PDA

View Full Version : ممكن استفسار من فضلكم

Pages : [1] 2

sabahmess
01-02-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوتي الاعضاء
ما هي اسرع طريقة لتعلم الفوركس
عن طريق الكتب او فيديوهات للفوركس او استخدام تجريبي MetaTrader
من اين ابدا من فضلكم وبارك الله فيكم

esshazly
01-04-2015, 18:44
السلام عليكم ...كل طرق التعليم تحتاج الي الوقت وابدا في قراءة كتاب عن عن الفوركس باللغه العربية انت ممكن تعمل عندك في الخافية صورة عن تجارة الفوركس ... بالتوفيق ان شاء الله قي التداول والمنتدي الرائع

mn3m
01-09-2015, 19:11
السلام عليكم .. انت ممكن تروح القسم التعليمي في المنتدي والقسم جميل جدا وخصوصا الموضوعات المثبتة بتاعه الاخ دوفو ممكن تتعلم منها كتير ف فترة صغيرة ان شاء الله

مصطفى حمدان
01-15-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عملية السرعة فى التعلم ترجع الى قدرات المتعلم وليس الى الادوات المستخدمة للتعلم فكل فرد له قدرة تختلف عن غيره نظرا لوجود فروق فردية بين الافراد

hamed ali
01-15-2015, 13:26
السلام عليكم
لايوجد طريقه سريعه لتعلم الفوركس اخى الكريم فالتعلم يحتاج الوقت عليك اولا ان تفهم ماهو الفوركس
وكيف يعمل وما هى الاشياء التى تقود السعر بعد ذلك عليك فهم الدعوم والمقاومات والترند وبعض المؤشرات
الاساسيه التى تدخل فى اغلب استراتيجيات التداول
تقبلوا مرورى

mesteraden
01-15-2015, 19:32
اخي الكريم الأفضل ان تتعلم من خلال فيديوهات التعليميه لأن عبر الفيديوهات ستفهم ببسرعه الدروس وكذلك استخدام الميتاتريدر الأفضل ان تشاهد الشرح بالفيديو لأن الميتاتريدر فيها اوامر كثير ولاينفع معها بالشرح الا بالفيديو واتمنى لك التوفيق

sarass11a
01-16-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ssnsafi
01-16-2015, 04:07
كلها طرق تعلم الفوركس لا تستطيع ان تستغني عن أي واحدة منها والافضل ان تبدأ بالقراءة ومن ثم شاهد الفيديوهات و طبعا قم بتجربة كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي اي ان القراءة وحدها لا تكفي ومشاهدة الفيديوهات بدون التجريبي لا تكفي طبعا وايضا الحساب التجريبي بدون ان تتعلم لا يفيد ابدا ولهذا هذه الطرق كلها مهمة مع بعضها وتكمل بعضها البعض فتخرج ان شاء الله بنظرة جيدة عن الفوركس

eslamsallam
01-16-2015, 05:25
السلام عليكم
لايوجد طريقه سريعه لتعلم الفوركس اخى الكريم فالتعلم يحتاج الوقت عليك اولا ان تفهم ماهو الفوركس
وكيف يعمل وما هى الاشياء التى تقود السعر بعد ذلك عليك فهم الدعوم والمقاومات والترند وبعض المؤشرات
تقبلوا مرورى

FullyActive
01-16-2015, 07:19
سواء كتب او فيديوهات الاثنين فيهم الخير
ولكن الفيديوهات افضل فى توصيل المعلومة اوالتطبيق لايف على الشارت
والكتب مهمة فى اساسيات ومفاهيم وقواعد الفوركس
زى الرافعة والهامش والاستوب والتارجت الخ..

ameen
01-16-2015, 07:22
السلام عليكم ورحمه الله لسهوله تعلم الفوركس اقراء العديد من الموضوعات
وشاهد العديد من الفيديوهات و قم بشراء بعض الكتب لتتعلم

alimidoali
01-16-2015, 10:08
اسرع طريقه في تعليم الفوركس عن طريق التعليم من خلال الكتب مثل كتاب فوركس العرب والتحليل الفني للاسواق الماليه مترجم ومن ثم ان يكون هناك فتره تدريب كافيه

mons
01-16-2015, 14:47
بصراحه يااخي الكريم انا مثلك مبتديء وافضل التعليم عبر الفيديوهات لأن الفيديوهات اوضح من الكتابة من حيث الفهم والأستيعاب وانصحك تروح الى القسم التعليمي بتلاقي كثير من الدروس مشروحه بالفيديو وتقبل مروري

sabrey14
01-16-2015, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة كلها طرق لتعليم الفوركس و لا يمكن الاستغناء عن احدها شكرا على موضوعك تقبل مرور

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انصحك بالقسم التعليمى فى المنتدى تعلم مه و اكتسب معرفة تقبل مرورى و شكرا لك

mmesho
01-16-2015, 16:00
وعليكم السلام يا اخى
انا من رايي انه افضل طريقة من خلال الاستخدام التجريبى للبرنامج
مع الالمام بالمبادئ الاساسية للفوركس من خلال الكتب او الفيديوهات
ايهم اسهل بالنسبة اليك

eslam88as
01-19-2015, 14:22
تبدا اخى بمعرفه ماهو الفوركس و كيف يعمل و ذلك يمكن معرفته من خلال الكتب
او قسم التعلم فى هذا المنتدى ويمكن من خلال مواقع النت التى يمكن البحث عنها فى جوجل و اليوتيوب
ايضا حيث الفيديوهات و انت عند اضافه مشاركتك و رودودك فى هذا المنتدى فهذا ايضا تعلم و سوف تستفاد ان شاء الله

payza
01-22-2015, 21:34
اسعرع عطريقة لتعلم الفوركس هي التعلم علي حساب ديمو يا غالي وان شاؤ الله لا تقلق سستعلم با1ن الله بعد فترة 6 شهور وستربح باذن الله بس انت ركز الاول.......

abdelhak redouane
01-22-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم سواء كتب او فيديوهات الاثنين فيهم الخير
بالتوفيق للجميع

jmola
01-22-2015, 21:55
هنالك العديد من الطرق المعتمد في التعلم افمخي العزيز و في ناس يبترتح و بته عن طريق الكتب و منشرواتت اللي تابع الفوركس و لكن ان ينصحك بالفيديوات

hamadaali12
01-22-2015, 21:57
اخي الكريم حتي تتتعلم الفوركس عليك بمشاهدة الفيديوهات التعلميمية عن كيفية التداول ولكن عليك ان لا تتسرع في تعلم الفوركس لانه يحتاج الي تعب كبير وتركيز حتي تتمكن من الاسافاجة والتعلم

valencia
01-22-2015, 22:04
التعلم يبدأ عن طريق الكتب ثم الفيديوهات
وبعد اتقان المفاهيم الأأساسية يمكن التجريب على حساب تجريبي طبعا

gehad87
01-31-2015, 20:33
اول حاجة لو فعلا عاوز تتعلم الفوركس تنسى حاجة اسمها اسرع حاجة تتعلم بيها الفوركس
ونزل كتب تعليم الفوركس للمبتدئين واقراها على مهلك وخد اطول وقت ممكن في التعليم

ahmos785
01-31-2015, 20:54
اخي الكيم حتي تتممكن من النجاح في الفوركس عليك ان تععلم الفوركس جيدا من خلال الفيديوهات التي يمكن ان تحقق منها استفادة كبيرة جدا وتقبل مروري وبالتوفيق

hicham1991
01-31-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عملية السرعة فى التعلم ترجع الى قدرات المتعلم وليس الى الادوات المستخدمة للتعلم فكل فرد له قدرة تختلف عن غيره نظرا لوجود فروق فردية بين الافراد

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم اسرع طريقة لتعلم الفوكس اخي الكريم وجابت معايا نتجية هو الحساب التجريبي فهو خلاني اعرف انا عاوز ايه وايه اللي اتعلمه الاول
تقبل مروري

1 million
03-24-2015, 00:46
لا يوجد أخي طريقة سهلة و طريقة سريعة و طريقة بطيئة
عليك ان تتعلم جيدا و تدرس حركة السعر و ترى ان كنت مستعد للتداول او لا

toufik15
03-24-2015, 00:54
كل الطرق التي تراها مفيدة تساعدك على النجاح الجيد في التداول بالعملات و من أبرزها الكتب و الأخذ بخبرات الآخرين في هذا المجال .

سارة محمد
04-12-2015, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-14-2015, 12:38

forex1998
04-14-2015, 12:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته

Doodysamsom
04-14-2015, 13:28
انا شخصيا افضل الفيديوهات..
لانها تعتبر اسرع وافضل وسيلة للتعلم..

mesteraden
04-18-2015, 16:36
يااخي الكريم بصراحه خبرتي متواضعه بالفوركس لكن أعتقد أن الافضل التعليم عبر الفيديوهات لأن الفيديوهات اوضح من الكتابة من حيث الفهم والأستيعاب وانصحك تذهب الى القسم التعليمي بتلاقي كثير من الدروس مشروحه بالفيديو وتقبل مروري اخي الكريم

Wassa04
04-19-2015, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الفاضل الفيدوهات و تطبيقها
على حساب تجريبي بالتوفيق لك تقبل مروري

Eslam1
04-21-2015, 04:42
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Eslam1
04-24-2015, 05:30
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

abdelaziz 10
04-24-2015, 19:02
لا تقلق يا اخي فالمنصة ميتاتريدر 4 من اسهل ما يمكن انك تتعلمه فهي سهلة جدا وبسيطة
بالتالي ما عليك الا ان تتبع اي دورة تعليمية في القسم التعليمي وتركز وكل شيء واضح

mohamed9004
04-24-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله .. بلاش تدور على الاسرع عشان لما تتعلم بسرعة حتخسر بسرعة السوق ده عاوز تعلم لا يتوقف ابدا الاول بكتاب تعليم الفوركس للمبتدئين وبعد كده فيديوهات وشوف استراتيجيات وفيه جروبات كتير على الفيس وان شاء الله تتعلم

ahmed mo
04-24-2015, 19:12
فى رأيى انك متسرع عموما فى لاتعلم لا تبحث عن اسرع طريقه لان مش الكل زى بعضه فى سرعه او طريقه التلعم

خد الامور بهدوء هتلاقى نتيجه كبيره ان شاء الله

rachidnex
04-24-2015, 19:27
السلام عليكم .. انت ممكن تروح القسم التعليمي في المنتدي والقسم جميل جدا وخصوصا الموضوعات المثبتة بتاعه الاخ دوفو ممكن تتعلم منها كتير ف فترة صغيرة ان شاء الله

DANDOUNE
04-25-2015, 00:46
لسلام عليكم
تقبلوا مرورى

fifi w mody
04-25-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة اللة
من الممكن تعليم الفوركس من على موقع اليوتيوب اوعن طريق الدخول على القسم التعليمي فى المنتدى

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 00:49
هل يمكنني ربط عدة حسابات في شركة انستا فوركس بحساب واحد الخاص بي في المنتدي ام ان هذا غير مسموح بة ارجو الرد علي وجزاكم الله تعالي كل الخير

وهل يمكن تحويل اكثر من 250 دولار شهريا ام ان هذا غير مسموح بة وماذا لو حدث هذا مالذي سوف يحدث ارجو الرد من الخبراء والاعضاء القدامي

MAGDYABDO
04-25-2015, 12:22
انصحك بقرائه كتاب تعلم الفوركس من الالف الى الياء
ثم تابع بعض من دورات الفيديو المنتشره
بالتوفيق لك اخي العزيز

ahmedtaher
04-25-2015, 17:16
السلام عليكم .... انت المهم انك نصب مفيش حاجة اسمها بسرعه لان الموضوع كلة بيبقي عايز شوية صبر
بالتوفيق ان شاء الله

نورين
04-28-2015, 11:51
السلام عليكم اخي الكريم الأفضل ان تتعلم من خلال فيديوهات التعليميه لأن عبر الفيديوهات ستفهم ببسرعه الدروس وكذلك استخدام الميتاتريدر الأفضل ان تشاهد الشرح بالفيديو لأن الميتاتريدر فيها اوامر كثير ولاينفع معها بالشرح الا بالفيديو وبلتوفيق ان شاء الله

mohamedhassn
04-28-2015, 23:01
ما هو الفوركس – تعلم الفوركس و سوق تداول العملات ... سوق تجارة الفوركس (تجارة العملات ,سوق تداول العملات ,الفوركس ) هو اكبر وأسرع سوق متنامي على الأرض , حركة ماله اليوميّة هي أكثر من 2.5 ... كيف من الممكن جني الأرباح بسوق الفوركس؟

meriemmeriem
04-29-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد المؤشرات من الاساسيات الهامة فى التحليل الفنى وكمان لازم نستخدم الشموع اليابانية والتى تكون هامة فى التحليل الفنى
والسلام ورحمة اللة وبركاتة

Abdelhedi
04-29-2015, 03:35
اولا السلام عليكم اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم/
مرحبا بك عزيزي المتداول نحن هنا لكل استفساراتكم و للمساعدة

abdelaziz 10
05-01-2015, 00:17
المهم يا اخي الطيب ان كتفهم اساسيات الفوركس سواء كانت مصادر التعلم بالفيديو او بالكتب
بالتالي لما تصل الى العلوم الاساسية في السوق فباقي العلوم انت تتعمق فيها بسلاسة

abdougagi
05-02-2015, 21:00
كلا الطريقيتن مفيدة فالتعلم لا غنى عنه لتعلم المصطلحات و اسماء المؤشرات و الاوامر
و التعلم في الديمو للتعرف على اوامر الدخول و الخروج و التطبيق
اتمنى لك ارباحا وفيرة

abdalico
05-02-2015, 21:23
البداية يجب ان تكون تعلم اساسيات الفوركس ابجدياته و مصطلحات اولا اذا كنت تريد الاستمرار عليك بالصبر و السؤال و الاستفادة من تجارب الاخرين
اما بالنسبة للديمو فهذا يجب ان تتعلم عليه بالمبلغ الذي انت تستطيع الدخول به في الحقيقة

roussi27
05-02-2015, 21:40
اخي اول شيء يجب ان تكون تحب التعلم وتريد ،، وبعدها انصحك ان تقرأ وتشاهد كل ما تجده حول الميتاتريد ،، يعني تقرأ الدروس وتحمل الكتب ،، وفي الأخير ادخل الى اليوتوب وتفرج وتعلم من المحاضرات والدروس حول البرنامج ،، فهو الأخير لأنه يساعدك ويرسخ الدروس في رأسك أكثر

modr2015
05-04-2015, 13:47
ما هى افضل الطرق لتعلم الفوركس السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد معرفه راى الخبراء فى كيفيه تعلم الفوركس على اسس سليمه

moustafaforex
05-04-2015, 16:27

محمود مرعى
05-04-2015, 17:57
اخوتي الاعضاء
ما هي اسرع طريقة لتعلم الفوركس
عن طريق الكتب او فيديوهات للفوركس او استخدام تجريبي MetaTrader
من اين ابدا من فضلكم وبارك الله فيكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وحضرتك علشان فعلا تقدر انك تتعرف على الفوركس كل اللى عليك انك
تعمله فعلا انك تدخل على القسم التعليمى عندنا وانت ان شاء الله هتعرف كل حاجة عن الفوركس ان شاء الله

mesteraden
05-04-2015, 21:43
اخي الكريم رأي أن افضل طريقة لتعلم مجال الفوركس هو عن طريق مشاهدة مقاطع فيديوهات لدروس مجال الفوركس وبعدها التدرب على طرق التداول على الحساب التجريبي لفترة كافية لاتقل عن 6شهور وتقبل مروري أخي الكريم

hamdochi
05-05-2015, 14:54
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه سواء كتب او فيديوهات الاثنين فيهم الخير ولكن الفيديوهات افضل فى توصيل المعلومة اوالتطبيق لايف على الشارت والكتب مهمة فى اساسيات ومفاهيم وقواعد الفوركس تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Mohamed Morsy
05-10-2015, 00:56
لا تقلق يا اخي .. فالمنصة ميتاتريدر 4 من اسهل ما يمكن انك تتعلمه فهي سهلة جدا وبسيطة
بالتالي ما عليك الا ان تتبع اي دورة تكون تعـليمية في القسم التعليمي وتركز وكل شيء واضح
تحياتي ...

aminoos
05-10-2015, 01:18
السلام عليكم ...كل طرق التعليم تحتاج الي الوقت وابدا في قراءة كتاب عن عن الفوركس باللغه العربية انت ممكن تعمل عندك في الخافية صورة عن تجارة الفوركس ... بالتوفيق ان شاء الله قي التداول والمنتدي الرائع

اخي الكريم الأفضل ان تتعلم من خلال فيديوهات التعليميه لأن عبر الفيديوهات ستفهم ببسرعه الدروس وكذلك استخدام الميتاتريدر الأفضل ان تشاهد الشرح بالفيديو لأن الميتاتريدر فيها اوامر كثير ولاينفع معها بالشرح الا بالفيديو واتمنى لك التوفيق

كلها طرق تعلم الفوركس لا تستطيع ان تستغني عن أي واحدة منها والافضل ان تبدأ بالقراءة ومن ثم شاهد الفيديوهات و طبعا قم بتجربة كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي اي ان القراءة وحدها لا تكفي ومشاهدة الفيديوهات بدون التجريبي لا تكفي طبعا وايضا الحساب التجريبي بدون ان تتعلم لا يفيد ابدا ولهذا هذه الطرق كلها مهمة مع بعضها وتكمل بعضها البعض فتخرج ان شاء الله بنظرة جيدة عن الفوركس

samieh
05-15-2015, 19:59
السلام عليكم
ابدأ اولا يا اخى بقراءة كتب الفوركس للمبتدأين حتى تعرف مصطلحات الفوركس جيدا وماذا تعنى
ثانيا شاهد فيديوهات تعليمية سواء من المنتدى او اليوتيوب واللى تعلمته جربه على الديمو
هذه هى الطريقة الصحيحة للتعلم

adnan1969
05-15-2015, 20:20
اخي الكريم اترك المنصه التجريبه اعتمد على الدروس والكتب والفديوات وبعدين ارجع طبق على التجريبي بتوفيق اخي

aseer
05-15-2015, 20:26
اول حاجة لو فعلا عاوز تتعلم الفوركس تنسى حاجة اسمها اسرع حاجة تتعلم بيها الفوركس

popa2015
05-16-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

omer1
05-16-2015, 14:11
فعلا مشكلة غريبة اخي لم تحدث معي لان بعد مستوي التفعيل الثاني انتهي تفعيل الحساب
انصحك تتواصل مه مندوب انستا في المنتدي لكي يوجهك علي ما يجب ان تفعله او كلم الدعم الفني
بعد رفض الملفات لو بيطلبوا منك حاجة لازم تعملها زي ترجمة الملفات مثلا
تقبل مروري اخي

شهيرة
05-22-2015, 02:06
السلام عليكم

Kiing
05-22-2015, 05:04
ممكن متلا انه طرق التعليم منه تحتاج الي الوقت ايضا معه ابدا في قراءة كتاب لانه ممكن ان الفوركس باللغه العربية ان نتلا انت ممكن ان تعمل عندك في الخافية اي منه لصورة عنه

MAGDYABDO
05-26-2015, 12:16
بالتوفيق لك اخي العزيز

almared13
05-26-2015, 12:17
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد ---
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

ahmed bakry
06-14-2015, 04:58
اسرع طريقة لتعلم الفوركس هى انك تتابع بشكل مستمر الفيدويهات ع اليوتيوب وكمان تحاول انك تقرا المقالات والتحليلات لكتير من الخبراء وتفضل دايما مرورى

abdougagi
06-16-2015, 20:55
كل الطرق التي ذكرتها سهلة و صحيحة و لكن انصحك بقراءة اساسيات الفوركس في الاول في موقع daily forex
ثم تعلم كيفية التعامل مع المنصة في اليوتيوب ثم افتح حساب تجريبي و ابدا في التداول فيه
موفق باذن الله

motawakkildima
06-16-2015, 21:08
احسن طريقة للتعلم هي التداول مباشرة على الواقع في حساب ديمو وان تستعين بالفيديوهات
وهذه الاخيرة هي التي يمكن ان تصل بك الى مستويات جيدة من التدريب لانها دروس مدعومة بالصور
بالتوفيق اخي

هند الحمامصى 2216
06-16-2015, 21:11
عن طريق مشاهدة الفديوهات على اليوتيوب وهناك الكثير من صفحات الفوركس على الفيس بوك كما انك ممكن ان تستفيد عن طريق الكتب اتمنى انا تكون قد استفدت من مشاركتى

waelmma
06-16-2015, 22:58
اخى المريم الحقيقة انه اسرع طريقة لتعلم الفوركس هو
تنزيل الكتاب من الموقع هتعرف منه المبادىء وبعدين الميتاتريدر وادارة راس المال

hamadarizk
06-16-2015, 23:08
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

mido elmasry
06-16-2015, 23:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الكريم لا تبحث عن السرعه في التعلم
حتي يتثني لك ان تعرف الفوركس بعنايه حتي لا تجد نفسك في النهايه في مهب الريح
تريث في تعلمك و استفيد أكبر استفاده قبل ان تبدأ في تداولك
بالتوفيق للجميع
اخوك
mido elmasry

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

اخي الكريم لا تتسرع في تعلمك
تريث حتي تستطيع ان تستفيد اكبر استفاده من تعليمك
حتي لا تجد نفسك في مهب الريح

aziz18
06-17-2015, 01:17
السلام عليكم
اظن ان احسن طريقة لتعلم الفوركس هي زيارة القسم التعليمي للمنتدي
و اكتساب الخبرة و مشاهدة الفيديوهات الخاصة بتعلم الفوركس
مزيد من الجهد و الصبر و بالتوفيق

ayoub321
06-17-2015, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
إذهب إلى قسم التعليمي أخي وخليك مع كراس وحيد فقط
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ibrahim forex
06-17-2015, 16:51

محمد السيد
06-17-2015, 17:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، المفروض انك تبدا نظري وتدرس من كتاب اما التعامل مع الميتادريد فلابد من التدريب العملي ومشاهخدة الفيديوهات لتتمكن من المعايشة .. وهاك رابك كتاب بسيط لتعلم الفوركسhttp://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

abdougagi
06-22-2015, 04:53
اسهل طريقة هي قراءة كتب عن اساسيات الفوركس و من اهم المراجع التي ستفيدك كثيرا هي موقع daily forex
الذي يحتوي على دروس رائعة مفسرة بامثلة ان فهمتها ستكون قد قطعت شوطا كبيرا من التعلم و بعدها يمكنك البدأ في التجريب
تقبل مروري اخي الكريم

mechanical
06-23-2015, 20:37
السلام عليكم ... انت ممكن تدخل علي المنتدي التعليمي وانت هلاقي اللي انت عايزو واقرا شروط المنتدي كويس والتزم بيها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 20:45
بصراحه يااخي الكريم انا مثلك مبتديء وافضل التعليم عبر الفيديوهات لأن الفيديوهات اوضح من الكتابة من حيث الفهم والأستيعاب وانصحك تروح الى القسم التعليمي بتلاقي كثير من الدروس مشروحه بالفيديو وتقبل مروري

alaa ali
06-23-2015, 20:47
اهلا بكم
التعلم يكون عن طريق الكتب اوالمقالات والفديوهات التعليمية حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح
بالتوفيق

marwanadam
06-23-2015, 20:56
اول شيئ تبدا به هو التعلم عبر مراجع وفديوهات وكدالك دورات هدا هو الاساس من تم
يمكن ان تبدا العمل لكن على حساب تجريبى جرب فيه كل ما قد تعلمته
من تم يمكنك ان تدخل براس مال حقيقى لكن تريت ان يكون المبلغ لا يتجاوز 100 دولار
من هناك يبقى لك الاختيار
وبتوفيق

faisseli
06-23-2015, 21:05

RomanyMoreed
06-26-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اول حاجة تبتدي بالكتب احسن حاجة ثم بعدها تدخل علي الفيديوهات التعليمية وبعد ما تخلص من دول تطبق اللي فهمته علي الحساب الديمو

karim02
06-26-2015, 17:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نري

OSAMA AMER
06-26-2015, 17:47
بسم الله الرحمـــــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانـــى اعضاء ومشرفــــــى منتــــدى فوركس العرب اسرع طريقة لتعلم الفوركس من وجهة نظرى هى قراءة على الاقل كتاب فى الفوركس وكتاب فى التحليل الفنى لجون ميرفى ومتابعة كورس فيديو

hager omar
06-27-2015, 23:15
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انصحك بالبداية من القسم التعليمي بالمنتدي وايضا تشاهد فيديوهات علي اليوتيوب وقراءة كتب عن الفوركس

تقبل مروري

hamza mansouri
06-27-2015, 23:29
السلام عليكم ابدا بالكتب اخي الكريم من ثم بالفيديوهات فهي جدا مفيدة
من بعدها انتقل للتطبيق على الحساب التجريبي و بارك الله فيك

hamed mohamed
06-27-2015, 23:38
اخى الكريم اذا كنت مبتدئ وتريد ان تعرف وتتعلم الفوركس
فأنى ادلك على الذهاب الى القسم التعليمى فى المنتدى وستجد
بداخله كتب تعليميه وفديوهات سوف تعلمك ما تريد ان تعرفه عن
الفوركس ونصيحه اخى طبق ما تعلمته على الحساب التجريبى
قبل ان تبداء بالحساب الفعلى

MAGDYABDO
07-09-2015, 19:37
بالتوفيق لك اخي العزيز

karim-hyt
07-21-2015, 01:08
افضل طريقة للتعلم في رأيي هي الحسابات التجريبية وهي في متناول الجمييع
وايضا اليوتيوب غني بالفيديوهات والمنتدى ايضا غني بالمعلومات :)

samieh
07-21-2015, 07:11
ونزل كتب تعليم الفوركس للمبتدئين واقراها على مهلك وخد اطول وقت ممكن فى قرائتها ثم تنتقل الى مرحلة التطبيق على الديمو

MAGDYABDO
07-21-2015, 10:58
بالتوفيق لك اخي العزيز

helmi nsir
07-22-2015, 13:44
التعلم يبدأ عن طريق الكتب ثم الفيديوهات وخد اطول وقت ممكن فيها
ثم طبق على الحساب لتجريبي

MAGDYABDO
07-27-2015, 10:55
بالتوفيق لك اخي العزيز

smartvision
07-27-2015, 22:36

heba_a
07-30-2015, 04:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

sheref elsayed gomaa
07-30-2015, 05:08
السلام عليكم اخى الكريم
ونزل كتب تعليم الفوركس للمبتدئين واقراها على مهلك وخد اطول وقت ممكن فى قرائتها ثم تنتقل الى مرحلة التطبيق على الديمو والله الموفق

asxqw1
08-01-2015, 20:50
افضل فى توصيل المعلومة اولفوركس اخى الكرق التعليم تحتاج الي الوقت وابدا في قراءة كتاب عن عن الفوركس باللغه العربية انت ممكن تعمل عندك في الخافية صورة عن تجارة الفوركس ... بالتوفيق ان شاء الله قي التداول ريم فالتعلم يحتاج الوقت عليك اولا ان تفهم ماهو الفوركسكيف يعمل وما هى الاشياء التى تقود السعر بعد ذلك عليك فهم الالتطبيق لايف على الشارتالكتب مهمة فى اساسيات ومفاهيم وقواعد الفوركس

pepobm
08-01-2015, 23:18
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

ahdahmed
08-01-2015, 23:25
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
بالتاكيد كان كلام جدا مفيد احب اسجل اعجابى بالمشاركه بهذه النصائح والمعلومات القيمه والمفيده

MAGDYABDO
08-12-2015, 10:48
بالتوفيق لك اخي العزيز

androsamir
08-14-2015, 20:19
كل طرق التعليم تحتاج الي الوقت وابدا في قراءة كتاب عن عن الفوركس باللغه العربية انت ممكن تعمل عندك في الخافية صورة عن تجارة الفوركس

rachadcom
08-17-2015, 22:21
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
أولا بعض الكتب و بعدها بعض الفوديوهات و بعدها تزامن الدراسة بالتجريبي......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

Chima
08-23-2015, 05:38
وبعد اتقان المفاهيم الأأساسية يمكن التجريب على حساب تجريبي طبعا....

dhmo
08-23-2015, 16:55
وبعد اتقان المفاهيم الأأساسية يمكن التجريب على حساب تجريبي طبعا....

هيا طرق التعلم كتير هنا وطبعا المهم هنا اكتساب اللقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

ramy_sma
08-23-2015, 18:07
بص انا عن نفسي هبدا بكتاب تعلم الفوركس للمبتدئين
وبعد كده ادور علي كتب ثاني اقراءه
وبعدين افتح حساب تجريبي اجرب بيه

forex all arabes
08-25-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى عليك
ان تتعلم جيدا و تدرس حركة السعر و ترى ان كنت مستعد للتداول او لا اتمني لك التوفيق

dranass92
08-25-2015, 14:42

waleed shaaban
08-25-2015, 14:51
هذا يرجع الىطريقه استعيبك وحبك لطريقه التعلم فيمكطن ان تجمع بين الاثنين
وفى اثناء التعليم طبق ما تتعلم مباشره على الميتاتريدر حتى يترسخ ما تتعلم
واجتهد وباذن الله تصل الى ما ترجوه والله هو المعين

dhmo
08-25-2015, 15:19
هذا يرجع الىطريقه استعيبك وحبك لطريقه التعلم فيمكطن ان تجمع بين الاثنين
وفى اثناء التعليم طبق ما تتعلم مباشره على الميتاتريدر حتى يترسخ ما تتعلم
واجتهد وباذن الله تصل الى ما ترجوه والله هو المعين

لازم تتعلم ازاي تعمل على البرنامج وايضا اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

karimovtich
08-25-2015, 15:39
اخي الكريم كل ما ذكرته يكمل الاخر فتحتاج الي كتب بسيطه لتفهم في البدايه ثم بعدها الفيديوهات شرحها جميل وتفهم اكثر وتتعلم ثم بعدها تنفذ ما تعلمته في الحساب التجريبي

engaym
08-25-2015, 15:47
السلام عليكم اخى يختل الاشخاص فى طريقة التفكير وفى طريقة الاستيعاب لذلك شوف انت تفضل القراءة فى الكتب
او تفضل مشاهدة الفيديوهات وابداء بالذى تحبة وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

majkn
08-25-2015, 15:49
154.87% in 3 weeks
Trades: 111
Profit Trades: 107 (96.40%)
Loss Trades: 4 (3.60%)
Best trade: 390.00 USD
Worst trade: -6.39 USD
Gross Profit: 7 852.20 USD (1 491 pips)
Gross Loss: -15.96 USD (158 pips)
https://www.mql5.com/en/signals/124268

andro2015
08-25-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم انت عارف تبدء منين اهو ازاى
بتسال اكيد هتشوف فيديوهات تعليمية وكتب وهتدرب على حساب تجريبى دى البدابة

ynwa1892
08-28-2015, 12:39
السلام اخي تعلم الفوركس من الفيديوهات المنتشرة في القسم التعليمي للمنتدى اضافة الى الحساب التجريبي الذي يعتبر نصف خبرتك
وفقك الله

josef juvé
08-28-2015, 12:44
الفيديوهات اخي مثل التي في القسم التعليمي و كذا المجموعات في الفيسبوك ايضا مفيدة جدا تقبل مروري وبالوفيق للجميع

rimox
08-28-2015, 14:42
بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا ده اساس الخبره نفسها

AL-AKEL
08-28-2015, 14:59
السلام وعليكم ... اخي
لو تبي نصيحتي اتعلم اول شي لو في كتاب شامل وثاني شي حاول تبحث عن استراتيجية معينة وثالث شي عليك ب التجريبي لين تشوف انك فهمت المجال زين بعدها توكل على الله
ويكفي ان تبحث في جوجل او المنتدى ..
تقبل مروري ....

أحمد محمد عادل
08-28-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى العزيز
كل هذه طرق لتعلم الفوركس لا يمكن الاستغناء عن احداها ويجب الربط بينها البعض

ASMAA TAHA
08-28-2015, 15:52
لا يوجد شئ اسمه اسرع طريقة لتعلم الفوركس فان الفوركس يحتاج الى وقت للتعلم واكتساب الخبرة اى انك بحاجة الى وقت لكى تفهم السلوك السعرى ولكى تتعلم جيدا خصوصا على الحساب التجريبى بالتوفيق

نادر صباح الدين
08-28-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز في مقدورك أن تبدأ بالكتب الالكترونية التي يضعها الموقع تحت تصرف عملائه، فأنت بحاجة لمعرفة الأساسيات في الفوركس من حيث البيع والشراء وكيفية فتح الصفقات وإغلاقها، ومن ثم من الأفضل أيضا أن تتباع بعض أفلام الفيدو التي تتضمن شروح كافية لأسس التعامل مع الفوركس، وأخير من المفيد للغاية أن تبدأ عملية التداول بالحسابات التجريبية التي يمكن أن تساعدك كثيرا، نتمنى لك التوفيق على كل حال.

Alilou31
08-28-2015, 16:38
السلام عليكم
لا تتعلم الفوركس بسرعة , بل خذ كامل وقتك في التعلم ولا تاخذ المعلومات بشكل مكثف حتى لا تختلط عليك الامور
ابدا بالكتب و بعدها الفيديوهات التعليمية و من ثم افتح حساب تجريبي و اتعلم على الديمو

kosti muzaber
08-28-2015, 17:05
إذا خاطرت بمبالغ كبيرة في كل صفقة وخسرت بعض تلك الصفقات بشكل متتالي فسوف يفزعك خسارة مزيد من المال وقد يتسبب ذلك أن تفوتك فرصة الدخول في صفقات ممتازة، وإذا أفرطت في التداول وقمت بالتداول حينما لا ينبغي عليك فربما تصاب بالكثير من الصفقات الخاسرة نتيجة لذلك، ويتسبب ذلك في شعورك بالخوف ومن الممكن أن يتسبب في خوفك وترددك عن الاختيار حينما تتشكل أخيرا صفقة تصلح للتداول

ibrahim4forex
08-28-2015, 17:06

Shadi
08-28-2015, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم عليك حضور كل ما يتوفر لك من فيديوهات لانها دائما ما يكون فيها افكار جيدة و خطط عمل عبقرية تساعدك في تحسين ملكتك من الافكار حول العمل و بالتالي اداء افضل

akram mohamed obaid
08-28-2015, 17:09
اخي الكريم الذي يدخل الى الفوركس عليك ان يدخل الى كل الطرق المتاحه لكي يتعلم سواء بالكتب او الفيديوهات او الدخول الى حساب تجريبي فالفوركس علم واسع وكبير يحتاج المزيد من الجهد والوقت تقبل مروري

abdelloo31
08-28-2015, 17:10

ثائر ابو صلاح
08-28-2015, 17:12
مع انني مبتدا مثلك لكن لا اجد اي مشكلة في من اين تبدا
المشكلة هو كيف تتعلم وماذا تريد ان تعلم
مودتي

andro2016
09-23-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل هذة الاشياء التى ذكرتها لازم تمر بها لازم تتعلم
عن طريق الكتب الالكترونية والفيديوهات ايضا وفتح حساب ديمو للتجريب علية واقتناص الفرص

pora
09-23-2015, 22:34
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا.

csebai11
09-23-2015, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارى ان الفديوهات و الحساب التجربي هي افضل الوسائل للتعلم

abc
09-24-2015, 02:00
لا يوجد طريقة اسرع من اخرى يا صديقي عليك التعلم خطوة بخطوة
و باستعمال الكتب اوالفيديوات على كيفك بالتوفيق

akram mohamed obaid
09-24-2015, 13:11
اخي الكريم عليك باستخدام كافه الوسائل الموجوده لتعلم الفوركس منها قراءه الكتب ومتابعه الفيديوهات التعليميه ومشاهدتها لاكثر من مره وكذلك هنالك مواقع تعليميه موجوده في اقسام المنتدى يمكنك الدخول عليها والاستفاده منها وتطبيق هذه الامور في حساب تجريبي

abderrahmenanis
09-24-2015, 14:56
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

nuclear2010
09-24-2015, 15:17
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

mora essam
09-24-2015, 15:57
الجميع اخي فاولا قم بقراءة الكتب ومشاهدة بعض الفديوهات او الدورات الكاملة من خلال موقع اليوتيوب وبه الكثير جدا
من الكورسات والدورات الكاملة والمفيدة وثم افتح حساب تجريبي علي الميتا تريدر من خلال اي شركة وليكن انستا فوركس
وطبق ما تعلمته من الكتب والفديوهات علي الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن شهر او اكثر
تقبل مروري

بشير حمدان
09-24-2015, 16:06
السلام عليكم
لا يوجد طريقه سريعه للتعلم الفوركس . الصبر هو الطريق الاول لتعلم الفوركس . تابع الفيديوهات التعليميه . واشتغل على الحساب التجريبى الى حين اكتساب الخبره ...

ahmedhathout
09-24-2015, 16:14
رأيي الشخصي لازم الاتنين دول مع بعض يعني تشوف فيديوهات وتطبقها
على حساب تجريبي ولازم يكون عندك صبر فالاول

razgallah
09-24-2015, 16:20
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
افضل ان تبدء بالثلاثة اقرة كتب و شاهد محاضرات و طبق على الديمو
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohammed55
09-25-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل فى توصيل المعلومة اولفوركس اخى الكرق التعليم تحتاج الي الوقت وابدا في قراءة كتاب عن عن الفوركس باللغه العربية انت ممكن تعمل عندك في الخافية صورة عن تجارة الفوركس ... بالتوفيق ان شاء الله قي التداول ريم فالتعلم يحتاج الوقت عليك اولا ان تفهم ماهو الفوركسكيف يعمل وما هى الاشياء التى تقود السعر بعد ذلك عليك فهم الالتطبيق لايف على الشارتالكتب مهمة فى اساسيات ومفاهيم وقواعد الفوركس تقبلو مروري

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

افضل فى توصيل المعلومة اولفوركس اخى الكرق التعليم تحتاج الي الوقت وابدا في قراءة كتاب عن عن الفوركس باللغه العربية انت ممكن تعمل عندك في الخافية صورة عن تجارة الفوركس ... بالتوفيق ان شاء الله قي التداول ريم فالتعلم يحتاج الوقت عليك اولا ان تفهم ماهو الفوركسكيف يعمل وما هى الاشياء التى تقود السعر بعد ذلك عليك فهم الالتطبيق لايف على الشارتالكتب مهمة فى اساسيات ومفاهيم وقواعد الفوركس تقبل مروري

aissadz
09-28-2015, 17:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

snnaky
10-28-2015, 22:53
اسرع طريقة لتعلم الفوركس انك اولا تحب الفوركس عشان تكون قريب منة وتتعلم بسرعة وتتحمل المجهود وبعدين الفيديوهات طبعا افضل خاصة فى شروحات العملى بس طبعا كل واحد على حسب هواة وطريقة شغلة واستيعابة
بس عموما عموما اغلب الناس بتفهم اكتر من الفيديوهات ودة ممكن تلاقية على اليوتيوب

hbcenter
10-28-2015, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهــــلا و سهـــلا بجميـــــــع أعضاء أغلى منتدى عربي منتدى فوركس مصـــر
لازلنا اخي مع هذه السلسلة الثرية من المؤشرات الفنية المهمة جدا وجاري التحميل لهذا المؤشر لتجريبه على الحساب التجريبي ، شكرا اخي على هذا الموضوع وشــــــــكرا بالتوفيق للجميــــــــع.

honolu4exer
10-31-2015, 19:58
توقعات المشاركين في السوق. وفقاً لهذه البرامترات (المعايير) ، سيقوم البنك المركزي الأوروبي بتخفيف الممكن لسياسة النقدية. مع ذلك، فإنه يساهم في انخفاض قيمة اليورو. نشير إلى انعقاد اجتماع البنك المركزي الأوروبي في يوم الخميس

ladharimohamed
10-31-2015, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم
تلك هي الطريقة أخي الكتب و الفيديوهات و متابعة المنتدى و لكنها ليست سريعة فالنتائج لا تأتي باليرعة التي تتوقعها
السلام عليكم و رحمة الله

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 01:02
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

Emadali
11-11-2015, 01:14
افضل ان تبدء بالثلاثة اقرة كتب و شاهد محاضرات و طبق على الديمو
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

yahoo11
11-23-2015, 14:34

asx
11-25-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

onelove
11-25-2015, 19:35
. انت ممكن تروح القسم التعليمي في المنتدي والقسم جميل جدا وخصوصا الموضوعات المثبتة بتاعه الاخ دوفو ممكن تتعلم منها كتير ف فترة صغير

ringo
11-26-2015, 15:51
والله يا اخي الكريم انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات
والله الموفق والمعين

abouamine2013
11-28-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
البداية بالتوكل على الله ثم التعلم من اليوتوب لتعرف البرايس أكشن، (الشموع اليابانية) و الدعوم و المقاوماتو الميتاترايدر ثم جرب على حساب تجريبي, و من تم تداول على الديمو مدة 6 أشهر على الأقل، أن متداول منذ سنتين و تعلمت بالطريقة الصعبة للأسف. استفد من القدامى والمحترفين.
بالتوفيق

مريم ميري
12-08-2015, 22:29
السلام عليكم في اعتقادي وانطلاقا من تجربتي الخاصة لازم المتداول يتعلم الفوركس شوي شوي ومايتسرعشي لان السوق خطير ومفيش
اي تجارة بالعالم يشتغل فيها الانسان من دون معرفة او من دون تعلم ولدالك ممكن ان اجاوبك على السؤال بنصيحة وهي اقرا اولا كتبا
عن الفوركس وشاهد ثانيا فيديوهات تعليمية وبعد دالك افتح حسابا افتراضيا وتدرب فيه جيدا

Maam
12-08-2015, 22:33
خليك على القسم التعليمى فى المنتدى وشوف فيديوهات كتير على اليوتيوب
تقبل مرورى

adamarwan
12-08-2015, 23:42
على نفسى اخى انصحك بان تجرب الامر فى الحساب التجرييى
وان تجرب كدالك فى الحساب الحقيقيى الان بلا تجرب حتى لو هضمة الامر جيد لا يمكن ان تستفيد اكتر
لكى حاول ان تنزل الامر الى ارض الواقع

neverlityougo3
12-14-2015, 12:38
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-16-2015, 22:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

berserkern
12-16-2015, 23:22
افضل و اسرع طريقة لتعلم الفوركس هي بتوليف ثلاثة امور ، التدرب على حساب الديمو لفترة كافية و اعني اشهر من الزمن ،مشاهدة الفيديوهات و استراتيجيات مختلفة لكي تجد التي تناسبك منها و تضيف عليها بعض التعديلات واللمسات الخاصة

heroo252
12-16-2015, 23:28
لا الكتب لا انا مش بحبها انا بحب اتعلم من الفديوهات المشروحه
صوت وصوره اوضح كتير من الكتب ولو فى تفاعل بينك وبين الى بيشرح يبقى اجمل كمان
وبنار يعنى

alhamdolilah
12-16-2015, 23:28
أولا يجب ان تفهم من خلال الفيديوهات وتانيا بالحساب التجريبي طبعا
وذلك باستعمال معرفة ضرورية من تحليلات وتوصيات وأخبار
هذا كل مافي الامر

aldralmknon1412
12-16-2015, 23:31
لا اخي الكتب لا تفيدك لانها نضريات غامضة ولكن الفيديو
يفيدك اكثر ومن ثم التطبيق العملي على حسابك وشويه شوي
تتعلم اكثر فاكثر

majdifdf1
12-17-2015, 01:00
ان جميع ما ذكرته عزيزي من كتب ومقالات ونصائح وارشادات وفيديوهات بالاضافة الى الفوركس التجريبي مجتمعة ستساعدك لتكون من اصحاب الخبرة في هذا المجال .
ولا تنسى ان الفوركس هو عبارة عن علم يجب ان تتفنه لتقوم بأداءه .
مع تحياتي لك...

kanelove
12-17-2015, 02:29
قبل ان تشرع فى التعلم عليك فهم الربح و الخسارة هما عنصرين يلاقيهم الانسان حيثما ولي وجهه, في كل امور الحياة هناك المكسب و الخسارة, والمكسب و الخسارة قد تكون معنوية نشعر بها, وقد تكون مادية مؤثرة مثلما هو الحال في سوق الفوركس. ولأن كثير من المتداولين المبتدئين لا يعلمون ما هي المبادئ الاساسية في تجارة الفوركس , وبالتالي لا يقومون بالعمل اعتمادا علي تنفيذ استراتيجية تداول معينة، في حين ان غالبية المحترفين والخبراء في تجارة الفوركس لا يمكنهم العمل بدون استخدام استراتيجية تداول من تصميمهم واعدادهم ويكونوا قد جربوها عمليا في حساب تجريبي افتراضي ويقومون بتنفيذ كل ذلك بدقة كما يقومون بادارة أموالهم جيدا داخل السوق. وفي اطار سلسلة مقالتنا في مجال الفوركس قدمنا العديد من المقالات التي تحدثنا فيها عن اساسيات تجارة الفوركس , وفي مقالنا هذا سنخصص الحديث في مبدأين من اهم المبادئ الاساسية في تجارة الفوركس التي تميز الفارق الكبير في الاداء بين المتداول المبتدئ والمتداول المحترف الاكثر خبرة, وتركيزنا هنا ليس للتمييز فالفارق في المستوي طبيعي ولا يعيب الافقر خبرة بل يعطيه الاشارة الي الاتجاه الصحيح الذي يدرك به كيف يطور من مستواه في المستقبل وما هي الادوات للقيام بذلك.

walidabou
12-17-2015, 03:02
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، أولا عليك بالصبر ولا تتسرع في التعلم لأن ذلك لن يساعدك في شيء
والبداية تبدأ بتعلم أساسيات الفوركس ثم التحليل الاساسي وبعدها التحليل الفني ،، ثم يأتي بعد ذلك التدرب على حساب ديمو

heroo252
12-17-2015, 03:04
مش مهم كمان تكون اسرع طريقه المهم الطريقه الى تتعلم منها
بجد وتتقن كل حاجه التعجل مش مطلوب دور عالى يفيدك مش الى ينجز وخلاص

one k
12-20-2015, 18:43
السلام عليكم ... الفيديوهات هي الطريقة الاسرع في التداول لان التعامل مع الكتابة بتكون ابطأ كتير في التعليم
اما الفيديوهات بتكون كويسة جدا في التعليم
بالتوفيق ان ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-21-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي معنا في المنتدى الراقي تشرفنا بك
اخي اسرع الطرق و اهلها التحليل الفني على اليوتيوب هو احسن انجع الطرق على الاطلاق

ahmedazzouz
12-21-2015, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الثلاثة معا اي قراءة الكتب ثم مشاهدة الفيديوهات و بعدها فتح حساب تجريبي و تطبق فيه كل ما تعلمته. و بعدها يمكنك التتداول بالحقيق.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Biskriano
12-21-2015, 01:18
السلام عليكم اخي الكريم
انصحك بالبحث في كل شىء لاتترك اي شىء
اكيد اذا وجدت فيديوهات لدورات فهذا امر ممتاز وسيكون نظري وتطبيقي في نفس الوقت
واذا لم تجد ذلك فحتى الكتب مفيدة وستنمي معرفتك بالمجال
كل هذا لايغنيك عن الحسابات التجريبية قبل الدخول في المغامرة
موفق اخي

one god
12-30-2015, 19:19
المهم يا اخي انك تتعرف على اساسيات الفوركس وبعدها تتدرب في الديمو لانه ميدان تدرب مجاني ووهمي اصلا
من جهة اخرى لا اعرف لما الواحد مستعجل على التداول الحقيقي وكان الارباح ستنتهي او السوق سيقفل

Abdelhedi
12-30-2015, 19:48
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
بالنسبة لي انا اري ان الفوركس هو تعلم من الخبر اكثر منه علي الاوراق و قرائة الكتب و الله اعلم

salfe
12-30-2015, 19:57
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

messaoud43
12-30-2015, 21:08
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

ابوفؤاد
12-30-2015, 21:29
تعلم بالطريقه لتى تحبها و يمكن ان تستوعب منها عل طوال
ان عن نفس الفديو زائد التدريب العملى هم ما ينجح معى و لهذا اسلك تلك المسلك
و الحمد لله اخذت شوط جيد من التعليم

Mr Allam
12-30-2015, 21:38
اخي الكريم فيديوهات اليوتيوب هي قطعا ذات فائده رائعه و ندن ايضا نتعلم منها و نتابعها باستمرار لتنميه مهارات التداول و بالتوفيق و شكرا

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

و قراءه كنب الفوركس ايضا مفيده للغايه لتنميه مهارات التداول فحرص علي قراءتها اخي الكريم و بالتوفيق و شكرا

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

الحساب الديمو هام جدا جدا بيجب فتح حساب الديمو التجريبي لتنكيه و معرفه اصول التداول الحقيقي و بالتوفيق لك اخي الكريم و شكرا

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

موضوع هام جدا قد اثرته هنا اخي الكريم و هو مفيد للجميع و نتمني مزيدا من الموضوعات الشيقه لطرحها و مناقشتها بالمنتدي لتعم الفائده علي الجميع باذن الله تعالي و شكرا

Abdelhedi
12-30-2015, 21:48
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
بالنسبة لي انا اري ان تعلم افوركس ينتج عن التجربة و التعلم من الاخطاء

Sami1985
12-31-2015, 02:18
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قم بالدخول على القسم التعليمي
تقبلوا شكري...

neverlityougo3
01-04-2016, 11:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Bassem Hassani
01-04-2016, 17:54
الفديو تعتبر افضل طريقة من الممكن انك تتعلم بيها الفوركس بشكل سهل جدا وبعد كدا تقدر انك تتجه لتعلم الفوركس من خلال الكتب والمقالات ولو عايز اكتر طريقة احترافيه وهى انك تعمل دمج بين الطريقيتن فى التعلم انك تتعلم الفيدوهات وتطبها زى ما هى وتطور فيها وكمان انك تتعلم من الكتب فى نفس الوقت وهتلاقى الخبرة بقت عاليه جدا ان شاء الله

latraaa
01-04-2016, 19:29
و الله يا اخي الكريم، ما عساي أقول لك، ارى أنه من الأفضل لك أن تقوم بتعلم أساسيات التداول و من ثم يمكننا أن نتحدث عن المزايا، ما تريد معرفته هو عبارة عن اساسيات و لمن لا يعرفهم لابد له من التوقف حتى تعلمها، بالتوفيق لك و للجميع إم شاء الله

douerapark
01-04-2016, 19:38
الفديو تعتبر افضل طريقة من الممكن انك تتعلم بيها الفوركس بشكل سهل جدا وبعد كدا تقدر انك تتجه لتعلم الفوركس من خلال الكتب والمقالات ولو عايز اكتر طريقة احترافيه وهى انك تعمل دمج بين الطريقيتن فى التعلم انك تتعلم الفيدوهات وتطبها زى ما هى وتطور فيها وكمان انك تتعلم من الكتب فى نفس الوقت وهتلاقى الخبرة بقت عاليه جدا ان شاء الله.................................

neverlityouco1
01-10-2016, 14:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

take-profit
01-11-2016, 21:50
من الممكن البدء عن طريق اي طريقة تجعلك مشدود اكثر لتعلم المزيد و انا في البداية اخترت التعلم عن طريق
الفيديوهات التعليمية علي الانترنت و انتقلت للتدريب علي التجريبي

zee1996
01-11-2016, 23:29
اخي الفاضل كلا الامرين مهم جدا في عملية التعلم حيث أن كل ما تعلمته في المنتدى و الكتب الالكترونية و الفيديوهات تقوم بتطبيقه في الحساب التجريبي لصقل مهارات التداول لديك و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

dhmo
01-12-2016, 17:18
من الممكن البدء عن طريق اي طريقة تجعلك مشدود اكثر لتعلم المزيد و انا في البداية اخترت التعلم عن طريق
الفيديوهات التعليمية علي الانترنت و انتقلت للتدريب علي التجريبي

ده الطبيعي اخي وهنا بردو اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

ahmed humedat
01-12-2016, 17:20
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Sami1985
01-12-2016, 21:49
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
الاسرع أن تشاهد فيديوهات وتقوم بالتطبيق الوقتي..
تقبلوا شكري...

عاشق الفوركس
01-21-2016, 23:57
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
من خلال القسم التمليةي وفي المواضيع المثبته خاصى الكتب هي التى تستفيد منها بسرعة

alatn123
01-31-2016, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انا انصحك بقراءة كتب عن الفوركس باللغة الانجليزية من الأفضل لأنهم يفيدون جيدا
بالتوفيق يا غالي ..

reyad george
02-01-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التعلم يبدأ عن طريق الكتب ثم الفيديوهات ثم الحساب التجريبى من ثم التداول باموال حقيقيه بالتوفيق لك

Ahmed Rami Ben Fradj
02-01-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز أنا مثلاً تعلمت الفوركس عن طريق الفيديوهات ..
بتوفيق للجميع ..

talel babchia
02-01-2016, 00:40
ممكن تروح القسم التعليمي في المنتدي والقسم جميل جدا وخصوصا الموضوعات المثبتة سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع

khalefamohamed
02-01-2016, 00:43
بصراحه أخى لا انصح بالسرعه فى التعلم حتى تأخذ كفايتك
من الاحترافيه فى التداول ومكن وجهه نظرى التعلم الأفضل أن تشاهد الفيديوهات
وتقوم بقراءه الكتب فقط ثم بعد ما تخلص تقوم بما تعلمته على حساب تجريبى

never10
02-11-2016, 15:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 22:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

محمد صلاح
02-11-2016, 23:15
سؤال مهم جدا اخى العزيز

وانت كمبتدا لازم تعرف ان افضل شئ بالنسبة لك هى انك تتعلم الفوركس عن طريق الفديوهات المنتشرة على النت اغضل من الكتب

عبد الرحيم رافا
02-11-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك مساء الفل للناس الكل في احلى منتدى في العالم العربي
يا اخي ما فيش هناك حاجا ف الفوركس اسمها اسرع طريقة

aboubakeur_m12
02-11-2016, 23:25
شخصيا انصحك بالتداول على الحساب التجريبي لامه السبيل الوحيد الذي يمكنك من اكتساب الخبرة زيادة على ذلك تستطيع من خلاله تجريب استراتيجية التداول او الاسلوب الذي يمكنك من تحقيق الربح لاحقا كما ان قراءة الكتب المتعلقة بالفوركس لها ايجابية في التعلم

talel babchia
02-11-2016, 23:55
كلها طرق تعلم الفوركس لا تستطيع ان تستغني عن أي واحدة منها والافضل ان تبدأ بالقراءة ومن ثم شاهد الفيديوهات و طبعا قم بتجربة كل ما تتعلمه على الحساب التجريبي اي ان القراءة وحدها لا تكفي ومشاهدة الفيديوهات بدون التجريبي لا تكفي طبعا وايضا الحساب التجريبي بدون ان تتعلم لا يفيد ابدا ولهذا هذه الطرق كلها مهمة مع بعضها وتكمل بعضها البعض ..........................وبالتوفيق للجميع

never11
02-13-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
02-16-2016, 21:24
وشاهد العديد من الفيديوهات و قم بشراء بعض الكتب لتتعلم السلام عليكم ورحمه الله لسهوله تعلم الفوركس اقراء العديد من الموضوعات

ahmedmomenali
02-16-2016, 21:43
اعتقد اخي الكريم ان في اكتر من طريقة لتعلم الفوركس زي الكتب والفيديوهات
وكذلك التعلم على الحساب التجريبي وكسب الخبرة في التداول

zizou23
02-16-2016, 22:34
السلام عليكم اخي انا انصحك اولا بمشاهدة بعض الفيديوهات لتعليم الفوركس و دلك لاخد نظرة و لتصبح لديك فكرة عن الفوركس بعد ذلك يمكنك فتح حساب تجريبي على ميتا ترايدر 4 لتتعلم كيفية التداول بعد ذلك يمكنك استخدام مالك الخاص ارجوا ان تكون قد استفدت اخي و ربنا معاك

mohammed control
02-16-2016, 22:42

chouaib112
02-22-2016, 18:02
وبعد اتقان المفاهيم الأأساسية يمكن التجريب على حساب تجريبي طبعا

Ahmed Ab
02-22-2016, 19:24

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

Algn48
02-22-2016, 19:29
السلام عليكم

never101
02-23-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

torkhan mohamed
02-23-2016, 19:39
عن طريق الفيديوهات طبعا هتتعلم الموشرات وازاى تتعامل مع السوق وعن طريق التجريبى هتتعلم اكتر بالتداول فية والشغل فى التجريبى ممتاز مع القراءة بردو فى الكتب ومتابعت الاخبار

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 19:41
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،انا عضو جديد،
واتمنى التوفيق للجميع، ان شاء الله،،
وتقبل مرورى.........

Mohamedbonna
02-23-2016, 19:44
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبركاته . اذا كـنت لا تعـلم ما معني الفـوركس انصحـك بقراءه كتاب الفـوركس للمبتدئين من الصفر حتي الاحتراف . واذا كنت عندك الاساسيات انصحـك بمـشاهده الفيـديوهات التعـليميه علي الـيوتيوب وفي جـوجل وتـعلم التـحليل الفـني وقـم بعـمل حساب تـجريبي وتاجر به حتـي تـصل الي رأس مال محتـرم وقـم بالمتاجره بـه وبالتـوفيق لـك ولكـل الاعضاء . تقـبلوا مـروري

ahmed humedat
02-23-2016, 19:45
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

ahmadhamad
02-23-2016, 20:16
اخي الكريم اذهب الى القسم التعليمي حتى تتعلم الفوركس من الصفر للاحتراف وهناك ستجد الكثير من النصائح من اين تبدأ وبالتوفيق

abdulsalam
02-23-2016, 20:18
عن طريق الفيديوهات طبعا هتتعلم الموشرات وازاى تتعامل مع السوق وعن طريق التجريبى هتتعلم اكتر بالتداول فية والشغل فى التجريبى ممتاز مع القراءة بردو فى الكتب ومتابعت الاخبار

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

الفوركس اخى الكريم فالتعلم يحتاج الوقت عليك اولا ان تفهم ماهو الفوركس

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 20:23
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،انا عضو جديد،
واتمنى التوفيق للجميع، وكل شئ بالصبر ان شاء الله،،
وتقبل مرورى......

---------- Post added at 09:53 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة ،
ونامل المزيد والمزيد،لتعم الفائدة عالجميع،
تحياتى للجميع ،والله الموفق

starnew
02-23-2016, 20:27
عاشق الدم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

ملاك الروح
02-23-2016, 21:03
اخي الكريم ان اسرع وسيلة للتعلم هي متابعة القنوات التعليمية على اليوتيوب
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

عاشق الفوركس
03-01-2016, 02:02
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
من خلال القسم التمليةي وفي المواضيع المثبته خاصى الكتب هي التى تستفيد منها بسرعة

brouhou
03-01-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
اولا عليك بقراة الكتب ومعرف اساسيا الفوركس والمصطلحا بعدها الفيديوهات
وتعلم الاسترايجيات + تعلم التعامل مع برنامج التداول ثم انشاء حساب جريبي والبدا بالعمل

newlookmostafa
03-02-2016, 15:07
من كل ما ذكرت كتب وفديوهات وخلافه
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع

lebouziramzinio
03-03-2016, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل سواء كتب او فيديوهات الاثنين فيهم الخير

dhmo
03-03-2016, 11:47
من كل ما ذكرت كتب وفديوهات وخلافه
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع

وهناك اكتر من طريقه للتعلم واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

engibrahim.hd
03-03-2016, 11:52
لايوجد طريقه سريعه لتعلم الفوركس بسهوله ولاكن كلما كان وقت التعلم اكبر كلما كانت خبرتك اكبر في التداول وشكرا علي سؤالك الجميل

MohamedAli098
03-03-2016, 12:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اللهم صل و سلم علي سيدنا محمد
و علي اله و اصحابه و سلم
............

شكرا اخي الكريم علي مجهودك
و وقتك لكتابه هذا الموضوع المميز

karinho1991
03-20-2016, 17:44
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

reyad badawy
03-20-2016, 17:51
من اسهل الطرق للتعلم هى الفيديوهات ابحث على اليوتيوب عن الموضوع واتعلم منه انا اتعلمت اغلب الطرق منة وربنا يوفقك يا اخى الكريم

big.pharaoh
03-20-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انا برشحلك الفيديوهات يا غالي. من خلال الفيديوهات هتقدر تحقق ربح كويس ان شاء الله

karinho1991
03-20-2016, 17:59
السلام عليكم
تقبلوا مرورى

معتصم سباعنة
03-20-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اذا اردت ان تتعلم الفوركس فعليك بالقنوات التعليمية على اليوتوب فضلا عن الكتب
بالتوفيق

joker7diaa
03-20-2016, 18:09
عن طريقة الثلاث طرق الى انت ذكرتها ولا يمكنك التعلم بستخدام طريقة واحدة فقط لانه الكتب راح تفهمك فهم عميق في االمجال ام الكورسات راح تعلمك الجانب العملي
ام حساب الديمو راح تطبق عليه ما تتعلمه

mohamedforex4
03-21-2016, 17:42
اولا اهلا بيك يالغالي .:) ثانيا بخصوص انك عاوز تتعلم . وتكسب فانا انصحك بانتك تفتح الانترنت
وتبحث عن كل شئ يخص الفوركس . وستجد باذن الله . كل شئ . :) وشكرا :)

andro1
03-21-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة افتح حساب تجريبى اخى واتدرب علية مدة كافية مع التعلم
من الفيديوهات على اليوتيوب او من القسم التعليمى فى هذا المنتدى بالتوفيق لك

naroto
03-21-2016, 18:39
.......السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم سواء كتب او فيديوهات الاثنين فيهم الخير
بالتوفيق ان شاء الله

YSN
03-21-2016, 18:47

algoddam
03-21-2016, 19:05
لا تتسرع في التعلم هذه نقطة سلبية لانك تريد السرعة وقد تجد نفسك كذلك تسرع في التداول من اجل الربح
السريع وهذا يكون سلبا على تداولك انصح بالتعلم بالروية وتتعلم عن افضل الطرق في التداول

karim ben el maati
03-21-2016, 19:20
عن طريقة الثلاث طرق الى انت ذكرتها ولا يمكنك التعلم بستخدام طريقة واحدة فقط لانه الكتب راح تفهمك فهم عميق في االمجال ام الكورسات راح تعلمك الجانب العملي
ام حساب الديمو راح تطبق عليه ما تتعلمه

مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة و اتمنى لكم النجاح والله الموفق

justsmile
03-22-2016, 00:52
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة و اتمنى لكم النجاح والله الموفق

اخي الكريم هل تعلم ان اسلوبك هذا سيعرضك للحظر .؟؟!! فأنت تقوم بنسخ كل ردودك برد مشابه و هكذا انت لا تتعلم و لا نستفيد منك .. فأنتبه اخي ..

Mohamed Mounir Mahmoud
03-22-2016, 00:54
اخى الكريم.. انصك بالصبر والقراءة كثيراً ةاخذ نصائح ذوى الخبرة.. الله يوفقك :)

neversi3
03-23-2016, 13:06

mohamedforex4
04-24-2016, 22:10
اخي الكريم الأفضل ان تتعلم من خلال فيديوهات التعليميه لأن عبر الفيديوهات ستفهم ببسرعه الدروس وكذلك استخدام الميتاتريدر
الأفضل ان تشاهد الشرح بالفيديو لأن الميتاتريدر فيها اوامر كثير ولاينفع معها بالشرح الا بالفيديو واتمنى لك التوفيق وشكرا .

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل طريقة انصحك بها
1 فتح حساب تجريبى مدة لاتقل عن سنة
2 كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
3 كتاب جون ميرفى
4 قناه فوركس فوركس على اليوتيوب
5 قناه شبكة بورصات

mhd99
05-22-2016, 11:21
في رأيي يجب ان التعلم باستخدام الحساب التجريبي الى جانب قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفيديوهات التي تشرح اساسيات
الفوركس وذلك لاكتساب خبرة كافية عن هذا المجال

best39
05-23-2016, 20:45
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
حتي تتتعلم الفوركس عليك بمشاهدة الفيديوهات التعلميمية عن كيفية التداول ولكن عليك ان لا تتسرع في تعلم الفوركس لانه يحتاج الي تعب كبير وتركيز حتي تتمكن من الاسافاجة والتعلم

Mohammad shafik
05-23-2016, 20:48
اسرع طريقة هي ان تتعلم نقطة وراء نقطة ولا تدخل نفسك في متاهات لست محتاج لها تابع اليوتيوب او القسم التعليمي ونفذ على حساب الديمو

dhmo
05-25-2016, 01:07
اسرع طريقة هي ان تتعلم نقطة وراء نقطة ولا تدخل نفسك في متاهات لست محتاج لها تابع اليوتيوب او القسم التعليمي ونفذ على حساب الديمو

اكيد اخي موضوع الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

bakup28
05-25-2016, 01:12
السلام عليكم
كل طرق التعليم تحتاج الي الوقت وابدا
في قراءة كتاب عن عن الفوركس باللغه العربية
انت ممكن تعمل عندك في الخافية صورة
عن تجارة الفوركس
بالتوفيق

sife100
05-25-2016, 02:20
اسهل واسرع طريقة لتعلم الفوركس