PDA

View Full Version : أرباح غير منتهية !

moad hamad
12-31-2014, 12:05
حياكم الله أخواني الأعزاء أعضاء المنتدى الرائع و المهم آبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب كانت بدايتي بالفوركس مجرد استثمار في أوقات الفراغ من منصة تداول شركة ECN-Markets وكانت محدودة من حيث المبلغ كان حوالي300 دولار وكل ما ادخره في ذلك الحين، ثم تعلق بهذى التجارة يالغالين وبدأت بالبحث و القراءة لساعات طويلة مرة لأتعلم المزيد حول التداول المالي ، وخلال تداولي واجهت الخسارة مثل أي مبتدأ و الحمد لله لم تستمر كثيرا وقمت بتحقيق اكبر نجاح في مضاعفة رأس مالي في اقل من 6 أشهر
و اعتمدت في تداولي بالفوركس علي كثير من القواعد المهمة أولها اغتنام الفوركس و معرفة الأوقات المناسبة للبيع و الشراء ، وتحليلات شركة ECN Markets للسوق والتنبؤ بأسعار العملات المستقبلية ولله الحمد حتى الآن و أنا أتاجر بالفوركس وهو الوسيلة الوحيدة لدي لكسب المال بعد أن تفرغت له بكل وقتي و أتمني التوفيق للجميع كما وفقت.

abdalaah kamal
12-31-2014, 16:55
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم بارك الله فيك على هذا الشجاعه الصريحه وكما تعلم الفوركس مثل البحر يعني مفتوح من كل الجوانب ومن هم الاشياء و التركيز والتفكير جيدا قبل الدخول في اي صفقة وابعاد المخاوف من الخسائروالعمل رغم حصول بعض العثرات

بالتوفيق لك

a7med84
12-31-2014, 17:25
ياعم ارحمنا من الدعيايا الرخيصه اللى انت عمال تعملها فى المنتدى هنا

وهو منتدى اصلا بيكون من جل شركه اخر وبونص بدون ايداع بها والله المستعان وبالتوفيق للجميع

antonioforex
03-29-2015, 14:15
السلام عليكم
اخي هناك ارباح جيدة في الفوركس ادا تعلمناه و لكن يجب ان نضع في الحسبت ايضا
انه توجد الخسارة ايضا لدلك يجب ان نعمل بحدر في هدا المجال و بالتوفيق لك

ahmedelka
03-29-2015, 14:37
السلام علييكم
شكرا لاخ الدي بشهادته وتجربة الايجابية ومبروك عليه
ولكن يا خي اعلم ان هدا المنتدلى خصيصا للشركة انيستا فوركس الغنية عن التعريف انيستافوركس
بالتوفيق والسلام

alaa ali
03-29-2015, 14:41
السلام عليكم
الموضوع واضح انه اعلانى واعتقد ان من قوانين المنتدى يوجد مكان لمثل هذه الاموايع ارجو الالتزام بها من الجميع
شكرا

Wassa04
03-29-2015, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم ارجوك احترام من المنتدى هذه المواضيع
المكررة و من دون فائدة و غير نافعة تقبل مروري

mohamedhassn
03-30-2015, 03:35
أرباح غير منتهية ! أبى اشكر شركه ECN-Markets على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بيها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من اى شركه ...

hamdyy
03-30-2015, 16:55
الدي بشهادته وتجربة الايجابية ومبروك عليه
ولكن يا خي اعلم ان هدا المنتدلى خصيصا للشركة انيستا فوركس الغنية عن التعريف انيستافوركس
بالتوفيق

mazouz
03-30-2015, 20:38
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

moutanabbih mohammed
05-30-2015, 12:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده
ولا حرمنا الله من طلتك

snnaky
02-24-2016, 23:18
ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية
لا كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

fanta
04-30-2016, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك