PDA

View Full Version : فن تداول العملات

moad hamad
12-31-2014, 15:16
أبى اشكر شركه ECN-Markets على المجهود إلى قدمته لي في أسوا ظروف مريت بيها منذ بدايتي في عالم الفوركس ايشتبى من اى شركه غير المكسب هذا إلى حصلت عليه منهم مكسب و خبره في المجال الأصعب على الإطلاق بالنسبة إلى .
كل هذا من خلال مدير حسابات يعمل خصيصا لمساعدتكم على أداره أعمالكم بكل سهوله راح تبى تعرف إن شركه ECN Markets بيعملو على أكثر من 35 أصل مالي من أسهم و عملات و و غيرها كثير و كل هذا من على الجوال وأنا في اى مكان في العالم في اى وقت 24 ساعة شغال لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات وغيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال أقف و كلي إجلال لأشكركم على جهدكم .

a7med84
12-31-2014, 17:58
التداول فن بس مش مرتبط بالشركه اللى تتعامل معها

دى موضوعات من اجل النصب او الضحك على حد يكون ليسه لا يعرف شئ فى السوق وكمان انت عامل دعايايا فى مكان غير مناسب فى المنتدى هنا

antonioforex
03-30-2015, 15:47
السلام عليكم
اخي عليك ان تقوم بوضع هده الدعايا في القسم المخصص بها لان هدا القسم
هو لتعليم الفوركس فقط لدلك انصحك ان تقوم بتنظيم مواضيعك

baite
03-30-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

mohamedhassn
04-02-2015, 00:28
التحليل الفني هو دراسة البيانات التاريخية والمخطط لكي يتمكن المتداولون من إجراء عمليات تداول مستنيرة. الرجاء ملاحظة أن الأداء السابق لا يعتبر بالضرورة دليلاً معتمدًا

Bouani
04-02-2015, 14:03
أخي الكريم ده فيه اشهار و دعاية لشركة أخرى و ده مخالف
و ممكن تعرض عضويتك للايقاف
و على فكرة المواضيع التي تشهر لهذه الشركة كثرت الأيام دي
تقبل مروري

doom
04-11-2015, 01:31
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
08-31-2015, 21:05
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

محمد السيد
08-31-2015, 21:54
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

snnaky
11-11-2016, 20:11
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى
مش عارف اية الداعى من تكرار نفس الموضوع دة وانتشارة فى اقسام المنتدى كلها ؟؟

حضرتك او غيرك لو انت واحد ومسجل بأكتر من عضوية بجد حرام عليك عاوز تعلن اعلن فى منتدى تانى او قسم اعلانى ولو انت بتنقل الكلم عشان تاخد موضوع جاهز وتاخد علية بونص انت للأسف بتسيء لنفسك اولا

Ayman Abdellatif
11-11-2016, 20:53
اخى الفاضل هل هذا موضوع مطروح للمناقشة او ابداء الراى عليه ؟ هل سوف يستفاد منه الاعضاء ام انه مجرد اعلان عن شركة اخرى انت راض عنها ؟ ارجو منك او من السادة المشرفين الافاضل ان يضعوا الموضوع فى نصابة الصحيح

kamelbobo28
02-12-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اما بعد
اخي عليك ان تقوم بوضع هده الدعايا في القسم المخصص بها لان هدا القسم
هو لتعليم الفوركس فقط لدلك انصحك ان تقوم بتنظيم مواضيعك وشكرا لتقديمك موضيع اكثر من رائعة