PDA

View Full Version : لماذا تخسر فى هذا السوق .... الحل بسيط جدا

yaser elebrashy
12-31-2014, 13:12
انه بعد هذا الكم الرائع من الخبره فى السوق

وبعد كم المواضيع الناجحة من الاستراتيجيات وطرق التعلم التى رأيناها و تعلمناها فى المنتديات

تأكد انك لن تخسر ابدا فى سوق العملات اذا لازمت و ما فارقت العمل ب 1 % من حسابك

فالحق يقال لا توجد استراتيجية تخسر خاصة انة توجد بين طيات هذا المنتدى اقوى الطرق وابسطها

سواء كانت مترجمة او مقتبسة او معدلة او من بنات افكار كاتبها

فالجميع بلا استثناء ولا تخصيص اكثر من رائع

والسوق بصراحة مكشوف بطريقة تجعلك تشعر فى بعض الاحيان انة مغلوب على امره

الكل بيشرح فى جثتة ويتوقع مساره والكل يصيب بدرجة مذهلة ولكن مع ذلك الخسائر مستمرة بدرجة

اكثر ذهولا

غريبة ..... اين المشكلة

انها فى المارجن ...... اساس دخولنا لهذا السوق الرائع

والذي لولا استحداثه وجودة فى السوق ما كنا سمعنا بالفوركس مطلقا

ان المارجن او العمل بنظام الهامش هو سبب الخسائر ... ولا اقصد ان نعمل بدونة

ارى ان يبدأ الجميع من مراجعة ادراة رأس المال لانها اصبحت اصعب من البحث عن استراتيجية ناجحة

والتى قد يكون ملخصها لا تدخل باكثر من 1 % من حسابك

وسوف تجد وترى ما لم تكن تتخيلة ابدا

abdalaah kamal
12-31-2014, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم
كلام جميل ونا اتفق معاك ولكن يوجد سببين هامين والله اعتقد ان اى متداول او متاجر يقدر يسيطر عاليهم يسيتطيع ان يربح بشكل جيد وهما الطمع واداره راس المال واعتقد انهم الاثنين جزئين لا يتجزء ومن يسيتطيع ان يسيطر عاليهم يستطيع ان يربح من هذا السوق العملاق الذى به ملايين البشر والله اعلى والعم واكرر شكرى للمعلومات القيمه

loulas75
12-31-2014, 16:48
مرحبا بكم و سلام عليكم و رحمة الله
ما قلت يا اخي الكريم ليس خاطئ شكر اخي الكريم علي موضعك
والله يوفقك والله المستعان

a7med84
12-31-2014, 17:30
شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع وبالتأكيد ان التعتامل مع العملات فى السوق

ومن خلال الخبره ان الاداره القويهللرأس المال فى هذا السوق من اهم الاكور فى التعامل معه

angleenann
12-31-2014, 18:38
الخساره بسبب اسباب كثير ممكن تكون الخساره بسبب ان يكون التعليم ناقص يعني لا يكون التعليم كامل وممكن يكون بسبب المخاطره الكبيره وعدم استخدام اداره راس المال وممكن تكون بسبب الطمع

adil17
01-16-2015, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

baite
01-16-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

antonioforex
01-16-2015, 23:18
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده النصائح المهمة التي قدمتها لتفادي الخسارة في هدا المجال لانه
صعب جدا و يحتاج خبرة كبيرة فيه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

hpacer
01-16-2015, 23:27
مرحبا بكم و سلام عليكم و رحمة الله
ما قلت يا اخي الكريم ليس خاطئ
شكر اخي الكريم علي موضعك
والله يوفقك والله المستعان.

snnaky
01-16-2016, 22:37
للأسف اخى الكريم العمل بأدارة رأس المال فقط بدون اى فهم للتحليل الفنى لا مجال فية للنجاح وهذا ليس كلام فقط بل هو تجارب تعلمناها
هو انت فاكر انك لما تدخل ب1% يبقى مش حتخسر طب ولما تخر لأن السعر بعد عنك حتعمل اية
اما انك تعمل صفقة تانية للتبريد وفى الحالة دى ال1% مش حتكون زى ما هى وحتكون انت زودت الرقم او انك تخلص من الصقة وتقفلها

yasshalamadrid
01-16-2016, 22:43
السلم عليكم و رحمة الله
موضوع تعليمي مفيد جدا . يجب على كل المبتدئين البداية بهده المواضيع قبل الانطلاق في العمل في مجال الفوركس
واصل اخي الكريم و تقبل مروري
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نادر صباح الدين
01-16-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن غياب الموازنة بين حجم الرصيد المالي الذي يملكه المتداول، وحجم الصفقات التي يقوم بإنشائها هو العامل الأساسي في الخسارة، فكلما ارتفع حجم الصفقات ضعفت قدرة الرصيد المالي على تحمل الخسائر المترتبة على هذه الصفقات، مشكور على هذه المشاركة القيمة ونتمنى لك التوفيق بإذن الله تعالى.

xmenflis1
01-16-2016, 22:51
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
للأسف اخى الكريم العمل بأدارة رأس المال فقط بدون اى فهم للتحليل الفنى لا مجال فية للنجاح وهذا ليس كلام فقط بل هو تجارب تعلمناها
بتوفيق للجميع

manoo
01-16-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام جمييييل واكثر من رائع..
وطالما المتداول عندة استراتيجيه ورأيه واضحه وهدوء اعصاب راح ينجح ويتفوق ويربح
بالتوفيق

soufi
01-16-2016, 23:08
السلام عليكم . راس المال هو بمثابة استمرارية العمل في السوق كلما كان اكبر بقت لك الفرصة لربح وتفادي نداء الهامش
بشرط ان يكون معدل العقود متوسط او اقل لتفادي الخسارة . اما راس المال بواحد بالمئة يلزم عليك وقت طويل لتحقيق الارباح دائما دجد نفسك معرض للخسارة وخروجك من
السوق مبكرا . هدا من وجهة نظري والله اعلم

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 23:12
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا اخي الكريم فإن أهم شيء في الفوركس هو إتباع إدارة رأس مال جيده وحكيمة وصارمة لتفادي الخسارات الكبيرة
وبالتوفيق للجميع

طارق سليم
01-16-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هناك اسباب لم تدكر سبب بي الخسارة في
السوق مثل عدم الاهتمام بي الاخبار اتناء التجارة وهو من الامور المهمة **