح للهيدج ولكن الأهم هو اين وكيف ولماذا
فأنت عندما تعقد صفقة لابد وان يكون لديك هدف من الصفقة وايضا عندما تفكر فى الهيدج لابد ان يكون هناك سبب لهذا وليس لمجرد فتح هيدج وان تعرف كيف تفك هذا الأشتباك وان تقبل تحياتى

algoddam
04-19-2016, 11:24
الهيدج بالنسبة للمستثمرين الكبار يعتمدون على العملات التي تكون طرفا مع الدولار
الا مثل هذه الاستثمار على الهيديج هو خاصة في الغالب يقتصر على شركات لها رؤوس اموال تحفظ على قيمتها بهذه الطريقة

yahia1
04-19-2016, 14:10
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-19-2016, 14:17
الهيدج بالنسبة للمستثمرين الكبار يعتمدون على العملات التي تكون طرفا مع الدولار
الا مثل هذه الاستثمار على الهيديج هو خاصة في الغالب يقتصر على شركات لها رؤوس اموال تحفظ على قيمتها بهذه الطريقة

بطريقه هيا اصعب ولكن فيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

latraaa
04-19-2016, 14:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم