PDA

View Full Version : . ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟

mohamed-ha
01-02-2015, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

. ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال. إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة. و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار. يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح.

a7med84
01-02-2015, 21:55
الاهم فى البدايه ان سيكون هناك معرفه بافضل اسلوب تتعامل به

ويكون مناسب لك ولشخصيتك والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من هذه الموضوعات والله المستعان

aminox009
01-03-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالنسبة لي أخي الكريم أظن أن أفضل استراتيجية هي الخاصة بك أي انت الذي يصنعها وهذا بالطبع يأتي بعد التجربة الطويلة التي تكسبنا الخبرة اللازمة

Federerista
01-03-2015, 01:52
سؤال في المستوى حقيقة انا الان اعنمد كل الاعتماد على الفيبوناتشي الرائع
و المتميز في تصحيح حركة السوق بالاضافة الى مؤشر الماك دي الدى لديه شهرة واسعة

adil17
01-03-2015, 09:57
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mohamed9004
01-03-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله .. انا عن نفسى شايف انى استراتيجية الماكد وال ار اس اى حلويين بالنسبة ليا انا شغال عليهم معظم الوقت لكن ممكن واحد غيرى يقولك انهم على طول بيخسر منهم كل واحد حسب دماغه بقى واللى شايفه احسن ومفيش استراتيجية بتخليك تكسب على طول

nabil f
01-03-2015, 12:34
مشكور اخى الكريم على المعلومة بس للاسف لاتوجد استراتيجية ناجحة 100/100 ولكن دائما الاستراتيجيات تنجح مع شخص ولا تنجح مع اخر
وافضل استراتيجية هي يكون راس مالك كبير وتتداول ياصغر لوت وراح تحقق نتاءج مرضية شكرا لك اخي الفاضل
على هذا المجهود الرائع شكرا تقبل مروري

sawsan5a
01-08-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

YMTMAX
09-26-2015, 15:16
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

snnaky
11-16-2016, 02:24
مافيش استراتيجية كاملة ودة من الأخر انما فية استراتيجية مناسبة لظروفك ورأس مالك ونظام تداولاتك اكتر من غيرها
في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.

adamarwan
11-16-2016, 02:56
من الافضل ان تتمكن من ان تجرب وان تستقر
فى النهاية على الامر الدى به ممكن ان تعلم وان تحصل
على افضل المدورية فى هدا المجال
وحظ موفق

ahmedmca
11-24-2016, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل في الحقيقة كل الاستراتيجيات جيدة المهم تعتمد على الترند الصحيح في استراتيجية الماكد

جمال صادق
11-25-2016, 00:44
اعتقد ان افضلالاستراتيجيات التى من الممكن ان نستخدمها هى التى تتم فى الكثير منالاعتبارات التى تتميز بالاستخدام فى الكثير من الاوقاتو تتميز بقوة فى التطبيق

aym
11-25-2016, 00:48
تعتبر الاستراتيجيات من اهم الادوات او الطرق التى يتم التتداول بة ويوجد الكثير من هذة الاستراتيجيات ولكن يجب على المتاجر اختيار
المناسب له هو والتى تساعدة على تحقيق الربح

waelmma
11-25-2016, 09:24
:o:)):o بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه لايوجد استراتجية
ناجحة مائة فى المائة وبارك الله فيك اخى :o:))

King Forxe
11-25-2016, 09:50
موضوعك رائع وصراحة انا كنت بجاجة الى معلومات عن الاستراتجيات
تحياتي لك.

himaya
11-25-2016, 11:30
سؤال في المستوى حقيقة انا الان اعنمد كل الاعتماد على الفيبوناتشي الرائع
و المتميز في تصحيح حركة السوق بالاضافة الى مؤشر الماك دي الدى لديه شهرة واسعة

adamarwan
11-25-2016, 14:39
المهم لبد من ان تحاول ان تجرب لعديد منها د
وان تركز على التى ترها مناسب لك انت وللحساب بتاعك
والتى ترها مدخل للربح فى النهياة
وحظ موفق

doaa sary
11-25-2016, 14:56
والله لحد دلوقتى مفبيش استراتيجيات ناجحة كلو بيفشل بعد فترة انا جربت ولا 10 استراتيجيات وكلو بياخد وقت وف الاخر بخسر ويمرجنى مش لاقية طريقة ثابتة اشتغل بيها

hgxtwist
11-25-2016, 15:26
اعتقد ان افضلالاستراتيجيات التى من الممكن ان نستخدمها هى التى تتم فى الكثير منالاعتبارات التى تتميز بالاستخدام فى الكثير من الاوقاتو تتميز بقوة فى التطبيق
تقبل مروري

xmenflis1
11-25-2016, 15:49
مرحباً شكراً على إضافة
مافيش استراتيجية كاملة ودة من الأخر انما فية استراتيجية مناسبة لظروفك ورأس مالك ونظام تداولاتك اكتر من غيرها
بتوفيق للجميع

khaled20
11-25-2016, 16:00
من افضل الاستراتيجيات اللى انا استخدمتها وحققت معايا نتائج حلوة كانت مبنيه على
العرض والطلب والبرايس اكشن وكمان الفيبوناتشي

omario-blade
11-25-2016, 16:04
السلام عليكم
انصحك اخي بالستوك هو فيه خسارة قليلا جدا وان تحب المغامرة فانصحك ايضا بالعملات
فيه دخل كبير والخسارة ايضا كبيرة

Ayman Abdellatif
11-25-2016, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
فى الفوركس العديد من الاستراتيجيات الاهم هو الالتزام بالاستراتيجية عندما تقرر العمل بها ارجو ان تتقبل مرورى