PDA

View Full Version : الدولار بين القوة والوهم

hassanabu
01-03-2015, 19:02
من غباء البشرية أن تتم سرقتهم وسرقت مقتنياتهم و سرقت ذهب ونفط العالم بأوراق وحبر لا قيمه له عندهم و يجعلون البشر تلهث خلفهم
عندما كان الدولار الذهبي و الدولار مقابل الذهب كان هناك غطاء لهذه الأوراق لكن عند بدء السرقة و طباعة الدولار بدون غطاء تذمر الأتحاد السوفييتي لذلك أضطرت أمريكا لخوض حرب الفيتنام متذرعة بأنها مشغولة بالحرب لكي لا تحاسب عن طباعة الدولار بدون رصيد وبعد الحرب وقعت في مأزق أنفصال الدولار عن الذهب في هذه اللحظة جاء الفارس المنقذ الملك فيصل بالإتفاق مع أمريكا ورفض بيع النفط إلا بالدولار لذلك كانت الدول الصناعية مضطرة لشراء الدولار من أمريكا وأصبح النفط غطاء الدولار بدل الذهب ثم أسست منظمة أبك العالمية للنفط و أعتمدت الدولار كعملة و من وقتها الناس يسرقون من قبل أمريكا و لا يستطيعون عمل شيء و الله المستعان .......
عند اختراع العملة الورقيه كانت عبارة عن سند يضمن لمالكه حقة من الذهب وكان مكتوب على الجنيه المصرى زمان التزام من البنك المركزى بتحويل قيمة هذا السند لذهب . بدل كل واحد ميمشى بسرة دنانير . عشان كدة اسمه غطاء ذهبى للعملة . الدولار الامريكى ليس له غطاء ذهبى انه حبر على ورق . بس الناس مجبرة تتعامل بيه غصبن عنهم بلطجة امريكانى مينفعش تبيع البترول غير بالدولار مينفعش تشغل قناة السويس غير بالدولار وهكذا . هى بتعمل قيمة للدولار بتاعها
نصيحة لوجه الله تعالى تاجروا بسوق العملات واربحوا وحولوا ارباحكم الى ذهب فسياتي وقت تنهار فيه العملات الورقية ويبقى الذهب وعندها لن ينفع الدولار حتى كورق تواليت.
والله اعلم

Saudi
01-03-2015, 19:11
موضوع اكتر من رائع والله يا غالى
وبارك الله فيك ان شاء الله وجزاك خيرا على كل هذا
وربنا يوفقك وانا بعد ما شفت الموضوع
وبالتوفيق لك يا أخي ان شاء الله
وتقبل مرورى

a7med84
01-04-2015, 01:26
بالفلع اعرف من وقت ان امريكا تطبع بدون غطاء للدهب زى باقى الدول

ولكن بشكل او اخر التفت على هذهذ الامور كما تقول والله المستعان

mr-x
01-04-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص الدولار بين القوة والوهم تقبل تحياتى وبالتوفيق

adil17
01-04-2015, 10:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة و المفيدة و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

sawsan5a
01-09-2015, 23:46
نورت اخى الكريم
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

madmax07
07-02-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الدولار بين القوة والوهم واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

عـمـر
07-02-2015, 15:56
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "الدولار-بين-القوة-والوهم"
واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـر وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

viva
06-01-2016, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kaaris
10-10-2016, 01:11
مشكور اخى على طرح المعلومة الدولار بين القوة والوهم
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى