PDA

View Full Version : روشتة علاجية للخسارة

abdullah elshrhan
01-01-2015, 17:10
السلام عليكم..
كثير منا يشتكى من الخسارة و كثير هزمه الفوركس بالقاضية و اخرجه من حلبة السباق نهائيا و اخرون لازال الفوركس يهزهم و يكابرون و يستمرون فى الخسارة و البعض يحقق مكاسب هزيلة و الباقى القليل هو من يربح من الفوركس..
و لكن عشان نكسب من الفوركس لازم نعمل زى ما اللى بيكسبوا عشان نكسب زيهم..

1- هذا السوق محرقة اموال فوق ما تتخيلون فبسهولة جدا تخسر كل اموالك قبل ان يرتد لك طرفك فادارتك لراس المال هى استمرارك فى السوق قبل ان يخرجك السوق..
2-السوق ليس عدوك و لا يريدك ان تخسر فقط هو يمشى بطريق معين يجب ان تكتشفه بنفسك..
3- العلم هو سلاحك فى هذا السوق و لا يجوز ابدا ان تدخل هذه المحرقة اعتمادا على توصيات او اكسبيرتات او مؤشرات ,فقط الورش و مواضيع التوصيات لتوكد لك وجهة نظرك او تقيك شر الخسارة..
4-تواجدك الدائم امام صفقاتك هو اول سبب خسارتك لانك ستغلق الصفقة على ادنى مكسب و تتركها على اكبر خسارة.
5- الديمو اهم خطوة لدخولك السوق فانا عن نفسى قعدت 8 شهور على الديمو قبل ان ادخل للحقيقى.
6-السوق اقوى منك فلا تظن انك عندما تكسب 5 او 6 صفقات متتالية ان السوق اصبح خادمك او عبدك المطيع لان هذا غير صحيح بالمرة.
7- اعلم انك اول ما تزيد كمية عقودك عن الحد الذى تتعامل به دائما فانت خاسر خاسر فى النهاية لا محالة.
8-عقودك الكثيرة دليل على ضعفك الفنى فالمضارب الرابح لا يضارب كثيرا خلال اليوم.
9- ادمان ان تكون لديك عقود مفتوحة سيجعل طريقا سهلا و مفروشا للمارجن كول.
10- نحن العرب لا نتعلم من اخطاء غيرنا و لا نسمع و نعى الا ما يرضينا و لكن ما لا يرضينا و لا كاننه رايناه فتعلم من اخطاء غيرك و لا تكررها.
11- السوق معادلة سهلة جدا فالتزامك بادارة راس مالك هو حل المعادلة..
12- لاحظوا اننى لم اتكلم مطلقا على تحليل فنى فلا يهم قدرتك و قوتك على التحليل و لكن الاساس كله فى راس المال و ادارته..

الله كريم.,

hassanabu
01-02-2015, 01:05
السلام عليكم
الحق والحقيقة ان السوق محرقة للاموال
صدقت اخي ويجب الانتباه والحذر
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجريء

nuclear2010
01-02-2015, 13:27
السلام عليكم جميعا
الخساره فى سوق الفوركس امر طبيعى ولابد من حدوثه
المهم ان لاتكون خساره كبيره وان تستطيع ان تستمر فى هذا السوق
وان تستفيد من خسارتك

laabadi
01-02-2015, 14:13
بسم الله الرحمان الرحيم، السلام عليكم و رحمة الله، ردود في المستوى، في الحقيقة إنه منتدى جد رائع، تابعوا إخواني، و الله ولي التوفيق، و شكرا

morres90
01-02-2015, 14:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في الحقيقة إنه منتدى جد رائع صدقت اخي ويجب الانتباه والحذر
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجريء

adil17
01-02-2015, 20:45
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و نحن صراحة استفدنا منك و ممتنين لك كثيرا و تقبل مروري

a7med84
01-02-2015, 21:54
موضوع مهم جدا للى فعلا يتعامل مع السوق مهم جدا فهم دى قوه هذا السوق فى التعامل معه

وان يكون هناك دراسه لان السوق فعلا لا يرحم والله المستعان

sawsan5a
01-08-2015, 17:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك وللجميع

ahmed mohsen92
01-08-2015, 17:21
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

Roshdy
01-08-2015, 17:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكراً اخى جزيل الشكر على حهدك المبذول المخلص فى تلخيص اسباب الخسارة
واختلاجات نفوسنا ومكابرتنا للسوق فحقاً لا اجد تعليق على هذا غير الشكر والدعاء لك بالتوفيق ولنا نرجو التطبيق وعلى الله التوكل وهو نعم الوكيل

YMTMAX
09-26-2015, 15:16
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

محمد السيد
09-26-2015, 15:38
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

snnaky
11-06-2016, 21:07
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

ابوفؤاد
11-06-2016, 23:16
اعلم اخى المتدوال ان السوق بالفعل فيه الخاسر و الرابح و لكن دوام الحا من المحال فان تكن خاسر اليم فانت فائز بالغد هذا اكيد و ان وضعت تلك العقيده براسك فانت على قدر خسارتك تربح اضعافها مع الصبر

بدر اشطيبي
11-07-2016, 01:26
فعلا اخي ليس المهم هو التحليل الفني لكن الاهم من هذا هو الانضباط
للقواعد و الجانب النفسي هو عصب الحياة بالتوفيق للجميع شكرا

mariamrz
11-13-2016, 15:53
شكرا ليك اخى ع هذه النصائح الجميله انا بس هتكلم ف نقطه واحده وهى انن
الفوركس محرقه للمال هناك خبير فوركس خسر هذا الاسبوع اكتر من عشره مليون جنيه اتمنى الجميع يتمنى ادارة راس مال
بالتوفيق

adamarwan
11-13-2016, 17:00
لبد اخى من ان تتقبل كل الامور فى السوق
انت فى هدا المجال لا بمكن ان تتنبئ باى شيئ انت فغقط تتداول على
رسوم وممكن ان يحدت اى شيئ فى السوق
وحظ موفق

aym
11-13-2016, 17:14
طريقة جيدة لعلاج الخسارة مهم جدا للمتاجر ان يقف مع نفسة ويعرف ما هى الاسباب التىادت الى الخسارة مع محاولة كيفية الابتعاد
عن هذة الطرق مرة اخرى

Mostafa Ezz
11-13-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا اخي السوق يضيع كثير من الاموال فيجب الاحتراس منه وعدم المخاطره بمبلغ كبير تقبل مروري أخي

kymslye
11-17-2016, 00:17
نصائح جيدة لتفادي الخسارة لكن يجب تطبيقها ليس فقط قرائتها و للاسف معضمنا لا ياخد بالنصائح وانا واحد منهم غالبا ياخدنا الطمع في صفقات مشبوهة ويعرض حساباتنا للمرجنة لعدم التزام بكل ما دكرته اخي

medcss
11-17-2016, 00:38
اشكرك أخي للمعلومات التي تقدمها لنا نتمنى ان تكمل طريقك بنجاح بتوفيقه ان شاء الله بارك الله فيك وجزاااااااااااااااااااك الف خير

---------- Post added at 10:38 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري