PDA

View Full Version : تحول من خسارة إلي نجاح في عالم الفوركس

yaser elebrashy
12-31-2014, 10:30
تجربة لا استطيع نسيانها
أنا أتعامل مع شركة ECN-Markets وعندي حساب لديهم ولكن في يوم من الأيام حدث العجب العجاب فرصيدي بقدرة قادر تضاعف وأيضاً لاقيت أن عندي أسهم تزيد عن الأسهم الخاصة بي ، طبعاً قمت بسرعة جدا باتصال بخدمة العملاء لشركة ECN Markets وقالولي أن في خطأ حاصل و هيتعدل اليوم وإلى الآن لا زال الحساب كما هو ألاف مؤلفة من الأسهم والنقد ما شاء الله عد وأحسب ولكن سألت نفسي سؤال ما هو الحل في حال أن أسهمي طارت وتبخرت ؟! شيء من هذا وما هو مصير أسهمي اللي اشترتها وايه الحل في حال تلاعب الشركة بأسهمي، لكن الحمد لله اتصحيح الخطأ وعادت لي أسهمي وقمت بكتير من المضاربات و نجحت في كتير منها.

doom
01-12-2015, 03:14
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

hpacer
01-18-2015, 04:55
طيب يا غالى هل هناك ملاحظات اخرى
حول السوق الاسيوى
انت عارف اننا نتعامل ايضا على الدولار ين
فهل افتتاح السوق الاسيوى "بورصة طوكيو"
يؤثر على الزوج فى وقت معين..؟؟

gehad87
01-26-2015, 22:14
الموضوع مكرر يا اخي العزيز وانا قريته من عضو اخر هذا الصباح
فمن فضلك مستقبلا
حاول انك ما تنقلش او تكرر موضوع في المنتدى القسم مش ناقص ولا حامل

emya
01-27-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

antonioforex
01-28-2015, 01:07
السلام عليكم
نعم اخي لابد لنا من تصحيح اخطائنا في هدا المجال كي نستطيع التطور في هدا
المجال و تحقيق نتائج طيبة و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام.

a7med84
01-28-2015, 12:22
ده بيكن من خلال التعلم والبره مش من خلال شركه وساطه

زى ما انت عامل اعلان عنها وفى منتدى خاصبشركه اخرى تقدم خدمه والله يهديك

Federerista
04-22-2015, 19:18
اخي لا تقوم بترويج لشركة اخرى غير شركة انستافوركس حيت ان الشركة لها سمعة وهي من احسن الشركات الان
في تجارة الفوركس فهنا مخصص فقط للشركة لا غير

Bel
09-26-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

ishakhamlat800
09-26-2015, 17:37
شكرا على هذا الشرح القيم نرجو منك ان تفيدنا بمواضيعك الجديدة و التي تعطينا من خلالها كيفية التعامل مع فوركس جزاك الله كل خير اخي الكريم وانا بصفتي
شخص مبتدأ اعكطتني معلومات وافادتني كثيرا

s@mou
09-26-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله،
اضن ان الفوركس لا يخلو من الاخطاء فكل الانضمة تقبل التعطيل، شكرا اخي لمشاركتنا هذه التجربة اتمنى ان يستفيد منها جميع الاعضاااء.
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
09-26-2015, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف للقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك اخي الكريم بسبب المخالفة
تقبل مروري

محمد السيد
09-27-2015, 00:43
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

ahmed bakry
09-27-2015, 01:21
طيب كويس جدا بس هل دة حدث معاك بالصدفة والحظ ولا حصل نتيجة تخطيط وشغل ودراسة انت عملتها ومشيت عليها علشان تقدر توصل لكدة اتمنا انك تفيدنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
11-16-2016, 02:18
واضح من موضوعك انة اعلانى
موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك
نصيحة

adamarwan
11-16-2016, 02:58
نعم اخى الغالى
لكن فى امر فى غاية الاهمية ان تتجنب هدا الامر وان
تعلم الاشهار لاى من لمنتوجات التى تقدمها فى الشركة
لدى هدا الامر فى غالية الاهمية
وحظ موفق

mohamedsonbol
11-16-2016, 08:01
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-24-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا صراحة ليس لدية علاقة بالاسهم فقط العملات و لكن ممكن يفيدوك الزملاء