PDA

View Full Version : بم يتميز سوق الفوركس ليكون المفضل لدى المتداولين

Mr.Kareem
12-31-2014, 21:16
يفضل غالبية المستثمرين التداول في سوق الفوركس وقد يرجع ذلك للكثير من الميزات التي قد نجدها في هذا السوق ولا نجدها في الأسواق الأخرى، وإننا نرى انتقال جزء كبير من استثمارات المتداولين وتحول وجهة تجارتهم لهذا السوق، وقد يجد غالبيتهم في سوق الفوركس فرصهم التي يبحثون عنها لتحقيق مكاسبهم وطموحاتهم، فالمال هووسيلة و قدرة الإنسان على تحقيق المنفعة الممكنة للتمتع بأمور الحياة. يبحث المستثمر عادة عن الأسلوب الذي يتناسب مع مقومات تجارته ووقته واستراتيجيته الخاصة وبما يتفق مع تطلعاته ورؤيته. كسب المال ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى التركيز واختيار الطريقة المناسبة للوصول إليه ولكنه ليس بالأمر الصعب أو المستحيل الذي يتخيله البعض منا، هناك الكثير من طرق جني المال وتحقيق دخل للعيش الكريم ولكنك قد تحتاج للوسيلة المناسبة! ما رأيك بوسيلة سهلة تحقق لك دخلاَ جيداَ بوقت أسرع وبجهد أقل؟
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي، وقد نجد البعض ممن يبحثون عن الاحتراف وتحقيق الثروة وتتعدد احتياجات الناس ولكنهم قد يشتركون فيما بينهم بنفس الهدف والنتيجة. سوق الفوركس هو سوق مرن يستوعب الجميع ويقدم المنفعة للجميع، يقدم دخلاَ جيداَ لمن ليس له عمل ويفتح أمامك آفاقاَ للاستثمار الناجح مهما كانت تطلعاتك وأهدافك فهو سوق ضخم جداَ يتمتع بسيولة هائلة ويقدم لك خيارات كثيرة للتداولات المختلفة.
إن انتشار سوق الفوركس مؤخراَ عبر الشبكة العنكبوتية مكنّه من الوصول بصورة أسرع وأسهل لمتلقيه، وقد خدمته في ذلك الثورة التكنولوجية والثورة المعلوماتية مؤخراَ وأصبحت لدينا القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت وكيفما نريد، أصبحت لدينا القدرة على اختيار الوسيط الأفضل و المفضل والطريقة الخاصة بنا و نوع التداول المناسب في الوقت المناسب، فهناك الشركات الكبيرة المتنافسة على تقديم الخدمات المختلفة لإرضاء عملائها. يمكننا القول بأننا لن نجد سوقاَ يتمتع بنفس الميزات التي ذكرناها والتي قد تجذب المتداولين إليه والتي تجعلهم يفضلونه عن باقي الأسواق الأخرى.

محمد السيد محمد
12-31-2014, 22:07
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

Mr.Kareem
12-31-2014, 22:17
شكرا على ملاحظة حضرتك ولك كل الاحترام واكيد لاننا نتحدث في موضوع مشترك ان يكون هناك من سبق في عرض موضوع له صلة واعتذر ان كنت لم اضف شيئا لمعلومات حضرتك او كنت اضعت وقتك في قراءة شيء تعرفه مسبقا و ... كامل احترامي لك

takeiteasy
12-31-2014, 22:23
طبعا يا اخي الفوركس طريقة سريعة لجني المال وتحقيق دخل للعيش الكريم تخيل انت جالس تتابع اخبارو ترسم بيانات لتحقيق مئات الدولارات تعبنا من العمل و الفوركس ان شاء الله يكون الطريق

angleenann
12-31-2014, 22:39
السوق الفوركس في مميزات كثير زي الارباح الكبيره التي يمكن ان تحققها من مجال الفوركس وايضا سهوله تعليم في مجال الفوركس وسوق الفوركس من مميزاته انه شغال 24 ساعه بدون توقف 5 ايام في الاسبوع

The King Algeria
12-31-2014, 22:40
السلام عليكم اخي الكريم من ابرز ما يميز الفوركس طبعا وهي كثرة السيولة عليه
و الارباح ايضا حيث يمكنك تحقيقي مكاسب لن تحلم بها في حيانك كلها و يعلمك بعض الاخلاق المهمة
منها الصبر في الحياة و الارادة ايضا

sawsan5a
01-13-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

adil17
01-13-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم و على ما يتضمنه من معلومات استفدنا منها كثيرا و جزاك الله كل خير

ayoubrock
01-13-2015, 19:24
السلام عليكم
طبعا يا اخي الفوركس طريقة سريعة لجني المال وتحقيق دخل للعيش الكريم

hpacer
01-17-2015, 05:00
شكرا على ملاحظة حضرتك ولك كل الاحترام واكيد لاننا نتحدث في موضوع مشترك ان يكون
هناك من سبق في عرض موضوع له صلة واعتذر ان كنت لم اضف شيئا لمعلومات حضرتك
او كنت اضعت وقتك في قراءة شيء تعرفه مسبقا...

a7med84
01-17-2015, 05:08
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالتأكيد الاسوق فى الفوركس يميز عن الاسواق الاخرى الماليه

من خلال التحكم الكامل للمتاجر وكمان اللامركزيه فى السوق

madmax07
07-02-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بم يتميز سوق الفوركس ليكون المفضل لدى المتداولين واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

goodman2
07-02-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعن سوق الفوركس فيه الكثير من الفرص لان فيها الكثير من العملات ويمكنك اجراء البيع والشراء ويمكنك المتاجرة بكل الاحوال والتسهيلات المقدمة من شركات الوساطة مغرية
تقبل مروري مع التقدير والشكر والامتنان

محمد السيد
07-03-2015, 01:49
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

y@zid
07-03-2015, 01:57
أكيد سبب اختيار الكثير من الناس للفوركس هو سرعة جني الأموال في وقت قصير ولكن هذا لن يكون بالأمر الهين فالواجب تعلم الفوركس جيدا
كما أ، الفوركس يقدم الكثير من التسهيلاات وشكرا على موضوعك

omarx150
07-03-2015, 08:21
شكرا اخى الفاضل ع التوضيح
واتمنى لك التوفيق والنجاح
وجزاكم الله خيرا اخى

الصعلوك
07-03-2015, 10:27
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

ahmedibrahim258259
07-03-2015, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم سوق الفوركس بيتميز عن غيره من الاسواق بالسيولة العالية والرافعة المالية وان السوق طاالع او نازل ممكن تكسب
تقبل مروري

goodman2
07-03-2015, 14:17
سوق الفوركس مميز كل النواحي فهو يقدم لك الفرصة للتجارة على اكثر من عملة وبكلتى الاتجاهات كما ان هنالك وسطاء يقدمون الخدمة
تقبل مروري مع التقدير والاشادة

kimo1
07-11-2015, 22:22
:o:dance: هذا المصطلح اعرفه بالتسوية النقدية على البنوك المركزية فهى صاحبة القرار برفع او خفض العملة وفق مبادء الصادرات و الواردات و غالبا تكون التسوية مرلوطة ايضا بسعر الفائدة

harimeche
07-11-2015, 22:37
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــاته

مزايــــا الفوركس كثيرة وقد سبق وطرحنــــــــاهــا أكثر من

مرة لا دااااعـــي لكي نكررهـــــا وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
07-21-2015, 07:55
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

Wassa04
07-21-2015, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-21-2015, 14:41
مميزات السوق كبيره جدا ولكن هو المخاطره به عاليه جدا

بالاخص فى التداول بالهامش من خلال الرافعات الكبيره والله المستعان وبالتوفيق فى الاستفاده منه

sinn
07-21-2015, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

abdougagi
07-28-2015, 14:07
عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

kouka
09-27-2015, 17:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Bouani
09-29-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله
أشكرك على تعدا مميزات الفوركس اذا ما قارناه بغيره
بس لا يخف أيضا العيوب التي يحويها
فهو سوق مغامرات و خطورة بامتياز و بالتاي وجب الحذ كل الحذر
تقبل مروري

cybersat01
10-14-2015, 00:55
الفوركس مجال شيق جدا اخي
بارك الله فيك اخي الكريم على المجهود المميز و الرائع
لا تحرمنا من كل ما هو جديد
اتمنى لك التوفيق
سلام

queen_yasmeen
10-14-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك على الموضوع فتعدد مميزات الفوركس اذا ما قارناه بغيره
بس لا يخف أيضا العيوب التي يحويها
فهو سوق مغامرات و خطورة بامتياز

hassann
10-14-2015, 11:22
أتمنى أن أكون ناجح في الفوركس وذلك لتحقيق مشارعي التي تحتاج إلى تمويل وان اقرأ كل المشاركات والمواضيع لاستفيد كما أتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم

snnaky
03-17-2016, 15:52
لا شك ان سوق الفوركس مساحة كبيرة من المميزات وتجارة تعتمد فى المقام الأول لميزة الرافعة التى تجعلك مثل اى رجل اعمال يمكنة المتاجرة
انت عشان تتاجر بسوق الأسهم مثلا بدون رافعة طبعا محتاج على الأقل ل20 الى 50 الف جنية كى تشعر بالربح الى حد ما وانت يمكنك كمثال للمميزات فى الفوركس ان تفعل نفس الشيء فى الفوركس كمتاجرة ب200 دولار فقط بما يوزاى 1800 جنية اى ان ما يمكنك ان تحققة فى سوق الأسهم ب50000 جنية يمكنك تحقي مثلة ب2000 جنية فقط

mouad bassim
03-17-2016, 16:40
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى .

Slimane.80
03-17-2016, 17:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و رحمة الله و بركاته
دمت طيبا اخي الحبيب على الموضوع المميز و المعلومات القيمة نتمنى ان يستفيد منه الجميع.

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة و بركاته
معلومات قيمة و مفيدة مشكور اخي الحبيب على المجهود الرائع، ننتظر منك المزيد.

gara77
03-27-2016, 21:18
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
بم يتميز سوق الفوركس ليكون المفضل لدى المتداولين
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري