PDA

View Full Version : الإختيار الصائب!

yaser elebrashy
01-04-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله
قصتي مع تجارة الفوركس بدأت بالخسارة وبعدها بدأت أحقق الأرباح
من سنتين كانت أول تجربة لي بـ "الفوركس" مع شركة ECN-Marketsوأودعت مبلغ 350 دولار وفتحت أول صفقة وحققت أرباح 60 دولار من غير أي دراسة و قلت تمام كده هي زي التجارة العادية تبيع وتشتري و تعتمد على الحظ فتشجعت وفتحت صفقة أخرى وخسرت كل المبلغ و يومها نسيت الفوركس.
بعد أيام قليلة بدأت رجعت الفكرة في بالى من جديد بعد ما لاقيت إعلانات لشركات كتير بان فلان أودع مبلغ كذا و كسب أرباح في أيام مش كتير وفي الوقت ده قولت لنفسي ممكن تبقى مبالغة بالموضوع، فقمت بالحديث مع شركة ECN Markets نفس الشركة التي عقدت معاها أول صفقة في عالم الفوركس بإجراء مكالمة هاتفية و قولت لهم أن هذه التجارة لم تعد ببالي بعد خسارتي فبعد كلامهم معي أقنعوني بدخول الفوركس مرة أخرى وفي المكالمة عرفت أن لديهم مدير حساب هيساعدني في تحقيق أرباح قولت ماشي مفيش مشاكل بدأت بمبلغ 100دولار فقط كتجربة فبدأت بتحقيق الأرباح بأول صفقة وعددت الأيام وتحقيق أرباح مع الشركة إلى الآن ، منصة الشركة للتداول منصة بسيطة جدا يسهل التعامل معاها تمكن من التداول على أكتر من 100 أصل مالي (أسهم , عملات , مؤشرات , نفط , الذهب ..الخ ) على مدار 24 ساعة في اليوم طوال فترات عمل الأسواق العالمية.
تستطيع تحميل المنصة على جهاز أي باد و الهواتف المحمولة من الجيل الثالث فلا حاجه للبقاء أمام شاشة الكمبيوتر للمضاربة طوال الوقت يمكنك المضاربة ومراقبة السوق من خلال هاتفك المحمول ومن أي مكان في العالم.
وده مش ترويج للشركة وإنما هذه حقيقة وكان لازم اشكر الشركة بعد شكري لله غز وجل و أقولها بكل ثقة من أراد تجارة الفوركس عليه بالتواصل مع الشركة.
مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق

Federerista
01-04-2015, 16:18
نعم الفوركس هو مجال جد رائع و متميز يكفي ان تصبر وان تكون عندك الارادة في الفوز وتحقيق ااربح الوفير وفي النفس الوقت التعلم كيفية التحليل حقيقة انا جد سعيد بوجودها

a7med84
01-04-2015, 18:38
شكرا لعى الموضوع وعموما ممكن ان نختار اى شركه وساطه غير لشركه اللى انت داخل تعلن عنها

فى منتد خاص بانستا عموما انان افضل لتعامل مع انستا وخدمتها لنا كبيره والحمد لله

adil17
01-05-2015, 10:13
السلام عليكم و رحمةو الله و بركاته
اخي الكريم استحي قليلا فانت في منتدى فيه الدعاية لاي شركة اخرى غير انستا ممنوع و اتمنى ان توقف عضويتك

doom
01-09-2015, 03:27
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

GHOST_07
01-09-2015, 03:37
السلام عليكم
والله العظيم عيب عليك انت ضيف في المنتدى وعضو جديد وجاي تشهر لشركة ثانية بدون حياء " إن لم تستحي فأفعل ما شئت"

Schams
01-09-2015, 03:49
شكرا على هذه القصه سأخذ منها الايجابي ان كانت حقيقه..و سأترك منها السلبي..لاني ارفض ترك الخط الذي اسير فيه لمجرد دعايه
البدايه دائما صعبه..لكن الاصرار سبب النجاح

tefa.brave
01-09-2015, 04:28
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يزيدنا ويزيدك يا شيخ وربنا يسهلنا ويسهلك

---------- Post added at 01:28 AM ---------- Previous post was at 01:24 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
هههههههههههههههههههه احنا بنحب الشركة بس هى لو بتحبنا كانت عملت منتدى زى المنتدى الجميل بتعنا او كانت سعدت الناس زي انستا فوركس كده مبتسعدنا انا مش بعمل ترويج على فكرة
انا بحب انستا فوركس بلرغم انى ليسه مشتغلتش معاها

OSAMA AMER
01-09-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخوانى
ممكن يكون كلامك صح وممكن يكون ترويج للشركة ولكن الاهم هو الاستمرار فى العمل حتى تنجز ما تريد شكرا اخى

madmax07
07-02-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الإختيار الصائب واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

عـمـر
07-02-2015, 15:44
مشكوور اخى على موضوع الاختيار الصائب
واتمنىى لك التوفيق والارباح الوفير
وانشاء الله يفيد الجميع
وجزاكم الله خير
:bravo:::happy::happy::happy::happy::happy::happy: :bravo::

xmenflis
07-13-2015, 04:21
شكراً على طرح موضوع

نعم الفوركس هو مجال جد رائع و متميز يكفي ان تصبر وان تكون عندك الارادة في الفوز وتحقيق ااربح الوفير

بتوفيق لك ولجميع أعضاء

YMTMAX
09-15-2015, 01:45
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

محمد السيد
09-15-2015, 23:06
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية التي وقعتها مع المنتدى .. لأن ذلك سيساعدك على
كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا تتسبب بموضوعاتك هذه في تعرض حسابك للخطر ..

marwanadam
09-16-2015, 01:47
بطبع اخى الشركة تلعب دورا مهم فى الربح من هدا الميدين فيدعمها المتوصل للمتداول
وكدالك الاتصال به ومعرفة الامور التى يقع فيها هكدا امور من شئنها ان تشجعل التداول فى اى شركة تقدم متل هده الخدمة
وبتوفيق

elhamy enany
09-16-2015, 03:29
اهم شي في مجال الفوركس الصبر ثم اتقان المجال عن طريق التعلم جيدا مع الاخذ في الاعتبارمجموعه من التحاليل الفنيه والاساسيه
وتجربتك هذه حافز لنا وبالتوفيق

daghouj
09-16-2015, 04:11
شكرا لك اخي العضو الفاضل لمشاركتك تجربنك معنا ارجو من الله الافادة لجميع الاعضاء
و خاصة منهم المبتدئين و انا سوف اكون اولهم جزاك الله عنا كل خير و تقبل مروري

k73issam
09-16-2015, 11:23
شكرا لك اخي على التجربة وان شاء الله ربنا يوفق جميع اعضاء منتدانا الغالي
تقبل مروري

d m
09-16-2015, 13:09
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الف شكر يا أخي الكريم على هذه القصة الجميلة لتجربة الفوركس وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق للجميع