PDA

View Full Version : مقارنه تجارة العملات مقابل الاسهم

fahd ali
12-31-2014, 13:41
المتاجرة دون عمولة
عمل وسيولة السوق على مدار اربع وعشرون ساعة.
جودة وسرعة في تنفيذ الصفقات
سيولة سوق العملات الكبير
المتاجرة دون عمولة

في سوق الصرف الاجنبي لا يتم دفع عمولة او رسوم صرف. عند تعاملك المباشر مع الشركة بواسطةبرنامج التجارة الالكتروني , تقوم بتوفير تكاليف الرسوم على الصفقات وعمولات ادارة الحساب . هناك حاجة لدفع رسوم البدء بالمتاجرة لكن هذا المبلغ ينعكس في الفرق بين سعر العرض والطلب المتواجد ايضاً في تجارة الاسهم العادية. مع ذلك, فان المتاجرة عبر شركتنا تضمن فرق ثابت بين سعر العرض والطلب. وهذه هي عمولة الشركة الوحيدة .

عمل وسيولة السوق على مدار اربع وعشرون ساعة.

خلافاً لاغلبية اسواق الصرف والمتاجرة بالاسهم العادية, سوق العملات الاجنبية يعمل على مدار اربع وعشرون ساعة. هذا يمنحك فرصة الرد على اية معلومات ضارّة او غير مستحسنة بواسطة البدء ؤالمتاجرة على الفور. ان تم وصول معطيات هامة من انجلترا واليابان حين تكون سوق العقود الامريكية مغلقة, قد يحصل اندفاع حاد عند فتح السوق في اليوم التالي ( اسواق العقود المالية تتكون بسرعة ولكن المتاجرة هناك تتم بصورة خفيفة- السيولة ليست احدى ميزات هذه السوق وقد يواجه المستثمر صعوبات عند الدخول اليها).

جودة وسرعة في تنفيذ الصفقات

شركة forexyard تزودك ببرنامج متاجرة ذو تنفيذ فوري وضمان للاسعار عند تلقي اوامر السوق وتحت الظروف الطبيعية للسوق. في سوق الصرف الاجنبي يقوم التجار بعقد الصفقات المتدفقة في الزمن الفعلي. لا وجود لاي اختلاف بين السعر المعروض على المنصة وسعر التنفيذ. بالاضافة الى التنفيذ الفوري في الزمن الفعلي, تعرض محطة المتاجرة بشركة forexyard فروق محددة بين سعر العرض والطلب على مدار اربع وعشرون ساعة , بغض النظر عن ظروف السوق.

سيولة سوق العملات الكبير

خلافاً لسوق الاسهم العادية, لا يتم فرض قيود على بيع اكبر كمية من العملات في سوق العملة. فرص المتاجرة متواجدة في سوق العملة بغض النظر عن بيع وشراء العملات او تحرك السوق. بما ان تجارة العملة تتضمن دائماً بيع وشراء للعملات, لا يحدث اي تغير حاد على مبنى السوق . واسعار الشراء والبيع متوفرة دائما.

Saudi
12-31-2014, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا لكم على هده المعلومة الرائعة و بالتوفيق للجميع
معلومات جديده فى ادارة الحساب سوق العملات الكبير

مصطفى حمدان
12-31-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اذا قارنا سوق العملات باى سوق مالى اخر سواء كان سوق الاسهم او السندات سنجد ان سوق العملات يتحلى بالكثير من المميزات التى لا نجدها فى غيره من الاسواق

abdalaah kamal
12-31-2014, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته وجزاك الله خير على ما تقدمه بارك الله فيك على هذه المعلومات الجيده ونا صراحه استفدت منها وفى انتظار المزيد منك ومن التابعين ان شاء الله اشكرك مره اخرى

a7med84
12-31-2014, 17:35
شكرا لك اخى الكريم ليس لى اى خبره فى التعامل فى لاسهم فى هذا السوق ولكن عموما شكرا لك عل هذا الشرح والله المستعان وبالتفيق للجميع

فى التعامل مع اغالسوق

adil17
01-17-2015, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

yassin h
01-17-2015, 21:12
شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك13

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

شكرا على الفديوهات فعلا انها مهمة و شكرا على الشرح المبسط و انا في انتظار المزيد منك14

hpacer
01-18-2015, 00:23
شكرا لك اخى الكريم ليس لى
اى خبره فى التعامل فى لاسهم فى
هذا السوق ولكن عموما شكرا لك عل
هذا الشرح والله المستعان وبالتفيق للجميع
فى التعامل مع اغالسوق.......

Dhouib Mohamed
01-26-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أشكرك واشكر كل من يساهم برئيه في الوصول إلى المعلومات وإفادة إخوانه في مجال الفوركس
وأتمنى من الله المزيد من التوفيق والنجاح لكم و لكل المشاركين

emya
01-26-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

Bouani
01-26-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
شكرا أخي الكريم على هذه المقارنة الشيقة و التي تخدم الفوركس
باعتباره أهم من حيث ناحية القيمة و السيولة
لكنه يبقى ديما محفوف بالمخاطر
تقبل مروري

hager omar
04-11-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربنا يباركلك اخي الكريم علي هذا المجهود الذي تبذله معنا في المنتدي والذي يقدم لنا مواضيع قيمة جداااااااا وتفيدني كثيرا كمبتدئة وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

تقبل مروروي

KOKOFOAD
04-11-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوعك الهادف والمثمر حول مقارنه تجاره العملات بالاسهم

بالتوفيق دائما اخى الكريم وفى انتظار المزيد

arabien
04-19-2015, 15:01
سلام عليكم ورحمة الله
ألف شكر لك أخي على هذا الشرح المفيد
أنا عن نفسي أفضل تجارة العملات عن باقي الأسواق لأنه فيه الكثير من المميزات

Wassa04
04-19-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هاته المقارنة
الرائعة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

alaa ali
04-19-2015, 20:06
السلام عليكم
عند مقارنة تجارة العملات بسوق الاسهم سوف تجد ان الفوركس به حرية واسعة للتجارة بدون قيود
بالتوفيق

BYE
04-25-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

ShougySalout
04-25-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

doom
06-12-2015, 22:03
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
08-29-2015, 00:48
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

sob81
07-18-2017, 11:57
مقارنة تجارة العملات بتجارة الاسهم اخى تختلف الفوركس عن الاسهم انه يمكن البدء بالتتداول بمبلغ بسيط وايضا يمكن الدخول فى الصفقات
فى اى وقت

Abeer adel
07-18-2017, 13:08
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد ان شاء الله
جزاك لله خيرا