PDA

View Full Version : إسأل مجرب (تجربة ناجحة)

sohel mohamed
01-01-2015, 12:24
أيشلونكم أنا حبييت أعرفكم على تجربه شخصيه مع شركه ECN-Markets كانت شركه طريقها سيدا لقيت ربح متتالي من دون خسارة أتعاملت معاهم منذ اكتر من خمس سنوات عندهم مدير مالي لأداره الحسابات للمشتركين و كله فلته ريال زين اتبعته في تعليماته و كان المكسب إلنا وبس عنهم منصة بسيطة مره للتداول التعامل معاها سهل و تخليك تتداول على أكثر من 100 أصل مالي ( أسهم, عملات ,مؤشرات , نفط , ذهب , ... الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم و الأسواق العالمية شغالة ايش تبى اكتر من هيك .
من طلع من داره قل مقداره و هالشركه هي دارى ECN Markets أفضل من قدم لي حلول واختيارات عن طريق خدمه عملاء تبى الخير لي والكم و كل هذا أتابعه عن طريق الجوال ببرنامج يساعدني على كل شي بكبسه زر ألاجى العالم معي أنصحك بيها و ماتلاقى غيرها اسأل مجرب .

a7med84
01-04-2015, 04:00
طبعا كل ده وهم من ضاحب الموضوع او قصه مألفها من اجل ان يعمل دعيايا لشركه الله اعلم بيها

وعموما انت مش واخد بالك انك فى منتدى لشركه انستا من اجل بونص مقابل لردود والله المستعان

sawsan5a
01-11-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
رجاء اتباع القوانين
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hpacer
01-11-2015, 05:41
نورت المنتدى اخى الكريم
رجاء اتباع القوانين
وبالتوفيق لك وللجميع.

Firas Si
01-14-2015, 00:43
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائده

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 11:42 PM ----------

اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائده ,,,

snnaky
01-15-2016, 22:24
طبعا كل ده وهم من ضاحب الموضوع او قصه مألفها من اجل ان يعمل دعيايا لشركه الله اعلم بيها

وعموما انت مش واخد بالك انك فى منتدى لشركه انستا من اجل بونص مقابل لردود والله المستعان

لا المشكلة الأكبر ان القصة دى تم تكرارها اكتر من 30 مرة مع اعضاء مختلفين واكبر الظن انهم شخص واحد وداخل مسجل عضويات كتير عشان القصة الهبلة دى لشركة اصلا هى من اسؤ الشركات واكترها نصبا وزبالة وداخل يعمل دعاية وطبعا هو مش همة ان طكان دة مخالف او مش مخالف لأنة هو مش داخل يهمل موضوع اصلا دة داخل يعمل اعلان

justsmile
01-16-2016, 02:38
يبدو انك كررت الموضوع بأكثر من قسم..
اخي و انت تقوم بعمل دعاية لهذي الشركة .. و نحن هنا لا نريد دعايات نريد ان نتعلم ..

justsmile
01-16-2016, 02:52
يبدو انك كررت الموضوع بأكثر من قسم..
اخي و انت تقوم بعمل دعاية لهذي الشركة .. و نحن هنا لا نريد دعايات نريد ان نتعلم .

aymansaleh
01-16-2016, 11:18
الاخ الكريم صاحب المقال الغريب والعجيب, هذا موضوع مخالف لقوانين منتدى فوركس العرب لأنك تقوم بالدعايه لشركة وساطه مختلفه غير شركتنا الحبيبه الجميله انستافوركس, وثانيا ياأخي صاحب العقل يميز الصح من الخطأ, شركة الوساطه ايه دخلها في انك تكسب او تخسر
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 11:21
السلام عليكم
يا أخي الكريم أنت في منتدى تابع لشركة انيستا فوركس ولا يجوز أن تضع دعاية فيه لشركة أخرى وهذا مخالف لقوانين المنتدى
وبالتوفيق للجميع

adamarwan
01-16-2016, 17:30
للافادة اخى لا يجب ان تقدم متل هدا الامور فى المنتدى
لانه من ااشياء التى ممكن ان تقفل بها الحساب بتاعك لدى يب ان تنتبه
وحظ موفق

Hurricane
03-01-2016, 22:04
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

amrelnagar53
03-01-2016, 23:20
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير
دمت بود

Elgohary1024
03-02-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

aymen.hachani
03-02-2016, 00:58
يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند المستوى 1.3431 وهو أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.3537 بينما قد سجل اعلى مستوى عند 1.3551.

الارتفاع الحالي في مستويات الدولار الكندي يأتي في ظل العلاقة الطردية التي تربط بينه وبين النفط الخام منذ كون كندا تعتمد على تصدير النفط الخام بشكل رئيسية الأمر الذي كون علاقة طردية بين العملة والنفط الخام.

csebai12
03-02-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في هذا المنتدى لا يسمح بالاشهار اغير شركة انستا فوركس