PDA

View Full Version : مفهوم الاستثمار عالي المخاطر

fahd ali
12-31-2014, 10:51
استثمار عالي المخاطر

تجارة تداول العملة بهامش التامين إحدى أكثر أشكال الاستثمار المتوفرة في الأسواق المالية خطرا ومناسبةفقط للأفراد والمؤسسات ذوي الإطلاع والمعرفة بآلية هذا السوق.. حساب تداول العملات الأجنبية بالهامش يسمح للمتداول بالمتاجرة بالعملات الأجنبية على قاعدة رفع بنسب كبيره (تصل تقريبا إلى 100 ضعف الرصيد الحر للحساب). إيداع أولي 20,000$ سيمكّن صاحب الحساب من أخذ مراكز حدودها تصل إلى 2.000,000$من القيمة السوقية. الأموال في حساب متداول يتداول بكامل قوة الرفع يمكن أن تفقد بالكامل، مثلا في حالة مراكز مفتوحة يتغير عليها السعر بنسبة واحد بالمائة. و نظريا، يمكن لحساب أنيفقد أكثر من قيمة رصيده الحر ، وعلى سبيل المثال، حساب عليه تداول في كامل قوة الرفع و يتعرض لتغيير أسعار اكثر من واحد بالمائة . بوجود مثل هذه الإمكانية لخسارة كامل الاستثمار، فأنالتداول في سوق العملات الأجنبية يجب أن يتكون فقط من استثمار رأس مال مخاطر من حر أموال المتداول التيلو فقدت بالكامل فأن ذلك سوف لن يحدث تغيير بشكل ملحوظ في رفعة الحالة المالية أو المؤسساتية لأصحاب الحساب.

doom
01-12-2015, 03:04
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

a7med84
01-12-2015, 03:13
مفيش شك ان درجه المخاطره فى السوق كبير السوق طبيعته متقلب ما بالك انه كمان بيكون بالمتاجره بلهامش بيكون اكتر مخاطره والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التداول

adil17
01-12-2015, 11:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Koumedaym
06-29-2015, 14:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
مفهوم الاستثمار عالي المخاطر. مشكور

razgallah
11-22-2015, 07:10
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الاستثمار عالي المخاطر+خطط مدروسة باحكام =ارباح فلكية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tareq sleem
11-22-2015, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

xavidani
11-25-2015, 12:24
أهلا و سهلا بك اخي
نورت منتدانا الغالي بقدومك
و عطرت جنبات المنتدى بموضوعك الخاص بــمفهوم الاستثمار عالي المخاطر
نتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله

aymansaleh
11-29-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, التداول عالي المخاطره هو التداول الذي يدخل به المتداول بلوط عالي نسبيا بالنسبه لرأس ماله وامكانياته, صفقه خطيره وتحتمل اذا انعكس السعر عما هو متوقع ان يتم تدمير الحساب بالكامل بالمارجن كول
تقبل مروري

ajanahas
11-29-2015, 01:05
اكيد، المتداول يتعرض لخطورة كبيرة في سوق الفوركس
لكن لبد من فهم السوق قبل الاستثمار والبحث في التوصيات لانها تساهم في ربح السفقات

leo01
11-29-2015, 01:20
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق ل تقبل مروري

kacembouden2
01-21-2016, 18:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
01-21-2016, 19:16
اعتقد ان الفوركس عالى المخاطر او الاستثمار العالى ده بيكون من خلال
الدخول بعقود كبيره نوع ما برافعه ماليه كبيره زى ما تدخل فول مارجن كده

super black
05-31-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة وبسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اشكرك على مجهودك الرائع الذى يفيدنا فى عالم الفوركس
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
تقبل مرورى وتحباتى واستمر

faroukf22
05-31-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع..
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه ..
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

yousse
05-31-2016, 15:02
الإستمر علي المهتر لا يجب أن أيقدم علي الوتديئين لأن المونتديئين لا زالوا لم أيفهم قاعد الاستتمار وبطلي لازالوا لم أيفهم الطريقة الصحيحة الالعملبشكل ج يد

troybradbit1
05-31-2016, 19:28
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن مفهوم الاستثمار عالي المخاطر
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن مفهوم الاستثمار عالي المخاطر
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

Ramdan
06-22-2016, 18:03

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

yousse
06-22-2016, 18:23
الإستتمار عليلمختر يأخي هو الإستتمار لدي لا يقينك اند ن تتعمل معهبتريصة غير جيدة إلى إياد عن الديك التفكير الصحيح ولخبر الابيرا النحو ستكون مقمرة غير جيدة

karis
12-17-2016, 23:44
نشكرك اخي على الموضوع مفهوم الاستثمار عالي المخاطر لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

snnaky
05-14-2017, 21:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

antr
05-15-2017, 00:07
مشكور اخى على المعلومة وبالفعل لابد ان نتعلم الكثير عن هذا السوق وهو الامر الى بيكون له الكثير من المردود فى الامر وهو شىء غاية فى الاهمية

nore
05-15-2017, 00:39
مشكور اخي ولا يوجد شك انالمخاطرة في السوق الكبير متقلب مابالك بيكون المتاجرة بالهامش ومثل هذا الموضوع يدل علي خبرة حضرتك

zizoo99
05-15-2017, 09:05
شكرا لك اخى على هذا الموضوع و لكن يا اخى الوسطيه حلوة فى كل شئ فيجب دائما الاعتدال فى الاستمثمار و ادارة راس المال حتى لا يتعرض راس مالك كله للفقدان

xmenflis1
05-15-2017, 19:54
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريم, التداول عالي المخاطره هو التداول الذي يدخل به المتداول بلوط عالي نسبيا بالنسبه لرأس ماله وامكانياته, صفقه خطيره وتحتمل اذا انعكس السعر عما هو متوقع ان يتم تدمير الحساب بالكامل بالمارجن كول
بتوفيق للجميع