PDA

View Full Version : سؤال عن نظام البام

jans
06-27-2012, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسأل عن نظام البام نبذه عنه + هل تسمح شركة انستا بـ استخدام بونص الحساب الذي يتم أخذه من المنتدى في استخدامه في نظام البام و شكراً

Mr.GooDMaN
06-27-2012, 03:44

حبيت اسأل عن نظام البام نبذه عنه + هل تسمح شركة انستا بـ استخدام بونص الحساب الذي يتم أخذه من المنتدى في استخدامه في نظام البام و شكراً

بص يا باشا هو عبارة انك تخلي واحد محترف يتاجرلك عن طريق ربط حسابك بحسابه مقابل نسبة من الربح الذي يحصل عليه لك
ومن الممكن الا يأخذ نسبة ولكن الاغلبية تأخذ نسبة مقابل تعبها والضغط الذي يكونون تحته طوال فترة المتاجرة

وبالنسبة لموضوع البونص انا ممثل الدعم هنا ف المنتدى قالي اننا ينفع نستخدم البونص عادي جدا ف ربط حسابتنا بحسابات البام

jans
06-27-2012, 04:12
بص يا باشا هو عبارة انك تخلي واحد محترف يتاجرلك عن طريق ربط حسابك بحسابه مقابل نسبة من الربح الذي يحصل عليه لك
ومن الممكن الا يأخذ نسبة ولكن الاغلبية تأخذ نسبة مقابل تعبها والضغط الذي يكونون تحته طوال فترة المتاجرة

وبالنسبة لموضوع البونص انا ممثل الدعم هنا ف المنتدى قالي اننا ينفع نستخدم البونص عادي جدا ف ربط حسابتنا بحسابات البام

بارك الله فيك أخي على التوضيح و بالنسبة لي موضوع البونص انا فقط ملخبط فيه و حبيت التأكد من المندوب الرسمي لكي لا يكون لدي شك
فيه لأني سمعت من شخص الشركة تسمح بي ربط حسابات البونص و شخص آخر قال لي لا تسمح .

elssayed
06-27-2012, 10:46
لا اكيد الشركة بتسمح بربط حسابك بحساب البام لان البونص بعد دخولة لحسابك فهو ملك لك
ويمكنك ان تتاجر فيه بالطريقة اللي انت عايزها ولكن لايمكنك سحبه فقط يمكنك سحب الارباح
وبالتوفيق اخي

jans
06-27-2012, 17:40
لا اكيد الشركة بتسمح بربط حسابك بحساب البام لان البونص بعد دخولة لحسابك فهو ملك لك
ويمكنك ان تتاجر فيه بالطريقة اللي انت عايزها ولكن لايمكنك سحبه فقط يمكنك سحب الارباح
وبالتوفيق اخي

شكراً لك أخي على الرد بالنسبة لهذا الكلام سمعت من كذا شخص و فيه شويت لخبط بينهم و قراءة رد لأحد مندوبي الشركة يقول فيه
لا يسمح بي بنظام البام لحسابات البونص و كان الرد قديم احتمال القوانين تعدلت و حبيت التأكد من المندوب الرسمي في الشركة وإن شاء الله يفيدنا بالاجابه الصحيحه لهذا الموضوع.

engcu90
06-28-2012, 01:41
لا يمكن استثمار البونص فى نظام البام اخى الكريم
لكن ممكن تستخدمه فى نظام فوركس كوبى

jans
06-28-2012, 02:14
لا يمكن استثمار البونص فى نظام البام اخى الكريم
لكن ممكن تستخدمه فى نظام فوركس كوبى

أشكرك أخي جزاك الله كل خير .

hesham itch
07-28-2012, 00:18
نظام البونص يعتبر طريقه يتجه اليها بعض الاشخاص عن طريق انه
يشتغل مكانك ف الموضوع ده مقابل انه ياخذ نسبه معينه من الفلوس

forex24day
02-16-2013, 13:49
وبالتوفيق اخي
لاء يا اخى تاكد من المعلومة اولا .لان خلال تصفحى لقسم البام فى المنتدى اعتقد انى رايت ان نظام البام يحتاج الى ايداع اموال
ولكن يمكنك استخدام البونص فى الفوركس كوبى فقط والمتاجرة بنفسك

hicham07
06-30-2013, 17:29
اخي لايمكن استخدام البونص في العديد من امتيازات الشركة انستا فوركس و من بين هده المميزا هي البام
لكن الميزة الجيدة التي يمكنك ان تستعمل البونص فيها هي فوركس كوبي

Hassan Owen
01-10-2014, 12:11
السلام عليك يا أخي الكريم أن البونص لا يمكن استخدامه في حساب البام الان حساب البام يحتاج الي ايداع أموال اما بالنسبة لحساب البونص فهو يمكن استخدامه بطرقتين ام عن طريق ان تتاجر به انت مباشرة او عن طريق الفوركس كوبي و شكراً

mohamed bnali
01-10-2014, 13:30
صديقي التاجر المحترم هل كتر عليك البنص حتى صرت لا تعرف ما تفعل به
ان البنص اعطي لك لتتاجر به وتتعلم عليه وتداول وتضارب باموال افتراضية تتاجر بها ولا تسحبها الا ادا فتح الله عليك ونلت ارباحا فانك تاخدها ولكن انت من اول مرة تطالب استخدامه بالبام او كوبي
فاين انت الم تكن موجود وتريد التعلم ونيل المعرفة والخبرة اجئت الى الفركس لان سمعت ان الفركس فيه المال الكتير نعم فيه المال الكتير ولكن لا ينال المال الا بالصبر والتبات
والتغلب على الادوات وهي اساسيات الفركس والتحليلا لفني والتجليلال الكلاسيكي والنظر الى الخطوط البيانية والشموع اليبانية وتعجن كل هدا وتكون عندك خبرة لتكون استراتيجية خاصة بك
والى ان تصل الى دلك
تقبل سلامي

احمد سلامه
01-10-2014, 13:34
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

ناظم البحار
01-12-2014, 20:55
حساب البام يحتاج الي ايداع أموال اما بالنسبة لحساب البونص فهو يمكن استخدامه بطرقتين ام عن طريق ان تتاجر به انت مباشرة او عن طريق الفوركس كوبي و شكراً

nihed trabelsi
01-12-2014, 23:32
نعم اخي الكريم من الممكن المتاجرة بالبونص لربط حسابك بنظام البام وهو ان تعطي حسابك لأحد الخبراء
ليديره لك ولكن خسارتك لا تعني له شيئا و ليس مثل ماهو الامر في الكوبي و لكن افضل شيئ على الاطلاق

abo heba
01-27-2014, 14:58
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لقد قرات موضوع هنا فى المنتدى عن شرح مفصل لنظام البام والاستثمار لدى الخبراء بنسبه تحددها انت
ولكنى لم ادخل بها نظرا لاعتمادى على التعلم للتداول بالعملات بنفسى
تحياتى لك

abokarem
09-03-2014, 15:21
عليكم السلام
اعتقد اننى قرات العديد من الموضوعات التى تقول انه بامكانك ان تشترك بالارباح فقط او الايداع ولكن البونص بمفرده
لا اعتقد ولابد من تحقيق ارباح لذلك او تشترك فى الفوركس كوبى

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 11:25
عليكم السلام
اعتقد ان البونص بالامكان ان تشترك به فى الفوركس كوبى اما البام لا اعرف الصراحه واتمنى ان تكون هناك الكثير
من الموضوعات عن هذه الانظمه لان سرعان ما ننساها

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 14:05
أخي الكريم أنا لا أعلم ما هو الجواب لأنني مازلت مبتدأة ولكن أرجو من المختصين أن يساعدوك في حل مشكلتك تقبل مروري

chelsea2
09-29-2015, 21:18
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول سؤال نظام البام هنا
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر.

waleed shaaban
10-17-2015, 21:51
من الممكن ان تقوم بربط حساب البام بالبونص تبعا لما وجدت من الردود من الدعم الى جانب ان هذا النظام يمكنك من متابغه بعض الماجرين بنسبه او بدون من الارباح لهم من ربحك ويمكن الدخول الى موقع الشركه او الضغط على احد الاعلانات التى تمر من خلال المشاركات اتفهم الموضوع جيدا

hellelali2
10-17-2015, 22:37
نظام البونص يعتبر طريقه يتجه اليها بعض الاشخاص عن طريق انه
يشتغل مكانك ف الموضوع ده مقابل انه ياخذ نسبه معينه من الفلوس

abedalg
11-06-2015, 00:02
هى محفظة مشتركة بين مجموعة من الافراد(مستثمرين) , كل واحد من المستثمرين يساهم او يستثمر بمبلغ معين حسب رغبته
تودع الاموال كلها بحساب واحد و هو حساب مدير المشروع او مايسمى مدير الحسابات
و بالنسبة للارباح توزع بين المستثمرين بنسب متفاوته , حسب رأس مالك
نلاحظ كلما كبر عدد المستثمرين كلما كبر رأس المال , و هذا يتيح فرصة لتحقيق نتائج افضل من طرف المدير
البام هى شراكة بحساب واحد
مدير الحسابات يحدد عمولته كأجر للمجهود المبذول في المشروع
مع البام انت لست في حاجة لمتابعة السوق و لا حتى متابعة الاسعار و الاحداث ..

ibrahim fahmy
11-17-2015, 17:34
لاء يا اخى تاكد من المعلومة اولا .لان خلال تصفحى لقسم البام فى المنتدى اعتقد انى رايت ان نظام البام يحتاج الى ايداع اموال
ولكن يمكنك استخدام البونص فى الفوركس كوبى فقط والمتاجرة بنفسك

justsmile
12-27-2015, 21:24

نظام البام نظام تجعل شخص آخر يقوم بادارة حسابك مقابل عمولة معينة ..
ولكن هذا النظام لا يعمل مع حسابات البونص .
بامكانك استخدام نظام الفوريكس كوبي فهو نظام يعمل بالبونص و شبيه بالبام ولكن يحتاج ايداع بقيمة 10 دولارات ..

ابوفؤاد
12-29-2015, 23:56
وبالتوفيق اخي

بس فيه شرط لازم يكون فبل الربط بالبام و هو انك تكون مفعل الحساب على المستويان
و بهذا يمكنك ان تشترك بالبام و انا اضل التعليم من ان اتابع احد و يخسر مالى دون ان استفيد حتى من التعليم عليه

alizert2015
01-26-2016, 00:12
نضام البام هو نضام طورته انستا فوركس يمكنك
من الحصول على عميل محترف يقوم بادارة حسابك
مقابل نسبة من الارباح تتفقان عليها مسبقا وهو جيد بالنسبة لذوي رؤوس الاموال الكبيرة

krimokrimo
02-25-2016, 21:07
وبالتوفيق اخي

The_Gahbaz
03-20-2016, 23:03
نظام البام ده بيكون عباره عن انك بتستثمر راس المال في حسابك في حساب حد تاني يتاجرلك براس مالك مع حسابه لمده زمنيه محدده مقابل نسبه من ارباحك
وانو طبعا بتتفقوا علي المده ونسبه الارباح قبل ما تشترك معاه

ahmed elsawaf
03-29-2016, 23:42
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآته
شكـر جزيل على المـــوضوع الــرائع و المميز نظام البام معناه ان تستثمر راس مالك فى حساب حد تانى محترف يدير حسابك مع الاتفاق على نسبه محدده من الربح

bilal0007
01-23-2017, 20:51
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لقد قرات موضوع هنا فى المنتدى عن شرح مفصل لنظام البام والاستثمار لدى الخبراء بنسبه تحددها انت
ولكنى لم ادخل بها نظرا لاعتمادى على التعلم للتداول بالعملات بنفسى
تحياتى لك

nasseralkhbeer
01-26-2017, 01:41
شكراً لك أخي على الرد بالنسبة لهذا الكلام سمعت من كذا شخص و فيه شويت لخبط بينهم و قراءة رد لأحد مندوبي الشركة يقول فيه
لا يسمح بي بنظام البام لحسابات البونص و كان الرد قديم احتمال القوانين تعدلت و حبيت التأكد من المندوب الرسمي في الشركة وإن شاء الله يفيدنا بالاجابه الصحيحه لهذا الموضوع.

alasfarahmad
01-26-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، فرأت في هذا المنتدى، ومن خلال مشاركات الأعضاء أن الشركة تسمح في نظام البام شريطة أن يكون في الرصيد المالي للمتداول عشرة دولارات على الأقل يكون قد حققها ربحا من عمليات التداول وله الحق في سحبها، أو يكون قد أوددعها بشكل مباشر، أما الرصيد التي تم تمويله من البونص لفلا يجوز تطبيق نظام البام من خلاله، ننتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

kalimiro0
03-13-2017, 17:34
يا أخي الكريم أن البونص لا يمكن استخدامه في حساب البام الان حساب البام يحتاج الي ايداع أموال اما بالنسبة لحساب البونص فهو يمكن استخدامه بطرقتين ام عن طريق ان تتاجر به انت مباشرة او عن طريق الفوركس كوبي و شكراً

ragab012
03-15-2017, 14:27
نعم اخى يمكنك استخدام البونص الذى حصلت عليه من الردود فى المنتدى فى نظام البام
ونتمنى الربح للجميع ولك وتقبل مرورى