PDA

View Full Version : الاسواق الجديده فى العملات

هيثم سيد
01-02-2015, 16:11
جدير بالذكر ان العالم شهد فى الفتره الاخيره تغيرات كثيره فى الاساليب والادوات الاستثماريه مع استخدام التكنولوجيا مما جعلها ضروريه لاتخاذ القرارات الاستثماريه بطريقه مدروسه ومربحه وفى نفس الوقت تقليل المخاطر فى كل الاسواق العالميه الحديثه
وفى ذلك الحين يظهر سوق العملات كواحد من اهم واكثر الاسواق تلائم المستثمر وذات ربحيه عاليه مع وجود شركة فوركس موثوق منها
فهذا السوق لا يطلب مكان ثابت لكى يتم عملياته كما يتم فى سوق الاسهم وقد تتم عمليات البيع او الشراء من خلال الهاتف او شبكات الاتصال مع وجود الهامش الخاص بها
وايضا مع ارتفاع حجم التداول اليومى في تداول العملات وتداول الذهب سيؤدى بالضروره الى جعل هذا السوق من اكبر الاسواق فى العالم وحركة راس المال فيه من والى كلا من الاسهم والعقارات تعتبر مشاركه فى سوق العملات الا اذا كان المستثمر ينوى شراء هذه الاسهم او العقارات من خارج السوق

adil17
01-03-2015, 09:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

a7med84
01-03-2015, 18:55
شكرا لك اخى الكريم على المضوع وبالفعل الفوكرؤس سوق قوى جدا

وصاعد بقوه كبيره فى مجال الاستثمار العالمى للاشخاص او حت للشركات والله المستعان

Saudi
01-03-2015, 19:17
موضوع اكتر من رائع والله يا غالى
وبارك الله فيك ان شاء الله وجزاك خيرا على كل هذا
وربنا يوفقك وانا بعد ما شفت الموضوع
وبالتوفيق لك يا أخي ان شاء الله
وتقبل مرورى

mr-x
01-04-2015, 02:05
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن الاسواق الجديدة فى العملات وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

sawsan5a
01-09-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

basim
01-09-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اشاطرك الراى اخي الكريم ان سوق الفوركس يعتير من اكبر الاسواق بل هو الاكبر في العالم ولاسباب عديده منها سهولة التداول والعمل في سوق الفوركس ومن اية مكان في العالم فالموضوع لايحتاج الى اي شى سوى انترنت وحاسوب او حتى هاتف نقال وكذلك السيوله الماليه المتوفره في سوق الفوركس

amir-merzougui
01-09-2015, 15:56
السلام عليكم اخي الكريم فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

YMTMAX
09-26-2015, 15:06
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

ynwa1892
09-26-2015, 15:07
السلام اخي سوق الفوركس برهن انه ظاهرة القرن الحادي والعشرين حيث يختوي عل سيولة عالية سلع كبيرة لتداول
وفقك الله

محمد السيد
09-26-2015, 15:47
نشكرك ياعزيزي على هذا التقرير الاخباري ونرجو منك متابعة كل ما يجد من احداث بهذا
الشأن وموافاتنا به بشرط الا يكون في ذلك اي جهد مضاعف لك او تعطيل عن مصالحك الشخصية .. بالتوفيق

bazogaalg
09-26-2015, 16:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

alizert2015
01-20-2016, 16:01
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

amr6
01-20-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد