PDA

View Full Version : بعض النصائح العامة حول سوق الفوركس

yaser elebrashy
12-31-2014, 12:54
يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية

2- يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا ولم تكن تدير حسابك جيدا ، فان ذلك قد يؤدي بك الى الخسارة

3- من مميزات سوق الفوركس : امكانية التدرب على حساب تجريبي (وهمي Demo) وهو حساب مماثل تماما للحساب الحقيقي ويتم التداول على نفس الأسعار الحقيقية للسوق ، الا أن رصيد هذا الحساب هو رصيد وهمي ، هدفه فقط هو التدرب على السوق واستخدام برنامج التداول وتجريب طرق التداول على السوق ، ومعرفة اذا كنت مهيئ للتداول بحساب حقيقي في السوق أم لا

4- من مميزات سوق الفوركس أيضا امكانية فتح حساب بـ 250 دولار فقط ، وبذلك فان أي شخص بامكانه الدخول في هذا السوق ، والسبب في وجود هذه الامكانية هو أن التداول في هذا السوق يتم بنظام الهامش والذي يتيح لك المتاجرة بأضعاف رأس المال الذي أودعته ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية

5- من مميزات هذا السوق ايضا توفر مضاعفة عالية والتي تمكنك من المتاجرة بما يفوق رأس مالك عشرات المرات مع الاحتفاظ بالربح كاملا أو تحمل الخسارة كاملة ، فالرافعة المالية تصل في بعض شركات التداول الى 1 : 400 ضعف

6- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

7- يجب أن يكون حسابك الحقيقي مع شركة عالمية معروفة ، وتكون خدماتها جيدة ، ولا تكلفك كثيرا عن فتح العقود واغلاقها (سيتم شرح هذه النقطة بالتفصيل لاحقا في هذا الموضوع)

8- للعامل النفسي دور هام للنجاح في هذا السوق ، فالخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

9- لادارة رأس المال أهمية كبيرة جدا ، فاساءة ادارة رأس المال قد تؤدي الى خسائر كبيرة ، أما الادارة الجيدة لرأس المال تضمن المحافظة على الأرباح واستمرارها ، فقد يستخدم شخصين نفس الاستراتيجية ويدخل كلاهما نفس الصفقات ، ولكن أحدهما رابح والاخر خاسر ، ويكون السبب هو أن الرابح لديه استراتيجية جيدة لادارة رأس المال ، أما الاخر فلا يعرف شيئا عن ادارة رأس المال

10- يجب أن يكون هدفك في البداية هو التعلم وتطبيق ما تتعلمه ، ثم تحاول الوصول الى طريقة جيدة للتداول ، وتطبقها على الحساب التجريبي قبل البداية بها على الحساب الحقيقي ، وعندما تبدأ التداول على الحساب الحقيقي اجعل هدفك هو تحقيق أرباح معقولة ، والمحافظة على هذه الأرباح ، وليس مضاعفة الحساب ، ثم مع ازدياد خبرتك بالسوق ستزداد أرباحك باذن الله

sadz2
12-31-2014, 13:41
شكرا لك اخي الكريم والله نصائع رائعة جدا
جعلها الله في ميزان حسناتك ونحن ننتظر جديدك
شكرا لك

loulas75
12-31-2014, 13:47
اهلا بكم و سلام عليكم اعزائي الكرام
ام بعد مشكور اخي الكريم علي موضعك وعلى هده المعلومـــات
دمتم بالرعاية الله وحفظه
بالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
12-31-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح الغالية واتمنى ان يستفيد منها الجميع وانا ارى ان ادارة راس المال مهمة جدا لكى يستطيع المتداول الحفاظ على راس المال ليستمر فى العمل

Saudi
12-31-2014, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال
شكرا جزيلا لكم على هده المعلومة الرائعة و بالتوفيق للجميع

abdalaah kamal
12-31-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه النصائح الجميله ونا استفت منها واتمنى ان يستفيد منها الجميع وفعلا انا متفق معاك ان اداره راس المال من اهم اهم الاشياء فى هذا المجال فاحترامها يجعلك تربح جيد فى هذا السوق

a7med84
12-31-2014, 17:37
شكرا لك اخى الكيم وبالفعل كلها نصائح هامه جدا فى التعامل مع هذا السوق بالتوفيق لك فى التعامل بها داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منها فى السوق

angleenann
12-31-2014, 17:43
هو اكيد مجال الفوركس في مميزات كثير لكن اكثر المميزات التي تشد المتداولين للعمل في مجال الفوركس هو الحصول علي ارباح كبيره من مجال الفوركس وايضا ميزه انه مفتوح 24 ساعه علي مدار اليوم

adil17
01-17-2015, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ااخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

yassin h
01-17-2015, 21:26
شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك23

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك24

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك25

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك26

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك27

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك28

---------- Post added at 07:21 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك29

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك30

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك31

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك32

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:23 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك33

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك34

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك35

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك36

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك37

hpacer
01-18-2015, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على
هذه النصائح الجميله ونا استفت منها واتمنى ان يستفيد منها
الجميع وفعلا انا متفق معاك ان اداره راس المال من اهم اهم
الاشياء فى هذا المجال فاحترامها يجعلك تربح جيد فى هذا السوق...

aimen boughariou
01-18-2015, 00:22
اخي الكريم البونص تتحول الى حسابك للتداول بشركة انستا بشكل تلقائي في بداية كل شهر لهذا لاتفكر في هذا الأمر واترك المشرفين يقوموا بعملهم لأن هذا الأمر يقوم فيه المشرفين بعد مراجعة المشاركات وبعده يقوموا بتحويل البونص الى حسابات التداول للأعضاء

Dhouib Mohamed
01-26-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

emya
01-26-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

Bouani
01-26-2015, 19:38
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
لك مني كل الشكر أخي الكريم على النصائح المهمة دي
بس شكلك نستب النصيحة الأولى و دخلت مباشرة في النصيحة الثانية
على كل نصائح جيدة جدا
تقبل مروري

monaya897
01-26-2015, 19:41
ليك بعض النصائح لتجعلك متداولا ناجحا

1. تعلم، وكرس وقتا خاصة للجهد والممارسة في تعلم الفوركس. فان اردت ان تتمرس الطرق الصحيحة لتداول العملات، لا سبيل لديك الا ان تكرس وقتا و جهدا لتعرف قدر الامكان عن السوق التي ستتداول بها. لا عذر لديك بتفويت اي معلومة عن اسواق التداول و عمليات التداول التي تتم بها وذلك لوفرة المصادر المعلوماتية و التعليمية المتاحة مجانا – او عن طربق الدفع- على شبكة الانترنت. حتى و ان كنت بالواقع متداول عملات لا يمكنك التوقف عن البحث عن كل ما يمكن ان يؤثر على عملياتك للتداول سواء كانت مؤثرات سير الاسواق او اسعار العملات ارتفاعا و انخفاضا و التوقعات التحليلة لذلك.

شاور خبراء الفوركس

2. الجأ لنصح الخبراء. وخصوصا بالنسبة للمبتدئين.

جد لنفسك دليلا خبيرا ليكون بجانبك يعلمك تقنيات التعامل مع هذه السوق الضخمة خلال فترة تعلمك لاحتراف هذه التجارة. اكتسب كل المعلومات التي قد تفيدك لتنخرط بفاعلية بهذه السوق و متداوليها، خصوصا ان استشارات الخبراء متوافرة عبر شبكات الويب في اي وقت باليوم. كن حذرا بانتقاء الخبير الذي لا مفر سيؤثر على سير تداولاتك اليومية كمبتدئ.

تخطيط كامل

3. كن خلاقاُ ! واخلق لنفسك استراتيجية عمل للتداول، فان انجح المتداولين بهذه السوق هم ممن يتبعون الاستراتيجيات التي اكتسبوها من تعلمهم و تدربهم اثناء ممارستهم التداول، هذه الاستراتيجيات هي بالضرورة تركيبة من التحليلات التقنية و التحليلات الاولية للفوركس لخط سير عمليات التداول حول العالم .

ان كلا النوعين من التحليلات من وجهة نظرة الخبراء له نفس المستوى من الاهمية. فالتحليل الاولي يعطيك قراءة لمؤشرات السوق التي تحدد مستوى الطلب على عملة معينة. بينما التحليلات التقنية تقدم وصفا لنزعات السوق و التوقعات حول اي العملات التي ستكون الابرز للتداول في الفترات القادمة.

قرار الشراء بين يديك

4. فليكن لك منظور بعدي لسوق الفوريكس ( سوق تداول العملات). ان اي خبير بالتداول يعلم ان الثبات في هذه السوق و الارباح الكبيرة أمران لا يتحققان بقوة الا على المستوى البعيد.

ان المبتدئ في هذه السوق قد يتحمس بقوة للارباح التي يحققها من تداولاته الاولى بالسوق، لكنه – احيانا- يحبط من خسارة كله ارباحه اثناء التداول في عملية واحدة- حتى ان البعض قد يترك هذه السوق اعتزالا. من الضرورة ادراك ان هذه السوق عبارة عن سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات و ان المسار الطولي لهذه السلسلة هو بالواقع ما يحقق الارباح الحقيقية.

ان كنت تريد تطبيق هذا النصائح شارك الان بحساب فوركس تجريبي او حساب حقيقي

إن كنت قد استفدت من هذه النصائح، وعملت بها، أو لديك أية نصائح أخرى، شاركنا بها واترك تعليقك كي نزيد خبرتك، وتزيد خبرتنا.

ibrahim forex
01-27-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه النصائح الجميله ونا استفت منها واتمنى ان يستفيد منها الجميع وفعلا انا متفق معاك ان اداره راس المال من اهم اهم الاشياء فى هذا المجال فاحترامها يجعلك تربح جيد فى هذا السوق

wargita
01-27-2015, 05:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الطرح
ننتظر بفارغ الصبر شروحات ومواضيع لإغناء الرصيد المعرفي حول
الفوركس.

ahmed mohamed abdelmonem
01-27-2015, 08:23
شكرا اخي الغالي على هذه النصائح الغالية
ولكن ما الفرق بين التداول بالفائدة والتداول بدون فائدة فلقد لاحظت في بعض الشروحات ان هناك تعاملات اسلامية فما الفرق

شكرا مرة اخرى على هذا الموضوع

aya80
01-27-2015, 08:24
شكرا لحضرتك على هذا المدهود الكبير مايتميز به الموضوع من سهولة شرح وتنظيم جعله سهل الفهم والاطلاع
بالفعل النقاط التى ذكرت يجب ان يعرفهها كل متداول

محمد ادم
01-27-2015, 08:45
شكرا لك اخي على النصائح الجميله
واتمنى لك التوفيق في تداولاتك
وتقبل مروري

mery20
01-27-2015, 17:47
السسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بسسسسسسسسسسسسسسسم الله الرحمن الرحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييم .. موضوع مميز جدا اخي الكريم ... انتظر منك كل جديد اخي الكريييم .. تقبل مروري اخي الكريم
بالتوفيق لنا ولك

antonioforex
01-28-2015, 19:54
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة حول العمل في سوق الفوركس لانها
تساعدنا كثيرا في العمل بهدا المجال و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل.

bahoma31
01-29-2015, 01:28
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

دمت بألف خير

amrsalem
07-31-2015, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الطرح
بالتأكيد سواء البنوك التجارية أو الشركات أو المداولون كلهم غرضهم
واحد في الفوركس و هو المتاجرة و تحقيق الربح الا أن الأهداف الرئيسية تختلف
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا
فالكل ينال فرصته في الربح

ahmed bakry
11-17-2015, 02:00
مشكور جدا اخى الكريم على تلك النصائح لهامة جدا التى تقدمت بها واطلب منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

snnaky
04-04-2016, 21:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها وانا اتفق معاك اخى فى ما ذهبت انت الية واضيف ان اهمية النجاح فى ادارة رأس المال لأن ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه

chef
04-04-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

yousse
04-04-2016, 22:24
هناك نصائح كتيرة يمكنك أن تنصحها لمنبتديئين ألدين لا يعرفون شيأ عن الفركس والدين غلبهم اليأس لأنه لم يبدأ الربح بعد حدة هو المشكل الكبير الدي يواجه الناس في هدا الميدان ولكن مجرد الأقلية

newjoe
04-05-2016, 02:28
اخي الكريم مشكور صديقي على هذه المعلومات المفيدة بارك الله فيك والى الامام في هذا العالم
تقبلوا مروري

islam bahnsawi
04-06-2016, 03:13
عزيزى من الهام جدا امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

salamanomir
04-06-2016, 03:24
السلام عليكم إن القيام بالتداول و إحتراف سوق الفوركس يتطلب الفهم الجيد للسوق و الجداول والرسوم البيانية و غيرها من الأدوات. فبعض الأدوات تكون مبنية على شبكة الإنترنت لذلك يجب أن تكون متعوداً على استخدام الإنترنت. وحتى تستطيع أن تفهم التداول جيدا، فأنت تحتاج إلى أن تأخذ بعض الدورات في التداول وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع مثلا، أو أثناء أوقات فراغك.

mandoman2510000
04-06-2016, 05:03
انها نصائح رائعة جيدا فعلا انها جيدة جدا شكرا جزيلا على هذا اكللام الرائع انت حقا مريع ومثير
انا استفدت منك بطريقة جيدا فعلا كلام جيد

aymansaleh
04-06-2016, 10:57
الاخ الكريم, مميزات سوق الفةوركس والتداول في سوق الفوركس كثيره وانت ذكرت اهمه وهي في نظري العمل طوال الاربعه وعشرون ساعه فيمكن لأي شخص مهما كانت ظروفه ان يتداول في الفوركس وكذلك الرفعه المليه
تقبل مروري

belabied
04-06-2016, 16:55
شكرا على الفديوهات
فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط
و انا في انتظار المزيد منك

harimeche
04-06-2016, 17:48
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا اخــي وأشكرك على الموضوع وعلى هده المعلومات

المفيدة في مـــــا يتعلق بهده النصائح حول الفوركس

مع التحية ...

yousse
04-06-2016, 17:49
هنك القطري من النصائح الطي يمكن أن نقدمها عن سوق الفوركس لإن بالنصائح يمكن أن تطوير قدرتك في التدول ولكن عليك أن تتبعها بالحرف

Slimane.80
04-07-2016, 11:32
بسم الله الرحمان الرحيم
نصائح عامة حول السوق
موضوع مميز مشكور اخي على النصائح الغالية.:bravo:

gara77
04-24-2016, 20:57
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
بعض النصائح العامة حول سوق الفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

yousse
04-24-2016, 21:01
النائح العامة التي ممكن أن ن قدمها عن الفوركس هو أن هدا لجلاء يجب أن تعطى له الكتير من الدراسة إدا أردت أن تنجح فيه ويل لن يمكنك أن تحقيق أي ناح فيه ولكن إدا كنت سبور ساتصل إلى ماتريد

عادل كامل
04-26-2016, 15:07
ارشاد عظيم جدا .. ولا ارى ان هناك تاجر ممكن ان يستعيض عنها بشئ آخر .. وهي ان
دلت على شئ فانمنا تدل على حنكة كاتب الموضوع .. والتي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد من كل مفيد

nano
04-26-2016, 15:33
اهلا بكم و سلام عليكم اعزائي الكرام
ام بعد مشكور اخي الكريم علي موضعك وعلى هده المعلومـــات
دمتم بالرعاية الله وحفظه
بالتوفيق للجميع
././.................

mohamedyou1958
04-26-2016, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و وفقك على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس
تحياتي أخي الكريم

nano
04-26-2016, 18:57
شكرا لك اخي الكريم والله نصائع رائعة جدا
جعلها الله في ميزان حسناتك ونحن ننتظر جديدك
شكرا لك
//./.............

nour83
04-30-2016, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا من المبتدئيين فى الفوركس واتمنى استفادة الجميع من الموضوع

zakiki51
05-14-2016, 01:03
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

karim1993
05-14-2016, 01:08
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى ما قدمته لنا من معلومات قيمة مجال الفوركس في مميزات كثير لكن اكثر المميزات التي تشد المتداولين للعمل في مجال الفوركس هو الحصول علي ارباح كبيره شكرا جزيلا لكم على هده المعلومة الرائعة و بالتوفيق للجميع.

drissou45
05-14-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم مبروك
بارك الله فيك في الشرح الجد من رائع بالمزيد ان شاء الله
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

mourada
06-04-2016, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح الذهبية التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى تكون مصدر معرفة لكل من يدخل الموضوع و تحياتي

reyad badawy
06-04-2016, 23:21
مشكور اخى العزيز
مشكور اخى العزيز على هذا الشرح الوافى الذى قمت بة فى الموضوع ونحن كمبتدأين استفادنا جدا نت الشرح وفى انتظارباقى المواضيع منك جعله الله فى ميزان حسناتك

INFOGAIN
06-04-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والنصائح الراقية
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

faycel12
06-05-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، اشكرك اخي الكريم على المعلومات و النصائح القيمة التي قدمتها لنا خاصة نحن المبتدئــين فهو دعم لنا في هذا السوق الغامض
نســأل اللـــه أن يوفقنا جميعا و تقبلوا مروري

hamdy2038
06-05-2016, 01:01
مشكور اخى العزيز
مشكور اخى العزيز على هذا الشرح الوافى الذى قمت بة فى الموضوع ونحن كمبتدأين استفادنا جدا نت الشرح وفى انتظارباقى المواضيع منك جعله الله فى ميزان حسناتك

محمد محمود احمد
06-11-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على الموضوع المميز
واتمنى منك ان تفيدنا دائما بالمزيد من ابداعاتك
واتمنى الاستفاده لجميع الاخوه المبتدئين والجدد
وجزاك الله كل خير
تقبل مرورى

Hussein.S
06-11-2016, 15:37
السلام عليكم
شكرا اخي موضوع اكثر من جميل
اتمنى من الجميع الاستفادة منها وخاصة المبتدئين

kaaris
10-27-2016, 23:01
موضوعك بعض النصائح العامة حول سوق الفوركس رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

ebn masr
11-02-2016, 10:50
الف شكر وتحية ليك على تلك النصائح الهامة التى اعطيتها لنا لكى نعرف ونتعلم جيدا ونتفق جميعا على التسارع فى قراتها ومعرفتها المعرفة الجيدة

xmenflis1
11-02-2016, 23:59
مرحباً شكراً على إضافة
ولكن ما الفرق بين التداول بالفائدة والتداول بدون فائدة فلقد لاحظت في بعض الشروحات ان هناك تعاملات اسلامية فما الفرق
بتوفيق للجميع

mariamrz
11-21-2016, 13:16
شكراليك اخى ع هدهالنصائح الجميله وانا بعتقد ان اهم نصيحه انتا زكرتها ف موضوعك هى اهميه ادارة راس المال
زائد اهميه العمل ع حساب تجريبى للتعلم ومن ثم البدء ف صفقات حقيقيه
غير اهميه اختيار شركه وساطه جيده
بالتوفيق

ahmedmca
11-21-2016, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا عزيزي على هذه المعلومات اتمنى استفاذة منها كل المبتذئين

adamarwan
11-21-2016, 15:05
جيد اخى اتمنى من ان تكون الاستفادة
من هدا الامر لان العديد من الناقط المنهة
التى ممكن ان تتعرف عليها
من هدا المنظور
وحظ موفق

xmenflis1
11-21-2016, 21:09
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Ayman ElSayed
11-22-2016, 00:32
السلام عليكم
التعامل مع الفوركس اكثر سهولة من ذي قبل حيث ان اي مبلغ
يمكنك تحويله على الحساب الحقيقي والمتاجرة به بعد ذلك بشكل نسبي لتحقيق ارباحك

rashford
11-22-2016, 01:18
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركااته
بارك الله فيـك أخي الفاضل على النصائـح القثيمة و التي يجب على المتداول ان يطلع عيها و ان يحترمها لان الكثير من المتداولين يتجاهلون هذاا و يخسرون في السوق.

bebars zolfakar
11-22-2016, 06:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك المبسط ومواضيعك الشيقة واتمنى ان تزودنا بكل ماهو جديد فى مجال الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

waelmma
11-22-2016, 07:09
:o:)):o وتعتبر ادارة راس المال اخى وصديقى من اهم الاشياء الموجودة
فى هذا السوق الطر فيجب ان تتعلم الادارة السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا

foxforex2020
11-22-2016, 08:04
فعلا اخي هذه مميزات سوق الفوركس و لكن لديه مميزات اخي و لديه ايضا عيوب فمن عيوبه عدم وجود مركز رئيس او مقر رئيس للتداول كما البورصات فلن نجد احجام السيولة
تقبل مروري

tahar2015
09-12-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهم نصيحه اعتقد للجميع هي الابتعاد عن الطمع باكبر قدر ممكن حتى تربح وتستمر
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

doaa sary
09-12-2017, 14:43
نصايح جيدة جداا
موضوع مميز ومميزات الفوركس كتيرة
وفعلا من اكتر المجالات المربحة من النت اللى جربتها
وبالدولار كمان يعنى لو كسبت 100دولار بضرب ف18ج