PDA

View Full Version : حلول سريعة للتخلص من الخسارة

mazen abdullah
01-01-2015, 13:42
حياكم الله
أنا أبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب إلى انتشلتني منه شركه ECN-Markets وأنا كنت في أوضاع ماليه سيئة للغاية بعد ما اضحك على شركه لادعى لذكر اسمها وسرقت مبلغ مالي منى و مع أول مكالمة بيني وبين خدمه العملاء و بمجرد الاشتراك تم تحويلي على مدير الحسابات لديهم و هو والله ما قصر اعطانى حلول سريعة من اجل التخلص من هذى المصايب يالى كانت حلت بى و اتعير كل شي من هالحظه .
ECN Markets أبى أشكركم على كل إلى قدمتموه إلى من دعم من خلال هالمنصات البسيطة في كيفيه التعامل بيها و لقيت أكثر من أصل مالي لديهم في مجالات شتى مثل الذهب و الأسهم و النفط و تقريبا كل شي تبيه و نزلت تطبيق على الجوال ساعدني كثير من اجل المتابعة الدورية على حسابي و الحين أنا راح افتح محفظه جديدة للنفط و منتظر دعواتكم للمكسب .

a7med84
01-04-2015, 03:53
هو مش اللى انت بتقوله د يكون التخلص من الخساره
ودى دجعاياي فاشله فى مكان غلط كمان هنا منتدى من اجل ان يكون هناك

هناك بونص بدون ايداع مش للدعايا لشلاركات اخرى

hazem elshnawy
01-04-2015, 05:20
موضوع مهم جدا بس ياريت يكمل للاخر واعتقد ان كل مضارب لازم يكون فيه صفة منهم اما خائف ومتردد من دخول الصفقة او طماع وعايز يحقق الملايين فى ساعات قليلة اما وجود مضاربين واثقين من نفسهم وغير طماعين فلا مكان لهم فى عالم الفوركس لانه ببساطة سوق مغرى جدا علشان كده يدفع الفرد الى الطمع وفى نفس الوقت سوق ليس فيه مكان للرحمة ففى ثوانى قليلة يضيع تعب سنين مما يجعل المضارب خائف من دخول الصفقة بس المشكلة ايه الحل

mr-x
01-04-2015, 08:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص حلول للتخلص من الخسارة تقبل تحياتى وبالتوفيق

mr-x
01-05-2015, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص حلول سريعة للتخلص من الخسارة تقبل تحياتى وبالتوفيق

sawsan5a
01-10-2015, 20:27
ورت اخى الكريم
واكيد طبعا كل مجال يوجد فيه المكسب والخسارة
اهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

nader
01-10-2015, 23:15
اخي الكريم اذا كانت الشركة ساعدتك بحلول موضوعية فكل التوفيق لك
لكن بغض النظر على تسميتك للشركة
اين هي الحلول ؟؟ واية مشاكل كانت لك هل ايداع هل هو تمييز في شراكة ؟؟
بالتوفيق

xdorex
01-20-2015, 16:48
الخساره لا يمكن التخلص منها ولكن يمكن التقليل منها لان المحترفين ايضا يخسرون الامر طبيعي في سوق الفوركس
ويجب تقبله ... وايضا الاشهار في المنتدى ممنوع

snnaky
01-17-2016, 21:49
الموضوع دة مكرر مكرر مكرر بأكتر من عضوية لأكتر من عضو بأكتر من قسم وللأسف مازال من يفعل هذا حر بدون حظر
اين اشراف المنتدى
مكرر مكررر مكرر مكرر
هذا الموضوع تم تكرارة تقريبا اكتر من 30 مرة لأكتر من عضوية واصبح الأمر يعطى انطباعا بأن المنتدى لا يجد من يهتم بة

yousse
01-17-2016, 23:04
اتمنى لك التوفيق مع هده الشركة ولكن كيف يسطيع المدير أن جيعتك حلولا لخسر عبر الهاتف أنا من وجهة نضري لا أضن أن أي شكهس كيفما كان يستطيع أن يعطيك أهل عبر مكالمة بسيطة في الهاتف

نادر صباح الدين
01-17-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز جميل أن تقدم لنا خلاصة تجربة لك فيما يتعلق بكيفية التخلص من الخسارة، ولكني أرى في الموضوع دعاية لشركة أخرى، ولا اجد فيه بيانا بكيفية التخلص من الخسارة التي يمكن أن تلحق بالمتداول خلال عملية التداول، مشكور على كل حال، وكان في ودنا أن نعرف الحلول الممكنة للخسارة عندما تلحق بالحساب.

justsmile
01-17-2016, 23:12
والله اعلم انني رأيت هذا الموضوع منك اخي لربما اكثر من 10 مرات .!!!
لا اعلم لماذا تكرر الموضوع اخي ؟!!! صدقا هذا اسلوب سيء لجمع البونص !!

aymansaleh
01-17-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, نصيحه صريحه وواضحه, انت تقدم دعايه عن شركة وساطه غير شركتنا الحبيبه انستافوركس, وبالطبع كل كلام المقال غير منطقي وغير معقول ولا يصدقه عاقل, الربح لا يكون بسبب شركة الوساطه
تقبل مروري

heroo252
01-17-2016, 23:36
التخلص من الخساره او جنى الربح امر هام جدا لكنه لي هناك اسرار
كل شىء معلن بس الناس تفكر وتشتغل صح وتعرف تتعامل وتلتزم بالتعليمات