PDA

View Full Version : ماهو مؤشر داوجونز الصناعي us 30 ؟

Bessam
12-30-2014, 21:53
السلام عليكم :
ماهو مؤشر داوجونز الصناعي us 30 ؟ وشكرا

ynwa1892
01-01-2015, 00:28
السلام اخي
والله بصراحة اول مرة اسمع بهذا المؤشر في انتضار ردود الاخوة الخبراء لشرح هذا المؤشر الغريب
وفقك الله

sawsan5a
01-06-2015, 09:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mn3m
01-09-2015, 19:20
السلام عليكم .. دة مؤشر البورصة الصناعية الامريكية والمؤشر دة زي البورصة المصرية عندنا كدة مع الفارق الفظيع طبعا وانت عارف .. زي البورصة الوطنية عندكوا في دولتك

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس

mesteraden
01-15-2015, 14:12
اخي الكريم على حسب خبرتي المتواضعه بالفوركس اعتقد مؤشرus30 من المؤشرات الأمريكيه ولكن بصراحه لااتعامل مع المؤشرات في التداول لأني فقط اتداول بالعملات لهذا لااقدر ان اجيبك على سؤالك واتمنى لك التوفيق

messi586
01-15-2015, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم هذا سهم اخي و ليس مؤشر و لا انصحك به اخي لانه كثير التحرك

خيرالدين مهدي
01-15-2015, 14:49
هو مجموعة من 30 شركة امركية صناعية وكل سهم على حد ثم تجمع وتقسم على 30
وبهاذا نحصل على مؤشر الداوجنز ويمكن المتاجرة عليه في بعض الشركات
السلام عليكم

hicham1991
01-15-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس

sharshabil
01-15-2015, 17:50
لااعرف ما هو دور المؤشر لمن من اسمه يبدو لي
انه مؤشر متعلق بمجال الصناعة في الولايات المتحدة و انتعاش الصناعة .

ramezali12
01-15-2015, 18:12
اعتقد اخى الكريم ان لزام نقدر نستفيد من خلال الموصضوع دا بشكل كبير اخىا لكريم والى لزام نقدر نحققق الكثير من خلال الموصضوع دا مهم بشكل كبير اخى الكريم
شكرالك اخى الكريم

mona.
01-15-2015, 18:29

mons
01-16-2015, 00:16
بصراحه يااخي الكريم خبرتي قليله في الفوركس ولسه مبتديء في هذا المجال عشان كذا مااقدر افيدك واجاوبك على سؤالك ولكن اكيد اجابه لسؤالك بيكون عند الأعضاء اللي عندهم الخبره بهذا المؤشر وتقبل مروري

معتصم سباعنة
01-16-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
لا يوجد عندي فكرة عن هذا المؤشر ،، بإنتضار الردود من اصحاب الخبرة

alya
01-16-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
هذه معلومات جيده والاحسن اكتساب المعلومه الصحيحه جزاكم الله خيرا

ahmedibrahim258259
02-10-2015, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم الداو جونر هو مؤشر اقتصادي هام جدا يؤثر بدرجة كبيره على الدولار الامريكي
تقبل مروري اخي الغالى

mody555
02-10-2015, 14:00
قدّم دايفيد رودريغيز، محلّل كمّي في الدايلي أف أكس، بعرض هذا البحث في معرض تداول العملات التابع لأف أكس سي أم الذي أجري في العام 2011.

aminox009
02-10-2015, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل تستطيع سحب ارباحك من الشركة
مباشرة و لا تنتظر انتهاء الشهر لدلك قم باختيار
دلك في الشركة

Doodysamsom
02-10-2015, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحة معنديش فكرة عن اسم المؤشر دة؟؟؟
ممكن تبحث عنة فى المنتدى ولو فى فعلا حاجة زى كدة هيكون فى معلومات.

a7med84
02-10-2015, 20:24
شكرا لعى التعريف بالمؤشر الصناعي الهام على السوق الامريكيكه

وبالتالى على الدولار الامريكى والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل به والله المستعان

ibrahim forex
02-18-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا اول مرة اسمع عن هذا المؤشر ولكن ممكن ان تدخل على القسم التعليمى ويقدر ان تفهم وتعرف ما هو هذا المؤشر
ولو اى حد من المتداولين لديه اى معلومة يقدر ان يفيدنا الله الموفق والمستعان

soad labib sadek
02-18-2015, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اعتقد انه مؤشر لاداء اكبر 30 شركة صناعية بالولايات المتحدة الامريكية و هو بالتاكيد يؤثر علي الدولار لان نشاط الصناعة في امريكا بالتاكيد سيؤثر علي قوة الاقتصاد الامريكي و بالتالي علي الدولار

Jaouad Aafir
02-18-2015, 19:20
مؤشر الداوجونز الصناعي خاص بالاقتصاد الامريكي وهو يتحرك حسب حالة الشركات الضخمة الامريكية التي تتحكم في الاقتصاد الامريكي

aseer
02-19-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

ده موشر بيبقا جامه اكتر من 30 شركه كبيره فى البلد عندهم

adel2525
02-20-2015, 15:12
هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

Mohamed Ibrahm
02-20-2015, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم على حسب خبرتي المتواضعه بالفوركس اعتقد مؤشرus30 من المؤشرات الأمريكيه ولكن بصراحه لااتعامل مع المؤشرات في التداول لأني فقط اتداول بالعملات لهذا لااقدر ان اجيبك على سؤالك واتمنى لك التوفيق

mohammednasser
02-20-2015, 16:23
اخي الكريم على حسب خبرتي المتواضعه بالفوركس اعتقد مؤشرus30 من المؤشرات الأمريكيه ولكن بصراحه لااتعامل مع المؤشرات في التداول لأني فقط اتداول بالعملات لهذا لااقدر ان اجيبك على سؤالك واتمنى لك التوفيق

Oussamix
02-20-2015, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى الكريم
هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة
حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى
مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس
هذه معلومات جيده والاحسن اكتساب المعلومه الصحيحه

جزاكم الله خيرا

mousbaddagui
02-21-2015, 05:10
ماهو مؤشر داوجونز الصناعي هو احد المؤشرات الاقتصادية الكبيرة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد القومي الأمريكي كما هو معروف أنه مؤشر كثير التحرك
تحياتي

مامون سباعنة
02-21-2015, 07:38
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي اخي الكريم واشكرك على مرورك وسؤالك الرائع ولكن اخي لا ادري بهذا المصطلح انصحك بالبحث عنه عن طريق النت وستجد الجواب الكافي
اتمنى لك ولجميع اخواني المتاجرين دوام التوفيق والنجاح

1 million
03-24-2015, 01:15
مؤشر الداو جونز من المؤشرات المهمة في البورصة الأمريكة
يتابع هذا المؤشر الشركات حسب قطاع النشاط مثل الداو جونز للشركات الصناعية و شركات النقل...إلخ

بسمه
03-24-2015, 10:54
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aymanso
03-24-2015, 11:01
السلام عليكم مؤشر الداو جونز من المؤشرات المهمة في البورصة الأمريكة
يتابع هذا المؤشر الشركات حسب قطاع النشاط مثل الداو جونز للشركات الصناعية و شركات النقل...إلخ وبالتوفيق

rabbabqq
03-24-2015, 11:15
دة سهم اولا ولس مؤشر لم نسمع عن مؤشر كدة تمام انصحك اذهب الى المنتدى التعليمى لكى تستفيد وتتعلم ما يفيدك من خلال تلك الرابط http://forex-masr.com/forumdisplay.p...g-Universities

nabilll
03-24-2015, 16:27
الفوركس سوق للتداول بالعملات فمثلا انت تشتري الدولار عند اقل سعر له وتبيعه لما يعلا سعره وتربح الفرق
انما احيانا الفوركس يصير سوق لتحقيق المليون في مخيلة البعض فتلاقيه يخسر باستمرار لانه يعمل بتهور

adelee
03-25-2015, 01:55
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Schams
03-25-2015, 01:55
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

eslam labib
03-25-2015, 05:58
السلام عليكم .. دة مؤشر البورصة الصناعية الامريكية والمؤشر دة زي البورصة المصرية عندنا كدة مع الفارق الفظيع طبعا وانت عارف
زي البورصة الوطنية عندكوا في دولتك

بسمه
03-25-2015, 08:45
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

waelmma
03-25-2015, 09:21
;):(:( الحقيقة انا اول مرة اسمع عن هذا المؤشر اخى العزيز
ومنتظر الرد من اصحاب الخبرات علشان انا كمان عايز اعرف ماهو هذا المؤشر

Nabil Wagdy
04-05-2015, 15:00
السلام عليكم
هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية
المؤثرة بتكون طبعا الاول على الاقتصاد الامريكى و بالتوفيق للجميع و تقبل مروري

azizabdouni
04-05-2015, 16:03
اخى الكريم
بكل صراحة ليس ليا ليس علم ولكن سيتجد استفسارمن بعض الاصدقاء الذي قد يقربونك للاجابة صديقى مع تحية احترام وتقبل مني هذا التعليق رغم البساطة التي يحتو عليه دمت في رعاية الله وشكرا ا
بالتوفيق لك وللجميع

mona.
04-05-2015, 16:11
السلام عليكم .. دة مؤشر البورصة الصناعية الامريكية والمؤشر دة زي البورصة المصرية عندنا كدة مع الفارق الفظيع طبعا وانت عارف .. زي البورصة الوطنية عندكوا في دولتك

waelmma
04-05-2015, 16:32
:););) مؤشر دوان اول مرة اسمع عنه اخى الكريم وعلى كلا
جزاك الله خيرا اخى ومنتظرين ;);)

queen_yara
04-05-2015, 16:46

adnan1969
04-05-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي الكريم هذا موشر اقتصادي مهم في السوق الامريكيه وبيعتمد عليا كثير ناس يعرفو اتجاه الاقتصاد الامريكي بتوفيق

سارة محمد
04-09-2015, 16:47
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ayoub321
04-09-2015, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة وسلام على رسول الله
أخي العزيز شكراً على هذا الموضوع الرائع
اتمنى أن يكون في ميزان حساتك
بصراحة أنا شخصياً أول مرة أسمع عن هذا
المؤشر كيف يعمل وماهو
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح

sof
04-09-2015, 18:29
السلام عليكم اخي الغالي
المؤشرات نسمي الاسماء باسمائها
يعني انها تشير عليك القرار الذي
تتخذه سواء بيع او شراء وهناك الاف
المؤشرات واشهرها موجود بالمنصة

habib.forex
04-09-2015, 19:17
في الحقيقة انا لا اعرف ما هو المؤشر بالضبط يمكنك ان تبحث في المنتدى
في مكان وضع المؤشرات الفنية و الاقتصلدية اخي الكريم اتمنى لك التوفيق

modr2015
04-14-2015, 17:31
مؤشر الداو جونز أو الداو 30 وهو مؤشر صناعي لأكبر 30 شركة صناعية أمريكية في ... اضطرب مؤشر الداو جونز أكثر من مرة متأثرا بالأوضاع السياسية والاقتصادية في العالم، وكان أكبر انهيار

Pierre
04-15-2015, 04:34
قد تكون هذه فكرة جيدة بشكل عام، لأنك من الممكن أن تحصل على عدد تداولات مفتوحة أكثر في كل جولة تداول في فوركس، و من الممكن أن تقوم بزيادة إمكانية الحصول على أرباح أكثر، و أسرع. من الناحية الأخرى، فأنت بحاجة إلى رأس مال كبير من أجل أن تقوم بالتداول في أكثر من زوج من أزواج العملات ، لأنك بحاجة إلى هوامش نشطة لكل زوج تقوم بإفتتاحه، و بالتأكيد، فإن بعض أزواج العملات لديها متطلبات هامشية أكثر من غيرها، و لذا يجب القيام بحساب ما إذا كان بالإمكان التداول بأكثر من زوج من العملاتtt

---------- Post added at 11:34 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

عند حديثنا عن السعر وتوقع حركة الاسعار فسوف نتطرق الى المقولة المشهورة في تجارة العملات الا وهي ان كل شخص قد يصيب رأيه مرة على الاقل. ولكي تكون من المحللين الذين يصيبون في ارائهم في العادة، عليك ان تجعل من التاريخ ذراعك التجارية لتستطيع التنبؤ بتقلبات حركة السعر بناء على التقلبات الماضية والظروف التي تقلبت فيها الاسعار.

wwww

ahmed mo
04-15-2015, 04:45
هو مؤشر لمجموعه من الشركات الصناعيه الامرييه
يعنى مؤشر هام للاقتصاد الامريك وقطاع صناعى هام به والله المستعان

sayed_markets
04-15-2015, 04:47
المؤشر ده مؤشر إقتصادى فى بورصة نيويورك ..مؤشر جامد الصراحة وأعرف أكثر من صديق حققوا من وائه مبالغ طائلة وأحيانا لا يتداولون إلا عليه

Nabil Wagdy
04-18-2015, 08:20
السلام عليكم
هذا المؤشر بيكون من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية
المؤثرة بتكون طبعا على ان يكون الاول على الاقتصاد الامريكى و بالتوفيق للجميع و تقبل مروري

mesteraden
04-18-2015, 14:47
يااخي الكريم خبرتي قليله في الفوركس ولسه أشوف نفسي مبتديء في هذا المجال لهذا السبب مااقدر افيدك واجاوبك على سؤالك ولكن اكيد اجابه لسؤالك بيكون عند الأعضاء اللي عندهم الخبره بهذا المؤشر وتقبل مروري

user_66
04-19-2015, 06:22
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-22-2015, 07:17
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

abdelaziz 10
04-25-2015, 16:58
فعلا اسمع بهذا المؤشر كثيرا انما للاسف لا اعرف ما المقصود به كمؤشر في البورصة
اتمنى ان احد الاعضاء الخبراء ممن يهتمون للامر يجيبونا على التساؤل المهم

MAGDYABDO
04-25-2015, 17:27
فى الحقيقه اخي معنديش فكره لانى معنديش خبره فى التحليل الاساسى
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 17:27
كيف يمكنني سحب اموالي من حساب انستا فوركس اعني الارباح الخاصة بي اذا كسبتها كيف يمكنني سحبها

ماهي الطرق المتوفرة لذلك وهل يمكنني سحب كافة الارباح ام انة يجب علي ترك شيء حتي لايتم اغلاق الحساب

ahmedtaher
04-25-2015, 17:31
السلام عليكم .... المؤشر دة بيضم مججموعه من المصانع والشركات الامريكية وان شاء اللله ممكن اتابع الموضوع معاك
بالتوفيق ان شاء الله

نورين
04-28-2015, 11:12
السلام عليكم اخي الكريم على حسب خبرتي المتواضعه بالفوركس اعتقد مؤشرus30 من المؤشرات الأمريكيه ولكن بصراحه لااتعامل مع
المؤشرات في التداول لأني فقط اتداول بالعملات لهذا لااقدر ان اجيبك على سؤالك وبلتوفيق ان شاء الله

abes
04-28-2015, 14:05
اعتقد الخبرة هي العنصر المهم في الفوركس للتغلب علي عنصر الخوف في الفوركس ودائما يصاحب المبتدئيين في المجال الخوف في االول والخوف من دخول الصفقات تجنبا للخسارة وهذا شعور طبيعي ..........

sherry mohamed
04-28-2015, 14:10
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

abdougagi
04-28-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مؤشر دوجونز الصناعي هو مؤشر خاص بالصناعة في الولايات المتحدة الامريكية
و له تاثير كبير على السوق سواء في الصعود او النزول
اتمنى لك ارباح وفيرة

adele
04-28-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من عمل الاستراتيجيات الهامة مثل ادارة راس المال ولابد من عمل البونص 100 دولار مقابل 1000 رد فى الشهر
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

deyaa24
04-28-2015, 23:55
مؤشر الداو جونز أو الداو 30 وهو مؤشر صناعي لأكبر 30 شركة صناعية أمريكية في بورصة نيويورك أنشأ في 26 مايو 1896. وهو أقدم مؤشر في العالم وكان يحتوي على أكبر 12 شركة أمريكية
وهو اكبر مؤشر فى امريكا

enganas
04-28-2015, 23:59
اعتقد الخبرة هي العنصر المهم في الفوركس للتغلب علي عنصر الخوف في الفوركس ودائما يصاحب المبتدئيين في المجال الخوف في االول والخوف من دخول الصفقات تجنبا للخسارة وهذا شعور طبيعي ..........

Abdelhedi
04-29-2015, 01:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد :
في الحقيقة اةل مرة اسمع به هذا المزشر و لكن يبدو مهم

adele
04-29-2015, 02:50
الاكيد ان الفوركس له اهمية في في الربح منه
و هذا يعني انه ممكن ان نجني منه ارابح كبيرة
و لكن هذا فهو لا يمكن لاي شخص

abdelaziz 10
04-29-2015, 23:23
اسمع كثيرا بمؤشر داوجونز في النشرات الاقتصادية ويخص ربما بورصة امريكا على ما اظن
اصلا ياا خي لا املك اي خبرات عن الاسهم واتمنى من الخبراء يعطونا فكرة عن المؤشر

adele
04-30-2015, 01:07
كل استرتيجية اذا نجحت مع شخص من الممك ان لا تنجح مع اشخاص اخرين
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

hamdochi
05-10-2015, 22:25
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس تقبل مروري و احترامي الكبيرين

masry928
05-13-2015, 23:19
اول مرة اشوف الموضوع ده او اخد بالى منه لكن ممكن حضرتك اما تنتظر اخ فاضل من المنتدى يشرحه لنا او تنتظر خدمة العملاء فى شركة انيستا ايهم اقرب

magic777
05-14-2015, 02:39
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس تقبل مروري و احترامي الكبيرين

هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

شهيرة
05-23-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية
المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس

fatehbtn
05-23-2015, 14:24
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الطرح المتميز والشرح الوافي
معلومات قيمه واسلوب شيق بالطرح
اتشوق لمتابعة جديدك وما ستطرحه لاحقا
تقبل مني مروري المتواضع بموضوعك...

MAGDYABDO
05-26-2015, 23:46

هاشم احمد
05-26-2015, 23:53
ممكن يكونو الاعضاء الذين سجلو عن طريقك قاموا بعدد قليل من المشاركات
كمان انا سمعت ان نسبة البونص من الريفيرات قلت عما سبق ولم تعد متساوية كما كانت
بل انها ممكن تكون بتتناقص تدريجيا بمرور الوقت
راسل المشرفين علي المنتدي لتعرف الموضوع اكتر

hithamseyam
05-26-2015, 23:55
داو جونز. DOW JONES & COMPANY. Dow Jones logo.svg. ... مؤشر الداو جونز أو الداو 30 وهو مؤشر صناعي لأكبر 30 شركة صناعية أمريكية في بورصة نيويورك أنشأ في 26 مايو 1896. وهو أقدم ... BANK OF AMERICA, مصرف بيع بالتجزئة.

العراقي
06-12-2015, 20:37
السلام عليكم اخي الكريم على حسب خبرتي المتواضعه بالفوركس اعتقد مؤشرus30 من المؤشرات الأمريكيه ولكن بصراحه لااتعامل مع
المؤشرات في التداول لأني فقط اتداول بالعملات لهذا لااقدر ان اجيبك على سؤالك وبلتوفيق ان شاء الله

alaaelsayed
06-12-2015, 21:45
هو مؤشر صناعي لأكبر 30 شركة صناعية أمريكية في بورصة نيويورك أنشأ في 26 مايو 1896. وهو أقدم مؤشر في العالم وكان يحتوي على أكبر 12 شركة أمريكية وكانت أول شركاته شركة جنرال اليكتريك، وبدات اعداد الشركات المدرجة بالتزايد حتى وصل إلى 30 شركة عام 1928، ومن الشركات التي تم ادراجها في المؤشر شركتي شيفرون وبنك أوف أمريكا في 19 فبراير 2008.

ehabbob
06-12-2015, 22:44
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

محمد السيد
06-12-2015, 23:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، مؤشر داوجونز الصناعي us 30
هو احد مؤشرات اسواق الأسهم وهو مؤشر مهم جدا له تاثيره على الدولار اذا ارتفع انخفض الدولار واذا حصل العكس حصل العكس

Kiing
06-15-2015, 05:10
ممكن متلا انه معه من مؤشر البورصة الصناعية الامريكية تم منه متلا انه ممكن معه المؤشر متلا ممكن من البورصة المصرية عندنا كدة مع الفارق الفظيع طبعا وانت عارف تم متلا انه معه من البورصة

MOHAMED in forex
06-15-2015, 21:47
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamed12345
06-17-2015, 19:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعرف ما هو دور المؤشر لمن من اسمه يبدو لي
انه مؤشر متعلق بمجال الصناعة في الولايات المتحدة و انتعاش الصناعة

karim02
06-20-2015, 14:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mh2015
06-20-2015, 15:31
انا احب والله المواضيع في المتاحرة والفوركس او مجاالاته اللي بتكون فيها اسئلة بتفيد الكل او معلومات شارحة فيها التحليل الفني او الاساسي او اي شي يتعلق بالفوركس والله الموفق والمسيتعان .........

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 03:49

mechanical
06-23-2015, 21:15
السلام عليكم ... علي فكرة انتي ممكن تلجاي للمنتدي التعليمي وانتي تعرفي اي حاجة انتي عايزة تعرفيها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Wassa04
06-24-2015, 13:12
مرحبا اخي الكريم هذا المؤشر يقيس انتعاش
الصناعة في الولايات تقبل مروري

MAGDYABDO
06-24-2015, 16:25

MAGDYABDO
07-21-2015, 12:51

MAGDYABDO
07-22-2015, 17:19

engaym
07-22-2015, 17:20
السلام عليكم اخى مؤشر الداوجونز مهم جدا لمعرفة حركة السعر الى اين يتججة ونشكر حضرتك على هذا الموضوع
ونتمنى منك المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

ichofqi
07-22-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

pepobm
07-22-2015, 19:23
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

0sama
07-24-2015, 18:13
ما اعرفه ان داو له استراتيحية معروفة باسمه و هي من الاستراتيجيات التي تعلمتها ولكنها كانت
ضعيفة نظرها لتغير ظروف السوق من الماضي الي الان

Kiing
07-27-2015, 19:55
اخى الفاضل هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس

hamza_forex
07-27-2015, 20:00
انا اول مرة اسمع عن هذا المؤشر ولكن ممكن ان تدخل على القسم التعليمى ويقدر ان تفهم وتعرف ما هو هذا المؤشر
ولو اى حد من المتداولين لديه اى معلومة يقدر ان يفيدنا الله الموفق والمستعان

MAGDYABDO
07-28-2015, 13:02

MAGDYABDO
08-12-2015, 09:52

RomanyMoreed
08-14-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

تقريبآ ده مؤشر بيضم مجموعة من الشركات الصناعية بس اظن انه ملهوش علاقة بالفوركس خالص

بالتوفيق للجميع

mohamed ghardallou
08-14-2015, 15:03
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا أول مرة أسمع بهذا المؤشر شكراً أخي

Eng zoro
08-14-2015, 15:55
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

androsamir
08-14-2015, 16:01
دة مؤشر البورصة الصناعية الامريكية والمؤشر دة زي البورصة المصرية عندنا كدة مع الفارق الفظيع طبعا وانت عارف

achraf2012
08-14-2015, 16:02
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المرجو اخواتي الكرام الشرح با شكل مفهوم لمثل هده المفاهم التي قد تلعب دورا هما في التداووو
شكرا ل

fadiarab
08-14-2015, 16:49
داو له استراتيحية معروفة باسمه و هي من الاستراتيجيات التي تعلمتها ولكنها كانت
ضعيفة نظرها لتغير ظروف السوق
تقريبآ ده مؤشر بيضم مجموعة من الشركات الصناعية بس

osama147
08-14-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة اخي لم اسمع به او لايوجد لدي اي معلومات تخصة انشالله الاخوة يجابونك عنه بتفاصيل المفيدة والكل يستفيد انشالله
تقبل مروري وانشالله مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس

amramr
08-14-2015, 17:06
هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس

nonam
07-09-2016, 05:49
السلام عليكم ... المؤشر بيضم معظم الاسهم الصناعية الصغيرة اللي في امريكا ومن الممكن ان تتداول علية في البورصات الامريكية والتعامل معاها من المهم جدا التعامل معاه الحقيقي شكرا علي الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakup28
07-09-2016, 06:09
هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة
حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على
الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس

masr16
07-12-2016, 13:59
السلام اخي
والله بصراحة اول مرة اسمع بهذا المؤشر في انتضار ردود الاخوة الخبراء لشرح هذا المؤشر الغريب
وفقك الله

liverpool FC
07-12-2016, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوعمؤشر داوجونز الصناعي موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

golden19920
07-12-2016, 14:12
اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة اخي لم اسمع به او لايوجد لدي اي معلومات تخصة انشالله الاخوة يجابونك عنه بتفاصيل المفيدة والكل يستفيد انشالله
تقبل مروري وانشالله مزيدا من المواضيع الجيدة فى عالم الفوركس

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري وارجو المزيد
هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس

analyst
07-17-2016, 17:28
مؤشر الداو جونز الصناعي هو مؤشر يتكون من 30 شركة من كبريات الشركات الامريكية وطبعا هذه الشركات تكون في مجال الصناعات وطبعا هذه الشركات هي التي تبين مدى قوة الاقتصاد الامريكي من خلال نتائجها

zouga91
08-03-2016, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى موشر امريكا 30 هو عبارة عن ممشر لثلاثين شركة امريكية في سهم واحد هناك على سبيل المثال كوكاكولا ماكدونادز مايكروسفت كلها ضمن موشر داو3

zezo3
08-03-2016, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... انا سمعت الاسم دا كتير جدا لكن اكلمك بصراحه انا مش عارف ايه هو المعنى اللى بيدل عليه ..اتمنى لك كل التوفيق

adamarwan
08-03-2016, 21:22
من الافضل ان تحاول ان تبحت فى النت
لكى تتمكن من ان تقراء عليه الكتير
وكدالك ان تتعرف على التايتر الدى له فى السوق
وعلى كل الجوانب
وحظ سعيد اخى الغالى

bodamj
08-27-2016, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحه اخى الكريم اول مرة اسمع عن مؤشر داوجونز الصناعى هذا وان شاء الله يخبرك احد غيرى

maryam1
01-19-2017, 23:55
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ابو ريماس
01-20-2017, 00:32
انا على حد عغلمى بان هذا النمؤشر يعتبر من اعم الموشرت الت تى تحتوى على اكتر من 30 شركه ويعتبر من اهم الموشرت الاقتصاديه التلاى لها تاثير بقوى على الاقتصاد الامريكى

alonsoo
01-20-2017, 07:54
هو حاجة خاصة بمجال اصلناعة وبيقس الحاجات دى لكن انا للاسف لا هو ولا غيره من المؤشرات الصناعية بتابعها

latraaa
01-20-2017, 12:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم المنتدى فيه الكثثري من الماوضيع القيمة و التي يمكنك أن تستفيد منها إ شاء الله، و أتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثير

magic777
01-20-2017, 12:20
مؤشر داوجونز الصناعي من اقوى المؤشرات الي لازم تكون متابع لها ومعرفه اخبارها لانه بيدي نتائج ل30 شركات عالميه وطبعا ده مهم
خصوصا لو بتعمل على اليورو

fares2alex
01-20-2017, 13:37
اخي الغالي انا وعلى ما اعتقد انه مؤشر من احدى مؤشرات البورصة الامريكية

ونحن في سوق الفوركس اخي الغالي لم نتاجر على اسهم الشركات او اسهم البورصات فقط العملات

مروه عصر
01-20-2017, 13:56
السلام عليكم
انا لا اعرف عنه شئ لانى عضوه جديده بالمنتدى ولم اتعرف اكتر على كل شئ عن الفوركس ومؤشرات واتمنى من الاعضاء المحترفين الذين يعرفون اكثر منا الافاده للجميع

Hanaasnaa
01-20-2017, 14:29
انالسه جديدة واول مرة اسمع عن هذا المؤشر
انصحك بالدخول للمنتدى وسؤال أهل الخبرة أن شاء تجد إجابتك
الله يوفقك

Hanaasnaa
01-23-2017, 15:18
ده مؤشر البورصة الصناعية الأمريكية زى البورصة المصري كده بس انصحك اخي لمعرفة المزيد ادخل علي للمنتدى او ابحث بالانترنت وحاول التواصل مع الدعم لافادتك

abdallah.2017
01-23-2017, 15:21
اخى الفاضل فانا اجهل تلكالمصطلح وانتظر معك من يشرح لنا تلك المؤشر الذى يكسبنا خبرة اكقثر بالفوركس

ayoubfc
01-23-2017, 19:34
مؤشر البورصة الصناعية الامريكية والمؤشر دة زي البورصة المصرية عندنا
كدة مع الفارق الفظيع طبعا وانت عارف .. زي البورصة الوطنية عندكوا في
دولتك.

fares2alex
01-23-2017, 19:45
اخي الغالي انا اعتقد ان هذا المؤشر بيكون موجوكد في البورصات العالمية

وتقريبا كده من اسمه بيكون موجود في الورصة الامريكية اللي هي بورصة نيويورك

hamadasalama
01-23-2017, 19:50
اكبر مؤشر صناعي في الولايات المتحده الامريكية ويجمع اكبر الشركات الصناعية وارتفاعه يؤثر علي الدولار بشكل كبير كما ان انخفاضه يؤدي الي انخفاض الدولار وشكرا

emin14
01-23-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هذا المؤشر من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس متعلق بمجال الصناعة في الولايات المتحدة و انتعاش الصناعة .

basma.seif
01-24-2017, 00:26
مرحبا
انا ماعرفش ايه و ازاى الداوجونز صراحه ولكنى سمعت عنه قبل كده و لكن اعرف اكثر و كل الخبراء يشكرون فيه هو مؤشر الفابوناتشى و بيعتمد على المتوسط المرجح و التوقعات الاساسية لهذا المتوسط بناء على الاسعار القائمة السابقة

abo.tali.wtalin
04-12-2017, 02:23
بسم الله الرحمت

---------- Post added at 01:23 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لااعام اخى ما هو المؤشر ولكن ممكن تستفيد من ردود الناس الخبرة والله الموفق المستعان برجاء تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر داوجونز هو مزشر العقود الاجله الخاص بالاولايات المتحدة الامريكيه بالطبع ومشهور جدا

fifi ghonem
04-12-2017, 04:08
بعتذر اخي الفاضل اول مره اسمع عن هذا الموشر وعموما انا لا اتعامل مع الموشرات واتمني اصحاب الخبره ان يفيدوك في هذا الموضوع

saidassouik
04-12-2017, 04:14
يعتبر مؤشر US 30 الصناعي هو واحد من أكثر المؤشرات شهرة ومراقبة عن كثب في الولايات المتحدة. وقد تأسس في عام 1896 من قبل تشارلز داو الذي كان رئيس تحرير صحيفة وول ستريت جورنال ومؤسس مشارك في شركة داو جونز وشركاؤه. وهو يحتوي على 30 من أكبر شركات التداول التي ​​مقرها في الولايات المتحدة.ويستند المؤشر على متوسط ​​السعر المرجح، وتعويض آثار انقسامات الأسهم وتعديلات أخرى، فهو يعمل حاليًا على المتوسط المرجح.

hamadasalama
04-12-2017, 04:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم وانشاء الله ربنا يكرمنا وندخل علي هذا المؤشر صفقات حقيقيه ونربح منه اموالا ونسحبها باذن الله تعالي

abutalia
04-12-2017, 04:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو اكبر مؤشر لاكبر الشركات الصناعيه في الولايات المتحده الامريكية وارتفاعه يعني ارتفاع الدولار وانخفاضه يعني العكس

m7med
04-12-2017, 04:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف جدا اخي الكريم فانا لا اعرف هذا المؤشر لكن اتمني ان العرف من احد الاعضاء و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

anas ahmed
04-12-2017, 08:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-14-2017, 17:45
موضوعك جميل اخي الكريم
معرفش حاجة عن المؤشر ده ياريت حد يشرحه
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وجزاكم الله الف خير

skylol
05-01-2017, 01:50

اخي الغالي للاسف ما راح افيدك ولكن الاخوان راح يفديوك واحسن مني كمان اتمنى التوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
05-04-2017, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم
هو مؤشر يمثل احدى الشركات الامريكية مؤشر اقتصادى جدا
والله الموفق طرحط مميز وقوى بستفاد اوى من طرحك
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم هذا سهم اخي و ليس مؤشر و لا انصحك به اخي لانه كثير التحرك

تقبل مرورى
شكرا لك

el7agga
05-08-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو مؤشر لاكبر الشركات الصناعيه في الولايات المحده الاريكيه وارتفاعه يؤثر بشكل كبير جدا علي الدولار وانخاصه يؤثر سلبي ايضا عيه............

mouh1991
05-08-2017, 16:53
يعتبر مؤشر داو جونص us 30 من اهم المؤشرات الشائعة في كلا من بورصة نيويورك و كذلك بورصة ناسداك في الولايات المتحدة الامريكية و هو من اقدم المؤشرات تم اختراعه من طرف تشارلز داو سنة 1896 في العالم حيث يعتبر مؤشر صناعي ل 30 شركة شركة صناعية في امريكا كما يعتبر المؤشر الاكثر مشاهدة من المحللين وغرضه الحكم على الاقتصاد الصناعي للولايات الامريكية

mahmoud552
05-08-2017, 21:48
اعتقد دة مؤشر من المؤشرات المهمة جدا
فى الاقتصاد الامريكى ممكن حضرتك تقرا افضل فى قسم الاقتصاد
نتمنى التوفيق للجميع وتحقيق الربح
خالص تحياتى

Mohamed Youssef
05-08-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مؤشر صناعى فى غاية الاهمية
بارك الله فيك على الطرح بالتوفيق تقبل مروري
ربنا يوفقك ان شاء الله

nour3iny
05-09-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هو مؤشره صناعى لمجموعه من الشركات الامريكيه والذى بدوره يؤثر على الاقتصاد تقبل مرورى

A.mustafa
08-28-2018, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
داو جونز هو من احد المؤشرات الاقتصادية الهامة حيث يمثل اكبر الشركات الامريكية المؤثرة على الاقتصاد الامريكى مما يؤدى بدوره فى التاثير على سوق الفوركس...