PDA

View Full Version : اختراق الترند على فريم اليومى لليورو كندى

optimic14
12-30-2014, 22:52
تداول زوج اليورو كندى الاسبوع الماضى اسفل مستويات هامه كما توقعنا ونلاحظ الان انه اخترق ترند على فريم اليومى وهو ترند ثلاثى وننتظر كسر مستويات الدعم تاكيدا للاتجاه القادم وهو يمثل نقطه 1.4119 فى حاله كسر هذا الدعم واغلاق شمعه يوميه يتاكد الاتجاه الهابط الى مستويات 1.4047 ويكون هذا الهدف الاول وهدفنا الثانى يكون عند مستويات الدعم اليوميه 1.4000 مالم نشهد كسر واغلاق اعلى مستويات 1.4211

اطلسي
12-30-2014, 23:13
السلام عليكم اخواني و اخواتي
اتمنى ان يستفيد الاخوة المشاركون من هدا الموضوع
اتمنى الاستفادة لجميع الاخوة والاخوات

hussein1
01-02-2015, 21:53
اعمل ايه بعد بقيت 11 دولا او 12 او 13 دولار اعمل ايه بعد
ممكن يا اصدقاء حد يبعتلى على البريد اعمل ايه بعد كده ممكن ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اارب

bilelchelseano
01-06-2015, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في اعتقادي تحليل كويس يا اخي
لهذا الزوج ننتظر منك تحاليل اخرى

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

madmax07
01-07-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

a7med84
01-08-2015, 17:05
شكرا لك اخى الريم عل التحيللي الى جانب الرسم البيانى بالتوفيق للجميع فى التامل

مع هذهذ الزواج اللى تجركاتها اليوميه كبيره والله المستعان

TARAK.ACHICHE
02-16-2015, 14:58
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

lyes1977
05-14-2015, 17:49
أرحب بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية و شكرا جزيلا على الموضوع المفيد

adnan1969
05-14-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والتحليل المهم الذي يخص اليورو الكندي وان شاء الله نتضر المزيد من مواضيع جديده بتوفيق لجميع

izeel
05-15-2015, 17:06
المضارب العربى / تداول زوج اليورو كندى الاسبوع الماضى اسفل مستويات هامه كما توقعنا ونلاحظ الان انه اخترق ترند على فريم اليومى وهو ترند ثلاثى وننتظر كسر مستويات الدعم تاكيدا للاتجاه القادم وهو يمثل نقطه 1.4119 فى حاله كسر هذا الدعم واغلاق شمعه يوميه يتاكد الاتجاه الهابط الى مستويات 1.4047 ويكون هذا الهدف الاول وهدفنا الثانى يكون عند مستويات الدعم اليوميه 1.4000 مالم نشهد كسر واغلاق اعلى مستويات 1.4211

malkaoui
05-15-2015, 17:14
ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية بصورة حادة يوم أمس بعد المكاسب التي حققتها مؤشرات البورصة الأوروبية, انخفاض طلبات إعانة البطالة الأمريكية 264 ألف وهذا يشير إلا أن الاقتصاد الأمريكي ما زال في الاتجاه السليم بعد شكوك من الضعف.
من جانب آخر قال السيد ماريو دراجي في حديثه حول أن البنك المركزي الأوروبي قد يبطئ شراء السندات والمتعارف عليها 60 تريليون يورو والتي تنتهي في عام 2016, وبالنظر إلى التضخم في منطقة اليورو قال دراجي أن التضخم غير موجود في الوقت الراهن وبالتالي ما زال هدف البنك المركزي الوصول إلى تضخم بما يقارب من 2%.
حديث دراجي دفع المستثمرين إلى ضخ مزيد من الشراء في مؤشرات الأسهم الأوروبية والأمريكية ولاسيما مؤشر s&p500 والذي ارتفع نحو مستويات قياسية ونتوقع أن يستمر في الصعود نحو مستويات 2126 ارتفاع هذا العام ومن ثم مستويات 2140. على الرغم من انتعاش الأسهم الأوروبية يوم أمس إلا انه من المتوقع أن تغلق منخفضة اليوم عن الأسبوع الماضي بعد الارتفاع الكبير أعقاب فوز حزب المحافظين في المملكة المتحدة. ومع انتعاش اليورو وتحسن في البيانات الاقتصادية الأوروبية دفع الى ارتفاع كبير في سوق سندات الحكومة الألمانية بينما توقف مؤشر الداكس عن الصعود, وعلى ذلك فقد شهد انخفاض حاد في عائدات السندات الألمانية لأجل 10 سنوات.
ومن المتوقع أن تظهر بيانات مؤشر نيويورك الصناعي تحسناً لشهر ابريل إلى 0% من الانخفاض في مارس بنسبة 0.6%, وينظر المستثمرون لهذه الأرقام اليوم في ظل عدم رضاهم عن اتجاه الدولار الأمريكي حيث ما زالت توقعاتهم برفع أسعار الفائدة في سبتمبر القادم.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي
انتعش اليورو بصورة حادة فوق مستويات 1.1400 وأصبح قريبا نحو مستويات 1.1500 مستويات العامل النفسي ولكن تبقى مستويات 1.1300 مستويات مهمة وكسرها قد يزيد الضغط نحو مستويات 1.1050.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
واصل الجنيه الإسترليني ارتفاعه مقابل الدولار الأمريكي ويبقى التحيز ثوري نحو مزيد من الارتفاعات بثبات مستويات الدعم 1.5570 وكسر وإغلاق اليوم دون هذه المستويات قد يمهد الطريق نحو مستويات 1.5450.
الدولار الأمريكي مقابل الين
يتداول الدولار الأمريكي مقابل الين في نطاق عرضي بين مستويات المقاومة 120.0 وبين مستويات الدعم 119.00 وكسر الأخيرة قد يزيد الضغط نحو مستويات 118.40, بينما يبقى التحيز ثوري على المدى الطويل وكسر مستويات 120.0 قد يزيد التحيز الثوري نحو مستويات 120.70.
تحذير المخاطرة: تحمل جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش درجة عالية من المخاطرة برأس المال.
جورج البتروني
مكاسب عالية تحققها البورصة الأوربية

أضف تعليق

hmida
05-15-2015, 17:37
حقق سعر الزوج مستوى 88.60 بتداولات يوم أمس وليستقر بشكل ايجابي بقرب المستوى السابق تأكيدا لاستمرار سيطرة الميل الصاعد, سيبقى الترجيح الصاعد قائما لحين تحقيق السعر للأهداف المتوقعة عند 189.70 و 192.30 باستمرار ثبات الدعم الأولي عند 186.00

$$$the best$$$
05-15-2015, 19:25
زوج اليورو مقابل الدولار صعوداً ليخترق مستوى خط الرقبة المشار إليه في تقاريرنا الفنية عند 1.3155، وهذا ما يشكل إشارات إيجابية جيدة تدعم سيناريو الاتجاه الصاعد المقترح

almared13
05-27-2015, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات
شكرا. للك بارك الله بيك. وشكرأااااااااااا

amermazzen
05-27-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

tareq sleem
11-04-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

ninou25
01-29-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم و الموضوع الجميل حول اختراق الترند على فريم اليومى لليورو كندى

و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

ahmed abdo2
01-29-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طرحكم لهذا التحليلات فى غايه الجمال خاصتا
لتحليل اليورو مقابل الدولار الكندى
واختراقه الترند على الفريم اليومى

le roi
01-30-2016, 17:20
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
اختراق الترند على فريم اليومى لليورو كندى
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

ninou25
01-30-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم و الموضوع الجميل حول الدولارمقابل الكندي في التداول اليومي
و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء اللهبسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

tchikimarou
01-30-2016, 21:06
أحيك بتحية الإسلام ،
و اهلا بموضوعك الرائع حول
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

LoVer STyLe
05-31-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اختراق الترند على فريم اليومى لليورو كندى
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-07-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم